![]() | ![]() |
لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات
فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك
|
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #21 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1959 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() :: :: :: فــي الصــآآله .. ام محمد جاالسه تقــرا قــرآن .. .. أمـــااا مهــآآآ فكــآآآنـت ..ع اللاب توب.. كــآآنـت بالـ منتدى المفـضل لهـآآآ .. ابتسم وهـي تقرا ع اللي رادين ع موضوعهـآآ " عن الزواج الـتقليدي.." .. ردت عليهم.. التفت لامهـآآآ شــآآآفـتهـآآ تقرا .. ابتسمت .. قفلت اللاب توب .. ونزلته جنبهـآآآ ... مهـآآ : يمه .. ام محمد .. : صدق الله العضــيم .. (رفعت رأسهـآآآ )..هلا ..؟؟ مهـآآ : بتروحــين لآم غــآآده تخطبينهـآآ ..؟؟بعــدين مو لازم اول شــي ولدك محمد بعدين اللي اصغـر منه..؟؟ ام محمد: اولاً: محمد ما جآآب لي طــأأري زواج ..؟؟ وانا مابي ازوجه الا اذ قــااالــي ... ثــأأنيآآآ خـآآآلد يقول انه هون .. عاد انا بروح لهـآآ عـآآدي يعني بسير عليهااا مــآآآني قـايله لهـآآ شــي بنسبه للخطبه .. مهـآآ : اجـل اشو انك ما قلتي لهـآآآ انك جايه بتخطبين .. ام محمد : ايه والله صدقتــي .. بعــديــن اشوا انه هو اللي هون لان هــي شكلهــآآآ ماتبيه .. جت منه .. مابيهــآآآ تجي منهـآآآ والله ليزعـــل خــآآآلـــد :: :: :: _____________________ فــي بيت ابـو مــلاك .. :: :: :: الـ شــآآآرع هـآآآدي .. البيوت اللي حولهــم .. بدت تتسكــر أنـوارهـم .. كيف لا ..والســـآآآعــه ..1:00 صبـآآآحــآآ .. :: :: فــي غرفه ..مـــلآك .. :: :: ملاك جالسه ع سرير ومعهــآآ جوالهـآآ .. وغـــآده ع كرســي مقــآآبل جهــآآآآز مـلآك ... غـآآده جالسه الـ مــآآآسنجـر .. التفت لملاك : هاه ملاك ارسـل تـراني تـآآآخـرت انتي نااسيه ان بكره فيه داومـآآآت ..؟؟ ملاك انبطحت ..وعيونهآآآ ع غـآآآده : لا والله مارسل وش اسوي فيـه ؟؟.. غاااده .. رجعت بصرهـآآآ لشـأأشه .. :: :: ملاك قامت وعدلت جلستهــآآآ ..: غـــآآآآده ارسل ارسـل .. غاده قمزت من مكآآآآنهــآآآ وجلست جنبهـآآ : بسرعه افتحيهـــآآ .. ابتسمت ملاك بخبث..: شــوفــي ...يـقول حول لحســـآآبي 12 الـف .. غــآآده رفعت صــوتهـآآآ : اكشخ ..( وسكـتت.. بـعد ثواني) تصدقين ع ان عندنــآآ فلوس وشـــآآيفين الـ نعمه لكن اذ اخذنــآآ من هالخبول لهـآآ طعــم ثــآآنـي .. ملاك : صدقتي ..(نزلت بصرهـآآ اللي مكتـوب آخــر الرســاله ).. غآآآده شوفي وش كـآآتب ..؟؟ غاده : وش؟؟ ملاك : يقول .. ارسلي الـ مقطـع اللي أنتـي مصورته .. اللي وعدتني فـيه .. غـآآده بستغراب :طيب هذا اللي قلنــأأ له .. وش فيه ..؟؟ ملاك : مو ذي البلشه البلشه .. ههههه اسمعي ... يقول وابي وعد منك تقــآآآبلين بالاستراحه .. ولك مثـل هالـ فلـوس دبـل ..(التفت لغـآآده ) ..والله يــأنه مصدق عمــره .. غــاده :ههههههههههه .. (قامت تلبس عبااتهـآآ ..) .. اسمعي لا تردين ..عليه بكـره وانتي طااالعه للكليه شيكي ع رصـيدك وجيبي معــآآك نصيبي .. وبكـره بألكليه انا اقول وش نســوي .. قــأأمت .. ملاك : اوكي ..بحطه ع صــآآمت داريه بيزعجـنـي .. غـأأده : يلا بــآآي .. (شــأأأفت الســآآعه بجوالهـآآ) واو تـآآخرت .. بس امي ماراح تقول شـي وخصوصــآآ وهي تدري اني عندك .. ابتسمت ملاك .. وفتحت بـآآب غرفتهـآآ لغــآده وبآآآستهآآ : سلميني عليهـآآآ .. غــأأده : يبلغ يلا باااي .. خليك هنـآآ ادل طريقي.. .. ملاك ابتسم .. وسكرت الباب وطفت الانوار وأستعدت .. لـنوم .. :: :: :: امـآآ غـآآده .. وهي طــأألعه .. شــأفت السيـــآآآره عند الباب .. ركبت .. عقدت حواجبهــآآ وهـي تسمع نغمه جوالهــآآ .. طلعت الجواله .. اشرت لسواق بيدهآآ يمشــي .. ردت :: ام غـأأده : غـآآده وينـك..؟؟ غــآآده ابتسمت ..: يلا هذاني جااايه .. ام غـآآده : يلا لا تتأأخرين .. غاده : يلآ هــذاني بجــي ... ام غـأأده : توصلين بسلامه يمه مع السلامه.. غآآآده : الله يسلمك يا الغلا كله .. بـآآآي .. :: :: :: وصلـت للبيت .. :: اعطت امهـآآ مليون وعد وعد .. ما تعودهـآآ .. هذي أخــر مره .. ام غـآآده تعودت ع بنتهـآآ و ع وعودهـآآ .. طلعت فـوق وتدعـي لهـآآآ بالصـــلاح .. :: :: غـــآآده ..راحت لغرفـتـهآآ .. تبحث عن النــوم .. .. .. ___________________ |
![]() | ![]() |
![]() | #22 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1959 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() :: :: :: صــبــآآح جــديد .. .. .. تعلنه الشــمس خروجهــآآآ من مشرقــهـآآ.. :: :: :: الكــل راح لشغـله .. الـ مدينه مزحومه بالســيااارات .. لكل واحد فيهم لـه حياااته ومشاااويره الخـآآصــه .. بيقضيه بهــذا الصـبح .. .. .. .. الـ ســآآعه 9:30..صبـآآآحــآآآ .. .. .. فــي الـ حـي ..الهــآآآدي .. معـروف عن سكـــآآآنه الهدوء .. نــآآآدر ما يصدر اصــوات مزعجه .. مثـل التفحيط وغـــيرهـآآآ .. :: :: :: فـي البيت اللي بــأأول الحـي .. مافيه غـير ســيــآآرة الســواق .. بصــأله هـذا البيت .. ..أم ملاك تتصفـح المجله .. وهـي حـــأأطه رجل ع رجـل .. .. دق جوالهــآآ .. اخذته وهــي مستغربه مين اللي بيدق هالحـين ؟؟.. لـكن بـسرعه ابتسم .. وهي تشوف الاســم .. نزلت المجله ع الـ كنت جنبهـآآ .. ردت :الوه .. الجده نوره : الــسلام علـيكم ياوليدي.. ابتسمت ع ام زوجهـآآ المقربه لقلبهـآآ ..: وعليكم السـلام ..هلا والله خــآآلتـي.. الجده نوره : صـبــآآح الخــير .. ام ملاك : ياصبــآآح الـنور .. الجده نوره : وش اخبااارك ياوليدي وش اخبااار زوجك وبنـآآآتك .. ام ملاك : والله بـخيـر ..انتي وش أخــبااارك .. واخبااار خــالي محمد .. وابو احمد والعــيااال كلهم .. الجده نوره : والله بخــير ياوليدي يسلمون عليك .. انتم ياوليدي بشريني عندكم .. وعن صحتكم .؟؟ ام ملاك : والله بخـير ياخــااالتي .. الا صـح وش اخبااار رجولك .. هالحين ..؟؟ زين الزيت اللي ارسلت أمــي عــســى بس نفعك .. الجده نوره: الله يجزاهـآآ خــير والله اني اشوا من أول.. ام ملاك: الحمد لله يارب .. الا وش اخبــآآآر عمتنااا ام عبدالعزيز .. وعيااالهـآآآ وزوجهـآآ ..؟؟ الجده نوره: والله بخــير يارب لك الحمد والشــكر .. ام ملاك : يارب لك الحمد ايه والله .. الجده نوره: يلا اجل ياوليدي قـلت اشـوف اخباااركم وعلومكم .. تامرين شـي يـأأ زوجه الغــآآلــي .. ام ملاك ابتسمت للكـلام اللي تسمعه : لا بس سلميني عليهم .. الجده نوره: يبلغ .. يلا مع السلامه .. ام ملاك : ياهلا .. :: سكرت الخـط ..وهــي مبتسمه .. :: :: :: :: :: ______________________________ :: :: :: :: بالكــليه .. الـ سـآآآعه 10:00 صبــأأأحـآآ جاالسه ع واحده من الطــآآآولات ..المنشــوره بالكليه ..وحوليهـآآآ الزرع .. :: :: ملاك مبتسمه والعصـير قدامهــآآ :هههههههههههه ياحليه .. أرسلت له المقـطع غــاااده جلـست توهـآآآآ جاايه فتـحت عيونهـآآ ع وسعهــآآآآ ..: لا والله .. مقطع توم وجيري... اللي ارسلته لك قـبل شـوي؟؟ ملاك انفجرت من الضحك :هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ايه وربي .. غــآآآده بحمـآآآس : هــــآآه وش قــال ..؟؟ مـلآك تفجرت مـن الضحـك يوم تذكرت ردت فعله :ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه يقولي رجعي الفــلوس .. او بـســااامحك بــس تجي لي بالاستراحه ويحلف ماراح اسوي شي حتى ماا راح لمس يدك .. غــأأده :هههههههههههه وش قـلتي له..؟؟ ملاك :هههه قلت له بترجي .. كم السـآآعه .. قااال 2 الفجر.. قلت لـه نـعم ..؟؟؟ ..عصب وزعل وارسـلي لي صورتي اللي قااالي لي انه ماسحهـآآآآ يهددني فيهـآآ .. غـآآده ابتسمت ابتسآآآمه جاانبيه ع اللي تسمع مو اول مره تسمعه ..: وش قلتي له ..؟؟ ملاك : سكرت بوجهه ويقااالي زعلت وقـمت الصــيح .. ارسـلي رســآآله .. ردي علي ولا راح تلقين صــورتك منشــوره .. بالمنتديااات يالحلوه .. ابتسمت غاده :ههههههه لا هذا فعلاً ..مصدق نفسه ..خليه هو يدخل النت راح يلقـــااه الصوره لوحده من البنااات اللي منشوره خلقه.. وش بترسلين له ..؟؟ ملاك : ابد .. برسل له وســآآآئط .. اول شــي اسمـعــي الـصــوت .. بعدين اقـري الكـلام .. ولا خلصـتي ارسليها لـ كمخه 9 ..انا بروح اجيب لي شـي اكله .. جوعـآآنه .. مدت الجوال لغــآآده.. اخذت غــأأده الجــوال .. ومــــلاك وراحت .. :: :: أمـآآ غـآآآده .. .. فتحت الرساااله .. سمعت الصــوت .. اغنيه ..؟؟ والله رايقه !! ..عقدت حواجبهـآآ مستغربه لكلمااات الاغنيه .. .. هــآآآمتـي ماتنحني لكـ .. لا ولا لعــشره مثيلك .. واذ توصل للكرامه عـآآدي اشيلك.. :: والله لك انت الشـرف .. لمـآآ مثـلي تعـرف.. غلطتـي يومني رفعتك .. وغلطت الشــآآطر بأأألـف .. :: لو يوزنونك ذهــب.. ماابي مثـلك محب.. قرت عيوني بغياابك .. دمعه لجلك ماتــصب .... رفعت حواجبه اعجـآآآب بمــلاك .. طلعت للكــلام... :: :: الدنيــآآآآ فــيهــــآآآ الـ غبـي .. بـس مثلـك مالقيت .. .. .. المفروض تروح عند كــل مسجد يقااابلك وتصلــي وتسجد لله شــكـر وتحمده أنــي بس لعبت عليـك هالـلعبه .. :: غــيرك انلعب عليه اكثــر .. الله يكثركم يا الدلوخ .. :: :: الحب ياذكــي مــآآآهــو كـــلآم ... ع انــي متآآآكده مليووون بالـ ميه انك ما حبيتني ... :: :: لـكن قبل ما تتركني انا ادوس عليك واتركك .. للمعلومه ::اللي قبلك كثيــر .. واللي بعدك حيكنون اكثر .. .. .. يامسكيــن ..تبي تنشر صــورتــي .. منشوره قبلـك ياغـبي .. تبي اعلمك وشلون تلقااهــآآآ .. اطلع ع قوقل واكتب فضيحه ****.. واضغط انتر وتطلع لك مواقع بأأأسمهـــآآآ .. قـــآآآل ايــش ارســـل لك صـــورتــي ...!! هــذا اللي كــآآآن فعلاً نـــآآآقـــص .. احلم ...ع قدك يـــااا حلو تعيش وتـآآآآكــل غـــيرهــآآآ ؟ توك صغير وبديت تحب من علمك ليل السهر يا صغير بدري عليك العشق يا ولـــد الحين وصدمات قلبك تراها خطيره ؟.. .. تحياااتي لك عمتك .. تــأأأج راسك .. : : : اعقدت حواجبهـآآآ لقسوت الكـــلام .. بس ابتسمت ابتسااامه جاانبيه .. هـــذا اللي نبيه .. نعلمهم اننا مو اللي ينلعب فيـنأأ حنــأأأ اللي نلعب فيكم .. ولا ينلعب فيـنـــآآآ ... :: :: :: _______________ |
![]() | ![]() |
![]() | #23 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1959 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() __________________________ :: :: :: الـضهــر .. الـ شمـس .. حـــدهــآآآآ حــــآآآآره تحــرق .. .. .. الســآآعه تشــير ع 3:00 ضهراً .. .. فـــي الحــي الراقي ... بأهله .. .. مافيه أحـد بالشــوراع .. :: :: فـي داخل البيت .. .. ابو غــآآده بمكتبه ... القــلم بيده .. يوقــع هـذي .. هــذي .. بــآآله مو معه مشــغول بالصفقه.. .. سند ضهره ع الكرســي .. اف تعب .. من الصـبح يشتغـل.. .. لكن ..هذا الوقت زي مايقلون شد الاحزمه .. الصفقه هــذي .. لا زم تنـجح .. والمشروع هذا لازم يدرسـه زين .. التفت ع الاوراق اللي لازم يوقعهن .. رفع حواجبه .. لكثرتهن .. عدل جلسته ..اخذ القـلم الاسـود بيده .. يشــوف جدول المــشروع .. :: :: ..زين كـل شــي زين ..بس نــ قطـع افـكــآآره .. كـآآآس العـصـير اللي انحط ع طاوله بطريقه حلوه .. رفع عيونه ..ابستم ونزل القلم ومد يده له مسكه ..بــآآآرد.. ابو غاده : ياااه جاااء بوقته .. تسلمين .. ام غــأأده ابتسمت وجلست ع الكرســي: الله يسلمك .. منصــور ريح نفــسك .. مو معقول اللي تسويه فــي نفـسك .. نزل العـصير .. مخلصه ..: الحمدلله .. (دنــق للأورق اللي قدامه ..) اوكي .. خلاص مااابقـى شــي .. قــأأمت واخذت العــصـير وابتست : الله يوفقك يارب .. وطلعت .. .. .. ابو غـآآده .. حس بطعنت سكين بقــلبه .. ترك القـلم ورجع وسند ضهره ع كرسي .. .. "طيبتك هذي .. ياليتهــآآ تكون قســوه .. آآآه ..بس .. .. اتمنى اجـي للبيت وماالقاااك مبتسمت.. ابيك تعــآآآملين نفــس اللي اعمــآآلك فـيه .. .. بس والله لو تصــيرين قــآآســي .. مــآآ بتكونين مـثــلي .." :: مسك قلمه .. يحــآآول ينسآآآ ... __________________ :: :: :: الشــمس تعـلن لعــااالم .. بديت مســآآء لهــم .. .. .. فــي الـ بيت اللي انوار حديقه ملفته للنـضــر.. ..الاصــح ..بالدوانيه التـأأبعه لبيت ام محــمد.. الـ خـأأأصه بمحمد وخآآلد .. ع طرف مدخــل البيــت .. :: فيـهــآآ غــرفتين .. الغرفه الآولـه..لخــآآلـد خـآآلد مقولته الدائمه.. "انـأأ اهجر غرفتي بالبيت واجـي هنـآآ" :: :: اما الثاانيه .. تــأأأركينهــآآ كـذا .. لآي احــد من اخويـآآه لو يبي ينـآآم عنده.. :: وفيهـآآ صـآآآله .. ودورة مياااه (اعزكم اللــه ..).. .. .. .. راح خــآآلد يجيب شـي يشربه له ولـيوسف اللي بالداونيه .. .. بعــد دقاايق من طلعت خاالد لبيتهم .. قـآآم يوسف يتجول بالغـرفه .. التفت للأوراق اللي ع الطــآآوله المركونه بالزاويه .. تقدم بخطواته .. للمــكـآآن .. وطاحت يده على اورق خالد ..اخذ ورقه جلس يقـراهـآآ.. :: دخل ..لداونـيه ..نزل العصـير .. والحلى اللي جايبه .. دخل لغرفته وهو متــآآكــد انه يوسف فيهااا لانه تااركه هنــآآ .. عقــد حواجبه وهو يشـوفه يقرا ورقه ..من اوراقه .. ::يوسف ..يقـرا لو كل واحد عرف وش بيصير له ..كان ماعمرنا تعذبنا.. ليت قلوبنآآآ ماتقسى علينآآآ .. حــســآآفه.. تحببنآآآ في غيرنآآ وهو مجااافينآآ ... ليت هونآآ هو بيدينآآآنحركه وين مايطيبلنآآآ .. كان ماحبيتك ...!!!! هذا اللي احس به هذا مو شعر ولا خاطره ولا كلام هذا احسآآآس.... .. .. خــأأألد عرف وش الورقه اللي اللي معه ... ..تقدم بسرعه واخذهـــآآآ مــن يده بقــوه .. : يوسف منفجع لانه منسجم بالكلمااات التفت له : هــيه أنـت وجـع هبــلتني.. خالد بأرتباك: وأنت وش ملقفك تشوف الـمكتوب..؟؟ يوسف حس بغلطته ..: انا اسف بس وربي بـغيت استاذن منك بس عجزت الكلام قريته ورا بعض...يعني ماامداني اقولك..؟؟ خالد عصب ورجع الورقه مكــأأنه وقلبهـــآآ ع وجهـهـآآ : عذر اقبح من ذنب!! يوسف: اقول قلي بس منهي اللي تحبها..؟؟ خالد عرف مافيه خلاص من يـوسـف .. تنهد : آه ذكرتني والله نآآآسي الموضوع لي فتره.. يوسف بأصرار: قـــوول.. خالد: شفت التاريخ اللي مكتوب على دركسون سيآآرتــي.. يوسف: ايه.. خالد: هذاك التاريخ انا شفتها فيه.. يوسف عقد حواجبه :منهي؟؟؟ خالد: بنت صديقتي امي وهي بالكليه ..انا دخلت بغفله مادريت ان عندهم احد... ومن ذاك الوقت وهي شالت قلبي من جذوره .. يوسف: دامك تحبها لهدرجه ياخي خل امك تخطبها لك .. وخصوصاً امها خويت امك.. خالد:يعــني يقــآآلك لقيت حــل ..البلشه هي رفضتني من قبل حتى ماتشوفني ؟؟ يوسف: بل.. خالد: ايه.. لان كم مره تحاول تبين لأمي انها مو هامها شي اسمه خالد.. يوسف: غريبه رغـــم ان البنات يموتون بشي اسمه خطبه ولا احد يحبهم..؟؟ خالد طلع لصــاله وحرك يده : لا هي وحيدت امها وابوها تــاخروا على بال محملت امها وقعدت سنين وماجاء بعدها احد ومدلعينها وهي مره مغروره بس يحقلها حلوه .. يوسف لحقه لصــاله: ياللله والله انك طايح على خشتك عندهـآآآ .. خالد جلس وقدامه العــصـير والحلى: الله يصلحك ذكرتني بها اخ بس متى انساها..؟؟ يوسف وكأنه لقااا حل: طيب روح اخطبها .. وبالنهـأأأيه يصــير عندك طريقين .. يأأأمأأأ تستمر ع حبهـآآآ او تنســااهآآآآ .. وترتـأأأح .. خالد : قلت لأمي وحددت معهم موعد بعدين خفت قلت لها لا ..طبعاً عصبت وقال لي انك بزر والخ ..واعتذرت بمحمد.. يوسف: وليه أنــت خايف؟؟ خالد صـب عــصير ..ومده ليوسف: ابي انساااها قبل لا انصدم وترفضني..؟؟ يوسف مد يده عشـآآن يــأأخذه: علشان كذا انت تبي تتعرف على بنات كثير وتقابل اكــثر.. خالد يصب لـنفسه..: والله اني ماالمس يد واحده فيهم بس أبغلــي واحده ينسني غآآده.. يوسف غمز له: واسمها غاده...؟؟ خالد بفخــر يحس وكأنه قال عن زوجته: ايـــــــــــه.. يوسف: تبي الصدق..؟؟ خالد: وشــو؟؟ يوسف ابتســم: مااقول الا الله يجمع بينكم بالحلال.. خالد بصووووووت عالي: آآآآآآآآآآآآآآمين تكفى كثر منها.. يوسف ابتسم وبمزح: تراني مو بالشريم.. خالد: ههههههههههههههههه : : : _____________________ : : : فــي نـفس المدينه .. انوار البيت ظااويه .. الـ سـآآآعه 9:30..مسـآآآء.. :: :: فــي الصــاله .. متحمسه غـآآآده مع برنآآآمجهـآآ ... وان تحمست ما تشوف بغرفتهـآآ .. تشوفه تحت .. تبي ترج الارض رج.. .. جااالسه ع لارض كــأأنهـآآ طفله تتأبع توم وجيري.. :: :: :: عندهـآآ عـصير البـرتقـأأأل الفرش قــدامهـآآ .. .. دخلت ام غــأأده التفت لتلفزيون عقت حواجبهـآآ مستغــربه ..!! .. جلست ع اقـــرب كنبه .. :: :: ام غـأأده بنزعــآآآج: غـأأأده اقصــريه شــوي .. غـأأده التفت لورا رفعـت حواجبهـآآ بستغراب : يآآ هــلآ والله مادريت انك هنــآآ !!! (قصــرت شــوي..).. ام غـأأده حطت رجل ع رجل ..: غريبه توقعتك امس شايفته عند ملآك ؟؟.. غـآآده وعينهـآآ ع تلفزيون : اصلآ ماجابوه امــس .. جابوه اليوم امس اعتذروا .. ام غــأأده بتسغراب .. من هالقنآآه عمرها مافوتت برنـآآمج عن موعده: وش الـ طــاري ..؟؟ شكلهـم نــآآســين ان امــس الجمعه .. غــآآآده لفت جسمهــآآ لأمهــآآ واعطت ضهرهآآ لتلفزيون لانه اللي يغــني مو عااجبهـآآ ..:.. اكيد هم يدرون ان امـس الجمعه .. بس صــآآر عندهـم مـأأأدري انفجـآآآر ماادري وش سالفتهم .. لكــن اللي اعرفه هـو انهم اعتذروا وجااابوه اليـوم..ياشيخه ياليتهم دايم يحطونه يوم السبت مو الجمعه ..(حطت يدهـآآ عند فمهـآآ ..).. لازم اقول لهيــلدا .. ام غــاده بتطنز : لا والله دقــي مره واحده ع lbc.. وقولـي كل اللي بخــآآآطرك لهم .. غــأأده هزت راسهـآآ بآعجـآآآب : والله فكره ماااهي بطااله .. ام غـأأده : اقول بلا كثرت كلام ترا بدء.. غـآآده التفت لورا .. شهقت .. وهي تشــوف اللي ذابحه ..: ياويلي .. (.عــلت الصــوت ..) ام غــأأده : ماشوف فيه شـي حلو..؟؟ السعودي ابرك منه .. غـآآآده التفت لورا : عبدالله شكله عـآآدي بس عنده صــوت واو ..(رجعت تنـأأأظر ..).. شــوفـي بذمتك مصطفــى يااانـآآآس يااانـأأأس.. يكفـي انه كاان سااكن عندنااا.. علــت الصــوت .. التلفزيون.. هيليدا:النومنيه للسبوع هيدا كتير ع اعصـــأأأبهن .. الله يكون معهن .. اللي بدوه مصطفـى او امااال او ميرهــآآن يرجع ع اكاااديميه ..يصوت .. بريك التـــآآآنـي وراجعــن .. ..قــصرت ع الصــوت .. شربت العــصـير ..التفت لورا .. شــأأفت ابوهـآآ رايح لمكتبه .. اللي من سنين وهــي تشوفه اذا جـآآء يروح له ويقــضي اكـثر وقته هنـآآك.. ابتسمت ووقفت : يامرحبآآ يامرحبــآآ .. :: نـــآآآوي يروح ..لكن وقفه صوتهـآآ التفت وابتسم : قبلك امك سبقتك يعنـي ترحيبك بالمرتبه الـثـآآآنيه ... غـآآده التفت تشــوف امهـآآ بمكاانهـآآ .. ابو غـأأأده: امك راح للمطبخ .. غــآآده حطت يدهـآآ ع خصــرهـآآ : وشلون ماحسيت بهـآآ ؟؟ ابو غـأأده : انتي عند ستأأر اللي ماشوف منه فااايده .. ابداً والمفروض انك ما تبعينه .. غــأأده قربت من ابوها .. : والله حفظ هالاسطوانه .. اسبوعياً تقولهآآ السـآآعه تسعه ونـص .. ويومياً الساعه ثمااانيه .. ابو غـآآده بقلت صــبر: وليه يفيد ..!! غـآآده : يا ابو غــأأده الجــميل انا اذ تبعته .. فـآآآنآآ اتبعه كذا مو حباً لهم او تعقل او حتــى تقليد .. برنـأأمجهم ماقولك مافيه سلبيااات فيه لو اعدهم لين لكره ماخلصت .. بس برنااامجهم حماااس خصوصــاً.. ستااار اكاااديمي 2 فــله .. ابو غـأأده : ايه الله يهديك .. تركهــآآ ودخــل .. ابتسمت ولفت جسمهـآآ لورا .. شــأفت الشـــأأأشه ..: لالالالا مصطفـى بربتاااج .. .. ركضت وزودت الصوت ع العـــآآآلي .. اهلهـــآآ متعودين عليهــآآآ... :: :: :: ______________ :: :: :: الســأأأعـه .. 11:00.. مســـآآآء .. البيت حيــل هأأادي .. في احدى غرفه اللي فــوق .. .. .. غرفة مهـآآآ ... :: :: تحوس بأغراضهـــآآآ القديمه .. ومشغله اللاب توب.. ومشغله الاغاااني وتردد معــهـآآآ .. ازعـآآآجهـآآآ شعرهااا الطويله .. تأأأففت ورفعت ..ذيل .. تدور أي شــي يشبع شوقهــآآآ .. بالصــندوق اللي من زمااان مافتحته .. كل ما حنت لشرقيه فتحته .. : حاااول تخـتآآآر بيني وبينهـآآآ.. حاول حاول .. لاحسن تضلمني وتضلمهــآآ ..ترم ترم ..انا مش اناانيه مش انانيه .. الله يا مرياام والله انك شــي ... عقدت حواجبه .. وهــي تشووف ورقه ..طلعتهـآآ من الصندوق الاســود .. فتحتهـآآ .. عضت شفتهـآآآ السفليه .. فتحتهـأأأ بشوويش غمــضت عيونهـآآ ونسدحت ع الســرير تتذكر احــلى ايااامهـآآ لماا كااانوا ساااكنين بالشرقيه .. احـلى حب حسته في حياااتهـــآآآ .. حب عمرهـــآآآ ماااراح تنسأأأأه ... عقت حـــواجبهـــآآ وهـي مغمضــه عيونهــآآآآ... ياااترا انا ع باااله ..؟؟؟ رفعت حااجبه ... بتعجب !!! قـــأمت ... ورجعت الورقه ... اللي شــــأأأفتـــه كفايــــه .. ..سكرت الصندوق .. وجعت مكــآآنه .. :: :: :: _______________________ :: :: :: بالبيت اللي بأول الحـــي ... طااافي انوار بيتهم كلهـآآ الا غرفتين واحده فــوق ... والثااانيه تحت.. :: :: :: البيت حيـــل هــــآآآدي .. متجمعين بالصاااله ... بدور معهــآآآ كتاااابهــآآآ الاحياااء تخطط فيه.. امـــااا نوره معهــآآآ كرستهـآآآ وتعدل رسمتهـآآآ ... ام ابو ملاك فكـــأأأن نــايم .. ام اماااملاك فالريموت بيدهـآآآ تدور قناااه لعلهـآآآ تعجبهــآآآ ... :: :: اما الغرف اللي فوووق .. غرفة ملاك .. جاالسه ع سريرهـــآآآ وتلعب بخلص شعرهـآآآ... ملاك بدلـــع : يوه بس وتبيني اســـوي !!!.. قلت لك ...؟؟ طيب حبي اكلمك بكره بنااام ... سكرت بدون تنتضر الرد .. دقت ع طول ع غـــآآآده ... تنتظر الرد .. عقدت حواجبهآآآ ما ردت بســـرعه .. غاده بصوت واطــي: نعـــم ...؟؟؟ ملاك بستغراب : وش فيـــك؟؟؟ غــاده رفعت صوووتها: وش اللي وش فيني ..؟؟ صوصو .. ملاك رفعت حواجبهااا لسخف غــاااده ..: وش فيه صوصو .. حشــى صرصور مو دلع لـ لآســـم ..!! غــآآآده : هيه انتي ترا مو رايقه لك...؟ ملاك : وش فيه ..؟؟ غــآآآده:طلع لآلآلآلآلآ ... تهى تهى الله يااخـــذهـــآآآ هالطويله .. طويله هبيله ...مااراح اتااابعه خلالالالالالاص ... لمده سنه بشفر الـ lbc.. من الرياااض كلهــآآآ ... ملاك غمضت عيونهــآآآ .. تعودت ع هالـكلام اللي تسمعه سنوياً..: وبعدين ترا بنـــأأأم اخلصي .. اشوفك بكـــره .. غــــأده: انقلعي اصلاً .. مادري وش تبين .. يلا باااي .. سكرت الخط .. التفت ع تلفزيـــون .. سكرته .. ماااده بوزهـآآآ ... حرررام مصطفـــى .. طلعت لغرفتهـــآآآ تنام الساعه 12... .. .. .. .. ____________________ |
![]() | ![]() |
![]() | #24 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1959 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() ____________________ :: :: :: صــبآآآح جديـــد مشـــرقه .. الشمــس مو باااايــنه ... بـين الغــيوم .. الجو حده حلـــو .. فيه هبت هواء .. .. .. الســــآآآآعـــه .. 10:00..صبــآآحــآآآ ... :: :: بالكليه .. بشـــااايــر تعــزي غاااده اللي جااالسه : مبروك عفواً اقصد ..يااارحرام مضلوم .. غاااده رفعت حاااجبهــآآآ بستغراب : اكيد مضلوم اجـــل ..؟؟؟ ملاك : بصراحه والحق ينقـــآآآل حـــلو .. والله لو اعرف وين كاان قبل الاكااديميه كاان انا رحت رقمــته ... عبير بتعجــب : وانتي كلن استوليتي عليه ..؟؟ ملاك : التراب بكــل مكــآآآن ... عبير: ما ياااكله الا انتــي... التفت غااده لجوء السماااء ... : بنـــأأأت اليوم الجــوء مره حلو ..قموا نتمشى مو بس جالسين ... عبير قآآآمت : يلا .. قاااموا ... :: :: :: _____________________ :: :: :: بشـــركه كبيـــره ... العملاء اللي داخل واللي طااالـــع ... .. .. داخل هذي الشركه .. فـــي غـــرفه الاجتــمآآآع .. الموظفين كلهـــم متجمعيـــن .. يسمعون كل كلمه ..يعطيهم تعليمـــآآآته ... :: ابتسم وقـــآآآم ابو غـــآآآده : انتهــى الآجتمــأاااع .. تقدرون تشووفون اشغااالكم .. بس مثل ماقلت لكم .. كل شــي ابيه يمشــي ع حسب الاصــوال.. موظف : ان شاااء الله طااالع عمـــرك ... ابو غاااده : اجل السلام عليكم ... طلع للمكـتب .. جلس ورا مكتبه رفع بصــره ع السكرتير اللي جااي ومعه ملــف .. ابو غاده ابتسم ..: هاه استاااذ سعود فيه شي ضروري اوقعه اليوم..؟؟ سعود: ايه طااالع عمـــرك .. عندك هالـ لاوراق.. :: :: :: :: ______________________ :: فـــي الكليه :: ع الجوء الحــلو صـــآآآروا البنااات يتمشون .. ويسلفون .. :: غــآآآده طاااحت عينهــآآآ بعين مهــآآآآ كــآآآنت تتمشى مع صديقااتهـآآ ..الجوء حـلو لتمشــي .. غـــآآآده ومهـــآآآ العلاقه بينهم رسميه جداً.. يعرفون بعــض عن طريقه الامهــاااات .. مهــآآ ابتسمت وسلموا ع بـعـض .. مهـآآ : أخبــأأأرك ..؟؟ غـأأده : والله بخيــر انتي واللي وش اعلومك اخباارك ..؟؟ مهـآآآ : والله بخيــر .. عاد تعالي مع الوالده اذ جت.. غاده ابتسمت : ان قدرت .. مها : يلا تاامرين شــي غاده: لا سلامتــك .. مهـآآ : الله يسلمك باااي صديقاااتي راحوا عني .. غاده ابتسمت : بااايااات .. حــتى انا خأأينأأأت .. تفرقوا .. كل واحده منهم راحت لشلتهـآآآ .. :: :: :: :: _____________________ ______________________ :: :: :: الضهــر السااعه 2:00.. ضهراً .. فــي بيت ابو ملاك .. الهــااادي بأهله .. :: ع طااوله الأكل ابو ملاك : ماشاء الله عليــك .. الله يوفقك يارب.. عــآآآد شــدي حيلك السنه هــذي ثاالث ثنوي.. بدور : ان شااااء الله .. ملاك قـــآآآمت : الـ حمـد لله .. .. نوره : كولي ما كلتي .. ملاك : والله فيني نوم كبــر الدنياااا سبعين الف مره .. ام ملاك ابتسمت : نــوم العوافـــي .. ملاك عجزت تفتح فمهـآآآ ترد ع امهـــآآآ .. .. .. .. طلعـــت فــوق .. عقدت حواجبه وهي تسمع نغمه جوالهــآآ ..دخلت للغرفــه .. ابتسمت وهــي تشــوف السرير .. طفت الانوار .. وسكرت الستاااير .. قفلت جوالهـآآآ ونـــــآآآآآآمـت ..<< جاااني النوم والله خخخخخ :: :: :: _____________________ فـــي بيتهـآآآ الابــيض بلونه ... .. .. العصــر حيث الشمس تعلن عن بقيت الوقت لكي تغيب قليل بالنسبه ليومهــآآآ .. .. .. .. الســــآآآعــه ..5:00....مســـآآآآء :: :: :: بالصـــاااله .. ام محـــمد .. منسجمه حدهـآآآ مع احداث مسلسهـآآآ ... :: دخــل خـآآآلـــد وجلس ..ابتسم لامه :السلام عليكم .. ام محمد وعيونهـآآآ ع تلفزيون : وعليكم السلام .. خالد صااب له شاااهــي ..والتفت لامه : الا اقــول يمــ امه قااطعه تحرك يدهـآآآ بنزعـــآآآآج: اششششششش بعدين .. خــآآآلـد رفع حواجبه مستغرب ...التفت لشاشه الـ تلفزيون .. ارخى حواجبه ..مسلسل امه المفضلـه .. وارغم على انه يشوف المسلسل مع امه... :: :: بعـــد دقــآآآيق .. :: :: دخلت مها وتحك شعرهآآآ .. خالد التفت لهـآآآ: اكيد توك قايمه...؟؟ ام محمد: اشششششش .. مها : ايه والله .. ام محمد بتضجر وعيونهآآآ ع تلفزيون: اشششششش.. مها تاشر لخالد ..خـــالد فهمـهآآآ واشــر ع التلفزيون .. مهــآآآ هزت راسهـآآآ عااارفه هذا مسلسلهــآآآ لجت العــالـم به .. :: جلــست مهـآآآ.. وصبت لنفسها شآآآهـي وكــل شـوي تتثآآوب... :: :: :: بعـــد نص ســآآآآعــه .. انتهى المسلسل .. ام محمد قصرت على الصوووت... خالد: ول مابغااا .. ام محمد بعصبيه: عاد وش دعوه خلتوني أأســمع..؟؟؟ خالد ومها بستغراب يناضرون لها: لا والله.. ام محمد تتأفف: ايه عيال آآآخــر زمــن.. ام محمد تذكرت : مها.. مها: هــلآ ... ام محمد: مها ماتشوفين غاده بالكليه..؟؟ مها: الا.. :: خـــآآآلد قلبه مسوي فــرقه طقاقااات .. ميلون موضوع وموضوع فــي باااله .. :: قطع تفكيره صوت امه.. ام محمد : متى اخر مره..؟؟ مها : اليوم لقيتها بطريقي وسلمت عليها ...بس ليه..؟؟ ام محمد: غريبه.. مها عقدت حواجبهــآآآ: ليه وش صاير..؟؟ ام محمد: امها لها فتره مااتصلت ..بــس مها: يمه لايكون بهآآآ شــي اتصــلي انـتي.. ام محمد هزت راسهـآآآ رفعت سماعه التلفون اللي بطاااوله اللي بجنبهـآآ بـس بسرعه نزلتها.. مها بستغراب: وش فيك..؟؟ ام محمد قــآآآمــت: انتم مزعجين بتصل من هناك ..من مجلس الحريم.. خالد رفع حواجبه ببراءه: لا والله نسكت .. مها التفتت بستغراب : وش عليك انت؟؟.. خالد لمــآآ تكلمت مهــآآآ تذكر اللي كاان يفكر فيه له ايااام ..ولقااهــآآ فرصـه: لا ولا شي.. ام محمد قــآآآآمت ومشت بخطواتهـآآآ متوجه لمجلس الحريم.. :: :: أول ما تــأأأكد خــآآآلد من امه ..انـهـآآ دخلت .. واخذ كاست مها وصب لها شاهي.. مها تفتح عيونها مستغربه: وشوله تصب لي وهي فيها اصلاً شاهي..؟؟ خالد جاء وجلس جنبها وحط يده ورا ظهرها مها بأستغراااب: غررررررررررريبه ... خالد: عادي اختي ابي اشوف ياعمـــــــري انتي ناقصك شي محتاجه شي امري بس مها رفعت حااجبهــآآآ : من الاخر..؟؟ خالد وخر يده وجلس قبااالهــآآآ... خالد : من الاخر الاخر مها حطت رجل على رجل: ياليت... خالد: ابيك تتقربين اكثر واكثر من غاده ابي زياراتكم تكثر لبعضكم بأختصااار ابيكِ تكونين انتي المقربه لها... مها بستغراب: وليه كل هذا..؟؟ خالد: يعني ... علشاني ولا ماأستاهل...!!! مها ابتسمت ع الفرصه اللي جتهــآآ ع طبق من ذهــب: والله على حسب .. خالد: وش فلوس..؟؟ مها بدلع: لا والله يعني... خالد رفع حواجبه مستغرب: وشو؟؟؟ مها: احم احم (وتحط يدها على شعرها ..خااطرهآآ تقــصه .. بس امه رفضت متحسفه عليه مره تطويل وحلو..).. خالد: وشو؟ مها: ابيك تقنع امي اني اقص شعري... خالد: اممممممم موافق وبكره روحي قصيه.. مها بفــرح: قول والله... ياشيخ لك اللي من الحين يصادقها ....((ونقزت تبي تكلمها ..)).. خالد استغراب من دلختهــآآآ: هيه وين بتروحين قلت بكره.. مها بأأصرار وهــي واقفه:لا بتصل بغاده الحين.. خالد: ياشين الغباء.. مها عقدت حواجبهــآآآ مستغربه: ليه..؟؟ خالد قااام: امي توها مكلمه امها .. مها ابتسمت: يعنني اني مشتاقه من زمان ماشفتها.. خالد: ياغبيه مو قبل شوي تقولين انك مسلمه عليها اليوم الصــبح بالكليه .. مها ضرب يدهـآآ بجبينهــآآآ بخفــه.. تذكرت : ايــــه صح اليوم..(وتناظر اخوها بحبث) وانت ماتنساااا مها سمعت جوالها يدق : جواليييييي فوق.. طلعت بسرعه وشافت امها طلعت من باب مجلس الحريم اشرت على خالد ونقزت بسرعه فووووق :: :: وخالد : هلا بامي بحبيبتي .. ام محمد التفت له وجلست: هلا بك.. خالد جلس جنب امه: هاه وش بها ام حبي..؟؟ ام محمد بستغراب: حبك مين..؟؟ خالد مستغرب من امه اللي نست: ام غاده... ام محمد تذكرت: اها ههههههه .. لا زينه بس تقول انشغلت مع جيرانهم شوووي علشان كذا مادقت لها فتره طويــلـه.. خالد حط يده ع كتف امه: ايه عفيه على امي ..مراه.. ام محمد التف له وفتحت عيونهـآآآ ع وسعهـآآآ: ليــــــــه وانت كنت شاك انت ووجهك..؟؟؟ خالد غمز لامه..: افا .. ام محمد: ايه قلت يمكن.. خالد: طيب تكفين .. ام محمد بتضجر: وشو بعد..؟؟ خالد: مها.. ام محمد: وش فيها..؟؟ خالد: بكره بوديها للمشغل.. ام محمد رفعت حواجبهــآآآ بستغــراب: ليه؟؟ عندها شي يعني بكره يوم عادي مو خميس ولا جمعه؟؟؟ خالد: لا ..ماعندهــآآآ.. ام محمد: اجل..؟؟ خالد مالقى سالفه غيــر الحســد: بتقص شعرها تكفين قولي تم ترا بكره احد يحسدها على شعرها يمه تكفين قولي تم لا تخربين حياتي.. ام محمد بستغراب شديد: وانت وش عليك ؟؟ خالد بأرتباك: اقصد قولي تم ام محمد: بس بشرط.. خالد: امرررررررري.. ام محمد :مو تقصــه مــره .. خالد بفــرح: خلاص.. :: :: :: طــلع فـــوق .. يبلــغ مهــآآآآ ... :: :: :: :: ________________________________ وش راح يصير بين مها وغاااده؟؟ وهل غاده راح تتقبل مها انها تدخل في شلتهااا ومع صديقتهااا ملاك ؟؟ وش راح توصل له علاقه مها وغاااده؟ هل راح تقدر تأثر عليهااا بطريقه ايجااابيه؟؟؟ |
![]() | ![]() |
![]() | #25 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1959 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() ،،’،’،’،{الجزء الخااامــــــــــــس}،’،’،’، _________________________________ .. .. .. صبـآآآح يــوم جــديد .. .. .. .. بالكـليــه.. .. .. الســآآآعــه ..9:00 ..صبـآآآحـآآآ ... :: :: مهـآآ فـي مكــآآآنهـآآآ تــوهــآآآ مخلصه محاااضرتهـآآآ ... حطت اغراضـهـآآآ ع الطاوله اللي متعودين هـي وشلتهـآآآ يجلســون عليـهـآآ .. التفت لمكـآآآآن غـــآآآده .. ابتسمت وهـي تشـوفهـآآ .. جالسه مع ملاك ويسلفون .. :: :: مرت من عندهـم تعمدت تمر من قــدامهــم تلفت انتبـآآآه غــآآآده .. :: :: عــنـد غــآآآده .. عبيــر وبشـآآآيــر راحوا عندهــم محاااضرات .. مافيه غيـــر قــسـم اللغه العربيه جااالسين .. ملآك وغـآآآده ... غــآآآده ابتسمت : والله هــذا اكبــر كمخه .. بالعـــآآآلــم .. دقـي علـيه وشوفــي.. ملاك .. ابتسمت بخـبث : لا والله .. اجل بدق اليوم عليه .. اصــبري بسجله ..(ومعــهآآآ جوالهـآآآ ..).. غـآآآده التفت قــدام .. طاااحت عينهـآآ بعــين مهـآآآ ...ابتسمت .. استحت انهـآآآ مــآآ تكلمهــآآآ ..<<<فديت الذوق..خخخخخخ :: :: غــآآآده رفعت صـوتهـآآآ : مهــــآآآآوي .. مهـآآآ ابتسمت .. وهــي تلتفت يمين ويســآآآر ..توهــم غـآآده انهـآآ تدور ع احــد .. قــآآآمــت غــآآآده .. وتقدمت بخطوات لمهـآآآ .. مها ابتسمــت لغـآآآده اللي جـأأأيتهـآآآ "ياســــــلام ماتكلفت ": هــلا.. غاده بنيه زينه: لا تقولين لا .. مها: ايه بس وشو؟؟؟ غاده تــآآآشــر بيدهـآآآ لـطـآآآوله اللـي كأأأنوا جـآآآلسين علـيهـآآآ: تعالي تقهوي او حـتى اشتربي عـصـير معنا يكفي انك عمرك ماتقهوتي ببيتنا الا مرررررره وبالحسره جيتي... مها تبيها من الله : وش دعوه؟؟.. ملاك من بعيد: بتجن ولا اجي ..؟؟؟ مهـــآآآ تكلم غاده: تشآآآور يآآآحلـــيلها...!!! غاده التفت لملاك ورجعت بصــرهـآآ لمهـآآآ: مو حلى ولا طيبه لا عجزانه تجي .. مها بذكـآآآء...: اها يعني مثل قولت تعالوا..؟؟؟ غاده ع نياااتهـآآآ ..: ايـــــه هههههههه... مها: هههههههههههه غاده مسكت مها بيدهآآ .. وجااابتهـآآآ لطــاااوله .. ملاك وهــي جاالســه: مابغيتوا تجون؟ ول.. غاده واقفه قــدام ملآك : اعرفك ياملاك هذي مها بنت صديقه الوالده.. ملاك قــآآآمت وابتسمت وتصااافحــت هــي ومهـآآآ.. ملاك: هلا والله مها... غاده: وهذي يامها صديقتي ملآك.. مها: تشــرفنـآآآ ... جلست غــآآده .. وجلسوا الكــل .. غــأأأده اخذت الـ قـهوه .. وصبت لمهـآآآ ... -------------------------------------------------------------------------------- ملاك: بأي قسم انتي.؟؟؟.. مها اخذت فنجــأأأل القهــوه : والله باللغه العربيه.. ملاك : اها مثلنا.. مها: انتي اكيد بنفس السنه اللي بها غاده.. ملاك رفعت حااجبهـآآآ بأأأعجــآآآب: ذكيه.. مها ابتسمت لغبااء ملآك: مو ذكاء لانك معها اكيد بنفس سنتها ههههههههه.. غاده وملاك: هههههههههههه ملاك : ايه والله ... غاده التفت لمهـآآآ: كان خليتيها تمدحك.. مها: لا ابيها تمدحني بشي زين مو تروح للبيت وتتذكر وتقول والله ان مها حاطه نفسه مره ذكيه... ملاك: بأي سنه غاده: معنا .. ملاك..: والله.. مها: ايه لاني انا وغاده كبر بعض بالسنه بس الشهور لا.. .. .. .. راحــت سـآآآعــآآآت وهــم مــع بعــض .. :: :: :: :: ___________________________ :: :: :: :: :: بــأأأحد الــشوارع .. خـآآآلد بســيااارته ..يدور .. اخذا اجـــآآآزه من دوامه اليوم .. :: :: حســ بكتمه و ضيق بصدره.. .. .. .. صـآآآر يدور مــو عــااارف وين بيوصــل .. :: :: :: اخــذ الطــريق الـ صــحراوي ... :: ::: :: ::: :: ::: بعــد نص ساااعه .. .. قطـع طريق طــويــل .. :: التفت لســـآآآعه اللي بسـيااارته .. 10:59.. .. حاااول يتجآآآهل دموعه اللي تنزل ع خده .. كلام امــه قـــآآآســي ... .. .. .. وقف فجـآآه ..عجز يكمل .. ضرب الدركسووون بقــوه .. .. .. ليه..طيب ..؟؟؟ .. .. .. اخ يا قلبي .. والله صعــب .. وش انـأأأ مســوي يادنيـأأأ.. لــيه هالـ قسـوه..؟؟ حط يده ع الدركــسون وحط راسه فووقهـآآ وغمض عيون وهــو يتذكر اللي صااار معه .. ><><><>><><><> ام محمد بحيــره : ياوليدي والله اني مابيــهآآآ تصدمك .. وتقولك .. لا ..تحسبهـآآآ سهله اذ قالت لـك لا ..؟؟ دنق خـآآآلــد وهو ســأأأكــت ... ام محمد حركت راسهـآآ بحزن ع حأأال ولدهـآآ ..: ياوليدي اذ تبيني اخطبهـآآآ ..؟؟؟اخطبهـــأأأ لك عــآآآدي .. بس انا عـآآآآرفه وش بتقــول ..؟؟ البنت ياوليدي ماتبيك .. <><><><><><< غمض عيونه بقــوه .. والكلام يتردد ع اذنه .. تردد بشكل مزعج .. البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك ..البنت ياوليدي ماتبيك .. البنت ياوليدي ماتبيك .. البنت ياوليدي ماتبيك .. .. تنهد ... فعــلاً ... .. .. .. .. أصعب حب أنك تلاقي اللي تحبه مايحبك .... .. .. دموعه من اللي بقلبه تفجرت ع خدوده .. رفع راســه .. للمرايه وهو يشــوف عيــونه الحــمره بسبب البكـآآآء .. :أحبك .. كثر ما تكسر الدمعه شموخ إنسان ..ياغـأأأده يابنت منــصور .. .. .. فتح بـأأأب الـ سيـآآآره .. وطلــع .. الرمـآآآل مغطيه الـ مكـآآآن كله .. الهــوء حـآآآر سموم تقااابله .. جلس ع ركبه .. رفع يدينه لربه ..:اللهم اسالك ان تــكون غـــآآآده من نصيبي .. يالله يارب لا تردنــي .. ياارب يااارب تكون لي حليلتي ...... يا حي يا قيوم يا كريم استجب دعوتي عاجل ليس اجل.. :: :: :: _________________________ _________________________________ :: :: بــعـد اسبوعيــن ...ع هــذي الاحــداث .. :: يـــوم خـمـيس .. .. : يعني مرررررررررره قوت العلاقه بينكم يامهاااوي؟؟؟ مهآآآ: ايه وش تبي خلاص ياخالد اطلع بذاكر الاختبارات مابقا عليها الا اسبووووع ...؟؟؟ خالد قــآآآم : طيب طيب ..(ووصل للبــاااب) ودق جوالها وهو عند الباب بيسكره .. مها كانت المذكره بيدهـآآ تبي تبدا تذاكــر.. رفعت الخط مها:هلا والله غاده.. خالد قــلبه دق بقــوه..رجع فتــح الباب بقووووه.. مها اللي توقعته انه طــلـع .. التفت للبـآآب بــصوت عـــآآآلــي: يــامامي.. خالد يأشر لها تسكت.. غاده رفعــت حــأأأجبهـآآ بستغراب..: وش بك..؟؟ مها: لا ياقلبي بس الشبـاك ظربه احد بحجر.. غاده:هههههههههههههههههههههههه مها : لا تضحكين .. مها تأشر بيدهـآآآ لخالد يطلع بس يهز رأســه برفض .. مها وعيونهـآآآ ع اخــوهـآآ تنـأأأظره بحقد: غاده اكلمك بعدين.. غاده استغربت: اوكي باي.. مها: بااااي وسكرت الخط مها رفعت صــوتهـآآ : وبعدين معــاك..؟؟؟؟ خالد طاح على سرير مهــآآ:آآآآآآآآآآآآه..(و غمض عيونــه ..).. مها فتحت عيونهـآآآ ع وسعـهآآآ قربت من عنده وتهزه.. للمره الاولى .. مها: خااااااااااالد للمـره الثــأأأنيه هزت بس هزته بقــوه ..مايتحرك .. اخترعت .. التفت للبـآآآب تبي احــد يجي عـــآآآلـــت صوتهـآآ بقـــوه:يمــــــــــــــه.. خـآآلــد عاارف ان البنت خبله .. حط يده بســرعه ع فمهـآآآ :اصــــص اص مهـآآآ غمضت عيونهـآآآ ارتاااحت .. تبي تتكلم لكــن .. بيده الكبيره ع فمهــآآآ..ماااقدرت.. حست انه كتمهـآآ .. صرت تتكلم .. خـآآآلــد .. رفع حأأأجبه بستغراب .. مايدري وش تقول .. وخر يده... مهــآآآ رجــع لهـآآآ نفســهآآآ : ااااااااااه وجع كتمتنـي.. خالد ينــأأظر يده بقــرف:وع.. مها عقدت حواجبهـآآ بستغــراب: وشو؟ خالد متقــرف: سعبيلك...(ويمسحهن بمفرش سريرها..) مها حـطت يدهـآآ ع خصـرهـآآ والثـآآآنيه تــآآآشــر ع بــآآب: اها اطلع .. خالد تغـيرت ملامحـه .. تذكر غـآآآده .. وتذكر المصـلحه ..: ياطويلت العمـــر مـعليه مااكـآآن قــصدي.. مها رفعـت يده بـآآعجـآآآب: ايه تأدب.. خالد دنـق وصـآآر يتحلطم : حكم القوي على الضعيف.. مها ما ســمعـته: وش تبي..؟؟ خالد رفـع راسـه لهــآآ بـآآستغراب: اما عاد...؟؟ تكــلمي زين ما يكــفي اني خــليتك تقصين شعرك ..؟؟ مها حطت يدهــآآآ ع شــعرهـآآآ ..الكريه مدرج ..: بدينا بالــمن...!! خالد: لا والله بس انتي ولا شي تقولين ابيك تقحميني حياه غاده... مها بعصبيه: هيه عآآآآد حدك.. خالد مستغراب: اما عاد...!!! مها بجديه: شوف خالد تبي الصراحه... خالد: ياليت .. جلست ع سريرهـآآ مقاابل اخـوهـآآآ : والله الاول كـنت بـس بـرد جميلك ..ماكان ذيك الصداقه اللي بتصير بيني وبينهــآآآ في بالي.. خالد: اجل... مها: زماله.. خالد: اول!! والحين..؟؟ مها: يوم قربت منها حسيتهــآآ حبـتي وأنـآآ وربـي حبيتهـآآ مــن كـل قلـبي هي وصديقتها ملاك.. خالد بأستغراب : ملاك؟.. مها : ايه ملاك وانا بعــد حبيتهـآآ كثيـر مثـل ماهـي حبتني.. خالد: زين بشارت خير.. مها رفعت اصبعهـآآآ بوجهه : مو معنا هذا اني بجيب لك كل شي عنها .. خالد تحطــم: وش الفايده..؟؟؟ مها: انا بالنهايه مو جاسوسه لا وعلى مين صديقتي انا بقولك كل شي تقوله عنك يخصك ..واذ كان فيه احد اخذ قلبها بـــس .. لـكن غيره اسمحلـي لا.. خالد ابتسم: هذا اللي انا ابيه بس مستحي اقولها لك.. مها بخبث: اصلاً فاهمتك.. خالد: طيب في الفتره هذي في احد بحياتها مها بأستغراب: غريبه..؟؟ خالد : وشو؟؟ مها:ماسلتني اول اذ هي تجيب طاريك او لا او اذ انا جبت طاريك وش ردت فعلها...؟؟ خالد: لاني ببساطه..داري.. مها بلقااافه: عـــــــــــن؟؟؟ خالد : انها ماراح تجيب طاريي لكن مااابي اخوض في هذا الموضوع ...قولي فيه احد او لا بحياتها؟؟؟... مها هــزت رأســهـآآ: الي الان لا... خالد: اكيـــد.. مها: ايه مــره متاكده خالد ابتسم وقـآآآم ..: زين.. مها بخبـث: وش بتسوي...؟؟ خالد التفت لهـآآ ببراءه: ولا شي يلا ذاكري وانا بطلع .. :: :: دق جواله طلعه مــن جيبه .. شاااف الشـآآشه ابتسم.. يوسف "يتصل بك" رفع الخط خالد: هو والله يوسف عنده ازعــآآآج وأصــوات حديد ..: ويـــنك..؟؟ خالد: انت اللي وينك..؟؟ يوسف: بورشه خالد : وش عندك؟؟ يوسف: علشان كذا داق عليك تعال خذني سيااارتي حااطها عندهم... خالد: اوكي باي ورشه؟؟؟ يوسف يقلد لهجه اهل اليمن: بمحل ابو يمن.. خالد:هههههههه يلا بطلع لك بااي.. يوسف : بااااااااي وسكر الخط خالد التفت لأخته: يلا مع السلامه انتي بعد مها وقفت ع ركبهـآآآ وهـي ع سـريرهـآآآ : منهو هذا ..؟؟ خالد رفـع بصــره ع فــوق: يعين اللي اللي بيتزوجك.. مها تذكرته .. ابتسمت بخــجل .. "يجنـن": قول عاد... خالد بخـبث: ليه..؟؟ مها بفلسفه: الــحرص واجـب... خالد يستهبل : واجب ولا تطبيق... هذا مو حرررص هذي لقافه على كلاً انا ان دخلت مع بنقاااش الولد بيصير يمني خالص هذا يوسف (بستعــجــآآآل ..)مع السلامه.. وطلع بسرعه وسكر الباب وراه .. مها سوت بيدهـآآ (كش) ع جهت البـآآآب: مالت.. انسدحت ع سريـرهـآآآ ... تذكرت ملامحـــه .. ابتسمت .. سـبحـآآن الله كـل شــي بحياااتهـآآ يذكرهـآآ فـيه .. : :: : أسافر عنك وتسافر معايه ترافقني بحلي وإرتحالي أغيب وأترك العالم ورايه ولا أحمل غير طيفك في خيالي... .. عدلت جلـستهـآآ بســرعه تذكرت غـآآده .. اخذت جوالهـآآ .. دقــت ع غـآآآده .. رن الرنه الاولى والثانيه وردت غاده بصراخ: هــــــــــــــلاو الله.. مها تبتسم مع ضحكه خفيفه: هلا بك غاده: مين كان عندك وتقرقين معه...؟؟؟ مها: لا ولا احد بس دخل خالد وكان يسولف فقلت لك اتصل بعدين.. غاده رفعت حـآآجبهـآآآ بنزعـــآآآج..: اهــــــــــآآ.. :: :: مهـآآ "يـــآآآ عمـــري يأأأ خـوي .. " :: :: غاده: الوه..وين رحتي يالدبه...؟؟ مها ابتسمت ..: معاك.. غاده مستغربه: وين معاي؟؟؟ مها : لا تدققين عاد انتي.. غاده تذكــرت: ايه صح نسيت اقولك تراني عالــمه بالـفلــك.. مها استغربت: اما عاد...؟؟؟ غاده : ايه اعرف وش بيصير معاك اليوم.. مها: هاهاهاهاهاهاها ضحكتيني.. غاده صدقت نفـسهـآآ: صدقيني اعرف.. مها بخبث: وش صار قــبل شــوي...؟؟ غاده بذكاااء: لا الماضي ماادري ادري عن باللي بيجي.. مها: لا و انتي ووجهك لغه عربيه... غاده بأستغراب: ليه..؟؟ مها :ياتي مو يجي.. غاده: اقول لا تحطين عاد وكأنك مدرسنا اللي بالثانوي ((رحمه)) مها تذكرت مدرستهم اللي معقدتهـــم ..:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه يقدمك غاده: ايه قديمك نديمك لو جديدك اغناك.. مها: ياحليلك وش ذكرك فيهآآآ... غاده: عمري مانسيتهـآآآ.. مها: الا وش اخبارها......تزوجت او لا ..؟؟ غاده: لا سمعت من البنات اللي تدرسهم لين الحين لا باقي ماتزوجت ولا بعد ..؟؟ مها حزنت ع مدرستهم اللي كبرت وهـي بـآآقـي ماتزوجـت: يجيها نصيبها ان شاء الله وش بعد...؟؟ غاده تتذكر اللي قـأأألته لهـآآ ملاك:سوت عمليه تشطيب.. مها: شكل اخبارها عندك ..؟؟ غاده : هــذا اللي قــالته لـي ملاك من اختهـآآ بدور اللي تدرس ثالث بنفـس مدرستنـآآ ..المهــم اخذتنا السواليف وانا نسيت اقولك... مها: وشو؟ غاده: تدرين ان امك بتجيك بعد اممممممممممممم 3 دقايـــ (وقطعتها) مها بضحك: ههههه قصدها برمشه عين لان امي دخلت الحين.. :: ام محمد عند البـآآب ..لقتهـآآ تـكلــم .. .. أشــرت لهـآآ تجيهـآآ بعد شــوي.. :: غاده بفــخر: هههههههههههههههههههههه شفتي.. مها عقدت حواجبهـآآ : وش يدريك..؟؟ غاده صدقت نفـسهـآآ اكثــر: تبيني اقولك وش تبي منك بعد..؟؟ مها خاافت: يمه بديت اخاااف.. غاده: هههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه اجل خفتي باااااااااااااااااي.. مها: لا تعالي.. غاده سمعت امهـآآ تنـآآديهـآآ.. بجديه قــأألـت: اسمع امي تناديني يلا بقولك رغم انا كنت بجفف ريقك اسمعي اقولك ترا امي توها دقت على امك تعزمكم تسهرون عندنا عاد تعالي مو تبطين بدق على ملاك وبأخليها تجي.. مها ابتسمت ع مقلبهـآآ البـأأأيخ: ههههههههههههه اها طيب يلا بشوف امي وانتي بعد باي.. غاده: باي لا تطولون .. مها: لا باااي.. |
![]() | ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبة, من, الزمان, اقوى, ياراحة, رواية, وينك, كاملة |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وينك حبيبي..أنشودهـ..وسائط ..خاطره | وللسعادة معنى | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | 4 | 2010-03-23 04:05 AM |
أقول وينك؟ولا القى غير وينك في سكوتي وصال | تفووق الووصف | الشعر وأبيات القصيد | 5 | 2010-03-22 11:13 AM |
Sitemap
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com
![]() | ![]() |