منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > نقاشات وحوارات



أبشـــــــــع نـــك نيــــمـ شفتـــهـ بحيــــآآتـــي...!



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-12-28, 05:48 PM   #1 (permalink)
مشرفه سابقه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكــــــــــم ..و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيــــــــم
المشاركات: 1,965
معدل تقييم المستوى: 0
بدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر بهبدوره لديه الكثير ليفخر به
افتراضي أبشـــــــــع نـــك نيــــمـ شفتـــهـ بحيــــآآتـــي...!


الســلآمـ عليكمـ,

مسـآء / صبـآح الـــورد...


شفت نك بنت الله لايكثر من امثالها

نكها اعتبره جريمة في حق امها


النــــــــــــــــك
هو ( موت امي ولادمعة حبيبي)

وشرايكم بهذا النك وصاحبة النك


كيف تتوقعوا تفكيرها ؟؟؟؟؟
حسافه التربيةفي هذه البنت


انها تفضل حبيبهاعلى امها


لاحظوا: حبيبها مو زوجها

( حتى ولو زوجها مايستاهل انه يكون اغلى من امها بس بيكون أخـف من حبيبها)

وشلون تقول كذا عن امهااللي حملتها تسعه اشهر

وربتها وتعبت عليها واللي ما ترتاح الا لما تشوفهابنتها


مرتاحه هذا جزاها انها جابتك على الدنيا
من جد بالهزمـــاننااس غريبــه

والحـــب هذا اثــر بزياده

والله العظيم انصدمـــت مرهـ

يالله بعد ماقريتوا النك نيم عطوني أرائكم وردودكم بكل صراحه

م ن ق و ل للعبره



HfaJJJJJJJJJu kJJJ; kdJJJJlJ atjJJJiJ fpdJJJJNNjJJJd>>>! fpdJJJJNNjJJJd atjJJJiJ kdJJJJlJ

من مواضيع بدوره في المنتدى


بدوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-12-28, 05:58 PM   #2 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية M@r$hM@LLoW
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Here & There..=D
المشاركات: 2,707
معدل تقييم المستوى: 405
M@r$hM@LLoW لديه ميزات الكاتب الناجحM@r$hM@LLoW لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

يالله ان ترزقنا البر فيهم

وربي الوالدين مانلحق جزاهم

الزمن اللي نعيش فيهـ زمن عجيب

وربي تشوفين عجب العجاب

الام كانها هي البنت والبنت هي الام

رفع صوت ومنافخ واللي تبين

من جد احيانا اتنح بناس بطريقة اسلوبهم مع امهاتهم

مهما مزحت مع امي واستهبلت عليها يكون في خط احمر الواحد مايتعداهـ

يعني الواحد لو يتكلم عن حق الام من هنا لبكرهـ ماخلصنا

حملتتا تعبت علينا ربتنا كبرتنا سهرت علينا

وغير كذا حديث الرسول صلى الله عليه وسلم فيما معناهـ

يوم سال من احق الناس بحسن صحباتي يارسول الله ؟؟ قال: امكـ قال ثم من؟؟ قال امكـ قال ثم من؟؟ قال امكـ قال ثم من؟؟ قاال ابوكـ

كرر الام ثلاث مرات وهذا لعظم حقهااا

غير كذا ان الجنهـ تحت اقدام الامهات ورضا الله سبحانهـ وتعالى من رضا الوالدين( الام والاب)

يعني كيف الواحد يبي رضا ربهـ اذا هو غاصب والدينهـ

(ادري شطحت شوي عن الموضوع) بس من جد حاجهـ منرفزتني

بعدين اللي تفضل حبيبها والا زوجها عن امها يعني الزوج له حق والام لها حق

بس مو ان الواحد يتمنى الموت عشان هالشخص ويمكن هذي العبارة تعتبر صيغهـ من صيغ المبالغهـ

يعني مو المقصود المعنى الكتابي لها



مشكورهـ اختي ع الطرح

من مواضيع M@r$hM@LLoW في المنتدى


__________________




وهـ بس ممنوع لطش تواقيع الغيــــر

والله ماراح اسااامح

فديت الانااامل انا قلبووس عليهم ياناااس



ددسني عشق لاينتهي



كل لحظه لكـ على البال طاري.. وفي كل سجدة لكـ من القلب دعوه
M@r$hM@LLoW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-12-28, 07:35 PM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شغف بإحساس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الحرمان
المشاركات: 4,423
معدل تقييم المستوى: 608
شغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسي
افتراضي

ممكن ارد رد باختصار

واقولك ماراح احد يتحملك غير امك
لو صار فيك شي او مرضتي ببدلك بوحده ثاانيه

الله يهديها يارب

من مواضيع شغف بإحساس في المنتدى


__________________




غيبي ياشمس غيبي ... بلكي بيحن حبيبي
والله يقطع نصيبه يالي قطع نصيبي
شغف بإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-12-29, 08:06 AM   #4 (permalink)
مشرف منتدى الألعاب الفكرية والتسالي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في اكاديمية الغش ههههههههه
المشاركات: 18,022
معدل تقييم المستوى: 0
احساس العالم سيصبح مشهوراً قريباًاحساس العالم سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي

ياجماعه .. ترى هذا النك من ناس طايشه بس لاتفكرون انها تعني الكلمه من قلب .!!

يعني هي او هو .. غارقين في الحب اللي غطا على عقولهم وخلاهم يقولون مثل هالكلام ..!!

* مستحيله يقولونها متعمدين!! .. العبارة نعم انا معكم العبارة قوية والمفروض انها ماتنقال ..بس لاننسى ان المسأله هم حابين يوضحون قوة حبهم ( لكن ) خانهم التعبير واختارو الفاظ لاتليق بمقام الام ومنزلة الحب للاسف .. يعني اللي يقول مثل هذه العبارات لازم نوعيهم يختارون الفاظ تناسب سمعة الحب وتناسب تربيتهم !!

* همسه : يامن تقول هذه العبارات اذا كنت تطلق هذه العبارات باسم الحب . فكيف تستغني عن من َاحبك ومن احببته في طفولتك من اجل حب ليس من لحمك ودمك ؟

تقبلو مروري ..


احساس العالم ..

من مواضيع احساس العالم في المنتدى


احساس العالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2008-12-29, 01:54 PM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية (חשב כללי)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الجوار
المشاركات: 6,623
معدل تقييم المستوى: 845
(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يقول المثل (( كل اناء بما فيه ينضح ))

ربما يكون الخطاء من تربية الام لبنته وربما يكون من البنت نفسه

اما اذا جينا لظاهر فالغلط من البنت


وقال الله تعالى على لسان عسى بن مريم (( وبراً بوالديتي ولم يجعلني جباراً شقيا ))

يعني لو ما كان بار بوالدته وهو نبي بيكون (( جبار وشقي )) هذا وهو نبي فكيف بعامة البشر

من مواضيع (חשב כללי) في المنتدى


__________________
(חשב כללי) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبشـــــــــع, بحيــــآآتـــي, شفتـــهـ, نيــــمـ, نـــك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

Sitemap

الساعة الآن 03:44 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @