منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صرقعه



طالع يمين احنا يسار هع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-19, 07:48 PM   #16 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 503
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

هههههههههههههه

من جد القصه رهيبه تجنن واسلوب تشويق

وحبكه ماهي طبيبعيه

واكثر شي حلو مصرقع لما طلب نسخه من الشريط ههههه

وإلا نايف والقلم روعه روعه

انتظر البقيه البووووو

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 09:05 PM   #17 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عز الخوي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الـشرقـيـة
المشاركات: 991
معدل تقييم المستوى: 231
عز الخوي جوهرة سيتم صقلهاعز الخوي جوهرة سيتم صقلهاعز الخوي جوهرة سيتم صقلهاعز الخوي جوهرة سيتم صقلها
افتراضي

جناااااااااان وربي ياسنتو

كاتبه عظيمه وخياااالك القصصي يجنن.. ترى نتابع كلنا

وعليك سرد يوحي بشارلز ديكنز

واصلي لا توقفين

لو ما اشغلوني بالعام كان سنترت معكم هنا


ماسكتني ارجوانا مسكه الله لايوريكم


لكن متابع وبقوه


نبي نعرف وش صار للصلوخ نايف ونوبوبلم << كومبارس هع

وياليت دحيم يغير عنوان الموضوع الى ليه

يازمن تسوي فيني تسذا


عوافوي سنتو خانم

من مواضيع عز الخوي في المنتدى


__________________
عز الخوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 10:30 PM   #18 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية (חשב כללי)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الجوار
المشاركات: 6,623
معدل تقييم المستوى: 847
(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي
افتراضي

نايف والله خابرك انت وخالك بصاص لكم 7 ارواح ماتموتون يعني لاتخافون بيقولنلكم (( بص رش رفرف صاق وزيادة معجون على مكان الصطبات عشان العيون مايصير بهن انحراف وعندكم تهريب بليات الزيت وتنقص انت وخالك علبتين كل يوم )) <<< ابد موب توه طالع من ورشه يولي الولد

صنتو قصم يانك من جد حصصتين اني راعي بنات ومغازل لول مره احص اني راعي كيف وراعي حب وابعد عن واني بطلت اصمع لعزازي وهو يقول (( يازين بيحت صدي وانكرت قلبن يبيك ))

قصم الاحصاص الداخلي يعبر عن دهاليز الفرح الماخوذه من عمق الهجمات المرتده لاصارت الكوره بين قديمن الكاتبن يوصف الثنيان وهو على فريق النصر ومواجهه اوهين كندي الاصمراني


من جد الي امي لو تقراه تفرح هو الاختصاص صحيح انهم طردون وكالعاده بص يظل انه فيه امل واني طالع من الثانوي بعلوم علميه ونصبه قويه

بص الكشوى لله ماكل مايتمنى المرء يدركه تطرد من الجامعات بما لا تشتهي السفن

والمثل يقول امصك مقرودك لايجيك الي اقرد منه

من مواضيع (חשב כללי) في المنتدى


__________________
(חשב כללי) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-20, 05:10 PM   #19 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سنتووو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعوديه
العمر: 32
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 150
سنتووو على الطريق
افتراضي

ياهلا وغلا



المشهد الخامص<<تأثرت




طلعت عبله من غرفة دحيم وهي مو مصدقه انها بتشوفه مره ثانيه بعد هالغربه الطوييله


تذكرت اللي طلبه

ونزلت الدور الثالث وراحت على أقرب ريسبشن

: لحظه الرقم مااعرفه ياربييي

وجلست تحوس بالاوراق


انتبهت وحده تشتغل الريسبشن

سنترال : وشفيك دكتوره عبله؟؟
اقدر اخدمك بشي !

عبله : انني في ورطه

سنترال : وووووووووت ؟؟؟؟



----------------------------------



في غرفة 321 الدور عشرطعشر


دخلوا ممرضتين يطمنوا على نايف ونوبروبلم


نايف اللي كان يسوق
جاه تيبس في شعر راسه <<<ماينلام من الاكشن اللي شافه

وجلست الممرضه تمشط شعره 5 دقايق وطلعت



ونوبروبلم كان متمسك في باب السياره من هول الحادث والاسعاف ماقدروا يفكون يدينه من الباب وشالوا الباب معه


نايف ماجاه نوم وطالع في خاله : ماودك تريح اعصابك وتخلي الباب في حال سبيله !!


نوبروبلم _والممرضه تضرب يدينه عشان يفك الباب_: يارجال اصكت الله لايعوده من حادث ما....

<<< عصصصب

اآااآااآاي يدي يدي
_وطالع في الممرضه_نعنبو ابليستس بص كاااافي مابي افك الباب غصب يعني ؟؟


نايف غشى من الضحك


نوبروبلم : ايه اضحك وشعليك تيبس شعرك وانا ابتلشت بذا الباب
وردد مواله_ راحت رصمتك وكشختك ياموصى _





----------------------------------



بغرفة 111

دحيم ظل فاتح فمه وهو يشوف قناة فتافيت

فجأه دخلت عليه سنترال

سنترال : عطني الرقم

دحيم : وش وش اعطيتس الرقم يور ار كريزي ؟

سنترال : بلا كثرة حكي وهات الرررقم

دحيم : ...053

سنترال وكل اللي في المستشفى : لااااااااااااااااااااااع

دحيم : هاااه <<ولفت انتباهه الاكل اللي في الشاشه

سنترال: عطني رقم بيتكم عشان نطمن اهلك




سنتو شافت عيون دحيم بتطلع من هول مايشوفه والتفت وطلعت عيونها : وااااو








عبله انتظرت ساعه .. ساعتين وسنتو مابينت
:غريبه وش صار ؟ كل هالتأخير عشان رقم ؟


وراحت تبي تشوف وش صار وقلبها طبول ياساتر ان شاءالله ماصار شي شايد لدحيم <<<مانقدر على اللي تخاف عليك ياالموسيقاااار هع





----------------------------------



بغرفة 321

نايف يقلب بالقنوات

ونوبروبلم_مصمل_ : خل هذي .. خل هذي ..ايوووه هذي احلى خلها

نايف: اقووول ورا ماتصكت احصن

نوبروبلم : يااااخي جاني تصلب براصي وعيوني ازرقن من كثر ماتغير بهالقنوات
كااافي وقف على قناه وفكنا

<<<كلها القناه الأولى وفتافيت

نايف_حط قناة فتافيت_: امممم شوف هالاكل الزين اهئ هئ خالي اناجوعااان

نوبروبلم تشتت ذهنه وهو يشوف انواع الأكل بالشاشه وقام ياكل في الباب اللي قدامه




----------------------------------



عبله تمشي بسرعه وشوي بتبكي

دخلت الأصنصير وضغطت زر الدور التاسع وهو طالع

فجأه وقف << وقتك عاد ؟

وجلست تدف الباب وتضرب جرس الأنقاذ


كل اللي في المستشفى يشوفون قناة فتافيت


عبله : ياربييي .. مام مامي مااااامي














مرت ساعتين













عبله : اهئ هئ واهئ هئ
هيللللللب
هيللللب
هيلللب
هيللب

ه ي ل ب


.
.
‏<‏<شغلوا موسيقه تحزن

من مواضيع سنتووو في المنتدى


__________________
سنتووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-20, 07:04 PM   #20 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سنتووو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعوديه
العمر: 32
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 150
سنتووو على الطريق
افتراضي

المشهد السادس




الكل يكتب مقادير الطبخه وفجأه انطفى النور

سنتو: لاااااا تكفووون شغلوا النور
وقامت تولع وتطفي النور مااشتغل !!!


دحيم_استوعب اللي حوله_ : انتي مين ؟

سنتو_طالعت فيه_ : انا؟؟

دحيم: لا جدتي

سنتو: احم ..انا وحده اشتغل سنترال في الرسيبشن

دحيم : اها تشرفنا

سنتو: وانت من انت ؟

دحيم : أنا ؟

سنتو: لا الجدار اللي وراك >_<

فجأه سنتو تشهق :أه

دحيم : وش وش فيك؟؟

سنتو_انربط لسانها_: دكتوره عبله دكتوره عععبله

دحيم _نط من سريره_: وشفيها تكلمي ؟

سنتو : دددكتوره عععبله...
<<<واغمي عليها

دحيم : وقتك انتي الثانيه تدوخين؟


دحيم قلبه طلع من بلعومه
ياربي وش صار لعبله؟؟


وجا برق ورعد ومطر
وصوت الرعد كان قووووي



وراح يركض يركض عند مكتبها
_و بعز الظلمه_:عبله عبله <<محد رد


وتنور المكان من البرق ورجع الظلام



وطلع من مكتبها وظل يركض
يركض
وتعب من الجرح اللي بكتفه وجلس يجمع النفس


واشتغل النور



_ _ _ _ _ _ _ _


بغرفة 321


نايف بسابع نوووووومه

ونوبروبلم صاحي وطفشان لحاله

ويسمع صوت الرعد والمطر

حاول يفك الباب اللي بيده ماقدر وطالع في نايف بحققددد

وقال خلني اطلع واتمشى بالمستشفى شوي

وصل عند باب الغرفه وجلس يبكي: وشلون افتح الباااب


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _


دحيم قام بصعوبه وضغط زر الأصنصير بس تأخر ومافتح له سمع احد يكح وظل يلتفت لمصدر الصوت >>دحيم لاتروووح ركز في الصوت داخل الاصنصير اهئ


وفجأه سمع صوت التماس بالاصنصير


وابتعد عنه وكمل البحث عن عبله بالدرج



طلع الدور عشر طعشر


وظل يفتح كل أبواب الغرف مافي احد


وصل غرفة 321
وفتحها بقوه وصفق نوبروبلم اللي كان واقف يبكي وطاح مع بابه خخخ


دحيم: نوبروبلم ؟!!!

نوبروبلم_متفاجئ_: دحيم أهئ تعال شوف وش صار لنا من الحادث
اهئ يدي ماصكه الباب ونايف وقف شعر راصه

دحيم _وهو خلقه مايبي يتكلم_: طيب قوم معي << ونزل راسه

نوبروبلم :دحيم حاص انك منت رايق فيك شي ومتضايق..منت في طبعك ولاهذا مزاجه..
دحيم وانا اخوك التفت لي شوي محتاج لدقايق ..انا ماصدقت اشوفك ونتواجه!!


دحيم :صح لصانك

نوبروبلم: صح بدنك


وقال دحيم كل اللي شافه



نوبروبلم_مومصدق_: عبله صارت دكتوره ؟؟ وتبرعت لك بدمها ؟؟


دحيم : بعدين اجاوبك بص الحين قووم معي احص اني مكتوم وحاص ان عبله صار لها شي

نوبروبلم: تعوذ من ابليس وش هالكلام

دحيم : اعوذبالله من الشيطان الرجيم

وقام دحيم وساعد نوبروبلم عشان يوقف

وراح دحيم يفتح الباب وبسرعه انطلق يركض >>على باله نوبروبلم وراه

وتقفل الباب على نوبروبلم: لحظه دحيم لحظه لحظه

نوبروبلم بكى مره ثانيه: وشلون افتح الباااااب



_ _ _ _ _ _ _ _ _



فيصل_خال عبله_ اتصل على جوالها مليوووووووون مره ماترد
>>عشان يروحون البيت

نزل من سيارته ودخل المستشفى

وسأل الرسيبشن وقالوا له يمكن تطمن على المصابين بغرفة( 321)


وراح بسرعه للغرفه بالدرج ومر من عند هنود يصلحون الاصنصير

ودخل الغرفه وصفق نوبروبلم اللي كان يبكي وطاح مره ثانيه

فيصل : يؤ يؤ آسف اخوي
بس الدكتوره عبله مرت من هنا ؟؟

نوبروبلم : لا عادي .. والدكتوره عبله ضاعت وخويي دحيم يدورها حاص ان صار لها شي

وقام فيصل وفتح الباب وطلع من الغرفه

وخلى نوبروبلم طايح مع بابه


نوبروبلم _بقهرررر_: نايف قوووووووم


_ _ _ _ _ _ _


دحيم يأس من انه يلقاها

وهو نازل من الدرج شاف الهنود يصارخون عند باب الاصنصير

ونط عندهم وشاف وحده مغمى عليها ولونها ازرق
:عبلللللللللللللللللللللللله!!!

فيصل وهو مار من عندهم سمع دحيم
وركض عندهم وشاف عبله
ونط عندها
فيصل: عبله عبله وانا خالتس قومي

وراح دحيم بغرفه انتظار النساء
وشقق ثيابه
والحريم يصارخون واصوات تكفيخ وبوكسات وطلعوه من الغرفه وحالته حاله >>> شبه صوبر مان


شافوه الهنود وجلسوا يصفقون له

تحمس واخذ عبله بيد وخالها بيد ونط عند الطوارئ

ولحقوا عبله على آخر نبضه بقلبها الصغير


ودخلوها غرفة العناية المركزه


وجلس دحيم يتحلطم عند الباب : كله مني انا الصبب انا الصبب

ليتني ماطلبتها هذاك الطلب

وردد : آآآآآه ليه يازمن تسوي فيني تسذا ؟؟!

من مواضيع سنتووو في المنتدى


__________________
سنتووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احنا, يمين, يسار, هع, طالع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طالع يمين احنا يسار هع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برايفت لفرقة ^.أم عبدالله.^ << دقني دقني دق دق دق يمين يسار اسبح اسبح No problem صرقعه 6 2010-04-09 02:27 PM
لمحبي الهدوء أنشودة هادئه ...ياليل...حمدو الخضر.. وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 2 2009-12-15 04:47 PM
سالم بن يسار>>احلى القصايد وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 4 2009-12-10 12:05 AM
طالع مني غبااار كح كح ^^ بئى تسذا اصدقاء الشرقية 11 2009-11-12 05:00 AM
طالع موضوعي وقرر )))) طمــران نقاشات وحوارات 8 2008-10-22 09:06 AM

Sitemap

الساعة الآن 06:50 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @