منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-02, 08:04 AM   #56 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

______________________

..
فـي ســيـأأأرته .. متوجهه ..لشبـأأب بـأألأستراحه ...
حـأأطـ يده ع راسه يفــ ــكر بعـمق ...
كل هــذا عذر علشـأأن يسـأأعد خـأأألد الـذايــب .. ويلفت انتبههـأأ له ..

بس شـ ألــي ممكن يقــدر يسووويه ..؟؟؟
"لو تسمع ألـي سمعته يا خـأأألد ...؟؟ "
.. افـكـأأره تتظـأأأرب .. فجـآآآءه عقد حواجبه لشـي طـاااراله ..
اخطيت ...!!!!
لاني سووويت كل هـذا وخـأألد ما يدري ..

بس ما أخطيت .. نيتي زينه..


__________________________
السـأأأعـــه 10:00 مسـأأأء..
غـأأده ومهـأأ متجمعـين بغرفه ملاك .. ألــي كل شووووي تعـأأطس ...
غـأأده جـأألسه ع طرررف السـرير : هيه لوثتي الحجره ..شوي شوي .. بالله مهـأأ دامك قريبه من الشبـأأك افتحيه شوووي ...
ملاك .. خشمهـأأ محمممممر : وش تبيني اسووووي .. كول رز .. وانقـلعي تحت اذ مو عـأأجبك ..
غـأأده .. قـأأمت من مكـأأنهـأأ . وجلست جنبهـأأ : يابنت الحلال روحي للمستشفــى ..
ملاك: لا لآ يعني لالالا ..
مهـأأ : وش بيضررررك ..؟؟
ملاك : قلت لكم لا.. خلاص ..(حطت يدهـأأ ع خشمهـأأ ونزلت راسهـأأ..)آ آ آ آ ..
غـأأده وخررت عنهـأأ : يلا اخـلصــي..
ملاك : أتسوووووووووووووووه ... (تمسح خشمهـأأ)..
مهـأأ : والله مايفيد فيـهـأأ ...

_______________________
..
....
...
..
.
بالاستراحه .. جـااالس مع العـ ـيـأأل ومـأأهو جــأألس بـأأله بـأألي صـأأر معـااه ..
ياترا ألـي سووواه .. معقوووله بيفيدد..؟؟
:يااااهوه .. أمـأأم نقطة تفتيش ..
التفت لخـأألـد وابتسم بـأألم : هلا والله ..
خـأألد .. : وين وصــلت ..
التفت له بجسمه: والله لخـأأل بنت عمت امي جدي وجيـت..
خـأألد: ههههههههه كل ذووووولي ..؟؟؟؟
يوسف: اضحك الدنـيـأأ ما تسـتأأأهل ..
خـأألد بستغراب : وش دخل الدنيـأأ ..
يوسف تنهد ورفع راسه لسـمـآآآء ..: ولا شي ولا شـــي ...
...
.......
...
.
_____________________

فــي بيت أبووو غـأأده ..
ام غأـأأأ ـأأده ...حدهـأأ محتأأأره ..مو عـأأأرفه وش تسوووي .. ؟؟ تدق؟؟؟؟
لا مستحيل ..
تقنع نفسهـأأ بـأنه هوألي بيجي يعتذر لهـأأأ ..
"آه وش الـي صـأأأير يـأأ بــ ــعــددد عمرري .."

.. غمضت عيونهـأأ تتذكر هواشه لـأتفه الاموووووار ....


________________________
..
....
..........
السـأأأعـه 12:00 صبـأأحـأأ...
...
....
خـأألد دخل بيتهـم ...
مر من غرفة محمد .. ابتسم وهو يسمعه يضـحك .. حط أذنه عند البـأأأأأب بس مووو سـأأمع شــي..
دخل كـأأ لــعـأأده بدفشته..
خـأألد: ليش ما تعـلي صوووتك ما اسمععع وش تقووول..؟؟
محمد : اوكي يا ابو سعيد اكلمك بعيد.. ..(قـأأم ..)وش سـأألفتك..؟؟؟
خـأألد سند ظهره ع جدار غرفة محمد من داخل: وش سـأألفتك انت وابو سعـيد..؟؟؟
محمد بهدوء: بــرررررا ...
خـأألد ابتسم : وش سـأأألــفتهـأأ ..؟؟
محمد: منهي..؟؟
خـأأألد يـأأشر بعينه ع الجوووال:ذي.. ام سعيد.. يؤ يؤ اقصد ابووو سعيد..؟؟
محمد : تدل طريق غرفتك ..
خـأألدالتفت لصـأألــه : ايه ذيك هـي..
محمد : والله طيب روووح لهـأأ قـبل لا تدخلهـأأ اجـ...
خـأألد : طيب طيب بس بيجي يوووم واعــرررف ...
محمد: يلا بس ..
خـأألد طـلع .. وهو مبتسم .. ودخل غرفته ..
وحط راسه ع المخده .. وهو يفـكرررر بـحـأأل خويه يوووسف ما كـأأن اليوم ع بعضه ..؟؟
غمض عيووونه وكلهـأأ ثووواني ونـأأأأم ...


_______________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-02, 08:05 AM   #57 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

،،’،’،’،{الجزء الحاادي عــــــشر}،’،’،’،


________________________
..
....
..........
السـأأأعـه 12:00 صبـأأحـأأ...
...
....
خـأألد دخل بيتهـم ...
مر من غرفة محمد .. ابتسم وهو يسمعه يضـحك .. حط أذنه عند البـأأأأأب بس مووو سـأأمع شــي..
دخل كـأأ لــعـأأده بدفشته..
خـأألد: ليش ما تعـلي صوووتك ما اسمععع وش تقووول..؟؟
محمد : اوكي يا ابو سعيد اكلمك ..(قـأأم ..)وش سـأألفتك..؟؟؟
خـأألد سند ظهره ع جدار غرفة محمد من داخل: وش سـأألفتك انت وابو سعـيد..؟؟؟
محمد بهدوء: بــرررررا ...
خـأألد ابتسم : وش سـأأألــفتهـأأ ..؟؟
محمد عقد حواجبه..: منهي..؟؟
خـأأألد يـأأشر بعينه ع الجوووال:ذي.. ام سعيد.. يؤ يؤ اقصد ابووو سعيد..؟؟
محمد بهدددوء: تدل طريق غرفتك ..
خـأألدالتفت لصـأألــه : ايه ذيك هـي..
محمد : والله... طيب روووح لهـأأ قـبل لا تدخلهـأأ غـصـ...
خـأألد : طيب طيب بس بيجي يوووم واعــرررف ...
محمد: يلا بس ..
خـأألد طـلع .. وهو مبتسم .. ودخل غرفته ..
وحط راسه ع المخده .. وهو يفـكرررر بـحـأأل خويه يوووسف ما كـأأن اليوم ع بعضه ..؟؟
غمض عيووونه وكلهـأأ ثووواني ونـأأأأم ...


_______________
فـي نفـس هـالـ بيت ..
..
فـي غـرفة.. مهـااا
..حـاااطه جوالهـأأ بين يدينهـأأ النـأأعمه .. ومنبطحه ع بطنهـأأ ..
راحت لـ سـجـل .. دخلت المكـأألمـأأت التي لم يرد عليهـأأ ..
أول رقــم >>>>> ****05033.... : ياااربي من رقمه؟؟؟؟ .. ..
انسدحت ع ضهرهـأأ : هذا مُـصـر أنـي أرد .. بس انا ما ارد ع أرقـأأأأم غـريبه ...
غمضت عيونهـأأ .. تتذكر حبيبهـأأ الـي الان اصبح خطيبهـأأ .. وبعد فتره يصير زوجهـأأ ..غمضت عيووونهـأأ تتذكر همـسه لهـأأ بأحـلى كلام الحـ ـ ـب ...
.. ... دق جوالهـأأ بنغمته ..العـأااليه ... ... ..
فزت جـأألسه .. حطت يدهـأأ ع صدرهـأأ من الرعبه .. : عـلي نغمه مـأأدري وش تبي ...
دنقت للجوال ..
****05033
يتصـل بك ..
عقدت حواجبهـأأ بخوووف ..هـذا الرقم له يومين يدق ....
قررت انهـأأ ترد .. فتحت الخـط .. وسكتت ..
:الـــووووه ..؟؟
فتحت عيونهـأأ من المفـأأجـأأءه ... هذا ...هذا حبهـأأ ..
: يا الـ مهـأأ ..
مااحد ينـأأديهـأأ المهـأأ الا حبيبهـأأ ..بلعت رقيهـأأ .. ماقدرت تتكلم ..
ابتسم: يا المهـاا ..انـأ موسـى ..
مهـأأ بشووووق: ياعيون المهـأأ عرفتك ياقلبي من الوه ..
موسـى بهمس: مشتأأأأقـــلللللللك .. حـيل يا قـلبي ..
مهـأأ انسدحت ع سريرهـأأ غمضت عيونهـأأ : ..........
موسـى : ليش ماتردين لي يومين ادق ...؟؟
مهـأأ مغمضه عيونهـأأ :مااعرفت رقمك ...
موسـى ابتسم .. : المهـأأ ..
مهـأأ غضت شفتهأأأ السفليه .. حست بشوووووق له ودهـأأ تضمه .. تنهدت : ياعيوووون المهـأأ يالبيه..
موسـى ابتسم: ياقلبي والله .. أحـبك احـبك ومو قـأأدر انتظر ابيك معـي دايم .. والله مشتأاااق لك وربي مشتاااق ...
مهـأأ فتحت عيونهـأأ ببطء : وانا بعـد مشتاااقه لك يا غلاي ..
موسى : يا الـ مهـأأ ..ترا بكره بدق ع محمد ونحدد موعد الملكه والزواج ..
مهـأأ :..............
موسى : ماسمعت ردك ..؟؟
مهـأأ: تتوقع يا موسى برفض اي شي يقربني منك ...؟؟؟
موسـى : ياعمري والله .. اجل بكره ان شـأأء بحدد معه الموعـد .. وترا بحـأأول اعجـله ..
مهـأأ : اوكي...
موسـى : الا ماقلتي لي حـبـي ..
::::
::::::
::::
::
:
________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-02, 08:06 AM   #58 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

______________________________________
فـي بيت ابو غـأأده ..
ابوغـأأده شكله مو نـأأوي هاليله بعد يشرف للبيت ...
..
....
ام غـأأده ... فـي حيره .. وفي انتضـأأر ..

آمـأأأأ غـأأده .... .... فـي سريرهـأأ فـي حيرررره .. أكـثر من أمهـأأ .. منسدحه ع سريرهـأأ ..
.. الكـلام ..فـي راسهـااا له أيـااام يدور ... .. ...
يبيهـاا تفهم ان ألـي تسويه خطـااا ....
خطت يدينهـأأ ع راسهـأأ بتنسي نفسهـأأ وتقنع نفسهـأأ بأن كل اللي تسويه عأأأأأدي ....
الكـل يسويه ..
وخرت يدينهـأأ بعد ما اقنعت نفسهـأأأ بـأأأنه عـأأأدي ..
مسكت جوالهـأأ بأ صااابعهأأأ النحيل .. طلعت ع الاسمـأأأء ..
الخبـل1...الخبل 2...مخفه
بابا ...مأمأ ..الـ وسـيم
مهـأوي ..ملوكي ..عبير
بشـأأير .. نوف ..
هندي شحـأأن بطـااقـأت ..
مصري ملعوب ..
مهند <ي> << يمني ..
فهد بزر ..
ولد نعمه ..
سكران ...
وش هالاسـأأأمي .. بنت بهالعمررر ممكن تكون تفكر بالطريقه ذي...
ليه !!! عندهـأأ كل شـي .. وش ألـي يخليهـأأ تستغل الـي حبوهـأأ ..
مسحت كل الارقـأأم .. بعد ماصحـأأ ضميرهـأأ الـي نـأأيم من ايأأم الثـنويه ..
يدهـأأ ماقدرت تمسح اسمه حاااولت بس القلب رفض .. يمكن عشااانه دق له..؟؟
او يمكن عشااان عرف ولاول مرررره الحب اللي تلعب وتستغل به الشباااب ..
الي متى هالضياااع ؟؟؟
.. اوكي هي مو مثلهـااا من البنااات ألـي غااااقااات باللعب والونـااااسه مع الشـبـأأـب بالحررررررررررررام... <<< في غفله من أمرهـم ..
لكن بالنهااايه سوت خطــــأأأأ ....
وخـأأأأنت اهلـهـأأأ ...
فعلآ خـأأنت ..
.............. ............. .......... ..........
ابتسمت...
انسدحت و تنهدت : ياااربي تمن علي بالهدايه .. انا بسوي الاسبـأأب ويااااااارب تهديني وتصلح لي شاااااااااني .. .. ياااارب ..
دعوات من قـلب صـأأأدق ..
الوسيم او يوسف .. يمكن خلا قلبهأأأأ يدق .. بس هو مايعرف شـ ألـي سواه .. اللي سواه خــــــيييييير ...
قلبت ع جهتهـأأ اليمين: يا يوووسف .. أبي اكون ملاك فـي عيونك .. قلبي نبض لك ..
ابتسمت .. وغمضت عيوووونهـأأ ... بفرررررررح للـي سووته .. وقدرت تسوويهـأأ لهـأأ فترررره تحـأأول .. بس هالحين جزمت وسوتهـأأ ....
وقررت انهـأأ ما ترد ع اي رقم غريب .. واذ زاد الامر عن حده تغير رقمهـأا..


____________________________

يوووووووم جديد
..وشمس ظـأأهــره ..... تحـأأول تخرق الغـيوووم ..الـي تحيطهـأأ ...


.. السـأأأعه..5:00 ..عصـرأ..

..
فــي بيت ام محمد ..
مهـأأ له سـأأعـه .. قـأأيمه ..
طـلعت من غرفتهـأأ ..
مرت من المرايه ألـموجوده بالممر بين غرفـهـم .. وقفت تتأمل وجها لانهـأأ توها حاطه(mask)..
: يا عيني يا عيني .. الزين يتعـب لـهم ...
مهـأأ التفتت بجسمهـأأأ لأخوهـأأ المشـأأأأأكس ...رد عليه بخجــ ــل: خـأأألد..!!!!

خـأألد تقدم لهـأأ وهو مبتسم : هههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههه طيب بغـيـت اقولك ..ترا موسـى دق ع محمد الظهـر ...
مهـا بـأأندمـأأج : ايه ..؟؟
خـأألد: ههههههه
مهـأأ : وش فيك كمل ..؟؟
خـالد : طيب طيب وحدد موعد الملكه ..والزواج .. وتراهن كلهن بيوووم واحد..
مهـا : بيوم واحد..؟؟؟
خـأألد بخبث: يقوم محمد مستعجل...
مهـأأ حمرت خدودهـأأأ : خـأألد ..؟؟؟
خـالد ابتسم : طيب طيب ...
مهـأأ : متـى .. ..؟؟؟
خـأألد: امممم انزلي واسئليهـم.. انا ما ادري بس سمعت انه مستعجـل..
مهـأأ بـأأنزعـأأج دفته وتركه وراحت ..
خـأألد يرفع صوووته : ياااااهوه قولي له ترا ماااني طـااايره .. يعني عااادي لو بـأاخر العـطـله ..
ابتسم .. لكن بسرعه اختفت .. سند ظهره ع الجدار ..
هذي مهـأأ بتتزوج وتروح ..
هذي حااال الدنيـأأ ..
وبيفضي البيت من اخته الدلوعه ..
ابتسم .. دخل غرفته ..


______________________
فــي بيت ابو مـــــلآك..
مــلآك نـأأزله من الدرج .. وطـربـأأأنه : الواد ..ألبوه بيوجعه ..وعـااايز حد يدلعوه .. الواد .. آهـ..
ابتست ام ملاك ..وهي توهـأأ طـااالعه من الصـاله: لا شكلك صحصحتي ..؟؟
ملاك رفعت راسهـأأ : يعني .. نوعـأأأ مـأأ ..
...... ......
مشت ملاك وطلعت للحــــوووش .. .. ابتسمت الجوووء حده حلووو .. : انت عـأأأرف حبـك أنت عـأاارف عمـلي أيه ,, أهــممم ..
دق جوالهـأأأ .. تضااايقت مو رايقه ترد ع أي اتصااال من الدلوووخ ع قولتهـأأ ابتسمت وهي تشووووف الاســـــممم ..
ملاك: الوووه ..
بشـاااير : سلام ..
ملاك: وعليكم السلام ..
بشـاااير: الحمد لله ع السلامه ..
ملاك بدت تمشي .. .. بالحوووش: الله يسلمك..
بشااير: وش أخبـااارك هـالحيــن ..؟؟
ملاك جلست : والله بخير يابنت الحلال أزين بمليوووون مره من أمـس ..
بشاير: لا ماتشووووفين شـرر .. امس صووتك ما اعجبني بس هالحين ..زين ..
ملاك حطت رجل ع رجـل : يارب لك الحـمممد..
سمعت بـاااب بيتهــم ملاك ينطق.. : اوكــي .. اشوووف من عند البـاااب ..مشكووووره ع اتصااالك قـلبي ..
بشاااير: الله يسلمك ..يلا أجل بااااي ..
.. سكرت الخـط ..ملاك ..وقـأأمت .. لجهت البـاااب .. فتحت عيونهـأأ بـااستغرااااااااب شديد من ألـي فتح البـاااب ودخل...
بس حلووو ..أسمررر ..طويل .. عيونه حـأأأده .. فيه شبه من أبوهـأأ ..
ابتسم هو .. وكـأأنت عيونه ع عماااره ابو ملاك ماانتبه ع ملاك ألـي بجهت اليسااار .. بصووت عـااالي : يااااااهوه .. ياأهـل البيت ... (عقد حواجبه .. وهو يسمع حركه ..التفت لجهت اليسـااار .. ابتسم ..وهو يشووووووفهـأأ عيونهـأأ نـأأأعسه ..بيضـآآآء .. حـأأطه يدينهـأأ بجيوووب بجـأأمتهـأأ الورديه الهـأأأديه .. )
..
نضرته بحقـــــــــــدددد: نعــــــــممم...؟؟؟
ابتسم ..: مـأأعلـيش مادريت أني فيه أحــدد بـااالحوووش...؟؟؟(تراجع للوراء بيطـلع لكن وقفه صووووتهـأأ ..)
ملاك طلعت يدهـأأ من جيبهـأأ وتقدمت له ..وهـي تأشـر بيدهـأأ بلا مـبـأألاه...:أنت ما تستحي ع دمك .. داخل ع النـأأأس كـذاا لا احم ولا دستووو ...
ابتسم : مـأأكنت أدري .. عمي قـأألي اسبقـني .. وأدخـل بالمجـلس ...
عقدت حواجبهـأأ وهـي تسمع نبضـااات قـلبهـأأ تتسـأأأأأرع ...: عمـك ..؟؟ ليه من انت ..
..فتح فمه بيرد ..لكـن ..
ابو ملاك من برا..: ياهـلآ والله بولد اخوووي ....
ابتسم ..وطلع بـرأ ...
ملاك واقفه مكـأأنهـأأ مستغربه .. ولد عمي..؟؟؟
بسرعه ركضت ودخلت لـ بيت ...
..
...........
____________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-02, 08:06 AM   #59 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

..
.....
فـــــي بيت ..ابو غـأأأده ..
ام غـأأده .. بغرفتهـأأ منسدحه ع سريرهـأأ .. التفت لـ جهت البـأأأب ..تمنت لو ان زوجهـأأ يدخل ... ... يـأأه وش كـثرررر مشتااااقه له ..
.. قـأأمت من سـريرهـأأأ .. اتجهت لحمـااام ..(وأنتم بالكرامه ..) .. تـأأأخـذ لهـأأ شـأأور سريع ..لعلهـا تنسـااه لو شوووي...

..
.........
..
غـأأده تحت .. تشوف برنـأأأمج ..
..وبيدهـأأ كوبــ النسكـأأفيه ..
.. فجـآآآءه نـأأظر بالارض ... تـنـأأظر فـي ولاشي ..
.. .. تنهدت .. تحس أنهـأأ كـأأأنت غلـطـأأنه.. وجرت معهـأأ اغـلى صديقـأأتهـأأ ملاك.. رفعت بصرهـأأ لتلفزيون .. وابتسمت بضــيق .. .. ..

دق جوالهـأأأ .. رفعته .. رقم غريبه .. عرفت انه من واحد من ألـي كـأأنت تكلمهم ..

نزلت جوالهـأأ ع الطـأأأولـه..
ورفعت بصـرهـأأ ..لدرج .. ابتسمت وهي تشوووف أمهـأأ جـااايه لهـأأ ..
ام غـأأده : متى قـااايمه ..؟؟
غـأأده ..: من زمـأأأن ..
ام غـأأده ..التفت لتلفزيون ..وجلست ..وسكتت ..

لحضه صـمت دامت طويلاً ..
غـاده عيونهـأأ ع التلفزيون ..
وامهـااا نفس الشـي ..

لكــــن .. الحقيقه .. كل واحده منهم ..بـااالهـااا مشغـ ـ ـول .. بالي يصير بحياااتهـأأ ..

ام غـأأده .. مو عـااارفه وش نهـااايهـأأ مـ ع زوجهـأااأ..

..رسـالته ماتطـمن ..
.. نـااوي ع شي ..
.. ياليته يقول ..
..ولا يتركهـأأ بـأنتضـاار..
..يعرف وش كـثر تحبه ..
..يعرف هـي ما تقدر تبتعد عنه..
..ويعرف انهـاا تتعذب بـأنتضـاارهـاا..
..نـااسي أنهـأأ تعـاااني بدونه..؟؟...
.. تنهدت بضـــيق ...
....
.....

..الحـال عند غـاده غير تمـااامـأأأ ..
..غـاده في حاله ندم ..
..في حأله أستغراب من نفسهـا..
.. هـي ندمت .. واتركت هـالـ شـي ..
..بس ألـي قـأأهـرهـأأ ..
..مـلآك..
..ملاك صـاحبتهـأأ الروح بالروح ..
..هـي جرتهـاا معهـااا ..
..افكـأأأرهـأأأ تروح وتجـي ..
..لمعه فكره براسهـااا ..


نزلت الكوب .. والتفتت لأمهـأأ ..:يمه ..
ام غـأأده التفت لهأ: هـلآ..؟؟
غـاده : بروح لملاك ..
ام غـاده ..قـامت : انتي حره ..
وراحت للمطـبخ ..
غـاده .. اخذت جوالهـاا ... واتصـلت بملاك ..
ملاك: هـلآ
غـاده : هلا بك السلام ..
ملاك: وعليكم السلام..
غـاده : عندك شـي..؟؟
ملاك: لا ليه ...؟؟؟
غـاده : لا بس بجيك ..
ملاك: حياااك الله ...يلا انتضرك ..
غـاده : اوكي بجيك هالحيـن ..
.
.
..
.
.
_______________________
______________________________________________

السـاااااعـه .. 8:00 ..مسـآآآآء..
..فـي بيت أم محمــد..
..
.. بالصـاااله..
خـالد بعد ماعرف المووووعد : يمه مو كـااانه مبكرين...ع العرس؟؟
محمد رد عن امه: دامهـم راضين ..مهـاوموسى ..خلاص مالنـاا كلام ..
ام محمد: ايه والله ياوليدي ..هم راضـين ...خلهم يفرحون..
خـالد رفع حواجبه بستغراب : الله يوفقهم .. (وابتسم ..)..الا وين عروستنـأأ ...؟؟؟
مهـأأ توهـأأ نـااازله من فـوووووق تدندن ..
خـالد رفع بصره لهـأـأأأ .. وصـاار يغـني بصـووووت عـأااالي: بشروهـأأأ ...وعلموهـأأأ ..وقولوا اني نـأأأوي اخطبهـااا من أبوهـأأأ ..
الكـل التفت لخـااالد ..
خــالد حده مستأأأنس ..كمل : فهموهـااا ..وعلموهـأأأ ..أني جيت بشوقـي كله.. بلغوهـأأأ ..

قولوا ..محبوبك تعدا كم يوم عندك..
جـااااي مشـتاااااق ويبي يطلبهـااا يدك ..(يأشر بيدهـأأ لمهـأأ .. الي وصـلت لنهـااايه الدرج ..ووجهـهـأا احمرر).. شوفوا ..دمعة الفـرح بعيونهـأأ ..
واتركوا دمعتهـأأ لا تمسحوهـأأ ...

فجـاااءه ضرب احد خالد بمخده .. التفت ..
ام محمد معصـبه: خـأأأأأأأألدوووه ...؟؟؟
خـااالد ..ابتسم وقـأأألم .. وصـأأر يرقـص ...ويغني : أسـااالوهـأأ واعرفوا وش هي تتمنى
..لـجـااال اجيبهـأأ عندهـأأأ قـبل تتحنـأأ..
..محمد انطرب ..وصـاار يصفق..

خـالد..تقدم لدرج عند مهـاا:.. هي حياااتي وكل ما أملك فداهـأأأ ...
ومستحيل اصـد عنهـااا طمنوهـأأ سكت..
.. وقف وهو متكتف .. وصـأأأر قبـاال مهـأأ ابتسم : هـذي أهداء من موسـى قـالي اهديهـأأ لك .. ..(وبغرور)و بـااامـاان صوووتي حلو قلت اغنيهـأأ بدال تركـي ..

:ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صوت ضحك محمد لج الصـأأله لج..
التفت خأأألد : وش فـيك..؟؟
محمد وهو ميت من الضحك : يا شينك لا كذبت .. بعدين ..لو يدري عنك تركي بيعتزل ..
خـاالد تقدم وجلس: تكفـى ..؟؟؟
ام محمد رفعت بصرهـأأ لبنتهـأأ ألي اخذتهـأأ فرصه وطلعت فوووق بسررعه ..: خـالد..؟؟؟
خـالد عرف ان امه بتهـأأوشه...: نعم ..؟؟
ام محمد: تدري ان مالك داعي...
محمد:هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ايه والله يمه ..
خـالد: لا والله ..كذا هذا عشان حمر وجه الدبه مهـأأ..؟؟؟
محمد ابتسم : بس والله حرام عليك اشوا انهـاا اسبوعين وتفتك من احرجـااااتك..
خـالد ابتسم:بس والله بفقدهـأأ
محمد : ايه ماعندك احد تتحرش معه..
خالد: اكيد..(وقـاام ..)يلا بروح للعيااااال بـااااي ..
محمد+ام محمد: مع السلامه..

محمد غضت شفته .. سمع تسكير البــأأأأب ... مسك جواله .. وهو يحس بتواتر ..
قـأم: وانا بعد مع السلامه ..
ام محمد : بحفظ الله ياوليدي..
قـااام وتوجه للبـاااب .. فتح وهو يدعي انه يلقـى خـالد...
.....

_______________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-05-02, 08:06 AM   #60 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1958
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

فـــــي بيت ابو ملاك ..
بغرفة ملاك..
ملاك بلعت ريقهـأأ .. غمضت عيونهـأأ وهي مستغربه ..فتحت عيونهـأأ : ماادري ..؟؟
غـأأده ..: وش ألـي ما تدرين ..؟؟ خلاص كفـااايه وش بنستفيد..؟؟ والله لو يدرون عنـأأ أهلـينـأأ ليذبحون ..وحـنـأأ بـأأمكـنـأأ ..
ملاك الخوف مـأأألكهـأأ من كلام غـــأأأده الي لهـأأ سـأأعة تقوله : ............
غـأأده فعـلآ اتخذت أسـلوب التخويف..: والنهـااايه ..؟؟
ملاك رفعت عيونهـاا بعيون غـأأأده :ماسوينـااا شـي غلـط ... مو هذا ألـي دايم تقوووولينه...؟؟
غـاده: حـنـأأ بالنسبه للبنـأأأت ألـي متخذين هذا الشيء تسليه ..حنـأأ ولا شـي عندهـم ..
لكن بالنسبه لصديقـأأتنـأأ عبير بشـاير مهـا و اختك بدور .. حنأأأ اخطينـأأ تدرين ليش..؟؟
ملاك: ............
غـأأده: لانهـم مايعرفون هالخرابيط... حنـأ لو نحب ..كـأأأن قـلنـأأ يستـأأهلون ألـي نحبهـم ألـي نسوينه .. لكن حنـأأ نلعب نتسلا .. فهمتي ...؟؟؟
ملاك ..:..............
غـاده رفعت حـااجبهـأأ .. وتنهدت .. مسكت جوال ملاك ..ومدته لهـأأ: يلا ..امسحي كل ارقـأأأمهـم ... ولا تردين ع اي احد ..وان ابلشوووك غيري رقمك..

ملاك.. غـأأده صحتهـأأ من ألـي هـي فيه... غمضت عيونهـأأ وهي كـأأأره حـأأألهـأأأ بقـــووووووه فتحتهن ..
مسكت جوالهـأأ ومسحت كل ارقـأأأمهـم ..
..
...
ابتسمت غـأأده: الله يثبتنـأأ ..
ملاك رفعت بصـرهـأأ لغـأأأأـأأأده: آمين ..

......................
..........
............

_____________________
فـي بيت ام محمد...

فـــــي الدوانيه ..

خـالد فــرحـأأأأأأأأأأأأن: مبرررررررررررررررروك .. ومنهي تعيست الحـظ... يؤ يؤ اقصد السعـيده ..؟؟
محمد انلقب وجهه الوان .. : هــ....ــي من ...
خـألد استغرب : وش السـااالفه ..من هي..؟؟؟؟
محمد: هي واحده من الشرقيه ..؟؟؟
خـالد ابتسم: والله ..زين كلكم بتـأأخذون من الشرقيه ..زين زين ..
محمد سكت .. وصـااار يفرك يدينه ببعـض..
خـالد بـأأستغراب: وش فيك.؟...
محمد رفع عيونه وتلقت بـ عيون خـالد: هي من الشرقيه ايه..و امهـأأ سعوديه ..
خـالد مافهم..:................
محمد : ابوهـأأ روســــي ...
خـالد بتعجب شديد: روســــيه ..(سكت ثـواني .. ).. وانت متوقع ان امي بتوافق..؟؟؟
محمد : عـلشـأأن كذا انا جبتك بالدوانيه علشااان تقنعهـأأ ..
خـالد قـاام بعصبيه : وانت اخلصن كل البنـأأأت علشاااان تأأأخذ هالروسيه...
محمد ..كـأأأن متوقع ردت فعله ..قـام : بس امهـأأ سعوديه ..
خـالد رفع حواجبه لسخف اخوووه: لا والله ...... وهم كـأأتبينهـأأ بشـهـأأأدة الميلاد بـأأأسم امهـأأ ..؟؟؟
محمد .. : بس مو ذنبهـأأ اذ ابوهـأأأ روسـي...
خــالد عرف النقـاااش بيطول : تستهبل انت .. ع العمووووم انا لازم اطلع للعيـااال .. بس فكر بالموضووووع زين .. (وطـلع)

___________________________
.....

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من, الزمان, اقوى, ياراحة, رواية, وينك, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وينك حبيبي..أنشودهـ..وسائط ..خاطره وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 4 2010-03-23 04:05 AM
أقول وينك؟ولا القى غير وينك في سكوتي وصال تفووق الووصف الشعر وأبيات القصيد 5 2010-03-22 11:13 AM

Sitemap

الساعة الآن 11:44 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @