عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-02-12, 10:38 AM   #5 (permalink)
T0o0Fe

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي



’،’،’،{الجزء الثاااني}،’،’،’
_________________________
:
:
((اليوم اللي بعدهــ ))...
:
:
يــوم الـ جمعه ...
الساعـه.. 8:00 ..صبــآآآآحآآآآ ...
:
:
فــي احد البيوت .. بــالـريــآآآآض..
..
في بيت أبــو مــلاك كانوآآ كلــهم نآآيمين آلآآ ملاكــ ...
::
::
....والعــائله ..
الاب :مو ذاك المركز بس عنده اموال..
الام: كانت تنحط ع جرح يبرا..
..
خواتهــآآ ..
بدور ..3ثــانــوي..
نوره..2 متوسط ..
كــانوا بغرفه .. وملاك بغرفه ..

ملاك كانت تسولف مع واحد توها مرقمته امس يوم طلعت مع غاده جلست تكلمه من الساعه 5 الي الساعه 8...
اعجبه بشخصيته الجميله واسلوبه كان حده راقيييي بختصآآآر ...خقت البنت معاه...


متعب:يوووو حبي شكلي اخرتك عن النوم
ملاك شافت الساعه كم تذكرت ان بكره كليه:عادي اذ نمت بريح حياتي
متعب:اوكي حبي يلا نامي الحين يلا باي
ملاك نامت وهي تكلمه:اوكي بااااا طوط طوط طوط
ملاك حطت راسها ونامت
______________________________
..
..
..
فــي بيت ام محــمد..
الســآآآعه 11:00 ...صبـــآآآ حــآآآ ..
ام محمد عند باب ولدها محمد ..
صبخ بالباب
خالد كان بغرفته قام خايف والتفت للباب لقاه مسكر حط راسه ونام ..
:
:
ام محمد مانست ولدها خالد لكن بتصحي ولدها الاول محمد كان توه جاي من الشرقيه ..
صبخ على بابه لكن مايسمع ..
درت انه سهران وجابت كرسي عـشـــان ترتــاح لان حدهـآآآ تعبت منه .. وحطته عند بابه قامت مها من هالضرب وهي تحك راسها عند باب غرفتها
مها :صباح الخير
امها كانت ملقيتها ظهرها وماتدري انها قامت ومشتغله بالباب صبخ حطت يدينها على كتف امها وقالت بصوووووت عالي
مها:صبـــــــــاح الخير
ام محمد ضرخت مها خافت من امها..
التفت ام محمد على مها وحطت يدها على قلبها ام محمد:اشوووووووووا احسبك خالد قلت بيكمل على مثل امس ...
مها تذكرت الـلي ..صـ ـأأأر : ههههههههههههههه هههههههههههههه .. الآ ويـــنه ...؟؟؟؟
ام محمد:مادري تلقينه بغرفته وش تبين فيه ؟؟؟
مها تذكرت وش صار امس وقعدت تضحك
ام محمد:وش يضحكك
مها:ياحرام انتي سويتي به مقلب ياحرام الحين يحسب انك يابالعنايه يا بالنعاش
ام محمد ضربت مها مع يدها: ول ول فال الله ولا فالك..
مها:مو اللي يشوفك امس يقول كذا ..!!!
ام محمد قعدت تضحك: ياحرام والله اثر وليدي ماله قلب ..
محمد سمع امه ومها يسولفن برا فتح الباب بسرعه بيعرف وش اللي سوته امه بخالد ومها تدافع عنه ومتحسف ان الموقف فاته ..
ام محمد ومها التفتوا للباب مســغربيــن ..
بصوت مبحوح محمد:وش مسوين لخالد امس ...؟؟
مها:ول كل هذي شرافه مالك دعوه ..؟؟
ام محمد :روحي بس قوميه الصلاه ماباقا عليها شي..
راحت مها تقوم خالد
:
اما ام محمد قالت لمحمد كل شي محمد فطس من الضحك على خالد
______________________________
:
:
:
فــي بيت ابــو غاده
:
:
كــانت غــآآآده بالصــآآآله اللي بدور التحيتـــي ..
..
ام غاده تبخر ابو غاده علشان بيروح للمسجد ...
:
:
مر من عند الصاله انتبه لبنت جالسه مر من عندهآآ:غاده حياتي مو قايمه تسلم على ابوها ...!!!
غاده:معليش بابا ماشفتك ....الله وش الريحه هذي ...
وباست راس ابوها ورح للمسجد وام غاده وصلته لين الباب وغاده رجعت بمكانها وجلست ومعها الريموت ام غاده طلعت فووووق ..
___________________________

:
:
:
أمــآآ فــي بيت ابـو ملاك
:
:
فاهلها تعبو من الصبخ على الباب مافيه امل انها تقوم صاروا يدقون على جوالها على ان فيه امل انها تقوم ومن حضهم انه كان على الصامت ...
..يعني مافيه امل ابداً تقوم
تدخلت بدور:ياناس خلوها متى ماقامت تتغدا يعني لازم معنا مو ترا من شرط..
ام ملاك:بس ابوك وده اننا كلنا نتجمع على الغداء..
ابوملاك دخل لقاهم كلهم متجمعين ماعدا ملاك ..
ابو ملاك :هلا والله حبيباتي ... ملاكــ وينها..؟؟
نوره:بابا ملاك مانامت الا متاخره يعني اكيد ماراح تقوم الا العصر..
ابو ملاك ماعلق بس :بسم الله ..(وقام ياكل)..
والباقين بعد اكلو

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102