منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صور



صور شباب السعوديه في المحاضرات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-08, 04:25 AM   #21 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 31
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1945
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

ههههههههههههه
اوما تنامي وانتي ماتمشي
والله اللي شكله بينزلي حرمان
والله لو احس اصبع رجلي الصغنطور يوجعني نمت ومارحت
منوره عيني

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-13, 06:29 AM   #22 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شموخ آنثى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: على ــآ حآفة آلهآويهـ
المشاركات: 3,829
معدل تقييم المستوى: 543
شموخ آنثى على الطريق
افتراضي

عز آلله فلحنآ وكدينآ خير ,,

آذآ شبآب ينآمون في آلكلآس آجل آلبنآت ينحآشون من آلمحآضره << آحم آحم هع هع

آلله يكون بآلعون بس وتعدي هآلآيآم على خير ونزلفع للمستوى آلي بعدهـ << كني طلعت برآ آلموضوع ^ـ^

مشكورهـ على طرح

مودتي

من مواضيع شموخ آنثى في المنتدى


__________________











{فتآة من زمن اخر ْ ..}
شموخ آنثى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-13, 08:02 AM   #23 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية joj0o
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 521
joj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسي
افتراضي

لاااااااا و الله صادقين ومعاهم حق
وياما سويناها
يعني تخيلو محاضره لماده غثيثه وصعبه ولو تركز من هنا لبكرا ماراح تفهم
لانه وببساطه ياتكون مصريه ولا باكستانيه تتكلم انجليزي مكسر يبغالها مترجم و الله
فانام واريح راسي احسنلي

من مواضيع joj0o في المنتدى

0 اعتذاااااااااااااااااااار ويارب القى السمووحه
0 نجاة شاب من «التفحم» داخل سيارته
0 إطلاق 86 مسجوناً مشمولاً بـ «عفو رمضان» في الشرقية
0 المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال رمضان
0 العثور على متوفى في صحراء حائل
0 الجهني والسديس والشريم والمعيقلي يؤمون المصلين بالمسجد الحرام فى رمضان
0 يَآيُمْـــــــــــهْ آتْرٍكٍينٍـــــــــي آجْلٍسْ بٍغُرْفًتٍـــــــي , ,’
0 كتبت لك في صدر الايام ... ابغيك ..وكتبت لي :.. خلاص غيرك خذاني
0 ][ ثلاث سنين وأنا أخطط لهذا اليوم يا بو سعود ,,, ][
0 آوعـدك يآحظي اذا تعثرت لاآوقف من جديد وأوعدك يادمعي آذا تاثرت لاتبسسم ورآك ]


__________________






joj0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-13, 03:25 PM   #24 (permalink)
الدكتور
 
الصورة الرمزية صدوق المعاني
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاحساء
المشاركات: 1,251
معدل تقييم المستوى: 289
صدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجحصدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجحصدوق المعاني لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

تصدقون يقول المثل اسالو مجرب ولا تسالو اخبير


يازين النوم وقت المحاضرة خاصة اذا كان الدكتور يجيب النوووم


واو انصحكم بالنوم وقت المحاضرات ==== صديق سوء يبي يخربكم هع

من مواضيع صدوق المعاني في المنتدى


__________________
[flash=http://dc05.arabsh.com/i/01092/t0pi8e66xhgj.swf]WIDTH=600 HEIGHT=360[/flash]


شوكرررررن كثيرا اختي هدايا القدر علي التوقيع والصورة الرمزية واتمني لكي التوفيق
صدوق المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-14, 03:26 AM   #25 (permalink)

T0o0Fe

 
الصورة الرمزية T0o0Fe
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: ..حايلڪَـg..
العمر: 31
المشاركات: 17,005
معدل تقييم المستوى: 1945
T0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامةT0o0Fe من الشخصيات الهامة
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ آنثى [ مشاهدة المشاركة ] عز آلله فلحنآ وكدينآ خير ,,

آذآ شبآب ينآمون في آلكلآس آجل آلبنآت ينحآشون من آلمحآضره << آحم آحم هع هع

آلله يكون بآلعون بس وتعدي هآلآيآم على خير ونزلفع للمستوى آلي بعدهـ << كني طلعت برآ آلموضوع ^ـ^

مشكورهـ على طرح

مودتي




ههههههههههههههههه

اوما الهرب من المحاضرات كثي منها
بس تصدقي انا عندي اغيب ومااداوم ولا اروح ومااحضر
وامين ان شاء الله تطلعي وتكوني فل مارك يارب
والشكر موصول لك

من مواضيع T0o0Fe في المنتدى


__________________
T0o0Fe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المحاضرات, السعوديه, شباب, صور, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: صور شباب السعوديه في المحاضرات
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هبال شباب السعوديه بالصور هدايا القدر صرقعه 13 2009-08-19 02:49 AM
اخق على جمال شباب السعوديه يابنات joj0o صور 11 2009-08-07 06:12 PM
والنعم بالقبائل السعوديه هدايا القدر الشعر وأبيات القصيد 3 2009-07-22 05:38 PM
لتعلم أنك في السعوديه[coctail] T0o0Fe صور 4 2009-03-15 01:40 AM

Sitemap

الساعة الآن 06:52 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @