منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المواضيع المميزة



(هو روح العاشقين & هي زهرة متفتحة ))



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-13, 06:51 PM   #13 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شغف بإحساس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الحرمان
المشاركات: 4,423
معدل تقييم المستوى: 644
شغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسي
افتراضي

قمة في الرقي والوعي

.....

من مواضيع شغف بإحساس في المنتدى


__________________




غيبي ياشمس غيبي ... بلكي بيحن حبيبي
والله يقطع نصيبه يالي قطع نصيبي
شغف بإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-13, 09:49 PM   #14 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية روح العاشقين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 1,846
معدل تقييم المستوى: 359
روح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميز
افتراضي


ولكم أقين
***هل تضرر أو ما موقف روح العاشقين كــ شاب .. من سماع عبارة ( لو سمحت المكان مخصص للعائلات ) في 3/4 المطاعم والمجمعات و الملاهي و حتـــــــى الشــاطئ !!!
(فضفض وفش خلقك في السؤال .. )
مما لا شك فيه أن للإنسان غريزة في أستكشاف الأشياء المحجوبة عنه
وعلى قول المثل (( كل ممنوع مرغوب )) وخاصة عندنا هنا بالمجتمع
بالنسبة للمدينة التي أقطن فيها أحيانا توجد الحاجيات في أماكن ممنوع أن يدخلها الشباب
مع العلم أنه توجد محلات رجالية بالمكان نفسه
ولا نستطيع دخولها فهذا حقا يزعجنا
>>>>طيب إذا كانت المجمعات عائلية ليه ما يخصصون مجمعات رجالية هع هع

_ هل تشكل العبارة ضغط على الشباب وسبب للانحراف ؟!

مما لا شك فيه تسبب الضغط الكبير وكثرة الضغط يولد الإنفجار
لذلك نرى الشباب يتوجهون إلى توجهات غريبة أو توجهات يرفضها الدين والمجتمع وعند سؤالهم عن هذا يجيبونك لا نجد مكانا نذهب إليه

_ هل وعي بعض شبابنا وثقافته المتدنية .. تدفعهم لرفع تلك العبارة .. ؟؟!

أيضا للشباب أخطاء فحين فتح المجالات لهم نرى منهم التمادي
وعدم الإلتزام لذلك وخاصة لدينا تدفهم لرفع تلك العبارة

_ هل يوجد في المملكة ( صالات ترفيه رياضية _ مسابح _ حدائق خاصة .. الخ ) تعوضهم إغلاق تلك الأماكن ؟؟؟!!!
_ الحل من وجهة نظرك ؟
نعم توجد أماكن ترفيهية لهم
لكن بعضهم لا تغنيهم تلك الأماكن عن التواجد بالأماكن الممنوعة بل الأغلب

*


** كيف يعزز آدم ثقة المرأة به ؟! ( بتعبير آخر ..) ما لطرق السليمة التي يتبعها آدم ليشعر حواء بالأمان والاستقرار ؟
الصدق الأخلاص المحبة والتعامل الإيجابي معها
بحيث يشعرها بما هي تريده
أعتقد الكلمات القليلة واضحة
*


** وجود المجاملات في العلاقات المختلفة .. هل يعتبر عامل ( سلبي أم ايجابي ) مع التفصيل .. ؟
_ وهل من الممكن أن تصل لمرحلة النفاق .. ؟؟
ليس دائما المجاملات تأتي بمكان صحيح
فكثير ما تؤدي المجالات إلى عواقب وخيمة
بالأحرى لها إيجابيات وسلبيات

لكن الشئ حين يزيد عن حده ينقلب ضده
فكثير من امجاملات تصل فيما بعد إلى مرحلة النفاق
نسأل الله أن يبعدنا وإياكم عنه

أيضا للصراحة النصيب الأكبر فل تكن الصراحة ملجئنا دائما حتى وإن كانت العواقب وخيمة
ففي النهاية سوف تجدون الراحة

*


** وسائل الترفيه التي يحبها روح العاشقين .. ؟
الرسم

القراءة
الإنترنت
السباحة
كرة السلة
وركوب الخيل
*

من مواضيع روح العاشقين في المنتدى


__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
ولا من شفيع سوى حسناتي ... وصرت بظلمة قبري وحيدا
فـلا تذكـروني بسـوء فيكـفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
دعوني أنم في ضريحي سعيدا ... وعذرا على كل ماض وآت

روح العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-13, 10:51 PM   #15 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية روح العاشقين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب حبيبتي
المشاركات: 1,846
معدل تقييم المستوى: 359
روح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميزروح العاشقين متميز
افتراضي

نأتي للأسئلة الأخرى

- نرى الكثير عند سفرهم إلى الخارج من نساء ورجال يتعرون من دينهم
ومن معتقداتهم وأخلاقهم كما يتعرى الإنسان من ملابسه
فما وجهة نظرك ...؟
وبماذا تخاطبين هاؤلاء الناس .....؟؟؟



- في أجواء التغيرات الموجودة حاليا
هل تعتقدين أن الناس سوف تتغير للأفضل أم الأسوء
لأننا نرى أمور تجتاح عالمنا كأجتياح لأمواج لرمال الشواطئ





فنشت أسئلتي
بعدين أسأل

من مواضيع روح العاشقين في المنتدى


__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
ولا من شفيع سوى حسناتي ... وصرت بظلمة قبري وحيدا
فـلا تذكـروني بسـوء فيكـفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
دعوني أنم في ضريحي سعيدا ... وعذرا على كل ماض وآت

روح العاشقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متفتحة, العاشقين, روح, زهرة, هي, هو

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: (هو روح العاشقين & هي زهرة متفتحة ))
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريق مــــسيرتي بقلم روح العاشقين روح العاشقين النثر والخواطر ونبض المشاعر 18 2011-01-12 11:07 PM
زهرة القلب النازف همس المحبة صور 17 2009-11-19 02:21 AM
انتقلت الى رحمة الله تعالى جدة مشرفتنا الغاليه زهرة متفتحه.. ارجوانا نقاشات وحوارات 34 2009-08-17 12:24 AM

Sitemap

الساعة الآن 09:27 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @