منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صرقعه



ما عليك منه كمل الضرب



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-09, 05:05 AM   #1 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية الكلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الأحساء
العمر: 39
المشاركات: 8,273
معدل تقييم المستوى: 1002
الكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسي
Icon4096 ما عليك منه كمل الضرب


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



وحدة زوجها ماسكها من شعرها في الشارع وفي اليد الثانية عصا وطايح فيها ضرب وهي تصيح يالظالم يالمفتري


مر عليهم واحد و مسك يد الزوج اللي بها العصا وقال له : يا أخي (ضرب البهائم بالعصا و ضرب النساء بالنساء) يعني تزوج عليها


الزوج مع انفعاله ما استوعب فقاله وضح قصدك ؟؟؟


قالت له الزوجة ما عليك منه .. كمل الضرب



lh ugd; lki ;lg hgqvf lki hgqvm ugd;

من مواضيع الكلاسيكي في المنتدى


__________________


الكلاسيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-09, 10:11 PM   #2 (permalink)
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية وردة الجوري
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بيت ابوهاا
المشاركات: 3,225
معدل تقييم المستوى: 500
وردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسيوردة الجوري قلم ألماسي
افتراضي رد: ما عليك منه كمل الضرب

هههههههههههه

هذا كله عشان مايتزوج عليها الله يعينها ع الضرب اجل تحملي ههههه

يسلمووو خيوو

من مواضيع وردة الجوري في المنتدى


__________________
وردة الجوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-12, 04:38 AM   #3 (permalink)
&مشرفه&
 
الصورة الرمزية قطر الندى
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 2,799
معدل تقييم المستوى: 447
قطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسيقطر الندى قلم ألماسي
افتراضي رد: ما عليك منه كمل الضرب

ههههههههههههههههههههه

صدق المثل اللي يقول مرو بجنازته ولا تمرون بزفته

مسكينه كلت ضرب هههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافية كلاس

من مواضيع قطر الندى في المنتدى


__________________
[flash=http://upload.7ozn.com/files15/13121601051.swf]WIDTH=604 HEIGHT=304[/flash]
قطر الندى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-12, 12:09 PM   #4 (permalink)
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية احساس
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: حينما يكون لأمل
المشاركات: 2,101
معدل تقييم المستوى: 362
احساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسياحساس قلم ألماسي
افتراضي رد: ما عليك منه كمل الضرب

ههههههههههههههههههههههههههه
يسلمو

من مواضيع احساس في المنتدى


__________________
سعدبن معآذأسلم وعمره30عآماوتوفي وعمره36عاما فماذآ قدم في 6سنوآت حتى أهتز لموته عرش الرحمن؟
احساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-09-22, 09:57 PM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شوق
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 1,037
معدل تقييم المستوى: 220
شوق سيصبح مشهوراً قريباًشوق سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي رد: ما عليك منه كمل الضرب

هههههههههههه حلوه

من مواضيع شوق في المنتدى


__________________
شوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, منه, الضرة, عليك, كمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ما عليك منه كمل الضرب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمي تسلم عليك الكلاسيكي الألعاب الفكرية والتسالي 86 2012-05-25 01:19 AM
برنامج تعليم الطلاب الضرب والقسمه دون الرجوع للحاسبه ام بسمه نقاشات وحوارات 0 2010-03-16 09:40 AM
تعلم جدول الضرب بالأصابع:+: (شرح بالصور) سهل جدا وممتع وللسعادة معنى الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي 9 2010-01-17 10:58 AM
الضرة مرة T0o0Fe القصص والروايات 9 2009-09-16 09:44 PM
طريقة سهلة لعملية الضرب No problem الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي 8 2009-04-26 02:41 AM

Sitemap

الساعة الآن 09:36 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @