منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > منتديات التسلية والترفيه > صرقعه



هذه حمله جديده بعنوان خليه عزوبي



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-04-27, 06:11 PM   #16 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية هدايا القدر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بدنيتـي وسط قلب كل غالي
العمر: 36
المشاركات: 3,040
معدل تقييم المستوى: 522
هدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسي
23

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif20 مشاهدة المشاركة
8
8
ياشين الفلسفه

اقول دحيم انا ماعندي الا 5 الاف اللي بيووافق عليها ولا انت خااابر يمدحووون

ابن عمي وعمك وعيال عمه ويقولون رخااص


انا الحين وراكم معصبين على حملىة خلوها تعجز وانتم معجزين اصلا يعني وين المشكله >>> بينطق

ع العمووم هداايا بدووره الله يصلحكم من فتياات

والعبوو بعيد >>>> مره ثاانيه بينطق

وأنا أقول لك وراك معصب من حملة خلووه عزابي شفت كيف هالكلمه تعور أنا ما أدافع ولا عن جنس كلاهما مخطئين في شن هذه الحملات المغرضه ...
أقول نايف هذا كلام السعه وأنا أختك لجأك وقت الضيق إذا منت بمعرس حتدفعها نوط ينطح نوط وقول هداايا قالت
لو تابعت ردودي مع الأخوان لفهمت
(((البربره هذي والمعمهه )))خلوها تعجز وخلوه عزابي
كلها ليش لسبب بسيط حتى نشوف مستوى التفكير عندنا وصل إلى أي مستوى من السطحيه
وأنا معاك اللي أنت خابر رخيصااات
والمثل يقول حلات الثوب رقعته منه وفيه
أرجوا أن يكون الهدف المنشود قد وصل لكل من اطلع على الموضوع
دمتم بود

من مواضيع هدايا القدر في المنتدى


هدايا القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-04-27, 06:28 PM   #17 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية NaiF20
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,636
معدل تقييم المستوى: 656
NaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلهاNaiF20 جوهرة سيتم صقلها
افتراضي

اقتباس:
وأنا أقول لك وراك معصب من حملة خلووه عزابي شفت كيف هالكلمه تعور أنا ما أدافع ولا عن جنس كلاهما مخطئين في شن هذه الحملات المغرضه ...
أقول نايف هذا كلام السعه وأنا أختك لجأك وقت الضيق إذا منت بمعرس حتدفعها نوط ينطح نوط وقول هداايا قالت
لو تابعت ردودي مع الأخوان لفهمت
(((البربره هذي والمعمهه )))خلوها تعجز وخلوه عزابي
كلها ليش لسبب بسيط حتى نشوف مستوى التفكير عندنا وصل إلى أي مستوى من السطحيه
وأنا معاك اللي أنت خابر رخيصااات
والمثل يقول حلات الثوب رقعته منه وفيه
أرجوا أن يكون الهدف المنشود قد وصل لكل من اطلع على الموضوع
دمتم بود
يمدحوون الثيااب الدفه يقلوون رخيصه >>>> مافيه امل يفهم

شووفي بانلسبه عني وعن الاخ الفاضل دحيم ((ابو اسم يباني ))

مستوى التفكير موب سطحي >>>> سطحي ولا سطحكم >>براا

فا انا امل ان مثل مقالت جمع هديه((هدايا))

ان اللي مروا ع الموضووع يستفيدوون لان انا ودحيم مابوه امل نقتنع

من مواضيع NaiF20 في المنتدى


__________________
NaiF20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-04-27, 11:11 PM   #18 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية هدايا القدر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بدنيتـي وسط قلب كل غالي
العمر: 36
المشاركات: 3,040
معدل تقييم المستوى: 522
هدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif20 مشاهدة المشاركة


يمدحوون الثيااب الدفه يقلوون رخيصه >>>> مافيه امل يفهم

شووفي بانلسبه عني وعن الاخ الفاضل دحيم ((ابو اسم يباني ))

مستوى التفكير موب سطحي >>>> سطحي ولا سطحكم >>براا

فا انا امل ان مثل مقالت جمع هديه((هدايا))

ان اللي مروا ع الموضووع يستفيدوون لان انا ودحيم مابوه امل نقتنع

الحين ياخي من قال تفكيرك وتفكير دحيم سطحي
أقول نييف تصغير نايف اركد وروق
هذا
الكلام على اللي شنوا هذه الحملات

من مواضيع هدايا القدر في المنتدى


هدايا القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-04-28, 01:52 AM   #19 (permalink)
ِِ ع ـــذبـــة الــروح ِِ
 
الصورة الرمزية همس المحبة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بقلب كل من يحبنـي
المشاركات: 19,808
معدل تقييم المستوى: 2186
همس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضيهمس المحبة قلم فضي
افتراضي

هدووووووووووووووووووووء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساااكم الله بالخير
أعزائي مهما كان نوع الموضوع قالب ساخر ام قالب جدي
المهم الخروج بفائدة
عموما هذه الحملة ام تلك الحملة
إن دلت على شيء فهي تدل على تفكير خاطئ
تفكير بعيد كل البعد عن تعاليم ديننا الحين
واكرر مهما اختلفت آرانا لن يفسد هذا للود قضية
****************************
نااااااااااايف الشماته وش رأيك بتصويتي << اكيد دعيت لي م علي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

من مواضيع همس المحبة في المنتدى


__________________
عمر الأمااني ما شكت لوعة اليأس
دام القلوووب اللي نبيها تبينا




همس المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بعنوان, حمله, خليه, جديده, عزوبى, هذه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: هذه حمله جديده بعنوان خليه عزوبي
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور غريبه صورأقوى رجل في العالم وصور أصغر دميه NaiF20 صور 20 2013-01-30 08:53 AM
سوال لكل عزوبي -- ممنوع دخول البنات صدوق المعاني الرجل ادم 28 2010-05-02 07:39 PM
موصابقة انت في لزم صوي اجابه عشان كله نفر يقرى كلام < واحد مصتعجل ولا يبي يفكر بعنوان (חשב כללי) صرقعه 20 2009-12-28 02:53 AM
فتيات سعوديات يطلقن حمله خلوه عزوبى وٍإْحٍسٍآ‘يٍفٍُ أخبار الشرقيه 1 2009-04-27 06:58 PM
أقرأ القران الكريم من كمبيوترك من خلال المصحف المرئى حمله بسرعة freeman_a المنتدى الاسلامي العام 3 2009-01-06 10:24 PM

Sitemap

الساعة الآن 02:56 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @