منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > البحث في المنتدى


عرض النتائج 1 إلى 25 من 88
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: وللسعادة معنى
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:17 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
راشد : وذا السستر بتخلينا نشوفها نوره : غصب...

راشد : وذا السستر بتخلينا نشوفها
نوره : غصب عنها تعال للحضانة
راشد يكلم الممرضة : وين بيبي راشد
نوره : ههههههههههههههههههه اقول راشد وش يدريها عنك
راشد : شوفي الاطفال خلينا نطلع الشبه
نوره :...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:16 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
وكان ابو خالد يسولف مع خالد والجده والعمه ومنيرة...

وكان ابو خالد يسولف مع خالد والجده والعمه ومنيرة وسالم يسولف عليها بصوت واطي
سالم : الله وش هالزين كله
منور ما ترد بس تتنفس بصوت عالي كأنها تستنجد بالهوا الي بالغرفة تبيه ينجدها
سالم ببتسامة :...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:09 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ياربي يا ناس تجنن رغد يارب تكون من نصيبك يا تركي...

ياربي يا ناس تجنن رغد يارب تكون من نصيبك يا تركي ناعمه وتستحي مؤدبة مو مثل رنوده سبحان الله خلق وفرق رنوده حلوه وتهبل بس شيطانيه الله يعين الي راح ياخذها
هههههههههههههههههههههههه والله ان حنا حريم...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:08 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء السابع والعشرون دخلت بسرعه شبه ركض...

الجزء السابع والعشرون

دخلت بسرعه شبه ركض لملمت عباتي بيدي منيرة الحين بتذبحني تأخرت عليها شيكت على شكلي قدام المرآيه
ساره بشهقة : نوره بسرعه منور متوترة
نوره : اوف روعتيني بروح الحين لها ...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:02 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
وصلوا للقصر وجت نوره بتنزل عامر : لحظه يا نوره...

وصلوا للقصر وجت نوره بتنزل
عامر : لحظه يا نوره
التفتت نوره : هلا
عامر بابتسامة : وريني مكياجك
نوره : مستحيل
عامر : لاحول كم مره اقولك توك بالعده وجايز اشوفك
نوره : لا مقدر
عامر وقفل...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 08:01 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
راحوا البنات للقصر وراحت نوره لبيت خالها محمد...

راحوا البنات للقصر وراحت نوره لبيت خالها محمد عشان تجيب جزمه منيرة الله يكرمكم
راشد : والله غثاكم يالحريم واجد وش فيها لو تلبس نعول حمرا
نوره : هههههههههههههههههههه حمرا عاد على فستان الفرح
راشد...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 07:34 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
طلوا بهدوء بدون محد ينتبه منظر يموت ضحك كانوا...

طلوا بهدوء بدون محد ينتبه منظر يموت ضحك كانوا حاطين اغنية مصريه والأخ راشد ماسك شماغه ورابطه على خصره ومنزله شوي مثل الرقاصات ويهز ومنور مثله وجالسين يستهبلون على بعض ومنور فاله شعرها وشوي خليجي وشوي...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 07:33 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
يمكن الكلمة الي سمعتها ترددها ليش فعلا يا نوره...

يمكن الكلمة الي سمعتها ترددها ليش فعلا يا نوره ليش ما ستئذنتي وش ذنبي وش ذنبك وذنب ولدنا ننحرم من بعض تمدد عامر وحط راسه على المركى وغمض عيونه وغفى

تركي : عمه افتحي الباب
نوره وهي تفتح الباب :...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 07:31 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء السادس والعشرون نوره : يالله هم ...

الجزء السادس والعشرون

نوره : يالله هم
فهود : اممممم .. هم

طفل يجوع يقول ماما ابي هم


مايدري ان الهم ماتت به ارواااااااااااااااااااح
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 07:27 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
منور : هلا وغلا بشوره وينك غطستي ما عاد شفناك ...

منور : هلا وغلا بشوره وينك غطستي ما عاد شفناك
بشاير : وش نسوي دراسة ولا لو علي تشوفيني كل خميس وجمعه هنا بس مالنا احد بالرياض إلا خالتي وخالتي هي الي تجينا ماتخلي لنا فرصة نجيهم
ساره :...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:29 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
نوره : يالله يا فطوم روعه جيزان ما توقعتها كذا ...

نوره : يالله يا فطوم روعه جيزان ما توقعتها كذا
فطوم : أي شفتي الجو هنا روعه
نوره : شوفي شوفي الجبل كيف المويه نازله منه
فطوم : الحين تشوفين الجو كذا عاد اذا جا الشتا بدت الأمطار وبدت طلعاتنا صح...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:28 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
أم سالم : هاه يا ولدي جهزت أغراضك سالم : لا...

أم سالم : هاه يا ولدي جهزت أغراضك
سالم : لا تشيلين هم القصر وحجزته وحتى ثيابي فصلتها والغرفة رممتها وأثثتها وجاهزه ماباقي الا اجيب الغرفة والغرفة معربن فيها وباقي الأغراض الي خاصة بتجهيزات قسم...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:21 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الخامس والعشرون ...: مابي مابي بندر...

الجزء الخامس والعشرون

...: مابي مابي
بندر : مو على كيفك ومحمد راح تأخذينه
....: ليش على كيفك انا الي بتزوج او أنت
بندر : عبير خلاص انتي كبيرة ويكفي الي صار لك وكل شوي نرد خطاب
عبير : بندر...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:20 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
منور : بس جيزان بعيده عن ابها شوي نوره : لا...

منور : بس جيزان بعيده عن ابها شوي
نوره : لا مافيه بعد كل خميس وجمعه خالد وهله عندي او انا عندهم
منور : بس بند الله يعينك والراتب 2500 ما يسوى
نوره : الا يسوى عندي مو مهم كثر الراتب او قلته...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:18 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
آهـ يارب أكيد مراح تسامحني بس أنا معذور واي واحد...

آهـ يارب أكيد مراح تسامحني بس أنا معذور واي واحد في مكاني راح يسوي الي سويته اشوفها تنزل من سيارته وراكبه معاه قدام كيف اتصرف مقدر مقدر اتم لازم اروح وراها لازم ترجع لازم

ام عامر : عامر يمه ...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:17 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
راشد : ما عليها بخير شافت فهود وارتاحت عامر...

راشد : ما عليها بخير شافت فهود وارتاحت
عامر ببتسامة : هو صاحي
راشد : مدري والله اقول انا تعبت رجليني من الوقفة امش اقول عامر
عامر : سم
راشد : وش سبب طلاقكم
عامر : نوره ما قالت شي
راشد : لا...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 06:14 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
نجلا : ما ألومهم الله يعين أهلها ...

نجلا : ما ألومهم الله يعين أهلها





\

/
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:44 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الرابع والعشرون £...

الجزء الرابع والعشرون






£ عــــامـر £
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:43 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ما همتني اخذت الي احتاجه بس ومكياجي وكسسواراتي...

ما همتني اخذت الي احتاجه بس ومكياجي وكسسواراتي وحاجاتي الشخصيه يمكن جت بشنطتين كبار رحت لاغراض فهد ياحبي له اغراضه كلها جت بشنطه وحده أي الرساله وين احطها اخاف ما يشوفها حطيتها على الكوميدينه وكتبت...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:42 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
خالد : نوره انا عندي اقتراح نوره : وشو خالد...

خالد : نوره انا عندي اقتراح
نوره : وشو
خالد : وش رايك تروحين معنا للجنوب انا الحين بخميس مشيط وتقدمين هناك والبنود هناك كثيرة
نوره : طيب واذا جاك نقل وش اسوي
خالد : هههههههههههه خايفه اخليك...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:41 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
راشد : خلاص تجهزي وانا شوي وبجيكم بروح اضبط اوراق...

راشد : خلاص تجهزي وانا شوي وبجيكم بروح اضبط اوراق الخروج
نوره : كم لي هنا بالمستشفى
منيرة : لك يومين بس
معقولة يومين منو خطب ليش افكر فيه ليش اهتم وهو جرحني بس احبه احبه ما انكر مابي يتخلى عني...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:40 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
منيرة : نوره خلاص تكفين ارحمينا شوفي راشد طلع...

منيرة : نوره خلاص تكفين ارحمينا شوفي راشد طلع زعلان
مانتبهت ان راشد طلع كانت عيوني تذرف دموع يمكن راشد يتوقع بكاي عشان عامر بس وطلاقي يمكن ما درى عن سالفة ظلمة لي
ماقدرت ارد على منيرة ولا على...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:40 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الثالث والعشرون أكيد تبون تعرفون سر...

الجزء الثالث والعشرون

أكيد تبون تعرفون سر طلاقي من عامر كنت في يوم قاعدة افطر فهودي الي كل يوم يكبر عن اليوم الي قبلة سمعت دق جرس البيت والي قاعد يدقه واضح انه مستعجل او فيه شي دخلت علي الشغالة...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:36 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
نوره بتنهيده : مافيني شي امي : عامر ينتظرك برى ...

نوره بتنهيده : مافيني شي
امي : عامر ينتظرك برى
حسيت بدقات قلبي تزيد وبفرح يا الله يا قسو قلبك لي عشرين يوم ما جيتني وش اسوي هل اتاخر عليه ولا امشي ولا وش اسوي خذيت شنطة فهود وناديت الشغالة تطلعها...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:35 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,004
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
رحت لمنيرة وطقيت عليها لقيتها متمددة وساكته ...

رحت لمنيرة وطقيت عليها لقيتها متمددة وساكته
نوره : وانتي محاربتنا وماتبين تجلسين معنا
منيرة : اوف ابي اريحكم مني
نوره : لا والله تعالي ساره سئلت راشد
منيرة : والله وش قال لها
وعلمت منيرة بكل شي...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 88

 
الانتقال السريع

Sitemap

الساعة الآن 01:21 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @


 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102