منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية بيتنا الطين بقلم: غيوم الشوق .



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-07-31, 04:31 PM   #61 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 743
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
عامر : نوره تعالي هنا
منور : لي الله اقول يبة حط لي مكان
ابوي : تعالي جنبي ماعليك ذولي حب سنه سنتين لكن حبي لك انتي يدوم سنين
منور : اخس يبه شكلك شاعر
خالد : هههههههههههههههههههههههه هذا جزاه
منور : خويلد ما قلت شي
خالد : منير لا تهزين شخصيتي قدام عيالي
منيرة : لا انت مافي مثلك اتمنى اشوف عيال رويشد بنتقم منه فيهم
نجلا :ههههههههههههههه وش ذنبهم عليك به هو
عامر همس لي : مبسوطه
نوره : اكيد كل الي احبهم معي كيف ما تبيني ما انبسط
عامر : الله لا يحرمني منك تعالي ترى اليوم اتفقوا بعد صلاة العشا ننزل لابها الجديدة
نوره : جد
عامر : جد لا تسمعك جدتك وترفض تقول ابها ما يصلح تمشية في الليل
نوره : هههههههههههههه وهي صادقة يا حليلها يوم سمعت الرعد هي اول من ركب السيارة وهي اول يالله تمشي
عامر : هههههههههههههههههههههههههههه
عزوز : ضحكونا معكم
عامر : لاحول ما صدقنا نفتك من راشد طلع لنا نسخة مصغرة
الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
ابوي : اقول بكره وش رايكم نروح لمنتزة الامير سلطان " المسقا " يمدحونه
خالد : يبه تراه بعيد لازم نقوم من الفجر عشان نقدر نوصل بدري ونحجز مكان
ابوي : خلاص ناموا بدري الليلة
نوره وهي تهمس لعامر : وحسافة التمشية الليلة
عامر : هههههههههههههههه بأجلها يوم ثاني
كانت رحلتنا لأبها من أحلى ذكرياتي ألي عشتها مع عامر عرفته أكثر وكتشتفت في شخصيته اشياء كثيرة

الجزء الواحد والعشرون

وصلت لبيتنا كان ودي نتم اكثر في ابها بس قدرت ظروف عامر ولان امه وابوه في البيت لازم نرجع من جد فرق كانت سيارتنا في مواقف مطار الملك خالد حسيت بالهوا الحار يلفح وجيهنا


عامر : هههههههههه سبحان الله فرق
نوره : الله يستر عسى ما نزكم تغير الجو بيأثر فينا
عامر : الله يستر عليك مو زين لك الزكمه
نوره : وانت وش دراك
عامر : الله انا وش دراني انا احس فيك اعرفك اذا انزعجتي اذا فرحتي اذا انقهرتي كلك بحالتك اعرفك
نوره : هههههههههههههههههه مشاءلله شكلي بشك ان تخصصك تربية وعلم نفس
عامر ببتسامه : انا لجلك بكون دكتور نفسي
نوره بضحكة : عامر الظاهر تغير الجو خلاك تهذي
عامر : افا لأني الحين وياك بلحالنا بدون مراقبة من اخوانك وخذيت راحتي بالتعبير عن حبي واشواقي صرت اهذي
نوره : ههههههههههههههههههههههه حلوه اشواقي
عامر ببتسامة : لالا تصرفين السالفه ابي اسمع منك كلمة حلوه شي يرقيني فوق للسما
نوره : بس اخاف عليك اقولك كلام حلو تدعم
عامر : نوره سمعيني قبل ادعم من جد
نوره : ههههههههههههههههههه ياربي ما يصير هو الكلام الحلو يجي من نفسه ما يصلح انا اتصنعه ينساب مثل الماء للعطشان
عامر : مافيه تهرب يالله سمعيني
نوره : امممممم اصبر بقولك شي خله في بالك أنت صرت مثل الهوا لي مقدر أعيش بدونك هههههههههههههههه لا توقف السيارة ما خليتني اعرف اعبر
عامر ببتسامة : مراح امشي كملي
نوره : ههههه ياربي طيب تعرف حجم الكره الأرضية وما تشيل من جبال وبحار ومن ناس وجن ههههههههههههه ومن كائنات حيه على عدد الي فيها يوازي حبي لك ويمكن اكثر
عامر : نوره
نوره ببتسامة : لبية
عامر : نوره تدرين أني أنقهر على خمس السنوات الي عشتها من دونك والحين يوم عرفتك اعد الساعات وانا في الدوام عشان ينتهي بس عشان اشوف عيونك حتى وانا خارج الدوام بكل مكان بس ابي المح ابتسامتك الي جننتني وتدرين بعد ان كل شي فيك يجذبني شكلك مشيتك كلامك مقدر استغني عنك
نوره : هههههههههههههههههههههه
عامر ببتسامة : ليش تضحكين
نوره : لاني صرت مغناطيس مو ادميه
عامر وهو يعض يدي : احلى مغناطيس بحياتي
نوره : الله لا يحرمني منك ويالله مشينا الناس يتلفتون علينا
عامر وهو يمشي : بكيفهم يتلفتون زوج وزوجته مال احد شغل فيهم
عامر بضحكة : بسبقك وبسلم على امي وابوي وانتي يالله تمشين
نوره : لاااااااااااا ظلم عشاني حامل ويالله امشي
عامر : ههههههههههههههه شكل بطنك يضحك
نوره : عامر بليز لا تضحك يكفي منور وساره
عامر : ماعاش من يضحك عليك بس غصب وانا اشوف بطنك وشكلك يجبرني اضحك
نوره وهي تسوي نفسها زعلانه : يعني شكلي يضحك
عامر : هههههههههههههههه لا بس بطنك يخليك ترجعين لورا وشلون اشرح لك يعني كانك بتطيحين على ورى
نوره : هذا وانا توني بدخل الخامس
عامر : يالله وصلنا وخلاص مراح اسبقك بشيلك
نوره : لا مابي لا تحاول تبي ترضيني
عامر وقرب مني : انا الحين ابي اشيلك والتعب يجي علي وتعندين
نوره : لا عامر ترا استحي من خالتي وبعدين انا ثقلت مو مثل اول
عامر : خلاص اجل بعضك
نوره : يا سلام وليش تبي تشوه يدي
عامر : عشان كل ما تشوفينها تذكريني
نوره : اصلن انت رحت من بالي عشان تبيني اتذكرك انت في بالي كل ثانية ودقيقة وساعة
....: يا عيني على الحب
عامر : عبيــر
عبير : أي عبير بنت خالتك
انقهرت شلون ما تغطى من عامر لا وعليها جمال يسلب القلب قربت من عامر : لو سمحت غض البصر
عامر : ههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : فيه شي يضحك
عامر : نوره حبيبتي تنكت
عبير : ليش ما تدري انه حرام تتناجى ومعكم ثالث
نوره : يا حبيبتي وحده وزوجها وين الثالث ما اشوفه
عامر : ههههههههههههههههههه
عبير : عامر زوجتك مو محترمة وجودي وانت تضحك
نوره : المشكلة انتي ما حترمتي نفسك وجالسة عنده بدون غطا شلون تبيني احترمك
عبير : عامر ولد خالتي وما يحقلك تقولين الكلام هذا عني
نوره : يا سلام ولد خالتك يعني مو محرم لك ما يجوز يا ماما
عبير : مالك شغل انتي انا احب عامر وهو بعد يحبني وانتي الي فرقتي بينا
عامر بصرخة : عبـــيــــــــر وش هالكلام من متى صار بينا حب انتي بنت خالتي وبمثابة اختي ويوم ما تتغطين قدامي اعتبرت نفسي مثل بندر
عبير وهي تبكي : لالا انت مو مثل بندر انت لي انا
عامر : يا عبير اسمعيني
راحت تبكي وخلتني انا وعامر واقفين نطالع بعض
مشيت بقهر ابي ادخل داخل
عامر : تعالي وين رايحه
نوره بتأفف : بروح غرفتي
عامر :ههههههه شكلك مو حلو وانتي معصبة
وصار يفرك الي بين حواجبي : ياالله اضحكي مابي ولدي يكون عصبي
نوره : يا سلام واذا كان بنت
عامر : اذا كانت بنت ابيها كوبي منك حتى طيشها وعصبيتها
نوره : يعني انا طايشه
عامر : ههههههههههههههه لاحول انا ابي اكحلها اعميها
نوره : ههههههههه تستاهل لا تكلم
عامر :مشكلتي ما اعرف اعبر عن الي بقلبي ولا كان غرقتي في بحر قلبي
نوره : ههههههههههههه لا اعرف اعوم
عامر وهو يعضني : تعرفين تعومين
نوره : ههههههههههه آي خلاص توبة
عامر : يالله مشينا وغيرة بطليها انتي لي وانا لك ومحد له كلمة توني ادري اني غالي
دفيته ومشيت قبله
وحبيت خشم خالتي : سبقتك
عامر : مخليك تسبقيني عشان ما يعصب الي في بطنك اكيد بصف امه
خالتي : ههههههههههههههههههه الله يجيبة سالم
نوره : أي والله يا خاله تعبت حتى النوم ما اعرف انام زين
عامر : تبي تتقلب على كيفها
خالتي : هههههههههههههههههههه
نوره : لا والله من قال اني اتقلب اصلن انا في مكاني لليوم الثاني
عامر : لا والله ومن الي ترفسني وتقومني من اعز نومتي
نوره بشهقة : لا تصدقينه يا خالتي ترى نصاب
خالتي : الا عبير وينها
عامر : خالتي ماجات
خالتي : لا والله بس عبير يوم رحتو لأبها ورحنا للقصيم لزمت تجي معي عشان البيت خالي على قولتها
عامر : فيها الخير والله
عامر : آآي
نوره بمسسارة : لا والله عاجبتك فيها الخير
عامر : ههههههههههه نوره حرام عليك شوفي ايدي وش صارت سبت قرصتك
نوره : تستاهل لا تكلم فيها
عامر : نوره اقولك ما ملى عيني غيرك انتي
نوره : بس هي حلوة
عامر : ما اشوف جمالها الي تقولين اشوفك انتي اجمل ما خلق ربي
خالتي : الا اهلك يا نوره وينهم ما يبون يجون
نوره : يبون يكملون الشهر كله صراحه يا خاله ياربهم بسلامتهم ما يجون بدرري
خالتي : افا ليه
نوره : ههههههههههه لا فهمتيني غلط جو الرياض يحرق لونا دجاج ستوينا
عامر وخالتي : ههههههههههههههههههههههه
عامر : فديت الي تنكت
خالتي : ههههههههههههههههههه خف عليها صار وجها احمر
التفت علي عامر :ههههههههههههههههههههه
ناظرته بنظرات تهديد اصبر علي

جلست عبير عندنا اسبوع طلعت الشيب براسي كنت دايم ما أخلي عامر يجلس عندنا يا يجلس بغرفتنا يا يروح لصدقاه اهم شي ما يرجع إلا اذا ذلفت للغرفة الي تنوم فيها ابد ما حبيتها خاصه وانا اشوفها كيف تتزين هي من غير ما تتزين حلوه شلون اذا تزينت ياني استانست يوم جا اخوها وخذها يقول ما يصلح تتم عندنا وعامر فيه اشوى حسوا على دمهم وضاق صدري عامر رجع لشغل والتلفزيون مليت منه وخالتي اجلس معها بس ما أحب أضايقها احيانا تحب تنام الضحى نص ساعه وبعدين سوالفنا مقتصرة وروح اشغل نفسي بالغدا وتجهز لعامر كنت احسب لأهلي متى يجون على الأقل أروح أنا وخالتي يمهم وساره بتنظم لنا انا ومنور بنفلها تصدقون أني أنسى أحيانا أني حامل إلا اذا جيت انوم بطني كبر احس بحركة خفيفة يدق قلبي إذا سمعتها نفسي أشيله بين يدي وبوسه

\
/
\
/
\
/
\

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-31, 04:33 PM   #62 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 743
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

وصلوا اهلي وما استنيت لحد ما يرتاحون رحت لهم مشي مت ضحك على اشكالهم وهم ينزلون خاصة راشد وعبد العزيز
راشد : لا حول يا ناس انا معرس المفروض ما اشيل ولا احط
عزوز : لا والله اجل روح ارتح وخل ابوي يجي
منور : أي هذا الناقص
ومتنا ضحك يوم رمى راشد شنطه على منور
منور : حسبي الله عليك بغيت تكسر خشمي
راشد : تستاهلين الكل ساكت وانتي مزعجتنا بلسانك
منور : أي سويره حلفت عليها ما تساعدنا وانا هذا جزاتي اشيل وحط معكم
نوره : ههههههههههههههههههههه وش فيكم على منيرة
عزوز : راشد ياخي عجل خلنا ننزل ابي اروح اتروش انحرقت
راشد : عز الله ان فيه فرق تصدقين يا نوره اني وقفت عند مكانيكي حق السيارات اشوف مكيف سيارتي احسبه خربان ما عاد فاد تبريده
نوره : يوه حنا يوم وصلنا اول يوم ما قدرنا نرقد شغلنا مكيف ما نفع لحد ما تأقلمنا شوي شوي
راشد : كل سنه بصيف شهر ثمانية بالميلادي ببها
منور : رجلي على رجلكم
راشد : يوالله البلشة تبطين ياختي انا ابي الفكى منكم
عزوز : اقول المدرسة ما باقي عليها شي الله يعيني على الثانوية العامة
منور : لازم تذكرنا يعني
عزوز : احمد ربك انتي رايحه مستوى ثالث مو مثلي توي في بداية المشوار
نوره : الحمدلله بفتك
منور : الا صدق يا نوره شكلك راح تولدين بالاختبارات الفصلية
نوره : شكلي بس قولي يارب على الأقل قبلها بأسبوع عشان اقدر أذاكر
اهلي كانوا تعبانين من السفر يالله رتبوا الاغراض وكل واحد تروش ونام قعدت في بيتهم بروحي رجعت لبيتي خلني اتجهز قدام عامر افضل بكره بروح لهم ونفلها

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

" ولادة نورة "
كل ما أتذكر يوم ولدت أموت من الضحك كنا انا ومنيرة وساره طالبين وجبات وجالسين نتعشى و أنا أحس بالألم بظهري من العصر بس كانت بسيطة تجي وتروح لكن بدت تقوى بعد صلاة العشا والمشكلة محد عندنا كل الشباب طالعين وامي وجدتي ناموا بدري
نوره : يوووه اليوم ظهري يوجعني بشكل غير طبيعي
منور : طيب نومي على ظهرك
نوره : لا خلاص راح الالم اقول اليوم مطنشين مراح تذاكرون
منور : يوم الاربعاء راحة
نوره بصرخة : آآي الالم جا في بطني
ساره بشهقة : ليكون بتولدين يا نوره
رميت وجبتي : لااااااااا تكفون
منور : هيه لا تسوين مثل المسلسلات يوم تصيحين الحين تحسين بالالم
نوره : لا
منور : الحمدلله وشوله اجل تصارخين
ساره : ههههههههههههههههههههههه تمهد
نوره : آآآآآي ظهري شكلي بولد تكفين منيره نادي امي
منور : متاكده
ساره : لاحول انتي شوفي شكلها واضح أنها تتألم
نوره : خلاص راح الالم
منور : بسم الله شوي تحسين به شوي لا وش ذا
نوره : آآآآآآآي رجع رجع
ساره : بروح أنادي خالتي
جت امي : بسم الله عليك وش تحسين به
نوره : يمه شوي احس بالالم شوي لا
امي : كم بين الطلقة والطلقة
منور : طلقة حشى رشاش
ساره : ههههههههههههههه يوه الفاضيه تنكتين
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآي تكفين يمه مقدر مقدر استحمل أي ياربي
امي : ومحد فيه من الشباب ساره روحي يمه اغلي دارسين وانا بروح اجيب عباتي
نوره : يمه لا تروحين تكفين آآي ياربي ساعدني يارب
منور : نوره تحملي
نوره : آآآي
منور : بسرعة يا ساره الحين وش دخل الدارسين بيخفف يعني
نوره : آآآآآآآآآآآآآآآآهـ يارب مقدر مقدر اتحمل
ساره جت مسرعه : منيرة اتصلي بالإسعاف خلهم يجون
نوره : روحو لعمي ابو عامر بالبيت آآآى
ساره : طيب اشربي شوي
نوره : مابي مابي آآآآآآآآهـ يممممممممه آآآآآآآي يارب
ساره : منور تكفين لا تصيحين
منور : بتموت بتموت شوفي وجها شلون
امي : استحي على وجهك تفاولين عليها ما عليها شر اول كنا نولد بالبيت وما يجينا الا الزين تحملي يمه بوديك الحين
منور : بروح انادي عمي ابو عامر
يوم جت منور بتطلع تنادي عمي الا تشوف الشباب واصلين وصوت ضحكهم يوصل لآخر الشارع
منور : عامر نوره نوره
عامر : وش فيها
منور : عامر نوره بتولد
دخل عامر طاير وشالني بين يديه وركبت انا و امي السياره
امي : اذكري الله يمه
نوره : لا اله الا الله يارب
عامر : تحملي يا نوره شوي بنوصل
نوره :آآآآي يممممممممممممممممممممممة آآآآآآهـ
امي : لا توقف يا عامر امش
عامر : بس شوفيها شلون تعبانه
امي : امش عشان ما تولد بالسيارة
وصلنا المستشفى وعلى طول الطواري ومن دخلت المستشفى ولدت بالغرفة الي تحت ما قدرت اتحمل الظاهر الالم الي من العصر طلق وانا ما ادري وعلى طول ما امداني اوصل للمستشفى الا ولدت عليهم حتى تجمعوا علي الممرضات وجبت فهودي حياة وعيون وقلب امه
طبعا بعدت ما ولدت وخلصت مرحلة التنظيف والامور الي تمر بها كل حرمة تولد وخذيت ساعه قدر عامر يدخل علي كنت متمددة وما حسيت بهم شفت عامر ما هتميت كنت ادور امي كنت ابي اقولها الله يخليك لنا كل الألم يمه تتحملينه يعني امي جابت خمسه وعانت مثلي الله يعيني على برك يمه
عامر : الحمدلله على السلامه
نوره : الله يسلمك
امي : الحمدلله على السلامه يمه
بكيت ما قدرت ارد على امي حسيت بالعبرة تخنقني
امي : هههههههههههههه الحمدلله جبتي ولد سبحان الله عامر مصغر
عامر : هههههههههههههههههههههه تصدقين اني ما شفته
نوره : تعبانه مقدر اشوفه
امي : طيب انا بنام عندك وعامر يرجع للبيت
عامر : لا ياخالتي انتي روحي وانا بتم عندها
امي : يمه هي بقسم تنويم حريم ما يصلح تتم عندها بيحولونها الحين لتنويم فوق
عامر : خلاص بروح اجل اشوف الولد وبصلح اوراق الطفل وبتصل عليهم اطمنهم
امي ببتسامة : وش بتسمونه
عامر : اكيد فهد على اسم الوالد
امي : يتربى في عزكم ان شاء الله
نمت على طول بعد معاناة الي صارت لي يوم جا الصباح بدرري الساعه ست إلا يجيبون فهودي عشان ارضعه ياربي شكله صغنون قعدت ابوسه وهو نايم ويتمغط ما يبيني اكدره وانا ابي انكد عليه وقعدت اقطعه بوس مع اذونه الصغار وخدوده وخشمة وفمه قام وقعد يصيح
نوره : ههههههههههههه أي قوم اصحى ما انت خربت علي اختباراتي باقي علي ثلاث مواد
امي : يمه كان خليتيه راقد
نوره : هههههههههههههههه صحيتك يمه
امي : لا الحمدلله شبعت نوم يالله ارضعيه
نوره : مقدر مقدر يمه
امي : يابنتي ارضعيه عشان يجي بار بك
نوره : صدق
امي : يقولونه أهلنا يقولون إذا ارضعتي ولدك وفطمتيه يجي بار بك وبعدين ترى الوحدة إذا ما أرضعت ولدها تعذب يوم القيامة
نوره : جد يمه
امي : أي والله
جانا الدكتور وتطمن على حالتي وكشف على فهود وكتب لي خروج بعد ما عطاني علاج مقويات جانا عامر وطلعنا معه كانت امي شايله فهود وانا يعنز لي عامر لحد ما ودانا لبيت ابوي وتميت عند اهلي فترة النفاس وطبعا معروف قديما وفيه كثير إلى لآن اذا الحرمة ولدت عند أهلها زوجها يتقضى زاد لبيت اهل زوجته من ذبيحة ومقاضي بيت رز سكر قهوه شاي وخضار وفواكه كل شي تقريبا وهذي من العادات قديما ويمكن فيه ناس متمسكين فيها لحد الحين
منور : ياقلبي صغير
راشد : انصحك يا نوره لا تخلين منور تشيله ويطلع عليها
منور : من حظه اذا طلع علي
عزوز : لا خلوني اشيله انا عشان يطلع علي
راشد : نوره شيل ولدك شيله الكل يبي يسوي تجارب فيه
نوره :ههههههههههههههههه خلهم على راحتهم يريحوني شوي
ساره : يا قلبي شوفوا ايدينه
راشد : ياربي انتي شوفوا بس الدلع
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
انحرجت ساره : راشد حرام عليك
راشد : راشد حرام عليك
ساره : يوه
راشد : يوه
منور : اقول انت وياها ترى ازعجتونا روحوا لغرفتكم
راشد رمى كرتون المناديل على منور : وانتي وش حارق رزك
منور : طولت عليه وحترق
راشد : هههه ما تضحك
منور : وانا قايله اضحك
امي : ترى ازعجتوا نوره اطلعوا منها خلوها ترتاح
طبعا الكل طلع وخلوني اريح حطيت فهد بسريرة الي جابه عامر ونمت حاسة اني ما شبعت نوم لكن الي خلاني ما اتهنى بنومي اسمع عندي صوت بالغرفة كأني بحلم فتحت عيوني بشويش شفت عامر شايل فهودي وفاك عنه مهاده وجالس يبوس ايديه وبسم الله عليه ما صاح ابتسمت على المنظر
نوره : لايق عليك دور الأبو
عامر ببتسامة : صح النوم وش اخبارك
نوره : الحمد لله اذا انت وفهودي بخير انا بخير
جا عامر وعطاني اياه
نوره : يوه يوم لعوزته عطيتني اياه
عامر : ههههههههههههههه ما تعرفين تلفينه
نوره : لا الله يعينه علي شكله بيصير فار تجارب
عامر : ههههههههههههههههههههههه احد يقول عن ولده فار
نوره : ههههههههههههههههههههههههه والله انا قاعده اتعلم عليه مثل راعين التجارب بجرب فيه كل طريقة
راشد: اقول يابو الشباب شكلك بتهاجر من بيتكم وتجي عندنا
عامر : عندك مانع
راشد : أي نعم عندي مانع
عامر : لا حول انا الحين وحرمتي وانت وش جابك
راشد : بيتي وحر فيه اقول تعال تغد
عامر : لا الله يغنيكم مقدر اخلي اهلي يتغدون بلحالهم ينتظروني
راشد : لا والله الغدا جاهز وامي مروحتني لك ما خلتني اتغدا
عامر : وانا اقول وش ذا الكرم
راشد : اقول امش
عامر : اسمحلي وقت ثاني ان شاءلله عامر
راح عامر للبيت وصار بعد كل مغرب يجيني ويجلس عندي وعند ولده والعصر يجونا حريم لحد ما فاض الكيل بمنيرة
منيره : لا حول العصر حريم والمغرب زوج الهانم حنا شلون نرتاح
جدتي : وانتي وش مزعجك من كثر جلساتك عندهم
منيرة : والله مالي خلق كل شوي اتزين
جدتي : الا بنات خلاص ماعاد تحشمن لاجار ولا صديق جايين يباركون ويسلمون وانتن متوزيات داخل ما تستحن
منور : والله يا جده انا ما احب قعدات الحريم
جا ابوي وقطع سوالف منيرة ومبين على ان معه خبر مهم
ابوي : اسلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
منور : اشوى يبه جيتنا خل الحريم يدرون انك هنا عشان يرحمونا اليوم وما يجون
ابوي : هههههههههههههههههههه بترتاحين منهم
منور : اوف ازعاج
جدتي : اليوم مهوب من عادتك جاينى بدري
ابوي : جاي ابي اشوف بنتي منيرة
نطت منور وجلست جنب ابوي وحبت خشمة : فديت الي يقدر الجمال
نوره :هههههههههههههههههههههههههه وش دخل الجمال
ساره : مشي اختك ضرب فيوزها
منور : ماعليك يبه منهم قولي وش بغيت مني
ابوي : فيه ناس خاطبيني
ساره ونوره : هههههههههههههههههههههههههههه
نوره : شوف شلون حمر وجها
جدتي : منهم ومن أي عرب
ابوي : هههههههههههههههههههه تعرفينهم يمه عز المعرفة
نوره : حمستنا يبه منهم
ابوي : سالم
منور بصرخة : لاااااااااااا

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-31, 04:34 PM   #63 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 743
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

الجزء الثاني والعشرون
ابوي : ليش لاا
منور : يبه تكفى مابيه
ابوي : وش العبط هذا وش ما تبينه
منور : يبه ما اتخيل سالم زوج لي تكفى يبه
ابوي : لاحول ولا قوة الا بالله شايفه عليه شي
منور : ماعليه شي والنعم فيه بس يبه ما اتخيله زوج يبه تكفى افهمني
ابوي : يا منيرة انا اعرف مصلحتك وسالم ولد عمتك ومنا وفينا وبيقدرك وبيحطك فوق راسه
منيره بصياح : بس انا مابيه مابيه
جدتي : ماتبينه يا بنتي احمدي ربك ولدنا ونعرف وما فيه عيب لا سكار ولا قمار ويصلي ويخاف ربي وش الي ماتبينه فهمينا
منيرة : انتو مو راضين تفهمون انا اشوف سالم مثل اخوي ما اتخيله زوجي
ابوي : هذا حكي بزارين اذا اعرستي عليه وعرفتيه بيتغير حكيك
منيرة : يعني بتغصبني يبه مثل نوره
ابوي بعصبية : وانا غصبت نوره شوفي نورة مرتاحة مع رجلها وشا يلها فوق
منيرة بصياح : بس سالم مايبيني مابيبيني افهموا
ابوي : وش لون ما يبيك وهو الي خاطبك بنفسه
منيرة : لانه نذل
كلنا سكتنا على الكف القوي الي خذته منيرة راحت ركض لغرفتها تصيح
جدتي : ليش تضربها يا ولدي ليش تمد يدك على بنتك ما سمعت وصية الرسول فيهن وهن سبب في دخولك الجنة يا ولدي البنت تنكسر اذا شافت الجفا من الغريب شلون من القريب
ابوي : ما شفتي وش هي تقول عن ولد عمتها هذا جزاه انه طالب يدها ويبيها وفضل قربنا
جدتي : ولو ياولدي كل شي بسياسة اعرف اخذها بالسياسة وتوافق بدون ما تضربها
طلع ابوي معصب وانا في حالة ذهول لا تناظروني صح اني نسيت حب سالم او عرفت وش نوعه كان حب مراهقة مو مثل حب عامر الي احسه مثل النبتة جذورها متغلغلة فيني ليش وش قصد سالم هل يأس يوم ولدت وحب يشوف حياته او هل سبب ليتقرب مني وينكد علي مدري راسي صدع سالم مافيه عيب وحرام منيرة ترفضه عيبه الوحيد انه يحبني يعني معقولة إلى الآن يحبني ما اتوقع بس هو مو ذاك الزود مع عامر وش هدفه طيب ليش اختار منيرة المفروض منيرة هي الي تحل الغز هذا عشان تعيش مرتاحة معه بس كيف انا لازم اتكلم معها وافهمها ونحاول نفهم منه ليش خطبها ونحل الموضوع قبل ابوي ما يجبرها وتنكد حياتها

منور بصياح : مابي مابي اسمع احد
نوره : منيرة افتحي الباب ابيك
فتحت الباب وهي تصيح صياح يعور القلب
نوره : الحين ابي افهم ليش تصيحين
منيرة : اصيح لأنه ابوي بسبب سالم ضربني اول مره بحياته يضربني والسبب هو
نوره : طيب وانتي ليش زعلانه
منيرة : تسئليني يا نوره شلون اخذه وهو يبيك
نوره : هذاك اول وش يدريك عن الي بقلبه الحين ترى صار لي فوق السنه يمكن تغير
منيرة : ولو يا نوره مقدر مقدر اتخيل شلون اعيش مع شخص كانت مشاعرة لاختي
نوره : الحمدلله يا نوره الحياه غير يعني لو بتاخذين انسان غيرة وتكتشفين انه كان يحب بنت عمه وش بتسوين
منيرة : بتقبل الأمر لانه تزوجني ويمكن ما قدر ياخذها بس اني اخذ واحد يحب اختي وتعذب عشانها مقدر
نوره : الحين انتي سببتي ازعاج وهواش بالبيت وما ستخرتي ما توجهتي لله يمكن ينشرح صدرك
منيرة : يا نوره افهميني صعب صعب ما اتخيل سالم لي انا اعاملة مثل راشد شلون اتزوجة
نوره : طيب هو مختارك
منيرة : وهذا الي محيرني ليش اختارني
نوره : اسئليه
منور وصاحت : شلون اسئله بعد ما يطيح الفاس بالراس
نوره : طيب عندي لك فكرة وش رايك النادي راشد ونخليه يسئله ومنها تستخرين وتعرفين ليش اختارك
منور وهي توقف صياح : شلون
نوره : نقول لراشد ان سالم نعرف انه ما يبي منيرة وليش اختارها وهي تبي تعرف عشان تقدر تقرر يعني يسئلة من باب الصداقة وما يبين انك انتي الي تبين تعرفين
منيرة : بس انا استحي اسئلة
نوره : اوكي خلي المهمة لساره
منيرة : ساره شلون
نوره : انا بتولى المسئله وانتي ريح راسك واتجهي لله والله بيفرج كربتك
رحت لسارة لقيتها عند فهود ولدي تلاعبة وامي وجدتي فيه وكان طبعا موضوعهم سالم ومنيرة ناظرتني ساره وغمزت لها عشان تجيني عطت ساره فهد امي وجتني
ساره : هلا نوره وش خبار منيرة الحين
نوره : ماعليها بخير ساره طلبتك
ساره : امري الي تبين
نوره : تسلمين ابيك بشي مهم وما ينفع لراشد إلا انتي
ساره : عيوني لك بس قوليلي وش تبين بالضبط
نوره : ابيك بسلوب حلو تخلين راشد يسئل سالم ليش يبي منيرة
ساره : حرام على منيرة والله سالم مشاءلله ولدنا واخلاق وعارفينه ليش ما تبيه
نوره : تكفين يا ساره ترى الجواب مهم لازم تخلين راشد يسئل
ساره : ابشري ما طلبتي
جتنا امي : ساره عامر جا موجود بالغرفة الثانية
نوره : وفهد من عنده
امي : لا خذى فهد معه
نوره : خلاص بروح له الحين ساره تكفين ترى الموضوع متوقف على الي بيقوله
ساره : ابشري ولا يهمك ولا تشيل هم ان شاءلله يكتب لها مافيه خير وخيره
رحت لعامر لقيته ملعوز فهود مثل العاده ومفكك مهاده ومطلع يدينه ويبوسها
نوره : السلام عليكم
عامر : هلا هلا وغلا بام فهود
نوره : هلابك اكثر شلونك
عامر : الحمدلله من شفتكم وانا بخير واحتري متى تخلص فترة النفاس الي عقدتني
نوره : خلاص هانت راح عشرين يوم
عامر : لا والله عشرين هينه
نوره : إلا اقول سالم
انصدمت كل تفكيري بخطبة سالم لمنيرة مدري شلون زل لساني وقلته شفت عامر شلون رفع عيونه لي وقعد يناظرني انا ما عرفت وش اسوي ابي ارقع الموضوع
نوره : متى تمايم فهد ليش أخرتها
عامر بعصبية يحاول يخفيها : ابوي مسافر وحتمال الخميس
صار حالت صمت حلت علينا ياربي يالبلشه وش سويت الحين ابرر ولا اسكت اقولة عن خطبة منيرة ويمكن يفهم اقوله يوه توي بنطق وقلة الا اشوفه يوم وقف وحط فهد بحظني وستئذن وطلع
ياربي زعل انا الخبله الي حطيت نفسي في مطب قوي على الاقل لو مبرره له تصرفي يمكن يعذرني بس سكت يارب
كنت بين نارين نار هم منيرة وخطبتها ونار زعل عامر ومن حقه صراحه يزعل بس شلون ارضيه
\
/
\
/
\
/
\
/




جتني ساره واشرتلي اجيها لأن الغرفة طبعا الأهل فيها امي وجدتي وعزوز الكل يلاعب فهد بطلع محد راح يحس فيني
نوره : هلا ساره بشري وش قال
ساره : اسكتي بهذلني على بال ما اقنعته يسئل ليش اسئله وش بيقول وليه ومدري وشو
نوره : المهم وش قالك
ساره : قال ان امه تزن عليه تبيه يعرس وهو مأجل الفكره لكن انتي تعرفين تعب عمتي صيته وتعبت وصارت ما تكلمه وتقوله انت ماتبي تريحني فهو يقول بنات خالي هم اكثر بنات سنعات وهم الي راح يهتمون بأمي
نوره : يوه عشان عمتي
ساره : الحمدلله وش فيها اذا هذا تفكيره تحمد ربها عيالها بيجون بارين مثله وبعدين الوحده ترى تقدر تغير زوجها بعد الزواج
نوره وهي مهمومه : ان شاءلله

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-31, 04:35 PM   #64 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 743
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

رحت لمنيرة وطقيت عليها لقيتها متمددة وساكته
نوره : وانتي محاربتنا وماتبين تجلسين معنا

منيرة : اوف ابي اريحكم مني
نوره : لا والله تعالي ساره سئلت راشد
منيرة : والله وش قال لها
وعلمت منيرة بكل شي
منيرة : ياربي يبيني عشان عمتي يعني يحبك وما نساك
نوره : يا منيرة لا تحكمين وبعدين يمكن تقدرين تغيرينه
منيرة : تبيني اجازف
نوره : يا منيرة سالم ما يعرفني زين وخبره بي يوم كنت بزر وانتي مشاء الله حلوه وتغيرتي عن قبل اكيد راح يحبك
منيره : يا نوره صعب صعب لو يحب احد غيرك كان قلت ماعليه بس انتي مقدر
نوره : طيب انتي ستخرتي
منيرة : أي
نوره : وش حسيتي
منيرة : مرتاحة
نوره : حلو الله يتمم لك وبعدين تدرين وش ساره تقول
منيره ورجعت للاستهبال : وش تاقول حكيمة زمانها
نوره : ههههههههههههههههه اخيرا ما بغيتي تقول تحمد ربها يكفي انه بار بمه وفكر بالي يداريها وان شاءلله عياله يجون مثله
منيرة بتنهيدة : ان شاء الله
نوره : يعني افهم من كذا انك وافقتي
منيرة : خليني اوافق برضاي قبل يغصبوني على الاقل اقول اني انا الي موافقة
نوره : ههههههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب
منيرة : يعني انتي مو زعلانه
نوره بشهقة : ليش ازعل
منيرة : عشان سالم
نوره : يماما حبي لسالم حب مراهقة حب خرابيط عامر هو الي بقلبي وروحي وبس يا منيرة ان شاءلله اذا اعرستي وجربتي حب الزوج لقيتيه غيييييير حب نظيف عفيف آآهـ بس
منيرة : اقول شكلك تبيني اسرع العرس
نوره : هههههههههههههههههه تسوينها

وافقت منيرة والكل فرح واكيد الكل درى وعامر عامر من بعد ما غلطت وقلت سالم وهو ما عاد جانا لي الحين ثلاثين يوم وما جا وانا هواش اهلي يبون يملكون ساره وانا توني بالأربعين يقول سالم مستعجل مدري هل هو الي مستعجل ولا عمتي وانا احاول يخلوني لحد ما اخلص ومحد معبرني
راشد : انتي الحين ابي افهم وش الي راز خشتك رجال ومرته وش بيستفيدون من وجودك
نوره : لا حول ابي اوازر اختي
خالد : هههههههههههههههههههه ليش حرب
نوره : حتى انت يا بو تركي
خالد ويرفع يديه : لا لا بس اعجبتني اوازر وعلقت عليها
نوره : فديت قلبك
راشد : لاحول ليش تجي يا خالد كان التفدي لي
نوره : متى بالله تفديناك
راشد : يا نويرة اعقلي قبل امسك ذا الصغينون واعضه
نوره : قرب كان فيك خير لا اتصل على عامر يشوف شغله
راشد : يعني تهدديني بعويمر
خالد : ههههههههههههههههه ياحبك يا راشد للمحارش
راشد : ياخي هذي هواية
نوره : ممكن تطبقها على ساره بس
راشد : آآهـ يا قلبي إلا بذا الملكة اشغلتوها عني وبس اول اختبارات والحين ملكة ومنير والاسواق
خالد : الله واكبر اذا ما تبيها تتعب في عرس خواتك متى تبيها تتعب
راشد : وليه بالله تتعب لكم التعب لي انا وبس
عبد العزيز : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمة
نوره : يالله حي عزوز
عزوز : اوف تراني طفشان ما خلينا سوق بالرياض الا ودوجنا فيه
خالد : ههههههههههههههههههه افا المفروض تكون مبسوط توك مخلص اختبارات لا ونسبة تشرف تجي تزعل عشان سوق
عبد العزيز : ياخي انا ما اداني السوق والبنات ما عاد يستحن عيني عينك ما يحشمن معي اهلي خواتي قليلات حيا
راشد : هههههههههههههههههه هذا ضريبة الزين
عبد العزيز : ياخي معقولة البنات كلهم كذا اهتمامه بالزين
نوره : طبعا لا مو تقيس بنات الاسواق على الكل
عبد العزيز : قسم بالله طفشوني خلاص كرهت البنات
خالد : هههههههههههههههه افا حتى رنوده
عزوز ببتسامة : لا رنوده غير ورغوده بعد
نوره : انت مو ذابحك الا رغد
عزوز : ياليتها بس من عمري خجولة وزين
خالد : لا لا بعد عنها محجوزة لتركي
عزوز : تركي حضيض
خالد : قول مشا ءلله
عزوز : هههههههههههههههههه مشاء لله




\
/
\
/
\
/
\



وش اقول منيرة كانت آية من الجمال اكيد وصفتها قبل زاد حلاها اليوم وهي كاشخه بالأحمر صراحه نفسي اني شفت ردة فعل سالم يوم شافها لا تستغربون وطالعوني سالم ما عاد له اهتمام بقلبي بس خاطري اشوفها اذا انا بنت وصمنت يوم شفتها شلون اهو يوم نسئل منور تتنيذل وتقول اسرار ما حبيت اصر عليها واتعمق بسؤال اخاف تفسر اهتمامي شي ثاني هذا السبب الي خلاني اسكت وما اسئلها صراحه ضايق صدري اليوم يوم طلعتي من الأربعين شعري طال لحد نص ظهري صبغته كستنائي خفيف وخصلته خصل والحمدلله لأني بيضا طلعت الصبغة روعه كان شكلي روعه بعيوني بس مدري قلبي يعورني ليش عامر تأخر ما جا هل هو إلى الآن زعلان
امي : نوره
نوره : هاه
امي : بسم الله عليك اناديك لي ساعه وش فيك

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-07-31, 04:36 PM   #65 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 743
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

نوره بتنهيده : مافيني شي
امي : عامر ينتظرك برى

حسيت بدقات قلبي تزيد وبفرح يا الله يا قسو قلبك لي عشرين يوم ما جيتني وش اسوي هل اتاخر عليه ولا امشي ولا وش اسوي خذيت شنطة فهود وناديت الشغالة تطلعها له برى وجت امي مره ثانية تستعجلني تقول عامر مستعجل تضايقت ليش مستعجل
عطيتها فهد عشان يلتهي معه لحد ما ارتب شنطتي وطلع لهم كنت لابسه بني يناسب مع لون شعري قريت المعوذات مثل ما وصتني امي وطلعت وبيدي عباتي وشنطتي بيدي الثانية
ابتسمت على نظرات عامر كان شايل فهد بين يديه ويناظرني ومبلم قربت منه وكا خطوة جريئة مني بسته
نوره : اشتقت لك
حسيت شلون ارتبك
عامر : يالله انتظركم برى خذيت فهد منه وعطيته امي تم*** لحد ما البس عباتي وعامر اخذ الشنط وراح فيها طلعت لقيته بالسياره طبعا بيتنا الي هو بيت عامر مو بعيد بس اكيد عشان معي فهد والشنط يبي يختصر الوقت نزلنا ومشا ءالله خالتي وعمي من شافوا فهد ما عاد سئلوا عنا يحبونه ويتفدونه
عامر : افا الظاهر طاح كرتي
عمي : من زمان
نوره : هههههههههههههههههههههه
عامر : تضحكين
نوره : أي عامر ليه تقرصني
عامر : تستاهلين
مشى عامر لغرفتنا ولحقته وخليت فهد عند خالتي دخلت عليه لقيته يدور بين الأوراق جيته وضميته كنت مشتاقة له وخايفه لأنه فاهمني غلط
نوره : يا قو قلبك كذا تتركني عشرين يوم بدون ما تسئل
التفت علي شفت نظرات شي غريب مدري وش افسرها خليط من نظرات حب على سؤال على اشتياق على تعجب يعني كوكتيل
نوره : تدري ان فرقاك ذبحني ونظراتك هذي تذبحني الف مره
عامر : تحبيني يا نوره
نوره : توك تسئل معقولة ما تشوف الحب بعيوني
عامر : بس احيانا التصرفات تخدع والسان ينطق بالي في القلب
نوره : يالله يا عامر اذا تحاسبني على زلة قلتها وما بررت لي ليش سويت كذا تو منيرة مخطوبه وتفكيري فيها وفي خطيبها ليش ما قست الأمر بالمنطق هذا
عامر : بس خطيبها غير له دور بحياتك
نوره : دور انتهى ومضى مع طفولتي هل تقدر ترد طفولتي اذا تقدر تردها فانت بترد الي بيني وبينه
لحظة صمت يتخللها نظرات عامر مقدر كل ما اتخيل ذيك النظرات وذاك الحب الي يشع منها ابكي أي ابكي اكيد بتستغربون ليش انا اقول هالكلام عشت لليلة من احلى ليالي عمري ليلة اتمنى ترجع ابيها ترجع ومحي الي وراها والي صار كله طبعا كبر فهود وكبرت احلامي معه وامالي وحبي لعامر وحبه لي كنت مقدر انام الا اذا جا كانت حياتي مكرسه له ولولده كنت اتعب ولا اشوفه تعبان تدرون وش سبب تعاستي ليش انا تعيسة لأن عامر طلقني بتقولون ليش طلقني سالفة طويلة بشرحها لكم بتفاصيلها لمريرة من يصدق معقولة بتتأثرون مدري بس يكفي اني اعيش بالم وغصة وحرقة كيف تجرى ورمى علي الطلاق كيف قدر كيف نطقها كيف يعني يبي ينهيني من حياته نسى حبي نسى كل شي
خلاص تعبت بعدين اقولكم وش السالفه كلها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشوق, الطين, بيتنا, بقلم, رواية, غيوم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية بيتنا الطين بقلم: غيوم الشوق .
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اخرج منها ياملعون بقلم الرئيس الأديب صدام حسين وللسعادة معنى منتدى منبع الروايه 28 2010-07-29 01:42 PM
باب بيتنا من خشب وباب بيتكم من زجاج T0o0Fe الديكور والأثاث المنزلي 12 2010-06-24 03:09 AM
غيوم ...صور للتصاميم ... بقايا أمل جرافيكس والتصاميم 4 2009-05-12 06:56 PM
على ذاك الجدار اللي على حد البيوت الطين شموخ آنثى الشعر وأبيات القصيد 8 2008-12-29 07:51 PM

Sitemap

الساعة الآن 02:33 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @