منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > الرياضة العربية والعالمية



فنزويلا تبحث عن جائزة الترضية بعدما هجرها الحظ في نصف نهائي كوبا أمريكا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-07-24, 02:54 AM   #1 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية الكلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الأحساء
العمر: 41
المشاركات: 8,273
معدل تقييم المستوى: 1027
الكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسي
13 فنزويلا تبحث عن جائزة الترضية بعدما هجرها الحظ في نصف نهائي كوبا أمريكا


يبحث المنتخب الفنزويلي عن جائزة الترضية عندما يواجه السبت ( 10 مساءا ) في لا بلاتا نظيره البيروفي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" التي تحتضنها الأرجنتين حتى الأحد.

ويرى الكثيرون أن المنتخب الفنزويلي الذي كان "الحصان الأسود" للبطولة القارية وبامتياز، يستحق أن يتواجد في مباراة اللقب وليس الاكتفاء بجائزة الترضية، لكن الحظ كان إلى جانب الباراغواي التي أطاحت به من الدور نصف النهائي عبر ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

واستحق المنتخب الفنزويلي بلوغ النهائي للمرة الأولى في تاريخه لأنه كان الأفضل إلا أن الحظ عانده بعدما نابت الخشبات الثلاث عن الحارس الباراغوياني خوستو فيار في ثلاث مناسبات، كما ألغى له الحكم هدفاً بداعي التسلل، وفقاً لفرانس برس.

وسيكون رجال المدرب سيزار فارياس عازمين على تعويض خيبة الخروج من دور الأربعة من خلال الفوز على البيرو الذي خرجت على يد الأوروغواي (صفر-2)، خصوصاً في ظل المساندة المعنوية التي يقدمها لهم الرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز بشكل يومي عبر صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي.

ولم يكن تشافيز راضياً بتاتاً عن خروج بلاده بهذه الطريقة وهو اعتبر أن المنتخب "تعرض للسرقة" أمام الباراغواي، وذلك بعد تغاضى الحكم المكسيكي الذي قاد اللقاء عن الحركة الخطيرة التي قام بها الباراغوياني داريو فيرون الذي أصبح في نهاية المطاف الأخير بطل بلاده بعدما سجل ركلة الترجيح الأخيرة.

وأعرب تشافيز يوم الخميس عن استيائه لحرمان منتخب بلاده من هدف بداعي التسلل، وهو قال من كوبا حيث يخضع لعلاج إصابته بمرض السرطان: "لقد سرقونا من هدف الفوز.. فيدل (كاسترو) وأنا شاهدنا الهدف الذي ألغي. أعتقد أنه من الضروري أن نرفع صوتنا - نملك السلطة للقيام بهذا الأمر أمام كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية)"، آملاً أن يبحث هذه المسألة مع رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية الباراغوياني نيكولاس ليوس.

وأشاد تشافيز بمدرب المنتخب سيزار فارياس والنجم خوان ارانغو وباقي أعضاء الفريق، متحدثاً عن الأداء الذي قدموه في البطولة القارية حيث لم يتلقوا أي هزيمة (دون ركلات الترجيح) ونجحوا في إجبار البرازيل على التعادل في دور المجموعات: "كانوا رائعين - يا له من شرف".

وقد يكون الحظ وقف إلى جانب الباراغواي التي بلغت المباراة النهائية بخمسة تعادلات ودون أي فوز وذلك بعدما احتاجت أيضاً إلى ركلات الترجيح لتجرد البرازيل من اللقب، لكن المنتخب الفنزويلي يريد أن يدوّن اسمه في البطولة بشكل مختلف، وهذا ما أكده مدربه فارياس، قائلاً: "انظروا، كنا الفريق الضيف (من ناحية عدد المشجعين) في أغلبية المباريات، كما يجب الأخذ بالحسبان عامل الطقس أيضاً"، في إشارة منه إلى إقامة البطولة في منتصف الشتاء الأرجنتيني البارد.

وأشار فارياس إلى أن مباراة البيرو قد تكون نهاية فصل بالنسبة لفنزويلا لكنها ليست نهاية القصة، واعداً بتحقيق المزيد من الإنجازات بغض النظر عن نتيجة غد السبت: "إذا أصبحنا فريقاً قوياً على أرضنا، فهناك احتمال كبير بالتأهل الى كأس العالم التي ستقام في البرازيل الأكثر دفئاً (من الأرجنتين)".

وتعتبر فنزويلا البلد الوحيد الذي لم يشارك في كأس العالم من منطقة أمريكا الجنوبية.

ومن المؤكد أن مباراة الغد التي يحتضنها ملعب "سيوداد دي لا بلاتا"، لن تكون سهلة على الفنزويليين في مواجهة المنتخب البيروفي الذي قدم بدوره أداء لافتاً قبل انتهاء حلمه باللقب الأول منذ 1975 والثالث في تاريخه (توج به عام 1939 أيضاً) على يد الأوروغواي.

ولن يكون المركز الثالث بالشيء الجديد على البيرو الذي وصلت إلى دور الأربعة على حساب كولومبيا (2-صفر بعد التمديد)، إذ سبق وأحرزته 6 مرات، آخرها عام 1983، كما نالت المركز الرابع في خمس مناسبات، آخرها عام 1997.

ويبدو المنتخب البيروفي فريقاً مختلفاً عما كان عليه في الأعوام الأخيرة، وذلك منذ وصول المدرب الأوروغوياني سيرخيو ماركاريان الذي تحدث عن المشاركة في البطولة القارية، قائلاً: "لقد ظهرنا بمستوى لائق وخرجنا بالعديد من النقاط الإيجابية"، وذلك في إشارة منه إلى الهدف الأساسي الذي وضعه، كما حال جميع المدربين الذي شاركوا في الأرجنتين 2011، وهو التحضير للتصفيات المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وأشار ماركاريان أنه سيجري بعض التعديلات على التشكيلة التي ستواجه فنزويلا، خصوصاً في ظل غياب لاعب الوسط خوان فارغاس للإصابة.

وفي الجهة المقابلة، من المرجح أن يعود توماس رينكون إلى خط وسط فنزويلا بعد انتهاء مدة إيقافه، وذلك رغم الأداء المميز الذي قدمه جاكومو دي جيورجي في هذا المركز أمام الباراغواي.

يذكر أن فنزويلا فازت على البيرو 3-1 عندما استضافتها في التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 لكنها عادت وخسرت خارج قواعدها صفر-1.



tk.,dgh jfpe uk [hz.m hgjvqdm fu]lh i[vih hgp/ td kwt kihzd ;,fh Hlvd;h hgjvqdm hgp/ ffdj fu]lh [hz.m uk td tk.,dgh i[vih kwt kihzd

من مواضيع الكلاسيكي في المنتدى


__________________


الكلاسيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمريكا, الترضية, الحظ, ببيت, بعدما, جائزة, عن, في, فنزويلا, هجرها, نصف, نهائي, كوبا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: فنزويلا تبحث عن جائزة الترضية بعدما هجرها الحظ في نصف نهائي كوبا أمريكا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ .. ي أبوي عسى من هو جرح قلبك .. يموت الحظ ماطاعه ..~ قمر موتو قهر الجوال العام 8 2011-02-10 02:11 PM
صورة انتحار فتاة بعدما تركها حبيبها‏ بنت الاسلام صور 11 2010-11-09 02:20 AM
حظي تردى ياااليت الحظ يتبدل لسعه شقاوة الشعر وأبيات القصيد 5 2010-10-17 12:42 AM
طارق عزيز إلى سجن الكاظمية بعدما تسلّمه العراقيون من الأمريكيين ... ومحاميه يحذّر: "ح T0o0Fe أخبار الشرقيه 0 2010-07-15 09:27 AM
غرفة نومك تجلب لك الحظ ! الكلاسيكي الديكور والأثاث المنزلي 11 2009-11-19 03:01 PM

Sitemap

الساعة الآن 08:44 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @