عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-15, 07:50 PM   #4 (permalink)
rmad.ro7
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 155
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

_









[ 14 : 8 م ]




نزلت خلود تلعب ف شعرها والضحكه ما فارقتها ...

ميرال / صاحيه انتي تضحكين على خيبتك يا بعدي
خلود / وش فيك انتي علي .. ماسويت لك شي تراني
ميرال / تدرين ان اللي مركبته ف شعرك حرام " وجلستها تو مع طلال حلال يعني ! "
خلود / يوه لا تذكريني بكره بقصه بس الله يستر لا يدري طلال
ميرال / اي عاد اخوك ما عنده لعب على طول يذبحك
خلود / وش عرفك فيه انتي
ميرال / باين من عيونه
خلود / مدري ليه احس انه هنا عطره باقي منتشر ب المكان
ميرال / مافي احد يمكن كان مار و الا جالس هنا محد حولك الحين
خلود / ياليت الله يسمع منك عشان ما اروح وطي
ميرال / لا ماعليك انتي بس روحي جيبي المبخره والحقيني جدتي تبيه
خلود / ليه ماتجيبينه انتي .. اصلا وش مجلسك هنا؟
ميرال / ماعليك مني انا دايخه مافيني حيل امشي زود .. بطلع فوق عجلي
خلود / طيب طيب روحي انتي بس ماعليك ..





طلعت ل غرفتي حصلت عبايتي مرتبه مكويه و مجهزه .. مسكتها ف يدي وطلعت اشوف ميار وخالتي وضحى وهند وجدتي .. طلعت من غرفتي لقيتهم مجتمعين كلهم ينتظرون احد يجي ياخذنا للقاعه ..




ميرال / يمه جاهزين كلكم
امي / اي خلصتي انتي
ميرال / اكييييد بس من يوصلنا؟
خالتي هند / مافيه الا رياض ولا طلال .. نشوف من فاضي فيهم
ميرال " الله يستر " / اها طيب يلا اجل انا لابسه عبايتي و نازله تحت
الجده / خذيني معك يمه انا بعد خالصه مالي لزمه هنيا
ميرال / ان شاء الله يا جدتي .. ميار خالصه انتي؟
ميار / اي يلا خاله وضحى .. انتي انزلي من الجهه الثانيه .. امي و خالتي هند ينزلون شوي ..
خالتي وضحى / طيب ..




نزلت انا وجدتي تبخرنا وبخرت لها العباة وطلعنا الا طلال عند الباب ..



ميرال / حسبي الله عليك يا سكني ما يفوتك شي



سندت جدتي و وصلتها للباب جيت ابي افتحه سبقني طلال وصارت يدي على يده .. ابعدت يدي عنه بسرعه .. فتح ل جدتي الباب ركبها و رجع مسك يدي




طلال / ليه ابعدتي عني ما حولك احد
ميرال / طلال ابعد عني يا ويلك من جدتي لو درت عنك تفضحك قدام العالم كلهم
طلال ابتسم / فديت جدتي انا .. قلت لك من قبل محد يهمني غيرك
الجده / طليييييل وش تحوس عندك هاه
طلال همس / خيبه .. هلا جدتي هلا جايك جايك بس الباب هنا ما تقفل ..
فتح لي الباب لحد ماركبت وقفله ..
طلال / ها يلا الحين مضبوط .. حياك الله طال عمرك .. نورتي سيارتي يا قمر " الاولى للجده والثانيه ل ميرال هع "
الجده / والله مدري عنك انت و وجهك ماش وش ذا الحلاقه هماني قلت لك لاتحلق كذا
طلال / ههههههههههههه يا جده انا مابي كذا بس هذي الموضه .. صح ميرال؟
ميرال / هاه مدري
الجده / و البنيه وش يدريها عن حركاتكم يا السرابيت هاه
طلال / ول افا يا جده انتي تشوفيني كذا
الجده / انت ما تشوف عمرك
طلال / هههههههههههه لا مغمض .. يلا بس مشينا لا تبلشنا خلود الحين



حرك بسرعه قبل يسمع اي اعتراض من احد ...




ميرال / هي انت باقي خالاتي وامي واختي واختك
طلال ركز المرايه على ميرال / ماعليك منهم رياض يجيبهم انا سيارتي ماتتحمل اكثر
ميرال / لا والله
طلال / مثل ماتشوفين
ميرال / ما اشوف شي عيوني مغمضه
طلال / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الجده / هها لاتزعجوني انت وياها .. انتي استحي على وجهك واسكتي وانت ركز لا تذبحنا
طلال + ميرال / ان شاء الله يا جدتي




مرت دقايق هاديه الا من اهتزاز وانوار جوالي .. سويت رفض وقلبت جوالي .. مثل ماتوقعت رجع يهتز من جديد اعرفها خلود مزعجه لابعد حد الا ارد عليها ولا مافيه امل تسكن ..





ميرال / هففففففففف تفضل استاذ طلال هذي اختك المصون بدت تزعجني
طلال / عادي قفلي جوالك
ميرال / خير صاحي انت ناوي على موتي الظاهر
طلال / بسم الله عليك .. اقولك قفليه ومالك شغل .. ابيها تتصل فيني ..





فتحت رمز القفل وسويت اغلاق للجهاز .. ومديت الجهاز ل طلال عشان افتك ويكون لي عذر .. طبعا طلال مافوتها عليه مسك يدي وقرب فمه .. مرر لسانه بهدوء بدل ما يبوسني ويطلع صوت عشان ماتفضحه جدتي .. بحركه لا إراديه لقيت حالي اعمل نفس حركته على نفس المكان .. رفعت راسي لقيته يغمز لي و هو يبتسم على جنب ..




ميرال / حماااااااااار
الجده / بسم الله عليك يمه وش فيك
ميرال / يمه فيه قطو هنا خوفني
الجده / سمي ب الرحمن يمه ترا القطو مسكون يمكن يضر
ميرال / ههههههههههه بسم الله منه يمه بسم الله علي منه
طلال/ يلا يا جدتي وصلنا .. شوفي الباب من الجهه هذي
نزلت اركض و رحت افتح الباب ل جدتي عشان اسندها .. قبل يسبقني طلال .. مسكت يد جدتي ولفيت راجعه الا طلال طلع ف وجهي استغل الفرصه مثل العاده بس هالمره اقرفني بجد
طلال / هلا هلا .. يا حلوك يا قمر
الجده / والله انك منتب صاحي الله يعين اهلك عليك بس



انا ماقدرت احافظ على توازني اكثر



طلال كتم ضحكته وسندها عليه / بسم الله بسم الله ياجده بنت خالتي وش فيها دايخه هي مانمت ولا وش سالفتها
الجده / والله مدري عنها يا وليدي
طلال همس لي / حبيبي تماسكي وحافضي على طولك والوعد اذا رجعتي ما اتركك الا تنامين
ميرال / بعد عني انت طيب
طلال / اشششش خلاص وصلنا



وصلنا طلال للباب و راح للمقهى مع الشباب .. غير اخوي رياض اللي راح جاب باقي اهلي وطلع للاستراحه يسبح ...



اول مادخلت نزلت طرحتي وعباتي وجلست على اقرب كرسسي .. وجهي كان احمر ومكتومه حدي ابي اتنفس ب اي شكل ...




_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102