عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-06, 09:23 PM   #1 (permalink)
انسان عادي
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية انسان عادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8,723
معدل تقييم المستوى: 1051
انسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميز
افتراضي كلمة احبك صارت اليوم عااادي


...لا تعتذر ..وتقول ماني بغلطان


-------------------- عذرك ياروح الروح صار اعتيادي

مابيك تشكي لي عن الحب يافلان

--------------------- قبلك شكيت الحب وتقول عادي !

الله وكيلك مابقى شي مابــــان

----------------------------- اوا هجاد القلب اوا هجادي

قال المثل ياصاحبي النوم سلطان

---------------------- وانا عيوني ماهتنت باالرقادي

ليل وشقا وجروح وهموم واحزان

-------------------- ملامح الخمسه على الوجه بادي !

كله سبايب عشق وامال واشجان

------------------------ اوا خساره هقوتي واعتقادي

كنت احسبك ياناعس الطرف هيمان

---------------------(ظلعٍ عوج) والعوج فيكم وكادي

ميت مشاعر لاحشى منت باانسان

------------------------ مـن الحـيا مافـيـك ذرة مـبادي

تركيبتك هيكل صناعي وفستان

-------------------- انت بـوادي والاحـاسـيس وادي!!

ارحل وسافر وابتعد قدر الامكان

----------------------- الحـب لـبسـته ثـيـاب الحـدادي

سبحانه اللي يغير الناس سبحان

-------------------- مغرم عرفتك واتركك حيل هادي

وان كانها غلطه تراني كحيلان

--------------------- ابـعتـبرها الـيوم كـبوة جـوادي

ولا لا ترجى مابقى حب يافلان

----------------------- الحب والا وانت انسان غادي!!

ومن كثر مامروا على القلب خلان

------------------- كلمة احبك صارت اليوم عادي ؟!





مما راق لـــي






;glm hpf; whvj hgd,l uhhh]d hpf; whvj uhhh]d

من مواضيع انسان عادي في المنتدى


__________________
إنسان عادي طيبتي مالها حدّ

نفسي عزيزة مارضت بالمذله
انسان عادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102