منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > السياحة والسفر



مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-06-29, 11:48 PM   #1 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 29
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1917
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض


( مطعم واحد فول )
أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض
وبلا منازع
وتوجد به صالة للعوائل

طبعاً أنا من جدة أم الرخا والشدة
وأذهب للرياض كل فترة وأخرى للزيارة أو العمل وأمكث عدة أيام
وأشتاق كثيراً للمأكولات الشعبية وأحترت كثيراً في المطاعم فقد زرتها ولم أجد الطعم الحقيقي للفول
والمعصوب والمطبق

وبالمصادفة أثناء مراجعتي لإحدى الدوائر الحكومية
وجدت لوحة لمطعم إسمه واحد فول فأفطرت عنده
وعجبني الفول والمعصوب بالقشطة

وفي المساء أخبرت زملائي المنتدبين معي للرياض
عن المطعم فكانت الموافقة الجماعية للذهاب إليه
لتناول وجبة العشاء

موقع المطعم صراحة ما أعرف أوصفه بالتحديد
ولكن أعرف ( أروح ) له بشكل الطرق والمباني
هو بشارع يمكن إسمه العليا بجوار مبنى المديرية العامة للجوازات






طبعاً المطعم به 3 صالات للطعام
صالتين للأفراد أو الشباب وصالة للعوائل
بالإضافة لغرف في آي بي VIP



الكاميرا المستخدمة
NIKON D3s
العدسة
Nikkor 24-70mm f/2.8G ED


هذه صورة الصالة الأولى

للمأكولات الشعبية بالرياض







صورة لصالة الأفراد الأولى من الداخل

للمأكولات الشعبية بالرياض








كاشير الصالة الأولى
للمأكولات الشعبية بالرياض







وصورة لصالة الأفراد الثانية من الخارج
للمأكولات الشعبية بالرياض






صورة لصالة الأفراد الثانية من الداخل
للمأكولات الشعبية بالرياض








كاشير الصالة الثانية
للمأكولات الشعبية بالرياض







نجي لأهم طبق .. أكيد عرفتوه .. الفوووووووووول
عندهم كذا نوع
منها
فول عادي
فول قلابة
فول مصري
قلابة طاوه
عدس




تعالوا نشوف كيف ( غرف الفول على أصوله )
بالمناسبة في الصغر عندما كان الوالد الله يعطيه الصحة والعافية
يرسلني لشراء الفول كان يقولي : قول للفوال يغرف من وسط الجره
يعني من قلبها .. ولا أعلم ماهو الهدف من هذه النصيحةللمأكولات الشعبية بالرياض

ربما أن الفول من قلب الجرة له طعم مختلفللمأكولات الشعبية بالرياض



نشوف 3 صور لطريقة غرف الفول بالصحن
ونلاحظ عدد جرات الفول ماشاء الله تبارك الله
للمأكولات الشعبية بالرياض








وضع الطحينة والسلطة ( الدوقس )للمأكولات الشعبية بالرياض والكمون
للمأكولات الشعبية بالرياض








وعلى طاولات الزبائن وعلى قول المثل
( حار يافول )
للمأكولات الشعبية بالرياض






وأفضل شئ عجبني في المطعم
أنك تستطيع مشاهدة المطبخ من خلال
حاجز زجاجي ( ترونه في الخلف ) .. لكي تتابعون
مراحل عمل الطلبات بأنفسكم
وهذا ماجعل قلبي يطمئن حيث شاهدة مستوى النظافة بنفسي





صورة لصاج قلي المطبق والمعصوب
ويمي يمي
للمأكولات الشعبية بالرياض







والتميس
للمأكولات الشعبية بالرياض





لغرفة الـ vip
وهي الغرفة التي أخترناها لتناول طعام العشاء

هي غرفة معزولة عن المطعم وتستطيع أن تتناول
فيها الطعام براحتك .. وبها شاشة LCD وشاهدنا وقتها مباراة في الجزيرة الرياضية
للمأكولات الشعبية بالرياض
وهذه لقطة أخرى لجلسة تستطيع أن تنتظر فيها بنفس الغرفة
أثناء إعداد طلبك وترتيبه في طاولة الطعام
او حتى تعقد إجتماع مصغر
للمأكولات الشعبية بالرياض







هذول أخوياي طفشانين مني سايبهم
وطاير بالكاميرا للمأكولات الشعبية بالرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض






هذا المنيو أو قائمة الطعام
وبصراحة عجبتني كثيراً أسعارهم
فهم ليس مبالغين مثل بعض المطاعم الـ VIP التي تقدم الأكلات الشعبية بجدة
فقد ذهبت لكذا مطعم بجدة يقدمون فيه الفول والمطبق على مستوى الفي آي بي وكانت أسعارهم نار
وكأن طبق الفول يساوي كيلو الكباب .. والله يديم الرخص
للمأكولات الشعبية بالرياض









نجي للشغل الثقيل
صراحة أنا من محبي المطبق المالح بشكل كبير
وأستمتع به وهو جاي من الصاج ( يقرمش )
و( تعصر ) عليه ذاك الليمون و ( تقرمط ) الفلفل
يمي يمي والله إني أكتب ذا التقرير من منزلي بجدة
وأنا جوعان وما أفطرت وأشتهيت المطبق على الصبحللمأكولات الشعبية بالرياض وسعابيلي سالتللمأكولات الشعبية بالرياضخصوصا لما أدرجت الصورة
للمأكولات الشعبية بالرياض










وهذا المطبق الحلو بالقشطة
للمأكولات الشعبية بالرياض







وهذا التميس 3 أنواع
تميس حب أو بر
تميس بسكوت
تميس بالسمن
للمأكولات الشعبية بالرياض








وهذا الفول ياسلام طلبته بالسمن البلدي
أخ على الطعم وربي شغل مظبوط
للمأكولات الشعبية بالرياض








وهذي القلابة بزيت الزيتون
للمأكولات الشعبية بالرياض







وهذي الشكشوكة
للمأكولات الشعبية بالرياض








وهذي الكبدة الضاني بالبصل والطماطم
والفلفل الرومي
للمأكولات الشعبية بالرياض








وهذا الحمص
للمأكولات الشعبية بالرياض








وهذا المعصوب بالقشطة والسمن البلدي
بعدوا عني وسيوني عليه للمأكولات الشعبية بالرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض









وهذي أكلة الطاقة المزدوجة
عريكة بالتمر والسمن والعسل والقشطة وجبنة كرافت
تخليك تصير أسد يزأر للمأكولات الشعبية بالرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض







هذي الطاوله بلقطة أفقية
أخوياي يبغوا يكسروا كاميرتي ويهجموا على الأكل للمأكولات الشعبية بالرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض







هذ اللقطة بعد ماقالوا لي ( وخر عنا ) ههههههه
للمأكولات الشعبية بالرياض







هذه اللقطة أخذها لنا الجرسون
لاحظوا أنني قلت الجرسون وليس المباشر
لأن المطعم والله على مستوى ممتاز ماشاء الله
طبعاً محدثكم ابو الثوب التيييييركيوووواز للمأكولات الشعبية بالرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض







بعد أن تناولنا وجبة العشاء أستأذنت من مدير المطعم
لكي التقط صور لصالة العوائل .. فرحب وقال تفضل
للمأكولات الشعبية بالرياض







كاشير الصالة ولا حظ ماشاء الله أرضية
الصالة تلمع من النظافة .. وأتمنى أن يستمر هذا
المستوى على طول
للمأكولات الشعبية بالرياض








طاولات الطعام العائلية
للمأكولات الشعبية بالرياض








الردهة
للمأكولات الشعبية بالرياض






سوف أضع تقيمي للمطعم من خلال ما شاهدته
والخدمة والأكل الذي طلبته

الموقع بالنسبة لي كزائر لمدينة الرياض مناسب

الأكل
10 من 10
لأنه على الطريقة البلدي الأصلية
خصوصاً الفول والمعصوب والمطبق

النظافة
10 من 10

الديكور
8 من 10
هو ستايله حديث وجميل
ولكن طاولات العوائل صغيرة شوية

تعامل العاملين
9 من 10

الأسعار
10 من 10
بكل أمانة الأسعار مدروسة بطريقة لا تثقل كاهل الجيوب
خصوصاً لأرباب العوائل

صراحة المطعم لا يتفوت
ولو كنت ساكن بالرياض
بكل صدق راح امر عليه على الأقل
مرتين في الأسبوع لتناول الإفطار
ومرة على الأقل لتناول العشاء


وياليت يفتح فرع عندنا بجدة

صاير مطعم واحد فول بالنسبة لي
كمطاعم البيك لأهل الرياض
للمأكولات الشعبية بالرياض




أنتهى التقرير
ممـآآ رأق لي



l'ul ,hp] t,g >> Htqg ,Hk/t gglH;,ghj hgaufdm fhgvdhq gglH;,ghj Ntqg l'ul hgaufdm fhgvdhq t,g ,Hk/t

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-30, 04:00 AM   #2 (permalink)
أبو محمد
 
الصورة الرمزية فهد الهايم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 38
المشاركات: 8,031
معدل تقييم المستوى: 50
فهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسي
افتراضي رد: مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض

مشاء الله علية ماقصر جاب قصة حياة المطعم

شكلهم معطينة نسبة على هالدعاية

شكل المطعم متعوب علية كثيرة وفعلاً كل شيء قدام عينك يطبخ

يستاهل التقييم 10 على 10

وشكر لك توفي ويعطيتس العافية

من مواضيع فهد الهايم في المنتدى

0 صور من مأسي مسلمي الروهينجا بورما
0 #صور لموسم الحصاد في منطقة #شينجيانغ والمناظر الجذابة والرائعة
0 #صور مشهد من معرض الزهور في مدينة #يينتشوان
0 حصدالطفل لأمريكي لوي تيلمان البالغ 3سنوات من عمره متابعة قياسية
0 #صور لأفضل انفاق في العالم
0 #صور من #الصين لعربات مترو أنفاق تستقبل #العام_الدراسي الجديد
0 #صور من أنحاء العالم #صور جوية لمدن كبرى
0 #صور متجر صغير على جرف بالغ ارتفاعه 1828 مترا
0 مهرجان "حرب الطماطم"
0 مسابقة دولية للنحت على الرمال أقيم بمدينة #تورونتو


__________________
[marq="2;right;2;scroll"]اللهم لا تجعل لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ، ولا دَيناً إلا قضيته ولا مريضاً إلا شفيته ، ولا عدواً إلا كفيته ، ولا غائباً إلا رددته ، ولا عاصياً إلا عصمته ، ولا فاسداً إلا أصلحته ، ولا ميتاً إلا رحمته ، ولا عيباً إلا سترته ، ولا عسيراً إلا يسرته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضاً ، ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها في يسر منك وعافية برحمتك يا أرحم الراحمين[/marq]




فهد الهايم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-06-30, 10:42 AM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية فراشة الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ẩļ-Ҝĥỏḃạя
المشاركات: 28,670
معدل تقييم المستوى: 3047
فراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسي
افتراضي رد: مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض

لالالالالا يش كذا ياتوفي طلبنا فول وحمص من هشام <<<ههههه برا
ماشاء الله لفت نظري النظافه ان شاء الله يستمر تقرير رائع ومفصل وحبيت طريقة الزجاج وتشوف تحضير طلبك
يعني تاكل وانت مرتاااااح
يسلموووو توفي انقاء جميل وتعريف للمطعم بشكل راااائع
ماننحرم منك يارب

من مواضيع فراشة الوادي في المنتدى


__________________







فراشة الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-07-06, 01:02 PM   #4 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 29
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1917
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي رد: مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض

الهايم ههههههههههههههههههههههههههههه
شفت كيف ...؟
وحيـآآك اسعدني تواجدك منور

**


فرفر بصراحه الحق ينقال مبدعين
هههههههههههههههههههههه
وبالعافيه ع قلوبكم يارب
والله يعافيك ويسلمك حيـآآك

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للمأكولات, آفضل, مطعم, الشعبية, بالرياض, فول, وأنظف, واحد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: مطعم واحد فول .. أفضل وأنظف مطعم للمأكولات الشعبية بالرياض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم وسط الشلال... Hadhoud السياحة والسفر 7 2010-05-22 06:28 PM
مطعم ساسو في البحرين فراشة الوادي السياحة والسفر 13 2010-01-24 11:41 PM
مطعم ليالي حضرموت مصرقع الشرقيه صور 15 2009-12-22 09:25 PM
مطعم على شكل مستشفى..!! فراشة الوادي صور 18 2008-12-13 09:05 PM

Sitemap

الساعة الآن 06:11 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @