منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



شركة تنظيف خزانات بالرياض



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-09-02, 03:58 PM   #1 (permalink)
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2018
المشاركات: 363
معدل تقييم المستوى: 51
المسوق المحترف على الطريق
افتراضي شركة تنظيف خزانات بالرياض


  • شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • خزانات بالرياض
  • تنظيف خزانات بالخرج
  • خزانات بالرياض
  • شركات غسيل وتنظيف الخزانات بالسعودية
  • ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • شركة تنظيف خزانات بالدمام
  • خزّانات المياه خزّانات المياه عادة ما نجدها فوق أسطح جميع المنازل أو في فنائها الخارجي، فهي جزء مهم يستخدم لتخزين المياه بشكل ثابت على مدار السنة، للحفاظ على خواصها الطبيعية والكيميائية، ومنعاً لتلوثها، حيث أن الماء عنصر مهم جداً في حياتنا اليومية فهو يستخدم للشرب، للتنظيف ولحاجات أخرى كثيرة وضرورية.
  • http://almugada.com/water-tanks-cleaning-in-riyadh/
  • أجزاء خزّانات المياه:
  • تتميز الخزّانات التي تستخدم لتخزين المياه بوجود بعض الأجزاء المهمة للحفاظ على السلامة العامة ومن أهم هذه الأجزاء هي العوامة أو صمام التعويم، وكذلك الفجوة الهوائية، تقوم العوامة بتنظيم مستوى المياه في الخزان ومنعه من الفيضان، وعادة ما نجدها في الجزء العلوي من الخزان.
  • أما الفجوة الهوائية فهي المساحة الفارغة التي نجدها بين سطح الماء في أعلى الخزان وبين صمام التعويم، لتترك فجوز فارغة من أي شيء ولذلك سمية بالفجوة الهوائية، وتتبلور وظيفتها في منع مياه الخزان من التدفق إلى نظام التوزيع وتلويث إمدادات المياه الرئيسة. المضخة وهي جزء آخر مهم أثناء تخزين المياه في الخزّانات فهي تعمل على ضخ المياه من الخط الرئيس إلى الخزّانات الفرعية لتمر بعد ذلك إلى الخطوط الفرعية ونظام شبكة المياه المنزلي.
  • شركة تنظيف خزّانات بالرياض
  • وعادة ما يحذر من تشغيل مضخة المياه أثناء عدم وجود مياه من الخط الرئيس فهذا قد يعمل على إحداث تلف في المضخة. أنواع خزّانات المياه أنواع الخزّانات تتوزع بين الخزّانات الأرضية، الخزّانات العلوية، خزان الصاج، خزان الألياف الزجاجية، خزان الخرسانة المسلحة والخزّانات البلاستيكية. الخزّانات الأرضية هي تلك التي نجدها في الفناء الخارجي من المكان. العلوية فهي تلك التي تتواجد في الجزء العلوي من البيت مثلاً. أما خزان الصاج فهو من اسمه مصنوع من الصاج، مع طليه من الخارج والداخل بمادة مانعة للصدأ. خزان الألياف الزجاجية فهو مصنوع من الألياف الزجاجية.
  • خزان الخرسانة المسلحة الذي يعتمد في صناعته على الخرسانة المسلحة. البلاستيكي المصمم لتجميع المياه فيه كغيره من الخزّانات. تنظيف خزّانات المياه إنّ خزّانات المياه كغيرها من الجمادات تحتاج للعناية والتنظيف الدوري بهدف إزالة أي بقايا ورواسب وأوساخ تتواجد في الخزّانات والتي بإمكانها أن تتسبب بظهور عدة مشاكل صحية، وقد تؤثر على طعم ورائحة مياه الشرب، وقد نجد بعض المخلفات الواضحة على شكل طبقات رقيقة كبعض المواد العضوية مثل الطحالب التي تتواجد على جوانب الخزان.
  • شركة غسيل خزانات بالرياض
  • أما الرواسب فهي بعض أنواع المعادن مثل الكالسيوم التي تستقر في أسفل خزان المياه، أو بعض الجزيئات المعدنية الصغيرة التي تدخل خزان الماء نتيجة وجود بعض الاضطرابات أثناء تدفق الماء أو وجود خلل في أنابيب أو أنظمة السباكة المنزلية. هناك العديد من الطرق البسيطة التي تستخدم في تنظيف خزّانات المياه، كإزالة الرواسب بعد إزالة المياه من الخزان وتطهيرها، والطريقة الأخرى هي تنظيف الرواسب من قاع الخزان مباشرة. طرق تنظيف خزّانات المياه يجب إغلاق جميع مصادر المياه والصمامات الموزعة لها، خاصة تلك التي تزود المياه إلى الخزان الذي عادة ما يقع بالقرب من عداد المياه.
  • العمل على تحريك الرواسب للبدأ بالتخلص منها ومن أي بقايا. الاستمرار بالتحريك حتى يبدأ الماء بالتعكر لتبدأ الرواسب بالتعلق في الماء عن طريق فرشاة أو عصا نظيفة. فتح صنبور الماء البارد لتصريف المياه ويفضل اختيار الصنبور الأقرب إلى الخزان. البدأ بكشط الرواسب أو بقايا منها قد تتواجد في قاع الخزان أو على الجوانب. العمل على إخراج الماء من الخزان بحيث نبقي ما يقارب من 30 سم في الخزان. فتح صمام الماء لتزويد الخزان بكمية جديدة من الماء لطرد الرواسب.
  • شركة تنظيف خزّانات بالرياض
  • إغلاق صنبور الماء البارد. استخدام الكلور في التنظيف الطريقة الثانية عن طريق إضافة الكلور (هيبوكلوريت الصوديوم) لبس نظارات وقائية قبل البدأ بالتنظيف. لبس قفازات مطاطية خاصة. استخدم نسبة ملعقة واحدة كبيرة أي 15 مل من الكلور لكل 200 لتر من الماء، وكمثال سريع سنقوم بإضافة 3 ملاعق كبيرة أي ما يقارب 45 مل من الكلور الخاص بالتبييض المنزلي عديم الرائحة بنسبة 6? من محلول الكلور فيه إلى الجزء العلوي من الخزان. الانتظار ما يقارب من ساعة كاملة. فتح كل صنابير المياه الباردة لمدة دقيقة حتى يتم طرد الماء عبر شبكة المياه المنزلية.
  • http://www.facebook.com/افضل-شركة-تن...3539877821023/
  • قد تتسبب إضافة كمية زائدة عن المطلوب من الكلور بظهور رائحة خفيفة له في الماء لبضعة أيام، لكن هذا لا يشكل مصدر قلق للصحة. طريقة أخرى باستخدام الكلور رش الخزان جيداً بالماء. فرك جوانب وسقف وأرضية الخزان بقطعه قماش مناسبة لإزالة أي عوالق. سحب الماء وجميع الرواسب من الخزان وتركه حتى يجف تماماً. وضع كمية مناسبة من الكلور ورشه على الجوانب والسقف. غسل الخزان بكمية كافية من الماء. شفط المياه من الخزان وتعبئته بمياه جديدة.
  • نصائح بعض النصائح التي تتعلق بتنظيف، واستعمال وتركيب ومواصفات خزّانات المياه يفضل إبلاغ جميع من في المنزل أنك ستشرع بتنظيف الخزان. تجنب استخدام المياه أثناء تنظيف الخزان خاصة لأغراض الطهي أو الشرب. أخذ كمية احتياطية من الماء النظيف قبل البدأ بتنظيف الخزّانات، خاصة تلك التي تستهدف للطهي والشرب. التأكد من إغلاق فتحة الخزان بإحكام لمنع حدوث أي تسرب.
  • يفضل الانتباه إلى المياه التي تستخدم لغرض الطهي أو الشرب، فإذا لوحظ وجود أي تعكر فيها فيجب استبدالها بماء نظيف. يجب الحرص على سلامة الخزّانات بشكل دوري كل ستة أشهر. الحذر من تنظيف الخزان بمواد سامة أو مضرة بصحة الإنسان. يمكن استخدام مياه الخزّانات لأغراض ري مزروعات الحدايقة المنزلية، استخدامها لملء بركة السباحة، غسل السيارة أو تنظيف الحديقة. يجب عدم العبث بصمام التعويم أو الفجوة الهوائية. يفضل ملء خزّانات المياه بشكل دوري وذلك من مرة إلى مرتين كل 24 ساعة.
  • يفضل تغطية خزان الماء بستارة أو ورق ثقيل الوزن وذلك لإيجاد بيئة مظلمة تقلل من نمو الطحالب في الخزّانات. في حين تم ترك المنزل لأكثر من ثلاث أيام فيجب حينها تفريغ الخزان من الماء وذلك عن طريق فتح صنابير المياه وإخراج الماء خارجاً، وذلك للحصول على مياه مناسبة في الوقت المناسب. الانتباه لوجوب إيقاف تشغيل المضخة في كل مرة نترك بها المنزل لسعات طويلة.
  • التأكد دائماً من أن صنابير المياه مغلقة بإحكام تام. يجب إنشاء خزّانات المياه ضمن الموصفات والمقاييس الفنية المتعبة في بلد الإقامة. يجب الانتباه بأن يكون الخزان مصنوعاً من مواد غير قابلة للصدأ أو التآكل. يجب أن يكون الخزان متماشياً مع المواصفات الفنية عند صناعته وتركيبه. يجب أن يكون الخزان مكان حفظ للماء لا مكان يتسبب بالتلوث أو تغير في لون، طعم أو رائحة الماء.
  • يجب أن يتوافر في الخزان فتحة مناسبة الحجم وذلك بهدف استخدامها عند دخول شخص لتنظيف الخزان أو غيرها من الاستخدامات. يجب وضع الخزان في مكان نظيف ومناسب وبعيد عن أي مصدر تلوث قد يؤثر على محتواه من الماء. يفضل طلاء خزان الماء بمادة مناسبة تمنع من تكون ونمو الطحالب.
  • خزانات بالرياض



av;m jk/dt o.hkhj fhgvdhq jk/dt o.hkhj

من مواضيع المسوق المحترف في المنتدى


المسوق المحترف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالرياض, تنظيف, خزانات, شركة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: شركة تنظيف خزانات بالرياض
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شركة تنظيف خزانات بالرياض ريماس هيثم المنتدى العام 0 2017-09-21 06:30 PM
شركة تنظيف خزانات بالرياض سما سما المنتدى العام 0 2016-08-18 08:27 PM
شركة تنظيف بالرياض(0509945905)شركة اركان@تنظيف فلل @تنظيف شقق بالرياض@تنظيف خزانات@ وليدج الطب العام 1 2014-04-22 11:44 AM
شركة تنظيف بالرياض(0509945905)شركة اركان@تنطيف خزانات بالرياض@تنظيف شقق يالرياض@ وليدج المنتدى الاسلامي العام 1 2014-01-12 11:35 PM

Sitemap

الساعة الآن 04:37 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @