منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



أَهْلَ عِزٍّ فِيْ دُنْيَا الْخِيَانَةِ / بِقَلَمِيْ [ بعد شذى والوليد ]



مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايكم بالروايه؟
اكمل عاجبكم 2 100.00%
اوقف وعععع 0 0%
المصوتون: 2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-15, 08:03 PM   #11 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 153
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

[ 11 : 54 : 9 ص ]




لفيت الطرحه ورحت له بعد ماتلثمت .. دخلت يدي ف جيبه طلعت باكت الدخان .. وابعدت عنه ..


ميرال / يا الكذاب و تقول ماعندي بعد
طلال / وش تبين انتي الحين؟
ميرال / وش جايك .. يومين وانت بس تنافخ على العالم .. واخرها طلعت تدخن ..
طلال / كذا ربي خلقني لا يكون مو عاجبكي
ميرال / اي مو عاجبني .. ارجع طلال الاولي .. الفرفوش المهستر .. اللي الضحكه ماتفارقه دقيقه .. ياخي والله الدنيا ماتسوى عليك ..
طلال / زين قربي مني
ميرال / لا بروح يم البني .. اكيد الحين يلعنون فيني .. تاخرت عليهن والمفاتيح معي
طلال / لا حول ولا قوة الا بالله


ابعد طلال داخل ل الخيمه .. بس صرخت له ..


ميرال / طلال جتكم الاغراض؟
طلال / اي جت متشكرين
ميرال / هههههههههههههه العفو ولو


طلال دخل وانا كملت طريقي .. لقيت البنات داخل الماي وصراخهم واصل اخر الدنيا ...


ميرال / هي كيف دخلتوا
اميره / نطينا من هنا ودخلنا عادي
ميرال / وجع كلكم؟
امال / يب يب ليه؟
ميرال / مهبل وربي
خلود / ياشيخه ماصار شي عادي
اريج / اوتششششش هييي وجع انتي بشويش
اميره / احسن محد قالك تنحي
عبير / خخخخخخخخخخخخخ

ميرال دخلت الماي بشويش .. وانا اترتجف خوف ..

ميرال / واااااااااااااي الماي بارد
امال / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود / غريبه محد قالك ليه لابسه كذا
ميرال / ماشفت ف طريقي غير اخوك وكنت لابسه عبايتي ما انتبه لي
اريج / اي شفناه وقاف عند الخيمه .. مدري وش عنده
عادله / حتى كان يدخن .. صح عبير؟
عبير / اي صح انا شفته
خلود / اخيي من بعد ذاك لزواج وهو ماش لكي عليه شوي
امال / اقول العبي بس



ابعدت عنهم شوي وانا افكر .. وش فيه طلال متغير .. وش ممكن يغير مزاجه كذا .. مادريت الا الكوره ف راسي .


ميرال / هي انتي وجع ماتشوفين
خلود / اول شي مو انا هذي عادله بنت عمك .. ثاني شي ثعالي العبي معنا .. ليه جالسه لحالكي ؟
ميرال / لا مابي .. انا طالعه غرفتي مالي خلق شي
اميره / البنت هذي مزاجيتها غريبه بشكل
امال / انتبهي ل العب بس واسكتي عنها مالك فيها


ميرال طلعت ل غرفة الملابس اللي قريبه من المسبح .. غسلت جسمي ولبست الروب لفيته وطلعت .. كان فيني فضول قوي .. اعرف وش سر تغير طلال السريع .. دخلت عليه الخيمه لقيته متكي جسمه على المركى .. ويديه ورى راسه وعيونه مسكره .. مع صوت مذيعة العربيه اللي مالي المكان .. ماكن فيه امل يحس فيني ... جلست وراه ب الضبط وحطيت يدي على اكتافه ادلكها .. وهو مازل مقفل عيونه ..


طلال / وش اللي رجعك
ميرال / ماهنت علي والله
طلال / واخرت وضعنا طيب .. عاجبكي كذا؟
ميرال / وش فيه؟
طلال / مدري انتي وش تشوفين؟
ميرال / ولا شي
طلال / هذا اللي اقصده .. ميرال تراني مليت من حالتي
ميرال / وش تبيني اسوي .. انت عملك برا الرياض وابوي مستحيل يخليني اروح معك .. غير كذا لا تنسى فرق العمر بيني وبينك
طلال / والحل يعني .. على فكره شوفي الفرق بين امك وابوك كم؟
ميرال / قلت لك خل ابوي ينقلك بواسطه مارضيت لي .. عادد مدري
طلال / مابي واسطات انا .. لا وابشرك جاني نقل ابعد
ميرال / ابعد من كذا وين يعني؟
طلال / الشمال .. ف تبوك
ميرال / تقولي وضعنا وهي كل مالها تتعقد
طلال / وش اسوي يعني .. انا حتى اجازتي مابقى عليها شي وتنتهي .. حتى اوراقي خالصه يعني اباشر هناك على طول
ميرال / طيب ليه ماتجي تشتغل عند ابوي
طلال / صعب اني اترك العمل مايجي لي ابد
ميرال / اصلا انت وش دخلك هناك
طلال / شي وصار من زمان
ميرال / وكيف تبيني اساعد طيب؟


طلال بعد المركى وحط راسه على رجولي / مدري فكري معي شوي .. رفع عيونه لي .. / وش لابسه انتي


ميرال / روبي العنابي توني طالعه من المسبح مع البنات
طلال / وتبين فيني صبر بعد .. تعالي بس تعالي تراني تعبان
ميرال / طلال .. لا .. طلال بعد عني .. طلال خلاص
طلال / اششششش حبيبي ابيك لا تعذبيني
ميرال / طلال تكفى اتركني .. اذا تحبني جد ابعد عني
طلال / يا عمري انتي لي وش فيكي خايفه والله محد ياخذك غيري
ميرال بديت ابكي غصب عني / طيب انا لك بس بعدين الحين بعد عني واللي يسلمك
طلال / مافي الحين يعني الحين خلاص بطلي بكي انتي جيتيني كملي معروفك تكفين


ضمني له شوي وهدى الجو الا من نبضاتنا المتسارعه .. يمكن ربع ساعه واحنا على وضعنا .. شوي الا لف علي


طلال / يلا حبيبي خلاص هديتي الحين



كنت ساكته صوتي مو راضي يطلع انفاسي مكتومه والجو يمه حار .. سكوتي كان اشارة رضى له وبدى يقرب اكثر .. ماكان يدري انه عجز وقل حيله مني ... استسلمت له وانا بين يده كنت احاول اكتم حالي كثر ما اقدر .. كان مجنون بشكل صعب اتحمله ...



طلال / حبيبي اصرخي وش فيك سمعيني صوتك محد يمنا .. ما يسمعك الا انا يلا حياتي خلاص بطلي خوف .. انا حبيبك ومستحيل اضرك ولا اتركك

بعد نص ساعه رجع الهدوء حولنا والمره هذي حتى انفاسنا كانت هاديه .. حطيت يدي على يد طلال اللي كانت على صدري ..


ميرال / توعدني ماتتركني؟
قربني له وبدى يضغط / اوعدك .. بس قبل عطيني بوسه
ميرال / طلال خلاص مافيني حيل
طلال / بعد مره ابي اتأكد انك لي
ميرال / لا طلال كافي والله لك وربي
طلال / براحتك بس صددقيني اقوم الحين واتركك هنا ل حالك
دفنت راسي بصدره اكثر / لا خلك معي ابيك لا تتركني
طلال / يابعد قلبي والله .. زين حبيبتي بعد مره وخلاص بنفسي اوصلك غرفتك ..
ميرال / طلاااااااااااااااااال
طلال / ياويل حالي لعنبوك خفي علي


نبعد شوي عن الجو هذا ونترك طلال براحته خخخخ .. نشوف البنات وش صار عليهم .. نروح يم الهنوف واهلها نشوف تجهيزاتهم .. امي وابوي وينهم.. فيه احد فقدني ولا انا ضايعه ..! .. هنوف بعد ماقفلت منها طلعت من الغرفه الفاضيه اللي كان ينام فيها وليد اخوها .. راحت ترتب اغراضها لقت قدامها رهف ...

رهف / وين كنتي انتي ؟ .. بندر يدوركي
الهنوف / بسم الله علي وش عنده .. ماعاد يبي يودينا بكره؟
رهف / لا ما اتوقع لان امي قالت خلاص نروح بكره
الهنوف / .. الله يستر .. وينه الحين
رهف / دخلنا على ثنتين الفجر تلقينه في غرفته يكلم
الهنوف / ياليل المرض اخوك ذا مريض .. ودي اعرف من ذي اللي يكلمها
رهف / تصدقين من كلمها سحب على الباقيات
الهنوف / وش دراك؟
رهف / اشوف فواتيره
دخلت هنادي / وش عندكم مجتمعين غريبه
الهنوف / الله يوفقهم
رهف / ههههههههههههههههههههههه
هنادي / منهم؟
رهف / اخوك وخويته المجهوله
هنادي / اها ماعلي منه اسكتي لا يطب علينا الحين .. الا صح ماقلت لك؟
الهنوف / وش؟
هنادي / ميرال شحنت لي اليوم
الهنوف / كذااااااااااااااابه
هنادي / كبرك استهبل
رهف / كم؟
هنادي / 200 .. نقصي منها 25 هلله
الهنوف / جعلك تموتين عطيني ماعندي ولا ريال
رهف / وانا بعد ابي بلاش الخيانه
هنادي / ماعلي خلي امي تعطيكم
رهف / امي ما يطلع منها الا 10 ريال وبعد المذله والكرف
الهنوف / رهف عطيني اللاب واجيب لك 500 بالراحه
رهف / اوكي بس بالنص بيني وبينك
الهنوف / زين بس انتي روحي الحين
هنادي / الله لا يبلاني بس .. انا بروح اجيب الشناط و راجعه .. لا تقفلين الباب
الهنوف / مارح اقفله .. بندر في غرفته و الوليد طالع مع اخوياه وامي نايمه


نزلت رهف تركض تجيب اللاب من المجلس .. لقت امها قدامها وهي راجعه ..


ام بندر / وين رايحه .. وش معك؟
رهف / هذا لاب بندر قالي اروح اجيبه له من تحت
ام بندر / خواتك وين؟
رهف / هنادي والهنوف فوق .. الباقي مدري عنهم .. يلا سلام


الهنوف / وينك يا القزمى ساعه عشان تجيبينه
رهف / ام بندر مسكتني تحت صرفتها وجيت
الهنوف / هقوتك تجينا؟
رهف / والله مدري عنها تسويها ام بندر
الهنوف / اجل امشي معي ل غرفة الوليد .. هناك احسن محد يمر عندها .. الغرفه هذي تبيها هنادي عشان ترتب الملابس



" رهف عمرها 18 ثالث ثانوي ادبي .. خذت من شخصية الهنوف كثير لانها طول اليوم معها .. متمرده واللي ف راسها يصير "



طلعت الهنوف مع اختها ل غرفة اخوهم القديمه .. فتحوا النت وبدو يحوسون .. جابوا اكثر من 500 قسموها بينهم وناموا بعد ماكلمت كل وحده خويها ... هنادي جابت الشناط .. وبدت تفرغ فيها شوي الا دخلت عليها امها ..



ام بندر / وين خواتك؟
هنادي / نايمين يمه .. تبين اجيب لكي شي
ام بندر / لا بس ترانا ماشين بدري بكره علمي خواتك عشان يصحون ..
هنادي / ان شاء الله يمه



خلصت هنادي مرتبه الاغراض .. وراحت ل خواتها .. لقتهم نايمين ..



هنادي / هنووو .. رهف .. هنيييف يلا امي جت يلا
نطت رهف / جت وين؟
هنادي / قموا تحمموا الفجر ماباقي عليه شي الحين ثلاث ونص .. حنا ماشين 6 الصبح ..
رهف / طيب طيب شوي بس
هنادي / اقولك الحين قومي اختك ويلا على الحمام اكيد انكم مخبصين
الهنوف / مابي اروح لحالي يخوف ذاك الحمام
هنادي / رهف معاكي
الهنوف / خلاص طيب روحي انتي قايمين الحين
رهف / هيفاء من امس نايمه مالها حس
الهنوف / اللي تاخذه يسطل عقلها الخبله ماعليها من احد
رهف / ياويلها لو يدرون اهلك
الهنوف / تتوقعين امي وبندر وش يسوون فيها؟
رهف / يذبحونها اكيد
الهنوف / الله يستر .. تصير والله
رهف / لازم تبطل السم هذا .. ودي اعرف من وين لها الفلوس عشان تجيبه؟
الهنوف / مثل ماجبنا الشحن هي تجيب الفلوس
رهف / لا ما اتوقع .. يمكن تقابل؟ .. تتوقعين !
الهنوف / ليش لا كل شي جايز .. اختك هذي ماعندها شي اسمه مستحيل
رهف / قومي يلا نجيب ملابسنا .. حدي متحمسه اشوف ميرال .. من زمان عنها الحماره
الهنوف / اوكي يلا



" الهنوف نفسي عمري دخلت معهد مع هيفاء اختها .. جذابه واحلى وحده بين خواتها و رزه .. لسانها طويل وشرانيه عنيده ولا عليها من احد "



راحوا هنوف ورهف يتحممون بعد مالبسن .. راحوا ل هيفاء اللي كانت شبه ميته .. غرفتها جامده وظلااااام .. دخلوا ولا بين شي غير نور جوال هيفاء اللي يأشر ب اتصال وهو على الصامت .. ركضت رهف وردت على الجوال بعد ما سحبته من عند اختها .. مستغله ان اصواتهم تتشابه ...



رهف / همممممممم ابي انام للحين تعبانه .. بعدين بعدين .. بااااي

الهنوف / مين؟
رهف / وش دراني .. واحد يقول ابيك !
الهنوف / شفتي انها مجنونه هذي كل شي طلع منها
رهف / مسويه طالعه منها .. ولا عشان تحممتي صرتي شريفه
الهنوف / انطمي بس



شوي تقفل المكيف .. دقايق والشبابيك صارت مفتوحه .. رهف والهنوف يطالعون بعض خايفين .. رهف دخلت الجوال ف صدرها وصلحت شعرها ..



بندر / وش فيكم خايفين .. شايفين جني قدامكم ..
رهف راحت تحب راسه / لا محشوم ياخوي بس مالك بالعاده تطلع الدور الثاني
بندر / عفيه عليك .. كنت جاي اصحيكم .. بس هنادي قالت انكم قمتوا .. جيت ل هيفاء لي يومين ماشفتها ...
رهف / ماعليك الحين نقومها وتجيك .. رح ارتاح انت بس .. ورانا طريق طويل ولا نبيك تتعب ..
بندر / طيب لا تبطون
الهنوف + رهف / ان شاء الله



طلع بندر .. ونزل يدخن على مايجهزون اهله .. شوي دقت خلود على الهنوف ...



" بندر عمره 27 انسان عاطل عن العمل خلص متوسط وقعد ف البيت .. شديد على خواته وحازم معهم ممشي البيت مثل الالف بعد ماتوفى ابوه .. كل البنات يتحاشونه ماعدا رهف اللي تعرف تتعامل معه "



الهنوف بهمس / هلا
خلود / وش فيك .. من عندك؟
الهنوف / هيفاء نايمه عندي .. امري
خلود / بسألكي ماتدرين وين ميرال !
الهنوف / لا وش دراني عنها ! .. قفلت مني الساعه وحده .. ليش وينها ؟!
خلود / مدري .. طلعنا ل المسبح وسبقتنا راجعه .. ولا عاد لقيناها !
الهنوف / دقي عليها
خلود / الجوال مع ميار مو معها
الهنوف / والله مدري عنها ما قالت لي شي
خلود / زين .. 6 ونص السايق عندكم عشان يوصلكم .. لان بندر اخوك ماعرف الوصف زين
الهنوف / هههههههههه اعرفه اخوي درج ..
كتمت ضحكتها خلود / اوكي سلام






[ 34 : 36 : 1 م ]



امال / ها لقيتيها؟
عبير / لا .. الغرف كلها فاضيه
اريج جتهم / مافي احد هنا
اميره / حتى طيف ماعندها احد
عادله / ها خلود وش قالت صديقتها ؟
خلود / تقول مدري عنها !
امال / يعني وين تختفي
عادله / يمكن عند اهلها ؟
عبير / خل ندق على امها ونشوف !
اميره / لا امها لا حرام تخوفونها على بنتها .. انا بكلم امي واشوف وش تقول
اريج / طيب يلا بسرعه
امال / انا بدق اسأل يمكن ف الحديقه والا عند الخيل !
خلود / اذا مالقيناها .. بكلم طلال اكيد يعرف كيف يتصرف


بعد خمس دقايق ..


عادله / ها اميره وش صار ؟
اميره / امي تقول ماعندنا احد
اريج / وانتي امال لقيتيها !
امال / لا يقولون محد شافها والساحات فاضيه
عبير / يمه بنت عمي وين راحت !
اريج / خلود دقي على العيال
خلود / طلال جواله مقفل ... و رياض مايرد !
اميره / والحل طيب
امال / لازم نعلم اختها ... ولا ابوها
خلود / اذكروا الله وين بتروح يعني .. المزرعه ومسكره ولا فيها حراميه .. اكيد انها ضايعه ب مكان
عادله / ميرال حافظه المكان اكثر مني ومنك وين تضيع
اريج / خلونا نصبر شوي .. اذا صارت خمس وهي مابينت نروح نعلم اهلها
عبير / ياحسرتي عليك يابنت عمي .. توك ماتهنيتي بعمرك
عادله / تتوقعون انتحرت !
اميره / لا خير وش تبين انتي !
خلود / انا بعلم ميار .. اختها لازم تدري .. ما اقدر اسكت اكثر



امال كانت تبكي وعبير ضامتها .. و اريج رايحه راجعه .. عادله كانت جالسه تاكل اظافرها وتفكر .. خلود معها الجوال وتتصل على الارقام اللي حافظتها .. شوي دق عليها طلال .. وردت عليه بسرعه .. البنات كلهم نطوا عليها عشان يسمعون ..



طلال / خلود تعالي ساعديني
خلود / وش فيك؟
طلال / ميرال اغمي عليها تعالي بسرعه
خلود / طيب طيب وينك انت؟
طلال / حولكم انتي اطلعي وتشوفيني

سكرت منه خلود / ياويلي بنت خالتي ماتت !
البنات صرخن / لاااااااااااا
امال / كذاااابه
خلود / طلال يقول تعالي ساعديني ميرال طايحه عنده !
عبير / وش تحترين طيب اطلعي بسرعه
خلود / زين يلا




_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-15, 08:04 PM   #12 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 153
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

[ 02:02:40 م ]



طلعت خلود .. وكان قدامها طلال وانا بين يديه .. طلال بدا يضربني على خدي ..



طلال / ميرال .. ميرال .. رجلك مكسوره وانتي طايحه ف المسبح .. زين حبيبتي ؟
ميرال / هممممم
طلال / طيب؟


فتحت عيني لقيته يطالعني .. شوي حسيت فيه يبوسني ..


طلال / ميرال اصحي معي شوي .. سمعتيني وش قلت لك من توي؟
ميرال / ان شاء الله



وصلتنا خلود .. ودموعها على خدها ويدها ترجف ..



خلود / طلال ميرال وش فيها ! .. ليش مبللين كلكم ! وش صار فهمني !
طلال / امسكي معي لا تطيح البنت


دخلنا الفله والبنات متنحين يحترون ميرال تصحى ولا وحده دخلت .. طلال استحى منهم ..


طلال / خلود ادخلي انتي والبنات .. بروح ادق على اخو ميرال يجي يشوفها
خلود / ليه وش فيها هي !
طلال / مدري لقيتها طايحه ف المسبح .. وشكل رجلها مكسوره
امال / اذا رجلها مكسوره مايصلح تبقى هنا .. لازم تروح المستشفى اجل
طلال / زين انا بروح اعلم عمي .. و اجيكم
خلود / لا خله نايم علم رياض .. اذا قدميار ننقلها ل المستشفى بدون مايدرون اهلها
طلال / رياض مايطلع بكره جاين الضيوف وعمامه لازم يتسقبلهم
خلود / اجل خالها .. ولا رجل خالتي وضحى
طلال / طيب بس خليك انتي معها وانا اشوف وش يطلع معي
امال / طيب نادي الممرضه اول شي بمكن تقدر تساعدكي
عبير / اي صح كلامها اكيد هي عندها خلفيه وتعرف الاسعافات الاوليه على الاقل
خلود / طيب بشوفها يمكن نايمه
اميره / وخير يعني نايمه .. تنزرع قدامك ان شاء الله ميته


جات الممرضه وصحتني بطريقتها .. بعد كذا دخل طلال ومعه خالي سامي اللي ضيعني بين البنات .. عادله مسكت البنات ودخلن اقرب غرفه بعد ماحست بالوضع شوي ..


خالي سامي / ظنك لو نتصل على الاسعاف يجون بسرعه
طلال / اتصلت انا ولو فيهم خير كان وصلوا قبلك
خالي سامي / اجل نوديها حنا وعسانا نلحقق عليها


" خالي سامي عمره 35 .. متزوج وحده طلقه من برا العايله من اربع سنين ولا عنده عيال .. يشتغل ف الحرس الوطني ساكن ف بيت جدتي و راتبه على قده "


رفعني خالي مع الممرضه اللي كانت حذره معي بما اني انزف و رجلي مكسوره .. ركبنا سيارة طلال ومشينا خلال ساعه كنا قدام مستشفى الحبيب .. دخلنا قسم الطوارئ وقاموا ب واجبهم ك اطباء متخصصين .. شوي طلع عليهم اخوي ريان ..


اخوي ريان / سلامات سلامات وش عندكم هنا
خالي سامي / ابد بس ميرال رجلها مكسوره وجبناها عندك
اخوي ريان / خير ان شاء الله الحين اشوفها لك وضعها


دخل ريان مع الدكاتره اللي داخلين قبله .. بعد ساعه ونص طلع لهم .. متوتر ومذهول ..


اخوي ريان / ميرال وش صاير عليها ؟
طلال / قالك انها مكسوره
اخوي ريان / غير الكسر هي معها نزيف
خالي سامي / وش تقول انت اي نزيف اللي تتكلم عنه
اخوي ريان / اللي سمعته
طلال / هي كانت تبي تنط من على الجدار وعليه مسمار .. ما عرفت كيف تنزل وطاحت ف المسبح
اخوي ريان / عموما البنت محتاجه احد ينقل لها دم من نفس فصيلتها .. انا سويت تحاليل ولا قدرت اساعدها
خالي سامي / خلاص انا وطلال نسوي تحاليل ونشوف
اخوي ريان / زين تعال معي عشان نبدا بسرعه الوقت مو من صالحنا


خلصت التحاليل وخالي سامي ناسبني اكثر .. صح طلال كان متطابق مع فصيلة دمي .. بس ماسبحوا منه لان معه فقر دم حاد .. حولوه على دكتور التغذيه .. صارت الساعه 10 بديت احس باللي حولي وكانت ريحة المستشفى اول شي صحيت عليه .. بعدها بديت اطالع حولي لقيت خالي سامي نايم على الكرسي .. رفعت راسي الا رجلي مجبسه كيف انكسر ومتى ماحسيت بشي .. حاولت ارفع حالي ماقدرت ضغطت على الجرس دخلت الممرضه وساعدتني .. بعدها على طول صحى خالي سامي من اصواتنا ..


خالي سامي / صباح الخير
ميرال / هلا خالي صباح النور .. معليش صحيتك
خالي سامي / لا عادي .. انتي مصحيتني من 5 الفجر جت على الحين ..
ميرال / اسفه
خالي سامي / خلاص لاتقعدين تأسفين لي ماتعودتك تكونين مؤدبه
ميرال / ههههههههههههههههههه حرام عليك
خالي سامي / المهم الحين طمنيني عنك كيفك ياخالي
ميرال / الحمدلله بخير .. بس راسي شوي يألمني
خالي سامي / ان شاء الله يخف مع الوقت بس انتي لازم تاكلين عدل ولا تلحقين ولد خالتك على دكتور التغذيه
ميرال / ليه خالي وش فيه طلال؟!
خالي سامي / والله مدري دخلت بواحد وطلعت ب اثنين الله يسترر وش صاير له بعد
ميرال / خالي ابي ارجع عند البنات طفش هنا تكفى كلمهم
خالي سامي / من اكلم اخوك هنيا وهو ابخص هذا شغله
ميرال / هفففففففففففففففففففف

شوي دخل اخوي ريان .. ومعه الممرضه ف يدها صينية اكل ..

اخوي ريان / صباح الورد
ميرال / هلا صباحك فل
اخوي ريان / الحمدلله على سلامتكي
ميرال / الله يسلمك يا اخوي
اخوي ريان / وش صاير لك علميني
ميرال / صاير وين؟ مافيني شي
اخوي ريان / الا رجلك مكسوره .. وكان عندك نزيف حاد .. حتى خالك تبرع لك .. انتي ركبتي الخيل ؟!
ميرال / ما ادري ما اذكر شي ..
خالي سامي / طلال يقول انك كنتي جالسه على مسسمار بعدين طحتي على المسبح
ميرال / اي صح
اخوي ريان / لو يدري ابوي طمر المسبح
ميرال / ههههههههه لا عاد وش دعوى
اخوي ريان / والله يسويها انتي ماتعرفين ابوي كثري
ميرال / هههههههههه طيب عادي انا بنته ويحق له يخاف علي
خالي سامي / ها دكتور ريان .. طلال وش صار عليه؟!
اخوي ريان / ابد كان مو اكل له كم يوم .. بعدين اكل شوكولا وخرابيط .. ومكثر تدخين .. والشي هذا اتعب كبده و زاد عليه فقر الدم ..
ميرال / متى نقدر نطلع؟
اخوي ريان / متى تبين؟
ميرال / الحين؟
اخوي ريان / صار .. بس لازم ارسل معك وحده تنتبه لكي .. وطلال بوصي عليه عشان يطلع بدري .. ولازم احد ينتبه لاكله
ميرال / طلع له ممرضه بعد هو؟
اخوي ريان / ماينفع
ميرال / خلاص مابي



8 : 26 : 8 م



خالي سامي / وبعدين انتي معاه .. خلصوني هذي امكي تتصل .. وش اقولها؟
ميرال / لو قلت لامي يعني قلت لابوي .. قل طالعين المحطه وراجعين
خالي سامي / انا بقول ل خالتكي وضحى وهي تصرفها
ميرال / احسن بعد هي تعرف وش الوضع عندها .. ايوه استاذ ريان متى تسمح لي اطلع
اخوي ريان / هذاني طالع اكتب لكي خروج
ميرال / اوووووووكي


بعيد شوي عني .. كان طلال جالس عند كذا دكتور ياخذ منهم التعليمات .. واللي حرصوه اكثر على ترك التدخين لانه كان يدخن على معده فاضيه .. والشي هذا عرضه للخطر اكثر من غيره بعدها اكدو عليه يتغذى كويس عشان يحسن صحته.. خلص منهم وطلع لي فوق ..


طلال / سلام
خالي سامي / هلا طلال خلصت؟
طلال / اي خالص انا
ميرال / واحنا جاهزين بعد
خالي سامي / دقيقه اجيب لكي عربيه
ميرال / لالا مابي
خالي سامي / اجل اشيلك !
ميرال / لا خير ان شاء الله اصغر عيالك انا
خالي سامي / هذا طلال شالك ولا كنتي اصغر عياله .. يلا بس منيب مبطي .. طلع قبل امنعه اكثر ...

طلال / كيفكي الحين؟
ميرال / الحمدلله انت وش صار عليك .. يقولون تعبان؟
طلال / وين اتعب يا قلبي وانتي معي؟
ميرال / طــــــــــــــلال
طلال فك ازارير ثوبه / ياويلي عليكي شكلك تبين نعيدها ثاني
ميرال / هي هي حاسب على حالك احنا ب مشفى .. خلاص بلا عبط
طلال / زين بس شرط اشيلك
ميرال / وخالي؟
طلال / نسبقه ل السياره واكلمه من هناك عشان نمشي
ميرال / اوووووووكي يلا


شالني طلال بين يديه بهدوء .. وانا احاول ما اثقل عليه اكثر .. يكفي انه تعبان .. بس رجلي ما تساعدني ابد ..


طلال / ايوه بس كذا مضبوط .. يا حلوك والله
ميرال / ...................
طلال / حبيبي .. اتعبتك اليوم؟
ميرال / طــــــلال خلاص اسكت عـــــني
طلال / يا عالم هذي اللي بسدحها الحين .. يابنت بطلي لكاعه ترا ما يهمني احد انا ..
ميرال / نزلني طلال
طلال / وين؟
ميرال / عندك وين يعني
طلال / اعقلي بس
ميرال / اجل اسكت عني ولا ارمي حالي
طلال / ههههههههههههههههههههه طيب خلالاص هاه هذاني ساكت همممم

وصلنا عند الباب .. ولفيت طرحتي ب اهمال .. وطلال غطاني بطرف الطرحه وهمس ...

طلال / انتي لي مابي احد يشاركني فيك زين حياتي
ميرال / ان شاء الله
طلال / شطوره حبيبتي


وصلنا السياره .. فتح القفل بعده الباب ..


ميرال / يععععع مابي كله دم وقرف
طلال / انا قايل ما يوصخ سيارتي الا انتي .. شكلك حالفه من ذاك اليوم
ميرال / طلال لا تنزلني هنا والله ما اقدر معدتي تقلب علي .. ترا والله ارجع
طلال / لا لا خلاص ناقصين حنا .. انتي بس قولي وين تبين احطك امريني
ميرال / امممممم قدام معك انت وخالي
طلال / ورجلك طيب لازم تمدينها وترتاحين
ميرال / عادي احطها على حجرك .. وخالي يسوق
طلال / ماشي .. بس اذا شافنا رياض
ميرال / انا تعبانه مابي احد يكلمني .. واصلا رياض يعدك اخوي
طلال / لا صعبه .. شوفي بنزلكي قدام بس مو معنا .. ورانا على طول
ميرال /طيب نزلني ابي ارتاح تعبت تراني .. بعدين ابي جوالي وينه؟
طلال / انتي وين حاطته؟
ميرال / كان في جيب الروب !
طلال / خلاص هو ف غرفتي اجل .. خذي جوالي كلمي منه
ميرال / لا مابي اكلم صديقتي من جوالك
طلال / عادي خذي راحتك



اخذت جواله وكلمت الهنوف عطتني مشغول .. حماره ججنونها على الشغلات هذي .. دزيت لها مسج " انا ميرال ردي جعلك تموتين " .. شوي الا رنت لي وفصلت .. حركات القعط هذي ماتتوب عنها .. رجعت ادق لها ..



ميرال / ها وينكي؟
الهنوف / ف السياره .. سواقكم توخر علينا من شوي طلعنا جاينكم
ميرال / ههههههههههههه طيب يا توخر اذا وصلتي سوي لي رنه
الهنوف / اوووكي ..
ميرال / تعالي تعرفين رقم خلود؟
الهنوف / اي ليه؟
ميرال / خلاص اجل قبل تنزلين .. دقي لها تجيكي .. انا ماني فيه
الهنوف / جعلك تموتين .. وينك؟
ميرال / بسم الله علي الله يلعنك .. طلال شوفها تدعي علي اموت
طلال / بسم الله عليك يا روحي
الهنوف / وجع من طلال .. رايحه تقابلين يا وصخه !
ميرال / هههههههههههههههههههههه اي لا تعلمين احد امانه
الهنوف / وانا اقول من ذا رقمه طلع رقم حبيب القلب
ميرال / لا ذا رقمي الجديد .. هذاك ضاع مدري وين بسوي له فصل
الهنوف / يا خاينه وانا طيب؟ ليش تقابلين وتخليني
ميرال / ههههههههههه خير اذا شفتك اقولك .. باي يا حلو
الهنوف / اي منتي يمي .. الله يرزقنا بس باي ..

ميرال / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي خبله ذا البنت
طلال / زين ممكن الجوال؟
ميرال / لا تمت مصادرته .. هذا رقمي الجديد
طلال / لا خير العيال يعرفونه .. ولو اقول عطيته اهلي ماعينتي خير
ميرال / لا تقول شي .. اي واحد يدق لك بسوي لك تحويل وخلاص
طلال / لا وين صعبه
ميرال / اجل قولهم انسرق
طلال / احلى حراميه وربي
ميرال / زين وخر عني بدق ل خالي



دقيت له .. وطلعنا ماسكين خط المزرعه .. وصلنا بعد ساعه ونص .. دخلني خالي على الحريم .. وامي فزت من شافت خالي شايلني ورجلي مكسوره ..

امي / يمه بنتي ..


خالتي هند / سلامات سلامات .. وش فيكي
خالتي وضحى / خلوا البنت ترتاح بعدين تعرفون كل شي
امي / يعني انتي كنتي تدرين
خالتي وضحى / اي علمني سامي
خالتي هند / ليه ماقلتي لنا
خالتي وضحى / وش اقول الله يهديكي .. اصلا سامي محلفني ما اعلم احد
ميرال / خالي ابي مويه
خالي سامي / ان شاء الله ياخالي


جلسني على الاريكه وجابت لي الشغاله مويه مع الاكل وعصير طازج ..


امي / يلا يمه سمي ب الرحمن
ميرال / يمه ابي انام راسي مصدع
امي / زين بس اول تاكلين
ميرال / لا مابي ابي اروح عند البنات ..
امي / طيب نامي هنا
ميرال / يوووه مابي غصب يعني؟


ناديت الممرضه وطلعتني عند باب الفله .. توصلني عند البنات عشان انام ف غرفتي .. مادريت الا طلال وراي ... والممرضه من شافته تركتنا و راحت داخل ...


طلال / وين رايحه يا حراميه
ميرال / اووووح وجع جفسه .. ابي انام ساعه قبل تجي هنوف تعبانه مافيني حيل
طلال / زين نامي عندي البنات مزعجات .. و خلود ماتخليك الا لين تعطينها السالفه اعرفها
ميرال / وين لا صعبه ما اقدر
طلال / مو على كيفك .. انتي زوجتي وتسمعين كلامي يلا اشوف قدامي بسرعه
ميرال / مابي شيلني تعبانه انا
طلال / توك مع ذي تمشين وين تعبانه
ميرال / طـــــلال تكـــــفى خلني بحضنك
طلال / لبى انتي اوكي حبيبتي يلا هاتي يدك اسندي جسمك علي.. ارفعي رجلك ... ايوووه شطوره انتي


كملنا مشي .. بس لمكان جديد علي بعد قسم الرجال ب مسافه طويله شوي .. كان فيه جناح معزول وصلنا وماحسيت ب الوقت .. من انفاس طلال اللي اعمتني عن كل شي ..


طلال / هذا احنا وصلنا مكان .. لو تنطبق السما على الارض محد يجينا فيه
ميرال / وش هذا
طلال / غرف بسيطه حطيتها قبل كم شهر .. وقت ما ارجع من السفر اجي هنا ارتاح بعدين اطلع لكم الفله
ميرال / من صلحها انت؟
طلال / هههههههههه اكيد لا .. جبت عمال من برى يصلحونه ..
ميرال / اها .. طيب انا ابي انام وين اروح؟
طلال / شوفي هي كلها ثلاث غرف وصاله مع حمامين الله يكرمك ..اختاري اللي تبين
ميرال / ابي سريرك
طلال / لبى قلبك والله تعالي يا عمري




_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-15, 08:22 PM   #13 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 153
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

_


طلعني لغرفه كانت داخله على تحت اكثر .. اصلا التصميم كان غريب علي .. يعني اول ما دخلنا ماكنت اشوف الغرف اللي يقول .. بس كان فيه صاله واسعه حيل بعد كذا انتبهت ان الغرف اللي قال كانت تحت .. على شكل قبو موجوده .. كل وحده كانت اوسع من الثانيه طبعا مافيه غرفة نوم غير وحده .. والباقي كانت مكتب و غرفة جلوس فيها تلفزيون وبلاستيشن .. والمطبخ كان اخر شي قالي عنه ..


دخلت غرفته كانت رايقه ب اللون الاحمروالابيض .. السرير وااسع و الفراش كاروهات مع الموكيت اللي كان مكرونا احمر .. و البلازما اللي مغطى بالابيض .. نزلت نفسي و اول ماحطيت راسي نمت .. مدري كم ساعه راحت بس الاكيد اني ماحسيت الا همس لي طلال ..


طلال / يا قمر اصحى غابت الشمس نورنا
ميرال / هممممممممممم
طلال / يلا عاد ياقلبي اصحي مليت لحالي .. نمت يمك وصحيت ولا عبرتيني
ميرال / من جدك انت
طلال / اي والله ليش؟
ميرال / غريبه كنت هادي
طلال / هههههههههه لا افا عليك حاولت بس انتي ميته ماحسيتي بشي
ميرال / طيب انا جوعانه .. من الصباح ما اكلت شي
طلال / يلا وين تبين ناكل .. هنا .. ولا ف المطبخ .. ولا برا
ميرال / نفسي اروح المطعم
طلال / يا حياتي على نفسك .. والله ياروحي اوديك .. بس الطريق تعب عليكي
ميرال / يا كسول .. قول انك عجزان وخلاص
طلال / لا والله .. يلا البسي و اوديك المكان اللي تحبين
ميرال / خلاص ابي اشوف مطبخك السري
طلال / ههههههههههههه ان شاء الله تامرين امر .. يلا اشيلك ولا كيف
ميرال / لا خلاص بس اسندني
طلال / من عيوني


طلعنا المطبخ السري وكان ابيض مع اصفر حتى الجدران مقلمه بنفس اللونين .. ادوات المطبخ كانت صفرا وفيه ورد اصفر مع ابيض على الطاوله في مزهريه شفافه ..


ميرال / وش ذا؟
طلال / ليش قبيح ه الكثر
ميرال / لا ابد بس والله انك رايق
طلال / ما وراي شي .. وش تحبين تاكلين
ميرال / اي شي مايفرق
طلال / اوكي حلو


خلصنا اكل بعدين نزلنا لغرفة الجلوس .. اللي كانت تفاحي مع ابيض .. شفت ورد ابيض مع تفاح اخضر مرصوص .. بعد شموع ابيض وتفاحي .. والنجفات كانت ابيض وتفاحي .. الجدران كانت مقلمه بس بالعرض ..


11:02:23 ص


ميرال / زين الحين ممكن ترجعني عند البنات؟ .. اكيد هنوف جت وانا نايمه هنا
طلال / اوكي يلا


طلعنا سوى رايحين ل الفله الرئيسيه .. وفعلا لقيت اهل الهنوف واصلين من زمان شكلهم .. تركني طلال عند المدخل بعد ماجلسني على كرسي كهربائي و راح ل العيال اللي جالسين ف الخيمه ..


ميرال / هاااااااااااااااااااااااااااي
جدتي / وعليكم السلام .. وين كنتي !
ميرال / ههههههه طيب .. قريب يا جدتي ليه؟
خالتي وضحى / امك تدور عليك طول اليوم .. وجوالك ماتردين عليه
ميرال / جوالي ضايع مدري وين .. الا وين الهنوف و اهلها اشوف سيارتهم برا
خالتي هند / الهنوف وخواتها مع البنات .. وامهم طلعت ترتاح على ما يجهز العشاء ..
ميرال / وديتوا لهم البخور !
خالتي وضحى / لا والله نسيت
ميرال / ياربي يعني لازم اذكركم .. خلاص صلحيه باخذه معي وانا رايحه
خالتي وضحى / طيب
ميرال / بس بطلع اتحمم وابدل واجيك .. من الصباح وانا بنفس اللبس احس اني خايسه
جدتي / زين لا تبطين
ميرال / ان شاء الله جدتي على السريع بس


رحت تحممت بصعوبه ولبست بعد ماساعدتني الممرضه اللي جابها لي اخوي ريان .. كان صعب علي البس بنطلون بسبب رجلي المكسوره .. لبست فستان قصير تحت الركبه شوي لونه فيروزي رايق .. كان ناعم وهادي حطيت كحل بسيط مع اكسسوار فضي ونزلت ..

عطيت البخور ل الممرضه ومشيت وهي تتبعني ل حد ماوصلنا ل فلة اهل الهنوف .. دقيت على الهنوف تفتح لي ودخلت مع الممرضه .. اخذت هنوف البخور من الممرضه .. وساعدتني اجلس على الكنب .. شوي جت امها و هنادي .. وقفت اسلم عليهم ..


ميرال / الحمدلله على السلامه ..حياكم الله يا خالتي تو ما نورت المزرعه ..
ام بندر / الله يسلمكي ماتقصرين يا بنتي منوره ب اهلها
ميرال / تراكم راعين محل ياخالتي واللي تحتاجونه لا تستحون .. هذا السواق عند الباب والشغاله ف المطبخ يخدمونكم ب اللي تبون ..
ام بندر / ماتقصرين يابنتي .. والله مدري وش اقولك كلفتي على عمرك واجد
ميرال / مامن كلافه الله يهديك .. انتي اغلى من كذا بس الشكوى لله ماطلع معي زود ..
ام بندر / كفيتي و وفيتي يا يمه .. عساني ارق ب عرسك قولي امين
ميرال / الله يسلمك .. يلا اتركك ترتاحين على ما يجهز العشاء .. و اسمحي لي اخذ البنات عنك
ام بندر / الا تسوين فيني خير .. تفكيني من ازعاجهم وحنتهن ..
هنادي / افا يمه تبيعين بناتك بسرعه كذا
ميرال / هههههههههههههههههه يلا يا بنات تعالوا مععي اعرفكم على باقي الشله هناك مسوين ازعاج جد ..
الهنوف / قداااااااااااااااااام


طلعنا سوى عند البنات وصيت على الاكل يجينا ف محلنا .. وفليناها ل الفجر بعدها صلينا وناموا البنات .. طبعا هيفاء ماجت معنا بقت عند امها بحجة انها تعبانه .. وانا مستغربه كيف انها مابينت حتى ميار تقول ماجت على العشاء ..

خلود نامت ل حالها .. وانا تسطحت على الكنبه الجلد اللي يم سريري وكانت هنوف فيه .. و رهف ف زاوية الغرفه تكلم ..


ميرال / وين هيفاء غريبه مابينت لا معنا ولا مع الاهل
الهنوف / هيفاء ماخذه نوع جديد وساطل عقلها .. لها يومين نايمه تلقينها صحت الحين
ميرال / الله يهديها بس متى تبطل فساد .. والله تروح غلطه المجنونه
الهنوف / مدري عنها مو راضيه تقتنع
ميرال / كم عمرها هي؟
الهنوف / اممممممم اصغر من هنادي ب سنه
ميرال / حلووو .. اسمعيني قولي لها جالك عريس ولازم تتركين الخرابيط قبل الدخله
الهنوف / وش تقولين انتي؟ عريس ايش
ميرال / بخطبها ل اخوي العزيز عندك مانع !
الهنوف / تخيلي بس !!
ميرال / والله جد اتكلم
الهنوف / صاحيه انتي؟
ميرال / اي و الله وش فيك علي قسم بالله اتكلم جد
الهنوف / ماينفع
ميرال / افا ليش؟
الهنوف / هنادي اختي باقي ماتزوجت
ميرال / مو تقولين هنادي محجوزه ل ولد عمك
الهنوف / اي بس باقي ما صار شي
ميرال / عادي نحجز هيفاء ل رياض .. واذا دخلت هنادي ندخل هيفاء .. لا تعقدين الامور انتي بس
الهنوف / كيفك انتي حره
ميرال / خلاص .. كلمي هيفاء بعدين علمي امك اذا رجعتي البيت .. بس قبل لازم تطلعين اختك تستضرف شوي عند امي
الهنوف / هههههههههههههههههههههههه طيب ولا يهمك اضبطها لك
ميرال / تمام .. الا رهف من تكلم للحين على خبري
الهنوف / لا ذا واحد جديد بس كاش .. ملعونه مدري كيف طاحت عليه
ميرال / هههههههههههههه لو ماقلت بخطب اختك ل اخوي كان خليتك تشبكينه
الهنوف / والله فكره .. بالله عطيني رقمه اتسلى فيه شوي
ميرال / خبله انتي اقولك بيصير زوج اختك .. تقولين عطيني رقمه اتسلى
الهنوف / يا شيخه اذا تزوج تركته .. لا هو اول واحد ولا اخر واحد اتركه .. اخلصي علي بس خليني اروق قبل انام


نقلتها الرقم واتصلت عليه من جوالها الثاني بس مارد .. رجعت تتصل ثاني ونفس الشي محد يرد ..


الهنوف / وجع تستهبلين انتي
ميرال / لا والله هذا رقمه
الهنوف / مايرد
ميرال / نايم يا خبله الناس اصبحت وانتي تبين تكلمين
الهنوف / يرد يعني يرد انا اوريك

اتصلت عليه ثلاث مرات .. ورد عليها ف الرابعه وصوته كله نوم

اخوي رياض / نعم
الهنوف / الله ينعم عليك صح النوم


اخوي رياض سمع صوت بنت وقفل الخط .. وانا جلست اضحك عليها وجهها اللي تغير .. رجعت تتصل فيه ورد معصب ..


اخوي رياض / وجع وش تبين انتي؟
الهنوف / ابيك وش فيك معصب علي
اخوي رياض سطل / هاه اقول ابعدي عني الله يستر عليك ماني فاضي لك
الهنوف بدلع / لا لا لا ابيك ابيك ابيك مالي شغل ..
اخوي رياض / لا حول ولا قوة الا بالله طيب امريني وش تبين فيني .. من انتي اصلا ؟
الهنوف تكلمني بشفايفه بدون صوت " ضبط " / انا ه

ضربتها بكرتون المنديل لا تفضحنا وفهمتها الحمدلله ..


الهنوف / انا هتاف .. وانتي؟
اخوي رياض / هههههههههههههه عندك احد يعني؟
الهنوف / اي اختي قايمه تصلي
اخوي رياض / زين اخليك شوي واذا راحت كلميني
الهنوف كتمت ضحكتها / لا ماعليك مارديتي علي
اخوي رياض / انا بدر "بدينا كذب "

الهنوف اشرت لي " كذاب " حطت على السبيرك .. وكملت

الهنوف / بدر .. حلو اسمك
اخوي رياض / كلك ذوق .. زين امريني وش بغيتي؟
الهنوف / وش فيك مستعجل؟
اخوي رياض / اي والله ابي اروح اتحمم وانام حدي مكروف البارح
الهنوف / ليه وش عندك؟
اخوي رياض / ابد زواج واحد من الشباب ولازم اكون معه
الهنوف / اها الله يبارك له .. زين خلنا جالسين شوي والله طفش
اخوي رياض / يابنت الناس روحي نامي وخليني اتيسر
الهنوف / لا ماعـــــلي ابيك خلك معي ماعندي احد اسولف معه
اخوي رياض / لاحول لا قوة الا بالله .. يابنت ماني بحالة سوالف الحين .. اذا بغيت اسولف دقيت عليك زين؟
الهنوف / لا مابي .. خلك معي واللي تبيه يصير
اخوي رياض / والله مافيني حيل وش فيك انتي
الهنوف / ماقلت ابي شي .. بس سولف علي مايبي لها حيل
اخوي رياض / زين انتي تكلمي وانا اسمعكي يلا


شبك اخوي المحترم .. ومسكوا خط لين 8 الصبح نمت انا ماحسيت .. يوم صارت 11 وتصحيني الهنوف


الهنوف / هي هي هي قومي
ميرال / هنيف خليني شوي
الهنوف / لا قومي اعلمك وش صار
ميرال / زين شوي مو الحين
الهنوف / اذا ماقمتي الحين ترا مافي


قمت وساعدتني اطلع على الكرسي المتحرك .. رحت اغسل ورجعت لها الا هي جالسه على الاريكه ومتحمسه تلعب ب جوالها اللي كلمت فيه رياض ..


ميرال / ها قولي وش عندك
الهنوف / لا نفطر اول
ميرال / يعلن ام الرواقه اللي تعيشينها
الهنوف / يحق لي والله اخوك فللله
ميرال / زين اسمعي مابي البنات يحسون بحاجه
الهنوف / اوكي


بدت تحكي لي اللي صار ب التفاصيل وانا عيوني طايره .. مستحيل يكون هذا رياض اخوي اكيد واحد من اخوياه .. بس كيف انا سامعه الصوت صوت رياض اخوي .. خلصت كلام و رجعنا ننام بعد ما افطرنا ..


جت الساعه 4 العصر وصحيت على جوال الهنوف .. قومتها ترد لان المتصل كان رياض او نقول بدر احلى .. بدت تكلمه وانا متنحه فيها وش المصيبه اللي سويتها ! قفلت منه هنوف بعد نص ساعه بالضبط ..


الهنوف / اخوك هذا دكتاتوري
ميرال / ههههههههههههههههههه ليه
الهنوف / مريض كل شي يمشي على كيفه ولا مافي
ميرال / ههههههههههههههههههههههههه الحين تأكدت انه رياض اخوي
الهنوف / لا وقال ايش .. يبيني اقابله عشان يعطيني رقم جديد ويلغي هذا .. يا زعم انه يغار
ميرال / ههههههههههههههههههههههه الله يعينك .. شكلي اجرمت فيك
الهنوف / الظاهر كذا .. الله يعين بس
ميرال / يلا نطلع برا .. حتى رهف اختك راحت .. اكيد مجتمعين ف الفله الرئيسيه
الهنوف / يلا


بدلنا هدومنا وطلعنا .. كانوا البنات يلعبون ف المسبح .. وباقي اهلي مع ام بندر وهيفاء جالسين ف البرنده يتقهوون ..


ميرال / هنوووف .. روحي امسكي اختك ف زاويه وعلميها حدها صاحيه
الهنوف / ااخاف تفضحنا
ميرال / ها اشوف كلامك تغير .. لا يكون حطيتي عينك عليه
الهنوف / هههههههههههههههه لا والله بس اتكلم جد اختي هذي فضيحه
ميرال / مدري عنك بس تفاهمي معها .. هذل امي دخلت بروح اكلمها .. سلام


دخلت ل امي و كلمتها .. ماكان عندها اعتراض غير انها ما تعرفها .. و اول مره تشوفها .. اتفقنا تركز عليها اكثر ومع الايام راح تبين .. واذا رجعوا ل الرياض تكلم امها وتخطبها .. والملكه تكون بعد 6 شهور .. بعدها بشهرين يكون الزواج .. على بال ماتتزوج هنادي ..


مسكت جوال طلال اللي صار جوالي .. ولقيت مكالمات من رقمي .. اكيد انه طلال كان فيه مسج منه فتحته .. " حبي وينك ماتردين .. مشتاق لك حياتي .. ردي لي انتظرك " .. تركته على جهه واتصلت ب هنوف .. ردت علي بعد ثاني مره ..


ميرال / اثر عليك اخوي ولا عاد رديتي؟
الهنوف / هههههههههههههههههههه لا ابد بس مع البنات ف المسبح انا و هيفاء والجوال بعيد ... جابته لي رهف من شوي على بالها واحد من الكلاب
ميرال / ها بشري قدرتي تقنعينها؟
الهنوف / تقول اشوف شكله قبل
ميرال / سهله الحين اجيبه لكم على الطبيعه
الهنوف / لا لا لا يا الخبله امي فيه تبينها تنجلط
ميرال / خلاص على المغرب اذا راحت تصلي امك دخلتها عليه .. بعدها اروح له واقول لازم تتزوجها لا يذحونها اهلها .. وبكذا يسهل الموضوع ..
الهنوف / ههههههههههههههههههههههه سكنيه
ميرال / طالعه عليك .. المهم باي الحين معي خط ثاني ..
الهنوف / باي ..

رديت على طلال وانا ساكته ..

طلال / وش فيك ساكته وين راح لسانك
ميرال / احممم .. معاك بس عندي ناس
طلال / تصدقين صوتك هنا يجننننن
ميرال / يا بنت الناس خلاص شوي واطلع لك
طلال / صدق؟
ميرال / لا ما اقدر الحين بعدين ان شاء الله .. والله مشغوله ب زواج اخوي
طلال / وش اخوك؟
ميرال / رياض ماتعرفينه يعني
طلال / من جدك انتي ولا تستهبلين؟
ميرال / لا والله جد ليش ماينفع؟
طلال / ابدا .. على الاقل مو الحين
ميرال / ليه وش فيه؟
طلال / مدري احس ماهو مقتنع الحين ب الفكره
ميرال / نحاول ونشوف .. البنت تجنن مابيها تروح عليه
طلال / منهي طيب؟
ميرال / هيفاء ال ..... اخت صديقتي
طلال / مدري والله عنك انتي و اخوك .. احس انه عنيد
ميرال / ههههههههههههههههههه وربي مو كثركي
طلال / اقول لا يكثر بس
ميرال / زين نحاول طيب والله ما نخسر شي
طلال / ان شاء الله اشوفه لك شوي .. الحين بنام انا
ميرال / وين .. نفس المكان؟
طلال / اذا تجين نروح هناك
ميرال / بعدين بعدين مافيني الحين
طلال / خلاص اجل .. خليني عند العيال .. امس فضحوني وين كنت ومع مين .. مدري وشلون صرفتهم بس
ميرال / هههههههههههههه الله يعينكي وربي اللقافه تعب
طلال / اللي عندك ناشب لك .. يلا بقفل الحين .. بس صحيني على 11 كذا ..
ميرال / اوكي سلام


_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-15, 08:34 PM   #14 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 153
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

_


رجعت برا .. وقلت ل الشغاله تفرش لي قريب من المسبح عشان اكون مع البنات ..


خلود / اقوول بلا دنفسه تعالي ادخلي معنا
ميرال / لا والله تبين ريان يذبحني انتي
اريج / هههههههههههههههههههههههه
امال / الله يعينك .. متى يفكونه؟
ميرال / مدري والله بس اكيد مو الحين
عادله / تكفير ذنوب ان شاء الله
ميرال / الشكوى لله وش اسوي
اريج / تهون يابنتي تهون
ميرال / الا وين اميره ما اشوفها معكم
امال / عبدالمجيد حرارته مرتفعه وجالسه عنده
ميرال / اذا ماخف تطلع فيه على المستشفى عشان مايضرب عقله
امال / ان شاء الله يخف شوي

البنات كانوا مجتمعين حول بعض ويسولفون .. الا هيفاء اللي راحت بعيد تسبح ب مهاره .. حتى وهي معهم كانت ب حالها البنت هذي غريبه اكيد فيها شي .. ماهي طبيعيه واضح لازم اعرف وش فيها .. اشرت ل هنوف تروح لها بس مارضت تسمع لي ..


12 : 30 : 6 م



ميرال / هــــــــــــــيفاااااااااااااااااء
لفت علي / هــــــــــــــــــــلا
ميرال يا بنت وين رايحه
هيفاء / ابي اسبح جسمي تعبان من زمان ماسبحت
ميرال / اوكي .. بنات من تجي معهم
خلود / مين
ميرال / امال وهيفاء
اميره / انا بجي
عبير / وانا بعد معكم


4 : 28 : 8 م


جتنا هيفا و اجتمعنا نتسابق .. وباقي البنات طلعوا يشربون العصير ويتجهزون عشان نبدا شوي ..


ميرال / يلا واحد .. اثنين .. ثلااااااااااثه ..


عديت لهم وابتدا التنافس بينهم .. اول وحده كانت هيفاء .. بعدها عبير و اميرها وامال كانت اخر وحده

ميرال / ما شاء الله عليكي سبقتيهم
هيفاء / ههههههههههه والبنات ما قصروا
اميره / والله ميرال معها حق الله لا يضرك بس
امل / ترا ميرال فنانه احمدي ربك .. لو كانت معنا تسبقك ب الراحه
ميرال / لا تصدقينها تضحك عليكي
هيفاء / لا عادي .. تراني مو ذاك الزود .. حتى مرونتي خفت لي فتره طويله ما سبحت ..كنت قبل مشتركه في نادي بس بطلت
عبير / ليش عاد؟ والله حرام
هيفاء / ما كان ودي بس الظروف حدتني ابقى ف البيت
امال / الله يعين .. مافي احد مرتاح صدقيني
ميرال / اقول لا تقلبونها دراما .. يلا اطلعوا نشوي كل حاجه جاهزه .. خلود و اريج سابقينا هناك
عبير / اي والله انا جوعانه
اميره / انا طولت بروح اكلم على مايجهز الاكل
هيفاء / الهنوف وين؟
رهف / كانت هنا بس راحت من شوي تكلم .. يعني انسي تشوي معنا
هيفاء / اختك ذي ماتنفع ابد!
امال / ههههههههههههه عادي عندنا وعندك خير .. اميره والهنوف طينه وحده
هيفاء / اشوفهن منسجمين مع بعض .. اثاري الدعوه كذا
ميرال / افا عليك هيوفه وانا وين رحت؟ .. تراني موجوده صح اني ما اقدر امشي بس راح اساعدكم .. اطلعي انتي الحين تجففي والبسي عشان تجين معي
هيفاء / زين صبر شوي .. نروح سوى
ميرال / اوكي انا بعد ابي اغير .. رهف اسبقينا مع البنات .. امال تكفين تعالي ساعديني
امال / ان شاء الله مشينا


طلعت الا البنات مجتمعين والحريم داخلين يصلون .. الساعه كانت قيب من سبع .. رحت ل هنوف ..


ميرال / يلا اختك هذي كيف ادخلها
الهنوف / عادي اقولها السالفه .. بس على اساس انتي ماتدرين عن شي عشان ماتشك فيكي بعد
ميرال / طيب بخلي ميار تكلمه انا ما يرد علي


كلمت ميار رياض وضبطنا الامور .. كان فيه مطبخ خارجي واصل بين قسم الرجال وقسم الحريم والاتفاق هناك .. راحت هيفاء بعد ماحطت من المكياج والعطر اللي تشمينه من بعد كيلو .. دخلت الا رياض معطيها وجهه ويحوس ب الفناجيل ..


اخوي رياض / يلا اخلصي علي ماعندي وقت ابوي يدورني


شهقت هيفاء وطرحت الكاس اللي بيدها .. على اساس داخله ترجع الكاس مكانه وشافت رياض بالغلط .. لف عليه رياض متنرفز ..


اخوي رياض / وجع وش فيكي بعد


سطل رياض اول ما انتبه ان البنت هذي مو ميار اختي .. رجع ورا ونزل راسه بعد ما بدت هيفاء تذرف دموع التماسيح وتشهق ..


اخوي رياض / خلاص خلاص انكسر الشر ماعليكي .. وحقك علي كان خوفتكي

هيفاء طلعت تركض وهي كاتمه ضحكتها واستقبلتها هنوف عند المدخل

الهنوف / ها وش صار بشري
هيفاء / ههههههههههههههههههههههههههههههههههااااي يا عمري المسكين قسم بالله رحمته ..
الهنوف / المهم عجبكي ولا لا
هيفاء / الا تمام شكله جنتل مان و رزه .. لا وحنون بعد خلاص انا موافقه عليه
الهنوف / زين بس لازم تبطلين اللي انتي فيه
هيفاء / هذي صعبه هنو والله حاولت ماقدرت وربي مستحيل
الهنوف / لا ماعليك انا ارتب لك .. مستحيل تروحين ل الرجال بحالتكي هذي
هيفاء / الله يعين تكفين لا تذكريني


جتني الهنوف بعد ماوصلت اختها ل امها .. وقالت لي كل شي صار بين هيفاء و رياض اخوي .. حسيتها تحترق تبي تشوفه بس ساكته خاصه ان هيفاء مدحته لها .. وهيفاء معروفه ذوقها لا يعلى عليه خاصه بالامور هذي ..


ميرال / هنو امانه تبين تشوفين بدر؟
الهنوف / مين بدر؟
ميرال / قصدي رياض اخوي
الهنوف / اي بس كيف؟
ميرال / عادي قولي له يرسل صورته
الهنوف / ماراح تكون صورته احسه خبيث مدري ليه !
ميرال / ههههههههههههههههه حلوه خبيث .. لا ماعليك انتي قولي له ونشوف وش يرسل؟ .. اذا ماكانت صورته انا اوريك من اللي عندي
الهنوف / اوكي احاول واشوف لك شوي .. الحين تلقينه مشغول ب اللي صار له مع هيفاء
ميرال / ههههههههههههههههههههههههه احس انه مسطل للحين
الهنوف / يستااااااهل قاهرني تراه مانمت براحتي بسبته


رجعنا ل البنات نكمل شوي لحد ما صارت الساعه 11 الا ربع .. بعدها دخلت الفله وبديت اصحي طلال .. اعرفه نومه ثقيل ومستحيل يصحى من اول اتصال .. حاولت اكثر من مره بس مارد علي .. جت 11 ونص رجعت اتصل رد علي خالي سامي .. قفلت بوجهه ورحت ل خلود اصرخ ..


ميرال / خلووووووووووووووووووود .. خلووووووووووووووووود
جتني خلود تركض / خير وش فيك؟
ميرال / دوري اخوكي وين الحين؟
خلود / وش تبين فيه؟ .. خليه تكفين لاهي عنا اذا جا اخذ الدبابات منا
ميرال / والله انك رايقه .. اقولك روحي شوفي وينه حاسه فيه شي يمكن تعبان

شوي الا طلعت علينا خالتي هند .. / خلود يمه روحي شوفي السايق بسرعه رياض مايرد علي
خلود / وش فيك يمه
خالتي هند / مدري خالكي دق علي يقول طلال نبضه ضعيف


دقيت على ريان اخوي .. وخليته يجي بسرعه والحمدلله انه كان سهران قريب عند واحد من اخوياه .. فحص طلال اللي كان عنده ازمة ربو .. قرر ينقله ل المستشفى عشان تستقر حالته اكثر .. ويكون تحت الملاحظه 48 ساعه على الاقل ..بعدها يفكرون .. راحوا طلال وابوي مع اخواني ريان ورياض وبندر .. وخالي كان يسوق واعصابه تلفانه .. انا كنت اطالعهم من بعيد وماسكه حالي نفسي اروح معهم بس محد راضي .. هم طلعوا من هنا وانا بديت ابكي من هنا .. وكانت خلود حاضنتني وهي ترجف ..


ميرال / شفتي مو قلت لكي .. اخوكي تعبان ماسمعتي لي ..
ميار / خلاص هدي اعصابك انتي مافيه الا العافيه .. حالته مستقره .. وريان معه وش فيك
ميرال / مابي لازم اروح لهم الحين
امال / حبيبتي هدي نفسك .. مافيه احد يوديك خليها بكره نرجع كلنا
ميرال / لا مابي الحين يعني الحين ما اقدر ابقى وطلال يموت هناك


ضمتني خلود اكثر و زادت بكي .. وانا بكيت معها اكثر .. كانت هنوف وهنادي جالسين بعيد شوي ...


هنادي / تتوقعين لو يتعب بندر بيكون حالنا مثل خلود؟
الهنوف / بندر مستحيل .. يمكن الوليد .. بس بندر احس ما راح نوديه للمستشفى حتى
هنادي / حتى انا احس كذا .. الله يهديه بس


-


12 : 22 : 9 ص



بعد ثلاث ساعات من البكي لي انا وخالتي هند و خلود .. مع دعوات جدتي و توتر امي وخالتي وضحى .. اتصل خالي سامي على امي وقال ان طلال بخير وحالته مستقره .. حاولنا فيه عشان نرجع بكره لكن ابوي مو راضي .. على اساس عمي صالح و اخوي ريان جاين بكره .. رجع ابوي مع العيال رياض و بندر .. وباقي خالي سامي جاي بكره مع طلال .. و ريان يحلقهم بعد الدوام ..


خالي سامي / اول مره كانت ميرال والحين انت .. وش جايك انت وياها ماغير ممرين ذا المستشفيات
طلال / الله يعين يا خالي
خالي سامي / اي والله الله يعين .. انا المفروض يعطوني جائزه على مراكضي فيكم
طلال / ماتقصر يا خالي لولا الله ثم انت ماندري وش صار
خالي سامي / عشان بس تعرف قيمتي
طلال / عزيز وغالي يا خالي


دخل ريان .. / الحين الولد تعبان وانت تعدد عليه بطولاتك
خالي سامي / خله عشان ماينساهن ابد
طلال / ههههههههههههههههههههههههههه
اخوي ريان / ها وش اخبارك الحين؟
طلال / الحمدلله بخير .. وش اللي صاير معي ؟
اخوي ريان / الله يهديك عندك ازمة ربو حاده
خالي سامي / ربو وهو راقد على فراشه
طلال / قبل ادخل غرفتي مريت على الخيول .. ويوم تعبت رحت انام
اخوي ريان / غلط كان المفروض تنتظر لين تتحسن شوي وتخف الكتمه عليك
طلال / قدر الله وما شاء فعل
اخوي ريان / اصلا وش موديك هناك .. من اول ماحطينا الخيول و ابوي منبه عليك ماتقرب عليها .. لا انت ولا ميرال
خالي سامي / عاد سبحان الله محد يحب الخيل كثرهم
اخوي ريان / شكل الدعوه معاند
طلال / هههههههههههههههههههههههههه لا حرام عليك .. الا متى تسمح لي ب الخروج
اخوي ريان / هذا انت وميرال من تشوفون وجهي قلتوا متى نطلع ..
طلال / ياخوك ماحب الجلسه هنا .. والله انها تمرض الواحد غصب
اخوي ريان / الله يعين .. عموما اليوم مالك شي .. نشوف يمكن بكره نسمح لك
طلال ابعد المغذي / فال الله ولا فالك .. انا بطلع الحين
اخوي ريان مسكه / وين رايح الدنيا ظلالم والناس نايمه اذا طلع الصبح اوعدك اطلعك
طلال / لا الحين .. ياتكتب لي خروج .. ولا طلعت من قسم الطوارئ
خالي سامي / تعوذ من ابليس يا رجال
طلال / قلت لكم قعده ماني قاعد اطلع الحين يعني الحين
اخوي ريان / طلال اعقل لو طلعت الحين وصار لك شي فيها خطوره علي بعد انا ك طبيب
طلال / ماعليك انا اتحمل مسؤليتي
خالي سامي / خلاص طلعه وخله يتحمل النتايج .. اصلا ماعاد الا خير وتشرق الشمس


مع الحاح طلال استسلم ريان وطلعه .. راحوا ماسكين خط المزرعه على طول .. و خالتي هند كل شوي تتصل على خالي سامي و يصرفها .. على اساس مايجون الا بكره


طلال / حرام عليك يا خالي تلقاها الحين موسوسه
خالي سامي / خلها شوي على اعصابها .. اقلقتني كل دقيقه تتصل متى تجون ومتى تجون ..
طلال / الله يستر لا ناصل ونلقاها طايحه بعد هي
خالي سامي/ من الحين اقولك مستشفيات ماني داخل .. كافي علي انت وميرال



وصلوا خالي وطلال .. واستقبلتهم خالتي هند ب دموعها اللي ماوقفت



خالتي هند / كذا يا سامي تقولي ماراح تجون الا بكره
خالي سامي / هههههههههههه احمدي ربك رديت عليكي بعد
طلال / خلاص يا الغاليه ماله داعي ه الدموع .. هذاني قدامك وبخير
خالي سامي / لا تبكين على ولدك ترا مافيه الا العافيه .. اصحى مني ومنك ..
خالتي هند / بسم الله على وليدي اذكر الله يا رجال لا يجيه شي بعد
خالي سامي / ههههههههههههههههههههه لا إله الا الله تبارك الرحمن


دخلوا كلهم وجلسوا شوي .. على ما اجتمعن امي وجدتي مع خالتي وضحى .. وتحمدوا ل طلال ب السلامه ..


طلال / يلا عن اذنكم بروح ارتاح شوي
خالتي هند / اليوم تنام عندي يمه
طلال / يمه الله يهديك وين انام عندك
خالي سامي / وش ينام عندك رجال كبر الثور للحين ينام عندك
خالتي هند / ماعلي منك انت وياه .. انا ابي ولدي ينام عندي اخاف يجيه شي وهو لحاله ماندري عنه
جدتي / رح يمه معها خلها ترتاح .. تراها من امس مانامت تبكي عليك
طلال باس راس امه / الله يطولي بعمرك يا الغاليه


اول ماطلع طلال مع امه دقت خالتي وضحى على خلود وعلمتها ب اللي صار ..


خلود / خير ليه ماقلتي من بدرري .. ابي اسلم واتطمن عليه
خالتي وضحى / مافيه الا العافيه .. هذا هو فوق عند امك نايم
خلود / يا حبي لها امي من امس وهي تبكي ما نامت .. اكيد الحين مبسوطه فيه
خالتي وضحى / علمي ميرال تراها مأمنتني اطمنكم عليه
خلود / ان شاء الله



جتني خلود وقالت لي ان طلال وصل وبخير .. وانه نايم عند خالتي هند .. انا ماصدقتها جلست احلفها ساعه .. وصحت الهنووف على اصواتنا ..


الهنوف / خير وش فيكم لا يكون الولد مات
خلود وميرال / فال الله ولا فالك
الهنوف / وش صاير اجل؟
خلود / جالسه احلف لها انه عند امي و بخير ماتصدقني
الهنوف / صكيها بكف وانا اضمن لك انها تصدق الا كانها تبي كف ثاني
خلود / والله فكره
ميرال / لا والله امانه رجع اخوك
خلود / قسم بالله انه رجع وبخير مافيه الا العافيه
ميرال / طيب كلميه قدامي بشوف
خلود / اقولك نايم عند امي وين اكلمه
ميرال / شفتي انك تكذبين علي
خلود / لا حول ولا قوة الا بالله .. خلاص بروح اكلم خالتي وضحى اول مايصحى طلال تخليه يكلمني عشان تسمعين صوته .. زين كذا
ميرال / امممممممممم اي يلا روحي بسرعه


طلعت خلود من هنا ونطت علي الهنوف ..


الهنوف / الله كل ه الخوف على حبيب القلب .. خفي شوي ماتسوى عليك
ميرال / اقول انطمي لا تسمعك خلود وتفضحني .. بعدين انتي وش دراك
الهنوف / مو ذاك اليوم لما قلتي انك طالعه مع الحبيب ناديتي طلال شوفها .. عاد هذا طلال اكيد انه هو نفسه الا اذا كان قرينه هذا شي ثاني
ميرال / بسم الله عليه وجع وش فيك انتي ماتعرفين تتكلمين
الهنوف / الا ماقلت لك صدق
ميرال / عن وشو؟
الهنوف / صبر شوي ..


راحت تقفل الباب ورجعت ..

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-08-15, 08:35 PM   #15 (permalink)
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 54
معدل تقييم المستوى: 153
rmad.ro7 على الطريق
افتراضي

_


الهنوف / اخوكي ارسلي صوره
ميرال / بالله عليك
الهنوف / اي والله
ميرال / هاتي اشوف
الهنوف / طيب دقيقه


راحت تجيب جوالها من درج التسريحه .. وطلعت لي الصوره اللي فعلا كانت ل رياض ..


الهنوف / والله اخوك قلق
ميرال / وش سوى بعد ..
الهنوف / من صباح الله خير عشر مكالمات .. اشوى اني حاطته صامت ولا كان فضحني
ميرال / ههههههههههههههههه يا حليله اخوي متعلق فيك
الهنوف / عشان تعرفين اني مو سهله
ميرال / محد قال .. بس تصدقين
الهنوف / وش؟
ميرال / اخاف يحقد عليك اذا عرف انك تتسلين فيه
الهنوف / ياشيخه حتى هو يتسلى .. يعني تتوقعين انه جاد معي
ميرال / انا حاولت قبلك اكثر من مره .. بس ما كان يعطي وجه .. اكيد الحين ما يلعب
الهنوف / والله مددري مليت وانا المح له .. بس مطنش ولا طلب مني شي للحين .. بس قالي اغير رقمي
ميرال / انتي كم واحد كلمتي قبله
الهنوف / يووووووه كثير .. من المتوسط تقريبا وعليك الحساب
ميرال / طيب احد قالكي غيري رقمك .. ولا كلهم يجون مشفح ومرضى
الهنوف / لا والله ولا واحد .. بس هذا مايعني شي للحين
ميرال / انتي وش تبين توصلين له؟
الهنوف / مدري .. خلاص قفلي على الموضوع خلود جات ومعها اريج ..


سكتنا اول مادخلت خلود .. والغريب انها ما سألتنا ليش سكتنا بالعكس حاولت تغير من الصمت اللي صار ..


خلود / بالله بنات وش رايكم نفطر ف الحديقه اليوم .. والله الجو حلو
ميرال / كيفك .. شوفي البنات واتفقن



اميره / بنات خل نركب الخيل والله شكله حلو
امال / اي والله نبي نركب؟
ميرال / انا ما اقدر .. و اصلا فيني ربو
الهنوف / وانا مابي يقولون مو زين حق البنات
اريج / مصدقه عاد انتي
الهنوف / معليش بجلس مع ميرال خذوا هيفاء معكم
هيفاء / انا ودي اسبح
ميرال / مايصلح الحين توك افطرتي .. خليه شوي



اجتمعن البنات وركبن الخيل .. باقي انا والهنوف اللي كانت جالسه يمي وحاطه سبيكر تكلم رياض .. بعد ما قفلت منه مشينا رايحين ل الفله الرئيسيه .. بس لقينا امي و ام بندر جالسين على البرنده يفطرون ..



ميرال / تتوقعين امي كلمت امك؟
الهنوف / والله شكلها ماتشوفين امي سرحانه ولا حولها احد
ميرال / الله يستر .. عساها توافق بس
الهنوف / الله يعين



قربنا منهم اكثر وسمعنا امي تنادينا نجلس معهم .. رحنا وقابلناهم على الفطور ..



امي / اصب لكم شاهي ولا عصير
انا كنت سرحانه ف ام بندر ما انتبهت لامي
الهنوف / لا شكرا يا خاله تونا افطرنا شوي
ميرال / ها يا ام بندر عسى المزرعه اعجبتك؟
ام بندر / هاه .. اي واله وش زينها الله يبارك لكم فيها
ميرال / تسلمين يا خالتي .. عسى ما خالف عليكم شي .. ومرتاحين
ام بندر / الحمدلله ابشرك .. من جينا هنا وانا مرتاحه من البنات اللي لاهين معك .. وهيفاء اللي اول مره تدخل مع الناس وتفرفش
ميرال / اي هيفاء حياويه زياده شوي .. بس الحمدلله قدرنا ناخذها يمنا شوي
الهنوف / اهم شي انها ما رجعت تسطل بعد ماشافت اللاب
ميرال / ههههههههههههههههههههههههه خليها تتسلى فيه .. تراني جايبه ثاني استخدميه
الهنوف / ام بندر مقفله عليه تقول يكفيكم واحد لا تفسقون فيه ويخرب
ميرال / افا وراه يا خالتي .. خليهم ياخذون راحتهم .. وان خرب ابشري ب العوض
ام بندر / ماله داعي يمه اصلا بناتي مايعرفن له زين .. ما تعودن عليه مافيه الا هيفاء عشانها كانت تشتغل عليه في دوامها
امي / والحين وين تشتغل هي؟
ام بندر / من يوم توفى ابوها وهي تاركه كل شي وجالسه معي .. بس تشتغل مندوبة شركة مكياج ف البيت .. والحمدلله شايله عمرها وفاكتنا من مصاريفها .. الا احيان تساعدني ف مصرف البيت ما تقصر ..
امي / الله يخليها لك ان شاء الله ..
ام بندر / امين ولا يحرمك من عيالك
ميرال / يلا يا حلوات احنا داخلين .. نترككم تكملون فطوركم براحتكم .. يلا هنو
الهنوف / اوكي يلا



دخلنا عند خالتي وضحى وخالتي هند ومشاعل بنت عمتي ..



ميرال / الا جدتي وعمتي وينهم ما اشوفهم؟
مشاعل / نايمين افطرن و رجعن ل غرفهم
خالتي وضحى / الله لا يلومها امي ما نامت طول الليل تدعي ل طلال
مشاعل / الا هو وش اخباره الحين؟
خالتي هند / الحمدلله بعد قلبي مهدود حيله للحين نايم



كنت ساكته واسمعهم يتكلمون عنه .. اشتقت له كثير وابي اشوفه كيف اخليهم يصحونه ما ادري .. شوي الاخطر علي كلام قلت اجرب يمكن يضبط ..



ميرال " الله يستر لا انفضح "/ خالتي ريان اخوي .. كلمني وقالي انه لازم تصحون طلال كل شوي .. ولا تتركونه ينام ساعات متواصله طويله ..



ضربتني هنوف ب كوعها وهي كاتمه ضحكتها .. عطيتها نظره وصديت عنها لا اضحك بعد انا ويخرب كل شي ..



خالتي هند فزت / ياويلي ولدي لا يصير فيه شي
خالتي وضحى / ارتاحي انا بقول للخدم يصحونه
خالتي هند / صاحيه انتي تدخلين الشغاله على ولدي وهو نايم .. انا بروح اشوفه


راحت خالتي هند تركض وقربت مني خالتي وضحى وهي عاقده حواجبها ..


خالتي وضحى / وانا مثل هند تبيني اصدق كلامك؟



طلعت لها جوالي وفتحت سجل المكالمات وخليتها تشوف رقم ريان اللي اتصل علي عشان يتطمن على رجلي وصدقتني .. بس الحمدلله انها ما انتبهت ل التاريخ اللي كان قبل كم يوم عشان ماتكشفني ..



ميرال / مسويه كاشفتني يعني .. هذي المكالمه قدامك وبكيفك تبين تصدقين ولا لا .. ما اجيب كلام من عندي انا ... واصلا نام ولا قام وش علي فيه انا لا اخوي ولا زوجي ..
خالتي وضحى / وش فيك عصبتي طيب؟؟؟
ميرال / لا عادي .. بس ما احب احد يكذبني !!

تركت لهم الصاله ونززلت انا والهنوف ل القبو .. اللي كان مرتب على النظام الاجنبي .. جلسنا نسولف شوي بعدين نزلت على الكنبه لاني تعبت من جلست الكرسي .. وحطيت راسي على رجولها وهي تسولف لي .. بعد كذا بدت تستهبل وقامت تستعرض ب جسمها وانا اصور فيها ب جوالها .. صارت تمشي مثل عارضات الازياء و انا اصورها فديو .. بعدها جت تسطحت يمي وصورنا سوى ..

_

من مواضيع rmad.ro7 في المنتدى


rmad.ro7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أَهْلَ, الْخِيَانَةِ, بعد, بِقَلَمِيْ, دُنْيَا, شذى, عِزٍّ, فِيْ, والوليد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أَهْلَ عِزٍّ فِيْ دُنْيَا الْخِيَانَةِ / بِقَلَمِيْ [ بعد شذى والوليد ]
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فِيْ مَڱآنڱ !! قِــــــــــفْ !! ...~ T0o0Fe نقاشات وحوارات 6 2010-06-16 02:45 AM
أنَا فِيْ | حَضرِتَڪْ | مَا أملِڪْْ إلا أرتبِڪْ ~ .. collection ▌▌ ЙaőmД‏❤ الرجل ادم 6 2010-04-30 06:47 AM
أنَا فِيْ | حَضرِتَڪْ | مَا أملِڪْْ إلا أرتبِڪْ ~ أوُكَِسَـجْيّن ..! الرجل ادم 8 2010-01-14 03:21 PM
█ ▌ × لا تَنْتَظِر مِنّي عِتَابْ فِيْ صَمْتِي يكْفِيْكَ الجَوابْ×.█ ▌ أمير الوجود الجوال العام 11 2009-05-18 01:24 PM

Sitemap

الساعة الآن 10:40 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @