منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات



\\ لا تخاف ماعندي احد في دنيتي يساويك\\



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-05-13, 07:21 PM   #1 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية love.w.passion
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 172
love.w.passion على الطريق
Iconsssss \\ لا تخاف ماعندي احد في دنيتي يساويك\\


اتمنى اي احد ياخذ القصه

اسم الكاتبه : love.w.passion

ولا انا ماني محلله اي احد ينقلها من دون مايحط هالاسم









\\ لا تخاف ماعندي احد في دنيتي يساويك\\

عيال عم متربين مع بعض من واهم اصغار

بعد مرور سنين

خلونا نتعرف على عايله ابو خالد

خالد اكبر اخوانه واحد شايف نفسه مغرور على الاكل و درجه مو طبيعيه عمره 25 سنه ويشتغل في المستشفى وهو طبيب اسنان

رنا اهي اصغر من اخوها خالد بسنه عمرها 24 سنه حبووبه بالحيل بس عصبيه وعندها طفلين حمد و احمد

سارا : تجنن بس عصبيه بالحيل بالحيل حلووه وعمرها23 سنه

سيف: اخر العنقود وسكر معقود هاي الانسان يجنن ( يعق الطير من السماء) عمره 21 اهو اشوي مغرور بس مو مثل اخوه خالد

خلونا نتعرف على عايله ابو محمد

محمد : اكبر اخوانه طيب وحبووبه بالحيل عمره 28 سنه ومتزوج رنا بنت عمه وعنده طفلين

ناصر : طيب ويشتغل في سكيكوو عمره 25 سنه صديق خالد بروح بالروح

شمس : مغرووره بالحيل مثل خالد ولد عمها بالدرجه مو طبيعه عمرها 21 سنه

فاطمه : عمرها 18 سنه حلووه بالحيل ( تعق الطير من السماء << من تبع سيف )

اليوم الاربعاء ساعه 9 ونص الصباح في مطار الملك خالد بالرياض طلع من البوابه متوجهه الي القاعه الانتظار وكان ماسك في يده شنطته و شنطه اللاب وهو طالع الا شاف خالد و سارا

سيف كان توه راجع من لندن لان اهو يدرس في لندن سارا اول من شافت اخوها سيف طارت لحظنه وطاحوو دموع الفرح لان اخوها رجع للسعوديه وسلم على اخوه خالد من بيعد لان سارا متعلقه فيه بقوه

سيف: ساروونه حبيبتي خلاص اسكتي تراك فشلتينا من بكي لا اتوطا في حوض بطنك

خالد:سيفو شفيك كليت البنت بقشورها

سيف:ليش اهي موزه وانا ماعرف

سارا : لا عادي بس اليوم خالد مو شي جديد مع سيف اهو كل كذا

سيف: شنو بس اليوم وش رايك تخليني اسبوع ولا سنه لالا احسن طول العمر ولا وش رايك

سارا : انت اسكت احسلك انا اختك الكبيره وانا المسكينه مقطعه نفسي من بكي عليك مالت عليك

سيف: لا انتي سكين الي نقطع ابه الاكل ومحد طالب منك تبكين علشاني بعدين انا راجع مو ميت

سارا: بعيد الشر عنك يااخوي

خالد: اقول انت وايها خلاص تراكم فشلتونا الكل صار يناظرنا وسبب انتو يالله امشوو

سيف:طيب يا لله ولا يكثر

طلعوو من المطار متوجهين للشرقيه بعد مرور 4 ساعات وصلوو الشرقيه ( الاحساء)

وصلوو الي حي محااسن هذا الحي معروف بالاحساء حي هاادي جداا

دخل سيف البيت مع خالد و سارا

اول مادخل سيف البيت راح حق امه وباسها على راسها و يدها واشوي يبوس رجولها ام خالد كانت تبكي لانها مشتاقه حق ولدها



\\ gh joht lhuk]d hp] td ]kdjd dsh,d;\\ lh lhuk]d hp] joht dsh,d; or ]kdjd td

من مواضيع love.w.passion في المنتدى


love.w.passion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-13, 07:31 PM   #2 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية love.w.passion
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 172
love.w.passion على الطريق
افتراضي


ام خالد: سيف يمه

سيف :عيون سيف امري يايمه

ام خالد: تعبوني بغيابك

سيف: انا تعبت بفراقك يمه لاني صار لي سنتين كامله ماشفتك

ام خالد : اهم شي انك عندي الحين نورت البيت يانور البيت

سيف: على شان خاطري يايمه لا تبكين تعذبيني مااحب اشوف دموعك يالغاليه

ام خالد :ماقدر ياولدي

سيف : اكيد انا اوسم واحد فيهم :d

سارا: لاوالله وانا وين رحت

سيف : راحتي نار جنهم هههه

ام خالد : لا تقول حق اختك مثل ها الكلام يالله اصعد غرفتك ارتاح واخذ لك شوروبعدها انزل ع شان عيال عمك راح يجون

سيف : وخزيا انا ماجبت حق احد هديه وين اودي وجهي

ام خالد : هههه لا تخاف مافي بززران اصلا

سيف :اشوى يالله انا صاعد غرفتي بنام لي اشوي بعدين بنزل لكم

سارا : سيف قووم خليني اعرفك على عيال عمي

سيف : ان شاء الله آنسه ساره

سارا : اول شي انا اسمي سارا الالف مو الهاء طيب ياستاذ سيف ثاني شي وش رايك بالحلوه؟

سيف : ليش انتي بتعرفيني عليهم ولا راح تخطبين لي

سارا:لا بس ابغى اشوف رايك بس

سيف: اجل انا اقولك انا ماعندي شي اسمه ذووق

سارا: لا والله اصلا انت ذووقك مررررره حلو لاني طالعه عليك

سيف : سارا سمعي بروح دوره الحمام وبرجع

سارا: اوكي بس لا تتاخر اوكي

سيف : اشوى فتكيت منها بصعد فوق اكمل شغلي

سارا: مو كان سيف تاخر علي بالحيل

سارا : سيف سيف سيف وينك

سيف : ووجع صادتني

سارا صعدت فوق وفتحت باب غرفه سيف

سارا: ايا النكاب انا جالسه ادورك

سيف:خرعتيني ليه مادقيتي الباب قبل ماتدخلين يمكن انا جالس اسوي شي

سارا : اووف بس انا مو متعوده

سيف:اهااا يعني انتي برا العربي ما تعرفين شي اسمه ذرابه

سارا : سيفاني خلاص بليزز يالله قوم الكل تحت

سيف: طيب لا يكثر عطينا عرض اكتاافك

نزلت سارا قبل سيف

سيف ضبط نفسه وكشخ ونزل اول مانزل شاف بنت زي القمر

الا قرب من اخته سارا وقال لها

سيف: سارونه منو هاي

سارا: هذي فاطمه بنت عمي بو محمد

سيف:من جد عندنا بنات حلوين انا خبري كلهم من طقتك

سارا :يا النذل الحين انا مش حلوه

سيف:من قال

جلس ويطالع ويستفسر من اخته

فاطمه:الحمد الله على السلامه ياسيف

سيف:الله يسلمك

محمد:ها سيف وش الاخبار

سيف:تمام التمام

محمد: الله يديم الحال

شمس:هلا بالقاطع من زمان عنك من رحت وحنا ما سمعنا صوتك

سيف:خلااص وقت لي اروح فيه بسجل لك صوتي ووانشرا على العايله كلها

شمس:ههههههه انا ابغى اول نسخه

سيف:هههههه هالدرجه صوتي حلو

فاطمه:اي عادي بالعكس صوتك مره حلوو ماشاء الله عليك

سيف:مشكوره يا فاطمه يعني عادي اسجل في استار اكاديمي

الكل : هههههههههههه

سارا:لالا تكفى لاتروح ماكحلنا عيونا بشوفتك

سيف:شنو ليكون صدقتي

سارا :بالصراحه انا اتوقع منك أي شي

سيف:ليكون انا المارد السحري

فاطمه:أي أي أي انا وش لون ملاابسي

سيف:تطنزين انتي وجهك

شمس:سيف انت كيف شكل المصباح الي جاي منه

سيف : امي انا طالع من هذا المصباح

ام خالد: سيف كانك تتكلم عني

سيف:لا ابي سلاامتك يالغاليه

من مواضيع love.w.passion في المنتدى


love.w.passion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-13, 07:34 PM   #3 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية love.w.passion
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 172
love.w.passion على الطريق
افتراضي


ام خالد: لا يمه انا الي ابغى سلامتك

سارا : الله لنا كل شي حق سيفووو احنا عيال البطه سوداء

سيف : منو قالك رزي وجهك يالملقوفه

فاطمه سرحانه في ملامح وجهه سيف ودها تقوم وتقوله وش كثر اهي تحبه ودها وتكون بحضنه

سارا: تطالع سيف وفاطمه تبي تخرب عليهم سيف وفاطمه قالت بقوه

سيف وفاطمه قالو في نفس الوقت بسم الله

سارا: تصدقون تصلحون حق بعض

سيف عطا سارا نظره قويه وفاطمه استحت ونزلت راسها من الخجل

سيف :يالله انا استاذن

ام خالد : سيف اجلس يمه ماشبعنه منك

فاطمه : خالتي تركيه يرتاح اهو توه جاي من سفر يبي يرتااح

سارا بكل غيره : ليه وش دخلك لالا بعد قومي روحي معه

سيف : ساروونه سكتي لا اجي اتوطا في حوض بطنج

سيف صعد فوق

بعد مرور ااسبوعين

سيف كان طالع مع سارا واهم موتجهين الي بيت عمهم بو محمد

لمن وصلوو دق بووري ونتفح الكرااج حق البيت

نزل سيف و سارا و دق الباب حق مدخل البيت

كانت فاطمه توها نازله وسمعت الباب يندق

وفتحت فاطمه الباب وشافت سيف دقات قلبها صارت تدق بقووه وبتسمت له بكل خجل : هلا والله

سيف ماتكلم لان يدري ان سارا بتزعل

سارا : هلا والله
فاطمه : تفضلو

سيف : اجل وين نصور

فاطمه :فوق تبغيني اقوله يجي لك

سيف :أي والله

فاطمه : ناصر تعال يبيك سيف

ناصر : جيت

سيف : هلا والله بالخووي

ناصر:نزل عليك الوحي جاي بيتنا

سيف:اهاااااا يعني تبيني اروح

ناصر:لا تكفى انا ما صدقت جيت بيتنا

سيف:أي علشان تستحي على وجهك

فاطمه:سيف شنو تبي تشرب

سيف:كاس وسكي

سارا :شنو كاس وسكي استح على وجهك

سيف:خبله انا امزح

فاطمه:لا صدق وش تبي تشرب

سيف:انا مش جاي اشرب انا جاي علشان نطلع كلنا

ناصر:من بيجي معنا

سيف انا قلت لخوي خالد يسبقنا لهناك

سارا :يا لله يا فاطمه قومي لبسي بسرعه

سيف: كوكلي بليز

فاطمه:انشا ء الله يا عمي

سيف:توني صغير شنو عمي

ناصر:اسمع يقول صغير اخلص علينا

سارا:ليه شايف شعره ممتلئ من شعر الابيض

ناصر:انا اسف حقك علي راسي

سيف:غصبن عنك مو برضى منك

سيف : يالله تاخرنا عجلوو

ناصر : ان شاء لله

سيف يقول في قلبه ساروونوو ساكته ليش اهاااااااااااااا عرفت ليش مستحيه من ناصر

سيف :ناصر ليه ماتصدع ورى

ناصر : سيفووووووووووووو يعني طردا

سيف: لا بس انت ماتهذرب

سارا: وبكل خجل سيف وين بنروح

سيف : ساروونه كانك مستحيه

سارا : يعني مستحيل يكون الواحد ذرب في حياته

سيف : الله سمعو من يتكلم

ناصر : سيفففووووووووووو

سيف: يو سامحني نسيت انك خطيبها

ناصر وسارا:في نفس الوقت سيفووووووووو

سيف : يمه اكلتوني بقشوري

ناصر: ليش برتقاله

سيف: ههههههههههههههههههههههههههههه بموت من الضحك

فاطمه : ومن قالك موت

سيف : ناصر قالي

سارا:اسم الله عليك

سيف : اسم الله علي ولا على ناصر

سارا: سيف بلا نذاله

سيف : انزين يالله ننزل وصلنا

سارا: سيف منو بتاخذ معاك

سيف : انا بروح الحالي انتو انتظروو خالد

سارا: انزين وين انشوفك

سيف : جنب إي ماكس

خالد : سارا اجل وين سيفووو

سارا: جنب إي ماكس

فاطمه ذابت بقت تطيح من الفرحه

خالد :سيف يالله خلنا ندور لفوو كم لفه وشبعوو بعدين جا والوقت الي يبغون يمشون فيه

سيف: يالله اخذ ناصر وحده من البنات انا باخذ فاطمه

فاطمه بخجل مو طبيعي : لا انا بروح مع خالد

خالد :انا باخذ سارا

فاطمه: انزين اركبت السياره

سيف : يالله نمشي بسم الله فاطمه بسالك سؤال تحبيني

فاطمه :امممممممم سيف بالصراحه اييييييييييي

سيف : تصدقين حتى انا

من مواضيع love.w.passion في المنتدى


love.w.passion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-13, 07:40 PM   #4 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية love.w.passion
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 172
love.w.passion على الطريق
افتراضي

وصلو البيت راح سيف غرفته على شان ينام غير ملابسه ونزل تحت وبصدفه شاف فاطمه بحضن اخوه خالد

صعد من جديد اخذ اغراضه وحطهم بشنطه حقته

صعدت سارا و شافت اخوها يشيل اغراضه : سيف على وين

سيف: برجع لندن مستحيل اجلس هنا

سارا: لندن

سيف:أي

سيف جمع اغراضه وراح حق اخته لي تبكي من القهر

سيف : سلمي لي على الكل بااي

دق على المطار وحجزز وتكون رحله بعد 4 ساعات وصل المطار ملك فهد وسافر الي لندن

ام خالد:وين سيف

سارا : مادري

خالد:وين طس هذا بعد

سارا : انا ماسمح لك

ام خالد:هي انتو اسكتو احسن ما اقوم اتوطى في خششكم

بعد مرور 5 ساعات ام خالد خافت على ولدها وقالت حق خالد يدق على صديق اخووه سيف

وقال لهم صديقه ان اهو مايعرف عنه شي

بعدها دقو عليه بس ماكوو فايده لان اهو مسكر موبايله

ام خالد صارت تبكي وخايفه على ولدها وترجت ابو خالد يتصل على الشرطه ودورو في المستشفيات مالقو سيف ولا اي شي

بعد 9 ساعات دق جوال ام خالد و كان رقم دولي

سيف:هلا يمه وش فيك

ام خالد: وينك في تعال بسرعه

سيف :انا في لندن

ام خالد :وش الي موديك لندن

سيف:انا امس مشيت الفجر

ام خالد:ليش رحت ليش

سيف:عطيني ابوي اكلمه

ابو خالد:الو سيف

سيف:يبا انا راح ارجع بعد سنتين تقريبا

ابو خالد:سيف يبا لا تسوي كذا ارجع احسن

سيف: لايا ابوي ما اقدر

ابو خالد: زين يا ولدي شنو السبب

سيف:ولا شي بس انا اشتقت لربعي

ابو خالد:بس انت ما كملت الشهر ورجعت

سيف:يبا انا ما دقيت علشان تقنعوني ارجع

ابو خالد:سيف اخوك خالد يبي يكلمك

سيف سمع اسم خالد سكر الموبايل في وجهه اخوه

خالد:سيف الو الو

خالد:يبا سيف سكر

سارا:يمكن الجوال ما في رصيد

خالد:يمكن ليش لا

وفي بيت ابو محمد

ناصر:يما يما وينك سمعي وش صار

فاطمه:وش صار

ام امحمد:شنو

ناصر:سيف رجع لندن

فاطمه:شنوو

ناصر:الى سمعتي

ام محمد:ليش مو العطله 3 شهور

فاطمه راحت غرفتها وهي تبكي ودقت عليه اكثر من مره بس مارد عليها وفي الاخير رد

سيف: الو

فاطمه:سيف ليش رجعت لندن

سيف:عفوا اختي الرقم غلط

فاطمه:سيف انا اعرف رقمك لا تكذب علي

سيف بغاضب :اختي هذا الرقم غلط

فاطمه:سيف وشفيك

سيف:انتي تعرفين ليش خلي خالد ينفعك وخليك تخللي في حضنه

فاطمه:سيف وش هل الكلام

سيف:انا شفتك امس وانتي حاضنه اخ خالد

فاطمه: انا اهو الي ضمني مش انا سيف انت تشك فيني

سيف:فاطمه بليز سكري الخط انا مابي اجرحك وسكر الخط بوجهك

فاطمه: لا يا سيف انا ما توقعتك كذا خيبت ظني

سيف:حطي نفسك مكاني وش راح تسوين

فاطمه:اكيد بروح وتركك

سيف:لا وتلوميني

فاطمه:سيف اطلبك ارجع خلنا نتفاهم

سيف:احمدي ربك اني ما انتحرت

فاطمه:هالكثر تحبني

سيف:لا اجل ليش انا رحت لندن اسئلي نفسك

سكر سيف الموبايل بسرعه

فاطمه:سيف الو سيف

ورمت الموبايل على الارض

سيف:شكلي تسرعت في الحكم عليها اف انا وش سويت بس كان المفروض تمنعه عن هذي الحركه ليش خلته اكيد تحبه اف منك يا فاطمه كان المفروض توقفه عند حده اخ مدري وش اسوي شكلي لالا مستحيل

من مواضيع love.w.passion في المنتدى


love.w.passion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-05-13, 07:44 PM   #5 (permalink)
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية love.w.passion
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 59
معدل تقييم المستوى: 172
love.w.passion على الطريق
افتراضي

فاطمه:كنت المفروض كنت وقفت خالد عند حده مسكين سيف اكيد انجرح قلبه اخ انا شقد غبيه اف
بعد مرور سنتين
سيف: الو هلا محمد اخبارك انا وصلت تعال خذني من المطار
محمد:انا بخير الحين انا جاي
سيف:يالله باي
محمد:بايات
وصل محمد المطار
محمد راح وحضن سيف
سيف:حمودي اخبارك
محمد:زين اخبارك
سيف:انا قلتلك اني زين وانا اكلمك على الموبايل
محمد:ههههههه ما تجوز من حركاتك
سيف : الكل يحبني من حركااتي
راح محمد وصل سيف البيت
دخل سيف
ام خالد:ولدي وقاطعها سيف
سيف:اعرف وش راح تقولين انا حفظ هذا النمط من زمااان من اول مره رحت فيها لندن
ام خالد: سيف حبيبي
سيف:ما شاء لله غيرتي في كلمه
ابو خالد:تو ما نور البيت
سيف:ليش انقطعت عليكم االكهرباء من مشيت
خالد:هلا سيف
سيف:هلا سارا من زمان عنك اشتقتلك انتي وامي وابوي ورنا وشد علي شفايفه وفاطمه
خالد:سيف اخبارك
سيف:ها امي وين رنا ما تدري اني جيت
ابو خالد:سيف وجع اخوك صارله ساعه وهو يكلمك
سيف: اسف يا بابا ما سمعت سوري انا سمعي قل شويه من الطياره عرف ولا انا ما اقدر على اعز اخواني لاصح اهو اخوي الوحيد الي يحب لي الخير وما يرضى على أي خالد وش كنت تقول
خالد حس انى سيف متغير علي:لا بس كنت اتحمد لك بالسلامه
سيف بغرور:أي الله يسلمك
ام خالد:هذي رنا وصلت الطيب عند ذكره
رنا:سواف حبيبي اشتقتلك
سيف:ليش ما جيتي المطار
رنا:كانت وحده من صاحباتي عزمتني ولا قدرت اردها
سيف:وصاحبتك اهم من اخوك
رنا:لا طبعا بس ترضي على
سيف:وانتي ترضين تخليني اشتاقلك موت
رنا:فديتك والله اخوي حبيبي
سيف:لالا ما ارضى الا بوسه على خدي
قربت رنا عند اخوها وباسته على خده وجبينه
رنا:رضيت
سيف: لا ابغيك تبوسين ارجولي ويديني وبعدين يمكن ارضى
رنا:يمكن ومو متاكد والله عطيتك وجه زياده عن اللزوم
سيف:خلاص روحي راحت روحك
رنا :راحت روحك انت يا مال الضعفه
سيف:يا مال الجهد
رنا:يا مال الموت
سيف: انتي يبيلك بكس مالت عليك كاني انتظرك تبوسيني اروح لاي بنت وخليها تبوسني انا حلو واثق من نفسي
رنا:من يقدر عليك
سارا: الله يعين زوجه يا رنا
سيف:حتى هذي ماسلمت من اللسان رنا الطويل دايم تسب تخيلو تقولي يبيلك بكس تخيلو وانا توني راجع
رنا:وانت وين السانك الي يوصل لي ارجولك
سيف:طلع السانه ومده:شوفي يا الكذابه حتى ما يوصل تحت شفايفي
ام خالد:سيف استح هذي اختك الكبيره احترم نفسك
سيف وبكل برائه: ماما انا ما سويت شي اهي الي قالت لي يا مال الجهد ولا قالت راحت روحك
ام خالد:سيف خلاص حبيبي لا تزعل
سيف ويسوي نفسه يبكي:لالا يا ماما انا انهانت كرامتي خلا ص انا راح انتحر
سارا :لا طلبتك
سيف:خبله انا امزح يعني انا راح انتحر على رنا الي ما تقدر تقاوم جمالي
رنا:لاتكفى مهند شاد اغلو ولا لويس فرناندوو
سيف:انا احلا منهم هذا الي يشبه التيس الي عند ابوي في المزرعه اشقر وعيونه زرق وشفايفه ورديه انا احلى منه انا مملوح ومزيون ورجال من ظهر رجال مو اهو
ابو خالد:سيف اعقل عن هذي الحركات
سيف:حاضر يا بابا
ام خالد:بيتنا هدوء من غير سيف
سيف:يما ليش قلبتي علي
ام خالد: مين قال
سيف:انتي يعني مين قال
ام خالد:سيف خلاص لا تجنني
سيف:يما انا ابي اطلب طلب
ام خالد: تدلل
سيف:زين عيل ا سمعي انا ابي اكمل نص ديني
ام خالد:ولله مبروك يا ولدي
رنا: أي يا سيفو شعندك وشذي الحركات
سيف:شنو انا ابي اتزوج ولااني جايب تيشيرت اوريش
ام خالد: طيب انت حاط عينك علي وحده ولا تبيني اخطبلك بذوقي
سيف:لا انا مختار وحده وخالص من زمان ومتعلم اسمه اختصار
خالد:منو سعيده الحظ
سيف بغرور:فاطمه
خالد انصدم وكل الموجودين
رنا:فاطمه بنت عمي بو محمد
سيف:لا
خالد:عيل منو
سيف: اكيد هي انتو تعرفون وحده غيرها


من مواضيع love.w.passion في المنتدى


love.w.passion غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما, ماعندي, احد, تخاف, يساويك or, دنيتي, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: \\ لا تخاف ماعندي احد في دنيتي يساويك\\
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دنيتي من غير حسكـ سطر خـالي من الحروف... Hadhoud توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر 6 2010-05-28 11:32 AM
مشكلتي ماعندي لها حل اميره الدلع نقاشات وحوارات 7 2010-02-07 01:34 AM
تصميم من تصاميم الروووح { دنيتي }.. تفضلوا.. الروووح جرافيكس والتصاميم 6 2009-07-11 09:56 PM

Sitemap

الساعة الآن 10:46 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @