منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المنتدى العام



دورة الأعمال المثالية والعلاقات بين الأسواق



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2021-11-29, 08:10 PM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2014
المشاركات: 112,085
معدل تقييم المستوى: 11301
kmalsamer على الطريق
افتراضي دورة الأعمال المثالية والعلاقات بين الأسواق










دورة الأعمال

يوضح الرسم البياني أدناه دورة الأعمال المثالية والعلاقات بين الأسواق خلال بيئة تضخمية عادية. تستند خريطة الدورة هذه إلى واحدة موضحة في مراجعة Intermarket بواسطة Martin J. Pring. تظهر دورة الأعمال كموجة جيبية. المراحل الثلاث الأولى هي جزء من انكماش اقتصادي (ضعف ، قاع ، وتقوية). تُظهر المرحلة 3 الاقتصاد في مرحلة الانكماش ، ويبدأ في التعزيز بعد القاع. مع عبور الموجة الجيبية لخط الوسط ، ينتقل الاقتصاد من الانكماش إلى المراحل الثلاث للتوسع الاقتصادي (التعزيز والارتفاع والضعف). تُظهر المرحلة 6 الاقتصاد في مرحلة التوسع ، حيث بدأ يضعف بعد القمة.





gold forecast

gold price forecast

http://www.gold-pattern.com/en

تحليل انتر ماركت





تُظهر المرحلة الأولى انكماش الاقتصاد وتحول السندات مع انخفاض أسعار الفائدة. الضعف الاقتصادي يفضل السياسة النقدية المتساهلة وخفض أسعار الفائدة ، وهو أمر صعودي للسندات.

المرحلة 2 تشير إلى قاع في الاقتصاد وسوق الأسهم. على الرغم من أن الظروف الاقتصادية قد توقفت عن التدهور ، إلا أن الاقتصاد لا يزال في مرحلة التوسع أو النمو الفعلي. ومع ذلك ، تتوقع الأسهم مرحلة التوسع عن طريق الهبوط قبل انتهاء فترة الانكماش.

تُظهر المرحلة 3 تحسنًا كبيرًا في الظروف الاقتصادية حيث تستعد دورة الأعمال للانتقال إلى مرحلة التوسع. الأسهم آخذة في الارتفاع والسلع تتوقع مرحلة توسع من خلال الصعود.

المرحلة 4 تمثل فترة التوسع الكامل. ترتفع كل من الأسهم والسلع ، لكن السندات تنخفض لأن التوسع يزيد من الضغوط التضخمية. لمكافحة هذا ، تبدأ أسعار الفائدة في الارتفاع.

المرحلة 5 تمثل ذروة النمو الاقتصادي وسوق الأوراق المالية. على الرغم من استمرار التوسع ، فإن الاقتصاد ينمو بوتيرة أبطأ لأن ارتفاع أسعار الفائدة وارتفاع أسعار السلع يؤديان إلى خسائر. تتوقع الأسهم مرحلة الانكماش من خلال بلوغ الذروة قبل أن ينتهي التوسع فعليًا. تظل السلع قوية وذروة بعد الأسهم.

تشير المرحلة 6 إلى تدهور الاقتصاد حيث تستعد دورة الأعمال للانتقال من مرحلة التوسع إلى مرحلة الانكماش. كانت الأسهم تتحرك بالفعل هبوطيًا وتتحول السلع الآن إلى الانخفاض تحسباً لانخفاض الطلب من الاقتصاد المتدهور.

ضع في اعتبارك أن هذه هي الدورة التجارية المثالية في بيئة تضخمية. تتقدم الأسهم والسندات معًا في المرحلتين 2 و 3. وبالمثل ، يتراجع كلاهما في المرحلتين 5 و 6. ولن يكون هذا هو الحال في البيئة الانكماشية ، حيث تتحرك السندات والأسهم في اتجاهين متعاكسين.









Gold Forecast

http://www.gold-pattern.com/en/gold-forecast-prediction





gold price forecast

gold price prediction





توصيات المخزون





مشاركة التوصيات

التناوب القطاعي

ليس من المستغرب أن تؤثر دورة الأعمال على دوران قطاعات سوق الأوراق المالية والمجموعات الصناعية. تعمل قطاعات معينة بشكل أفضل من غيرها خلال مراحل محددة من دورة الأعمال. يمكن أن تساعد معرفة مرحلة دورة الأعمال المستثمرين على وضع أنفسهم في القطاعات الصحيحة وتجنب القطاعات الخاطئة.





نموذج التناوب القطاعي





يوضح الرسم البياني أعلاه الدورة الاقتصادية باللون الأزرق ودورة سوق الأسهم باللون البرتقالي وأفضل القطاعات أداءً في الأعلى. تتوافق الدورة الاقتصادية الزرقاء مع دورة الأعمال الموضحة أعلاه. يمثل خط الوسط عتبة الانكماش / التوسع للاقتصاد. لاحظ كيف تقود دورة السوق البرتقالية دورة الأعمال. ينقلب السوق ويتخطى خط الوسط قبل أن تتحول الدورة الاقتصادية. وبالمثل ، ينخفض ​​السوق ويعبر أسفل خط الوسط قبل الدورة الاقتصادية.





يعتبر قطاع التكنولوجيا هو أول من يظهر تحسباً لقاع الاقتصاد. مخزونات المستهلك التقديرية ليست بعيدة عن الركب. هاتان المجموعتان هما القائدان الكبيران في بداية سباق صعودي في سوق الأسهم.





يتميز الجزء العلوي من دورة السوق بالقوة النسبية في المواد والطاقة. تستفيد هذه القطاعات من ارتفاع أسعار السلع وارتفاع الطلب من الاقتصاد الآخذ في التوسع. تأتي نقطة التحول في السوق عندما تتحول القيادة من الطاقة إلى السلع الاستهلاكية الأساسية. هذه علامة على أن أسعار السلع الأساسية بدأت في الإضرار بالاقتصاد.





يتبع ذروة السوق والتراجع انكماش في الاقتصاد. في هذه المرحلة ، يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي في خفض أسعار الفائدة ويشتد منحنى العائد. تفيد معدلات الفائدة المتدنية المرافق المثقلة بالديون والأعمال في البنوك. كما يعمل منحنى العائد الحاد على تحسين الربحية في البنوك ويشجع الإقراض. تؤدي أسعار الفائدة المنخفضة والمال السهل في النهاية إلى الوصول إلى قاع السوق وتعيد الدورة نفسها.





تُظهر مخططات الأداء القطاعية أدناه أداءً نسبيًا (في ذلك الوقت ، تسعة) قطاعات SPDR بالقرب من ذروة عام 2007 وبعد قاع عام 2003. بلغ مؤشر S&P 500 ذروته من يوليو إلى أكتوبر 2007 وانهار في الربع الرابع من ذلك العام. في صيف عام 2007 ، كان

قطاعا الطاقة والمواد يتصدران السوق ويظهران قوة نسبية. لاحظ أيضًا أن تقدير المستهلك كان متأخرًا عن مؤشر S&P 500.






],vm hgHulhg hglehgdm ,hgughrhj fdk hgHs,hr hgHs,hr hgHulhg fdk ],vm

من مواضيع kmalsamer في المنتدى


__________________





kmalsamer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المثالية, الأسواق, الأعمال, بين, دورة, والعلاقات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: دورة الأعمال المثالية والعلاقات بين الأسواق
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة أساسيات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية kmalsamer المنتدى العام 0 2020-07-26 01:59 AM
تحليل بين الأسواق kmalsamer المنتدى العام 0 2020-05-23 10:45 PM
رجل الأعمال ناصر الخرافي في ذمة الله ونبأ الوفاة يهز الأسواق الكويتية Diamond أخبار الشرقيه 0 2011-04-17 10:18 PM
سحب شاي ملوث من الأسواق... Hadhoud أخبار الشرقيه 3 2009-08-20 02:09 PM

Sitemap

الساعة الآن 05:42 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @