منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > نقاشات وحوارات



كيف تهون العشرة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-05-09, 11:44 AM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,400
معدل تقييم المستوى: 237
عابر سبيل 2 سيصبح مشهوراً قريباًعابر سبيل 2 سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي كيف تهون العشرة


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




العشره معنى مأخوذ من ا لإسلام والإسلام أمرنا بحسن العشرة..
والعشرة هي الأخوة والتصافي هي الأخذ والعطاء بدون مصالح ..
الحب والولاء لبعضنا البعض ..

هي تنامي العلاقة الحميدة وجسر تواصل لعلاقة مستقبلية أفضل ليس لها نقطة بداية ونقطة نهاية ,نهايتها الموت لأن المخلصين يعرفون معنى الوفاء والعشرة الطيبة ..

ويقول المثل العشرة لا تهون إلا على أولاد الحرام ..ومسامحه على هالمثل ..

أحيانا بسهولة تهون العشرة على البعض ولا أعرف على أي أساس هانت عليه ..
هل كانت العشرة كلام يقال ؟؟
أم مصلحة وعند انتهائها ينتهي كل شيء ..!!!!!!

هل هذه المقوله صحيحة :

مثل ما هانت العشرة على نفسك علي أنت تهون!!
مثل ما بعتنا بعناك !!!

معقولة نكون بهذه الصفات ..
من يبيعنا نبيعه وبرخيص وبسهولة وننسى العشرة والصحبة وكل ما كان .!!!!!!

معقولة عندما تنتهي العشرة ممكن نتطاول على بعضنا البعض ونتهجم على بعض ونجرح بعض !!!!!!!!

ماهي مواصفات العشرة الصحيحة بنظركم ؟؟

إن أراد إنسان ما أن ينهي العشرة التي بينك وبينه ماذا ستفعل هل ستوافقه ؟؟


أم أنك تحاول أن تعرف الأسباب حتى تحافظ عليها ؟؟
كيف تهون العشرة على الأزواج وقد أفضى بعضهم إلى بعض !!!
كيف لمجرد اختلاف بسيط ممكن لأحد الطرفين أن يبيع عشرة سنين !!!؟
هل يمكن لكلمة من إنسان آخر أنهي العشرة مع من عشت معه صداقة طويلة!!


;dt ji,k hguavm jikz

من مواضيع عابر سبيل 2 في المنتدى


__________________
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك
عابر سبيل 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-05-09, 10:18 PM   #2 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية خيوط المستحيل
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,802
معدل تقييم المستوى: 284
خيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقيخيوط المستحيل ذو اسلوب راقي
افتراضي رد: كيف تهون العشرة

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

من مواضيع خيوط المستحيل في المنتدى


__________________
خيوط المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-05-12, 10:55 AM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,400
معدل تقييم المستوى: 237
عابر سبيل 2 سيصبح مشهوراً قريباًعابر سبيل 2 سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي رد: كيف تهون العشرة

شكرا لمرورك على موضوعي

وهذا شرف لي ووسام على صدري

من مواضيع عابر سبيل 2 في المنتدى


__________________
صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك
عابر سبيل 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-05-16, 04:14 PM   #4 (permalink)
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 89
روان روان على الطريق
افتراضي رد: كيف تهون العشرة

الله يعطيك العافي على الموضوع الرائع

من مواضيع روان روان في المنتدى


روان روان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
العشرة, تهنئ, كيف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كيف تهون العشرة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضل العشرة الأوائل من ذو الحجة الكلاسيكي المنتدى الاسلامي العام 11 2009-11-24 02:11 PM
العشرة المبشرون بالجنة‏ فراشة الوادي السيرة النبوية 2 2009-09-16 01:57 PM
عد من الواحد الى العشرة وقف تاكسي +ولدالشرقية+ الألعاب الفكرية والتسالي 533 2009-04-12 01:37 PM
القيادة تهنئ أمير الكويت فراشة الوادي أخبار الشرقيه 6 2009-02-27 10:34 AM
شرطة الشرقية تهنئ ضباطها وأفرادها بعيد الأضحى المبارك أمير الوجود أخبار الشرقيه 2 2008-12-17 09:47 PM

Sitemap

الساعة الآن 10:50 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @