منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات العامة > المواضيع المميزة



أحلامها الورديه .. ولكن ...



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-07-19, 03:28 AM   #6 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 537
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغف بإحساس مشاهدة المشاركة
تنبني احلامنا على شخص في الخيال
ومن طيبتا ومن الي نعيشه ومن الي نقرأه تتركز فينا صورة انا نكون الزوجة المطيعه المحبة الى زوجها
الي تتمنى ترضيه في كل شي
حتى احلامه تحاول تحققه اليه
يعني بالمختصر اذا كان الرجال يستهال مافي مشكله ابد ابيع الدنيا واعيش لأجله <<رأي الشخصي
اما اذا كان.............. لاو الله دنيتي اهم
ماقصر في حقه اما شي ثاني مثل احلامي مستحيل
اصلا مااهو كفو علشان يحصل على احلامي الورديه
الي اقدر اعيشها اياه
بس ساعات الأحلام الورديه تتحول الى كوابيس نعيشها في الواقع
نتفاجأ يعني شوفي ذا عدمغيره والحباه بدون غيره مااااتسوى ابد
الغيره اساس الحب يعني اعيش مع واحد ما يغار علي طبيعي اتصور منه يجي اي شي
لأنه مايستحي على وجهه بالعربي
اما الصنف الثاني ياويل ياسواد ليلك منه الشكاك
يعني في رجال مافي حل وسط منهم يعني الشك بطريقه غرييييييبه تعوفك نفسك
خلاص تخليك تشكي في نفسك
حتى لو الشي ماسويته تشكي انك سويتيه من كثر ظنونه
والله لايبلانا
يعني هذي الي في الموضوع ساعد الله قلبها يعني لو اني منها اموووووت
اعيش مع شخص كأني ولا شي
لالالا استحاله
اسم الله عليك من الموت يالغلا
بنت احلامها في الخيال وتخيلت نفسها بتتزوج رجال وطلع العكس
أحلامها تحطمت حياتها بالنسبه لها انتهت
تقول انا ماعندي شي اخسره ياهمس او اخاف عليه انا خسرت
كل شي ولا انتظر إلا رحمة ربي
وأحلامها يالغلا سواء عطتها اياه لو لا خلاص راحت عليها بالعربي
البنت تتمنى انه يظن لو يشك لو مره معناها ان اشتغلت عنده
ولو جزء بسيط من الغيره
لكنها رجعت وهي تحلف ما تسافر معاه ابد
غير الكذب اللي اكتشفته بعد الزواج

في رأيك يالغلا ايش الحل ...؟؟؟؟
وكيف تتصرف مع هذا اللي حتى اذا جى اخوه يزورهم مايعطيها خبر
كم مره يدخل عليها اخو زوجها وهي ماتدري
حتى هو يتبهدل ويرجع على ورى وهي تقوم بسرعه
والسبب هاللوح اللي معها قسم بالله شي يبكي

لكن اكيد فيه حل لكن مادري ايش هو ...؟؟؟

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 03:34 AM   #7 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 537
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جسوووم مشاهدة المشاركة
عادي ياهمس الرجال هذا تفكيره

وبالنهايه كل واحد حر بتفكيره

ماتقدرين تخلين الناس يفكروا بعقلك لان هذي حريه شخصيه

المواجهه شي حلو خليها تواجهه ماعجبها تطلق منه

اما انها تبي تمشيه على كيفها هذا ما يصير

سؤال يا همس .. بحكم انك كاتبه معروفه عندنا بالمنتدى حبيت استفسر

اللي بالأحمر من كتاباتك لو لا

تحياااتي
معاك حق ياخوي جسوم

كل واحد عنده حريه شخصيه بشرط انه ما يأثر بها سلباً على الغير

وهذا الزوج بعيد كل البعد عن عبارة حريه شخصيه

سؤال لك ياجسوم .. هل تعتقد ان الغلط على رسول الامه والقرآن الكريم من الحريه الشخصيه؟؟

لو يجي لك واحد يغلط عليهم كيف بتتصرف بترد عليه او بتقول حريه شخصيه ؟؟

تراك فهمت البنت غلط هي ماتبي تمشيه على كيفها

كل اللي تبيه الشعور بالأمان اللي فقدته من يوم تزوجت

ولا تبغاه يفرط بشرفها أو يدوس على كرامتها

اتمنى تكون فهمت قصدي خيووووو

وبالنسبه للملاحظه / أي نعم هذي كتاباتي من ايام المنتدى القديم

وهذا جزء من موضوع لان الخاطره اطول من كذا مع تغيير بسيط فيها الحين

أشكر لك مشاركتك ياخوي واتمنى تجاوب على تساؤلاتي عشان تفيد وتستفيد

تحياااتي خيوووووو

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 03:42 AM   #8 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية joj0o
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 3,251
معدل تقييم المستوى: 530
joj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسيjoj0o قلم ألماسي
افتراضي

يالله من جد شي يحرق القلب والبنت راحت ضحيه

هو ماراح يتغير خلاص هذا تفكيره وطبعه

ويقول المثل زيح جبل ولا تزيح عاده

من وجهه نظري انها بتتعب ولا راح تقدر تغيره لانه شي صعب خلاص شي اتربى عليه

احسن حل لها انه تتطلق وتعيش ببيت اهلها معززه مكرمه

وربي يعوضها ان شالله باللي احسن منه

من مواضيع joj0o في المنتدى

0 اعتذاااااااااااااااااااار ويارب القى السمووحه
0 نجاة شاب من «التفحم» داخل سيارته
0 إطلاق 86 مسجوناً مشمولاً بـ «عفو رمضان» في الشرقية
0 المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال رمضان
0 العثور على متوفى في صحراء حائل
0 الجهني والسديس والشريم والمعيقلي يؤمون المصلين بالمسجد الحرام فى رمضان
0 يَآيُمْـــــــــــهْ آتْرٍكٍينٍـــــــــي آجْلٍسْ بٍغُرْفًتٍـــــــي , ,’
0 كتبت لك في صدر الايام ... ابغيك ..وكتبت لي :.. خلاص غيرك خذاني
0 ][ ثلاث سنين وأنا أخطط لهذا اليوم يا بو سعود ,,, ][
0 آوعـدك يآحظي اذا تعثرت لاآوقف من جديد وأوعدك يادمعي آذا تاثرت لاتبسسم ورآك ]


__________________






joj0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 03:52 AM   #9 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية سكون الليل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,644
معدل تقييم المستوى: 537
سكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجحسكون الليل لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joj0o مشاهدة المشاركة
يالله من جد شي يحرق القلب والبنت راحت ضحيه

هو ماراح يتغير خلاص هذا تفكيره وطبعه

ويقول المثل زيح جبل ولا تزيح عاده

من وجهه نظري انها بتتعب ولا راح تقدر تغيره لانه شي صعب خلاص شي اتربى عليه

احسن حل لها انه تتطلق وتعيش ببيت اهلها معززه مكرمه

وربي يعوضها ان شالله باللي احسن منه
البنت راحت ضحيه صحيح يا جوجو

لكن اكلها يالغلا مثلهم مثل غيرهم الطلاق مرفوض

تدري انه يكلم صديقات زوجته ولما قالوا لها طفح عندها الكيل

وقالت لأبوها فقال .. إن لم يكن ماتريد فرد مايكون <<< حكمه صراحه

وقال بعد ادري هو حمار لكن شتسوين بعد

غير انه ضحك عليهم مايجيب عيال غير انه مريض عنده ضعف

فالبنت ياجوجو ماتقدر تتطلق ابوها مايبيها ولا هي قادره تتأقلم

مع واحد لايعرف الله ولا رسوله

ومثل ماقلتي هذا طبع ما بيتغير فيه

لكن مافيه شي بدون حل بالدنيا يمكن يكون الحل موجود واحنا غافلين عنه

الله اعلم

شرايك بتفكير أبوها يالغلا ..؟؟؟

من مواضيع سكون الليل في المنتدى


__________________
من يدفني بالهم أدفنه بتراب واكتب على قبره

GAME OVER


سكون الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-07-19, 04:49 AM   #10 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية شغف بإحساس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في الحرمان
المشاركات: 4,423
معدل تقييم المستوى: 644
شغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسيشغف بإحساس قلم ألماسي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هم@س الليل مشاهدة المشاركة
اسم الله عليك من الموت يالغلا
بنت احلامها في الخيال وتخيلت نفسها بتتزوج رجال وطلع العكس
أحلامها تحطمت حياتها بالنسبه لها انتهت
تقول انا ماعندي شي اخسره ياهمس او اخاف عليه انا خسرت
كل شي ولا انتظر إلا رحمة ربي
وأحلامها يالغلا سواء عطتها اياه لو لا خلاص راحت عليها بالعربي
البنت تتمنى انه يظن لو يشك لو مره معناها ان اشتغلت عنده
ولو جزء بسيط من الغيره
لكنها رجعت وهي تحلف ما تسافر معاه ابد
غير الكذب اللي اكتشفته بعد الزواج

في رأيك يالغلا ايش الحل ...؟؟؟؟
وكيف تتصرف مع هذا اللي حتى اذا جى اخوه يزورهم مايعطيها خبر
كم مره يدخل عليها اخو زوجها وهي ماتدري
حتى هو يتبهدل ويرجع على ورى وهي تقوم بسرعه
والسبب هاللوح اللي معها قسم بالله شي يبكي

لكن اكيد فيه حل لكن مادري ايش هو ...؟؟؟
تدرين بالنسبه لي وبسم الله علي والله يساعدها
لو يمووووت لو ويش يصير ما اكمل وياه
مجنون يعني الي اقول له احد سوي لي حركه ومايتصرف هذا شبي فيه كان اطقه واطقه هو بعد
موقف يقزززز يقهرررررررر
يعني الي يسوي كذا تتوقعي منه اي شي
ذا شخص ماعنده كرامه يسمع زوجته تقول له كذا ومايسوي شي
توقعي منه اي شي
مو بس اخوه يدخل ومايعطيها علم توقعي الأعظم
وين الغيره وين الأمان ؟؟

ولا خلاص يعني

حياة بنت على كذب تنتهي من البدايه افضل
لأن استحاله الكذاب يغير طبعه
قلت لك المدمن ممكن يتوب بس الكذاب في نظري لا<<<<<<وجهة نظري الشخصيه

اكيد في حل و انشا الله نلاقيه سوا

من مواضيع شغف بإحساس في المنتدى


__________________




غيبي ياشمس غيبي ... بلكي بيحن حبيبي
والله يقطع نصيبه يالي قطع نصيبي
شغف بإحساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحلامها, الورديه, ولكن

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: أحلامها الورديه .. ولكن ...
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نعم كبرنا ......ولكن قطر الندى نقاشات وحوارات 14 2009-11-27 03:03 PM
انا رجعت ولكن ابراهيم الغامدي اصدقاء الشرقية 10 2009-01-25 09:41 PM
سأرحل ولكن ! احساس العالم نقاشات وحوارات 10 2009-01-10 01:21 PM
::.. الحديقه الورديه ..:: دموع الغالي صور 15 2008-10-24 12:04 AM

Sitemap

الساعة الآن 01:49 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @