منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > نقاشات وحوارات



القهوة وليس الكوب



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-02-24, 03:29 AM   #1 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 31
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1945
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي القهوة وليس الكوب


*-*-*-*-*


من التقاليد في الجامعات الأمريكية
أن خريجيها يعودون إليها بين الحين والآخر

في لقاءات لم شمل ويتعرفون على أحوال بعضهم البعض
من نجح وظيفيًا ومن تزوج ومن أنجب.... الخ

وفي إحدى تلك الجامعات

التقى بعض خريجيها في منزل أستاذهم العجوز
بعد سنوات طويلة من مغادرة مقاعد الدراسة
وبعد أن حققوا نجاحات كبيرة في حياتهم العملية
ونالوا أرفع المناصب وحققوا الاستقرار المادي والاجتماعي

وبعد عبارات التحية والمجاملة
طفق كل منهم يتأفف من ضغوط العمل
والحياة التي تسبب لهم الكثير من التوتر

'^'^'^'^'^'^ '^'

وغاب الأستاذ عنهم قليلا
ثم عاد يحمل إبريقا كبيرا من القهوة، ومعه أكواب من كل شكل ولون
أكواب صينية فاخرة
أكواب ميلامين
أكواب زجاج عادي
أكواب بلاستيك
وأكواب كريستال

فبعض الأكواب كانت في منتهى الجمال
تصميماً ولوناً وبالتالي كانت باهظة الثمن
بينما كانت هناك أكواب من النوع الذي
تجده فيأفقر البيوت

'^'^'^'^'^'^ '^'
: قالالأستاذ لطلابه
تفضلوا ، و ليصب كل واحد منكم لنفسه القهوة
وعندما بات كل واحد من الخريجين ممسكا بكوب تكلم الأستاذ مجددا

هل لاحظتم ان الأكواب الجميلة فقط هي التي

وقع عليها
اختياركم

وأنكم تجنبتم الأكواب العادية؟؟؟

ومن الطبيعي ان يتطلع الواحد منكم الى ما هوأفضل

وهذا بالضبط ما يسبب لكم القلق والتوتر

ما كنتم بحاجة اليه فعلا هو القهوة وليس الكوب

ولكنكم تهافتم على الأكواب الجميلة الثمينة

و بعد ذلك لاحظت أن كل واحد منكم كان

مراقباً للأكواب التي في أيدي الآخرين
'^'^'^'^'^'^ '^'
فلو كانت الحياة هي القهوة

فإن الوظيفة والمال والمكانة الاجتماعية هي الأكواب

وهي بالتالي مجرد أدوات ومواعين تحوي الحياة

ونوعية الحياة
القهوة
تبقى نفسها لا تتغير

و عندما نركز فقط على الكوب فإننا نضيع فرصة الاستمتاع بالقهوة
وبالتالي أنصحكم بعدم الاهتمام بالأكواب والفناجين
وبدل ذلك أنصحكم بالاستمتاع بالقهوة

'^'^'^'^'^'^ '^'

في الحقيقة هذه آفة يعاني منها
الكثيرون
فهناك نوعٌ من الناس لايحمد الله على ماهو فيه .. مهما بلغ من نجاح
لأنه يراقب دائما ما عند الآخرين


hgri,m ,gds hg;,f hg;,f

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة T0o0Fe ; 2010-02-24 الساعة 03:39 AM
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-02-24, 12:11 PM   #2 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية مشاعر صادقة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: مع مشاعري
المشاركات: 450
معدل تقييم المستوى: 220
مشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبيمشاعر صادقة قلم ذهبي
افتراضي

شكرا كثير توفييييي على الموضوع
رائع من جد ولكي مني كوب من
أجود أنواع القهوة أضيفي عليه
قليل من حلاوة مواضيعك وتمتعي بمذاقه

من مواضيع مشاعر صادقة في المنتدى


__________________
مشاعر صادقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-02-25, 01:19 PM   #3 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية الكلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الأحساء
العمر: 41
المشاركات: 8,273
معدل تقييم المستوى: 1029
الكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسي
افتراضي

موضوع رائع وجميل وياليت يتم الاستفادة منه

مشكورة أختي العزيزة توفي

تحياتي وتقديري

من مواضيع الكلاسيكي في المنتدى


__________________


الكلاسيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-02-26, 02:08 AM   #4 (permalink)
الدكتور
 
الصورة الرمزية صدوق المعاني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاحساء
المشاركات: 1,251
معدل تقييم المستوى: 289
صدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجحصدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجحصدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

كلام رائع
صحيح ومثل ما قال المثل مد رجوولك علي قد لحافك
شكرررا

من مواضيع صدوق المعاني في المنتدى


__________________
[flash=http://dc05.arabsh.com/i/01092/t0pi8e66xhgj.swf]WIDTH=600 HEIGHT=360[/flash]


شوكرررررن كثيرا اختي هدايا القدر علي التوقيع والصورة الرمزية واتمني لكي التوفيق
صدوق المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-02-28, 06:38 AM   #5 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 31
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1945
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر صادقة
شكرا كثير توفييييي على الموضوع
رائع من جد ولكي مني كوب من
أجود أنواع القهوة أضيفي عليه
قليل من حلاوة مواضيعك وتمتعي بمذاقه





الشكر موصول لك يالغلا

وتسلمين لي يارب

لاعدمتك ولاعدمت تواجدك

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القهوة, الكوب, وليس

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: القهوة وليس الكوب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لعبة ليش وليش انسان عادي الألعاب الفكرية والتسالي 5506 2015-12-15 10:18 PM
القهوة مالحة قطر الندى القصص والروايات 4 2010-01-15 04:52 PM
الاعتذار قوه وليس ضعف الكلاسيكي نقاشات وحوارات 6 2009-11-05 05:08 PM
فن الرسم على القهوة روحي بروحك صور 7 2009-09-02 01:35 AM
صور تخليك تحب القهوة غصب عنك السوسنّ المشروبات 11 2009-06-20 09:51 AM

Sitemap

الساعة الآن 07:24 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @