منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات التقنية > جرافيكس والتصاميم



إيه يـــا قلبــي بطــاقة فلاشيــه ...ولأول مرهـ



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-13, 02:18 AM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية هدايا القدر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بدنيتـي وسط قلب كل غالي
العمر: 31
المشاركات: 3,040
معدل تقييم المستوى: 460
هدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسي
افتراضي إيه يـــا قلبــي بطــاقة فلاشيــه ...ولأول مرهـ


مـــدخ ــــــل * *


لا تيأس إذا تعثرت أقدامك و سقطت في حفرة واسعة...
فسوف تخرج منها وأنت أكثر تماسكا و قوة و الله مع الصابرين...


يااااااااااااااااابوووووووووووووووووي من زمااااااااااااااان عن هالقسم وعلى قولت المثل من طول الغيبات جاب الغناائم

.. إيـه ياقلبــــي .}

البــ عـض من كلماتهـا



ايه ياقلبي تكلم بأرتيااح...

هذا انا بسمع تفاصيل العتااب...

بس لاتنسى تفهم لـي الجراح

خلها تقسى لجل عين الثــواب


ايه ياقلبي...ايه ياقلبي تكلم بأرتيـــاح....

وان تسكر هالامل فيني وراح

عند ربي ينفتح الفين بــاب



بطـــــاقه فــلاشيــه..} ولأوـوـوـوـول مــــرهـ من تحت ديااات هدووووووي...

والفضل لله ثم.... لمعلمي :160: قنــاص حايــل واهدائه هالاخراج ..



******* on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

قلبــي بطــاقة فلاشيــه ...ولأول




أرايكـــم وانتقــاداتكــم مطلبــي ومن قبلها تقييمـــايكم لا هنتوا...

من يوم الاربعــاء وأنــا اشتغل عليهــا اذا ما كان من يوم الثلاثـــاء ...



دلبووو لسعـــٍٍـاده <<نسيت وربي بس منزله رابط البطاقه بالرساله الشخصيه فديتك


مــ خ ــرج **

أجمل ما في الأيام الماضية أنهامضت وأجمل ما في الأيام الحاضرة أنها ستمضي وأجمل ما في الأيام التي ستأتي أنها لم تأتي و أجمل ما في الحياة أن هناك موت **



Ydi dJJJh rgfJJd f'JJhrm tghadJJi >>>,gH,g lviJ f'JJhrm dJJJh tghadJJi Ydi ,gH,g

من مواضيع هدايا القدر في المنتدى


__________________


اللهم اغفر لابو محسن واحسن مثوااه وقه من عذابك يا ارحم الرحيم
وغفر لعمتي واجمعنا بهم في جناتك جنات النعيم ..
اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه..
امين يارب العالمين.




هدايا القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-13, 05:52 AM   #2 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 697
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

هدوووي فتحت الصفحه كم مرره ولا اشتغل >>بتموت قهررر هههه
تكفى أبغى اشوفها
وتسلم ايديات هدوووي
وربي يوم شفت عنوان موضوعك طرت من الفرح ابي اشوفها وزياده اخترتِ انشوووودة أحبهاش كتيييير
الله يحفظك هدوويْ~

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم

التعديل الأخير تم بواسطة وللسعادة معنى ; 2010-07-13 الساعة 06:14 AM
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-13, 05:01 PM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية هدايا القدر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بدنيتـي وسط قلب كل غالي
العمر: 31
المشاركات: 3,040
معدل تقييم المستوى: 460
هدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسي
افتراضي

وي وي سعودتي وقسمن شغاااااااااااااله ولا يهمك ارسلها لك كم لسعاده عندي وحده بس

وفديييتك وفديت طلتك

من مواضيع هدايا القدر في المنتدى


__________________


اللهم اغفر لابو محسن واحسن مثوااه وقه من عذابك يا ارحم الرحيم
وغفر لعمتي واجمعنا بهم في جناتك جنات النعيم ..
اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه..
امين يارب العالمين.




هدايا القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-15, 03:22 AM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية فراشة الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ẩļ-Ҝĥỏḃạя
المشاركات: 28,670
معدل تقييم المستوى: 3042
فراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسي
افتراضي

ماشاء الله ياااهدااايا ليش مخبيه كل هالابدااااع
تسلم يمينك ويعطيك العافيه
وتستاهلين يا الغاليه تقيم الموضوع + العضو
دمتي بحفظ الرحمن

من مواضيع فراشة الوادي في المنتدى


__________________







فراشة الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرهـ, بطــاقة, يـــا, فلاشيــه, إيه, ولأول, قلبــي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: إيه يـــا قلبــي بطــاقة فلاشيــه ...ولأول مرهـ
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنجاز سعودي عالمي ولأول مرة في العالم في kacst سماء المعرفة الطب العام 2 2010-06-19 07:03 AM
اشكال شنط مرهـ غريبه ▌▌ ЙaőmД‏❤ صور 4 2010-05-24 03:34 AM
{{صور حلو هـ مرهـ}} محمد2009 صور 15 2009-04-27 05:32 PM

Sitemap

الساعة الآن 01:56 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @