منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-02-12, 10:40 AM   #6 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1956
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

___________________________
:
:
:
فــي بيت ام محمد..
الخدمات يصفون الصحون على دخلت خالد ومحمد..
قعد خالد وهو ساكت اما محمد طول الوقت يتثاوب ..
خالد يطالع لمحمد :هيه انت ياهوه...
محمد وهو يتثاوب:نـ(ااا)ـعم..
خالد:يرحم امك ياخي حط يدك على فمك لوثت المسجد كله ...الكل يطالع بك ..
محمد:ياخي وش اسوي مانمت..
خالد:كلنا مانمنا بس ياخي سسسسسسد فمك (ويحط يد محمد عند فمه)...
محمد:اقول لا يكثر يالخوووواف..
خالد تذكر اللي سوته امه فيه وسكت.....
محمد طلع جواله : فيه رقم بغير اسم صاحبه..
مها توها داخله وجلست ومعها صحن السلطه حطته:منهووووو هذاااا...؟؟؟
خالد :وش لقفك يالبنت انا وقالي ولد ماتدخلت انتي وش لقفك يالبنت هاه ...؟؟؟
مها :هيه لا تصارخ ماوجهت لك السؤال وجهته لخيي حموووووودي ..
محمد:يابعدي والله تبين تدرين منهــو(محمد بيقهر خالد اكثر)اللي جنبي..
مها : ههههههههههههههههههههههههه ليه وش ناوي تسميه..؟؟
محمد:وهذي يبيلها سؤال بين قوسين (ويأشر بيدينه )الخووووووووواف..
ام محمد توها داخله ضحكت :خلاص يلا بس سموووو وكلو..
:
:
بعد مرور 5 دقـــايق..
بنص الغداء خالد نصب كمين للاخ محمد..
خالد وفمه مليان اكل:اقول محمد منهي هاللي تكلمها امس واسمها ااااا (ويحط يده عند راسه)**يعني يقاله يفكر** حنان ماادري جـن نسيت..
محمد طارت عيونه وقام يرفس برجله تحت الطاوله يبي يسكت خالد
خالد قام يصااارخ :لا تضغط برجلك تراك جلف..
مها جابت الصحون كلها تقريبا عند خالد ((مصلحه)) ..: ياعمري ياخلودي قولي وش مسوي اخوك ومنهي البنت اللي مكلمها اخوك..
ام محمد رفعت حواجبه ..باستغراب ..:افا يامحمد تكلم..؟؟ ترضااها لأختـك..؟؟
محمدياشر لخالد ومها*تهديد*بيده على دقنه :لا يمه وانتي تصدقين هذولي افا يا امااااه(ويناظر لخالد بحقددد) ياويحك ياخالد ..
ام محمد دنقت تكمل اكلهــآآآ :لا يكثر..
محمد:سمي ؛؛.....(وهو مدنق ويلعب بالملعقه)..
..ام محمد .. نزلت الملعقه وابتسمت : الحــمد لله ..
وقامت وعلى طول خالد هج وراها ..
محمد : ياشين المبزره
مها: ايه والله ..
وركضت وراهم
محمد :يأخذ نص هالجسم يالعصله صدق يوم قالوا عصله ماكـذبوا..
.....هي مو عصله لكن من كثر مايقلون العصله حست مها انها نحيفه لكن بصحيح هي رشيقه جسمها جنان ..
______________________________
:
:
:
اذان الـ عصـر..
..
..
يتليه .. بسااعتين .. أذان المغرب..
:
:
الـ ســآآآعـه .. 7:00 ..مســأأأء ..

:
:
في بيت ابــو غــآآآده .. فــي احد غرفــه الفخمه ..
بغـرفه غــأاااده ..
منسدحه ع ســريرهــآآآ ... وبيدهـآآ الجــوال تدق على ملاك..
..الجوال مغلق ..
طفشت ’’اذكر لي كم كلمه تنفعوني شوي وخصوصاً الاختبارات النهايه ماباقي عليها شي’’
مسكت المذكره على انها بتذكر دق جوالها مسكت الجوال ناظرت
""ملوكي ""
يتصل بك
ردت
غاده :اخيراً رديتي يالدبا
ملاك وصوتها نوم:هلا والله
غاده:توك تقومين..؟؟؟
ملاك تتمغط:ايه ..
غاده:وش عندها السموه ماتبي احد يزعجها بنومها...
ملاك: هههه لا بس اهلي دقووو الين ماخلصت البطاريه وقال طن طن وفصل من حاله..
غاده:ههههههههههه احسن ....يلا يلا قومي خوذي دش وروقي شوي ويلا ابامرك..
ملاك عقدت حواجبهااا بــستغراب..:لــــيه...؟؟؟
غاده تستهبل:يعني نصور مع السواق ..
ملاك مستغربه: اما عاد..!!!!
غاده علت صــوتــهآآآ:يعني ليه نغير جووو الاختبارات مابقا عليها شي ..؟؟
ملاك ابتسمت ..: ونبلع برا..؟؟
غاده:ايه نبلع برا يلا بس قومي
ملاك سمعت انتضار..بستعجال:يلا يلا انا بقوم باااااي..
غاده درات انها تصريفه قالت باي وسكرت على طول قبل ماتسكر ملاك
..
::
..
______________

:
أمــآآآ ملاك..
متعــب الجديد اللي تعرفت عليه..
ردت عليه بســرعه..
متعب:هلا حبي..
ملاك:هلا بك..
متعب:توك تقومين..؟؟
ملاك بدلع:ايه ياروح ميمي انا..
**هي بعد كانت مسميه روحها عند اللي تكلمهم ،،مرام والدلع ميمي **
متعب: ياحياتي انتي ..
ملاك:اقول حبي ماني شايفتك اليوم..؟؟
متعب:وين حبي وراي دوام بنام بدري..
ملاك بعصبيه:وش عنده الديك
متعب عصــــب:أنـــا ديـــــــك؟؟؟؟؟!!!
ملاك بجلافه..:ايه اجل ابوي..
متعب: وين الدلع اللي قبل شوي ولا كان تصنع..؟؟؟!!!
ملاك حست انها خربتها شوي: مااقــــ ××طوط طوط طوط طوط
سكر الخط قبل ماحتى ملاك تفكر انها تتاسف
ملاك تناظر الجوال وتكلمه:مالت من زينك يالصلع مالت .... بس غني ...وجع بيذلني بفلوسه

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 10:42 AM   #7 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1956
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

..
الهدوء يسكن اطراف المدينه ..
الساعه11:00 ..مســأأأء ...
:
نزلت غاده ملاك ببيتهم وراحت لبيتهم تنام ..
..
وهي داخله ..رمت عباااتهااا بأهمااال بصــاله .. طلعت عند الدرج وهي تلعب برجلينـهــااا .. وتغني: من قااال انا ميت عليك اصلاً انا اللي ما ابـيك.. ترااام ترم ..
عقدت حواجبهــا بأستغراب .. اصوات عاااليه..؟؟
.مشت ..تدور وين المصدر.. التفت مستغربه .. من المصــدر .. غمضت عيونه ورجعت فتحتهــآآآ ..
تبي تستوعب...
من هنــآآآك...؟؟
اول مره ..؟؟
طيب وش صــآآير...؟؟
غريبه ..ابوي وامــي عمر ماعلت اصــواتهم ..؟؟
وش صــاير ..
انقبض قــلبهــا .. الدموع تجمعت فــي عيونــهـآآآ..
رجلينـهــااا اخذتهــآآ لغرفتهم ..
ركضت على طول عند باب غرفتهم وجلست تتسمع..
ّّّّّّّّّّّّّّّّّ..
ابوغاده:يعني تبيني اقولهم تعالوا خذوا اللي تبونه...؟؟
ام غاده:لا انا ماقلت كذا ..؟؟
ابو غاده: الله وعلم انك تستهبلين ولا كبرتي وخرفتي..؟؟
ام غاده: لا والله اللي كبر ونسا ان في رب وان عنده بنت وبدا فيه التخريف هو انت مو انا...
ابو غاده بسـتغراب... : انا!!!!
ام غاده بعصـبيه..: ايه شف تصرفاتك وانت تعرف انت مانت منصور ..
ابو غاده بعصبيه حاده ورافع يده السبابه بقوفه وهو يكلمها: اقول روحي على سريرك ونامي وانتي ساكته واياني واياك اسمعك ترددين هالكلام ولا وربي مايحصلك طيب ياشيماء ..
ام غاده تتحدااهــآآ لانـهــآآآ مو راضيه عنه .. ولا عن اللي يسويه:يعني وش بتسوي أكثر من اللي سويته تبي تظلمني مثل ظلمت الناس اكثر؟؟.....بكرا بيجيك اللي يضلمك وتحس بكلامي.... يارجل خاف ربك في عبيده ..؟؟
ابو غاده فتح عيونه ع وسعــهــآآآ من عصبيته..:انتي ماتفهمين ((وقرب لها ومسكها من عند ذرعها )) وشلون بقول لرجال اني كانت غاشهم بالبضاعه ,,والله مااانتبهت العمال اللي يزنوها وهاليمني الحقير اللي دار البضاعه والبضاعه حقها مليونين وشلون تبيني اقولها ترا البضاعه مضروبه ؟؟؟
ام غاده مو مصدقته.. وخرت يده بقووووه: انت ادرا بنفسك بس لاتنسا ربك ياظالم مو معقوله يصير كل شي دون علمك...؟؟؟؟
وسكتت شوي ثم استجمعت نفسها ام غاده: منصور اذ انت قادر تأكل وتشرب وتستانس بفلووس حراااام انا وبنتي مااا نقدر (وعلت صوتها) مانقدر يالظالم مانقدر ...
ابو غاده: يعني ماتفهمين انتي .....(يحاول يهدي نفسه) بتسكتين او لا ؟؟؟
,,,
ام غاده دارت وجهها عنه وكأنه مو هامها وبصوت حاد وبنره قاسيه: شكلك نسيت يوم نصبت على ولد خالت امك وش صار فينا (والتفتت له ) نسيت يالمنصور او لا ... (وتأشر بيدها على رقم 3) 13 سنين قعدنا نعالج مااندري مين السبب في عدم الخلفه رحنا لاكبر دكتور بامريكا وفرنسا .... (بصوت عالي) ماخلينا مكان نسال وش السبب ...؟؟ (وتضرب بيدينها ) وفجاه يوم ربي هداك واعتذرت منه ورجعت له نص حقه ,,,وهو بأردته مااايبه الباقي بنفس الاسبوع انا حملت ...
ابو غاده عصب من ذكرهـآآ لـ هـذا الـ موضوع .. ومهددهــآآآ بــأأنهــآآ ماتقولـه.. : شيماء ماتفهمين ....؟؟؟؟؟
شيماء انتي طـــــــــــالق ,,,,ولعرفتي منهو اللي تتكلمين معه ذيك الساعه ارجعك على ذمتي الموضوع ان سمعتك تتكلمين به ثاني مره وربي مايرحمك مني احد تفهمين ...؟؟؟

شيماء حست بقوووته تخليها تصمممد امام هالظالم على قولتها
وهي اساسا بطبعها قويها وماتهاب اي شي ...


جالست على السرير ومانطقت ولا كلمه ابو غاده عجز يستحمل حس بكتمه قوووويه تخنقه ..
طلع فتح الباب لقا غاده مدنقه ودموعها ع خدهــآآآ...
..ابوها ضمها عجز يمسك نفــسه .. دمعته نزلت ع خده حــآآآره من القهر اللي يحس به ..
..غاااده تشــاااهق.. رفعت راســهآآآ لأبوهــآآآ ..
شــآآآفته .. ..
شااافت الدمعه ع خده .. انتبه لهــآآآ تركهــآآآ ونزل بســرعــه..
وطلع من البيت بسرعه..
..
..
..
اما غاده ركضت لغرفتهآآ آآ آآآ....

______________________________

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 10:44 AM   #8 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1956
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

___________________________
: ((اليوم اللي بعدهــ ))
:
الساعه 8 :00 ... صباحاً..
:
:
فــي غرفتـهـآآآ.. البــآآآرده ...
...الجوال يدق ويدق ويدق...
اخيراً... فتحت عيونــهــآآآ وعقدت حواجبــهآآ بأنزعــآآآآج...
أخــذت غـــآآآده جوالهــآآ من الطــآآوله اللي جنبــهآآآ .. ناظرت الجوال بس انقطع الخط لقت 25 اتصال من ملاك ومن بشاير...
و4 رسايل
الرسايل
من ملاك
’’غاده وينك ’’
من ملاك
’’غاده حبيبتي محضرتك مابقا عليها شي ’’
من بشاير
’’غدوي وينك يالدبا نايمه وحنا هنا تصروعنا الشمس’’
من عبير
’’الحمد لله على السلامه ’’
ارسلت مسج لملاك
’’يامزعجااات ابي انااام مو جايه لا احد يدق وسلميني على بشاير .........الدبه هي ’’
::
::
تغطت وهي تتذكر الموقف اللي ماغاااب عن باااله رمــشت عينــهــآآآ ...
غمضــت عيونهــآآ لعلـهــآآآ تنســاه ..
حـآآآولت تنــآآآم تـبي تتلها بالنوم مافيها نوم مره تلهي عمرها لانها ماتبي تطلع من الغرفه وهي تدري ان امها مطلقه وابوها مو راجع للبيت ..

ع انـهـــآآآ الطلقه الأوله ..
لكــن لهــآآآ تأثــير ..
:
:
_____________________________
::
::
::
الســاعــأأأأت تمشــي ورا بــعض..
الآن أذآن الـ عـشـآء..
.. الســآآآعـــه 8:00 ززمســآآآآآء..
:
:
غاده ماطلعت من غرفتها من امس بعد اللي صار بين ابوها وامها
... وماردت على اي مكالمه....
كانت منسدحه وغارقه بالأفكــار اللي تذكرها باحلى ايااام عشتها عند ابوها وامها بين حضنهم ..

سمعت احد يدق الباب مرتين ورا بعض...
عدلت جلستها وحطت رجل على رجل
غاده:مين
ام غاده: انا
غاده تمسح البــآآآقي من دموعـهآآآآ :هلا ماما حياااك...
دخلت ام غاده ومعها الخدامه معها أكـل لغاده حطت الصنيه عند طاولت غاده وراحت ......

غاده تناظر للطاوله
..
وهي مدنقه وكأنها ماتبي تناظر في وجه امها تتلها بانها تناظر للاكل ....
غاده:ليه ماما جبتي هالكل كله ...(تبي تلطف الجووو) عاد لو اني ملاك..
ام غاده جلست على الكرسي مقابل غاده وقربت منها وحطت يدها عند دقنها ورفعت راسها
ام غاده بكل روقان: انا ماسويت غلط علشان ماتناظرين فيني ..
غاده عيونها تبرق فيها دمعه بس ماتبي تغمض علشان ماتنزل دمعتها
ام غاده: غاده انا ادري ماتتحملين انك ما تشوفين ابوك يوم ....حتى انا ماااقدر ابي اشوفه كل لحضه ..
غاده بصراحه :بس انتي قسيتي عليه ماما..
ام غاده: معليش غاده بس انتي ماتدرين وش الموضوع ..؟؟؟
غاده: لا انا سمعت كل شي ...
ام غاده: لا انا اقصد انك باقي ما خضتي اموار الزواج والمشاكل اللي تصير بينهم يعني هذي الامور..
غاده : بس ولوو ماا... (قاطعتها امها هنا)
ام غاده: غاده غاده...عارف وش بتقولين انا ...ماااقول لا مالمت حالي اوقات ليش قسيت عليه بالعكس لمت حالي بس ....هذا اللي لازم يصير حتى انتي شفتيه لما ضمك بكااا ....حس بغلطته..
غاده: اوكي انا معاك ماما بس هذا بابا ومااابي اخسرك ولا حتى هووو ماما (نزلت دمعتها غصب عنها )
ام غاده قامت وجلست على سريرها قربت منها وضمتها وحطت يدها على شعرها وتمسحه لهاااا: وحنا راح نرجع مثل الاول واحس... (وحطت يدها عند وجهها وقرصتها مع خدها وغاده ابتسمت..)
ام غاده :يلا قومي صلي لانه توه اذن وكولي ....
وقآآمت بتطلع من غرفتها بس رجعت عند الباب ومدت راسها و...قالت: غاده
غاده رفعت رأسها: نعم يمه..
ام غاده:تبين ابوك يجي ويقول بنتي نحفت(وابتسمت وكملت طريقها ))
..
..
امــآآآ غــأأأده.. بعــد هالكلمتين ...
الا انهــآآآ غيرت نفسيتهــآآآ ..
غاده حست الحياه رجعت لها شوووي بعد الكلام اللي قالت لها امها
:
:
:
______________________________

:
:
:
في بيت أبـو ملاك..
رن التفلون بالمجلس الحريم قامت ام ملاك بترد
بدور معها مجله ودخاله الصاله شافت امها تبي تروح للمجلس
بدور:يمه وين نوره ...؟؟؟
ام ملاك: ماادري دوريها ابي ارد على التلفون ...
نوره توها تدخل الصاله
نوره: هاه وش تبين ..؟؟سمعتك تســالين..
بدور: هلا والله نوير وش اعلومك...؟؟؟
نوره ويدها على خصرها : هيه هيه انتي بدير لا تقولين نوير...؟؟؟
بدور جلست ع الكنب بالصــاله ..: طيب طيب بسرعه تعالي..
نوره بسـتعجــآآآل : وش وش ..؟؟
وقربت وجلست عند اختها
معها مجله ((سيدتي وكانت تتصفح فوق ونزلت تحت علشان توري اختها شي شافته))
بدورتأشر على واحده: هذي اللي لابسه الاحمر مو جسمها يشبه جسم ملاك...؟
نوره تمسك بطنها من الضحك: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ههههههههه هههههههههههه ...
بدور تناظر لنوره بستغراب: هيه انتي لا تموتين..
ام ملاك دخلت بصال مبتسمه : بدور وش فيها اختك..؟؟
بدور رفعت راسها لأمها : ماادري وريتهاواحده بالمجله وقامت تضحك..؟؟
:
:
نوره لين الحين تضحك ..
بدور قامت معصبه : اذ خلصتي تعالي لي فوق بكملك السالفه..
:
نوره ماسكه بطنها وتاشر للبدور بيدها : ههه ههه خلاص هههه وربي باسكت خلاص(تمسح دموعها)
ام ملاك ذبحها الفضول جلست جنب بناتها
:
:
كآآآنـت بدور بنص وجنبها الايمن امها ام الايسر نوره..
اشـرت على الجسم اللي كانت تقوله وعلمتهم انه كان يشبه جسم ملاك واللي خلها تنتبه له صديقاتها بالمدرسه قالوا لها ان جسمها يشبه جسم ملاك لانهم شافوها بعرس وهي متفشله من جسم اختها لان كل البنات تجمعوا بيشفون ملاك اللي دايم تتكلم عنها بدور حتى ولو كان عبر واحده تشبها من ناحيت الجسم وهي تحاول تاكد لهم العكس...
:
ام ملاك حست الموضوع تافه وقامت ماعلقت حتى..
:
:
______________________________

:
:
:
الســـاعــه .. 11:20...مســآآآآء..
كانت جالسه غاده وامها عند فلم مصري ..
فجاه جت الخدامه لغاده نوسي: مدام جوال انتي دق تلاته مره وانا اسمع سوت وجيب هنا ...
غاده اخذت الجوال : شكرا
غاده تشوف الرقم اللي دق
لقتها عبير
طنشت الموضوع
ام غاده: هاه حبيبتي مين..؟؟
غاده: واحده من خوياتي مااابي ارد عليها ..
ام غاده: ليه
غاده : قرقاره ومو فاضيه خلينا نشوف الفلم وبكره اوجهها بالكليه واشوف وش تبي...
وهم يتابعون الفلم بحماس مع شويت رمنسيه لانها كان فلم ((عيال حبيبه))
جاء مسج...
فتحت غاده المسج بعد ربع ساعه لانها حدها متحمسه مع الفلم ..
" بكره علينا محاضره طويله نامي زين "
:
:
:

الساعه 12:00..صبأحــاً ..
:
مع نهآيــةالـ فــلم ..
..ام غاده : بروح اريح ضهري فووووق تصبحين على خير..
غاده قامت على طول : وانا بعد لحقتك بنام تصبحين على خير...

:
:
:

الكل راح لقسمه الخاص ..

______________________________

:
:
:
بكــره يوم عآآآدي .. يوم دومــأأأت .. الكــل تقريبـآآآ نــآآآيم ..

:
:
أمـــآآآ فــي بيت ابـومــلاك ....
فكــآآآن الوضــع مختلف كليـــآآ مع ملاك...
فـهـي توهــآآآ تـقـوم ملاك كـآآن النــوم حده متلخبـط..
قامت لقت الكل نايم الا امها معها المجله وتناظر tv وتضحك ومطفيه الانوار تقريباً كلها ماعدا الابجوره اللي حولهـآآآ ..
دخلت ملاك وولعت الانوار كلها ..
امها انهبلت جابت فطورها معها احم احم اقصـد سحورها معها..
..وجلست جنب امها..
ام ملاك: هبلتيني يابنتي تنحنحي طيحي عن الباب ازلقي مو جايه انتي وموعينك هبلتيني..
ملاك وفمها اكل: والله عاد انتي مسويه الجووو رمنسي وين ابوي اكيد مسافر ولا هاج ..
ام ملاك ظربها بيدها
:
:
:
:
بـــ عـد ثـوانـــي .. ..
ام ملاك متردده مااتدري تقول او لآ...
ملاك التفت لـ لآمـهـآآآ ...: يمه في فمك كلام قووليه اخلصي ترا قطعتي شفتك من كثر مايدك يلعبها...
ام ملاك : يابعد عمري يابنيتي البنت سبحان الله تحس بأمها دايم ياب.... (قاطعتها)
ملاك .. تبي الـ زبده..:يــمه قولي..
ام ملاك تاظر باللي تاكله بنتها : بعدين ...
ملاك تمد الصحن لمها : تبين..؟؟؟
ام ملاك تدف الصحن عنها بقووووه: هيه انتي مااابي بس ابلعي اولاً بعدين اقولك ماودي اجرح مشااااعرك (وتوخر خياره طاحت من ملاك وهـي تمــد الصــ حـن)..وخوذي خيارتك..
ملاك وفمها اكل : ايه قلت يمكن بعد تنحتيني اعرف انتي ام عيون ..
ام ملاك بســـغراب..: هالحين انا ام عيون؟؟؟؟
ملاك: ايــــــــــــــــــــــــــه (وتهزززز راسها)
وجابت المجله وحطتها على صحون ملاك بقوووه ...
وفتحت الصفحه اللي تقول عنها بدور ...
واشرت على اللي لابسه احمـــر..: شوفي هذي البنت ام الجسم الدبي 000(وتقطعها ملاك)
ملاك وفمها اكل : تشبهــــــــــــــــني ادري...
ام ملاك بتعجب: وكيف عرفتي....؟؟؟
ملاك بتعجب: هو مو جسمي...؟؟
ام ملاك : الا .... لا بس كيف عرفتي؟؟؟
ملاك توخر المجله وتكمل اكل : البنات بالكليه يقلون شافوا خواتهم اللي بالمدرسه يقلون هذي تشبه ملاك سئلوهم ملاك مين قالوا ملاك ال ((......)) واعرفوا انها انا بــــس...
:
أبتـسمـت ام ملاك:اها هذولي خويات بدور هم اللي قايلين لها ان جسمها يشبه جسمك ..شافوك بعرس ... (وبتعجب) وانتي مستانسه...؟؟
ملاك: بالاول عصبت وزعلت وقلت بنحف ...
ام ملاك بندمــآآآج: ايه..
ملاك: عاد انا مو دبه ....ترا وزني 70...
ملاك : يعني لو انحف 10 كيلو طلع جسمي خيال ولو انحف 10 ثانيه طلعت عص يابس..
ام ملاك: اهـــــــا ...يعني عادي لو اقول يالدبه
ملاك: يعني انتي اول واحده ..بسم الله علي واثــقه..
ام ملاك: يلعن ام الوثوق يلا بنام ..
ورمت المجله وراحت فوووق تنام...
...
..
وملاك كملت اكلها ورجعت تنام ..
_______________________________
ام محمد غيرت نظرتهااا من غاااده؟؟؟أو عندهــآآآ شـــي تبي تسويه.. وتخلي خــآآلد ينســهــآآآ ؟؟!!!!
وأذا كــآآآن لا سكــوتهــآآآ عن المـــوضوع ...وش معنــأأأه .....؟؟؟
هل ابو غاده راح يرجع لأم غاده ولا بيطلقهاااا؟؟؟

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-02-12, 11:24 PM   #9 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: ٍُُبٍُـٍُقٍُـٍُـٍُ ٍُأٍُخٍٍُُوٍُيٍُ ٍُـٍٍُُـٍُلٍٍُُبٍُ
المشاركات: 1,551
معدل تقييم المستوى: 324
مفاهيم الخجل على الطريق
افتراضي

بصراحه بداية القصه حييييييييل روعهـ
ناطرين تكملتج يالغاليهـ وأتوقع بيطلقها << لزم ريأكشن

من مواضيع مفاهيم الخجل في المنتدى


__________________
مجروح ياخلـّي مادري منـــكـ وإلامـــن غدر الزمان..,


صحيح العــين مابكـــتـ لكـــن عيّـــت تنام !!
مفاهيم الخجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة, من, الزمان, اقوى, ياراحة, رواية, وينك, كاملة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية ( وينك ياراحة ) للكاتبة اقوى من الزمان كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وينك حبيبي..أنشودهـ..وسائط ..خاطره وللسعادة معنى الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 4 2010-03-23 04:05 AM
أقول وينك؟ولا القى غير وينك في سكوتي وصال تفووق الووصف الشعر وأبيات القصيد 5 2010-03-22 11:13 AM

Sitemap

الساعة الآن 05:51 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @