![]() | ![]() |
لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات
فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك
|
![]() |
| LinkBack | أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | #36 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1960 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() ::: فـي بيت ابو غـآآده .. فـي داخل هذا البيت ..في مكتب ابو غـآآده .. مقفل الباب عليه وهو عااارف انه زوجته وبنته مو موجودين .. :: مشغول بأوراقه .. يقلبهن .. يوقع ألي تحتــآآج توقيـعه ..ويتركهـآآ ع طرف .. دق جوالهـآآ .. عيونه ع أوراق نزل يده بمستوى جيبه .. وطلع جواله .. ابتسم وهو يشـوف الا سم الـ غـآآآلـيه .. "تتصل بك" ابتساامته ماتفااارقه : الوه هلا والله .. ام غـأأأده وعندهـآآ اصـوات : هلا حبيبي ..وينك يالغـلآ ..؟؟ ابو غـآآده ابتسم حتى لو تكون زعلانه ماتفاارقهـآآ كلمه حبيبي: والله ياقـلبي انا بالبيت بمكتبي..انتي اهـم شـي مستانسه عند صديقتك قـلبي..؟؟ ام غـآآده ابتسمت : ايه .. اهـم شـي اني سمعت صـوتك .. لاني بغيت اتطمن عليك...كل ياقلبي مو ماتـآآكل ... ابو غـآآده : لا ان شـآآآء الله بـآآكل .. ام غـآده : طيب ياقلـبي راح اشتاااق لك يلا مـع الـ ـسلامه .. ابو غـآآده : مع السلامه .. سكر الخـط .. وحطه ع مكتبه .. ابتسم بضـيق ..: والله ماتستااهـلين اللي اسويه فيـك ..اخ بـس .. .. رجع للأوراق اللي معه .. _______________________ :: فـي بيت ام محمد .. بمجلـس الرجاجيل.. .. .. خـأألد لا يــزال في صدمه .. مين ؟؟؟ غاااده هـي ألي دخلت عليـهم !!!! .. ابتسمت بخفه ..حلوه ..طول عمـرهـآآ حلوه ... صـــأأأر يتـآآآملـهـآآ لان صـورتهـآآ انسخت فـي بـأأله.. ..يوسف ع حاااله منسدحه و سااكت .. شكلهـآآ تقرب لـهم .. بس لأبسه عباااه.. يعني زايره اهله..لا ..لا بـس شكلهـآآآ تقرب لـهم لان خـأألـد ساكت .. بس بسم الله عليهـآآ حلوه كـثـير ..ابتسم .."ماتوقعت انه فيه واحده تقرب لك ياخويلد وحلوه بشكل هـذا ..؟؟" :اقول يوسف .. يوسف : هلا.. خـآآلـد وهو هـآآيم فـي بحر حب غـآآده ..:عرفتهـآآآ منهي..؟؟ يوسف استغرب من سوال خـآآلـد :لا منهي ..؟؟تقرب لك .. خـآآلد وهو يناااظر فـي ولا شـي : ياليتهـآآ تقرب لي ..هذي غـآآده .. عدل جلسته وبستغراب :هذي هـي ..؟؟ خـالد رفع حواجبه بستغراب ..الغيره بدت : وش فيك..؟؟ يوسف بـآآرتـبـاااك: وشو..؟؟ مستغرب دخلوهـآآ بالطريقه ذي علينـآآ ..؟؟ خـالد نزل حواجبه وابتسم : مجلس الحريم بابه جنب باب مجلسنـآآ اللي يدخل ع الـ بيت .. يوسف هز راسه: اهـآآ ... (همز له)..يابختك حلوه .. خـآآلد بعصـبيه :يوسف ...!!! يوسف ابتسم ع غيرت خـآآلد: طيب طيب ماقـلنـآآ شــي .. _________________________ :: :::: :: بمجلس الحريم .. التفت غـآآده والابتسامه ع وجهـهـآآ : ههههههههههه كل هذا ..بس صراحه خطك وانتي صغير مثـل وجهك .. مهـآآ ابتسمت بخـجل ضربتهـآآ ع كتفـهـآ: هيه وجع ..(اخذت الورقه اللي معهـآآ وفتحتهـآآ.. )وجبيهـآآ .. غـأأده : تدرين .. لازم اغـني لك عندي اهداء.. ابتسمت مهـآآ :وشهو ..؟؟ غـآآده وصـآآرت تغـني : ابن الجيران ألي هنأ اأصااادي ...مش عارفه بس اعلمه انا ايه ..؟؟ عمال بيصفر كذا ويناادي .. اكمن حبه .. (ضربتهـآآ مهـآآ بشنطتهـآآ ..غـأأده تكمل وهي تضحك ..) ع طول يا بابا باصص علي علي .. ياما بالمرايه خلنني زعلل عنيه .. ومافيش هههههههههههههههههههه هههههههههههههه ياعني ع الحـب.. :: مهـآآ بعصبيه : هيه صدق ماتستاهلين احد يقولك كش كش ... :: ::: :: :: _________________________ ... السـأأأعـه ..4:00 الـفجـر .. المدينه لا تزال شوراعهـآآ الرئسيه بضجيج .. مو الـ كل نـآآآيـم .. .. .. ... . |
![]() | ![]() |
![]() | #37 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1960 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() فــي بيت ابو غـآآده .. ابو غـآآده وقف سـيااارته قدام بيته .. التفت لسـأأعه السياااره .. له اربـع سـأأأعـآآت طالع من البيت .. ابتسمت بحزن: يستااهلـون .. نزل وسكر باب سيااارته .. دخل للفـله ..طـلع لفوق ..فـيه نوم لو يوزعه ع نـآآس كفـآآهـم .. دخل للـ غرفه ..نزل شماااغه ع الشماااعه ..وفصخ ثوبه ..ولبس قميصه .. مشـى بخطوات خفيفه لسريره .. رفع اللحـأأف ودخله ..وغمـض عيونه .. .. تنهد ليـش يتذكرهـم اذ جاااء ينـأأم .. ليه عمره ماناام زي العـأألـم والنـآآآس ... الهـم هذي ملازمه سنين .. مو جديد عليه .. صـآآر اذ ما تذكره .. يذكر نفسه فـيه ..التفت للجهت اليمين ..شـآآف زوجتهـآآ وحبيبة قلبه نـــآآآيمه ابتسم .. قرب منهـآآ باااسهـآآ ع خدهـآآ .. ردد ع اذنهـآآ الكـلمه اللي متعود يقولهـآآ لهـآآ قبل ماينـآآآم لعلهـآآ تقدر تهديه هالكلمه .. وتخيله يعرف ينـآآآم بهمس:سـآآآمحيني يا الـ ـغأأألـيه .. رجع راسه للمخده .. دايم يقولهـآ وهو عـآآرف انهـآآ مو حـأأأسه فيه .. غمض عيونه.. ::: :: : فـي نفـس هالبيت لكـن بجهه ثـآآنيه .. فـي جنـآآح غـآآده .. غـأأده ع سريرهـآآ منسدحه .. له ساعتين ع نفسه الحااله .. النوم مجاافيهـآآ.. مافيه الا صـورته فـي بالـهآآ .. تتآآمل شكله .. فيه شــي يشدهـآآ له بشكل فضيع .. فيه شــي غير كل هالـنـ ـآآس .. شي حلو ... رفعت جوالهـآآ اللي مابطل رن .......... شـأأأفت الساعه 4:20 ص.. عقدت حواجبهـآآ بستنكر للـي صـآآر .. وش هاللي شدهـآآ له .. صورته مافـآآرقت بالهـآآ .. قفلت جوالهـآآ استعداد لــ نـوم .. :::: :: ::: ____________________ .. ... ..... فــي بيت ام محـمد ... الكــل مكـبر مخدته ونـأأأأيم ... وكل انـوار البـيت طـأأأفيه الا نور غرفته .. .. تمنى لو انهـآآ بس تعـجب فيه ... انسدح ع سـريره .. وهو يتـأأمل الـسقف .. .. ..ما يدري متى بيتبدل هالـ حزن اللي بقـلبه لحـب ..من طرفـين .. غمض عيونه وهو يتذكر قسوتهـأأ <><><><<><> مهـآآ : اللي قالته كلهم مادخلو مزاجــي.. خـأألد نزل راسه وطلـع من غرفة اخته .. ><<>><><>><>> .. خــأألـد : آه بس ((ياليتكـ تفهمـ احساسيـــــ )) تمنيتك تحبني موت وتهوانــي وتعبرنــي ويا ليتك تلبيلي أمانيه و أحلامــــــي تمنيت أدخل لقلبك وأشوف في قلبـك مكاني وادعي ربي يحققلي الأماني ياللي في بالـي ورب الكون أنا احبك ياليتك تفهـم احساسي وتعبر اللي يحملك المودة وكل الاشواقـــي حبيتك قبل ما اشوفك واسأل كان تهوانــي وما اهتميت انا لشكلك ورب الكون يا.......؟ أنا لما اشــوفك والله انسى كـل احزانـي وانسى الكون واللي فيه وأشوفك بس قدامي اشوف انسان خذ قلبي, فكري, عقلي وخلاني أفكر فيه طول الليل وألقاه حتى بأحلامـــي ______________________ .. اختبااارات الكـليه ..بدت .. الكــل شـأأد حـيل .. اما اللي من طبعه الاهـمآآآل فأفلقـوني ان درا ان فيه اصـلاً اختبااارات ... .. .. صـبـآآآح يوم الأثـنين الاســبوع الـثـأأأني من الاختـبـآآآرات .... السـآآآعـه 11:00 بألـكـليه .. .. .. ... جـااالسين ع طـأأأوله .. مهـأأ والـ عــصـير الـ ـبــأأأرد بيدهـآآ تبيه يبرد ع قــلبهـآآ : آه ياااربي ..واخـيراً خـلصـنـآآ من هالمـآآده وربي كنت شـاايله همهـأأ .. ابتسمت ملاك بفـخر: اهم شـي حلينـأأ مو راحت وبس.. مهـأأ: صدقـتي والله .. غـأأده والجوال ع اذنهـآآ : والله مافيني حيل بدق ع الـ سـواق يجي .. الوه .. يلا تعـأأل بسرعه ..اوكي .. سكرته ونزلته ع الطـأأوله .. ملاك : غـأأده بألله دقي ع سواقـنـآآ .. التفت غـأأده بستغراب : وانتي متـى بتتركين هالعـأأده الغبيه ..؟؟ ملاك : ماهي عــأأده غبيه .. غـأأده : اجل وش تسمين انك تسكين جوالك قبل الاختبارات بسبوع وماتفتحينه الا اذ خلصنـأأأ .. مهـآآ: الله يعين ع خدمه موجود .. ملآك : انا تعودت ..(طااالعت بغـآآده) بس بسرعه دقي دقي .. غـآآآده تهز راسه وهي ظااغطه ع سنونهـآآ : مو عندي رقمه .. ملآك : جيبي جوالك اجل (اخذت من الطـآآوله ..ودقت عليه .. ).. :::: ::::: :::: مرت الاسـبوع مـثله مثـل الاسبوع اللي قـبله ..بطي.. :: ... |
![]() | ![]() |
![]() | #38 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1960 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() فــي نـفس الاسـبوع .. يوم الاربعـأأأء آخـر يوم من ايـأأأم الاختبااارات .. مهـأأ مزعجه النـأأأس ازعـأأج ..من قدهـآآ خلصت الاختبااارات .. واخـيراً .. ام ملآك فتحت جوالهـآآ ..ورجعت حليمه ع عـأأدتهـأأ القـديمه .. (المكـأألمـأأت).. امـآآ غـأأده .. رجع مزاجهـأأ ورجعت بـأأألهـأأأ فـأأأضــي نست الدراسه وألي درسته ... .. .... .. فـي بيت ابو غـأأده .. بجـنـأأح غـأأده .. السـأأأعـه 5:00 الـ عـصـر.. جـأأألسه ع سريرهـآآ .. قـدامهـأأ اللاب توب .. ابتسمت ..وهـي تشـوف رسـأأأيل ع ايميلهـآآ ... ..رفعت بصـرهـأأ لسـأأعه .. .. فجـآآآه تذكرته .. ابتسمت بخـجل .. غريبه وش اللي جـآآبه ع بـأألي.. "والله يا انك يا يوسـف مأأنت بسهـل .. بعدين وش اللي غريبه ..طول الاختباارت وهو ع باللي عمره ماراح .. بس وش فـيه زود عن النـ ـآآآس ..؟؟ اخ بس" دق جوالهـآآ اللي جبنهـآآ .. رفعت جولهـآآ "مهاوي" يتصل بك ردت : هلا مها تصارخ:مـبروك عليك الايجـأأزه .. غاده: هههههههه وش سالفتك.. اليوم بااركتي لي انا وملاك بالكليه يمكن 70 مره .. الأخـتباارات شكلهـآآ حارمتك تفكـرين بـ أحـم احـم .. مهـأأ :هههههه ايه والله صدقـتي..(مها تذكرت )يووووووه.... صح اليوم تعالي عندي عزمتك حيـــــاك يابنت غاده: ومن بيجيك مها: بتجي اممممم ملاك وملاك تقول بتدق ع عبـير ألـي بشـلتكم غاده: أوكــي .. بجـي ان شـآآء الله .. مها: لا تتأخرين غـأأده : ولا يهمك .. مهـآآ : يلا بـــــآآآي غـأأده: بـآآي .. |
![]() | ![]() |
![]() | #39 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1960 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() ___________________________________ :::: :::: :::: :::::::::::::: ::::::::: ::::: : ... .. نـفس اليـــوم .. الـسـآآآعـه 8:00 مسـآآآء .... فــي بيت ابو ملآك ... ابو ملآك مو موجود ..طـأألـع .. وملاك عند مهـآآ لهـأأ سـااعه هـنـآآكـ .. ام ملآك تحت عند التـلفزيون .. حـأأطه ع قـنـأأأتهـآآ المفـضله والفـشـآآر بيدهـآآآ وتـآآكل بأنسـجـأأم .. .. تطلت براسهـآآ ومعـهـآآ كتاابهـآآ اللي ارغمت اليوم انهـأأ تذاكره رغـم ان اليوم اربـعـآآء..<< ع كلامهــآآ فيه خميس وجمعه .. لـيش الأربـعـآآء..؟؟ حددت بصرهـأأأ ع التلفزيون..شـأأفت المسلسـل ..له اسـبوع محرومه منه .. دخلت ع اطراف اصـأأبعهـآآ بـشويش .. .. امهـأأ كـأأنت معطيتهـآآ ظهـرهـآآ يعني ماتشـوفـهـآآ .. جلـست نوره ع اقـرب كنبه لمدخل الصـآآلـه .. ونزلت كتااابهـآ بحضنهـآآ .. ع ان المـسلسل حد يضـحك ..لكن حـأأطه يدهـآآ ع فـمهـأأ تمنـع الـ صـوت .. .. ... .. فـي نـ فـس البـيت .. فـي غرفه بدور المشتركه مع نوره .. رفـع ضغطهـاا هالكميـآآء .. بس هـأأنت يوم الـ سـبت وتنتهي منه للأبـد.. .. بدت تذاكر .. عقدت حوجبهـأأ بـ عدم رضـآآء لـ جوالهـآآ ألـي يدق.. .. رفعت الخـط : الوه اسمـآآء:الوه ..ياهلا والله ببنت الخـآآل .. ابتسمت بدور : هلا بك زود .. اسمـآآء: شخبااارك..؟؟شعلومـك.. مـع هالاختبااارات اللي رافعه ضغطـي؟؟ بدور: والله بخير ..بعديــن .. هـآآنت كلهـآآ أسـبوع وننتهـي ..ونـدخل التخصص ألـي نبيه ونرتـآآح.. اسمـآآء : اه بس مـتى ..؟؟ بدور:هههههههه صبرتي ..سنين ..عجـزانه تصـبري اسبوع .. اسمـآآآء: ان شأء الله .. قـآآعـده احــأأول ... وش تسـوين ..؟؟ بدور: والله ..بديت اليوم العـصر بالكيميـآآء ...انتم وش عليكم السبت..مع الـ حـديث؟؟ اسمـآآء: بلاغه الله يـآآخذهـم والله الاجـأأبات طويله مـره .... بدور: الله يعين ..والحديث متى بتبدين به ..؟؟ اسـمـآآء :والله مااادري ..هـالـحين خليني ابدا واذاكر البـلاغه... بدور: ومـتى ان شـآآء الله بتبدين ..؟؟ اسمـأأء: والله شكـلي من الـ طـفش ببدا هـألـ حين ..ابوي طـاالع وامي بعد ..وعبدالعزيز حاابسني بغرفتي يقـول ذاكري.. بدور:هههههههههههههه ياحليله.. أســمـآءبقهر: اي يـأحليله .. اقولك ..حـأأط ع افـضل مسـلسلآت الموسـم للرمضـآآن ألـي فـأأت ومعـلي الصـوت ع آخـر شـي عشـأأن بـس يسمعـني .. بدور:هههههههههه ههههه هذا ألـي نـأأوي يقهـره ..!! اسمـآآء: ايه وربي.. ملآك فتحت جوالهـآآ ولا مقفـل ..؟؟ بدور: هههههههه لا فتحت اليوم ..الصـبح قـبل ماتروح للـكليه ....؟؟ اسـمـآآء: ياليتني داريه انهـآآ بتـأأخذه معـهـآآ علشـأأن ازعـجهـآآ .. بدور: لا ..ما اخذت معـهأ فتحت بس وتركته بالـ بيت.. اسمـآآء بستغراب: ذي خبله ..؟؟ بدور:ههههههه لا ..انا ستغربت ..سئلتهـآآ تقول ..علشـأأن ع بال ما اجي من الكـليه يمديهن وصـلن رسـآآيل خدمة موجود.. اسمـآآء:ههههههههههههههه الله لا يلومهـآآ لهـأأ فتره طويله مقفلته ..طيب وينهـآآ ..؟؟ بدور: تعرفين خلصـت أختبـآآرات ..وراحت عند وحده من صديقـأأتهـآآ ..متجمعين كلهـم هنـأأك... اسمـأأء رفعت صـوتهـآآ: عقبااالـنـآآ ... بدور: امين .. اسمـأأء :يلا اجل ياقـلبي ذاكري زين تراك علـمي تأأمرين شـي ..اتمنى لك التوفيق .. بدور ابتسمت : وانتي بعد ذاكري زين .. سـلامتك وسلميني ع عمتي .. اسمـآآء :يبلـغ .. يلا بـأأي .. بدور : بـآآي .. سكرت وهـي مبتسمه ..ع بنت عمتهـأأ ألـي من سنهـأأ .. .. رجعت للمذاكره .. :::: ::::: :: __________________ _______________________ .... ...... ... |
![]() | ![]() |
![]() | #40 (permalink) |
T0o0Fe تاريخ التسجيل: Dec 2008 الدولة: ..حايلڪَـg.. العمر: 32
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1960 ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() | ![]() فــي بيت ابو غـأأده .. .. ابو غـأأده جـأألس قدام التلفـزيون له ربـع سـأأعه جـأأي .. .. ع الـ قتـصـأأديه .. .. عيونه ع الشـريط ألـي تحت يراقـب البورصـه مرتفه او لا .. امـ غـأأده نـأأزله بكـأأمل انـقـأأتهـأأ .. ابتسمت وهـي تشـوفه تحت ..بصـاله ..:ياهـلآ والله حـبيبي ..جيت .. رفع راسه للجهت الدرج : هلا بك ..لي تقـريبـآآ ربـع سـأأعه يالـ غـأأليـه .. .. نزلت بخطوات متزنه ..لتحت .. عيونه ع شـأأشه ..التفت لهـأأ أبتسـم وهو يشـوفهـآآ جـآآيه له... ام غـآآده ..: حبيبي ..تبي شـي اجيبه لك..؟؟ ابتسم ع لطفـهـآآ : ايه بالله جيبي لي عصـير ابيه من يديك الحـلوه .. ابتسمت ورفعت يدهـآآآ عند عيونهـآآ : من عيوني ياقـلبي انت .. .. طلـعت متجه للمـطبـخ .. ابتسم بخـزن وهـو يـشوفهـآآ تـعـأأمله بـأأحسن مايكون ألـي مثـله بوجهت نظره ..مالازم تعـأأمله بـهـالطـف .. "آهـ لو تدرين ..والله مابتسـأأمحيني.." .. رفع يده يمسح بهـأأ ع وجهه ..وهو يتذكر غلـطته .. رفع بـصره للتلفزيون .. التلفزيون .. المحلل السـياااسي .:اليوم حنـأأ نشـوف صـغـار المسـااهمين يتخبطون بـالـسـوق..يعـني ياسـيدي المحترم اقـولك ..لو كل واحد عرف متـى وكيف يشـتري وبيـع صـدقـني ..بيحصل اكـثر من اللي دخـل به الـسـوق ... المذيـع : ولكن اخـي الكـريــم هنـأكـــ ... ... .... .. ____________________ .. .... .. ..... فــي بيت ابو مــلآك .. .. ام ملآك لاتـزأل ع وضـعهـأأ ..:ههههههههههههههه هههههههههههههه (فتحت عيونهـأأ ...وهـي تسـمـع احـد يـضحك بس كـأأتم الضـحكه .. ) التفت وراء لـنوره ألـي حـأأطـه يدهـآآ ع فـمهـأأ ومغمضـه عيـونهـآآ ..<<بتمـوت من الـ ضحك ام ملاك صـغرت عيونهـآآ .. وبـصوت عـآآلـي : نــــــوره ..؟؟ نـوره سـكتت فجـآآه .. فتحت عيونهـأأ بـشويش .. ووخرت يدهـآآ .. وابتسمت : بالغلط ..تراني جيـت وقـأأمت وطـلعت من مدخـل الصـأأله بــسرعه ... .. صـأأرت تركض .. وبيدهـآآ كـتـأأب الـ علوم .. غمـضت عيونهـأأ وهـي تسمع امهـأأ ام ملآك وهـي رافعه صـوتهـآآ : انتي ما تفهمين أقـسم بالله العـضـيم ان ماطـلعتي تذاكرين ..لا اخليك تنـآآمين وانتي تـصيحين .. غمـضت عيونهـآآ بـقوه وهي تسمـع وعود امهـأأ .. هـذي امهـأأ وتعـرفهـأأ تسويهــآآ .. طـلعت لغرفتهـأأ تذاكر... :: :::: :::: ::::: ::::: _____________________ السـأأعــه 9:00 ..مـسـآآآء ... الـوضــع فـي هـذي الصـأأله ألـي ببيت امـ محمد غـير الهـدوء اللي يعم الـ بيـوت الـي جنبهــم ...... .. .... .. مــوضـي :: <<< يـآآآ عيــني ع الـ طـق.... .. يـــاربي ..وش هالـجنـون ألـي سـكن دمــي.. خــلآص مافيه طـآآآري ..غــير طـأأريهـآآ .. هـأألأدميه أضــيع ان شـأأفتهـآآآ يمــي... واتوه ..فـي كلــمـتي وافـقد معـأأنيهـآآ ... .. .... الـ بنـأأت..يرقــصون .. غـأأده ..ألــي فـأأكه شعــرهـأأ وحـأأطه مكيـأأج هـأأأدي.. ولأبـسه ..فـسـتـأأن .أبـيض تحت الركبه بـشوي.. .. بـنص الـصـأأأله .. هــي ملاك اللي لابـسه ..فـسـتـآآن هـأأدي لنص الـسـأأق لونه احمــر.. تـرقص بـكتوفـهـآآ قـدام غـأأده ..وتغـني .. : هــي خـأأربه خـأأأربه ..خليـنأأ نعميهـآآ ...يااارب ... .. ... .. امـآآ مهـآآ دخـلت من برا ..كـأأنت تكلمهـأأ امهـأ تطمن عليهـأأ << طـلعت تكلمهـأأ برأ عشـأأن الازعـأأج .. دخلت ومرت من نص الصـأأله .. وبدت تحـرك يدهـآآ وهي متـوجه لـ عـبير ألـي جـأألسـه .. غـأأده بدت تـجـأأري مهـأأ برقـص .. غـأأده ابـتسمت وتقدمت مع مهـأأ وجلـست .. .. امـأأ ملآك .. فـهي حدهـأأ طـربـآآنه ..تـموت بـرقـص .. فـهــي معـروفه بشلتهـم بحبهـآآآ لـرقــص.. <<<اي شـي يرقـصهـآآ .... .. مااحد يجـأأريهـأأ غـأأده تصــفر بأصأأأبعهـأأ اعجأأأب برقـصهـأأ.. ابـتسمت ملآك .. وتقدمت لـ عبـير ألــي جـأألسه جنب غـأأده ..سحبتهـأأ عشـأأن ترقــص : هـأأتي هــمومك وحطيهـأأ ع همـأأي ... ... .... |
![]() | ![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
للكاتبة, من, الزمان, اقوى, ياراحة, رواية, وينك, كاملة |
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
انواع عرض الموضوع | |
|
|
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وينك حبيبي..أنشودهـ..وسائط ..خاطره | وللسعادة معنى | الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات | 4 | 2010-03-23 04:05 AM |
أقول وينك؟ولا القى غير وينك في سكوتي وصال | تفووق الووصف | الشعر وأبيات القصيد | 5 | 2010-03-22 11:13 AM |
Sitemap
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com
![]() | ![]() |