منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > أخبار الشرقيه



قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟



Like Tree2Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-12-30, 01:35 PM   #1 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حبة توت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: آلخخبر
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 133
حبة توت سيصبح مشهوراً قريباًحبة توت سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟


صباح الخيرات , رواد قسم الاخبار الأعزاء ~
قهوة الصباح , مصافحه صباحيه نفتتحها بأخبار طريفه , دراسات حديثه , طرائف الأخبار
+ نقاشا رؤى وأفكار ’’
ثرثره شرقآآويه حول فنجان قهوة صباحي
**

ضوابط الثرثره :
* لرواد قسم الاخبار مشاركه في إختيار مواضيع الثرثره وذلك بإرسالها في رساله خاصه إلى صآحبة فكره .
* تقوم صآحبة آلفكره بافتتاح الجلسه الصباحيه وطرح فكرة اليوم .
* إلتزام الرقي في الحوار, والفكر , مطلب أساسي لتعم الفائده .


**

قهوة الصباح ’’ هي إطلاله صباحيه , خفيفه , طريفه ,فلنستثمرها كما يجب .
قهوة الصباح من آلجمعه آليوم إلى الأثنين ,


وصباحكم ورد
الصباح وَغآآب ..وياما الغراب لأمو!؟



ri,m hgwfhp << ,QyNNf ,[NNf >>,dhlh [NNf hgyvhf gHl,!? gHl,? hgwfhp hgyvhf [lgm ,[NNf ,dhlh ,QyNNf ri,m

من مواضيع حبة توت في المنتدى


حبة توت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-30, 01:41 PM   #2 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حبة توت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: آلخخبر
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 133
حبة توت سيصبح مشهوراً قريباًحبة توت سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي رد: قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟

صباح الخير والنور , والسرور ,, لكل آل شرقآويين الطيبين ~
جبت قهوتي اليوم , وجبتها دافيه خلونا نثرثر سوى ونتدفى كلنا , اليوم هالموضوع ماابي حد يطلع منه باقي بردان


عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تُعلن مساء اليوم الاثنين الميزانية العامة للدولة، التي يبدأ العمل بها رسمياً السبت المقبل، وهي الميزانية التي أكدت توقعات الكثير من الاقتصاديين أنها ستكون واحدة من أكبر الميزانيات القياسية للدولة.

ويترقب أبناء الوطن بشائر الميزانية الجديدة وتفاصيلها، التي تواصل من خلالها حكومتنا الرشيدة الإنفاق على مشاريع البنية التحتية وتعميق التنمية المتوازنة في البلاد، وتنويع الاقتصاد والصرف على المشاريع التنموية التي تحتاج إليها مدن وقرى السعودية.

وفيما يتوقع اقتصاديون أن يتواصل الدعم الكبير وزيادة الإنفاق على مشاريع الصحة والتعليم والقطاعات الخدمية والتنموية ومشاريع البنية التحتية التي تخدم المواطن، تنوعت آمال المواطنين؛ حيث تفاءل الكثيرون بصدور قرارات مع الميزانية تمس جميع شرائح المجتمع بشكل مباشر، من خلال رفع رواتب الموظفين والمتقاعدين، وإيجاد حلول سريعة وعاجلة لإشكالية السكن، إضافة إلى إقرار حلول لإشكاليات الخريجين الذين لم تشملهم الأوامر الملكية، مع رفع معاشات الضمان الاجتماعي، وغيرها من الآمال.

وتنوعت آمال وأمنيات المواطنين، كلٌ فيما يخصه ويهمه؛ فالموظفون علقوا آمالهم على إقرار بدل سكن، إضافة إلى زيادة الرواتب، فيما تمنى المتقاعدون زيادة رواتبهم، من جهتهم ينتظر المهندسون إعلان كادرهم الجديد، فيما يترقب خريجو المعاهد الصحية إنهاء إشكالية توجيههم للقطاع الخاصة، وتنفيذ مطالبهم بالتوظيف في القطاع الحكومي.

ومن الأمنيات والآمال ينتظر العاطلون إنهاء إشكالية البطالة، وتوفير وظائف حكومية تؤمِّن لهم لقمة العيش، كما هو الحال مع الخريجات الجامعيات القديمات، فيما يترقب المستخدمون الجدد أن يشملهم قرار التثبيت. ومن المطالب تعيين خريجات الكليات المتوسطة، وتثبيت المعلمات البديلات، وصرف فروقات المعلمين، وغيرها من المطالبات.

الجدير بالذكر أن توقعات الاقتصاديين تشير إلى أن الإنفاق على المشاريع في ميزانية 2012م الجديدة سيتجاوز 650 مليار ريال، فيما سيتجاوز فائض الميزانية 70 مليار ريال.



::: انتهى الخبر :::


^
ردي على آلخخبر
مـا اتمنى في الميزانيه يقررون شيء مهم او كبير
لأننا شبعـنا قرارات وعلى قول المثل(نسمع جعجعةً ولا نرى طحناً)
يعني الشعب يتعشـم ويفرح وفي النهايه المسئولين والمنفذين والتجار يغتالون فرحتهم
ان زادوا الرواتب رفعوا الأسعار
ان قرروا إعانات تشرطـوا فيها
ان أمروا بوظائف كذبوا فيها
ان تبنوا مشاريع خلوها حبر على ورق
يعني بالعـاده مثل هالقرارات تفرح
لكن المفاجأه الي تصير كل مره انها تزيد غضب الشعب وتساؤلاتــه
في من يستغل القرارات ويماطل فيها..؟؟

انتظر تفاعلكم ,,
وصباحكم آآمال معلقه لحين المساء

آلمآيك لكم
حبة توت


من مواضيع حبة توت في المنتدى


اعجبني
حبة توت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-30, 04:07 PM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية خيوط المستحيل
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,802
معدل تقييم المستوى: 314
خيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقي
افتراضي رد: قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟

الله يعطيك العافية
فكرة جميلة
بالنسبة للخبر عن الميزانية
شيء جميل ان يكون هناك فائض
لكن اين هو المردود على المواطن لاشيء
حتى بعض الموظفين منسيين لازياده ولاشيء
وكأن هذه الزيادات اقتصرت على التجار واصحاب السمو
شكراً لك حبة التوت وراح اكون متابع ومشارك

من مواضيع خيوط المستحيل في المنتدى


__________________
خيوط المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-30, 10:13 PM   #4 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية حبة توت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: آلخخبر
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 133
حبة توت سيصبح مشهوراً قريباًحبة توت سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي رد: قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟

^
آلله يعآفيك وشكرآ لحمآسك يآلغآآلي ومرورك هو الآجمل
آلمردود دآيمآ يكون حبر على ورق لآ شيء
وأنآ بأنتظآر تفآعلك معي منور


من مواضيع حبة توت في المنتدى


حبة توت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2011-12-31, 01:22 AM   #5 (permalink)
أبو محمد
 
الصورة الرمزية فهد الهايم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
العمر: 40
المشاركات: 8,031
معدل تقييم المستوى: 50
فهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسيفهد الهايم قلم ألماسي
افتراضي رد: قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟

يعطيتس الف عافية حبة توت

تميز وحظور رائع

موضوع حلو وياسلام على قهوة الصباح خصوصاً في الشرقية

راح يثبت الموضوع وراح نتناقش بماهو جديد لديكم

سلمت الايادي

الميزانية وترقب الناس لهذه الميزانية وامل الناس في الزيادة والخير الكثير

لكن نتفاجئ بالتذمر من الناس

السؤال لماذا الناس تترقب نزول في الاسعار

وزيادة في الرواتب ليش كل هذا

هل الناس اللي في وظائف لم يعطون حقوقهم هل رواتبهم قليلة حتى يترقبون رفع الرواتب

هل الرابت ماعاد يكفي متطالبات الحياة

هل زيادة الاسعار اصبحت الرواتب لاتأكل عيش

اين دعم الحكومة اين محاسبة التجار اين الرقابة

ام هو تركيع للمواطن

اسالة كثيرة تدور حول الرقابة والمسؤولون

هل هم على علم بما يحدث في البلد

ام انهم ياكلون وحاميها حرامية

المشكلة الدنيا قامت وقعدت والكل في دول الخليج زادو بنسب كبيرة مئة بالمئة

مائة وعشرين ف يالمائة

وحنا دولة تصدر البترول مازلنا على الخمسة بالمية

فية مشكلة عندنا

لو قلنا الدول الاخر لاتدعم المنتجات والاشياء المستوردة

طيب انت دبلت الرواتب لو ارتفعت الاسعار

مازال عندك رصيد راتبك مدبل مرة ومرتين

لكن مانقول الا الله يعدلها

ومازال الشعب السعودي يتامل ان ينال شيء

من هذه الميزانية وتكون مفرحة للشعب السعودي

المشكلة ان الدول اللي بالجوار كل شعوبها ثارت

يعني يحترون الاسد النائم يقوم ولا ايش الحكاية

ماهي الثوارت صارت مثل السوسة تتنقل من دولة الى دولة اخرى

ولا نحتري السوس يجينا ونبلش

ولا لازم مانرتخي بعدين يتلخبط كل شي ء

الله يديم الامن والامان على دولتنا

والله يصلح قاداتنا

ويعطيست الف عافية

من مواضيع فهد الهايم في المنتدى

0 صور من مأسي مسلمي الروهينجا بورما
0 #صور لموسم الحصاد في منطقة #شينجيانغ والمناظر الجذابة والرائعة
0 #صور مشهد من معرض الزهور في مدينة #يينتشوان
0 حصدالطفل لأمريكي لوي تيلمان البالغ 3سنوات من عمره متابعة قياسية
0 #صور لأفضل انفاق في العالم
0 #صور من #الصين لعربات مترو أنفاق تستقبل #العام_الدراسي الجديد
0 #صور من أنحاء العالم #صور جوية لمدن كبرى
0 #صور متجر صغير على جرف بالغ ارتفاعه 1828 مترا
0 مهرجان "حرب الطماطم"
0 مسابقة دولية للنحت على الرمال أقيم بمدينة #تورونتو


__________________
[marq="2;right;2;scroll"]اللهم لا تجعل لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً إلا فرجته ، ولا دَيناً إلا قضيته ولا مريضاً إلا شفيته ، ولا عدواً إلا كفيته ، ولا غائباً إلا رددته ، ولا عاصياً إلا عصمته ، ولا فاسداً إلا أصلحته ، ولا ميتاً إلا رحمته ، ولا عيباً إلا سترته ، ولا عسيراً إلا يسرته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضاً ، ولنا فيها صلاح إلا أعنتنا على قضائها في يسر منك وعافية برحمتك يا أرحم الراحمين[/marq]




فهد الهايم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لأمو؟, الصباح, الغراب, جملة, وجآآب, وياما, وَغآآب, قهوة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: قهوة الصباح ,, وَغآآب وجآآب ..وياما جآآب الغراب لأمو!؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد عيش الغراب الصحية و الغذائية T0o0Fe الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي 2 2011-07-06 02:55 AM
الغراب الكلاسيكي المنتدى الاسلامي العام 6 2010-01-19 02:01 AM
رحمتكـ يارب لآمن ضآأقت إمنحني وسأأإع هدايا القدر توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر 5 2009-12-05 12:46 AM
قهوة على الحائط ][ .. فووووفوو!! القصص والروايات 7 2009-08-13 03:13 AM
ياما ضحكت بدنيتـي ضحكة أفــراح’’’وياما بكيت من الفـــرح بعـد الأحـزان همس المحبة الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 6 2009-05-15 03:51 AM

Sitemap

الساعة الآن 03:22 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @