منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > البحث في المنتدى


عرض النتائج 26 إلى 50 من 88
إستغرق البحث 0.01 ثواني; تم توليده منذ 90652 دقيقة.
البحث: المشاركات بواسطة: وللسعادة معنى
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:34 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الثاني والعشرون ابوي : ليش لاا منور...

الجزء الثاني والعشرون

ابوي : ليش لاا
منور : يبه تكفى مابيه
ابوي : وش العبط هذا وش ما تبينه
منور : يبه ما اتخيل سالم زوج لي تكفى يبه
ابوي : لاحول ولا قوة الا بالله شايفه عليه شي
منور :...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:33 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
وصلوا اهلي وما استنيت لحد ما يرتاحون رحت لهم مشي...

وصلوا اهلي وما استنيت لحد ما يرتاحون رحت لهم مشي مت ضحك على اشكالهم وهم ينزلون خاصة راشد وعبد العزيز
راشد : لا حول يا ناس انا معرس المفروض ما اشيل ولا احط
عزوز : لا والله اجل روح ارتح وخل ابوي...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:31 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه عامر :...

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : نوره تعالي هنا
منور : لي الله اقول يبة حط لي مكان
ابوي : تعالي جنبي ماعليك ذولي حب سنه سنتين لكن حبي لك انتي يدوم سنين
منور : اخس يبه شكلك شاعر
خالد...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:30 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ابوي وهو مبتسم : عقبال ما تصجنا بعد عزوز : لا...

ابوي وهو مبتسم : عقبال ما تصجنا بعد
عزوز : لا انا توني صغير
ابوي : الحين انت السنه الجايه بتروح للكلية او الجامعة وتقول صغير
نوره : انا أودع الكلية وانت تدخلها الله يعينك
عزوز : انا مأجل...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 04:29 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء العشرون منور : ظلم ورب البيت ظلم ام...

الجزء العشرون
منور : ظلم ورب البيت ظلم
ام خالد : تبين اجل تخاوين المعاريس
جدتي : وليه ما تخاويهم لونه خذاها وخذا عبد العزيز معه
نوره : ههههههههههههههههههههه تبون راشد يا خذهم وهو ما صدق على...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:57 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
منور : الحمدلله اخيرا بتجي ساره تونسني نجلا :...

منور : الحمدلله اخيرا بتجي ساره تونسني
نجلا : افا وانا ما اسدك
منور : انتو تقرون الله يعينكم كل سنتين ثلاث بديرة
نجلا : هههههههههههههه لو تشوفين تركي شوي بيقطع ثيابة يقول تراني مليت من الحالة كل...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:55 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
نوره : يا بعد عمري عامركلامي عنده عسل على قلبه ...

نوره : يا بعد عمري عامركلامي عنده عسل على قلبه
راشد : اجل احمدي ربك لقيتي احد بالوجود يعطيك وجه
نوره : لاحول شكلي لو اطول معك قلبناها هواش
راشد : وش تبين تقرقين على راسي من الصبح
نوره : اقول...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:53 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء التاسع عشر ممممممممم مدري وش أقولكم...

الجزء التاسع عشر


ممممممممم مدري وش أقولكم خلال هـ الفترة يمكن أهم شي فيها تجهيزات لعرس راشد كنا كل يوم نروح لمحلات الأثاث مره أسواق العرب مره أسواق الدايل مرة ايكا كلها عشان نأثث قسمة والمشكلة...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:52 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ساره : لا تفرح قرب راشد وجلس جنبها : قوليها...

ساره : لا تفرح
قرب راشد وجلس جنبها : قوليها مره ثانيه يعني انا ما انحب
ساره : ا .أأ . أي ما تنحب
راشد ومنور ونوره : هههههههههههههههههههههههههه
نوره : حرام عليك اربكت البنت
ساره : الحين تضحكون...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:51 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الثامن عشر نوره...

الجزء الثامن عشر



نوره :هههههههههههههههههههههههه راشد ترى ازعجتنا
راشد : اي وش يهمك عامر وجنبك انا المسكين الي ارحم
عامر : ياخي قل مشاءلله ترى العين حق
راشد : ياليت عيني حاره ابيكم تذقون...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:50 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
منور : اسكتي صح انه مزيون بس ما هضمته نوره :...

منور : اسكتي صح انه مزيون بس ما هضمته
نوره : اقول لو اتم معك شوي ما بقى عندي حسنات خفي من الحكي في العالم
منور : ستغفر الله قولي كفارة المجلس ويروح كل ذنوبك
نوره : يا بعد قلبي كفارة المجلس بس...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:49 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
دخلت عليه وانا منحرجة ترددت في الأخير وبغيت ارجع...

دخلت عليه وانا منحرجة ترددت في الأخير وبغيت ارجع بس خلاص طاح الفاس براس دخلت الغرفة وابتسمت وأنا اشوف عامر شلون متحمس مع الفلم توه متعشي وماسك ليز العائلي وقاعد يأكل شكله والله يضحك مشاء الله عليه ...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:48 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
يوم شفته احرجني مره رحت للمطبخ ابي اشغل نفسي ...

يوم شفته احرجني مره رحت للمطبخ ابي اشغل نفسي
جهزنا الغدا والكل تغدا وانا ما تهنيت جالسه افكر وش بسوي الحين يعني الخطوة الأساسية علي قمت قبلهم وغسلت ايديني ورحت للغرفة الي ينام فيها انتظرت يمكن ربع...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:46 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
وقفنا ورحت اعلم البنات عشان يتجهزون وصرنا...

وقفنا ورحت اعلم البنات عشان يتجهزون وصرنا بسيارتين سيارة راشد وعبد العزيز يوم ابعدنا شوي
التفت علينا راشد كنت معه انا وعامر بس وساره ومنيرة مع عزوز تأكد راشد انا ابعدنا عن المخيم
راشد : اقول وش...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:45 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ما أكذب عليك اذا قلت لكم اني حسيت بفرح يوم فتح...

ما أكذب عليك اذا قلت لكم اني حسيت بفرح يوم فتح عامر قلبه لي حسيت مثل العطشان الي لقى ماء حسيت براحة غريبة مشيت ورحت للبنات وكنت ناويه انكد عليهم دخلت لقيت نجود تفطر رغد شفتها وابتسمت لها وابتسمت لي...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:44 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
التفت شفته هذا آخر شي اتمناه نوره : ما نمت ...

التفت شفته هذا آخر شي اتمناه
نوره : ما نمت
عامر : حاولت انام وما جاني نوم والشباب نايمين شكلهم سهرانين البارح ومافيه الا الشيبان وطلعت اتمشى شوي وشفتك

كان متردد شوي رجع ناظرني

عامر : نوره...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:39 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء السادس عشر حاولت أنام أو على...

الجزء السادس عشر



حاولت أنام أو على الأقل أريح راسي من التفكير صعب علي الوضع كله صعب قلبي ما ينبض إلا لسالم أكيد الي بيسمع عن قصتي بينتقدني بيقول متزوجة وتناظر غير زوجها لكن سالم غيييير سالم...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:37 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
في نفسي لا نشاءلله الحين اعد الايام عشان ارجع...

في نفسي لا نشاءلله الحين اعد الايام عشان ارجع لبيتنا اجي هنا
نوره : ما نقدر نستغني يا خالة عن الرياض
جت عبير وجلست وقعدت تبتسم وتضحك غير عن يوم كانت عندنا اكيد قالها شي يبسطها الله يهني سعيد...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:35 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
نوره : على كيفك الي تبي سوه هذي حياتك عامر :...

نوره : على كيفك الي تبي سوه هذي حياتك
عامر : ههه اتوقع صحتي آخر شي تهمك يكفي انك تعدين الأيام عشان فرقاي
هنا عصبت
نوره : خلنا واضحين لا انت ولا انا نبي بعض واكبر دليل انك تركتني في اسبوع عرسي...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:35 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
الجزء الخامس عشر بدى اسبوعنا وانا صرت...

الجزء الخامس عشر


بدى اسبوعنا وانا صرت اروح واجي من الجامعه مع عامر الي رفض اني اروح مع السواق ويبي يوصلني بنفسه مدري ليش هو يبي يسوي كذا يا عشان يقنع اهلي بأنه طيب واذا رحت لهم اصير ظالمته ما...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:34 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ابو عامر : لا يا رويشد ترى نوره غاليها عندنا ...

ابو عامر : لا يا رويشد ترى نوره غاليها عندنا
نوره : فديتك يا عمي محد عارف قيمتي غيرك
راشد : اقول نوره يلا روحي لساره
نوره : لا حول بروح
راشد وعلى صوته : او مو قادره تفارقين رجلك
فشلني راشد...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 03:33 PM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
انتي يا اختي ما تشوفين الاختراعات بدو يصغرون...

انتي يا اختي ما تشوفين الاختراعات بدو يصغرون ومشاءلله الارباح بالملاييين
بشاير : هههههههههههههههههههه يصغرون بالاجهزة مو الاوادم
منور : كلنا اجهزة متحركه لكن حنا احرار وتلك الاجهزة عبيد في ايدي...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 01:08 AM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
ام عامر : لا مشاء الله عبير الكبيره ونفس عمرك...

ام عامر : لا مشاء الله عبير الكبيره ونفس عمرك تقريبا ويجي بندر اصغر منك بسنه واصغرهم بشاير بثاني ثانوي
نوره : الله يحيهم يالله خالتي بروح اسوي حلا للقهوة
ام عامر : يمه لا تعبين عمرك عامر قايم من...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 01:07 AM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
بالقصيم رحت اصلي وخالتي بعد ويوم خلصت رحت...

بالقصيم
رحت اصلي وخالتي بعد ويوم خلصت رحت لمطبخ اسوي عشاء مع ان فيه شغاله بس انا خلاص تعودت اسوي كل شي بنفسي وتبون الحق احب اكل من طباخي ما احب شغل الشغالات اندمجت وانا اشتغل وادندن بنشوده

...
المنتدى: منتدى منبع الروايه 2010-07-31, 01:05 AM
مشاركات: 87
المشاهدات: 15,154
أرسلت بواسطة وللسعادة معنى
عمي : هلا وغلا بنوره نور البيت والله حبيت خشمه...

عمي : هلا وغلا بنوره نور البيت والله
حبيت خشمه ورحت لخالتي الي عرفت انها قعدت تدمع عيونها هنا هي سحبتني لها وجلست تضمني بقوة : الله يسعد قلبك يارب
...: لالا ما اسمح تاخذ الحب كله وانا وين اروح...
عرض النتائج 26 إلى 50 من 88

 
الانتقال السريع

Sitemap

الساعة الآن 12:14 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @


 
1 2 3 4 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 35 36 37 38 40 43 44 45 46 47 48 50 51 52 53 54 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 102