منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > نقاشات وحوارات



.♥.•° آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-06-12, 04:50 AM   #1 (permalink)
ِِ ع ـــذبـــة الــروح ِِ
 
الصورة الرمزية همس المحبة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بقلب كل من يحبنـي
المشاركات: 19,808
معدل تقييم المستوى: 2130
همس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضي
افتراضي .♥.•° آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
موضوع اعجبني من جد يتكلم عن واقعنا
وحبيت ان انقل لكم ...

.♥.•° آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°









,’,.عجبًا ..! عجبًا ..!.,’,








في بعض الأحيان نجد الحقد و الغيره
تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس
يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!










ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ









.,’,من تحت لتحت .,’,.





عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز
وانته بالفعل مبدع ولكن .. يأتي شخص
( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من هذه العزيمة
ويحاول بشتى الطرق .. يبرهن انك ( لست)متميزاً
كن كل مافي الموضوع انه ( من تحت لتحت )











ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ










.,’,.الغيرة وما تسوي ,’,.







..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك
ليسمعها ذاك ( الغيور ) الذي يحاول ان
يجعل من نفسه ( اضحوكة الموسم )
.. اضحك اجل وبأعلى صوتك
على ذاك ( الفاشل ) الذي يريد
ان يبرهن معنى ( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه
ترى كل مافي الموضوع ( الغيرة وما تسوي )







ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ









تعلم .!!





انني انظر إليك
ولكن ليس لانني معجبٍ بك
ولا لأنني اشك انك سارق نعالي ..!!
كما يقول المثل
انما نظرتي إليك هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع ) وانت تحقد على الآخرين ..










اتعلم ..!!





انا انظر إليك لانك بالفعل
غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك وغيرتك
وجعلت الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين
لا تجعل حياتك تنتهي ب غيرة و اسى
لانك بالفعل تضيع شبابك على الغيرة
ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )







ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ







.,’,خربشات صغيرة .,’,







من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبرعن هذه السعادة .!








ღ╠╣♫ °ღ °ღ°♫╠╣ღ








لما تجعل من نفسك مجرد شخص (ذو وجهين )
تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس
هذا الاسلوب امام الاخرين ..
فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..!
اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل
لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!









رآق لي
دمتم بحفظ الله



>♥>•° NQtXiQlXiQN << dQNaQN'AvX °•>♥>•° ♥•° NQtXiQlXiQN dQNaQN'AvX °•♥•°

من مواضيع همس المحبة في المنتدى


__________________
عمر الأمااني ما شكت لوعة اليأس
دام القلوووب اللي نبيها تبينا




همس المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-12, 12:59 PM   #2 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية نبضٌ ملآئكي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: أتخلّق برَحِمْ الوَجَع
المشاركات: 172
معدل تقييم المستوى: 145
نبضٌ ملآئكي جوهرة سيتم صقلهانبضٌ ملآئكي جوهرة سيتم صقلهانبضٌ ملآئكي جوهرة سيتم صقلها
افتراضي

اقتباس:



من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية
وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين
وان نجعلهم ينظرون إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في
هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة لتعبرعن هذه السعادة .!

وعجبا لحروف تنثر جمآلاً كهذا ولا يلاقى لها صدى ,’
همس ..
رآآآئعه وخالقي ,’
باشتياق لعبير اختيارك ..

من مواضيع نبضٌ ملآئكي في المنتدى


__________________
لأسئلتكم =)
نبضٌ ملآئكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-12, 08:08 PM   #3 (permalink)
شتات من الصمت ..
 
الصورة الرمزية زهره متفتحة ..
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: زوايا الصمت ..
المشاركات: 3,126
معدل تقييم المستوى: 448
زهره متفتحة .. لديه ميزات الكاتب الناجحزهره متفتحة .. لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

الحقــــد ..

مساحــة سوداء شاسعة .. تسكن القلوب المريضة فقـــط !!

همـــــــس ,,

ألف شكر لك .. ولا عدمنــا ذائقت

دمتِ بتميز لا حــدود لــه ..

من مواضيع زهره متفتحة .. في المنتدى


__________________
دعاء فك الكرب ..

لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم
، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العظيم
زهره متفتحة .. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-15, 09:54 PM   #4 (permalink)
ِِ ع ـــذبـــة الــروح ِِ
 
الصورة الرمزية همس المحبة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بقلب كل من يحبنـي
المشاركات: 19,808
معدل تقييم المستوى: 2130
همس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضٌ ملآئكي مشاهدة المشاركة


وعجبا لحروف تنثر جمآلاً كهذا ولا يلاقى لها صدى ,’
همس ..
رآآآئعه وخالقي ,’

باشتياق لعبير اختيارك ..


مرورك الأروع غناتي
يسلموووو

من مواضيع همس المحبة في المنتدى


__________________
عمر الأمااني ما شكت لوعة اليأس
دام القلوووب اللي نبيها تبينا




همس المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-15, 09:57 PM   #5 (permalink)
ِِ ع ـــذبـــة الــروح ِِ
 
الصورة الرمزية همس المحبة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بقلب كل من يحبنـي
المشاركات: 19,808
معدل تقييم المستوى: 2130
همس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهره متفتحة .. مشاهدة المشاركة
الحقــــد ..

مساحــة سوداء شاسعة .. تسكن القلوب المريضة فقـــط !!

همـــــــس ,,

ألف شكر لك .. ولا عدمنــا ذائقت

دمتِ بتميز لا حــدود لــه ..
يسلموووو على المرور غناتي

من مواضيع همس المحبة في المنتدى


__________________
عمر الأمااني ما شكت لوعة اليأس
دام القلوووب اللي نبيها تبينا




همس المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
♥•°, آَفْهَمْهَآ, يَآشَآطِرْ, °•♥•°

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: .♥.•° آَفْهَمْهَآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.♥..♥.أنا غصب علي أرضى ببعدك وأكتم الأشـواق.♥..♥. انسان عادي الشعر وأبيات القصيد 9 2010-03-24 04:52 AM
♥~♥~¦[◄¦[ قوانين قسم اخبار الشرقيه ]¦►]¦~♥~♥ joj0o أخبار الشرقيه 0 2009-12-05 03:48 AM
♥♥]~✿ وأقبلت نفحات الجـــنـــــان يارمضان ( وسائط mms رمضان 2009 ) ✿~[♥♥ همس المحبة الجوال العام 8 2009-08-16 12:38 AM
♥ مع دخول الصيف ( ايـــــــــ♥ــــــس كريــــــــــــــ♥ـ♥ـ♥ــــــــم ) ♥ joj0o صور 5 2009-03-10 02:09 PM
♥♥ ل ـعشاق ي ـاسر القح ـطاني ♥♥ joj0o صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات 10 2009-03-10 02:05 PM

Sitemap

الساعة الآن 03:36 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @