منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صرقعه



طالع يمين احنا يسار هع



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-19, 10:11 AM   #36 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سنتووو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعوديه
العمر: 36
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 204
سنتووو على الطريق
افتراضي

المشهد الثامن





بقسم الشرطه

الشرطي سعيد يسأل مصرقع الشرقيه

سعيد : أنت وين ساكن ؟

مصرقع الشرقيه: ساكن مع اخوي

سعيد : واخوك وين ساكن؟

مصرقع الشرقيه : امممم .. ساكن معي

سعيد_عصب_ : طيب انتوا وين ساكنين؟؟!

مصرقع الشرقيه _مستغرب_: ساكنين مع بعض !!


سعيد: ياعسكري بدون اسم

بدون اسم: سم

سعيد : سم الله عدوينك
خذ مصرقع الشرقيه واللي معاه واجلدهم وأبيك تكرفهم كرررررف بالأعمال الشاقه لمدة اسبوع

بدون اسم : ابشر طال عمرك

مصرقع: لحظه لحظه ياسنايدي وشو كرف ماكرف
خلني اقولك السالفه اللي خلتك تشك فينا بالغلط

سعيد: طيب قول

مصرقع : اليوم ياطويل العمر كنت عازم الشباب عندي على العشاء
وفجأه بعد العشا تغير حتسيهم

بدون اسم : وش الصبب؟

مصرقع : لأننا شربنا لبن منتهي صلاحيته وانا كنت ناوي أوديهم المستشفى بس انتو مسكتونا >_<

سعيد_خنقته العبره_: اعذرني وانا اخوك بس انت رفعت ضغطي قبل شوي من اجوبتك>_<
لكن انا بخليكم تروحون المستشفى
وماتشوفون شر ان شاءالله

مصرقع : الشر مايجيك ياسنايدي

وانطلق مصرقع مع خوياه بالسياره ومسك خط المستشفى


_ _ _ _ _ _ _ _



دحيم كان ماشي برا المستشفى مع فيصل _خال عبله_ ويسولفون


فجأه جت سياره مسرررررعه وكانت بتصدمهم

وراحت من عندهم


ورجعت بصوت يخوووف


واتجهت السياره بسررررعه عند عبله


وراح دحيم يركض يركض جهة عبله_وصرخ بأعلى صوته_ : عبلللللللللللللللللللللللله انتبهي


عبله وقفت وناظرت السياره جايه عندها و يطلع من الدريشه
واحد متلثم وبيده رشاش


وكان بيقتل عبله

وغمضت عبله عنونها
و اخفت وجهها بيدينها من الخوف وقالت: لااااااع




واطلق الرشاش عليها



فجأه دفها دحيم ودخلت الرصاصات بصدره وبطنه


دحيم _بألم_: أييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييي

فيصل : دحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم


صحى من نومه

فيصل : بسم الله عليك

قام وهو يتنفس الصعداء<<<دب لب دب لب دب لب دب لب

دحيم : أنا وين ؟؟

فيصل : انت بالمستشفى
رحت اجيب أكل لعبله ولما جيت وشفت نومتك غلط
قلت أصحيك


دحيم_اكتشف انه كابوس وارتاح_: مشكور ياعمي

فيصل : العفوووو

دحيم : يالله انا استأذن بروح البيت توصي شي؟

فيصل : سلامتك وخلنا نشوفك

دحيم : ان شاءالله


وهو رايح سمع فيصل يكلم بالجوال

فيصل: حياالله أبو كرفت _احنا بخير دامكم بخير _الموضوع خله بعد اسبوع لان البنت هالايام تعبانه شوي_ايه _ياهلا نتشرف فيك ياالنسيب _مع السلامه


دحيم فهم اللي سمعه وماكان يبي يسمع بس صوت فيصل عالي


دحيم _وخانقته العبره_ :آآآآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآه ليه يازمن تسوي فيني تسذا ؟!!

وكمل طريقه

_ _ _ _ _ _ _ _



عند نوبروبلم بمواقف السيارات

مر من عنده 4شباب وشافوا الخير اللي عايش فيه موسى
وهاتك ضرررررررب وتكفييييييييخ على نوبروبلم وأخذوا دراهمه وهربوا

من التكفيخ اللي جاه انفكت عقدته من الباب

وراح يطاردهم والشباب هاربين منه

ودخلوا المستشفى

ودخل وراهم

_ _ _ _ _

هم@س الليل: صاحيه انتي توافقين بهالسهوله؟

عبله : ..............

هم@س الليل: صراحه انا لو طلب يدي شايب شووور ماراح اوافق

عبله_وبراسها شي مخبيته_ : بس اللي طلب يدي مو كبير بعمره

هم@س الليل: يعني كم عمره ياحظي؟؟

عبله : حدود الخمسين

هم@س الليل: وهذا صغير بعينك؟ هذا كبر أبوك

عبله: الله يرحمه

هم@س الليل :اسفه ماكنت اقصد


عبله راحت بعيد بأفكارها
وما تبي هالفرصه تروح من يدها خاصة من هالشايب _أبو كرفت _اللي كان وراه حكايه مدفونه من سنين


_ _ _ _ _ _

دحيم كان ماشي بشويش وحزين

ومر من عنده الشباب الاربعه


نوبروبلم : امسكهم يادحيم
لحظه وقفوووووا يقطع ابليسكم على هالسرعه اللي كأنكم دبابات


وطرنق طرنق !! تكتفوا من العين الحمرا

نوبروبلم : دام عيني قويه ورا ما عطيتهم من أول صدق اني غبي خخخخخ

شاف دحيم مو على بعضه

نوبروبلم: دحيم بلاك منت رايق فيك شي ومتضايق؟؟
منت في طبعك ولا هذا مزاجه
وانا اخوك التفت لي شوي محتاج لدقايق
انا ما صدقت اشوفك ونتواجه

دحيم : صح لصانك

نوبروبلم: صح بدنك وحالك واحوالك
وش فيه حالك مايصر الخاطر

دحيم : انخطبت ياموصى

نوبروبلم_بفرحه_ : انخطبت؟؟؟

دحيم : اقصد عبله انخطبت

نوبروبلم : أها.. هذا نصيبها وانا اخوك الله يوفقها

دحيم : أنا راجع القصيم تجي معي

نوبروبلم : لحظه بص خلني أشكر هالشباب اللي فكوا عقدتي من باب الصياره


(البركه بالشباب )<تسوي اعلان


التفت دحيم وشافهم وراح لهم

دحيم: مصرقع ؟ فهد؟ علاوي؟ حضيض؟
وش صار لكم؟

نوبروبلم : تعرفهم ؟؟

دحيم : ايه هذول اخوياي

وعلى طول اخذهم ووداهم الطوارئ و تم علاجهم من التسمم

- - - - - - - - - - - - -

بعد اسبوع


طن طن طن طن

فتح الباب
وشاف شايب لابس شماغ أبيض وثوب سماوي وعليه دق أصفر والازرار ازرق وفيونكه صفرا على الجيب الأمامي <<شياكه هالشايب

فيصل : هلااااااااااااا أبو كرفت تفضل حياك

أبو كرفت : يزيد فضلك يابو نواف


وبالمجلس

فيصل : سم خذ القهوه

أبو كرفت : سم الله عدوينك
انا خابرن ان القهوه لونها بني وراها طلعت تسذا سودا؟

فيصل _توهق_: هذي الله يسلمك قهوة اهل المغرب

عبله ورا الباب : خخخخخخخخخخ

ابوكرفت شرب القهوه واستحمل الطعم الخايس : يابو نواف انا جاي اطلب ايد بنت اختك المصون الدكتوره عبله
وانت خابر ان هالكلام موب جديد عليك

فيصل : ابشر بعزك والبنت شاورناها وهي موافقه

ابو كرفت : ا ح ل ف

فيصل : افا عليك هو انا اقدر اكدب عليك بحاقه زي الكلام ده؟

أبو كرفت : نو

فيصل : اجل قم بالصاله عشان تشوف البنت


بالصاله
عبله جالسه والشر والحقد والقهر واخلاقها الشينه حولها

دخل أبوكرفت : السلام عليكم

عبله_ترد بدون نفس_ : وعليكم

المهم انه شافها وحددوا يوم الزواج
والمهر : 299 ألف كاش ريال ينطح ريال

ام عبله وصقيقاتها سمعوا الرجال وهم يكتبون الكتاب
وتمت الشروط والموافقه عليها:
_تكمل شغلها بالطب
_بيت بأسمها
_ مؤخر ب 2 مليون

وراح المملك وعلت أصوات الزغاريد

اتصل دحيم على فيصل عشان يسأل عن الاهل

فيصل : هلا والله

دحيم _يسمع صوت الزغاريد_: السلام عليكم _وش هالاصوات لايكون تزوجت واحنا ماندري هع هعات

فيصل : هههههه فال الله ولا فالك بس هالزغاريد بمناسبة ملكة عبله وخطيبها أبو كرفت

دحيم_بصدمه كن خابطته امه على قفاه_: اكلمك بعدين << وقفل

دحيم : آآه ليه يازمن تسوي فيني تسذا ؟؟
وشرب الفيمتو وهو يعتصر من الألم على حظه الزفت


_ _ _ _ _ _ _ _ _ _

بعد شهر من زواج عبله
عاش أبو كرفت نكد مابعده نكد

في الصباح

أبوكرفت صحى وشاف جدران الملحق اللي كان نايم فيه
ومسك عينه بألم : أي ياعنوني

وتذكر الريموت اللي جاه من عبله لأنه قالها: رخي الصوت شوي

أبوكرفت : ليه يازمن تسوي فيني تسذا <<اثاري مو بس دحيم اللي يقولها !!

وقام من بين العفش والحوووسه وطلع من الملحق و مر من الحوش وسلم على أفغانيين يقصون الشجرات وراح عند الدافور عشان يسوي شاهي وبق فيه وأحترق جسمه وسيييده الطوارئ ورقدوه بقسم العظام >>>ماقصروا الافغانين مطفينه بخشبه



ماااات؟! والا قطو بسبعة أرواح؟!وليه عبله تكره هالأدمي ؟!


توقعاتكم بالجزء الأخير هع

من مواضيع سنتووو في المنتدى


سنتووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-20, 02:41 PM   #37 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية NaiF20
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,636
معدل تقييم المستوى: 656
NaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلها
افتراضي

ههههههههههههههههههه

سنتووو تحمست خلصيه علينا قبل الرمضان تخبرين لزوم الواحد يعقل


واتممنى ان تكون قصة دحيم وعبله في النهايه موب حزينه

من مواضيع NaiF20 في المنتدى


__________________
NaiF20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-20, 03:19 PM   #38 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 556
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

ههههههههههههههه

يعطيك الفافيه خيتووو ومثل ماقال مستر تانج خلصيها بسرعه تحمسنا

إلا نوبوبلم أخذ فلوسه خلااااص ابو عين حمر هع

وياعيني على الدكاتره والعقل السليم نصايحي من دهب صدق << لايكثر

ننتظر التكمله البووو ربي يعطيك العافيه يالخطيررررررررره

تحياتي استاذه ورق عنب

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-23, 01:44 AM   #39 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 31
المشاركات: 8,859
معدل تقييم المستوى: 1104
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

ههههههههههههههه

وربي وناااااااااصة

اتووقع الشايب يموووت ومستر فيمتو يتزوج عبله

كلووووولييييييييش هع هع

ننتظر الجزء الاخير

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-23, 07:33 PM   #40 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية سنتووو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: السعوديه
العمر: 36
المشاركات: 227
معدل تقييم المستوى: 204
سنتووو على الطريق
افتراضي

المشهد الأخير^_^

الزمن 29_8_1430هـ
20_8_2009 م


ارجوكم يا أصحاب القلوب المرهفه
واللي دايم دموعه على وجهه
لايقراها لأنها مرعبه



في المستشفى

بغرفة 200

الاجهزه كلها على أبوكرفت
تخطيط قلللب +مغذي +اكسجين+وهذاك اللي يوزن الضغط وحوووسة اسلاك ...


فجأه دخل ظل متبوع لواحد لابس قناع يخوووف بالظلمه وقفل باب الغرفه

وراح جهة أبوكرفت

وطلع من جيبه الابره المليانه سم وفرغها داخل المغذي

من الخوووف والقلب اللي طالع من بلعومه طاحت الابره من يده
واتجهت تحت السرير

نزل يبي ياخذها
ودف السرير شوي وطاح على ظهره اسطوانة الاكسجين

و رن جرس الأنذار

وطوالي رجع الاسطوانه مكانها وطلع من الغرفه بسرعة البررررررررق


<<< بدأ الأكشن


وهو طالع من الغرفه صدم بوحده متلثمه

ودخلت الغرفه وصاحب الظل المخيف هرب


<<<ماااامي اهئ اهئ خلااااااث ثكلي بوقف هالمثهد المرعب


المهم

دخلت وفكت لثامها وشافت أبو كرفت ذو اللون القرمزي !!

وكانت بتطلع من جيبها أبرة وقالت : واخيرا" جت نهايتك يالدوووب....


فجأه طلع صوت من وراها
:ارفعي يدك انتي محاصره

التفتت وشافوها الممرضين
وبصوت واحد:
دكتوره عبله؟؟

_ _ _ _ _ _

دحيم وامه وابوه جالسين بالصاله

ام دحيم_تكلم جارتها_ : شنوووووووووووو
ياكافي _ومن قال لك؟ ياسااااتر ومتى صار هالكلام؟
الله يصبر أمها
مع السلامه

ابو دحيم :وش الصالفه ؟؟

أم دحيم : عبله وعليه عليها دخلوها السجن

دحيم يقرا الجريده وينتفض

أبودحيم_متفاجئ_ :ليييييييييييييييه؟

أم دحيم :يقولون كشفوها وهي ناويه تسمم أبو كرفت
وبعد ما سجنوها توفى بعد ساعتين من التسمم

دحيم_نزل الجريده_ : وأنا؟؟؟

ام دحيم : انت وش ؟

دحيم : هاه ! ولاشي كملي الصالفه

ام دحيم : والحين جالسين يحققون معها وحددوا يوم القصاص اذا مااعترفت انها هي اللي حطت له السم بالمغذي

أبودحيم : متى؟

ام دحيم : بكرى الساعه 1بعز الظهر والقايله

أبو دحيم : لاحول ولاقوة الابالله
تذكرين ياام دحيم ابو عبله وامها ؟؟كانوا جيران والنعم فيهم
الله يرحمك يامحمد ويرحم اموات المسلمين

قام دحيم وجته ام الركب من اللي قاعد يسمعه

وطلع من البيت وركب سيارته وهناك ضميره قعد يأنبه ومسكه من طرف ياقته وقام يكفخه
دحيم _بصوت يقطع القللللب_: آآآه ل .. ي ..ه ليه ؟؟

واتصل على صديقه المحامي _الكلاسيكي
ولكن للأسف قاله مافي دليل يثبت برائتها
لأن بجيبها ابره مليانه سم والمغذي فيه جرعة سم

_ _ _ _ _ _

اذن الفجر

وعبله تسمع الأذان من شباك السجن وتدعي ربها انه يعجل بقصاصها

وتردد بنفسها:الحمدلله اخذت بثار أبوي من أبو كرفت قبل لا أموت

((محمد أبو عبله توفى بحادث وهو مسافر من القصيم الى الرياض واللي صدمه أبو كرفت بشاحنته ))<<هذا الثار اللي مسويه فيه قصه!


الساعه 10صباحا من تاريخ 30_8_1430هجري

انتشر خبر بنت محمد عند اهل الحاره والكل بيحضر موعد قصاصها



_ _ _ _

بغرفة 200

طب فيها صاحب الظل المخيف مره ثانيه وظل يدور للأبره اللي طاحت عليه والحمدلله لقاها
وأخذها وراح


_ _ _ _ _ _ _ _


الساعه 12ونص

انفتح باب _النظاره_ << اهضموا هالكلمه ماعندكم الا هي ..>_<

الشرطيه: وين عبله بنت محمد؟؟

قامت عبله واخذوها




ابو دحيم بساحة القصاص يتفقد ولده دحيم
واتصل فيه
قال انا جاي بالطريق


نايف وروح العاشقين ونوبروبلم يسولفون ويطالعون عبله وهي تمشي من عندهم واجهشوا بالبكاء لما شافوها مكبله بالحديد


مصرقع الشرقيه وحضيض وفهد ماسكين على نياته لا ياكل السكينه عشان ماتنجرح مشاعره
ومرت من عندهم وخنقتهم العبره وداخ على نياته

_ _ _


دحيم قطع الاشارات ودعس 260والشرطه وراه

_ _ _ _

وقفت طريقها

وراح خالها اذا عندها وصيه تقولها او شي

واعطته ورقه وقالت له يوصل هالرساله لدحيم

وانتهت الدقائق باعلان قصاصها

_ _ _ _ _

دحيم يمشي بسرعه وهو ماشي فجأه جا على باله الحلم اللي شافه بالمستشفى وردد ان شاءالله خير ان شاءالله خير


وقف بالددسن عند بوابة الساحه وعلق عليه صوت البوري << ازعااااج


نزل من السياره وراح يركض

وبصراخ:وقفووووووووووووا
لحظه لحظه لحظه

ل ح ظ ه

وسكت


شاف الناس راجعه جهته

وكل من مر بجنبه طبطب على كتفه وراح

يشوفهم يتكلمون بس مايسمع شي

ولفت انتباهه سيارة الاسعاف
وهي رايحه من عندوه هو وخشتوه


بقى في الساحه فيصل واعطى دحيم ورقه وراح



دب لب دب لب دب لب


دحيم لحاله بالساحه وكان معاه اللي يثبت برائة عبله بس للأسف جا متأخر


وصلت الشرطه اللي كانت تلاحق دحيم وحجزوه 12ساعه بالسجن >_<


طلع من الحجز وكأن كل شي يشوفه اسود وابيض

طلب تاكسي

وهو رايح القصيم كان يسمع المسجل: ألا ليت الزمن يرجع ..ورى .. والا الليآلي تدور
ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا
زمان اول احس انه ..زمانن فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه..وتجمعنا محبتنآ
زمن مآفيه لآ غيبه.. ولآحتى نفآق وزور
يآليته بس لو يرجع ونسترجع طفولتنا
صغآر قلوبنا بيضا نعيش بعآلمن محصور
ولانعرف أبد أغرآب ماغير عيآل حآرتنا



وفجأه
تذكر الورقه وطلعها من جيبه

فتحها وقراها


((كلنا بانتظارك بالحاره عند بيتنا القديم ))
تحياتي : عبله

دحيم _قرقع قلبه_: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


وصل الحاره بالليل وكانت مظلمه

نزل من التاكسي ومو مستوعب الرساله !!!؟؟؟؟؟؟


دخل الحاره ويسمع أولاد يضحكون بس وين هالصوت؟!؟!


شاف حبل قدامه وعليه ورقه قراها
_أسحب الحبل _

سحب الحبل وقال :بسم الله
وشاف العاب ناريه تنور بالسما
وشاف الناس جايين حوووووووله يقهقهون فرحا" بقدوم الشهر الفضيل ويسلمون عليه

أخونا مستغرب كيف عبله ماتت وهذول فرحانين


راح عند بيت عبله القديم ودق الباب

وفتح له فيصل وكانوا وراه عبله وأمها



بالمجلس

فيصل : انا عارف يادحيم انك مستغرب من وجودنا وبالذات عبله

دحيم : ايه نعم وياليت تقول وش السالفه؟

فيصل : السالفه
وحده من السجينات اسمها نفس اسم عبله وعبله بنت اختي عطت السجينه ورقه وقالت اعطيها خالي فيصل

وعند الساحه انا رحت عند هالبنت وعطتني ورقه وقالت بنت اختك تستناك عند بوابه رقم 5

اخذت الورقه ورحت اخذت عبله ودخلتها السياره ورجعت ساحة القصاص

وأنت جيت وعطيتك الورقه

دحيم : وليه ليه تسوون تسذا ؟

فيصل : لأن بنت اختي بريئه وانا مو مجنون اشوفها تنقتل قدامي وقاعد اتفرج
والحين قررنا نعيش هنا وانت عارف صعب عبله تعيش هناك

دحيم _نزل راسه مستحي هع_: الله يحيكم نورتوا الحاره

فيصل _بابتسامه_: منورين بأهلها


_ _ _ _ _ _ _ _

يوم العيد

الحريم كلهن متجمعات وياحلو جمعتهم تررررد الرووووح
وسوالف مالها نهايه

ام دحيم : يا ام عبله ابي اطلب منتس طلب

ام عبله : انتي موتطلبين وبث الا تامرين أمر

ام دحيم : مايامر عليك عدو كنت بطلب ايد بنتك عبله لولدي وقرة عيني دحيم

ام عبله : هذي الساعه المباركه
<<<يعني موافقين ^_~

وعلت الزغارييييييييييد


اما عند البنات

قامت همس المحبه واخذت الكاميرا وعطت البنات الحلويات


وصورتهم بالفديو وهم يفتحون الحلاو ويقرون الحرف اللي بداخلها


الجود: T

عذوب: h

الهوى شرقي:e

فوفو:E

مووون: n

روحي بروحك:d


واخذت بدوره الحروف منهم ورتبتها على صحن التقديم هع

* * * * * * * * * * * * * * * *
The End
* * * * * * * * * * * * * * * *



وعاشوا في حياة سعيده وهانئه


تيته تيته خلثت الحتوته

من مواضيع سنتووو في المنتدى


سنتووو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احنا, يمين, يسار, هع, طالع

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: طالع يمين احنا يسار هع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برايفت لفرقة ^.أم عبدالله.^ << دقني دقني دق دق دق يمين يسار اسبح اسبح No problem صرقعه 6 2010-04-09 02:27 PM
لمحبي الهدوء أنشودة هادئه ...ياليل...حمدو الخضر.. وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 2 2009-12-15 04:47 PM
سالم بن يسار>>احلى القصايد وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 4 2009-12-10 12:05 AM
طالع مني غبااار كح كح ^^ بئى تسذا اصدقاء الشرقية 11 2009-11-12 05:00 AM
طالع موضوعي وقرر )))) طمــران نقاشات وحوارات 8 2008-10-22 09:06 AM

Sitemap

الساعة الآن 04:24 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @