عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-15, 07:48 PM   #2 (permalink)
rmad.ro7
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 157
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

_







انا ميرال عمري 19 سنه .. متخرجه من الثانوي .. الثالثه بين اخواني والثانيه من البنات .. عندي اخت و اخ اكبر مني ف الجامعه واخت اصغر مني ف الابتدائي .. قصتي ابتدت قبل كم سنه لما تخرجت من احد السنوات الدراسيه .. وطبعا ك عادتي انجح بالترفيع .. مو عيب فيني لكن فسقه .. ذيك السنه محد توقع اني انجح .. جابوا لي مدرسات .. وحده داخله والثانيه طالعه .. وانا اسولف معهم واسلك لهم .. ماكنت احب الدراسه .. مع اني كنت مدلله لاخر حد والوحيده بين اخواني اللي ابوي يوصلني بنفسه للمدرسه .. طبعا ابوي متزوج قبل امي وعنده 7 بنات و ولد .. ماعلينا .. مره كنت مع ابوي ف السياره رايحن للزفت المدرسه وكان يلقي محاضرته المعتاده .. شدي حيلك و ادرسي عشان تنجحين ........الخ .. حسيت فيه مستبعد نجاحي .. وقتها لمعت في راسي فكره وقلت ..



ميرال / طيب اذا نجحت تجيب لي لابتوب؟
ابوي / انجحي ويصير خير اجيب لك اللي تبين ..
ميرال / خلاص اعتبرني من الحين ناجحه ..



ونزلت لانو وصلنا .. المهم بدت الاختبارات وانا مطنشه .. بس قبل انام اقرا الكتاب واحفظ كم معلومه وعليها للصباح .. كنت سريعه الحفظ و ذكيه وهالشغلات تخدمني .. جت الاختبارات وخلصت .. طلعت نتيجتي ناجحه بس ك العاده مرفعه .. المهم اني نجحت واللاب ينتظرني ..



ميرال / يبه وين اللاب اللي قلت لي؟ .. تراني ناجحه
ابوي / وانا عند وعدي بس قلت لاخوك وللحين ما رد لي
ميرال / خذ هذي 3 الاف قيمة اللاب بس بسرعه يبه مليت ترا ..
ابوي / رجعي فلوسك انا ماقصرت عليك بشي ولا محتاجها
ميرال / لا يبه انا ابي احس ان لي حاجه بفلوسي وانت الله يطولي بعمرك ماتقصر
ابوي / خير ان شاء الله ..



فعلا بعد كم اسبوع جاني اللاب بس بعد الموت .. لان اخوي العزيز يومه سنه .. ولا جابه الا بعد ما هاوشه ابوي .. اخذت اللاب وبديت احوس فيه وكان بكره خالتي جاين عندنا الرياض لان بعده فيه زواج ولازم نحضره .. الكلام هذا كان المغرب اخذت التليفون ودقيت على بيت اخوي ...



ميرال / الووووووو ..
الشغاله / نئم ..
ميرال / وين البنات؟
الشغاله / هدا مافي ماما روه وبنت فيه نوم
ميرال / روحي قومي تهاني وقولي لها تدق على عمه ميرال زين
الشغاله / اوكي مام ..



" تهاني هذي بنت اخوي ريان .. اخر العنقود زي مابيقولو .. عمرها 15 سنه ثالث متوسط .. قبلها اخ و اخت كلهم ف الجامعه .. ذكيه ونبيهه بس احيان احس انها بزر .. كثير تشبه اختي ميار في شخصيتها "



مدري وش احس فيه وانا اقول عمه المهم كنت مستعجله وابيها ضروري .. قفلت من الشغاله واخذت جوالي كان وقت الدمعه الله يذكره بالخير .. دقيت على اخت بنت خالتي " اختها من ابوها " بنت خالتي تعرف بس تقلق ليه ومالي دخل ومدري وش المهم ..



ميرال / هااااي يا عسسل كيفك؟
بيشو / اهلين هلا وغلا تمام يا قمر كيفك انتي ..
ميرال / بخير ربي يسلمك .. المهم اسمعيني .. انا شريت لاب وابي احمل المسن كيف؟
بيشو / مبروووووك يا الدباااا .. زين ادخلي قوقو بعدين منتديات " ......" سوي بحث عن المسن وحمليه .. بعدها اعادة تشغيل .. بس يبقى لك ايميل عشان تشتغلين ع المسن ..
ميرال / ايه مو مشكل بنت اخوي اليوم تصلح لي ولا يهمك ..
بيشو / ههههههه يا الشيطانه مصلحه وضعك .. خلاص حملي وشوفي اذا ما صلح دقي علي ..
ميرال / اوكي باااااي
بيشو / بايااااات ..



" بيشو هذي اخت خلود بنت خالتي .. اكبر مني ب ثلاث سنين .. باقي لها سنه لها بالكليه والغريب انها تدرس دين .. اكبر اخوانها.. وبعدها اخو واحدفي ثالث ثانوي "



عملت اللي قالت وضبط معي و اموري تمام .. ارسلت لبنت اخوي مسج ..



" اهلين يا زفت ليه ما تردين اقرفتني شغالتكم .. المهم صلحي لي ايميل بسرعه ابيه اليوم .. انتظرك "



تم الارسال وتركت الجوال .. بديت ادخل قوقل و احوس بالمنتديات .. اللي قهرني اغلبها يبي تسجيل بايميل وانا ماعندي .. سويت اضافه للمفضله وقفلت اللاب وفتحت التلفزيون .. جت على الساعه 12 الزفته توها ترد لي المسج ..





" اهلين عمه وش اخبارك؟ .. معليش بس كنت نايمه .. سمي هذا الايميل .. " r o 7 @msn.com ....... " الباس " .......... " السموحه كان تأخرت عليك .. انا بسوي لك اضافه اقبليها هذا ايميلي miss........@hotmail.com "




طارت عيوني من الوناسه رجعت لبست نظارتي " كنت البسها وقت ما اتابع التلفزيون واشتغل على اللاب " .. فتحت اللاب دخلت المسن وبديت اكتب البيانات .. سجل دخول وحصلت اضافه قبلتها وجالست متنحه ساعه خبركم قرويه ما اعرف شي .. مادريت بسم الله الا ذا اللي نطت علي ..




استغفر الله العظيم واتوب اليه :
ولكمووووووووو
انا :
هاه .. هلا .. من انتي؟
استغفر الله العظيم .... :
هههههههههه يا حليلك انا تهاني وش فيك
انا :
مدري عنك هبلتيني يا حماره وش عرفني انا نسيت
استغفر الله ....... :
ههههههههههههه طيب ماعليه .. شوفي برسلك ايميلات خواتي وانتي ضيفيهم لاني ما ادخل كثير ..
انا :
وشلون اضيفهم بس علميني ما اعرف
استغفر الله العظيم ...... :
سهله يا عمه .. طيب شوفي فوق يمين فيه ..............الخ ..




بدت تشرح لي كيف اضيف وكيف اعمل توبيك وكيف يعني حوسات كثيره .. سويت الاضافات وحطيت ظهور دون اتصال " بدينا الخباثه هع " .. ارسلت ل بيشو ايميلي بالجوال .. شوي الا هي ضايفتني .. قبلت وجلسنا نسولف .. مادريت الا بنات خالتي مسوين اضافات وفليناها ..



دخلت المنتديات وسجلت وحطيت ايميلي تحت في التوقيع .. خبركم كنت بزر وطايشه .. ولا لو تعرفون بس لقبي .. والله انه مفارقني هههههههه .. المهم دخلت منتدى غير الباقي كان رسمي اكثر .. سجلت ب أسم رسمي و محترم حتى انه قوي .. بس ماربي فكني من الايميل اللي بالتوقيع .. لفيت شوي مع كم مشاركه بعدين دخت .. قفلت النت و رحت انام ..



دخلت بكره المنتدى الرسمي .. لقيت رساله خاصه !



ميرال / ياحبيبي بدينا بالتميلح من اولها .. والله اني قويه من اولها مشرف وانا امس مسجله .. يلا رزق المهبل على المجانين ..



بصراحه الرجال كان محترم لابعد حد ولا قال شي كل الموضوع انه ينبهني بخصوص الايميل .. شلته ولا رديت ع الخاص .. بس الولد دخل مزاجي مدري ليه بس كذا ! .. حتى اني مابحثت عن مواضيعه ولا شي .. بس طلعت من المنتدى وهو في بالي .. فتحت لي على روايه وجلست اقرا فيها .. لحد ما وصلت خالتي وبناتها ..



قفلت اللاب ورحت افتح الباب بعد مادقت علي خالتي .. تغدينا وبعد العصر طلعنا للسوق ناخذ باقي الكماليات .. رجعنا ودقيت للكوفيره ااكد عليها لا تنكبنا و اروح فيها بكره .. صلحت اموري جلسنا نسولف ونضحك لين 1 .. بعدها الكل راح ينام .. دخلت انا وبنت خالتي الغرفه .. فتحت اللاب وهي راحت الحمام الله يكرمكم .. استغليت الفرصه ودخلت المنتدى الرسمي شيكت على الخاص ماحصلت شي .. والله اني غبيه .. يعني اي رساله اللي انتظرها بس؟ ..



دخلت قسم شاعر المليون و رديت على كم موضوع .. دخلت القسم العام ورديت شوي الا بنت خالتي طالعه .. قفلت المنتدى بسرعه وجلست اطالع الشاشه فاضيه ! " هذا اللي يسوي الغلط خواف " .. سولفنا للفجر صلينا ونمنا ..



جا بكره صحيت بدري ونزلت تحت لقيت امي وخالتي قهوه وفطور حاجه تفتح النفس .. جلست معهم للظهر قامت اختي ..




" اختي ميار عمرها 21 .. تدرس في جامعة الملك سعود.. هاديه شوي وذكيه تحب تصلح الالكترونيات .. عشقها التلفزيون ماتحب الطلعات ابد دايما مع امي ف البيت "




ميار / خير انتي اخيرا نزلتي من شريتي اللاب ماشفناك
ميرال / بعد قلبي اختي مشتاقه لي ادري .. بس وش اسوي اشغال يالغاليه مافضيت .. حتى الحين بطلع اجهز فستاني واتحمم .. بدك شي؟
ميار / ياربي لك الحمد مصدقه عمرك انتي .. فارقيني بس ولا يكثر
جتنا امي / ميرال روحي قومي خلود تغدوا ونامي لك شوي انتي امس مانمتي الا الفجر
ميرال / مافيني نوم يمه بروح اقوم بنت اختك .. الا خالتي وضحى متى تجي؟ .. ادق عليها ما ردت لي " والله من الكذب "
امي / مدري يمكن العصر لا تزعجيني بس ..
ميرال / والله حاله الناس هذي مدري كيف صايره ..




رحت اصحي خلود بنت خالتي و طيرت عقلي عشان تقوم اختنا ف الله على ما فتحت و افطرت جلست انا على النت ..




خلود تمدد يدينها / ميرال خلاص وش ذا النت 24 ساعه عليه مليت ترا
ميرال / روحي تحممي وانزلي ميار وامك تحت اجلسي معهم شوي بخلص واتحمم واجيك
خلود / لا يا شيخه مابي انزل لحالي افرضي شافني اخوك ولا ابوك؟
ميرال / من زين وجهك الحين .. ابوي شايب ما يفرق .. و رياض طالع ما يمك احد روحي بس ..
خلود / لا مابي ننزل مع بعض ولا مافيه
ميرال / طيري بس
خلود / الا متى تجي الكوفيره لا تسحب علينا بعد وناكلها
ميرال / شوفي جوالي على التسريحه دقي عليها شوفي وينها انا قلت لها اول العصر تجي لنا
خلود / اوووووووووكي ..




" خلود هذي اقرب بنات خالتي لي .. بنفس عمري كملت دراستها على جامعة الملك عبدالعزيز .. وتخصصها انجليزي لكن انتساب .. انسانه فرفوشه وماتحب تسكت ابد .. تعشق النوم بجنون اقدر اقول عنها لحوحه شوي انا وياها نفهم بعض بشكل لنا هاوايات مشتركه كثير "





_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102