منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-02-12, 11:37 PM   #11 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1962
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي



’،’،’،{الجزء الثااالث}،’،’،’
_______________________________
:
:
((اليوم اللي بعدهــ ))
:
:
:
:
الســآآآعـه 9:00..صبـــاًحــاً...
:
:
:
..بالـ كــليه...
:
:
ملاك وغاده نزلين من الدرج والمذكرات بيدينهم ...
ويمشون متأجهين لمكان قعدتهم وللشله الباقيه..
غاده حطت يدهــآآآ الـ ثــانيه ع راســهآآآ : بل بل جاب لي النوم هالدكتور..
ملاك التفت لهــآآآ : ياليته جاب لي النوم لا جاب لي الصمرقــع...
غاده وقفت بتعجب: صمــــــــــرقع...!!!
ملاك سحبت غاده وكملوا طريقهم : أيــه الصــداع يــعـني...
غاده: طيب وليه ماجاك النوم؟؟..
ملاك تحرك يدهــآآآ بلا مبــالاه : لاني بكل سهوله شبعانه نووووووم..
غاده: اذ يوم من الايام مااحد يقدر ينام باللمملكه بدري انك ساحبه نومه ..
ملاك:ههههههههه .....بل مو لهدرجه
غاده بعنـــآآآد: الا..

:
:
:

ووصلو لشلتهم ومتجمعين البنات على قهووه وحلى وحركات ..
نزلزا اغراضهم وجلسو...
غاده تنــأأأضر اللي عندهــم : بل بلعتن كل شي...؟؟؟
بشاير: لا بقينا لكم ..
ملاك التفت : ماشوف شــــــــــي!!!..
عبير تتطنزوهــي تطلع الحلى من الكيس: وهذا حلى للغه القربيه كـــاسه..
الكل:هههههههههههههه..
غاده مــأأأدت يدهــا تــأأخذ فنجال القهوه اللي صبته لهـآآآ بــشــآآآير: ليه ازين من الاقسام الثانيه...؟؟
بشاير: تبين الصدق ولا احد مرتاح بقسمه .... روقينا بس...
ملاك : الا فيه...
الكــــــــــل بحماس : مــــــــين...؟؟؟
تأشر على بنات قسم الفنـــون وهم معهم أغرضهم ويصلحون الغرز ويصارخن على بعضهم...
الكل:هههههههههههههههههههههه
غاده: اشك في ذلك ...؟؟؟
الكل:ههههههههههههههه

:
:
:
_______________________________

:
:
:
الــشمــس زي مايقــلون فـــي كــبد الســمــآآآآء ...
اليوم حدهــآآآ حــآآآآرقـــه ...
..
..
الســـآآآعه ..:00 12... الظهـــر...
:
:
فــي البيت الفـــخــم .....
فــي داخله ..
بالصــاله بتحديد ..
:
:
:
ام غاده جالسه تشرب شاهي ...
فجاه دق التلفون نزلت شاهيها وردت....
ام غاده: الوه
: السلام عليكم
ام غاده: هلا وعليكم السلام...هلا والله ام محمد...
ام محمد: وش اخبارك ...؟؟
ام غاده: تمام ....انتي وش اخبارك واخبار عيالك...؟؟
ام محمد: الحمد لله وينك مانشوف لك أي أتــصال...؟؟؟
ام غاده: والله ياام محمد ادري اني مقصرمعك لكن السموحه يااختي وربي انشغلت...
ام محمد: وش اللي مشغلك يعني غاده وبالكليه مدبره حالها ..
ام غاده: والله يعني ماعندي الا غاده ؟؟؟ ههههههههه...
ام محمد: اهـــــــا ههههههههههههههههه...
ام غاده: لا تفهميني غلـــط ههههه...
ام محمد: لا ياخيه فاهمتك صــح...
ام غاده: هههههههههههه ..
ام محمد: الا ماقلتيلي وش اخبار ابو غــآآآده ...؟؟
ام غاده : والله تمـــام بخير يارب لك الحمد..
ام محمد: والله يا ام غاده ماادري وش اقولك ...؟؟
ام غاده: هلا قولي...
ام محمد: معليه حبيبتي ابي أأجل شوي جيتي لكم ...
ام غاده: عسا ما شر..!!!
ام محمد: لا والله تدرين محمد جانا فجاه .. من الشرقيه وله الحين سبوع ان شاء الله اذ يوم لقيت نفــســي فآآآضيه وآنـتم موجودين آتــصل وآجــيكم...
ام غاده: ماشاء الله محمد وصل قرت عينك ...
ام محمد : بالنبي وياك ياقلبي..
ام غاده: ابداً يا ام محمد متى ماحسيت بانك فعلاً فاضيه حياك البيت بيتك..عـــآآآد ماتحتجين عزيمه ...
ام محمد: ان شاء الله يلا عمري تامرين شي...
ام غاده: لا والله سلامتك سلميني على العيال ..
ام محمد : وانتي بعد سلميني على غاده..
:
فــي هذي اللحضه دخلت غــآآآده ..تقدمت ..لصــآآآله..
:
ام غاده: يبلغ ان شاء الله ...
غاده قربت عند امها وهي لابسه عبياتها واغراضهآآ بيدها وطرحتهآآآ على كتفها ..
تأشر لمها مين مين ام غاده تأشر لها بيدها (اصبري شوي)...
ام محمد: يلا اجل مع السلامه ماااطول عليك..
ام غاده: ياهلا والله..
سكرت التلفون
ام غاده تناظر بغاده: وش فيك يابنت قلت لك اصبرررررري شوي..
غاده تهز برأسها : لالالالالالالالا...
ام غاده: ايـــه لا نك عرفتي انها ام خالد ...
غاده بستغراب: ام خالد...؟؟؟
ام غاده: ايه ..ام محمد.
غاده يأشر بيدهااا بعدم اهتمااام: اهاااااا ياختي قولي ام محمد ليه ام خالد ..؟؟؟
ام غاده: يعني اعلمك ان عندها ولد اسمه خالد...
غاده: داررررررريه..
ام غاده تاظر بنتها وكاتمه ضحكتها...
غاده: مام وشفيك..؟؟؟
ام غاده: ههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
غاده: وش فيه...؟؟؟
ام غاده: ياحرام ربي حببه بنت مو فايقه حتى تشوف شكله...
غاده حست بقــرف..: أحــسن ولآ أبــي أشــوف خــشته من الكلام عنه كرهته ..
ام غاده بســتغراب: لـــــــــيه...؟؟
غاده: احسه مغرور متكبر وشكله دب مررررررررره...
ام غاده: لا والله حرام علــيك... دايم اذ انا عند امه يسلم علي يهبل شكله مو دب...
غاده: هاهاهاهاهاه (ضحكه بدون نفــــــــس)..طيب وش تبي العجوز الشمطااااء؟؟؟
ام غاده: اذ عدلتي اسلوبك اقولك...!!
غاده: احــــــول خلاص بتذليني اذ بتعلميني شي عنهم ...؟؟؟
ام غاده تعـــانـد بنتهــآآآ: ايـــــــــه..
غاده: يلا ماما روحي ..
ام غاده بستغراب شديد: وين اروح ..؟؟؟؟
غاده: دايم اذ سئلت عنهم تعيين تقولين لي لآ ...وبعدين تروحين وتتركيني..
ام غاده ابتســمت: ههههههههههههههه لآ هالمره أنــتي اللي بتروحين ..
غاده بأستغراب شديد: لـــــــــــــــــــــــيه..؟؟
ام غاده: وش اللي ليه ... علشان تغيرين ملابسك وتنزلين تتغدين..
غاده: اهـــا تصدقين نسيت..
:
:
طـــلعـــت لـــفوووووق.. لغــرفــتهــآآآ ...
:
:
غيرت ملابســهـــآآآ .. ونزلت تتغدا..
:
:
_______________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 11:41 PM   #12 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1962
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

_______________________
:
:
عقــآآآرب الســـأأأأعه ..تمــشي بــســرعه ..
:
:
الســـآآآعـــه .. 7:00 الـ مـغرب...
:
:
فــي هذا البيت بلونه الابيــض من برا ..
:
ولا اخفــي عليكم .. والابيــض بقلوب اصــحــآآآبه ..
:
:
:
فــي داخله ..
فــي احدى غرفه بدور الـ فوقــي ...
بالاخــص بغــرفــه خــآآآلد .. ..
واقف قــدام الـ تسريحه ..
حط يده ع شــعره يزينــه وهو يصـــفر ...
..
..
..ابتسم ع شكله النــهــائي .. واخذ جواله..
:
:
كـــآآآنت لابــس بنطلون جنز وتي شرت ازرق طالع على جسمه جناااان لانه ابيض...
:
شعره حيل ناعم ومايحط الا سكوكه والبنات بالهبل عليه بس قلبه مااختار الا غاده...
وغاده من الكلام اللي تسمع عنه ماحبته ابداً هي اصلاً ماشافته..
نزل من عند الدرج بــســرعه ..وكــآآنت متوجه للبــاب الفله..
:
:
:
فــي الـ صـــآآآله ..
مــهــآآآ ..وأم محمــد.. ومحــمد .. ينـــأأضرون التلفزيــون ..
:
مر من عندهم مرور الكرام ...توقف ..لانه سمعهم ينــآآدونه .. تراجع ودخــل للصــآآآله..
خالد: هـــــــــــــــــــلا وش تبون ؟؟؟...
محمد ياكل فصفص: وين ستذهب؟؟
خالد يقــاله ذرب : ماعليه ..وانت وش حاشرك..؟؟
مها تحرك يدهــآآ بلآ مبــآآآلاه..: ماعليك منه خالد وين بتروح...؟؟
خالد: وانتي يالعصله وش دخلك بعد ؟؟؟
محمد قام ونزل فصفصه وقرب من عند خالد
خالد خـــآآآف من حركــأأأته ..لانه متعود عــليه ..: شف اذ براسك شي وبتطلعه عندك مها ...
خالد يلتفت لامه: يمــــــه شوفي ولدك وش يبي.؟؟؟
محمد حط يده على كتف خالد: خلودي ..
خالد التفت له بستغراب: وش تريد...؟؟؟
محمد : ياخي خذني طلعني معك وربي احس اني بنت ...
خالد بستغراب: وانا قضبتك اطلع ؟؟؟..
محمد: هاهاهاها ياخي لو اعرف احد هنااا بقولك طلعني..
خالد: خله احسن يوم اقولك اطلع معي بالاجازه تقول والله انا غير الشرقيه ((ويقلد لهجه اهل الشرقيه)) مااااابيييي ...
محمد : ياخي وش اسوي ما الله عطاني حب اهل الرياض مثل الشرقيه...
خالد يناظر الساعه: خلاص اطلعك بس مو الحين الحين وراي مشوار ((ويناظر فيه)) وايــــــد وايـــد مهم..
محمد: وش مشواره هذا؟؟؟
خالد قرب عند اذن محمد: اغاني ورقص وطق وطقيق...
محمد: وشـــو؟؟؟
خالد: ..اقول وخـــر ..
طـــلع خــــآآآلد..
:
:
محمد رجع عند امه ويناظر فيها : يا يمه شوفي ولدك وش به علي كــذا..؟؟
ام محمد التفت له بعد مااكنت عينهـــآآ ع التلفزيون :والله مــآآآدري..!!
محمد: مالت بس عليه ..
مها تناظر الارض: الحمـــد لله والشكر..
محمد حساها تتحمد عليه قرب لها ومسك خصله من خصل شعرها : من تتحمدين عليه...؟؟
مها بخووووف: على النمله اللي مرت ..
محمد صدقــهآآآ وخر يده... : ليه وش فـيهآآآآ؟؟؟..
مها بكذب : قلت الحمد لله اننا اوادم..
محمد صدق ياحرام: ايه والله انك صآآآقه...
مها بها ضحكه: ههه ايه هههه...
:
:
:
_______________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 11:42 PM   #13 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1962
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

:
:
أمــآآآ خـــآآآلد ..فــهو متوجه لأخوياه ..
متجمعين باستراحه كلهم وهو يحب يعني كــثــير ..
يعني مقلق رااحتهم ..دايم يغنــي ..
ع انهم يقلون له ..وع مو حــلو صــوتك..
لآ انهم ســرعــآآن ما يطــلبون منــه يـغــني ..
:
:
:
وقف ســياااارته ..
ابتسم وهو يشــوف سيــارات العـيــآآآل ....
من زمــآآآآن ما جـــآآآهم ..
:
:
نزل وطق بآآآب الاســتراحه ..
فتحله فهد..خالد سلم على فهد..
:
خالد: وش اخبارك يالدب...؟؟؟
فهد ابتســم : والله تمام وينك بل ..بالسنه تجي مررره!!!!
خالد بــأستهــبآآآل ..: والله المدام حامل وتعرف لازم ادلعها..
فهد حزت فــي خــآآآطره انه ما عــرف: ليه تزوجت؟؟ ....(وسكت شوي) على البركه...
خالد ضرب فهد على كتفه : وانت تصدق اي شي ...
فهد ابتسم : وماالله مادري عنك..يلا وش موقفك عند الباب حيااااااك..
دخلوا...
:
:
الاســتراحــه ..
فيها 3 غرف كلها عباره عن جلسات ..

:
امــا برا
.. فكــآآآن المسبح ع طرف الاستراحـــه ..
مسوين لهم قعده أرضــيه مضبوظه .. يدقون العود والحركات ..
واللي حولها كله ثيل اخضر غامق وعلى الاطراف الجلسه زخرفه مررره حلوه لونها فضي ...
دخل خالد عليهم رفع يده: الســـلام يالــشـبآآآب..
الكل: وعليكم السلام ...
فهد مسك خالد مع ظهره : وهذا خالد جاكم ...
ابراهيم تقدم له بنص المجلس : هلا والله بابو وليد ..(وسلم عليه)
خالد قدم رجله خطوه لكــن يد فهــد ماتحركت عن ضهره ..التفت لقــا فهد يطااالع الجهه الــثااانيه : فهد اتركني اسلم على الشباب...
فهد التفت له وابتسم بخــجل: يوووه والله نسيت اني ماسكك اشوف هذا دوزن العود او لا..
الكــل:هههههههههههههههههه
:
:
:
ورح خالد يسلم عليهم واحد واحد ...
:
:
جلــس خــآآآلـــد ..
ابراهيم : عاد يلآ خآآآلد سمعنـــآآ مــن زمآآآن مآآآآآجيت تبلـشنـآآ (يستهبـل)..اقصد تغنــي لنـــآآآ..
خالد أبتســم: بمشيهــآآ لك ولا كــآآني سمعت لكن.. لأجل عين تكرم مدينه ...
..
..
غنــآآ لهـــم بدون عـــود الآمــآآآآكـــن ...
:
:
الكــل يسمــع ..
الكــل مـتـآآآكـــد بـــأأنه فيه كتـــله احســآآآس..
:
الآمــــآآآكــــن كلــهــآآ مشـــتأأأأأقــه لــك ..
والعــيون الـلي انرســم فيــهآآآ خيـــألك..
والحنين اللــي ســـلب روحــي وجـــالــك ..
مآآآهـــو بـــس انــآآآ حبيبي ...

:
الامــآآآآكن كلهــآآآ مشـــتآآآآقه لك...
:
:
ابتسم وهو عــآآآرف وش اكــثر مقطع يحبه ابراهيــم ..وبدء فيــهـ
:
:
كــل شــي حولـي يذكـرني بـشي..
حتـى صــوتي وضحكتــي لك فيــهــآآآ شــي ..
لــو تغيب الـدنيآآآ عمــر ك مآآآ تغــيب شــوف حــالي شوف حالي آه منتظر ايه علي..
الآمـــآآآكــن..
الآمــآآكــن..
الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك..
:
المشآآآعــر فـي غــيــآآآبك ذاب فيها كل صوت ..
واليالي من عذابك عذبت فيني السكوت..
وصرت خايف لاتجيني لحظة يذبل فيها قلبي
وكل اوراقي تموت..
:
الامان وين الامان وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الآمــآآن...

لــيه كــل ما جيت أســآآآآل هــألمـــكــأن ..
اسمع المــآآآضــي ...
اسمع المـآآآضــي ...يقول..
:
ماااهو بــس أنــأأأ حبيبي..
ماااهو بــس أنـــآآآ حـبيبي..
:
:
الامأأأكــن ...
الامـــاااكن ..

الامــأأأكــن كلهــآآآ مشــتأأقه لك ..
مشتــاقه لك ..
:
:
الكل صفق له .. خــآآلد خجل بس انقذه ابراهيم وهو يكلم عمــر ..
:
:
ابراهيم : ياعمر عطني العود خلني ادوزنه (يناظر لخالد ) عاد سمعنا كسرات..
عمر بحتجـــاااج: لا اش كسرات ؟؟؟ادينا شي مررر حلو ...ذبحتونــآآآ بالكسرات ..
تلقف ناصر والزقاره بيده: ليه ماتبي روبي...؟؟
الكل:ههههههههه
عمر يستهبل: لا ايش روبي يعني شكيره..
الكل:هههههههههههه
خالد : اما عاد شكيره اجل انا بغني ووو(ويناظرهم واحد واحد) وتدري دور لنا انحف واحد وخله يطلع سره ويرقص...
الكل:ههههههههههههههههههههههههه

:
:
مسك ابراهيم العود وغن خــالد لهــم اغنيتين ...
:
:
وصاروا اقروبات (مجموعات)
:
اللي يلعب ورقه (البلوت) واللي يسولف واللي يسمع لسواليف مع اغاني..
:
واللي يطلع فنونه بالكوووره
خالد كان مع اللي يسلوفون مره ومره ينطربون
:
:
:
خالد شــآآآف شــي نــآآقــص ..: الا ياعيال مااني شايف يوسف واخوه مبارك...؟؟
فهد: والله مادري وش اقولك..
خالد: افا عسا ما شر..؟؟؟
فهد: ولدتهم يقلون انها متوفيه ..اليوم الصبـح..
خالد: لا الـــه الا الله ...
عبدالله: الله الله يرحمها ويرحم جميع موتاناا...
الكــل: آمين..
خالد: طيب ورحتم عزيتهم..؟؟؟
ابراهيم والعود ببطنه يعني بحضنه: والله حنــآآآ دقينــآآآ وعزينــهــم .. قالنــآآ لهــم بنجيكم للبيت .. بس شكرونـآآ .. ويــوسف يقول البيت بعــيد اتصااالكم ع عيـني ورأســي ..المكالمه تكفي..
خالد: لا حول ولا قوه.. اجل عن اذنكم ياشباب بكلمه برا..
:
:
وطلع خالد بعيد عندهم فـتح باب الآسـتراحه وعند اآآلباب ..
ودور اسمه ولقاه ودق عليه ..
وقف عند ســااارته .. ينتضر الــرد ..
يوسف: الوه
خالد:السلام عليكم ..
يوسف: هلا والله وعليكم السلام..
خالد : عسا عرفتني..؟؟
يوسف عقد حواجبه مستغرب الصــوت: والله لا ..لان جوالي انسرق والارقام كلها باحت..
خالد: الله يعيــن..معاك خالد الـ (...)..
يوسف: هلا والله اخبارك يارجل...
خالد : تمام ..والله توني عرفت بوفاه الوالده واحسن الله عزاك والله يرحمها يارب والله يصبركـــم ..
يوسف : جزاك الله خير...
خالد: الله يرحمها ...
يوسف : امين ..جزاك الله خير...
خالد: يوسف بيتــكم وينــه...؟؟
يوسف فهم انه بيجيه: لا تسلم يكفي وربي اتصالك ...
خالد: بــــس..(قاطعه)
يوسف: والله يكفي اتصالك هذا بالدنيا ..
خالد: على راحتك بس بغيت اعز الوالد...
يوسف: على العموم جزاك الله خير عنه..
خالد: طيب مبارك عندك بعزيه ..؟؟؟
يوسف :لا والله عند ابوي بالـدونيه برا اذ طلع من عنده بقوله يدق عليك..
خالد: لا اجل انا بدق عليه هذا اذ مافيه احراج يعني ابوك عنده احد ..؟؟
يوسف: لا خذا راحتك ..
خالد: طيب تامر شي..
يوسف :لا سلامتك وجزاك الله خير يآآآربـــ ..
خالد : حبيبي اخوانا حنا..
يوسف : ماتقصـــر..
خالد : مع السلامـــه...
يوسف: الله يسلمــك ..
وسكر الخط ..
:
:
ضغط بيده يدور اسم مبارك..
ودق عليه
مبارك وعنده صوت واحد يتكلم : الوووه
خالد: سلام...
مبارك : هلا والله خالد وعليكم السلام...
خالد: اخبارك..؟؟
مبارك: تمام انت وش علومك..؟؟
خالد: بخير..احسن الله عزاك اخوي مبارك بوفاه الوالده ومعليش توني والله دريت...
مبارك: جزاك الله كل خير ولا عادي اصلا الوفاه كانت اليوم الصبح..
عقد حواحبه خــآآآلد وهو يسمع صــوت بكـأأأء.. ومــبأأأرك يحــآآآول يهديه..
خالد: الا وش سبب وفاتهـــآآآ ؟؟؟؟
مبارك بحزن : سكته قلبي....
:
ازداد بكاء اللي جنبه
خالد عض شفته الســفليه ..حس عوره قلبه..: معليه مبارك لآ يــكون فـتحت جروح....؟؟؟
مبارك بمراره: لآ مايمدينا نسيناها اصلا... (وسكت شوي) والــوآلــد مآآآضــنيت ينسآآآهآآآ ...!!
خالد: هو اللي عندك..؟؟
مبارك: ايه والله ..
خالد: عطنياه...
مبارك: والله ودي بس زي ماتسمع (وسكت شوي) والله مآآآقــدر ...
خالد: طيب عزه عني يلا تامر شي...
مبارك: لا والله جزاك الله خير خالد وربي اصيل...
خالد: وش دعوه يااخوك...يلا مــع الــسلآمــه...
مبارك: ياهلا...
سكر الخط منه جلس شوي برا ودخل للاستراحه
:
:
:
:
_______________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 11:44 PM   #14 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1962
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

____________
:
:
:
فـــي بيت حــــيل فخــم ...
كيف لآ ..و مســأأأحة البيت مــره كــبيره مبني ع 3 الارااضــي ....
هالبيت ..اللــي مــآآآ حولــه احــد .. مافيه الا هو ومزرعــه ... مقطوووع لحــآآآله ..
بــس اللي يشــوفه .. يندهــش من طريقه بنااايته ... بنياااه ذكــيه بتفاااصيلهــآآآ ..
المســـأأأحــــآآآآت اللي حـــول الـ بيت ..كبيره جـــداً...
البيت والمســاااحــآآآت الاضــي الـتــااابعه لـ هذا البيت ..محوطهـــآآآ بأأشجـــأأأر كثيفه ...معطتهتـآآآ جمااال .. لــكن ع هذا الجمــال الا ان بهــآآ غرابه ..
هالبيت اللي يحمل بين جدرانه ..ســر ...لــم ينكــشف .. ع مرور الســنين ..
وصـــآآآحبه مــآآآ يعرف كيف بيكشفه للعــــآآآلم .. او بالآصــح هــو ماايبي يكشــفه ...
:
:
:
فـــي الدوانيه التــااابعه لهـــذ البيت...
:
مبارك: يايبه الله يرحمهآآآ مايجوز لهآآآ الآ الرحمه الان...
ابــوه .. كان معطي ظهره لــ مبارك...
مبارك تعب من ابوه من الصـــبح وهــو يهدي فــيه لــكــن مافيه فــايده ..
طلــع من الدوانيه اللي كــأأأنت واسعه من داخــل ..
توجه للفله القــريبه منهــآآآ ..
قطع حقل زهــور .. واتجه للبــاااب..
فتحه .. دخل .. التعب هــآآد حــيله ..
وخــبر وفــآآآته امه هده اكــثر ..
دخل متوجه للمــصعــد ..
لكــن وقفه صــوت يــوسف..
يوسف يصارخ من بعيد :مباااارك...
مبارك رجع : هلا....!!
يوسف: دق عليك خالد..؟؟؟
مبارك: ايه توني مسكر منه...
وقعد مبارك وتنهد تنهيده حدها قويه: لا حول ولا قوه الا بالله ...
يوسف: هونها وتهون الله يرحمها ياابن الحلال...
مبارك: امين ... بس تدري.؟؟؟
يوسف: وشو؟
مبارك التفت لأخوه : ماتوقعت ابوي يحب امي لدرجه هذي...؟؟؟
يوسف ابتسه ابتســآآآمه جـــآآآنبيه: لا ياحليلك الا ميت فيها ..تبي الصراحه ولا انا... حزن حزن حتى انا بصراحه ماتوقعته..
مبارك: حنا طول عمرنا عايشين بالظلمه وكنا نتوقع ابوي مايحبنا ؟؟؟
يوسف: ابوي الله يهديه كان مايبي صورته تضهر مع امي ومعنا الا عند خوالي وجمعتنا...
مبارك: امي الله يرحمها تقول زواجي على سنه الله ورسوله لكن ابوكم مايبي يضهر صورته اما م الناس يعني الناس يدرون اني متزوجه وهذا بيتي وابوكم ماقصر علي بس علشان رضا لزوجته الاولى مايبيني اطلع معه في الصوره وانا راضيه كل الرضاء...
يوسف تنهد: واللي خلا أبــوي يتمســك بآمــي لمآآآ خآآلي عــبد المـلك ضغط عليه يبيـــها تــخذ موقف منه لــكــن رفضت امــي...
مبارك: وعلى قولت أمــي تــزوجته وقعدت 5 سنين ثم جبت يوسف وبعدين انا وبعدين محمد وهند ورهــف..
يوسف: كآآن بيجينآآآ اخــو ثآآآني بــس حسآآآفــه مآآآصآآآر..
مبارك:الله يمــكن رحمه ..مايبه يطـلع لـ الدنيــآآآ بدون ام ..
يوسف : صدقت .. (ورفع يدينه يدعي)ويجعل مثــواك يا آميــتي الـــجنه يآآآحــق يآآآكــريم ويجــعله يشــفع لــك ولآبــيي...
مبارك: آمـــين...
:
:
التفتوا لصــوت الركـــض اللي جــــآآآي من جهة الدرج..
نزلت رهف من الدرج تركض تدرس 3 آآآبتدآآئي...
:
ورآآها هــند معهآآآ بلوزه زهـــر ...
نزلــت تحت لصـــآآآله راحت ورا الكنت اللي جــآآآلس عليهـآآآ يــوسف..

رهــف :يوسف يوسف ..شفها..
هند جات فحمانه من االركض
مبارك: وش فيك عليهآآآآ ؟؟؟
هند تدرس 2 ثانوي ادربي: يآآآخــي أبــي البسهآآآ عجــزت عنهـــآآآآ ...
يوسف مسكها مع يدها : يلا رهـــف لازم تلبسين...
هند: ايه تكفى قلها...
سلمى: لالالالالالالالالالالالالالالالالا
.. وركضت ورا مبارك...
مبارك: لــيــه...؟؟
هند حــآآآطه يدهــآآآ ع خــصرهــآآ : ماراح تجآآآوب عـــزجــت اقولها ليه تقول ماودي آآجاوب...
مبارك: ليه ماتبين تجاوبين ...؟؟؟
رهف حطت يدينها ورا ضهرها وتلعب برجلينها ...:مابيها..
يوسف : حبيبتي ليه...؟؟؟
رهـف حطت يدهــآآآ بفمهــآآ: ما ابيهآآآ ولا ابي غـــيرهـــآآآ لكن ابي انا اسآل سؤال عــآآآدي...؟؟
هند بقله صـبر: ايه ...
رهـف عيونهــآآآ امتلت دمــوع .. تذكرت اللي سمعته .. دنقت راسهآآآ وجلس بألـ لارض .. حطت يدينــهــآآآ ع وجهــهآآآ ...
:
:
الكــل استغــرب..
:
هند عقدت حواجبهــآآ وهـي تسمع شهقــأأأتهــآآ رمت البلوزه ع الارض .. رحت تركـض لهــآآ ..
وخرت يدينهــآآآ ... اذانهــآآآ ما كااانت تكذب عليهــآآآ ..
فعــلأً رهــف عيونهـــآآآ حمر !!!....
ضمــهــآآ ع صــدرهــآآ وهــي تــسمع تسأألأت اخوانهـآآآ لرهف ..
وخرتهااا عن صدرهــأأأ مسحت دموعــهآآآ : وش فيك رهوفــي ..؟؟
رهــف وهي تشهااق من البكــآآآء:صحيح ..مــأأأأمــأأأ ..ماااتت ...؟؟؟
:
:
:
الكــل آندهش كيـف عرفت وهـم مو نــأأوين يقلون لهــآآ ؟؟؟
يوسف قرب من عندهـــآآآ :من قــآآآلك ...؟؟
رفعت راسهـــآآآ ودموعــهــآآ ع خدهــآآآ : يعني صــدق..
يوسف ابتسم ..فتح فمه .. لكــن استغرب من وقوفهــآآآ ..
..
رفعت صوتهــآآ : لا تكذبون عــلي ..انا سمعت ابوي يقول مــأأأتت .. لا انتم تكذبون كلكم ماما عااايشه ماما احبهااا .. ماما ماااأقــد اعيــش بدورنــهآآ..
حطت يدينهـآآآ ع وجههــآآ الطفولي..ركضت لجهة الدرج ..
وقــبل ماتوصل التفت لهم ووخرت يدينهــآآآ ...
بترجــي : تكفــون قولوا لــربي يرجعــهــآآ .... أنــآآآ كـيف اعيــش بدونهــآآ ..؟؟؟
طلعت فــوق ..وصلت لغرفتهــآآآ .. الـلي بدور الثـــآآآلث
دخلت رمت نفســهآآآ ع سرير ..
البنت بعدهـآآآ طفــله ..مو متخيله ان امه ما تكون فـي حياااتهــآآآ ...
فقدت امهــآآآ وهــي فـي سن صــغــير ...
:
:
تحت ..
هند شــوقـهــآآآ لأمهــآآآ ماينـوصف ؟؟؟
كيف وهو يوم ؟؟ اجل وش بتسوي الدهــر كله وهي عـآآآرفه انــهــآآآ مابتشوفــهــآآآ ...؟؟
طلعت لفــوق تشـــوف اختهـــآآآ ...
اول ماوقف الـ مصـعد .. طلعت منه ع الدور الــثــالث ... ومسحت دموعــهــآآ..
اخذت عهد ... ع نفــسهــآآ ماتخلي اختهــآآ تفقد امهــآآ وهي عأأيشـه...
:
:
يكفي السنين اللي راحت وهي ما تدري وش فــيه تدرس ...؟؟؟ ...خلاص هالحين بتهتم فــيهــآآآ...
::
:
:
:
_____________________________
وش راح يصــير بين ابو غاده وام غاده ...هل راح يرجع او لا ؟؟؟
وش قصه مبااارك ويوسف ...؟؟؟ وليش حيااااتهم كذا ....؟
هــل راح توفــي ام مـحمـد بوعدهـآآ وتخطبهـآآ..؟؟ او بتماااطل حــتى خـآآآلــد ينسأأأهـآآآ ...؟؟

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-14, 02:06 AM   #15 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية * ع ــــذوب *
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في مكان خطير .. الله يستر بس !
العمر: 33
المشاركات: 1,004
معدل تقييم المستوى: 279
* ع ــــذوب * سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي

تسلم يدينك ياااتووفي ..

ننتظر البااقي ..

كل الشكر

من مواضيع * ع ــــذوب * في المنتدى


__________________
||
وأخييرا رجعنا ..
اشتقتلـكـــم !
||
* ع ــــذوب * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من, الزمان, اقوى, ياراحة, رواية, وينك, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وينك حبيبي..أنشودهـ..وسائط ..خاطره وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 4 2010-03-23 04:05 AM
أقول وينك؟ولا القى غير وينك في سكوتي وصال تفووق الووصف الشعر وأبيات القصيد 5 2010-03-22 11:13 AM

Sitemap

الساعة الآن 09:41 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @