منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > الرياضة العربية والعالمية



عودة «النجوم» بعد الإصابات تنعش المونديال



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-11, 09:55 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية ▌▌ ЙaőmД‏❤
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: ķŝǻ
المشاركات: 3,697
معدل تقييم المستوى: 556
▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي▌▌ ЙaőmД‏❤ قلم ألماسي
افتراضي عودة «النجوم» بعد الإصابات تنعش المونديال


«النجوم» الإصابات المونديال
توريس

الرياض - «الرياض»
إذا كانت الإصابات التي ألمت بنخبة من اللاعبين المتألقين في الأسابيع الماضية قد حرمت البعض من المشاركة في كأس العالم جنوب أفريقيا 2010، فإن أخبارا سارة بتعافي نجوم آخرين من الإصابة قد أثلجت صدور المدربين وعشاق كرة القدم على حد سواء.
وبحسب تقرير نشر على موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تملك المنتخبات ال32 المشاركة في كأس العالم على الأقل لاعباً واحداً في صفوفها تعرض للإصابة وشفي منها بفضل التقدم الطبي والعزيمة الشخصية، وهما المكونان اللذان بفضليهما أصبح بالإمكان قهر جل التكهنات المتشائمة.
- أخبار سارة
تعتبر ألمانيا من المنتخبات التي عانت كثيراً من إصابة لاعبيها خلال السنة الجارية، إذ وجد المدرب يواكيم لوف نفسه مجبراً على تعديل اللائحة النهائية للاعبين المدعوين للمشاركة في كأس العالم بعد تراكم الإصابات التي أبعدت نجوماً من حجم مايكل بالاك وريني أدلير وكريستيان ترايش وهايكو ويسترمان، قبل أن يسر بخبر تعافي سامي خضيرة وعودته إلى لائحة كتيبة المانشافت.
وكان لاعب وسط نادي شتوتجارت قد تعرض لإصابة في أربطة الركبة في مباراة ضمن الدوري الألماني نهاية مارس الماضي وكان قريبا من الغياب عن العرس الكروي العالمي، ولكن الأمور سارت بشكل جيد وتمكن من التغلب على إصابته، بدون إجراء أي عملية، وذلك بفضل إرادته وعمله الشاق. وسيكون هذا اللاعب حاضراً في التشكيلة الرسمية لكتيبة ألمانيا رغم قلة تجربته، إذ من المتوقع أن يلعب دورا مهما إلى جانب باستيان شفاينستايجر.
وكادت أسبانيا أن تفقد أبرز لاعبيها بسبب إصابة فيرناندو توريس وسيسك فابريجاس، ولكن الأمور تحسنت بعد ذلك وتضاءلت متاعب المدير الفني دل بوسكي بعد إشراكه للاعبين في المباريات الودية الأخيرة، حيث أقحم فابريجاس أمام كوريا الجنوبية، بينما استعاد توريس مستواه بعد العملية الناجحة على ركبته، ليشارك أمام بولونيا في المباراة التي سجل فيها هدفاً رائعاً.
وينطبق الشيء نفسه على كتيبة البرازيل، إذ لم تكن الإصابات في صفوف اللاعبين خطيرة بشكل يبعث على القلق، حيث عاد كاكا ولويس فابيانو إلى التدريبات بعد تعافيهما من المشاكل البدنية التي لاحقتهما في نهاية الموسم الكروي وذلك بفضل إصرارهما والعلاج الطبي المكثف الذي خضعا له.

ولم يكن كاكا قد تعافى تماماً من إصابته قبل المباراة الودية التي شارك فيها أمام تنزانيا والتي أكد فيها استعداده لخوض مباريات كأس العالم بالمستوى المنتظر منه، علماً أنه عانى من مشكل في عانته خلال السنة الجارية وهو الشيء الذي حال دون مشاركته في كل مباريات فريقه ريال مدريد.
- لا مكان لليأس
شكل اثنان من لاعبي كأس العالم ال736 حالة فريدة تجسد العزيمة التي رافقتهما للمشاركة في العرس العالمي. وتخص الحالة الأولى المدافع البرتغالي بيبي الذي تعافى من تمزق أربطة الركبة اليمنى الذي أبعده عن الميادين منذ ديسمبر 2009.
وعاد بيبي قبل أسبوع عن انطلاق فعاليات كأس العالم ليشكل خياراً أساسياً في دفاع أبناء كارلوس كيروش.
أما الحالة الثانية فتخص هداف المنتخب الياباني يوشيكاتسو كاواجوتشي الذي أبعده كسر في الرجل عن اللعب منذ ديسمبر 2009.
ولا يبدو أن المدير الفني الياباني تاكيشي أوكادا سيعتمد على يوشيكاتسو في مباريات كأس العالم على الرغم من استدعائه مؤخراً للإنضمام إلى لائحة المنتخب، إذ يتوخى الطاقم الفني من يوشيكاتسو نقل تجربة مشاركته في نسختين من كأس العالم إلى اللاعبين الجدد.
وعاش منتخبان مشاركان في كأس العالم أحداثاً خلقت الإثارة والتشويق بصفوفهما في الآونة الأخيرة.
في حالة المنتخب الفرنسي، عقدّت الإصابات المتتالية لويليام جالاس حضوره في اللائحة النهائية لرايموند دومينيك، لكنه سرعان ما استدرك واستعاد لياقته وبريقه في تدريبات المنتخب وتمكن من كسب مقعد لاسانا ديارا في اللائحة النهائية لكتيبة فرنسا.
أما الحالة الثانية فتتعلق باللاعب جاريث باري الذي أصيب عند نهاية الدوري الإنجليزي، لكنه يتدرب حالياً مع منتخب بلاده بجنوب أفريقيا ويسارع الزمن ويمني النفس بالعودة كأساسي في المباراة الثانية.
- من أجل سعادة أمة
عديدة هي المنتخبات التي تضم لاعبين تمكنوا من كسب معركتهم مع الإصابات والمشاكل البدنية.
وينطبق الأمر هنا على حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني سيرجيو روميرو الذي قضى حوالي شهرين خارج الملاعب قبل العودة الموفقة للدفاع عن عرين الأرجنتين في المباراة الودية أمام كندا.
وحدث الشيء نفسه مع مهاجم المنتخب الدنماركي نيكولاس بيندتنار الذي أصبح يتدرب بشكل عادي بعد صراع دام شهراً كاملاً مع آلام في الفخذ.
ونجد من ضمن اللاعبين الذين عادوا من بعيد بعد الشفاء من الإصابات كلاً من نادر بلحاج (الجزائر) وإدجار باريتو (الباراجواي) وكلاوديو برافو (تشيلي) ودافيد سوازو (هندوراس) ونمينجا فيديتش (صربيا) وسوربريز موريري (جنوب أفريقيا) ومارتين سكيرتل (سلوفاكيا).
وهناك أيضا كل من الإيطالي أندريا بيرلو والأوروجوياني دييجو فورلان اللذين خلقا بعض الذعر لعشاق كأس العالم بسبب إصابتهما في الأيام القليلة الماضية ولكنها أصبحا الآن على أتم الإستعداد.
وعلى بعد ساعات معدودة فقط من انطلاقة العرس الكروي العالمي، تبقى حالة النجمين ديدييه دروجبا وآريين روبن غامضة إلى حد الساعة.
ففي الوقت الذي يبدو دروجبا مستعداً للمشاركة في مباراة كوت ديفوار أمام البرتغال في 15 يونيو بعد شفائه من الإصابة في رسغ يده اليمنى، لا تزال حالة الهولندي روبن جد معقدة، بعدما عانى روبن من إصابة بليغة ولم يرافق زملاءه إلى جنوب أفريقيا.


u,]m «hgk[,l» fu] hgYwhfhj jkua hgl,k]dhg hgYwhfhj fu] jkua u,]m

من مواضيع ▌▌ ЙaőmД‏❤ في المنتدى


__________________



؛




▌▌ ЙaőmД‏❤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المونديال, الإصابات, بعد, تنعش, عودة, «النجوم»

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: عودة «النجوم» بعد الإصابات تنعش المونديال
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة بطل .. مفاجأة رالي حائل 2010‏ فراشة الوادي أخبار الشرقيه 1 2010-02-13 07:29 AM
قمة مثيرة تجمع الارجنتين بالبرازيل في تصفيات المونديال No problem الرياضة العربية والعالمية 2 2009-09-06 09:33 PM
قائمة بيسيرو شهدت عودة لاعبي أندية المقدمة إلى"الأخضر" مشــاعري ماتغيرتـ الرياضة العربية والعالمية 0 2009-06-02 01:22 PM
عودة بعد انقطاع طووووووووووووويل ... eagle اصدقاء الشرقية 11 2009-02-23 01:00 AM
مال النجوم اوطان دام السما عيونك ....!! دلــvipــع الكمبيوتر والإنترنت 5 2008-10-13 06:17 PM

Sitemap

الساعة الآن 08:09 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @