منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات الشرقيه > أخبار الشرقيه



بنت سعودية تبحث عن ولدها منذ(23) سنة لاحياة لمن تنادي!! في مانيلا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-04-25, 10:41 PM   #1 (permalink)
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 183
حمودي الرساوي اسم يعرفه الجميعحمودي الرساوي اسم يعرفه الجميعحمودي الرساوي اسم يعرفه الجميعحمودي الرساوي اسم يعرفه الجميعحمودي الرساوي اسم يعرفه الجميعحمودي الرساوي اسم يعرفه الجميع
7 بنت سعودية تبحث عن ولدها منذ(23) سنة لاحياة لمن تنادي!! في مانيلا


بنت سعودية تبحث عن ولدها منذ(23) سنة لاحياة لمن تنادي!! في مانيلا

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت لسعودية تبحث عن ولدها منذ(23) سنة لاحياة لمن تنادي!! في مانيلا


فكتوريا زوجة خالد موظف في شركة ارمكو لديهم بنت اسمها(( سارة))

حمودي الرساوي :مانيلا

اليوم ومن خلال هذه اللقاء الثاني لمعانا بعض الأسرة في تلك الدولة (( دولة الفلبين))حيث تم هذا الحوار في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين في الفلبين مانيلا وبعد أن تم التنسيق مع هذه العائلة من قبل الأستاذ : عبد العزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في السفارة مع هذه العائلة التي تتكون من الأم فكتوريا مريم والبنت سارة التي تبلغ من العمر 21سنة حيث لم يشاهد الجميع الأب ((خالد))منذ عام 95م وتحتفظ الجريدة باسم هذا الشخص وتتشرف جريدة دنيا الشرق أن تكون أول جريدة سعودية تحصل على مثل هذا الحوار من العائلة وتنقل معانة هذه الأسرة و أن تقدم لكم هذا الحوار والقصة كاملة هي:كما تحدثه فيه الأم فيكتوريا (مريم) حي تحدثه أنني تعرفت على الأب خالد إثناء تواجد الشخص في الفلبين في ذلك الوقت وكنت في الحقيقة احمل الديانة المسيحية وتم زواجي من خالد في المحكمة على الطريقة المسيحية وقد ثم اخذ هذا الحديث الذي بين يديكم بعد التنسيق مع الأستاذ عبدالعزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في السفارة الذي احضر مترجم من اجل اخذ هذا الحوار وقد استمر الحديث أكثر من ساعة ونصف وتعتبر جريدة دنيا الشرق الجريدة الوحيد ة في المملكة التي تحصل على هذا الحديث من هذه العائلة وتتشرف الجريدة أن ننقل لكم هذا الحديث مع هذه العائلة واليكم الحوار:

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

الأم فكتوريا مريم
انطلق القصة مع خالدفي عام 1985م تعر ف الأب خالد على إلام فكتوريا وكانت تحمل الديانة المسيحية وقدم تم الزواج في المحكمة وبالطريقة المسيحية في نفس السنة.وفي عام 1986م تم ولده البنت الوحيدة لهذه الأسرة والطفلة هي سارة في يوم 1986/12/25م. ومن خلال هذه الفترة وعلى الفور كان الأب خالد يرسل مبلغ من المال من فترة إلى فترة لن في الفلبين. في عام1993م قام الأب خالد بطلب الزواج من الأم فكتوريا ولكن بعد أن أعلنت الإسلام وتم تغير الاسم من فكتوريا إلى مريم وذلك من اجل الحصول على السفر إلى المملكة العربية السعودية حسب كلام الأم مريم وقد تم تغير عقد الزواج السابق من الطريقة المسيحية إلى الطريقة الإسلامية. في عام 1995م غادر الأب خالد الفلبين إلى المملكة العربية السعودية وتم الاتصال به على هاتف المنزل أو المكتب أو الجوال أكثر من مرة ولكن مع الأسف الشديد دون أي فائدة تذكر.تتخيل عندما نقوم بالاتصال به على الهاتف انأ أو النبت سارة ويسمع الصوت على الفور يقفل سماعة الهاتف وقد استمر على هذا الحل فترة طويل من الزمن.عندما غادر الأب خالد الفلبين الى المملكة العربية السعودية في ذلك الوقت لم يكون هناك عند أي إخبار تذكر منذ عام 95م وحتى عام 2007م .

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

البنت سارة التى لم تشاهد الاب خالد 23سنة

*لعدم وجود دخل للأسرة فان البنت سارة تعمل في مجال الدعاية والإعلان في ثلاث شركات للبسكويت والدخان وشركة التامين. طول أيام الأسبوع .من اجل الحصول على مصاريف المنزل والدراسة للبنت سارة. . وهذا ما اجبر سارة على العمل و كل الذي أتمني ان ينتهي موضوع سارة وتنهي مجال الدراسة . تحدث فكتوريا مريم وهي مريضة في القلب وفي بعض الأوقات تحتاج الى مصارف علاج وهي كبيرة في السن وهي تحتاج الى مزيد من العلاج اكثر من الفترة الماضية. حصل للبنت سارة حقيقة في مشوارها العديد من الصدمات كان الإقواء عندما كانت في السنة 8 من العمر وقامت بالاتصال بالأب خالد وقام على الفور بقفل سماعة الهاتف وقد كانت تذرف من الدموع في ذلك الوقت.وحتى ألان وهذه الصدمة في ذكرتها.و الصدمة الثانية في حياة سارة هي عندما كان هناك اجتماع على حفل عشاء مع احد الأشخاص وهو سعودي الجنسية وتقدم بطلب الزواج من سارة التي كانت لأتعلم بهذا الشي ومع الحديث مع ولده سارة أنة لدي أمنية وهي الحصول على الجنسية السعودية للبنت سارة في اقرب وقت ممكن حيث أن ولد البنت سارة يحمل الجنسية السعودية وهو سعودي .

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

سارة تعمل في مجال الدعاية والإعلان

*أتمني أيضا أن يتفق الأب خالد والبنت سارة في كل شي بينهم وان يفهم كل شخص كل الاموار من اجل حياة سعيدة لعائلة مشردة الأب في مكان وألام والبنت في مكان. أيضا هناك أتمني من الأب خالد الاعتراف بهذه البنت حيث تحمل أسمة وتأتي الحقيقة التي هي في مهب الريح منذ أن غادر الأب خالد الفلبين إلى السعودية ولم يعود إلى هنا ابد.بعد ذلك تم الاتصال به أكثر من مرة ومن اجل الحصول على بعض المال ولكن دون أي جواب منة ولم تفيد أي محاول او اتصال علية. اعتقد أن البنت سارة هي ضحية احملها بكل مواصفاته إلي الأب خالد الذي حتى ألان لم يعترف في البنت الوحيدة له والتي تحمل أسمة سارة .واتمني بعد أن يلتهم شمل هذه العائلة التي تشتت منذ ذلك الوقت وحتى ألان الأم والبنت في دولة والأب في دولة ثانية واتمني ذلك في اقرب فرصة . هذه ليست أمنيتي انأ شخصينا بل أمنيت البنت سارة الى هي مشتاقة كثيرا لمشاهدة الأب خالد الذي لم تشاهد منذ عام 95م وحتى ألان ولمدة لست بسيطة.في الحقيقة لقد حولت أكثر من مرة لم شمل هذه العائلة وحولت العلاج بين الأب خالد والنبت سارة بعد الصدمة الأول له والتي ذكرته لك عند الاتصال بالأب خالد وقفل سماعة الهاتف في وجهة. على هاتف المنزل أو العمل أو الجوال الخاص به البحريني.ومع مرور الأيام والأشهر مازلت البنت سارة تعاني من هذه الصدمة التي كانت له مثل الصاعقة وأيضا تعاني من الألم وحسرة كبيرة وتعب وهي تطلب عودة الأب خالد من جديد إلى الفلبين من اجل لم شمل الأسرة في أسرع وقت ممكن .ونحن هنا لانريد من الأب خالد شي سؤ الاعتراف بهذه البنت سارة والتي تحمل اسم العائلة عائلة خالد ونحن لانطلب منة شي أخر واتمني أن يعود إلى الفلبين من اجل هذه البنت سارة وأين يلتهم الشمل من جدي بعد هذه الغيبة الطويلة .

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

البنت سارة حتى الاتصالات لم تفلح مع خالد طول هذة السنوات الماضية

ومع مرور الأيام كانت هناك العديد من الاتصالات بالأب خالد من الجميع ومع الأسف يتهرب من الإجابة على الاتصال وبدون جدوى. قامت البنت سارة بالاتصال به شخصينا وهي بنت 8 سنوات في الأب خالد ومع كل أسف أنة لم يعبر هذه الطفلة وعلى الفور قفل السماعة في وجهة وكانت صدمة للبنت سارة.مع مرور الأيام والليلي والأشهر حولت الاتصالات في الأب خالد أكثر من مرة في المملكة العربية السعودية ولكن دون أي إجابة من هذا الشخص الأب خالد. ومع استمر الحديث مع هذه العائلة التي غاب عن اللقاء الأول البنت سارة بسب ارتباطه في العمل في مجال الدعاية والإعلان . قالت الأم فكتوريا ( مريم) كل الذي أتمني حقيقة هو أيجاد حال سريع لهذه المشكلة التي كانت منذ عام 95م حتى عام2007م .وهذه أمنيتي من قلبي أن تنتهي هذه المشكلة. أن تنهي مشكلة البنت سارة بكل يسر وسهولة مع الأب خالد حيث يوجد حقيقة ألان فجوة كبيرة بين البنت سارة والأب خالد بسب ما ذكره في السابق . تخيل الأم والبنت سارة في الفلبين والأب خالد في المملكة العربية السعودية وحتى ألان لم يتم لم شمل هذه العائلة التي افترقت منذ عام 95م .طلبت إلام مريم من كافة الوسائل أيجاد حل لهذه المشكلة في أسرع وقت ممكن حيث الظروف المالية صعبة جدا هنا في الفلبين.

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

البنت سارة التي تبلغ من العمر 21سنة مازلت تبحث عن الاب خالد

دنيا الشرق هي أول جريدة تحصل على الحوار كانت للجريدة دنيا الشرق اخذ الحوار مع هذه العائلة الأول في نفس المكان والوقت. إلام مريم كانت تذرف الدموع عندما تجيب على أي سؤال في مقر السفارة.وفي هذا اللقاء تم الاتفاق مع الأم مريم على حضور البنت سارة الى السفارة في يوم ثاني ولم تستطيع الحضور بسب أنة تعمل في ذلك الوقت وبعد أكثر من أربع وعشرين ساعة كان هناك اتصال بين المحرر وألام مريم من اجل أن تحضر سارة إلى مقر سكن المحرر وفعلا كان هناك لقاء بين المحرر وألام مريم والبنت سارة حيث ثحدثة البنت سارة عن هذه المشكلة بكل صرحه وهي متأثرة جدا على هذا الوضع له ولي ولدته مريم وتقول إلى متى سيكون هذا الحال. وتنتهي هذه القصة التي لها حوالي 22 سنة .كل الذي أتمني في هذه الحياة هو أن أشاهد ولدي خالد بعد الغيبة الطويلة منذ عام95م ونحن في الحقيقة لان علم عنة شي حتى ألان منذ أن غاد الفلبين أخر مرة. حقيقةاذا نحن موجودين مع بعض في بيت واحد ومتواجدين باستمرار سوف تغمرنا الفرحة أكثر وأكثر حيث مازلني نعاني من هذه المشكلة .الفراق المرر.والدموع في عيون سارة وهي تقول أتمني أن أشاهد ولدي لو مرة واحدة في القريب العاجل .أتمني أيضا أن أكمل المرحلة الدراسية لي حيث أن الظروف المالية لم تساعدنا على ذلك ولم تساعد أيضا الوالدة وهذا حالينا عاق كبير في حياتنا .

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا

أتمني من خالد حضور زواج النبت سارة والرد على الاتصالات

* أتمني أن الزواج من شخص قريب إلى نفسي واهم شي هو أن يكون ولدي الأب خالد موجود في حفل الزواج ولن تكتمل الفرحة إلا بوجود الأب خالد.مازلت دموع سارة تذرف منها وهي نقول تصدق أن ولدي الأب خالد قد غادر الفلبين الى السعودية وعمري 8سنوات ومع ذلك لم استطيع الحصول على شهادة ميلاد. وقبل مغادرة الأب خالد إلي السعودية كانت البنت سارة تحمل اسم العائلة ومع الأسف بعد ذلك لم تستطيع الحصول على شهادة الميلاد با هي تحمل اسم الأم مريم في شهادة الميلاد لعدم توقيع الأب خالد على الأوراق وألان تحمل اسم سارة انجلين .كل الهم الكبير الذي في حياتي حالينا هو انتهي هذه المشكلة في اقرب وقت ممكن ولم شمل العائلة ؟..أتمني من أي شخص يعرف معلومات عن الأب خالد ويقراء هذا الحوار أن يوصله له واطلب من المسئولين بالمملكة العربية السعودية البحث عن الأب خالد حي يوجد لدينا ما يتثبت أنة هو الأب وهو متزوج من الوالدة مريم وأورق الزواج موجودة لدينا. مع وجود ولده سارة مريم والبنت سارة عند في الفندق تم الاتصال من جوالي الخاص بالأب خالد على جوالة الخاص البحريني ولكن دون أي جواب وتم المحاولات أكثر من مرة ولكن دون فائدة تذكر .وكان هذا الاتصال صدمة جديدة في حياة البنت سارة .بعد هذا اللقاء والحوار كانت الأم مريم متفالة من انتهي هذه المشكلة في القريب العاجل.أثناء الحديث مع سارة عن بعض الاموار كانت تقول كانت أتمني سمع صوت ولدي خالد لو مرة واحدة وكانت حاولت ف بالسابق الاتصال به ولكن يقون بالغلق سماعة الجوال.طلبت الأم مريم الاتصال في الأب خالد من جوالي الخاص وذهبت لكي احضر الأرقام من الغرفة بعد أن تم تزويدي بهذه الأرقام من قبل السفارة ولكن كانت المفاجأة هي أن جميع أرقام الأب خالد في ذكره الأم مريم وقامت بالكتابة جميع الأرقام التي تخص الأب خالد في المملكة العربية السعودية وكذلك رقم الجوال البحريني.من كثرة الاتصال به طوال الأيام الماضية.الأم تتحدث في السفارة وسارة بالفندق* الأم مريم تحدثه للجريدة في مقر السفارة والبنت سارة في مقر الفندق وكانت للجريدة دنيا الشرق الظفر في هذه اللقاء والتحدث عن معناه هذه الأسرة التي لم تشاهد الأب من حوالي 22سنة وحتى أعداد هذا الحوار الذي بين يديكم .إذا كان هناك كلام سوف أتحدث فيه للجميع عن هذه المشكلة التي أتمني من الله عز وجل أن تنهني مع هذا اللقاء وان تكون جريدكم فال خير علي هذه الأسرة التي فقدته الأب خالد من زمن طويل عبر جريدتكم وهو تقدم الشكر والتقدير والعرفان وكذلك لكل شخص والى جميع من سعي معي بهذا الموضوع وساعدني وقدم لي أي خدمة من اجل هذا الموضوع منذ أول يوم كانت فيه هذه المشكلة وحتى الآن والى جميع الأخوان في سفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا.وعلى رأسهم سعادة السفير :الأستاذ محمد ولي . وجميع العاملين في قسم الرعايا في سفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا.وعلى رأسهم الأستاذ عبد العزيز الرقابي .

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا
الأستاذ : عبد العزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في السفارة

شكر لك من شارك معي في ختام هذا الحديث مع هذه العائلة عبر جريدة دنيا الشرق((الأم مريم والبنت سارة))تتقدم الأم مريم بخالص الشكر والتقدير والعرفان لكل شخص ساهم في هذه المشكلة في سفارة خادم الحرمين الشريفين في مانيلا شكر خاص لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في مانيلا الأستاذ محمد ولي الذي قدم المساعدة لي وللعائلة.

سعودية منذ(23) لاحياة تنادي!! مانيلا
سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين الاستاذ محمد ولي

وكذلك الشكر والعرفان موصول لسعادة الأستاذ عبدالعزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في السفارة على الدور الكبير الذي يقوم به من اجل الأسرة والمساعد التي تحصل علية بعض الاسرء وكل الأعمال التي بقوم به من استلم هذه المشكلة وحتى ألان ومهم أقدم من الكلمات لهذا الشخص لن ولن أوفية حقه في هذا .وكذلك الأستاذ عبد العزيز الشليل الموظف بالسفارة على مايبذل من عمل في هذه المشكلة ولا ننسي دور الموظفة نهارية العمل الذي تقوم به .هناك شكر وتقدير لكم انتم شخصينا على هذا الحواء الذي أتمني من الله عز وجل أن تنتهي هذه المشكلة في القريب العاجل وان يعود الأب إلى الأبناء وتللتم شمل العائلة من جديد والشكر موصول إلى جريدة دنيا الشرق على هذا الحوار الذي أتمني أن يخدم الجميع في أطراف المشكلة.كان لسعادة الأستاذ : عبدالعزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدور الكبير في الحصول على هذه الحوار مع هذه الأسرة . الأستاذ عبد العزيز الشليل الموظف في قسم الرعايا في السفارة كان أيضا له دور كبير يشكر علية في هذا الحوار الذي تم بيننا وبين الأسرة..والموظفة في قسم الرعايا بالسفارة ( نهارية) كان له دور كبير في الاتصالات بالعائلة واخذ المواعيد منهم . تم تعميد الأستاذ أيمن من قبل الأستاذ عبد العزيز الرقابي الذي قام بدور كبير في الترجمة من اللغة الانجليزية إلى العربية أكثر كبير وتفعل كثير مع هموم العائلة والمشاكل التي كانت تعاني منة خلال الفترة الماضية. و كان لدور الكبير الذي قام به الأستاذ أيمن يشكر علية حقيقة لأنة كان هو حلقة الوصل بيننا في هذا الحوار. في نهاية هذا الحوار اخذ الصور مع الأستاذ عبدالعزيز الرقابي رئيس قسم الرعايا في سفارة خادم الحرمين الشريفين مع المحرر ومع أم مشاعل ونواف فاطمة وكذلك مريم أم البنت سارة .
تم عمل هذا الحوار في مقر سفارة خادم الحرمين الشريفين
في مانيلا في تاريخ30/5/2007م



fkj su,]dm jfpe uk ,g]ih lk`(23) skm ghpdhm glk jkh]d!! td lhkdgh ghpdhm lhkdgh lk`23 ffdj jkh]d e,f su,]dm skm uk td

من مواضيع حمودي الرساوي في المنتدى


حمودي الرساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-04-26, 09:24 AM   #3 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية فراشة الوادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ẩļ-Ҝĥỏḃạя
المشاركات: 28,670
معدل تقييم المستوى: 3085
فراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسيفراشة الوادي قلم ألماسي
افتراضي

ان شاء الله ربي يهديه ويجمع هالاسراه تحت كنفه

والله يقر عين ساره بوالدهااا

مشكور حمودي الرساوي

ع الخبر

ويعطيك العافيه

دمت بحفظ الرحمن

من مواضيع فراشة الوادي في المنتدى


__________________







فراشة الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-04-26, 01:07 PM   #5 (permalink)
مشرفة برامج الماسنجر
 
الصورة الرمزية Hadhoud
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Ad Dammam
المشاركات: 4,655
معدل تقييم المستوى: 681
Hadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسيHadhoud قلم ألماسي
افتراضي

الله يلم شمل العائله
يعطيك العافية عالموضووووع
دمت بخييييييييييييييييير

من مواضيع Hadhoud في المنتدى


__________________

Hadhoud غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لمن, لاحياة, مانيلا, منذ23, ببيت, تنادي, ثوب, سعودية, سنة, عن, في, ولدها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: بنت سعودية تبحث عن ولدها منذ(23) سنة لاحياة لمن تنادي!! في مانيلا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل حضورك ببيت شعر فووووفوو!! الشعر وأبيات القصيد 3406 2019-06-05 03:35 AM
عبر عن حالتك ... النفسيه ... ببيت من الشعر فهودي السبيعي الشعر وأبيات القصيد 1 2010-04-07 05:05 AM
خمسين بواحد .. Programs PC 2010 Pack (50 in 1) | 571.7 MB سـ ع ـيد برامج والبرامج المشروحة 21 2010-02-13 12:04 PM
اذا كنت تبحث عن النور فى عصر الظلمة SASO المنتدى الاسلامي العام 3 2009-06-08 01:18 PM
260 طالبا ومعلماً يعانون الظلام والقيظ بوادي الفرع..)* أمير الوجود أخبار الشرقيه 1 2009-05-10 09:24 PM

Sitemap

الساعة الآن 07:20 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @