منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



قصة فيلم وحيدا في المنزل



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2019-12-05, 01:11 PM   #1 (permalink)
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2016
المشاركات: 701
معدل تقييم المستوى: 114
مرتضى السلامونى على الطريق
افتراضي قصة فيلم وحيدا في المنزل


قصة فيلم وحيدا في المنزل

مرحباً بكم زوار موقع قصص عربية في هذه القصة سوف نحكي لكم قصة من قصص افلام وهي قصة “قصة فيلم وحيدا في المنزل”
يعد فيلم وحيدا في المنزل من الأفلام الكوميدية ، فهو الفيلم المفضل لدي الكبار والصغار ، لذلك سوف نتعرف علقصة الفيلم ، كل ما يتعلق به .
نبذة عن الفيلم :
إخراج : كريس كولومبوس
إنتاج : جون هيوز
كتابة : جون هيوز
بطولة : ماكولاي كولكين , جو بيسى , دانيال ستيرن , جون هيرد , كاثين أوهارا
موسيقى :جون ويليامز
تصوير : خوليو ماكات
تاريخ الإنتاج : 1990م
تصنيف الفيلم : كوميدي أمريكي

قصة الفيلم :
استعداد أسرة كيفن للسفر :
في بداية الأحداث ، تستعد أسرة الطفل كيفن للذهاب إلى باريس ، من أجل قضاء عطلة عيد الميلاد ، وذهبت الأسرة إلى بيت في شيكاغو قبل رحيلهم ، وكان كيفن طفل مشاغب ويتعارك كثيرا مع أخوته الأصغر والأكبر .

وكيفن يبلغ من العمر 8 سنوات ، تعارك كيفن مع آخوه الأكبر ” باز ” ، مما أدى ذلك إلى معاقبته بالجلوس منفردا في الطابق الثالث من المنزل ، وفى هذا الوقت تمنى لو يستطيع إخفاء أسرته تماما من الوجود .
وخلال المساء اشتدت الرياح العاتية مما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي ، مما تعطل معه ضبط المنبه ، والذي أدى الى أن كل الأسرة غرقت في النوم ، واستيقظ الأب فجاه ليجد الوقت متأخرا على موعد الطيارة ، وعليهم الذهاب في عجلة إلى المطار ، وهو الأمر الذي جعلهم لا يتذكرون أن كيفن في الطابق الثالث بمفرده .
كيفن يجد نفسه وحيدا في المنزل :
وإذ بكيفن يستيقظ صباح اليوم التالي ليجد نفسه وحيدا في المنزل ، وشعر بسعادة غامرة لحصوله على حرية طالما كان يحلم بها ، ولكن يبدأ الخوف يدب في قلب كيفن من جارة العجوز ” مارلى” ، كلما أمسك بمجرفة الثلج ظنا منه أن يقوم بقتل أفراد عائلته ويدفنهم في الثلج .
كيفن يواجه اللصوص :
ثم يواجه كيفن لصان ” هارى ومارف” ، وهما زوج من اللصوص اقتحموا منازل مجاورة ، في الحي واستهدفوا منزل كيفن ، ويبدأ كيفين في وضع خطط لإحباط محاولة السرقة التي يحاول القيام بها اللصين هارى ومارف .
أسرة كيفن تكتشف غيابه :
بينما تصل أسرة كيفن إلى باريس تكتشف فقدان كيفن وعدم وجوده معهم ، فيحاولوا حجز رحلة طيران للعودة ، لكن لن يتمكنوا من ذلك بسبب الازدحام الشديد ، على تذاكر الطيران والرحلات ، ولكن لأم ترفض ترك ابنها وتحاول بعدة طرق إيجاد وسيلة للعودة لطفلها الوحيد في المنزل ، ولكن تحاول إيجاد تذاكر طيران من عدة ولايات ، لكنها تفشل واضطرت في النهاية الامر لركوب سيارة نقل متحركة من ميلووكى إلى شيكاغو .
وفى الوقت نفسه أدرك اللصوص هارى ومارف ، أن المنزل يقيم فيه الطفل وحيدا ، ولكن تمكن كيفن من سماع صوتهم وهما يتحدثان عن خطط اقتحام المنزل ، وفى يوم يقابل الطفل كيفن الجار العجوز مارلى ، ويتحدثان معا ، ويدرك كيفن انه رجل طيب ليس كما كان يظن فيه ، وأخبره الجار العجوز انه كان يجول حول المنزل ليسمع صوت غناء حفيده ، من بعيد لأنه على خلاف مع ابنه مما جعله لن يتمكن من مقابلة حفيده .
ويبدأ كيفن في التفكير في كيفية إرجاع العلاقة الودية ، بين الجار العجوز وابنه ، بل وفى نفس اليوم يعود كيفن للمنزل ليبدأ في حفر فخاخ عديدة للصوص ، ويبدأ في صنع متفجرات وتنفيذ الخطط التي صنعها لهما مما يصيب اللصوص بجروح أثناء مطاردتهم للطفل .
ولكن يتمكن اللصان من الإمساك بالطفل في فناء المنزل ولكن يستطيع الرجل العجوز أن يستخدم المجرفة الثلج لضربهم ، حتى فقدوا الوعى وقام بالاتصال بالشرطة للامساك بهم وتتمكن الشرطة من الإمساك باللصين ، والتعرف على المنازل التي قاموا بسرقتها .
كيفن يعود لأسرته :
ويعود كيفن حزينا إلى منزله لأنه سيضطر لقضاء يوم العيد بمفرده ، وهو اشتاق كثيرا لأسرته ، لكن في الحال سمع صوت والدته تدخل المنزل ، ثم وسافرت هي وهو إلى باريس لتلحق بباقي ألأسرة ، التي كانت هناك لقضاء عطلة العيد .
الجوائز التي حصل عليها الفيلم :
ترشح الطفل ماكولاى كولكين ، لأفضل ممثل كوميدي ، بل بعد إطلاق الفيلم أصبح الفيلم الأعلى نجاحا خاصة في موسم أعياد نهاية العام .

للمزيد من أروع القصص العربية تفضل عبر الرابط التالي
http://www.arabic-story.com/


قصص
قصص وحكايات
قصص عربية
قصص اطفال
قصص مضحكه
قصص قصيرة
قصص للاطفال قبل النوم




rwm tdgl ,pd]h td hglk.g td tdgl ,pd]h

من مواضيع مرتضى السلامونى في المنتدى

0 أفضل برنامج شؤون موظفين في السعودية والشرق الأوسط
0 ساو بالميتو كبسولات عن طريق الفم طبيعية و مضمونة و مرخصة من وزارة الصحة
0 إنشاء متجر شوبيفاي إحترافي من الصفر
0 نشر اعلانك وعروضك في 200 منتدي عربي خليجي مقابل 5 دولار
0 تجربتي مع منتج بريتنس
0 منتج بريتنس هو الاكثر مبيعا بالسعوديه
0 كيف تروج لمنتجاتك بسهولة وتكسب آلآف الزوار والعملاء
0 المركز المصرى لتبسيط العلوم Easy Tutorials
0 تطبيق القرآن الكريم يحتوي على أكثر من 100 قارئ للقرآن الكريم
0 خدمة كيو تاكسي 60408025الكويت


مرتضى السلامونى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المنزل, في, فيلم, وحيدا, قصة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة فيلم وحيدا في المنزل
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فيلم يمكرون!! فهد بن ال سعود المنتدى العام 1 2017-05-22 03:17 PM
فيلم صحح معلوماتك خيوط المستحيل افلام وثائقية 2 2012-11-02 04:52 PM
النازيون فيلم وثائقي فيصل الهادي افلام وثائقية 4 2011-04-06 04:46 PM
سيرينغيتي فيلم وثائقي فيصل الهادي افلام وثائقية 3 2011-03-28 05:52 PM
فيلم وثائقي الدببة فيصل الهادي افلام وثائقية 0 2011-03-21 06:07 PM

Sitemap

الساعة الآن 12:35 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @