منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات التقنية > برامج والبرامج المشروحة



تحميل برنامج كامتازيا ستديو Camtasia Studio 2020



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2020-03-11, 07:27 AM   #1 (permalink)
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2014
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 91
monazkii على الطريق
افتراضي تحميل برنامج كامتازيا ستديو Camtasia Studio 2020


إذا كنت من محبي صناعة مقاطع الفيديو وتعديلها أو صناعة فيديوهات الشرح الخاصة بالقيام بعمل أو مهارة معينة على جهاز الكمبيوتر فأنت بالتأكيد في حاجة إلى برنامج يمكن من خلاله القيام بكل هذه المهام بجودة ودقة عالية وبشكل احترافي، وبرنامج كامتازيا ستوديو الشهير هو واحد من أهم البرامج التي تم إبتكارها وتصميمها من أجل استخدامها في صناعة الفيديوهات وإضافة المؤثرات المختلفة والمميزة عليها وتصوير فيديوهات الشرح المختلفة بشكل محترف وطرحها على الإنترنت، ولهذا سوف نتحدث في هذا المقال بالتفصيل عن كيفية تحميل كامتازيا ستوديو واستخدامه بالشكل الصحيح.
نبذة حول برنامج كامتازيا ستوديو

تحميل برنامج كامتازيا ستوديو مجانا
يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو "Camtasia Studio" واحد من أفضل البرامج التي يمكن استخدامها في صناعة مقاطع الفيديو، وكذلك فيديوهات الشروحات بطريقة احترافية تغنيك عن استخدام أي برامج أخرى في صناعة الفيديوهات وتعديلها.
يمكن من خلال تحميل برنامج كامتازيا ستوديو تصوير مقاطع الفيديو وإضافة المؤثرات الصوتية والحركية عليها من بين العديد من المؤثرات الرائعة والمميزة التي يضمها البرنامج من أجل الحصول على مقطع فيديو متكامل بدقة عالية.
بسبب مميزاته الرائعة والمتعددة في صناعة مقاطع فيديو على أعلى مستوى، أصبح برنامج كامتازيا ستوديو هو الأفضل بين فئة برامج صناعة الفيديوهات وأصبح يستخدم من قبل الملايين على مستوى العالم.
على الرغم من توافر العديد من البرامج التي تعمل بنفس فكرة كامتازيا ستوديو إلا أن معظم من يعملون في مجال صناعة فيديوهات الشروحات يفضلون برنامج كامتازيا ستوديو بشكل خاص عن أي برنامج أخر.

معلومات التحميل الخاصة ببرنامج كامتازيا ستوديو 2020

الشركة المنتجة والمطورة لبرنامج كامتازيا ستوديو هي شركة Techsmith Corporation.
البرنامج ترخيصه مجاني بالكامل بدون أي رسوم أو اشتراكات داخل البرنامج، كما أنه حاصل على تقييم 4.9 على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.
برنامج كامتازيا ستوديو مصنف ضمن فئة برامج تصوير الشاشة، وحجم ملف التحميل الخاص بالبرنامج كبير ويصل إلى 490 ميجا بايت.
برنامج كامتازيا ستوديو متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الويندوز، بما فيها ويندوز 7، ويندوز8، ويندوز 10، ويندوز XP، ويندوزVista بشكل رائع، بمختلف إصداراتها 32 بت و 64 بت.
اللغات التي يدعمها برنامج كامتازيا ستوديو: جميع لغات العالم ومن أهمها اللغة العربية والإنجليزية.

تحميل وتثبيت برنامج كامتازيا ستوديو 9
إعلانات - Advertisement

يمكن تحميل وتثبيت برنامج كامتازيا ستوديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بخطوات بسيطة وسهلة حتى تستمتع بصناعة مقاطع فيديو رائعة ومميزة وإضافة التعديلات والمؤثرات عليها كيفما تشاء.
تبدأ خطوات تحميل برنامج كامتازيا ستوديو بالتوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج أو حتى من خلال المتاجر الإلكترونية المختلفة التي تحتوي على النسخة الأصلية من البرنامج من مصدر موثوق.
توجد الكثير من الإصدارات التي تم تطويرها وتحديثها باستمرار من برنامج كامتازيا ستوديو، من أول كامتازيا 1 وحتى كامتازيا 9، وكلها متاحة للتحميل على الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج.
بعد تحديد النسخة المناسبة من التطبيق والتي تتوافق مع جهازك، قم بالضغط على زر التحميل Download حتى تبدأ عملية التحميل في الحال، والتي تستغرق وقت قليل حتى يتم تحميل ملف البرنامج على جهازك ويصبح جاهزًا لبدء عملية التثبيت.
بالضغط مرتين متتاليتين على ملف التحميل تبدأ عملية تثبيت برنامج كامتازيا ستوديو، حيث تظهر أمامك شاشة التثبيت، قم أولًا باختيار اللغة المناسبة التي تريد استعمالها في البرنامج واضغط على زر الموافقة.
بعد القيام بهذه الخطوة، يمكنك الضغط على زر الموافقة على بدء التثبيت Install حتى تبدأ عملية التثبيت التي تستغرق دقائق قليلة حتى تتم وبعدها قم بالضغط على زر إنهاء التثبيت Finish.
بعد إنتهاء هذه العملية بنجاح يمكن البدء في تشغيل البرنامج واستخدامه في صناعة مقاطع الفيديو الخاصة بك والتعديل فيها والاستفادة من جميع الأدوات والمهام المتاحة على البرنامج وكلها بالمجان.

استخدامات برنامج كامتازيا ستوديو 2020

يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو 9 برنامج احترافي لمحبي صناعة الفيديوهات ذات المحتوى الهادف وتحميلها على مواقع الإنترنت المختلفة، مثل فيديوهات الشروحات الإلكترونية من خلال تصوير شاشة الكمبيوتر.
حيث يمكن من خلال العمل على برنامج كامتازيا ستوديو تصوير شاشة الكمبيوتر أثناء الشرح وتسجيل الصوت أيضاً، وبعد إنتهاء تسجيل الفيديو يتيح لك البرنامج إمكانية التعديل فيه وإضافة المؤثرات المختلفة المتاحة على البرنامج.
من ضمن التعديلات التي يمكن إضافتها أيضاً على الفيديوهات، الكتابة عليها مع إمكانية اختيار نوع ولون وحجم الخط، كما يمكن إضافة العلامات المائية التي تحمي حقوق مصمم الفيديو من سرقة المحتوى.

تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو للكمبيوتر

برنامج كامتازيا ستوديو ليس برنامج تصوير الفيديوهات فقط، بل هو محرر فيديوهات رائع وسهل الاستخدام للغاية، ومستخدم من قبل العديد من المستخدمين الذين يفضلونه على غيره من برامج تصوير وتحرير وتعديل الفيديوهات.
يمكن من خلال برنامج كامتازيا ستوديو تعديل أي فيديو على جهازك، حيث يتيح لك البرنامج إمكانية عمل تكبير أو تصغير شاشة الفيديو أو إزالة العيوب في الصوت أثناء تسجيل الفيديو.
يمكن أيضًا إضافة نصوص كتابية على الفيديو أو التركيز على مقطع معين أو صورة معينة أثناء تعديل الفيديو، كما يتيح لك برنامج كامتازيا ستوديو إضافة أي صور أو مؤثرات أو رسوم على مقطع الفيديو وجعله يخرج بشكل احترافي وبجودة عالية.
يمكنك من خلال التسجيل في برنامج كامتازيا ستوديو بحساب جوجل الخاص بك أن يقوم البرنامج برفع مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها على الإنترنت تلقائياً، حيث يمتلك جوجل توصيل تلقائي بموقع اليوتيوب.
هذا الأمر اختياري، حيث يمكن إيقافه أو إلغاؤه من خلال إعدادات البرنامج في أي وقت تريده، وبالتالي لا يتم رفع أي مقطع فيديو خاص بك قمت بتسجيله على برنامج كامتازيا ستوديو إلا إذا قمت أنت بذلك.

خصائص برنامج كامتازيا ستوديو اخر اصدار

منذ الإصدار الأول له ويحتوي برنامج كامتازيا ستوديو على العديد من الخصائص المميزة التي جعلته أفضل برنامج صناعة وتعديل مقاطع الفيديو وتصوير الشاشة، ولكن الإصدارات الجديدة من البرنامج تم دعمها بخصائص جديدة ورائعة.
من الخصائص الجديدة التي تم إضافتها في الإصدارات الحديثة من البرنامج خاصية تعديل الفيديوهات التي أصبحت في غاية السهولة عما كانت عليه سابقًا في الإصدارات الأقدم من البرنامج.
حيث أصبح بالإمكان اختيار قوالب التعديل بكل سهولة وإضافة المؤثرات والخلفيات بضغطة زر واحدة وإجراء كافة التعديلات بكل حرفية وبدون أن تستغرق الكثير من الوقت.
تم دعم البرنامج بعدد كبير من الإطارات التي يمكن الاختيار من بينها والتغيير فيها خلال مدة عرض الفيديو على حسب جودة تصوير الفيديو والدقة وصيغة التشغيل التي يعمل بها.
يحتوي برنامج كامتازيا ستوديو على مكتبة شيقة ورائعة تحتوي على عدد كبير من المؤثرات الصوتية والبصرية والرسوم والإطارات التي يمكن استخدامها في صناعة فيديو احترافي رائع.
حرصت الشركة المنتجة للبرنامج أثناء تطويره على تسريع المدة التي يستغرقها البرنامج في تصوير الفيديو وتعديله وتغيير النصوص وألوانها وإضافة المؤثرات والتعديلات المختلفة على الفيديو الذي تم تصويره بواسطة برنامج كامتازيا ستوديو.
من الخصائص الهامة لبرنامج كامتازيا ستوديو أنه لا يسبب أي ضغط على موارد الجهاز أثناء عمله وبالتالي لا يتسبب في أي ضرر عليه ولا يصاحبه حدوث أي تلف في ملفات جهاز الكمبيوتر، واستخدامه آمن للغاية بشهادة المستخدمين.

كيف يمكن تعديل الفيديوهات بواسطة برنامج كامتازيا ستوديو؟

عملية تعديل الفيديوهات على برنامج كامتازيا ستوديو تجربة ممتعة وفي غاية السهولة، ويوفر البرنامج للمستخدمين فيديوهات وشروحات تعليمية لكيفية استخدام الأدوات المختلفة في البرنامج لتعديل الفيديوهات والحصول على مقطع فيديو مبتكر ورائع.

تنزيل برنامج كامتازيا ستوديو

يمكن من خلال برنامج كامتازيا ستوديو إجراء العديد من التعديلات على الفيديو، ومنها إمكانية قص الفيديو أو دمجه مع مقاطع فيديو أخرى، كما يمكن الكتابة على الفيديوهات مع ميزة اختيار لون ونوع الخط المستخدم وتعديل حجمه أيضًا.
بالنسبة للصوت، يتيح برنامج كامتازيا ستوديو للمستخدم إمكانية تعديل صوت الفيديو وإزالة أي تشويش أو ضوضاء، كما يمكنك إضافة أي مقاطع صوتية خارجية متاحة على الجهاز الخاص بك ودمجها مع مقطع الفيديو الأصلي للحصول على مقطع فيديو مميز.
يحتوي برنامج كامتازيا ستوديو 2020 على العديد من الخلفيات والصور المتحركة والثابتة التي يمكن الاستفادة منها ودمجها مع مقاطع الفيديو المختلفة التي تقوم بتصويرها بواسطة البرنامج.
يمكن من خلال أدوات التحرير المتاحة على برنامج كامتازيا ستوديو تصغير أو تكبير شاشة عرض الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية التحكم بشكل كامل في سرعة تشغيل الفيديو ومدة عرضه.
بعد الإنتهاء من تعديل الفيديو واستخدام الأدوات والمؤثرات التي تريدها، يمكن حفظ الفيديو على الجهاز الخاص بك في ملف خاص للبرنامج للاستمتاع بمشاهدته في أي وقت.
يمكن حفظ مقطع الفيديو بعد الإنتهاء منه في صورة ملف مضغوط لتوفير مساحة على جهاز الكمبيوتر، كما يتيح لك برنامج كامتازيا ستوديو إمكانية نشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك متى تريد.

مميزات برنامج كامتزيا ستوديو 9 احدث اصدار

الشركة المنتجة لبرنامج كامتازيا ستوديو حرصت على تزويده بالعديد من المميزات التي جعلت منه واحد من أفضل برامج تسجيل وتعديل مقاطع الفيديو بين آلاف البرامج المنتمية لفئة تصوير الشاشة.
الهدف الأساسي والميزة الأهم من تحميل واستخدام برنامج كامتازيا ستوديو هو إمكانية تصوير مقطع فيديو لأي شئ يحدث على شاشة الكمبيوتر، وبالتالي يمكن استخدامه في عمل فيديوهات الشرح المختلفة التي نراها على مواقع الإنترنت.
البرنامج يمكن تحميله بشكل مجاني ومتوافق مع جميع انظمة الويندوز والماك، ولكن النسخة المتوفر لأنظمة الماك هي نسخة مجانية لفترة قصيرة ويجب بعدها تحميل النسخة المدفوعة من على الموقع الخاص بالبرنامج.
برنامج كامتازيا ستوديو من البرامج الآمنة بشكل تام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث لا يتسبب في أي ضرر على الجهاز ولا يحتوي على أي فيروسات أو ملفات ضارة، ويمكن التحكم في درجة حماية وأمان البرنامج من خلال إعدادات البرنامج.
الواجهة الخاصة ببرنامج كامتازيا ستوديو 2020 مصممة بشكل رائع ومميز وتحتوي على العديد من الأدوات التي قد يحتاجها المستخدم في صناعة مقطع فيديو احترافي وعالي الجودة، على الرغم أنها قد تبدو مزدحمة بعض الشيء في بداية استخدام البرنامج.
الكثير من برامج تحرير الفيديوهات يجد المستخدمين الجدد صعوبة في التعامل معها أو استخدامها بالشكل السليم، ولكن الأمر مختلف تماماً وغاية في السهولة إذا كان البرنامج المستخدم هو كامتازيا ستوديو.
حيث يتيح البرنامج فيديو تعليمي توضيحي لكيفية تعديل الفيديوهات باستخدام الأدوات المختلفة المتاحة على شاشة البرنامج وكل ما عليك هو تحميل هذا الفيديو وإتباع الخطوات المشروحة فيه، كما تتوافر على البرنامج فيديوهات تعليمية بشكل مستمر.
يمكن استخدام الكاميرات والأجهزة المحمولة وتوصيلها بالبرنامج من خلال الضغط على زر "Connect Mobile Device" وإتباع الخطوات الموجودة على البرنامج لاستخدامها في تصوير مقاطع الفيديو المختلفة والتقاط الصور أيضًا.
يتيح لك البرنامج إمكانية الاحتفاظ بمقاطع الفيديو التي تقوم بصناعتها وتعديلها من خلال ضغطة زر واحدة في ملف خاص ببرنامج كامتازيا ستوديو حتى يمكنك مشاهدتها لاحقًا في أي وقت تريدها.
الشركة المنتجة لبرنامج كامتازيا ستوديو تحرص دائمًا على إضافة التعديلات والتحديثات بشكل مستمر على النسخ المتاحة من البرنامج وإصدار نسخ جديدة بمميزات وتعديلات إضافية رائعة وبعيوب أقل.
واحدة من المميزات الهامة التي تم إضافتها في التحديثات الجديدة من برنامج كامتازيا ستوديو هي إمكانية إضافة العديد من المؤثرات البصرية على مقطع الفيديو أثناء تعديله للحصول على فيديو احترافي بجودة ودقة رائعة وعالية.
يدعم برنامج كامتازيا ستوديو العديد من اللغات حول العالم، ومن أهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات التي جعلت البرنامج ينتشر بشكل كبير ويقوم بتحميله ملايين المستخدمين على مستوى العالم.
برنامج كامتازيا ستوديو كافي للقيام بالتعديلات اللازمة على الفيديوهات دون الحاجة إلى أي برامج أخرى، حيث يمكن من خلال البرنامج إزالة أي عيوب في تصوير الفيديو وتعديل الصوت وإضافة المؤثرات المختلفة وتعديل حجم الفيديو.
من المميزات الرائعة هو إمكانية تحويل الفيديو من صيغة إلى صيغة أخرى من بين العديد من صيغ تشغيل الفيديوهات التي يدعمها البرنامج، وبالتالي لا تحتاج إلى برنامج محول صيغ الفيديوهات ويمكنك القيام بذلك بسهولة على نفس البرنامج.
يتيح برنامج كامتازيا ستوديو للمستخدم إمكانية تسجيل الصوت خلال تصوير الفيديو، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصوت وإزالة أي تشويش أو ضوضاء بعد التسجيل للحصول على صوت نقي وعالي الجودة.

عيوب برنامج كامتزيا ستوديو 2020

بالرغم من المميزات الرائعة التي يتمتع بها برنامج كامتازيا ستوديو والتي تناولناها بالتفصيل، إلا أن هناك بعض السلبيات في البرنامج تسبب إزعاج للمستخدمين وشكاوى دائمة وتسعى الشركة المطورة للبرنامج إلى محاولة حلها.
برنامج كامتازيا ستوديو لا تتوافر به أي أدوات أو تقنيات خاصة بتعديل دقة وجودة الفيديو سواء أثناء تصوير وتسجيل الفيديو أو بعد التصوير في مرحلة التعديل، وهذا العيب تقريبًا يعاني منه جميع برامج تصوير الشاشة.
هذا العيب للأسف لا يمكن تلافيه، لأنه ببساطة يعتمد بشكل كلي على جودة شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودقتها في تصوير الفيديو، وبالتالي هذا العيب لا يعتبر قصور في البرنامج نفسه بل في إمكانيات وقدرات جهاز الكمبيوتر المستخدم.
وردت بعض الشكاوى من مستخدمين برنامج كامتازيا ستوديو في الفترة الأخيرة بأن البرنامج لا يدعم محتويات ترميز الفيديوهات الخاصة بالفيديوهات التي تعمل بنظام Linux، وما زالت هذه الشكوى تحت الدراسة للبحث عن حل فعال لها.
يعتبر برنامج كامتازيا ستوديو من أشهر البرامج التي تتخصص في مجال تصوير شاشة الكمبيوتر بجودة عالية وتقنية جيدة ، حيث يحتوي برنامج كامتازيا على الكثير من المميزات المختلفة التي من الممكن أن يستخدمها المشاهد في تحرير مقاطع الفيديو المختلفة وفي إجراء تعديل عليها وتقوم بإضافة المؤثرات البصرية والصوتية التي يتيحها البرنامج للمستخدم بكل سهولة ، ببرنامج كامتازيا ستديو يعتبر من برامج تحرير الفيديو بأداة تمكن المستخدم من تصوير الشاشة الخاصة به بالكثير من الخيارات المختلفة .
ويتميز برنامج كامتازيا ستوديو بواجهة بسيطة في التصميم حيث يسهل على جميع المستخدمين التعامل معها بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل مختلفة وبدون الحاجة لشرح مسبق ، ولعل ذلك هو السبب الذي جعل هذا البرنامج يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة خلال الفترة الأخيرة ، ولقد زاد عدد مستخدمي هذا البرنامج من أصحاب المواقع وقنوات اليوتيوب المختلفة ولعل ذلك يرجع إلي تميز هذا البرنامج في توفير جميع الخصائص التي يحتاجها المستخدم في برنامج التصوير .

تحميل برنامج كامتازيا ستديو camtasia studio 2020
أهم مميزات برنامج كامتازيا ستوديو 2020 :

يتميز هذا البرنامج بقدرته على عمل تعديل علي الفيديو بكل سهولة وذلك من خلال عدد كبير من المؤثرات البصرية التي يتمكن المستخدم من إستخدامها بكل سهولة وحرية بداخل البرنامج ، كما يتمكن المستخدم بكل سهولة من تعديل أحجام الفيديو ومعالجة جميع الأخطاء التي توجد به وقص الفيديو من خلال إستخدام برنامج كامتازيا بدلاً من غيره من البرامج الاخري مثل برنامج تقطيع الفيديو .
يتيح برنامج كامتازيا خاصية تسجيل الصوت بكل سهولة مع الفيديو وخاصة في حالة وجود مايكرفون مدمج مع الجهاز والذي يتيح للمستخدم تسجيل جميع الأصوات بكل سهولة ، كما يوفر للمستخدم أيضًا خاصية معالجة الصوت وإزالة أي ضوضاء من البرنامج ، ويتوفر به خاصية جزء معين من الصوت ورفع درجة الصوت وخفضها بنسبة معينة .
يتميز برنامج كامتازيا بأنه مجاني حيث يسهل على جميع المستخدمين تحميله بكل سهولة وبدون مواجهة أي مشاكل وبدون الحاجة لدفع أي رسوم إشتراك وذلك لمدة تصل لحوالي 30 يوم فقط ، ثم يقوم بعد ذلك المستخدم من تفعيل البرنامج من خلال شراء النسخة الخاصة به من خلال مفتاح تفعيل لبرنامج كامتازيا من الموقع الرسمي .
يعتبر برنامج كامتازيا من أهم برامج تصوير الشاشة ، ولعل ذلك يرجع لسهولة إستخدامه ودعمه لجميع أنظمة التشغيل المختلفة سواء لأنظمة ويندوز وويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 وغيرها من الأنظمة المختلفة ، كما يتوفر للبرنامج عدد كبير من الشروحات المختلفة التي يتمكن أي مستخدم من الرجوع إليها في حالة إذا تعرض لأي مشكلة عند إستخدام البرنامج .

تحميل برنامج كامتازيا ستديو Camtasia Studio 2020


source /http://www.egydownfree.com/2020/03/camtasia-2021.html


jpldg fvkhl[ ;hljh.dh sj]d, Camtasia Studio 2020 camtasia jpldg fvkhl[ ajd[k studio

من مواضيع monazkii في المنتدى


monazkii غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2020, camtasia, تحميل, برنامج, شتيجن, studio, كامتازيا

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: تحميل برنامج كامتازيا ستديو Camtasia Studio 2020
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل برنامج Camtasia Studio كامتازيا ستوديو برنامج المونتاج الشهير مرتضى السلامونى المنتدى العام 2 2016-07-16 10:41 PM
تحميل برنامج محول الصيغ العملاق Free Studio 6.6.10.511 رائد منير برامج والبرامج المشروحة 0 2016-05-12 12:17 AM
البرنامج الرائع لتصوير الشاشه وعمل الشروحات TechSmith Camtasia Studio 8.6.0 رائد منير برامج والبرامج المشروحة 0 2016-03-31 08:07 PM
Camtasia Studio 8.4.3 Build 1792 لتصوير الشاشة الريس قوندوز برامج والبرامج المشروحة 0 2014-09-08 05:49 PM
برنامج TechSmith Camtasia Studio 6.0.1 Build 782 لعمل شروحات المصورة NaiF20 برامج والبرامج المشروحة 8 2009-11-28 04:03 PM

Sitemap

الساعة الآن 09:47 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @