منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صرقعه



محشش راح يبلغ وحده ان زوجها مات ههههههـ



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-10, 01:59 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية مدى الاحزان
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 133
مدى الاحزان على الطريق
افتراضي محشش راح يبلغ وحده ان زوجها مات ههههههـ


.
.
.


رجل دهسته سيارة ومات
\



فذهب صديقه يبلّغ زوجته الخبر






قال لها: زوجك ضيّع فلوسه بالقمار




قالت:الله يضيّع عمره





قال : وباع البيت




قالت: الله يضيّع روحه





قال: وتزوّج عليكِ بعد




قالت:يارب يدخلونه عليّ ميّت








قال: يلا شباب هاتوه





هههههههههههههههههههههههههههههههههـ
ههههههههههههههههههههههههـ
هههههههههههههـ








تحياااتي



lpaa vhp dfgy ,p]i hk .,[ih lhj iiiiiiJ ghf lpaa hk dfgy vhp .,[ih iiiiiiJ ,p]i

من مواضيع مدى الاحزان في المنتدى


مدى الاحزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-11, 01:36 PM   #3 (permalink)
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية احساس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: حينما يكون لأمل
المشاركات: 2,101
معدل تقييم المستوى: 362
احساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسي
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ميرسي

من مواضيع احساس في المنتدى


__________________
سعدبن معآذأسلم وعمره30عآماوتوفي وعمره36عاما فماذآ قدم في 6سنوآت حتى أهتز لموته عرش الرحمن؟
احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-11, 08:30 PM   #4 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية الكلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الأحساء
العمر: 39
المشاركات: 8,273
معدل تقييم المستوى: 1002
الكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسي
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههه

هذا طبق المثل الي يقول وروني جنازته ولا توروني زفته

من مواضيع الكلاسيكي في المنتدى


__________________


الكلاسيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-11, 09:49 PM   #5 (permalink)
شتات من الصمت ..
 
الصورة الرمزية زهره متفتحة ..
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زوايا الصمت ..
المشاركات: 3,126
معدل تقييم المستوى: 449
زهره متفتحة .. لديه ميزات الكاتب الناجحزهره متفتحة .. لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

قسم مو صاحي ..

<<< ماقلتي شيء جديد ..

مدى الأحزان ..

يعطيك العافيه

من مواضيع زهره متفتحة .. في المنتدى


__________________
دعاء فك الكرب ..

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم
، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العظيم
زهره متفتحة .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاب, محشش, ان, يبلغ, راح, زوجها, ههههههـ, وحده

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: محشش راح يبلغ وحده ان زوجها مات ههههههـ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يبلغ من العمر(103)أكبر وأحدث عريس في العالم.. غريب الدار أخبار الشرقيه 3 2010-03-16 11:22 AM
وحده من الثنتين شغف بإحساس صور 6 2009-09-10 06:40 AM
{{اصغر صبي يبلغ وزنه نصف طن}} محمد2009 القصص والروايات 4 2009-04-30 07:34 AM
مستشفى الحفر يبلغ بوفاة مريضة على قيد الحياة فراشة الوادي أخبار الشرقيه 6 2009-03-30 06:37 AM
وحده تبغى زوجها يغار عليها!!! روحي بروحك صرقعه 13 2009-01-30 05:12 PM

Sitemap

الساعة الآن 09:22 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @