منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الأسرة والمجتمع > الرجل ادم



إغراء الرجوله الطاغيه ؟



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-28, 02:04 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 497
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي إغراء الرجوله الطاغيه ؟


هل للرجولة اغراء وفن ؟
!!!!! كما ان هناك انوثة طاغية .. يوجد أيضاً
الرجولة الطاغية ....ومتوفره في ... وقليل من الرجال
انا أنثى والطبيعي ان يجذبني الرجل ...
فما اوجه الإغراء والجاذبية الرجولية ...

الرجوله الطاغيه
- نظرات الرجل :
قد لا تملك عزيزي الرجل عينان جميلتان .. لكن اسلوب النظرة وحدتها يذيب الجليد عند المرأة . وكلما كانت النظرة تتسم بالرجولة والحدة المتوهجة كلما كانت أكثر تأثيرا لدى المرأة ..
فنظرات الرجل سهام تخترق جسد المرأة ولا تستطيع مقاومتها ...

- جسد الرجل :
من مواصفات الرجولة الطاغية الطول وعرض الاكتاف والصدر العريض ...
ومهما تعددت الأذواق لدى النساء يظل وجود الشعر المغري في جسد الرجل وخاصة توزيعه على صدره وذراعيه بطريقة جذابة عاملاً للفت انتباه الأنثى واثارتها ..
المرأة دائما لا تحب الرجل النحيف جدا فمع هزاله لا تشعر بقوته ورجولته ... فالجسم الرياضي الممشوق يعطي الرجل جمالاً اخاذاً ...

الرجوله الطاغيه
- خشونة الملمس :
القصد هنا ليس جفاف الجلد والبشرة .. بل البعد عن نعومة الانثى و دلالها ..
فمهما بلغ جمال الرجل او وسامته فهي لا تثير الأنثى اذا كانت تتسم بالنعومة والدلال ...
فنجوم السينما قد يتسمون بالوسامة ولكن النعومة لديهم تنفر الأنثى الطبيعية ولا تحقق الجاذبية الرجولية ...

- كرم الرجل وسخاؤه ..
الرجولة ارتبطت بالكرم والسخاء .. وليس معنى ذلك استغلالاً للرجل .. ولكن شعوراً بقوته وسيطرته .. فالرجل الي يرضى ان تكون زوجته مسئولة عن الإنفاق في بيته وعلى اموره الخاصة فقد احدى اهم مقومات الرجولة والقوامة .. والرجل السخي يظهر ذلك ليس فقط في الجانب المادي بل والعاطفي ايضاُ ..

الرجوله الطاغيه
- الرومانسية :::
جاذبية الرجل تزداد تأثيرا مع تحليه بقدر من الرومانسية لجذب الأنثى .. فالمرأة قد تجذب الرجل بدلالها وخضوعها له ..
اغدق عليها بكلمات الثناء والإعجاب ... ولا تنسى الرسائل والهدايا الرومانسية ..


- الجنس ...
..
كن جريئاً في استخدام كلماتك مهما ابدت من خجل ....
اذا كانت خجولة امسك بها وادفعها الى ماتريد انت فهي تنتظر وتتردد لخجلها ..




- الإهتمام بالمظهر :
معروف عندنا أن الزوجه عليها أن تتفنن في اللبس علشان زوجها، حتي تجذبه لها وتغريه، وأغلب الرجال يطالبون زوجاتهم بالتجديد في أشكالهم ومظهرهم الخارجي، ومايعتمدون على ستايل واحد معين، حتي لا يصيبهم الملل والفتور .
يريدون الزوجة تكون دائماً عشرة علي عشره، صارخه الجمال، متعددة الألوان، متنوعة في اللبس وخصوصاً لبس آخر الليل في غرفة النوم !
لماذا ينسي الرجل ما عليه وأنه يجب ان يعدل ويرتب في هندامه حاله حال المرأه !!
لماذا لا يلبس أحلى الملابس عندما يقابل زوجته ! لماذا لا يتفنن في لبسه خصوصا بآخر الليل !!!
لماذا ينبغي علي المرآه دوما ان تكون متعدله (( ومتكشخه )) مثل ما كل العالم يطلب منها علشان تغري زوجها وترضيه وترضي شهواته المجنونه وعشان عينه ما تزوغ يمين والا شمال، في حين ان الرجل لا يكلف نفسه عناء شراء لبس جديد (( يتهندس )) فيه أمام زوجته !
عزيزي الرجل .. اهتم بذوق زوجتك في الألوان .. وتفنن في شراء ملابس النوم ..
استخدم العطور المناسبة والمغرية .. اهتم بقصة شعرك واظافرك ..
احرص على استخدام سبراي الجسم والنظافة الشخصية ...

( من أيميلي ) ..
أتمنى يعجبكم ويحوز على رضاكم ...



Yyvhx hgv[,gi hg'hydi ? hg'hydi Yyvhx

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 08:31 PM   #2 (permalink)
ِِ ع ـــذبـــة الــروح ِِ
 
الصورة الرمزية همس المحبة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بقلب كل من يحبنـي
المشاركات: 19,808
معدل تقييم المستوى: 2126
همس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضي
افتراضي

يعطيك العاافية
سكوون متميزة دووما

دمت بخير

من مواضيع همس المحبة في المنتدى


__________________
عمر الأمااني ما شكت لوعة اليأس
دام القلوووب اللي نبيها تبينا




همس المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-28, 09:38 PM   #3 (permalink)
عضو جديد
 
الصورة الرمزية أسير الورد
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: الظــهــران
العمر: 41
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 113
أسير الورد على الطريق
افتراضي

سكون الليل ..
شدني عنوان الموضوع وبصراحه بعد اطلاعي على الموضوع اعجبني كثير ولكن في النهايه اقتصيت من موضوعك وجوب عمل الرجل للمرأه كعمل المرأه له,, بمعنى اخر ان يلبس ويكشخ الرجل لزوجته زي ماتكشخ له ..
عنوان الرجوله برأيي الشخصي مو في الريحه والكشخه بل بأشياء اخرى كما تفضلتي في ذكر بعضها كالكرم وحدة النظرات .. ومو معناها تكون ريحته شينه والخ الخ لا بلعكس النظافه مطلوبه بس ماتكون بنفس مقياس تكشخ وزينة المرأه ..
فيه مثل جنوبي في السعوديه دايم اضحك عليه يقول المثل : لا تخاوي الا كل مذفر او مشعر .
هههههههههههه يمكن ماتدرون وش يعني مذفر .. المذفر هو كثير الريحه بريحة العرق والمشعر هو كثيف الشعر ..

عموما موضوع جميل وطرح اجمل
تحياتي

من مواضيع أسير الورد في المنتدى


__________________


If all my friends were to jump off a bridge, I wouldn't jump with them, I'd be at the bottom to catch them


إذا الـمـرء لايــرعـاك الا تـكــلـفـا .... فـدعـه ولا تــكثـر علـيـه التأسـفـا
ففي الناس أبدال وفي الترك راحة .... وفي القلب صبر للحبيب ولو جفـا





"Within you I lose myself. Without you I find myself wanting to become lost again."
أسير الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-29, 12:48 AM   #4 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 497
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المحبة
يعطيك العاافية
سكوون متميزة دووما

دمت بخير

ربي يعافيك يالغلا

وألف شكر على تواجدك ياقلبي نورتي

كل التحاااياا
ا

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-29, 12:57 AM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 497
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير الورد
سكون الليل ..
شدني عنوان الموضوع وبصراحه بعد اطلاعي على الموضوع اعجبني كثير ولكن في النهايه اقتصيت من موضوعك وجوب عمل الرجل للمرأه كعمل المرأه له,, بمعنى اخر ان يلبس ويكشخ الرجل لزوجته زي ماتكشخ له ..
صحيح .. والقصد هنا هو حسن المظهر بصفه عامه
عنوان الرجوله برأيي الشخصي مو في الريحه والكشخه بل بأشياء اخرى كما تفضلتي في ذكر بعضها كالكرم وحدة النظرات .. ومو معناها تكون ريحته شينه والخ الخ لا بلعكس النظافه مطلوبه بس ماتكون بنفس مقياس تكشخ وزينة المرأه ..

انا من رأيك بالنسبه للكشخه أكيد ماهو بنفس أناقة البنت يعني لو يصير مثلها شكله بيكون اعوذ بالله يقرف لكن اللي اقصده هو الاهتمام بصفه عامه بحيث يهتم بتناسق الالوان واستخدام العطور الجميله حتى الثوب والشماغ نوعيات فيه الانيق وفيه العادي فهو عليه اختيار الافضل لقوامه وهكذا .. هذا بالنسبه للكشخه
أما بالنسبه للريحه فاعذرني اختلف معاك حتى الرجل ضروري تكون نظافته بنفس مستوى نظافة زوجته لانها بالنهايه حتى وان كانت زوجته فهي تجذبها الريحه الحلوه وتنفرها ريحة العرق

فيه مثل جنوبي في السعوديه دايم اضحك عليه يقول المثل : لا تخاوي الا كل مذفر او مشعر .
هههههههههههه يمكن ماتدرون وش يعني مذفر .. المذفر هو كثير الريحه بريحة العرق والمشعر هو كثيف الشعر ..
ههههههه مشعر آمنا بالله أما عاد مذفر ماتوقع فيه احد بيخاويه
عموما موضوع جميل وطرح اجمل
تحياتي

ألف شكر ياخوي اسعدني تواجدك كثير وأسعدني حوارك أكثر وأكثر من الضروري ابداء الرأي حتى نوصل للأفضل في النهايه
الله يعطيك العافيه والف شكر

تحياااتي

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجوله, الطاغيه, إغراء, ؟

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: إغراء الرجوله الطاغيه ؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فجري انوثتك الطاغيه <<< دخول بليز شغف بإحساس الازياء الجمال 6 2009-11-10 08:16 PM
من يسمح لأخته أو إبنته أو زوجته تعمل سكرتيره لرجل آخر يفتقد الرجوله فراشة الوادي أخبار الشرقيه 2 2009-09-07 01:23 AM

Sitemap

الساعة الآن 12:56 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @