منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



كل ما ينبغي عليك معرفته قبل الاستثمار في عملة الإيثريوم



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2017-06-21, 04:47 AM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 95,805
معدل تقييم المستوى: 9644
kmalsamer على الطريق
افتراضي كل ما ينبغي عليك معرفته قبل الاستثمار في عملة الإيثريوم


كل ما ينبغي عليك معرفته قبل الاستثمار في عملة الإيثريوم




ما هي عملة الإيثريوم؟ إليك ما ينبغي عليك معرفته قبل الاستثمار على الإيثريوم
أدى إطلاق البيتكوين في عام 2009 إلى إنشاء نموذج جديد من العملات، يُسمى العملات المُعماة أو المُشفرة، التي ليس لها سوى وجود رقمي فحسب. ومن غير العجيب أن ظهرت مثل تلك العملات سريعًا في الأسواق، حيث تُعد عملة الإيثريوم أحدث تلك العملات - وثاني أكبر عُملة رقمية مُعماة. وتمامًا مثل البيتكوين، فإن الإيثريوم (ETH) هي عملة لا مركزية، وبالتالي، لا تتأثر كثيرًا بالتغيرات الحادثة في أسواق العملات.



ما هي عملة الإيثريوم؟

أُطلقت عملة الإيثريوم في عام 2015، ونشأت باعتبارها عملة قائمة على تكنولوجيا الإيثريوم. وعلى غرار البيتكوين، فإن الإيثريوم تُمثل نظامًا قائمًا على قاعدة بيانات تُسمى سلسلة الكُتل (blockchain). وعلى الرغم من ذلك، فعلى عكس البيتكوين التي نشأت للهدف الوحيد المُتمثل في كونها عملة بديلة، فإنه من الممكن استخدام الإيثريوم لإنشاء مجموعة متنوعة من التطبيقات اللامركزية. فمن وجهة النظر التجارية، ينصب التركيز على عملة الإيثريوم، حيث إنها تُعتبر بمثابة بديل للعملات التقليدية.صدرت عُملة الإيثريوم خلال شهر أغسطس من عام 2015.

الإيثريوم مقابل البيتكوين : أوجه الاختلاف الرئيسية




1. الإيثريوم لم تنشأ لتحل محل العملات: نشأت البيتكوين باعتبارها صورة بديلة من صور الدفع، ولكن نشأت الإيثريوم بصورة أساسية لتخدم مُستخدمي المنصة، لتوفير محفظة إيثريوم يتم استخدامها مع التطبيقات التي يُطورونها.
2. معروض الإيثريوم لا نهائي: على الرغم من أن معروض البيتكوين محدود (حيث من المُقرر أن يتوقف خلال عام 2140)، فإن معروض الإيثريوم ليس له حد، كما أن المعروض من العملة يتأثر بصُناع العملة أنفسهم.
3. تعاملات البيتكوين أكثر بُطئًا: تستغرق معاملة البيتكوين 10 دقائق تقريبًا لإتمامها، ولكن تتم معاملات الإيثريوم خلال 15 ثانية تقريبًا، الأمر الذي يُسهم كثيرًا في سيولتها وتعرضها للتقلبات.
4. الملكية: على الرغم من أن جميع عملات البيتكوين الموجودة قد أنشأها الأشخاص المُهتمون بها الأوائل، فإن إطلاق الإيثريوم قد شهد تمويلاً جماعيًا، مما يعني أن مُعظم العملات تعود ملكيتها للأشخاص الذين قاموا بشرائها. ومن المتوقع أن يتحول ذلك التوازن لصالح صُناع الإيثريوم خلال خمسة أعوام.



ما الذي يدفع أسعار الإيثريوم؟




داخليًا، يتأثر سعر الإيثريوم بالتغيرات التي تطرأ على منصة الإيثريوم. تشهد الإيثريوم تطورًا مُستمرًا، وتصل دوريًا إلى مراحل مُهمة تُسمى باسم "الهارد فورك" (hard forks)، التي تُحدث تغيرًا جذريًا في طريقة عمل المنصة لتجعلها غير مُتوافقة لتشهد تضاربات وتراجعات ملحوظة. تُصمم كل عملية هارد فورك (hard fork) لإضافة قدر من الاستقرار وتحسين أداء المنصة بوجه عام. وعلى الرغم من ذلك، فإن عملية الهارد فورك الثالثة، المعروفة باسم DAO (التنظيم المُستقل اللامركزي)، الذي أُطلقت خلال شهر يونيو من العام الماضي 2016، قد سمحت عن غير قصد بعمليات الاختراق التي سيطرت على عملات الإيثريوم بقيمة 50 مليون دولار أمريكي. وقد أدى ذلك إلى انزلاق سعر الإيثريوم، وتراجع العملة بنسبة 30%. وعلى الرغم من ذلك، تم تعديل المنصة منذ ذلك الحين، وتم التعامل مع ذلك الاختراق، لتعود الأسعار مرة أخرى نحو الصعود.
خارجيًا، تُعد البيتكوين بمثابة إحدى العوامل الأكثر تأثيرًا على أسعار الإيثريوم. وحيث إن البيتكوين هي العملة الرقمية الأكثر شهرة وانتشارًا، فعندما يرتفع سعرها على نحو كبير، ترتفع العملات الرقمية الأخرى باعتبارها خيارات استثمارية جيدة. وبطبيعة الحال، فحيث إن الإيثريوم هي ثاني أكبر عملة رقمية، فإنها سوف تتأثر أيضًا بمثل تلك الأحداث.


معرفته الاستثمار الإيثريوم

ما الذي يدفع أسعار الإيثريوم؟

منذ طرحها، تعرضت الإيثريوم لتقلبات حادة في بعض الأوقات، حيث بلغت نسبة التغير الأكبر اليومي الذي شهدته العملة 30%، وذلك بعد حدوث اختراق الهارد فورك الثالث DAO. وبالتالي، فقد استقطبت العديد من المتداولين اليوميين، الذين يرغبون في تحقيق الأرباح من مثل تلك التقلبات. وعلى الجانب الآخر، أصبحت الإيثريوم أداة تحوط لمتداولي البيتكوين. وعلى عكس البيتكوين، لا يوجد حد أقصى لقدر الإيثريوم المطروحة بالأسواق من خلال صك الإيثريوم، كما أن مُستخدمين الإيثريوم الذين يُساهمون في تعزيز المنصة بقدرات الحوسبة بإمكانهم صك العملة، الأمر الذي أدى إلى إنشاء 5 عملات من الإيثريوم كل 15-17 ثانية.
وقد تكون الإيثريوم مناسبة للاستثمارات اليومية والاستثمارات طويلة الأجل. وقد يُحاول المتداولون اليوميون تحقيق الأرباح خلال أوقات التقلبات الحادة، ويظلوا على دراية بأوقات الهارد فورك وأسعار البيتكوين والرسوم البيانية للإيثريوم وأيضًا الأحداث الأخرى التي قد تؤثر على سعر الإيثريوم. وقد يعتقد المُستثمرون على المدى البعيد أن الإيثريوم سوف تكون "البيتكوين القادمة"، حيث يستثمرون فيها خلال اليوم على أمل أنها سوف تُحقق مكاسب ملحوظة، مثلما كانت عليه البيتكوين في السابق.




استثمر الان 250$ في الايثيريوم لفتح حساب "اضغط هنا "
او على الرابط التالي
http://lps.q8trade.com/ar_general_formFirst.html?p1={clickid}&channel=4ut f%20&campaign=1dkl







;g lh dkfyd ugd; luvtji rfg hghsjelhv td ulgm hgYdevd,l luvtji hghsjelhv hgYdevd,l dkfyn /glj ugd; td rfg

من مواضيع kmalsamer في المنتدى


kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, معرفته, الاستثمار, الإيثريوم, ينبغى, ظلمت, عليك, في, قبل, كل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: كل ما ينبغي عليك معرفته قبل الاستثمار في عملة الإيثريوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة انعاش العقل الحفظ كما ينبغى ان يكون ريحانه صور 0 2017-04-15 12:40 AM
كل ما تحتاج معرفته عن وسطاء ecn kmalsamer المنتدى العام 0 2016-06-25 03:12 AM
افضل عملة للتداول kmalsamer المنتدى العام 0 2016-05-12 09:59 PM
سيارات للبيع في الجزائر .. كل ما تريد معرفته kmalsamer المنتدى العام 0 2015-12-12 07:11 AM
الملف الكامل لكل ما تريدي معرفته عن ازالة الشعر بالليزر زهزة ورد الزمان الازياء الجمال 0 2015-02-10 11:28 PM

Sitemap

الساعة الآن 08:47 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @