منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > السياحة والسفر



[ .. مــشــروع خـيــآآلــي .. ] بــيــن لـــندن و نـيـويـورك ,, ( بــالـصـور )



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-03-05, 10:50 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ٍُُبٍُـٍُقٍُـٍُـٍُ ٍُأٍُخٍٍُُوٍُيٍُ ٍُـٍٍُُـٍُلٍٍُُبٍُ
المشاركات: 1,551
معدل تقييم المستوى: 312
مفاهيم الخجل على الطريق
افتراضي [ .. مــشــروع خـيــآآلــي .. ] بــيــن لـــندن و نـيـويـورك ,, ( بــالـصـور )


السلام عليكم


تــم الانــتــهـــآء مــن مــشــروع عــمــلآق وخــيآلــي .. يـعــتــبــره الــعــديــد مــن الــنــآس أنــه مــشــروع الــقــرن الــوآحــد والــعــشــريــن
حــيــث تــم ربــط لــنــدن بــ نــيــويـورك عــبــر نــفــق الــمــحــيــط ألاطــلــنــطــي


لــيــس نــفــقـاً للـســيــآرآت أو مــرور للـقـطــآر .. وأنــمــآ فــي نــهــآيـتــه تــلــيــســكــوب ذو 6 عــدســآت كــبــيــره .. ودآخــل الــنــفــق خــط ألانــتــرنــت ســريــع جــداً تــديــره شــركـــه إيــطــآلــيــه


يــقــوم هــذا الــخــط بــنــقــل الــصــوره مــن و إلــى الــمــديــنــتــين بــحــيــث الــوآقــف فــي لــندن يــشآهــد فــي نــفــس اللــحــظـه الــوآقــف فــي نــيـويـورك .. والـعــكــس


طــول هــذا الــنـفــق 5560 كــيــلــو مــتر !!! مــوجــود فــي لـــندن عــند تــآور بــريــدج .. وفــي نــيــويــورك عــند بــروكــلــيــن بــريــدج ..


وألان يــمــكــن لــلأصــدقــآء فــي الــمــديــنــتــيــن الــتــوآصــل بــيــنــهــمــآ مــن خــلآل الأشــآرآت فــقــط حــيــث يــتــم نــقــل الــصــوره دون صــوت .. وهــو مــآ يــطــلـق عــليه الــتــوآصــل الــصآمت





{ .. الــصــور .. **


مــشــروع خـيــآآلــي بــيــن لـــندن نـيـويـورك


نهاية النفق في لندن .. بالقرب من تاور بريدج


مــشــروع خـيــآآلــي بــيــن لـــندن نـيـويـورك


لقطة من لندن .. وفي عدسة التليسكوب لقطة للموجود في نيويورك في نفس اللحظة


مــشــروع خـيــآآلــي بــيــن لـــندن نـيـويـورك


مــشــروع خـيــآآلــي بــيــن لـــندن نـيـويـورك


تمطر في نيويورك وانت قآعد في لندن


والله مآخلوا شي الغرب



F >> lJJaJJv,u oJdJJNNgJJd D fJJdJJk gJJJk]k , kJdJ,dJ,v; << ( fJJhgJwJ,v ) lJJaJJv,u gJJJk]k fJJhgJwJ,v fJJdJJk oJdJJNNgJJd ,

من مواضيع مفاهيم الخجل في المنتدى


__________________
مجروح ياخلـّي مادري منـــكـ وإلامـــن غدر الزمان..,


صحيح العــين مابكـــتـ لكـــن عيّـــت تنام !!
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-05, 10:54 PM   #2 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية فراشة الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ẩļ-Ҝĥỏḃạя
المشاركات: 28,670
معدل تقييم المستوى: 3073
فراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسي
افتراضي

مشروع وتطور رائع

يعطيك العافيه ..مفاهيمـ الخجل ،، ّّ

بجد مشروع خيالي

وبأنتظار جديدك يامبدعه.*

دمتي بحفظ الرحمن

من مواضيع فراشة الوادي في المنتدى


__________________







فراشة الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-07, 09:42 AM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية انسان عادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 8,723
معدل تقييم المستوى: 1037
انسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميزانسان عادي متميز
افتراضي

شي غريب فعلا
وعلى قوله المثل الي يقول عيش رجب ترا العجب

ماتدري يمكن بكره المسافات الي بين البشر تصير اقرب من النظر


يسلموا مفاهيم الخجل

من مواضيع انسان عادي في المنتدى


__________________
إنسان عادي طيبتي مالها حدّ

نفسي عزيزة مارضت بالمذله
انسان عادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-07, 07:44 PM   #4 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية مزآجيهـ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بيـن نفسي وذآتــي}--
المشاركات: 1,814
معدل تقييم المستوى: 339
مزآجيهـ على الطريق
افتراضي

وواااي وش هذا التفكير ..
احس صاحب الفكره .. مره خطير ..

فكره جهنميه ..

مفاهيم ..

يعطيك العافيه ع الموضوع الناااايس ..

تحيتي

من مواضيع مزآجيهـ في المنتدى


__________________

مزآجيهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-03-09, 07:54 PM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ٍُُبٍُـٍُقٍُـٍُـٍُ ٍُأٍُخٍٍُُوٍُيٍُ ٍُـٍٍُُـٍُلٍٍُُبٍُ
المشاركات: 1,551
معدل تقييم المستوى: 312
مفاهيم الخجل على الطريق
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي مشاهدة المشاركة
مشروع وتطور رائع

يعطيك العافيه ..مفاهيمـ الخجل ،، ّّ

بجد مشروع خيالي

وبأنتظار جديدك يامبدعه.*

دمتي بحفظ الرحمن

تسلمين يا قلبي على مرورج الحلو
يعطيج الف عافيه يالغاليهـ

من مواضيع مفاهيم الخجل في المنتدى


__________________
مجروح ياخلـّي مادري منـــكـ وإلامـــن غدر الزمان..,


صحيح العــين مابكـــتـ لكـــن عيّـــت تنام !!
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مــشــروع, لـــندن, بــالـصـور, بــيــن, خـيــآآلــي, و, نـيـويـورك

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

Sitemap

الساعة الآن 01:40 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @