منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



ما هي عملية تكميم المعدة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-02-09, 07:17 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 88,112
معدل تقييم المستوى: 8872
kmalsamer على الطريق
افتراضي ما هي عملية تكميم المعدة


ومن المرضى تجاوز المعدة يفقد متوسط ​​حوالي 70٪ (السمنة جراحة، استعراض الجهازية وتحليل ميتا، 2004) من أصحاب الوزن الزائد. تفقد المرضى كم المعدة حوالي 60٪ من أصحاب الوزن الزائد. والمرضى لاب باند تخسر حوالي 50٪ من أصحاب الوزن الزائد.

مقارنة تايمز الإجرائية


الذهاب تحت التخدير تسوس خطر كامن. والخطر هو أعلى لمن هم في هذا تعتبر السمنة. انها لك أن يكون، تكميم المعدة وحتى العالي عندما شارك في حالة مرضية مثل ارتفاع نسبة الكولسترول وارتفاع ضغط الدم. في حين عاملا ثانويا في القرار الخاص بشكل عام، والوقت shoulds يكون الإجراء لعامل في قراركم.
من خلال تحليل هذه المعلومات وإضافته إلى L'AUTRE العوملة المعنية، والفرد يكون أكثر موثوقية لاتخاذ قرار حول الإجراء خامسة مطلعة قد يكون أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم.
في مقال من جراحة السمنة بعنوان "استعراض بالمنظار كم استئصال المعدة للبدانة مفرطة مرضية،" دراسات عديدة تم فحص. الأوقات الإجرائية متوسط ​​لأطروحة اثنين من إجراءات لعلاج البدانة ثم تم حسابها. متوسط ​​طول الوقت لإجراء تغيير شرايين المعدة كان 2 ساعة و 44.8 دقيقة (164.8 دقيقة)، ومتوسط ​​طول الفترة الزمنية للإجراءات كم المعدة كان 1 ساعة و 40.4 دقيقة (100.4 دقيقة).

مقارنة بسرعة لتخفيف الوزن وتكميم المعدة. كما ذكرت في بداية هذا المقال، هو فقدان الوزن مع المعدة لعملية جراحية الكبرى. ومع ذلك، إذا ما أعطيت ثلاث سنوات أو أكثر، والمعدة الخسائر جراحة كم من البدء في اللحاق الخسائر الناجمة عن عملية جراحية في المعدة.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر كتلة الجسم (BMI) يحتاج إلى أن يؤخذ في المعادلة لأن هذا العنصر من البيانات سوف تؤثر بشكل كبير على سرعة وكمية من فقدان الوزن. وIBMi العالي المريض (الأولي مؤشر كتلة الجسم)، والكبرى على انخفاض مؤشر كتلة الجسم المريض (وخصوصا بعد ثلاث سنوات أو أكثر)، بغض النظر عن الإجراء. في الأساس، وأكبر كنت قبل الجراحة، وأسرع عليك انقاص وزنه.
تجاوز المعدة تنتج تقريبا كل من فقدان الوزن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في السنة الأولى. المعدة كم مرضى جراحة يرى فقدان الوزن وتستمر خلال عامين قبل أن تصل الوزن هدفهم.
وفقدان الوزن أسرع تحصل على وزن أصح أسرع أين يصبح من الأسهل ممارسة وتواصل تنفيذ عادات صحية. ومع ذلك، وفقدان الوزن على مدى فترة سنتين قد يقلل من الجلد وتمتد علامات ساغي. بعض المرضى يفضلون الانتقال التدريجي في حين أن الآخرين يريدون الخروج من تلك "دعوى الدهون" في أسرع وقت ممكن.
فوائد فريدة من نوعها من كل الإجراءات
كلا الإجراءات هي آمنة للغاية، وبينما يأخذ إجراء واحد لمزيد من الوقت (لتغيير شرايين المعدة)، وهذا shoulds لا يكون لديك "آها" عامل عند اختيار الإجراء الخاص بك.
وتعتبر جراحة لتغيير شرايين المعدة "المعيار الذهبي". وهذا يبدو جيدا، أليس كذلك؟
ما فائدة من تجاوز المعدة المعدة كم أكثر؟
وكثير من الناس، لديهم آراء مختلفة بشأن هذه المسألة.
لماذا تجاوز المعدة يعتبر "المعيار الذهبي" وجراحة كم المعدة لا؟
• كان-جراحة لتغيير شرايين المعدة في جميع أنحاء لفترة أطول. النتائج والمضاعفات و-تمت دراستها وفوائدها المؤكدة. كل الزمالة تدريب جراح لعلاج البدانة قضى الكثير من تدريبهم تنفيذ هذا الإجراء وإجراء لاب باند.
• تجاوز الداخلية تنتج مظهر عملية التكميم وقت أقل لجسمك على امتصاص السعرات الحرارية منذ جهازك المعوي والبيع على المكشوف) وهذا يقلل من استهلاك السعرات الحرارية بشكل فعال.
• تجاوز المعدة هو أكثر تعقيدا ،: ديه المخاطر الكلية الشخصي هدف أعلى قليلا فإنه لا تنتج المزيد من فقدان الوزن. ويخلق متلازمة الإغراق.
• اذا كنت لديهم تاريخ من حمض الجزر (GERD)، قد يوصي الجراح لتغيير شرايين المعدة بدلا من الجراحة كم المعدة. هناك خطر أقل من ارتجاع المريء بعد المعدة الالتفافية.
متلازمة الإغراق يبدو وكأنه من مضاعفات رهيبة والآثار الجانبية لتغيير شرايين المعدة. انها ليست. انها فائدة. وانها فقط لعملية جراحية في المعدة.
متلازمة الإغراق
المعروف أيضا باسم إفراغ المعدة السريع، ويحدث هذا الشرط عندما يتم استهلاك الكثير من الأطعمة السكرية و / أو الدهنية بسرعة كبيرة جدا. ثم المعدة مقالب المواد الغذائية والعصائر المعدة إلى الأمعاء الدقيقة قبل الأوان.
عندما يخضع الفرد لعملية جراحية في المعدة، وإزالة بوابة المعدة. هذا هو صمام الأمان في الجسم وهذا يمنع محتويات المعدة من يصب في الأمعاء الدقيقة بسرعة كبيرة جدا. يتفاعل الجسم عن طريق الإفراج عن هرمونات الجهاز الهضمي في الأمعاء الدقيقة وإفراز الأنسولين. ليس كل من يحصل الخبرات الذهب متلازمة الإغراق. ومع ذلك، تشير تقارير حوالي 80٪ من المرضى الذين تجاوز المعدة سوف تواجه متلازمة الإغراق.
الإغراق في وقت مبكر
هناك نوعان من متلازمة الإغراق: في وقت مبكر والإغراق في وقت متأخر. الأعراض في وقت مبكر عن الإغراق تحدث عادة 15 إلى 30 دقيقة بعد تناول الطعام، وتشمل الغثيان، والإسهال، والتشنجات، والانتفاخ، والدوخة، وخفقان القلب، والتعرق، والتقيؤ. كنت تشعر المرضى. مريض جدا.
الإغراق في وقت مبكر قد تحدث إذا كان أحد يأكل الأطعمة إما أن تكون باردة جدا أو حار جدا. aussi يمكن brought` على طريق شرب السوائل أثناء وجبة الطعام. يستعرض السبب الأكثر شيوعا لفي وقت مبكر الإغراق هو تكميم المعدة





المعدة



lh id ulgdm j;ldl hglu]m hglu]m j;ldl ulgdm

من مواضيع kmalsamer في المنتدى


kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, المعدة, تكميم, عملية, هي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: ما هي عملية تكميم المعدة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تخلص من السمنة عن طريق عمليات قص المعدة وربط المعدة kmalsamer المنتدى العام 0 2015-11-24 05:25 AM
السيطرة على حرقة المعدة عابر سبيل 2 الطب العام 4 2012-01-30 03:02 PM
عملية جراحية نادرة لـ"دجاجة" في الأحساء تثير الكثير من السخط والتندر البقية: عملية ج خيوط المستحيل أخبار الشرقيه 0 2012-01-24 08:46 PM
علاج غير جراحي لحرقة المعدة ▌▌ ЙaőmД‏❤ الطب العام 2 2011-04-30 01:32 AM
قرحـــــــــــــــــــــــة المعدة صدوق المعاني الطب العام 4 2009-12-02 04:40 PM

Sitemap

الساعة الآن 01:03 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @