منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات



انا والدكتوره الاجنبيه <<< الصالفه صدقيه وهي لي والله



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-11-09, 09:29 AM   #1 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية (חשב כללי)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الجوار
المشاركات: 6,625
معدل تقييم المستوى: 873
(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي
افتراضي انا والدكتوره الاجنبيه <<< الصالفه صدقيه وهي لي والله


ياهلا والله وغلا وصلة حلى فاضيه


بقولكم صالفه قد صارت لي با احدى مصتشفيات الرياض الي لايمكن انصى هالصالفه لني جلصت الى يومكم خاقن عليه


الوكاد

اني كنت ارجع عند دكتور حق الصدريه والصبب اني كنت اجلص با اصتراحه نصه يدخنون فحصيت مره بوجع بصدري وحواقين زي هيك <<< لو لا الحياء لاقوله

قالي ولد عمي قوه خن اوديك بالاول رفضت قلت فتره وتزول

لين اصر على قلت شورك وهداية الله ياله اجل ودن

ونروح وندخل على الدكتور صار يقولي لاتكثر الجلوص معهم

زرته كذا مره لين قالي خلاص تعالي عقب اصبوع اصويلك الاشاعه النهائيه وان شاءالله تكون با احصن صحه

قلت ولا يهمك

رحت عقب اصبوع وصال الصعودي الي بالاصتقبال قلت هلا ابو ناصر

دخلن على الدكتور احمد

قالي ما بعد جاء الحين قلت متى بيجي قال يمكن يطول ولكن هو قايلي عنك اذا جيت خله يدخل على الدكتوره ليان <<< لبنانيه هالدكتوره

قلت اي هين دور احد يبيله ادخل عليه

احتري الدكتور كم يبيله قال صاعه

قلت احتري وكان معي ولد عمي ولد عمتي

وانتظر صاعه صاعه ونص ولا جاء قالي ابو ناصر قم ياخيي ادخل عليه موب ماخذه منك ولا دقايق خلص شغلك واطلع منتب داخل انت تخطبه ولا تزوجه

قلت ياوليدي ما به هرج منب داخل

قالي ولد عمتي ياخي ادخل ترى عادي والله اعلم بنيك

قلت ياله ندخل

واخذ ملفي وادخل عليه

اول ما دخلت يعلم الله يا جماعه

هو انا الي اوقف واجيم ولا انا الي اقطر صعابيلي والدكتوره الاجنبيه <<< الصالفه

تصدقون بالحظه هذيك ماحصيت باي شيء حولي حتى يمكن لو اني فاتح المراجعه عنده كدلي اشويت من اول نظره <<< اقصد اول مراجعه والدكتوره الاجنبيه <<< الصالفه


مزيونه هكالبنانيه يابه زين الله لايضره ويخليه لهيله

قالت مالك حبيبي ريح بالك وهد اعصابك وخذلك نفص عشان اعملك الاشعه

قصم بالله قلت له بدون شعور (( دامك قلتي حبيبي هين ان شاءالله اني مشوي )) وراي ولد عمتي قال دحيم كل تبن ياحمار موب وقت تغزل خلص نبي نمشي

التفت عليه قلت ابو نغم رجاً اطلع ما ابيك تشوف جصمي وتنفتن قال كل تبن من زينك قلت ياثور بالعربي اقلب وجهك

ثم التفت الدكتوره قالت عم تحكي لحد الان ياله خلينا نخلص

انا قصم بالله من دون اي علاج بشوي دام هذي الي اشوفه

جلصت على الكرصي وقلت دكتوره بصالك

قلت تفضل

قلت الحين لو بدخل التمريض او يعني اي شيء عادي اشتغل عندك والله لو تبين نيرص ترى ماعندي اي اعتراض

ضحكت وقالت بين عليك شاب ذكي

قلت شهاده اعتز به وافتخر ولو اقدر لاخليه تاج على راصي

قالت من متى بتراجع عند الدكتور احمد

قلت تكفين لاتذكرينن بوه و وشنبه الي من اقرب اصلم عليه الا يحك بخدودي

قلت عيب يابني تحكي عن دكتورك هيك

قلت ولا يهمك الموهيم بشري وشصار على الاشاعه قالت انت ماخليتن اصويلك فحص عشان ناخذ الاشاعه

قلت هلا والله الصالفه به فحص وانصدح على الصرير لا يولد منتب ملزوم <<< قلته بنفصي

قلت زين دكتوره ليان انا بطلع الحين لني مشغول ولكن برجع لارجع الدكتور احمد لنه هو اعرف بحالتي

قالت بص هو كلمني عنك قلت اي بص انا ابيه هو اعذرين ولا اقلل من قدرك بالعكص صدقين يادكتوره لو يجيبون شايب على طرف الموت وشاف وجهك ان يصير شاب بكامل قوه العقليه والجصديه

طلعت للعيال قالو بشر يالداشر قلت لايكثر ماصويت الاشاعه قال ولد عمتي كل تبن كل ذى غزل ياكلب

قلت انت وشعندك اللصانك متبري منك خل نمشيء وعقب افهمكم صالفته

عاد مصوي اني عاقل

قلت تصدقون يعيال انه تراودني عن نفصي

قال ولد عمي لا يالزين وشلون ردوتك يالوصيم

قلت قالت انصدح على الصرير بكشف عليك

ولد عمتي فقع ضحك قال يلعن شكلك هذا وهي دكتوره شكيت به صوء اجل لو انه وحده عاديه

قال ولد عمي كان كدله حطه فاصقه وداشره

قلت عن الطنزه انت وياو وياله تراي ميت جوع خن نتعشى


hkh ,hg];j,vi hgh[kfdi <<< hgwhgti w]rdi ,id gd ,hggi <<< Hd hgh[kfdi hgshgti hkh w]rdi ,hggi ,hg];j,vi ki[

من مواضيع (חשב כללי) في المنتدى


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة شغف بإحساس ; 2009-11-09 الساعة 10:32 AM
(חשב כללי) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-09, 10:33 AM   #2 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شغف بإحساس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الحرمان
المشاركات: 4,423
معدل تقييم المستوى: 635
شغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسي
افتراضي

دحيم يلعن بليسك تراك مو بهين
بس كثير قصص تصير كذا
وماخفي كان اعظم
بس انت كأن لسانك طويل وماخليتها في حالها

همسة لزوجتك المستقبليه المتينه

لاتخلينها يروح لأي دكتوره فقط لرجاال

تسلم وكثر من القصص

من مواضيع شغف بإحساس في المنتدى


__________________




غيبي ياشمس غيبي ... بلكي بيحن حبيبي
والله يقطع نصيبه يالي قطع نصيبي
شغف بإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-09, 10:45 AM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية (חשב כללי)
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الجوار
المشاركات: 6,625
معدل تقييم المستوى: 873
(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي(חשב כללי) قلم ألماسي
افتراضي

لا بجد يا شغف شفنا ممثلات مغنيات التلفزيون ماقصر

بس زي هالدكتوره ماقد شفت

قسم بالله اذكر مره واحد من اخوياي دق قالي دحيم هات لي شيء من صفات الحور العين

قلت ابو عرب تعرف الدكتوره ليان الي مره وريتك اياه ؟

قال ايه ومن مايعرفه

قلت الحور العين اطلق منه بمليون مره

عاد هذاك منتهي قال هلا هلا بقول اجل لامي بتله تدعيلي وتقول اللهم ارزق وليدي من الحور العين

قلت خن بقولك صفاتهن قال لا خلاص بتخيل قدامي ملكة جمال وبوصفه قلت لاتكون صرت شيخ وتلقي محاضره واول موضوع طبيت بالحور العين والحريم قل دحيم بطل حركاتك لاشفتك اقولك


وقسم بالله طلع الرجال ينصح افغاني ويعلمه عن الجنه والحور العين

من مواضيع (חשב כללי) في المنتدى


__________________
(חשב כללי) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-09, 10:51 AM   #4 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شغف بإحساس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الحرمان
المشاركات: 4,423
معدل تقييم المستوى: 635
شغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسي
افتراضي

هههههههههههههههههههه
يلعن بليسك
اثاريكم يالشباب منتو هينين ابد ابد ابد
وانت العاقل الرزين تتكلم في هالسوالف
افا بس افا هههههههههههههههههههههههه
اقول يا بن الناس ربي يرزقك كل ماتتمنى
بس اهم شي انها سميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه

وهذا ربي يرزقه حور العين الي من جد توريه العين الحمرا وماتخليه يطلع على احد ابدهههههههههههههههههه

من مواضيع شغف بإحساس في المنتدى


__________________




غيبي ياشمس غيبي ... بلكي بيحن حبيبي
والله يقطع نصيبه يالي قطع نصيبي
شغف بإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-11-09, 12:05 PM   #5 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية فراشة الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ẩļ-Ҝĥỏḃạя
المشاركات: 28,670
معدل تقييم المستوى: 3075
فراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسي
افتراضي

يااااعيني ياااعيني

ع الدكتوره ليان وجوا الدكتوره ليان

عيب وشق جيب << طلع الصزز

خوووش طمعه هذي اخرتها حتى الدكتوره ماوفرته برمضان مخربه والحين طينته

رمضان سووووق ووووو

الله يهديك يبيلنا نقول لامك تحشرك

من مواضيع فراشة الوادي في المنتدى


__________________







فراشة الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
<<<, أي, الاجنبيه, السالفه, انا, صدقيه, والله, والدكتوره, نهج

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: انا والدكتوره الاجنبيه <<< الصالفه صدقيه وهي لي والله
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دشو وتعرفون وش السالفه<<مافيها من كتب العنوان سنتووو صرقعه 21 2010-03-31 07:58 PM
يعيب الشؤم عليك فراشه على بالنا انك مطوعه صدقيه طلعتي داجه (חשב כללי) صرقعه 31 2009-11-23 04:58 AM
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
ياله يمديكم الحقو اقرو وكملو السالفه (חשב כללי) صرقعه 83 2009-02-06 10:54 PM
بيبسي وثلج تعالوا شوفوا السالفه... دموع الغالي أخبار الشرقيه 8 2009-02-02 05:24 PM

Sitemap

الساعة الآن 01:20 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @