منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-05, 01:07 AM   #6 (permalink)
هُنـْوً ـآلْحلـوهـ :$
 
الصورة الرمزية آلهَوْى شَرْقَي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: .. بين ـآلحـِنـآيِآ..
المشاركات: 10,930
معدل تقييم المستوى: 1286
آلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبيآلهَوْى شَرْقَي قلم ذهبي
افتراضي

يؤيؤ يؤيؤ

جووجوو


مآلقيتي الا نوآف << خقت هعع هععع


آنتظر

من مواضيع آلهَوْى شَرْقَي في المنتدى


__________________
,
.
لَسسسْت مُجَررد آنثى !
انا حُلُم يَتمناهـُ كًل انسسان ، ،
.
.
.
آلهَوْى شَرْقَي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 04:04 AM   #7 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية الجود
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: حيث اكون
المشاركات: 6,469
معدل تقييم المستوى: 825
الجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراتهالجود لا يمكن مجاراته
افتراضي

مشاء الله عليك

رواية روعة ماحسيتك مبتدئة

مرة عجبتني لي عودة اكملها

يعطيك العافية على هيك رواية

من مواضيع الجود في المنتدى


الجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 01:11 PM   #8 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %الهوى شرقي% مشاهدة المشاركة
يؤيؤ يؤيؤ



جووجوو


مآلقيتي الا نوآف << خقت هعع هععع



آنتظر



هههههههههههههههههههه


تذكريني بصحباتي لما كانوا يقروا



كل وحده تقول يا ويلك لو صار بنواف شئ












اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجود مشاهدة المشاركة
مشاء الله عليك




رواية روعة ماحسيتك مبتدئة


مرة عجبتني لي عودة اكملها



يعطيك العافية على هيك رواية





احرجتي تواضعي ههههههههههههههههههههه


الله يعافيك ياااااارب وكملي وان شاء الله تعجبك

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________

التعديل الأخير تم بواسطة روحي بروحك ; 2009-08-05 الساعة 01:36 PM سبب آخر: تخبيص في المشاركة هع هع
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 01:43 PM   #9 (permalink)
محظور
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: لاوطن يحتويني..}
المشاركات: 9,473
معدل تقييم المستوى: 0
دموع الغالي اسم يعرفه الجميعدموع الغالي اسم يعرفه الجميعدموع الغالي اسم يعرفه الجميعدموع الغالي اسم يعرفه الجميعدموع الغالي اسم يعرفه الجميعدموع الغالي اسم يعرفه الجميع
افتراضي

ماشاء الله عليك روحي
مبدعه
طمنينا على نوواف<< سلامته والله دخلت جو
بأنتظار الحدث

من مواضيع دموع الغالي في المنتدى


دموع الغالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 01:52 PM   #10 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

الجزء الثاني

طلع فيصل وبالصدفة شاف شذى واقفة عند باب الاستراحه تنتظر نواف اول ماشفت فيصل غطت وجهها
فيصل:شذى بقولك شئ بس لاتعلمي احد
شذى:خير ان شاء الله
فيصل:نواف بالمستشفى
قالت والعبرة خانقتها: وووش تتـ تـقول نواااف في المستـ ــشفى
فيصل:شذى الله يخليك هدي انا مابي احد يعرف ويحس بشئ لين اتطمن عليه
شذى:تكفى خذني معك ابي اشوف اخوي
فيصل:وين اخذك معي بعدين راح يحسوا انه فيه شئ انا بروح اتطمن عليه وبعدين بقولك وش صار
طلع فيصل وراحت شذى وجلست في كرسي مواجه للباب حق الاستراحه

في مجلس الرجال
ابو نواف:نواف اتأخر مرة
ابو فهد:لاتخاف على ولدك ولدك سبع ماشاء الله عليه
ابو فيصل:انت تعرف نواف مايحب السرعه
ابو نواف:بس المفروض يكون واصل من ساعة وين فيصل يا شباب؟
فهد:قال انه بيروح يجيب اغراض وبيرجع
قال بدر في نفسه عمره فيصل ما سوها اكيد في شئ



دخل فيصل للمستشفى وراح للاستقبال
فيصل:لو سمحت في مريض دخل عندكم قبل شوي سوى حادث اسمه نواف محمد
جلس الممرض يدور في الاوراق وقال:غرفته في الدور الثاني الغرفة رقم112 على يدك اليسار
فيصل:شكرا وطلع بسرعه ودخل للغرفه
كان الدكتور عند نواف يشخص حالته
فيصل:السلام عليكم
الدكتور:وعليكم السلام
فيصل:نواف وش فيه؟؟
الدكتور:زي منت شايف شويه كسور في رجله وفي يده حالته بسيطة
فيصل:متأكد يا دكتور انه حالته بسيطه
الدكتور:ميه بالميه
خرج الدكتور من الغرفه وجلس فيصل جنب نواف وقال والله خوفتني عليك ياخلي



كانت شذى خايفه وقالت ياربي وش فيه تاخر لايكون نواف فيه شئ وجلست تبكي مرت سلمى من عند الملعب الموجود في
الاستراحة وسمعت صوت احد يبكي راحت وشافت شذى تبكي
سلمى:شذى وش فيك تبكين؟
شذى:آآآآآآآه يا سلمى
سلمى:وش فيك صاير شئ وانا مدري؟
شذى:نوااااااااف يا سلمى
سلمى:وش فيه؟؟
شذى:في المستشفى
سلمى:نوااااااف
شذى:ايه نواف ياحبيبي ياخوي مدري وش صاير له لو صار له شئ انا راح اموووت راح اموووت يا سلمى
سلمى:بعيد الشر لاتقولين كذا وبعدين انت من قالك انه في المستشفى
شذى:قابلت اخوك فيصل عند باب الاستراحة وهو قالي الله يخليك ياسلمى دقي عليه ابعرف وش صار لاخوي
رفعت سلمى الجوال ودقت على فيصل وفي نفس اللحظة دخل فيصل للاستراحه شافته شذى وسلمى وراحوا له ركض
شذى:فيصل قل لي وش صار لنواف نواااف فيه شئ الله يخليك لاتكذب علي
فيصل:نواااااف مافيه شئ بس
شذى:بس وشو انا كنت حاسه انه فيه شئ آآآآآآآآه يا نواف ياليتها فيني ولا فيك
عصبت سلمى وقالت:شذى هدي نفسك شوي فيصل ما كمل كلامه
فيصل:نواف صار له حادث وصابته شويه كسور في رجله وفي يده والدكتور قال انه امره بسيط وراح يتعالج بسرعه
شذى:الحمدلله لك يارب ، فيصل الله يخليك تقدر توصلني للمستشفى عند نواف الحين
فيصل:بالاول لازم ابوك يعرف بعدين الزيارة الحين ممنوعه بكره ان شاء الله


دخل فيصل عند الرجاجيل وسلم عليهم
ابو فيصل:وين كنت ياولدي
فيصل:كنت في المستشفى
ابو فيصل:خير ان شاء الله من اللي في المستشفى
فيصل:نوااااف في المستشفى
وقف ابو نواف وقال:ولدي نوااااااااااف ليه وش اللي صار
ابو فهد:هدي نفسك خلينا نعرف وش الموضوع
ابو فيصل:انت متأكد ياولدي من الكلام اللي تقوله
فيصل:ايه متأكد انا رحت وزرته بالمستشفى بس لاتخافون نواف بخير واصابته بسيطه والدكتور اكد لي هالشئ
ابو نواف:لازم اروح واشوف ولدي الحين
فيصل:مانقدر نروح الحين لانه وقت الزيارة انتهى الافضل نروح بكره
ابو نواف:طيب عندك رقم المستشفى ع الاقل اكلمه واطمئن عليه
فيصل:هذا رقم المستشفى((...........))

ام شذى:نواف في المستشفى لييييييييه؟؟
قالت سلمى السالفه لهم بعد كذا دقت ام شذى على ابو نواف تتطمن عليه
ابو نواف:الحمدلله نواف بخير
ام شذى:الحمدلله على سلامته
ابو نواف:الله يسلمك طمنيهم تراه بخير ومافيه الا العافية
ام شذى:ان شاء الله

في الليل شذى ماقدرت تنام كانت تفكر بنواف كثييير لانه هو بالنسبة لها كل شئ بحياتها طلعت من الغرفة اللي البنات نايمين فيها وراحت عند المسبح
وبعدين جاء بندر وجلس جنبها
بندر:شذى نواف راح يطلع من المستشفى
شذى:ايه راح يطلع بس متى الله اعلم
بندر:انا احب نواف وما ابغاه يموت
شذى:بندر لاتقول هالكلام ان شاء الله بتشوفه بكره
بندر:ياااارب اشفيه ورجعه لنا سالم
شذى:يااارب، حبيبي روح نام
بندر:انتي بعد روحي نامي ،اوعديني انك تنامي وبعدها انا بروح انام
شذى:وعد بس قوم انت
راحت شذى للغرفة وحطت راسها ونامت وبندر نفس الشئ



من بكره الكل راح لنواف للمستشفى
ودخلوا عليه البنات وهم يركضووون وبكى وصياح
نواف:خلاص يا بنات انا قدامكم مافيني الا العافية
شذى:ليه تسووق بسرعة انا خبري فيك تكره السرعه
نواف:قدر الله وماشاء فعل وبعدين من قالك اني كنت اسوق بسرعه
ام شذى:خلاص يابنات خلوه يرتاح ،شلونك ياولديان شاء الله بخير
نواف:الحمدلله بخير تسلمي يالغالية
ام شذى:الله يسلمك يوليدي اي شئ تحتاجه كلمني وانا اسويه لك
نواف:ان شاء الله يالغاليه تسلمين والله
ام شذى:الله يسلمك يارب
ريما:نواف شوف وش سويت لك
نواف:غريبة ريما تعمل حاجه وعلشان مين عشاني انا
ريما:اصلا من زمان انا اسوي بس انتم مو راضين تعترفوا باني الشيف
شذى:اقول بس اسكتي انا مسويه لك بيدي احلى حلى بلجلكسي ياجلكسي
نواف:الله يعطيكم العافية يعني انا لازم امرض عشان تهتمون فيني
شذى:لاتقول كذا ترى ازعل منك
نواف:لالالالا كله ولازعل تؤام روحي
شذى:تسلم يا احلى اخ بالدنيا
ريما:افااااا وانا وين رحت يعني هي تؤامك وانا مين هااااا خلاص زعلت منك
نواف:ههههههههههه بدات شغلة الغيرة خلاص انت تؤام تؤام تؤام روحي
ريما:احم احم
شذى:اقول بس اوووص تراه يجاملك



بعد شهر من الحادث رجع نواف مثل اول واحسن واحتفلوا برجوعه لحالته الطبيعيه
رجع نواف للرياض وكان هالمرة مع فيصل وهم في الشقة
فيصل:اقوول نوافووه وين ربعك
نواف:اقول محدن يناديني كذا غير شذى
فيصل:وليه ان شاء الله
نواف:كيفي ياخوي وبعدين هي اختي وحبيبتي
فيصل:الله يالدنيا صارت شذى اقرب لك مني
نواف:اكيد مو هي اختي
رن جوال نواف وهو يضحك على فيصل سكت شوي وتغيرت ملامحه
فيصل:نواف وش فيك شوف وجهك شلون متغير
نواف:تذكر البنت اللي قلت لك عليها قبل هذي هي متصلة مرة ثانيه انا حاس انه وراها شئ
فيصل:عطني انا ارد عليها
فيصل:الووو
سارة:نواااف
فيصل:من معي
سارة:انت مو نواف وين نواف؟
قال بعصبية :من انتي داقه؟؟ علي وتقولين تبين نواف من عطاك رقمي؟؟
سارة:طيب هدي شوي ,شفيك معصب
فيصل:انتي اصلا وحده ماتستحي اجل فيه بنت تدق على شباب وتتكلم معهم
سارة:عطني نواف
فيصل:قلت لك هذا مو رقم نواف
سارة:اجل رقم مين؟؟
فيصل:وانتي وش دخلك
سكر في وجهاا وقفل الجوال
سراة:هين يانواف على بالك بذي الحركة خدعتني لا انا سارة مو اي وحده
فيصل:نواف انتبه زين مبين عليها وحده مو هينه وراح تسبب لك مشاكل كثيرة
نواف:خذ جوالي كم اسبوع يمكن افتك منها
فيصل:اوكي صار



بدر:اقووول متعب
متعب:نعم
بدر:انا طالع شوي وبرجع اوكي
متعب:take your time
طلع بدر من المحل وصار يمشي لين شاف البنت اللي يدور عليها مع صديقاتها ضحك وقال ان ماحرقت قلبك ما اكون انا بدر
كانوا البنات جالسين في طاوله قرب منهم وجلس بالطاولة اللي جنبهم
البنات:نووف شوفي من جالس جنبنا في الطاولة
نووف:مين؟؟
البنات:الشااااب اللي طشيتي على وجهه الببسي هذيك المررة
نوف:ايه والله هذا هو ، لا وله عين يجي هنا بعد اللي صار

رفع بدر يده وصار يأشر للبنات ع الجوال يقصد بحركته هذي انهم يفتحوا البلوتوث
كلهم فتحوا البلوتوثات حقتهم
بدر:اعووذ بالله كلهم خاقين علي ماشافوا خير ابد ،، الحين اختار مين ؟؟ وكيف اعرف اي وحده اللي ابيها
ضحك يوم شاف نك وحده منهم مكسرة روؤس الشباب وقال هين انا اوريك
ابتسم وقال يالله اختار دلوعه ابوها شكلها ضعيفة
خلووود:بناااااات ارسل لي
هدى ونوف:والله
خلوود:ايه والله
نوف:لاتردين عليه طنشيه
خلود:لاياشيخة انا ماصدقت احد يكلمني
جلست خلود تكلم بدر وهدى ونوف طفشانين
وقفت نووف وقالت:انا مليت يالله قوموا نرجع للبيت
هدى:اول مررة نوف تقول مليت
قالت بطفش:انا بروح بتقومون ولا كيف؟
خلود ماكانت معاهم كانت تكلم بدر ، هدى:هييييه انت ماسمعتي وش قاعده تقول
خلود:خييييير
عصبت نووف ومشت وخلتهم جالسين
استغرب بدر وقال وشفيها ذي معصبة الظاهر انها مقهورة مني،، حلووو خطتي كذا ماشية صح
خلود:يالله انا بمشي بااااااااااي
بدر:اشوفك وقت ثاني سي يووو

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 09:33 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @