الجزء الرابع والعشرون
£ عــــامـر £
معقولة ظلمتها آه ياراسي الله يأخذك يا سالم حرمتني النوم وحرمتني من نوره الحين اكيد مليون في المية نوره ترفض ترجع لازم أروح اكلم امي
ام عامر : والله يا ولدي انك فشلتنا مرتين مره قدام نوره والمرة الثانية قدام أختي
عامر : يمه تكفين وسواه انا خلاص ما عاد عرفت أفكر
ام عامر : السواه أذا أنا الحين مدري وش ألي بينك وبين نوره يمه اذا انت لك رغبة بالعرس عليها لازم ترضيها لازم تستسمح منها مع أنها ياولدي ما قصرت بحقك مهوب مثل ما سويت تجيني وتقول يمه ابي رقم خالتي وتصلت عليها وخطبت بنتها وجبرتني انا وابوك نروح معك ويوم رحنا صغرتنا قدامهم وقمت وخليت الشيخ والمملك ورجعتنا للرياض بنات الناس يمه مو لعبة بنات الناس لهم الحشمة والتقدير اعتبرهم خواتك او ان شاءلله بناتك ترضى تهينهن وابوك ارتفع الضغط عنده وطلع ولا كلمني كلمة وحده
عامر : يمه انا كنت في حالة ما يعلم بها الا الله
ام عامر : طيب علمني وش فيك عيال وعندك فهد والخير مقبل وش الي اجبرك على فعلك لا وطلعت مطلقها انا الحين بين نارين يمه انت طلقتها عشان ما وافقت على عرسك وانك تبي بنت خالتك ولا وش قصتك علمني يا ولدي ويوم سئلتك قلت يمه لا تدخلون وتدري ليه ما تدخلت قلت موضوع بين زوج وزوجته لكن انا شفت بخطبتك انك تبي تحر قلب نوره وهذا واضح من كلامك الله يعين قلبك يا ولدي انت الحين الي بينحر قلبه ونسيت ولدك حرمتنا منه والله يكون بعونك
عامر : يمه انتي الحين تهونين علي
ام عامر :اهون عليك انا اعلمك وش بتواجه يعني الحين تبي تروح لبو خالد وش تبي تقوله وش مبررك
عامر : السالفه الي بيني وبين نوره محد يدري بها الا اذا نوره قالت
ام عامر : نوره كنز يمه وانت ضيعته عسى ربي يهديها وترجع لبيتها والطلاق شي مهوب هين ومن ابغض الحلال الطلاق
عامر : آهـ يمه انا انعميت ثورة غضب خربت بيتي
ام عامر : تحمل اصبر ان شاءلله ربك يفرجها وانا تراني زعلانه عليك بس قلبي ما يطاوعني وانا اشوفك زعلان الحين وين وجهي منهم
عامر : بروح لعمي ابو خالد واذا رفض تروحين معي
ام عامر : روح شوف وش بيقولك وانا ان شاءلله ما اقطعهم نوره بنتي و ام ولدي والله يصلح ما بينكم
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
£ عائلة خالد £
خالد : يالله حجزت غرفة انزلوا افطروا
نجلا : يالله رنوده حبيبتي قومي
نوره : ههههههه نجلا شوفي فهودي
نجلا : هههههههه يا قلبي شكله مرهق
نوره : فاتح فمه هههههههههههههه فهودي يالله ماما بيلجنا الحين
نجلا : يالله ترا خالد بيعصب علينا الحين
خالد : يالله تركي استعجلهم خلهم يجيبون الفطور عشان يميدنا نمشي
نوره : لو شارين سندوتش وحنا نمشي مو أفضل
خالد : لا أبي أريح رجلي شوي ونتقهوى
نوره : الله يعينك يا خوي خل تركي يسوق عنك شوي
ناظر خالد تركي وبتسم : قريب ان شاءلله بس الحين لا
تركي : يبه يعني مو واثق فيني
خالد : اذا جبت السنه هذي امتياز لك مني اخليك تسوق طول محنا ماشين
تركي : بس على بالي بتقول راح اشتري لك سياره
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
خالد : لا سياره لا تحلم فيها الا اذا جيت بالجامعه
تركي يطق راسه : اوه كل ذا الوقت
نوره ونجلا : ههههههههههههههههههههه
نوره : احمد ربك
تركي : الحمد والشكر
نجلا : اشوى ان ما معك سياره صراحه انا مابيك تسوق في طرق ابها
تركي : افا مو واثقة فيني
نجلا : اذا ابوك مو واثقة فيه
الكل : هههههههههههههههههههههه
خالد : لا وبعد قدام عيوني اقول صبيلي شاهي
نوره : هههههههههههههه لالا نجلا ما تقصد
نجلا بضحكة : والله يا نوره من يوم ندخل ابها ماودي اطالع مع الدريشة احس بدوخه
نوره : ههههههههههههههههه ذكرتيني بجدتي اول يوم رحنا هذيك السنه لابها
خالد : ههههههههههههههههههههه مو بس جدتي حتى امي بغت تجي تحت الرجلين من الخوف