منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > نقاشات وحوارات



إلى صاحب القلب الكبير وكل من له ضمير



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-29, 03:59 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية روح العاشقين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 1,846
معدل تقييم المستوى: 321
روح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميز
افتراضي إلى صاحب القلب الكبير وكل من له ضمير


في بداية الامر فعلا أثر بي المقال لذلك أحببت أن تشاركوني قرائته وفي نهاية السطور أسألوا أنفسكم لماذا يحدث ذلك معنا ولكن لا تظنوه أهانة للشعوب الثانية بل لكل مكان فيه الصالح والطالح

كلام فعلا قوي وجميل أتمنى أن تحرك القلوب الساكنة

كلام جميل اقرأه للاخر
..الله يسلم الانامل اللي كتبت هذا الكلام..

جميعنا سمع او شاهد المقطع الذي ظهر فيه الشاب وذكر انه سعودي وهو مجرد من ملابسه في قمة الهلع

واثار الاعتداء واضحة كوضوح صورة عبدالله بن

عبدالعزيز في مخيلتي الان

في البداية اتمنى من الجميع ان يخصوا المعتدين وان لا يعموا المصريين

والله اني صعقت عندما شاهدت المقطع والله تمنيت اني لم افتحه

الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم تعوذ من قهر الرجال !!
للاسف ان الواقعة صدرت من شعب نكن له الاحترام
شعب دعمناه ولازالت حكومتنا الرشيدة تدعمه
دولة تكن لها حكومتنا كل الاحترام والتقدير

وبالمقابل يتفننون في سرقة ابنائنا اذا تواجدوا عندهم للسياحة

وللخليجيين تسعيرة والسعودي خصوصا واليهودي تفرض عليه تسعيرة السائح فقط !!
جميعنا يذكر احداث قضية الدكاترة المصريين الذين تم الحكم عليهم بالقصاص مقابل ما اقترفوه من استغلال للمرضى فيما لايرضي الله ولا عباده
ثارت ثائرة المصريين حكومة وشعب وطالبوا بوقف تصدير عفوا ارسال الدكاترة الى السعودية بحجة اننا لانحسن المعاملة
هل دولتنا مثلا كانت تعاني من فراغ ولم تجد الا ان تتبلى على هذين الحقيرين ؟؟

الاكيد انها نتيجة مراقبة وبحث حتى تم التأكد من افعالهم
هل تعلمون ماذا فعل ملك الانسانية عبدالله بن عبدالعزيز ؟؟
اهدى حصني مبارك باخرتين عملاقة تزيد قيمتهما عن مليار ريال !!
كل هذا في سبيل طوي صفحة غضب الحكومة المصرية وشعبها



رئيسها الذي لايتوانى عند اعلان ميزانية مملكتنا الحبيبة الا وتجده قد وصل الى الاجواء السعودية لكي يشحذ فضلة اموالنا


هل هذا الجزاء ؟؟



هذا احترامكم للسعودي ؟





ابناء عبدالله ؟

اكاد اجزم انه اذا قطع السعوديين رحلاتهم الى بلد الوباء القاهرة لمدة سنه فقط ان تكون هنالك مجاعة مصرية !!
والله اننا لشعب محب كريم عطوف نحزن لاخواننا العرب اذا ألمت بهم كارثة تجدنا نتسابق للتبرع المالي والعيني وماقدر لهم

وكما اسلفت بالمقابل تجد في كل مرة تذهب لهم الطرق الجديدة في السلب والنهب والسرق والنشل شئت أم أبيت !
اذكر على سبيل المثال لا الحصر مدينة بيروت تلك المحافظة السعودية التي لولا الله ثم السعودية لأصبحت هذه الدول في مصاف الدول التي يمنع السفر اليها مثل بانكوك


لحروب مرت بها و ظروف حمانا الله منها

وبالمقابل تجد السرق والنشل والتعامل المتعجرف من هذا الشعب

قد يقول البعض اللبنانيين طيبين انا اقصد من نقابل كسياح من المطار للفندق للمطاعم للسوليدير الى ان تعود الى المطار

الجميع يتفنن في سرقة ما في جيبك
!!
بالطبع الحديث عن بيروت يحتاج لمجلد بحد ذاته
اعود بالحديث الى محور الحديث

ياخادم الحرمين ياملك الانسانية ياأبونا

شعبك أصبح مسخرة لكل من هب ودب !!

ياوالدي اصبح السعودي يتعرض للاهانة في كل مكان ولاصغر الاسباب

ياوالدي أقسم بالله ان ابنائك يهانون في الخارج لأضعف الأسباب

لانهم يعلمون أنه لاوجود لحسيب او رقيب لا من سفاره ولا غيره

والله ان السفارات لا تتحرك ولاتهتم الا للعوائل الدبلوماسية !

ياخادم البيتين شعبك كانوا يدخلون امريكا بفيزة دبلوماسية !

أم الان السعودي ينتظر فيزة اوروبا من 15 يوم الى شهر وقد تعطى له لمدة اسبوع فقط! أ لهذه الدرجة نحن منبوذون؟ مع العلم ان الخليجيين يحصلون عليها في 3 او 4 ايام ! والامريكية يحصلون عليها في أسبوع


!!

أما الفيزة الامريكية بالنسبة لنا أعزكم الله فانها تأخذ ما يقارب ال 3 أشهر أغنانا الله واياكم عنها

ياخادم البيتين هل سمعت عن تعامل المسئولين البحرينيين مع ابنائك الزوار؟

هل تعلم ان اي مشكلة طرفها سعودي يبقى في الحجز وبعد مرور 24 ساعة ينظر في قضيته سواء ظالم او مظلوم ؟؟
البحرين التي لويغلق جسر الملك فهد لمدة شهر لأصبح عددهم 200 شخص بعد الوفيات جوعا !
والله ياوالدي لو كانت السفارات تبلغك بما يحدث لابنائك لما رضيت لهم هذه المعاملة

قبل ايام سمعنا عن اخونا القحطاني في استراليا الذي اخذه الموج من احبابه واصحابه أسأل الله ان ينقذه كما انقذ نبي الله يونس من بطن الحوت
تمت تغطية الخبر تغطية ممتازة خصوصا من قبل المنافق سفيرنا في استراليا والملحق الثقافي
والله ان لي من الاحبه الكثير في هذه القارة
والله انهم ليشتكون من سوء التعامل مع ابناءنا المبتعثين !

حتى انهم بالكاد يعرفون خلقتهم على الطبيعة !

احد ابناءنا هناك تعرض للسرقه وعندما اتصل باكيا شارحا حاله

اجابه انه مسؤل فقط عن ايداع رواتبهم في حساباتهم !!

وان عليه البحث عن محامي وزيارة اقرب مركز شرطة وابلاغهم بالحاصل !!


ليس لك نصيب من اسمك يا معالي الملحق الثقافي!

ذكرت هذين الشخصين لسبب واحد

تواجدوا في الصحف اثناء تغطية خبر المفقود في استراليا لكي يوهموا المسؤلين بمتابعتهم الدقيقة لشئون ابنائهم المبتعثين !!

في بيروت في اجازة عيد الاضحى المبارك تعرض عدد لايقل عن 4 سعوديين تعرضوا للطعن والسرقه ولم نسمع ان السفارة كلفت على نفسها بالمتابعة مع الاجهزة المعنية لمعرفة الجناة !
احد الدبلوماسيين تعرض لاشكال بسيط مع الدرك اللبناني وكان قاب قوسين او ادنى من ان يضرب بالرشاش لولا انه صرخ بصوت عال انا امير !!

وبعد التأكد من الجواز تم الاعتذار له والتحجج بأن اغلب السعوديين عندما يتعرضون لمثل هذه المواقف ينتحلون صفة الامير
!!!
هل المطلوب منا جميعا ان نكون امراء ليتم احترامنا !!

عزيزي عادل الجبير لم تبلغنا بالجديد عن حميدان التركي فك الله اسره رغم تأكيداتكم بالمتابعة الحثيثة لقضيته؟
عزيزي محمد بن نواف ماهي المستجدات في قضية ابننا الحجيلان الذي تعرض لاعتداء عنصري وكسر انفه ولولا جامعته لما قبلت شكواه اصلا لدى الشرطه ؟؟

وماسبقه بست اشهر ابننا الشهيد الذي تعرض للضرب حتى الموت؟.

عزيزي احمد القحطاني سفيرنا في سوريا قبل قطر .. مارأيك في المذلة التي تعرضنا لها اثناء الحرب على لبنان وهروبنا من حدود سوريا والتعامل الدنيئ الذي وجدناه من السوريين ومنك ؟
عزيزي هشام ناظر ننتظر منك الوقوف على خلفية ماشاهدناه في الفيديو وتفسير اسباب الاعتداء
حدثني احد الاحبة انه حدث في القاهرة عاصمة الوباء أن شابا من الجنسية الكويتية تم اضافة مبلغ زيادة في فاتورة القهوة فرفض تسديدها

عندها هدده مدير المكان اذا لم يدفع سيقوم الامن بضربه وأخذ المبلغ بالقوة

هل تعلم اخي القارئ ماذا فعل الكويتي؟ قام بالاتصال على سفارة بلده وقدم شكواه.. وخلال دقائق اقسم بالله العظيم ان من حضر للمقهى السفير بنفسه !!!!!!!!

انا متأكد ان هذه القصة ستسبب المغص اذا قرأها احد سفرائنا
همسة في اذن السفير ..

هل تعلم انك ممثل شخصي للملك ؟؟

عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول: لو ان دابة في العراق عثرت لسئلت عنها !!
انها الدابة ياخادم الحرمين فمابالك بأبنائك وبناتك ؟

سفرائنا في الخارج

والله لانتم مسائلون يوم الدين

والله لتقفون امام الله

وقتها لن ينفعكم نفوذكم اذا ما اديتم الامانة

صورة مع التحية للخطوط السعودية خارج المملكة
بيجيكم الدور انتم بعد

منقول



Ygn whpf hgrgf hg;fdv ,;g lk gi qldv lk hgrgf hg;fdv whpf Ygn ,;g

من مواضيع روح العاشقين في المنتدى


__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
ولا من شفيع سوى حسناتي ... وصرت بظلمة قبري وحيدا
فـلا تذكـروني بسـوء فيكـفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
دعوني أنم في ضريحي سعيدا ... وعذرا على كل ماض وآت

روح العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-30, 03:11 AM   #2 (permalink)
مشرف
 
الصورة الرمزية الكلاسيكي
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: الأحساء
العمر: 39
المشاركات: 8,273
معدل تقييم المستوى: 999
الكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسيالكلاسيكي قلم ألماسي
افتراضي

الدنيا صارت زي الغابة القوي يآكل الضعيف . .

والمثل يقول :

من خرج من دارة قل مقدارة


يعطيك العافية أخوي روح العاشقين على هذا الموضوع

تحياتي وحترامي

من مواضيع الكلاسيكي في المنتدى


__________________



التعديل الأخير تم بواسطة الكلاسيكي ; 2009-08-30 الساعة 03:16 AM
الكلاسيكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-30, 04:34 AM   #3 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aisalف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 137
aisalف على الطريق
افتراضي

يعيطك اخي روح وتقبل مروري

من مواضيع aisalف في المنتدى


__________________
ليه المطر بالذات ريحه وصبه
كنه رسول بين الاحباب بالذات
aisalف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-30, 04:36 AM   #4 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية aisalف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 137
aisalف على الطريق
افتراضي

سوري توني صاحي من النم ويعيك العافيه والصحه ووفقك ربي

وانا ناوي اروح مصر بالعيد بس هونا

ولك تحياتي

من مواضيع aisalف في المنتدى


__________________
ليه المطر بالذات ريحه وصبه
كنه رسول بين الاحباب بالذات
aisalف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-30, 05:50 AM   #5 (permalink)
عضو مميز
 
الصورة الرمزية منسدح ومسوي ميت
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: منسدح فوق الفراش
المشاركات: 196
معدل تقييم المستوى: 145
منسدح ومسوي ميت على الطريق
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه يا فيصل

تحياتي ,,,

من مواضيع منسدح ومسوي ميت في المنتدى


منسدح ومسوي ميت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
له, من, القلب, الكبير, صاحب, إلى, وكل, ضمير

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: إلى صاحب القلب الكبير وكل من له ضمير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذانشعربألم الخواصرأثناء الضحك الكثير..؟ أوُكَِسَـجْيّن ..! الطب العام 6 2010-01-09 07:24 AM
التحدى الكبير للصور الكلاسيكي صور 14 2009-10-02 04:34 AM
هل يؤلمك خصرك اثناء الضحك الكثير؟‏ فراشة الوادي الطفل والأسرة والمجتمع 6 2009-06-15 10:55 PM
xX { وفاة والدة الأسطوره الكبير ماجد عبدالله},,xX شموخ آنثى الرياضة العربية والعالمية 1 2009-04-28 07:30 PM
||♥ القلب هو القلب ♥ و القبر صندوق العمل ♥|| █ ريم الحلا المنتدى الاسلامي العام 4 2009-03-26 03:17 PM

Sitemap

الساعة الآن 07:41 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @