منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-19, 10:27 AM   #121 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1091
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

ريما:شفيك ياعزوز متغير علي اذا دقيت عليك يا جوالك مقفل او ماترد وخلال الاسبوعين هذي ماعبرتي ولا حتى برساله لايكووون لالا ما اعتقد
هو قال انه ظروفه صعبه قطع عليها تفكيرها دخول طلال للغرفة
ريما:طلوول
طلال:يالبيـه
ريما:عزوز شفيه لما كلمته صوته ماعجبني
طلال:مشغول هاليومين
ريما:يومين الا قول اسبوعين
طلال:لاتحطين في بالك مصيره بيقولك
حط عزوز راسه ع المخده يبغي ينام لكن من وين يجيه النوم وهو عارف انه بكره اعدام اخوه بسبب سؤء تصرفاته
حاول ينام لكنه ماقدر ، قام من سريره وراح للحمام وانتوا بكرامه وتوضأ وصلى ركعتين وجلس يقرا قران لين نام وهو في مكانه
اذن الفجر وقام عزوز على صوت خاله مشاري كان مبين عليه تعبان راح مع خاله للمسجد وصلى الفجر ثم راح لبيت ابوه وسمع صوت ام سلطان تصيح على ولدها
حزن عليها بالرغم من قسوتها عليه
راح سلم على راس ابوه وجلس شوي
ابو عبدالعزيز:اليوم بيتم تنفيذ الحكم؟
قال بألم:ايـــه
ابو عبدالعزيز:متى؟؟
عزوز:بعد ثلاث ساعات من الحين
ابو عبدالعزيز:آآآآآآآآهـ
ناظر عزوز في ابوه وشاف ملامح الحزن مرسومه في وجهه
عزوز:يبــه
ابو عبدالعزيز:نعم
عزوز:ما ودك نروح له
رد بعصبية:لا ماودي اشوفه سود وجهنا قدام الناس وخان وطنه واهله مايستحق نروح له
عزوز:يبــه هذا طيش وجهل شباب
ابو عبدالعزيز:منيب رايح

انتصار:شذوو قريتي الجريده
شذى:الله يخس ابليسك مقومتني الصباح عشان تقولين قريتي الجريدة
انتصار:والله انك كسولة يالمخبوله قومي شوفي اللقاء الصحفي اللي سويته معك
شذى:جــــــــــــد الحين بقووم يالله بااااااي
انتصار:هههههههه بااايااات
نزلت شذى بسرعه للصالة وهي تركض وشافت عمها جالس وام فيصل قاعدين
شذى:السلام عليكم
ابو فيصل وام فيصل:وعليكم السلام
شذى:عمي عطني الجريدة بسرعه
ابو فيصل:لييه؟!!
شذى:ابقرى اللقاء اللي الصحفي اللي سوته صديقتي
ابو فيصل:تفضلي
اخذت الجريدة وجلست تقلب الصفحات لين لقت الصفحة اللي تدور عليها
نزلت ريما وهي لابسة عبايتها:هااااااي
طلال:صباح القشطه
ام فيصل وابو فيصل:وعليكم السلام
ريما وطلال:السلام عليكم
ابو فيصل:ايه خلكم كذا
طلال:شعندها الاميرة النائمة قايمه بدري
ام فيصل:تقول عندها لقاء صحفي بتشوفه
ريما:اهاااا نونو نزلت اللقاء اليوم
شذى:يــس يــس والله انها خطيرة
طلال:يالله بالاذن بنروح للجامعه
ام فيصل:ما بتفطرون؟؟
طلال:لا ياعمه مشكوورة وطلعوا من البيت
كانت انتصار جالسه في المكتب وجنبها شوق تلعب وتنتظر اتصال من شذى
رن جوالها وردت بسرعه بدون ماتشوف الاسم
...........:Good morning
انتصار:Good morning
ديمه:كيفك يالدووبه ؟؟لك وحششة اووب طبيعية
نتصار:تسألي عن احوالي وتقولي دووبه ، يالله نعديها لك هالمرة انا بخير انتي كيفك؟؟
ديمه:بخير وعندي لك خبر يطير العقل
انتصار:اللي هو؟؟
ديمه:ابشرك امس وصلت من المانيــــــــا
صرخت انتصار من الفرحة
ديمه:شووي شووي لايطردونك من وظيفتك
انتصار:واصلة امس ولاتقولين يالخاينه
ديمه:يابنتي تعبانه من السفر اول ماوصلت بيتي حطيتها نومه لليوم
انتصار:اهااا وكيف عيالك سعد وسعود؟؟
ديمه:والله بخير شوفيهم نايمين عند ابوهم اشكالهم تضحك
انتصار:وامولـه رجعت ولا بقيت في المانيـــا
ديمه:لااا رجعت خلاص خلصنا دراسة والمشروع كنا نشتغل عليه هناك وبعد اسبوع او اسبوعين راح نبدا نشتغل
انتصار:منتم هينااات
ديمه:افااا عليك انا بنت حمد الـ.......
انتصار:والنعم والله
ديمه:ما عليك زود
انتصار:دامكم رجعتوا اليوم عشاكم عندي بسوي لكم حركااات
ديمه:اوكي بكلم اموولــه واشوف يالله بااايات يالغلا
انتصار:باااااااي
اول ماحطت الجوال ع المكتب دق مرة ثانية
انتصار:هلا شووشوو
شذى:مشكوووووووووووورة ياقلبي ع اللقاء الحلووو اموااااااااااه وهذي بسوووة مني لك بس من بعيد لدواعي انتقال الانفلونزا
انتصار:هههههههههههههه اهم شئ مو ناقصة مرض كفاية الزكمة العاديه
شذى:ايه والله صااادقه
انتصار:كيف عجبك اللقاء؟؟
شذى:اكييييييد دامك انتي اللي سويتيه
انتصار:اخجلتي تواضعي
شذى:هههههههههههههههه
انتصار:على فكرة اليوم ديـ وسكتت
شذى:كملي
انتصار:اليوم عازمتك انتي وبنات عمك عندي في البيت ضروري ضروري تجوون عند لك مفأجاة حلوووووة
شذى:اوكي اكلم عمي وارد عليك
انتصار:انتظرك اوكي
شذى:اوكيشن يالله سلاااااام
انتصار:سلااااام
انتصار:واخيرا ستعود الاياام الخوالي هههههههههه ونااااااااااااسة

نزلت الدموع لين جفت من العيون بكى وصرخ وهو يشوف واحد ورى الثاني من اصحابه يمووتون قدامه
شيفيد الندم يا سلطااان شيفيد؟؟
وقف عزوز من بعيد هو وابوه يشوفون مشهد اعدام خونه الدين & الوطن قدام
كان عزوز ماسك ابوه بقووة وخايف عليه ينهار لما يشوف ولده ينذبح قدام عينه
صار كل شئ بلمحه بصر وطاح ابو عبدالعزيز مغمى عليه وعزوز يبكي
ماقدر قلب هالشايب يتحمل لحظة اعدام ولده وطاااح من طوله
بعد دقايق فاااق ابو عبدالعزيز وهو يقول:ولدي سلطااان وينه؟؟
لف عزوز وجهه ونزلت دموعه اكثر دموعه اللي حاول يخبيها عن ابوه

راحوا للبيت ودخلوا هم الاثنين مع بعض ووجوهم ضايقه
شافتهم ام سلطان وطاحت على رجلها وهي تبكي بألم وحرقة على ولدها الي ضاع بسبتها
ماقدر عزوز يستحمل كل هالضغوط وطلع من البيت
في مخبأ الارهابين تعرض فيصل للضرب هو وبعض الجنود لانهم حاولوا يفكون انفسهم ويطلعون
جلس فيصل يفكر كيف يطلعوا من المكااان هذا ملهم الا الحيلة بس كيف يحتالوا على ناس قلوبهم قاسية
سمع واحد من جنود فيصل انه الارهابين طالعين لتفجير منطقة ثانية انقبض قلب فيصل لما عرف انه هالمكان قريب من بيتهم
فيصل:ياربي وش اسوي اهلي بيروحون من يدي أأأأأأاهـ ياربي ساعدني عشان اسوي شئ
جلس مهموم ويفكر بخطة يمنعوا فيها التفجير
تعالت اصوات الارهابين وهم طالعين ومحملين بالاسلحة ومابقى عندهم الا ارهابي واحد في الفيلا
فيصل:شباب دبروا لي سكين او شئ من هنا ولا من هنا
رد عليه واحد:من وين نجيب لك
قال بعصبية:لازم نطلع من هنا لاززززم
حاول يفك الحبل لكنه ماقدر شاف سكين عند الباب زحف لها وحط بين رجلينه وفك يده من الحبل وبعدها فك رجلينه
وراح للشباب واحد واحد وفك لهم الحبااال
جلسوا الشباب يصرخوون بصوت عالي لين جاء الارهابي وهو معصب:هل انتم مجانين؟
ضربه واحد من ربع فيصل على ظهره وطاح ع الارض
اخذ فيصل السلاح من يده وطلع للدور العلوي هو وسبع رجال معاه والبقية خلاهم عشان يحرروا بقية الجنود
طلع فيصل وكل الجنود من الفيلا وركبوا السيارات اللي كانت موجوده
كان فيصل يسوق ويناظر في الساعه حياة اهله في خطر ولازم ينقذهم قبل مايصير فيهم شئ

بعد ساه وصلت قوات الامن للمكان المحدد واخلوا كل البيوت اللي في المنطقة وبقي كم بيت
دق الجندي على باب بيت ابو فيصل
وشوي سمعوا اصوات تفجيرات
شذى:عممممي
الجندي:بسسسسرعه بسررررررعه اخلوا البيت الارهابين هنااا
ابو فيصل:ياللـــــته ياحريم
سلمى ببكاء:حسبي الله ونعم الوكيل
شذى وهي خايفة:يالله يمممه يالله
طلعوا من البيت وركبوا مع الجندي وهو ماشي شاف ارهابي جاي جهتهم ومعاه سلاح واضطر انه يوقف السيارة ويرجع معهم للبيت
ام فيصل:يا وليدي طلعنا من هنا
الجندي:وش الدبره؟؟
دق على اللواء وكلمه وطلب منه يقعد لين تهدا الاوضاع شووي
شذى:يااااارب ساعدنا
وصل فيصل والجنود للمنطقة وشاف التفجيرات والجثث ماليه المكااان وخاف على اهله
زادت قوات الامن وحاصروا الارهابين ومسكوا بعضهم وبقيت سيارة وحده بس ممكن تنفجر بضغطة زر والمشكلة انها في وسط البيوت
اللواء مانقدر نحركها ولا نقدر نخليها لانها بتنفجر ولا اقدر اخاطر بحياة اي واحد فينا
فيصل من شدة خوفه على اهله قال:انا بضحي
اللواء:لا مستحيييل
ما سمع فيصل كلام اللواء وراح جرري للسيارة وركب فيها وهو خايف كل ماتحرك ينزل عداد الثواني
اللواء:ابو فيصل ولدك يحاول يغامر بحياته تعال وكلمه خله يطلع من السيارة لانها بتنفجر وهو يحاول يبعدها عن المنطقة
راح بو فيصل لفيصل وكان يكلمه لكن فيصل رافض ينزل ويقول وش فايديتي اذا ماحميت وطني من الدمار
فيصل:يبه لو سمحت وخر من هنا السيارة بتنفجر في اي وقت
نزلت دموع بو فيصل وشوي شاف بنته سلمى وشذى جاين عنده
ابو فيصل:وش جابكم ارجعوا
شذى:فيــــ ــــــصــل
سمع صوتها لكنه ما وقف وظل يمشي بالسيارة
شذى:فيصل لاتعرض حياتك للخطر عشاننا
فيصل:وخروا من هناااا
بعدهم اللواء بعد مارفض فيصل ينزل من السيارة ورجعهم للبيت
شذى وسلمى وام فيصل وام شذى في حالة ما يعلم بها الا الله كل وحده فيهم تبكي بحرقة
شذى في نفسها:وش بسوي لارحلت عن حياتي
تنازل العداد لعشر ثواني وبدا قلب فيصل يدق بقووة
بعد السيارة من المنطقة ونزل وهو يركض والعداد ينزل 10- 9- 8 - 7 - 6 -5 -4 3- 2- 1
وبووووووووووووووووووووووووووووووووووم
وصل صوت الانفجار للكل
حالة صمت في بيت ابو فيصل وقفوا البنات والامهات وقامت شذى بتفتح باب البيت تبغى تشوف وش صار بس ترددت كثير قبل ما تقوم
قامت وراحت باتجاه الباب والكل يناظر فيها فتحت الباب بهدوء وناظرت يمين ويسار ما شافت الا الجثث والدم مالي المكاااان
دخلت وقفلت باب البيت وراحت لعمها وقالت:وين فيصل؟
والم بو فيصل ساكت ومافي اي علامات في وجهه من الصدمه والخوف
بعد دقايق طلع بو فيصل من البيت وشافه اللواء وطلب منه يرجع عشان يتأكدوا من وضع المنطقة هل هي خاليه من المتفجرات ولا لا؟

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-19, 10:29 AM   #122 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1091
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

في المكتب كان التلفزيون شغال ونقلوا خبر التفجير اللي حصل كان نواف جالس ويوم سمع الخبر ترك كل شئ من يده ودق على تلفون البيت محد يرد
دق على جوال عمه ورد عليه
نواف:عمي انتم بخير؟
ابو فيصل:ايه وانا ابوك
نواف:اكييييييد ياعمي مافيكم شئ
ابو فيصل:ايه لاتشغل بالك
نواف:الحمدلله
قفل ورجع يتابع الاخبار

طلعت ريما من المحاضرة ودقت على طلال وهي خايفة
طلال:هلا ريوم
ريما:طلال تعال وودني للبيت
طلال:شفيك؟؟
ريما:سمعت انه فيه ارهابين في حينا امي وعمي صار فيهم شئ قولي يا طلال
طلال:لا الحمدلله ماصار فيهم شئ
ريما:اكيييد ولا تكذب علي
طلال:اكيييد هدي نفسك وارجعي لمحاضرتك
ريما:ان شاء الله يالله فمااان الله
طلال:مع السلامه
في المساء
راح اللواء للمستشفى ومعاه الضباط عشان يطمنوا على جنود الوطن وراحوا لفيصل بس كان تحت العناية المركزة
بعدها بكم يوم راحوا له وزاروه
اللواء:الحمدلله على سلامتك
فيصل:الله يسلمك يارب
الضابط عمر:ماتشوف شر
فيصل:الشر مايجيك
اللواء:نبيك تطلع من هنا وتاخذ لك اسبوعين اجازة
فيصل:لا ماله داعي كم يوم يكفي
اللواء:اصابتك ماهي بسيطة الود ودي تاخذ شهر بس مكانك محدن يسده
الضابط عمر:افااا يعني انا وزملائي ما نملئ العين
اللواء:مو القصد يا عمر بس فيصل غير
فيصل:كلكم فيكم الخير والبركه ولولا اله ثم جهود الكل كان ما مسكناهم

بعد اسبوع طلع فيصل من المستشفى على زفة شباب العيلة ومسوين له موكب وكانه عريس دخل للبيت على زغاريـــد البنات ولمته امه لحضنها
وسلم عليها وجلس معها شوي واستلموه اخواته ببكى
فيصل:يالييييييل تراني حي وارزق
ريما:هههههه الحمدلله عل سلامتك
فيصل وهو يناظر في شذى:الله يسلمك ياااارب
راح لمجلس الرجال وشافه مليان سلم على راس ابوه واستلموه الشياب مدح وتحمدوا له بالسلامه
فيصل يهمس لنواف:متى مداكم تعزموا الشعب السعودي كله
نواف وهو ماسك ضحكته:عمي مفتخر فيك يالسبع وبعدين هذول اللي انت شايفهم قليلين فيه ناس عمي ماعزمهم
فيصل:احسن انا يدي صارت تعورني من كثر السلام
عند البنات فالينها رقص وغنى وكلام وشذى مو معاهم سرحانه
ريما:هيييي شذى
شذى:...........
انتصار تلوح بيدها:هلوووو نحن هناااا
سلمى:والله ولاهي داريه عنكم
قربت امل عندها وهي ماسكه البلونه وفقعتها عند اذنها
صرخت شذى من الخوووف والبنات فطسوا ضحك عليها
شذى:ليش كذا يا املوز والله اوريك
ريما:ساعه نناديك
شذى:خير فيه شئ؟
انتصار:الله يسلمك ابغى اعرف شعورك الحين وانتي عارفة انه سبايدر فيصل حقك آآآ
ريما:يعني صار مشهور
انتصار:بالفعل اوصفي لي شعورك
ناظرت فيهم بنص عين وتركتهم وطلعت لغرفتها والبنات جلسوا يضحكوا عليها
سلمى تكلم انتصار:امحق تعبير هذا وانتي صحفية مو عارفة تعبري
ريما:ايه والله طلعت انا احسن منك
انتصار:اقول اقلبي وجهك

دخلت شذى لغرفتها وهي حاسه بحاجه ثقيله كاتمه على انفاسها ودها تطلعها
نزلت دموعها وهي متجهة للدولاب اللي فتحته وطلعت منه كيس متوسط الحجم
خرجت من غرفتها وراحت لغرفة فيصل حطت الكيس ع السرير وقلبها يدق بقوووة وهي خارجه بسرعه صدمت بفيصل
في البدايه ماعرفها لانه الغرفة ظلمة
فيصل وهو يناظر فيها:شـــــــذى
شذى:...................
ابتسم وقلبه مجروح منها:كنت متوقع انك اول وحده تتحمد لي بالسلامه لكن ما صار اللي كان في بالي ، الكل سلم علي وتحمد لي الا انتي
انتي للحين زعلانه مني؟
شذى:ما عاش من يزعل منك
ابتسم ثم تنهد تنهيدة طووويلــــــــة وكان قلبه ارتاح الحين
شذى:انا مو عارفة وش اقولك ولا من وين ابدا ، حياتي يا فيصل تغيرت ، حبيتك وبعدها كرهتك ، لالا ماكرهتك بس قلبي ما كان
يتقبل فكرة انه يكرهك مدري يا فيصل مدري
فيصل يناظرها بحنيه ماوده يقاطعها يبغاها تقول كل اللي في خاطرها
قالت وهي تبكي:كان صعب علي اني ابتعد عنك وانساك صحيح فترة كنت قاسية فيها عليك بنظراتي وكلامي لكن كل اللي سويته من ورى قلبي
فيصل انا آسفة على كل شئ سويته لك وعلى كل كلمة قلتها جرحتك
فيصل:المفروض انا اللي اعتذر مو انتي ، انا اللي غلطت في حقك وضيعت السنين اللي راحت ع الفاضي المفروض نكون متزوجين وعندنا عيال بس بسبة عقلي
ضيعت كل شئ من يدي
حست شذى براحه بعد ما قالت اللي في قلبها وبعد ماسمعت كلام فيصل وجاءت بتطلع من الغرفة مسكها من يدها وقال:لحظة لحظة
ومسح لها دموعها وقال:اخاف لاشافوك يجون يطقوني وبعدها ارجع للمستشفى مرة ثانية
شذى:ههههههه
فيصل:فديت ضحكتك والله وحشتني من زمان عنها
سحبت يدها وجاءت بتطلع مسكها مرة ثانية
ناظرت فيه باستغراب
فيصل:ما قلتي لي وش اللي في الكيس؟
شذى:افتحه بنفسك ناظر في عيونها وقال:دامك جاهزة بروح اكلم الوالد عشان نملك الحين
خرجت من غرفته وهي تجري وراحت لغرفتها وقفلت الباب وراها وصارت تدوور وتدووور وتدووور من الفرحه
واخيرااااا انكسر الحاجز اللي بينها وبين فيصل وبترجع له مرة ثانية وبينربط اسمها باسمه وبتكون حبيبته وقلبه وكل شئ في دنيته

في غرفة فيصل جلس ع السرير وعيونه ع الهديه وماسك الجوال بيده دق ع المأذون وعطاه عنوان البيت وكلم عزوز وطلال بيسوي مفاجاة للكل
نزل لابوه وكلمه بالموضوع
ابو فيصل:الحيييين بتملك
فيصل:ايه مافيها شئ
ابو فيصل:انت شايف الساعه كم الحين؟؟ وبعدين وين بتلقى مأذون في هالوقت؟
فيصل:كلمت المأذون وهو جاي في الطريقة
ابو فيصل:ما شاء الله مجهز كل شئ وبدون شوري بعد يعني مالي كلمة عليك
فيصل:السموحه يبه
عند البنات
سلمى:انا بطلع وبشوف البرنسيسة ليش قاعده فوق
ريما والبنات:بنطلع معك
شذى كانت عايشة جوها على اغنية بحط قلبي بين ايدينك واقولك كل عام وانتا حبيبي الله لايغير عليك وعليا يا جعل قلبك دوم حظي ونصيبي
قلبي خذيته لكن انه شويه تستاهل اكثر يا دوائي وطبيبي اموت فيك وادر تموت انتا فيا محال ظنك في هوانا يخيبي
والبنات يدقوا الباب وشذى مافتحت
ريما:شذوو افتحي وانا اختك
شذى:خيييييييير وش تبووون؟؟
انتصار:افتحي ولا ترى بقول لفصولك
البنات وشذى:ههههههههههههههههه
شذى:يا قلبي عليك روحي قوليله
انتصار:يعني مو خايفة
شذى:هههههههه لا
بعد نص ساعه وصل طلال وعزوز وجابوا معهم فرقة للعرضة السعوديه وصلت اصوات الغناء للبنات اللي كانوا جالسين في غرفة ريما
امل:بنااات سامعين
ديمه:اعتقد والله اعلم انه صوت طقطقه ووناااسة ريوم روحي شوفي
نزلت ريما لنص الدرج ووراها سلمى وسجى
ريما:طلال وش ذا؟؟طلال:محتفلين بملكة فيصل
شهقوا البنات بصووت واحد
طلال:شفيكم؟
سلمى:فيصل تزوج مين؟؟
طلال:الحين بيتزوج
سلمى:بيتزوج ميييييين؟؟
طلال:بيتزوجني انا ، يعني مين برايكم؟ بيتزوج شذى
ناظروا البنات في بعض والابتسامه شاقه وجوههم وراحوا لغرفة شذى جررررري ودقوا الباب بقووة لين فتحت الباااب واستلموها بووس
واحضان وزغاريــــــــد
ريما:ويايمه حبيته ويايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
البنات وراها ويايمه حبيته يايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
ريما:زفوني فرحوا علي بالحنا حنوا ايديا حلفتكم ياهلي بشروني بكلمه
البنات:يايمه حبيته ويايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
ريما:بشره وخيره بشره وخيره ان ما اكون انا له او ما ابي اغيره
لو كان هو جنتي او ناري بدنيتي مبدن على بعيشتي بقربه يايمه
البنات:يايمه حبيته ويايمه بيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته
طلع نواف واخذ توقيعها والبنات باركوا لها بالزواج
ديمه:شوشو عبري عن مشاعرك بأغنية
شذى:لااااا
امل:يالله شوشو تكفييين من زمان ماسمعنا صوتك
قفلت عيونها وبدات تغني بأحساس:كل اللى فات من عمرى عدا كأنه ساعات أول ما شوفت عنيك
يا حبيبى أه هعيش معاك طوول الحياااااه بس هعشق فيك
طلع فيصل عند غرف البنات وسمع صوتها ابتسم وقطع عليها:ده اللى زيك أنت يتشال عالراس ومينزلشى
ده اللى زيك انت يؤمر وكلامه كله يمشى
هوا انا عارف اغنى من يوم ما عرفتك يا حبيبى
على طول سهران مش لاقى كلام يوصفلك تعذيبى
البنات بصوت واحد:وااااااو وبدوا يصفقوا
طلعت سلمى وهي تقول احلى احلى
وسجى سحبت شذى وطلعتها عند فيصل
شذى وفيصل:هقولها وخلاص بعشق عنيه وبحبه يا ناس مهما عمل فيا
ومن الليله دى هبدأ حياتى من اللحظه دى وأيدك فى ايديا
البنات:ده اللى زيك انت يتشال عالراس ومينزلشى
ده اللى زيك أنت يؤمر وكلامه كله يمشى
هوا انا عارف اغنى من يوم ما عرفتك يا حبيبى
على طول سهران مش لاقى كلام يوصفلك تعذيبى
فيصل:وكل اللى فات من عمرى عدا كأنه ساعات أول ما شوفت عنيك
يا حبيبى اااه هعيش معاك طول الحياااه بس هعشق فيك
البنات صفقوا بحماااااااااااس وصارت ريما تصفر من الوناااااااسة
دخلوا البنات للغرفة وسحبوا شذى معاهم وفيصل يقول:رجعووها
سلمى:ماااااااافيه
قفلت ريما الباااب وصاروا يضحكوا على فيصل
فيصل:شووشوو تطلعين ولا ادخل انا
انتصار تكلم سجى:اخوك شين وقوي عين بعد
سجى:ماااااالت عليك اخووي ازين منه مافيه
انتصار:طيب طيب خلاص فيصل احلى واحد في العالم حلوو كذا
ناظرت شذى فيها بنص عين
انتصار:تراني امدحه ما اتغزل فيه هااااااا بس امدحه
ضحكوا البنات وضحكت شذى عليها واخذت عبايتها وطلعت لفيصل
فيصل:هلا بالزين كله وقال:شيلي الغطا عن راسك خلاص صرت زوجك
سلمى وريما:يا سلام يا سلام
ريما:ايووه يا روميو زمانك
سجى:ادواركم 100%
البنات:ههههههههههههههههه
فيصل:وش اللي مطلعكم يالله ادخلوا
سلمى:بنشوف قصة روميو وجولييت
مسك فيصل عقاله الا وكلهم دخلوا للغرفة وقفلوا الباب وراهم
شذى:هههههههههه
فيصل:فديت هالضحكة وراعيتها

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-19, 10:32 AM   #123 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1091
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

ريما تمثل انها تبكي
سلمى:بس بس ياقلبي لاتبكي والله انه بيرجعها ما راح يخطفها
البنا:ههههههههههههه
بعد دقايق طفشت سجى من الجلسة وقالت:بروح عند زوجي
ديمه وامل:وانا بعد
ريما:خير ان شاء الله كل وحده بتروح
سلمى:وانا بروح لنوافي
ريما:والله منتم احسن مني بروح عند عزوزي
انتصار:اللهم ارزقني ياااااااارب
البنات:هههههههه
طلعوا من الغرفة وكل وحده راحت عند زوجها وصاحبات شذى رجعوا لبيوتهم

نزلت ريما لعزوز وجلست عنده
ريما:حبيبي فيك شئ؟
عزوز:لا ياقلبي مافيني شئ
ريما:عزوز انت تعتبرني غريبه عنك
عزوز باستغراب:ليشش تقولي هالكلام؟
ريما:لانه مبين من تصرفاتك انك متضايق من شئ ومو راضي تقول
سكت عزوز وما قال شئ
ريما:سكوتك يدل على انه فيك شئ
عزوز:......................
ريما:يعني ماتبي تتكلم
وقفت وكانت بتمشي لكنه مسك يدها وقال:لاتروحين
ماردت عليه وجلست جنبه وضغطت على يده بقووة عشان تحسسه انها قريبه منه وتشاركه همومه
ناظر فيها ولمحة الحزن في عيونه ما اختفت
ريما:قول كل اللي في قلبك لاتخبي عني شئ

احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال
انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال
كان فيصل جالس مع شذى على البحر ويناظر فيها بحب وحنيه وشوق
فيصل:احلى اوقااات حياتي يوم اكوون بجنبك
ابتسمت برقة وقالت:الله لايحرمني منك
فيصل:تكلمي يا قلبي؟
شذى:شتبيني اقوول؟تبيني اعبر لك عن شعوري الحين صدقني مقدر اوصف شعوري من زود فرحتي
كل اللي ابي اسويه الحين اني اظل ساكته واسمعك
فيصل:قولي آمين
شذى:آآمييين
فيصل:الله يأخذ روحي اذا صديت عن حبك او نسيته
شذى:بسم الله عليك لا تقول كذا
فيصل:اذا نسيت حبك استاهل اللي يصير فيني
حضنته والدمووع في عيونها وبدات تنزل على خدها:لا تقول كذا انا ما اقدر على فراقك
فيصل:تأمرين يالغلا

ريما:كل هذا صار وانت ساكت وشايل هالهموم كلها بقلبك وما قلت لي لييييييييه يا عبدالعزيز؟؟
عزوز:ما ابي اضيق صدرك
ريما:حتى ولو المفروض تقول لي انا زوجتك يا عبدالعزيز يعني المفروض اشاركك افراحك واحزانك
دخل طلال وشاف ريما تمسح دموعها
طلال:يالدووعه ليش تبكين؟؟
ريما كانت معصبة وما ردت عليه
عزوز:يالله انا استاذن تأخرت ع البيت
استغرب طلال سكوت ريما وقال:مع السلامه وطلع مع عزوز وحاول يستفسر منه لكنه ماقدر يأخذ منه ولا كلمة
رجع طلال لريما وجلس جنبها وقال:شفيك؟حتى ماسلمتي على زوجك وهو طالع
قالت وهي مقهورة:مافيني شئ
طلال:تكذبين علي ولا على نفسك انا شايفك بعيوني تمسحين دموعك
عصبت عليه وقالت:قلت مافيني شئ انت ماتفهم
طلال:لاتعلين صوتك علي فااااااهمة
ريما:مو شغلك اعليه ولا لا بكيفي وانا حررره ومرة ثانية لاتتدخل في خصوصياتي
عطاها كف وخلاها تسكت
ناظرت فيه بقهر ومسكت نفسها لاتبكي قدامه وقالت بصوت مقطع:من سمح لك تمد يدك علي
طلال:الشئ اللي خلاك ترفعين صوتك على اللي اكبر منك
ريما:هييين يا طلااااااال انا اوريك وطلعت تجري لغرفتها وقفلت على نفسها الباب ورمت نفسها ع السرير وصارت تبكي بصووت عالي لين نامت

رجعت شذى وفيصل للبيت وكان البيت مظلم ومافيه غير انوار الصالة مفتوحه وبدر جالس هناك
شذى وفيصل:السلام عليكم
بدر:اهلين وعليكم السلام
فيصل:شفيك جالس لوحدك هنا؟
بدر:مافيني نوم
فيصل:اهاا اجل اكيد تفكر في شئ
بدر:ايه في موضوع شاغلي بالي هالفترة
فيصل:اللي هو؟
بدر:شذى
شذى:هلا
بدر:صديقتك نونو آآ اقصد انتصار ليش ماتزوجت للحين؟
ابتسم فيصل وشذى نفس الشئ وقالت:لانها باختصار ماتبغى تبعد عن بنت خالها وتبغى تربيها لين تكبر
بدر:ابتزوجهااا
شذى:كنت شاكه من البداية انك معجب فيها
فيصل:احلـــــــى طلعت حبيب من ورى ظهري
بدر:اذا ما عليك كلافة كلميها بكره بالموضوع
شذى:من عيونــــــــي
فيصل:عيونك خليها لي ولك
بدر:تغاااااار؟؟
فيصل:اكيــــــد هذي قلبي وروحي كيف ماتبغاني اغار عليها
انحرجت شذى وطلعت من الصالة
بدر:ياخي شوي شوي ع البنت خف عليها
فيصل:ههههههههه ان شاء الله يالله تصبح على خير ونام زين ولاتفكر كثير
بدر:ايييييييه شعليك خذيت ماتتمنى عقبالي ياااااااااااااارب
فيصل:ههههههه آآآآآآميييييييين
دخلت شذى غرفة ريما وشافتهانايمة طلعت وكانت رايحه لغرفتها
فيصل:وش تفكرين فيه؟
شذى:افكر بالنوووم يالله تصبح على خير
فيصل:شرايك تجين وتنامين عندي؟
شذى:نعمممممممممممم
فيصل:اللي سمعتيه
شذى:لا طبعاااااااا
فيصل:طيب انا بجي وانام عندك
شذى:فيييييييييييصل
فيصل:قلبه وعيونه
شذى:ترى بزعل منك
فيصل:انا ما صدقت رضيتي علي تبين تزعلين علي مرة ثانية خلاص انا آآآسف وليلة سعيدة و احلام سعيدة وغمز لها وراح
دخلت شذى غرفتها وهي تضحك عليه

اليوم الثاني بعد المغرب دخلوا البنات بيت انتصار ورحبت فيهم
شوق:انا احبك
ربى:حتى انا احبك كتيييييير يالله تعالي نلعب في المسبح
شوق:طيب يالله
ربى:مااماا
سجى:نعم ياعيون ماما
ربى:نبغى نلعب في المسبح
سجى:لالا مافيه
ربى وبدات تعصب:مالي شغل ابلعب
سجى:روحي بس اذا اكلتك السمكة انا مالي شغل
ربى:سمكة؟!!
سجى:ايووه سمكة
شوق:مافي سمكة في مسبحنا
سلمى:ههههههههههه عرفت ترد عليك
ربى تكلم سلمى:خاله تعالي العبي معانا
سلمى:نونو انقذيني
انتصار:روحي معاهم اصلا مافي مفر من تنفيذ طلباتهم
سعد:يالله نروح معاهم
سعود:حنا ما نلعب مع بنات
سجى:حبايبي ليش ماتروحون وتلعبون معهم؟
سعود:مانبي
ديمه:لاتحاولين سعود ماراح يروح ولدي واعرفه
سجى:ليه طيب؟
ديمه:بيقولك حنا ما نلعب مع بنات
سجى:احللللللى مسوي فيها كبير
راح سعد يلعب مع البنات وسعود جلس عند امه
ديمه:سعود تراك اقلقتني روح العب معهم
سعود:ما ابي
ديمه:بكيفك

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-19, 10:35 AM   #124 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1091
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

دخلوا بنات عم انتصار للبيت واتفاجئت يوم شافتهم
جود:هااااي
انتصار:وعليكم السلام
دانه:يااااي هذي لسى قديمه
رفعت انتصار حواجبها وقالت:استغفر الله العظيم
ايما:وين عمي بنسلم عليه
انتصار:بالصالة
راحوا للمجلس وانتصار مقهورة منهم
شذى:هذول بنات عمك اللي قلتي عنهم
انتصار:اييييه
ديمه:لسانهم متبرئ منهمانتصار:هذول مجموعه جزيئية من مجموعه اكبر ياخوفي يجون كلهم وينكدون علي يومي مدري وش جابهم الحين
شذى:ماعليك منهم وتعالي نروح للمسبح
طلعوا البنات لجهة المسبح وكان جنبه كراسي وطاوله كبيرة وفي الجهة الثانية مرجيحه تكفي 3 بنااات
سلمى:ههههههههههه
سجى:يا باااااااسط
سلمى:تعالي شوفي بنتك كيف تسبح شكلها يموووووت ضحك واخذت الجوال بتصورها وسجى خطفته منها بسررعه
وقالت: ما اسمحلك تضحكين على بنتي
جلسوا البنات ع الطاوله وسوالف وضحك لين جاءت جود ودانه
انتصار:شرفوا
جود:ماعرفتينا ع البنااات
انتصار:وين ايمان؟
جود:عند عمي
دانه تسأل شذى:شسمك؟
شذى:اسمي شذى وهذي سجى وهذي ديمه
جود:متزوجات؟
البنات بقهر:ايه متزوجات
دانه:عقبال بعض الناس
جود:آآآآآميييييين
انتصار:اللهم طولك ياروح
دانه تسال شذى:تشتغلين ولا زوجك مايرضى
شذى:انا ادرس طب برى المملكة ورجعت هنا عشان كانت عندي ظروف خاصة وان شاء الله برجع هناك عشان اكمل دراستي فيه اي سؤال ثاني
دانه:لا
طلعت سلمى البنات من المسبح ولبستهم وجاءت بسرعه لانه سجى ارسلتلها رساله مكتوب فيها " تعالي ودقي هالغوريلات بالحكي اعرفك ملسونه"
سلمى:"هههههههههههه طيب دقايق وجايه بس قوليلي هم بنات عم انتصار صح"
سجى:"ايووه هم يالله بسرعه تعاااااالي"
جاءت سلمى وقالت:هاااااااي ريا وسكينه
البنات:هههههههههه
امل:خطيييييييرة وربي
جود ودانه:اييييييييش قلتي؟
سلمى:اللي سمعتوه يا بناااات
جود:ما سمعت عيدي
سلمى:لا انا ما احب اعيد كلامي زي المهابيل
دانه تقول في نفسها:شكلها قوويه عين
دانه:اجلسي ليش واقفه
سلمى:مشكورة يا قلبي
جلست جود ودانه يتكلمون عن الزواج والعيال وعن اخواتهم المخطوبات والبنات طفشانين
ديمه:غيروا السالفة لو سمحتوا لان فيه سوالف احسن من كذا
جود:يمكن لانك توك متزوجة
سلمى:بنااااااات عندي نكته فيه بنتين مشفوحات ع الزواج تزوجوا وعلى طول تطلقوا ليه؟
ديمه:ليييييييييه؟
سلمى:لانهم محرومين من ازواجهم
البنات فهموا قصد سلمى وضحكوا على طووول
جود:ما اشوف انها تضحك
سلمى:ههههههه لانك ما فهمتيها اصلا خخخخخخ
شذى:نونو نسيت اقولك شئ وربي مررررررررة خطيييييير
انتصار:اش هوا؟
شذى:فاتك امس بدر ولد عمي كلمني عنك وقال يبغى يخطبك وشددت على كلمة يخطبك
كانت جود تشرب قهوة وكح كح كح كح
ابتسمت سجى وسلمى وكل البنات وانتصار مصدومه وتناظر في شوق
دانه:بسم الله عليك
جود:اش تقولين؟
سجى:وانا اقول اش فيه الاخ هاليومين يسأل عنها
سلمى:نونو
جود:هييي انا اكلمك
شذى:وش اللي هييي عندي اسم واحب تناديني فيه ولو ماتبغين تنادي فيه فالافضل انك تسكتين
جود:طيب يا ست شذى وش هالكلام اللي قلتيه تو؟
شذى:ولد عمي ناوي يخطب نونو عندي مانع
جود:لا ماعندي وقامت على طول وقالت:يالله دانه بنروح البيت
سلمى:ما استانسنا معاكم قعدوا شوووي
جود:تاخرنا ع البيت
سلمى:اوووووووم البكش دحين ما صار لكم ربع ساعه تقولي تاخرنا
امل:وبعدين هذا بيت عمك يعني عادي
دانه:لا لازم نروح يالله مع السلامه وراحوا
البنات:ههههههههههههههههههه
امل:والله انكم رهيبات عرفتوا كيف تقهروهم
سلمى:احم احم عاشوا بنات الـ...........
شذى:يستاهلون والله بجد مايعرفون يتكلمون زين مدري كيف ازواجهم متحملينهم؟
سجى:هلوو نونو
انتصار:هلا
سجى:سرحانه في ميييييييين؟
ناظرت في شوق مرة ثانية وقالت:في شوق انا مقدر اخليها تعيش وحدها
سلمى:حبيبتي شوق الكل حولينها وانتي لازم تشوفين حياتك
انتصار:شوق كل حياتي يا سلمى
سلمى:صدقيني بدر ماراح يمنعك عنها
انتصار:بس مقدر اشوفها قدامي على طوول
رن جوال ريما اكثر من مرة وهي ماترد جالسه في غرفتها وضامه رجلينها وتبكي
دخلت عليها امها وشافتها في هالحالة
ام شذى:شفيك يابنتي؟
ريما:طلال وعزوز ما احبهم اكرههم
ام شذى:ريما وش هالكلام طلال اخوك وعبدالعزيز زوجك
ريما:اخووي صح بس مو من حقه يمد يده علي
ام شذى:وشوله طقك؟
ريما:اسأليه على باله لانه اكبر مني يقدر يسوي اللي يبيه فيني
ام شذى:يممه انتوا اخوان وكبار منتم بزران عشان اعقلكم
ريما:هذا مو عاقل مجنووون
ام شذى:ريمااااا عيب هالكلام
سكتت ورجع جوالها يدق مرة ثانية
ام شذى:ردي
ريما:ما ابغى ارد
اخذت امها الجوال وشافت اسم عزوز وردت وصارت تتكلم معه وسالته عن سبب زعل بنتها وقالها السالفة كلها وانكسر خاطرها عليه وعلى
اخوه اللي ضيع حياته بيده
كانت ريما تناظر في امها وتسوي نفسها مو معاها
ام شذى:ما عليك منها الحين بخليها تكلمك ، خذي كلمي زوجك
ريما:ما ابغى
ام شذى:ريمااااااا
اخذت الجوال بالقوة وجلست تكلم عزوز وهي زعلانه

دخلت جود بيت ابوها وهي تنادي ابوها بصوت عالي
ام نايف:انتي ماتستحين على وجهك روحي لابوكي مو تقعدين تنادينه من هنا
جاءت بنتها وهي تبكي
جود:شفيك بعد؟
ندى:محمد طقني
جود:دانه امسكي ولدك
دانه:وشدخلني في لعب البزران ، اروح للوالد اصرف لي
جود:خلاص سكتي
راحوا لابوهم وقالوا له عن خطبة انتصار
ابو نايف:الله يوفقها
دانه:يبه انت تتكلم من جدك
جود:طيب واخوي نايف
ابو نايف:اخوك ما اشتغل للحين
عصبوا البنات وطلعوا من عند ابوهم
جود:ابوي بيرفع لي ضغطي
دانه:انتي تعرفين انه يحب انتصار يعني مراح يوافق
جود:انا بكلم نايف
نايف:شعندكم تتكلمون عني؟
دانه:تعال يا اخوي
نايف:خيييير
جود:بنت عمك بتروح من يدك
نايف:اي وحده؟!!
دانه:اي وحده بعد انتصار
نايف:طيييييب
جود:وش اللي طيب نبيك تكلم الوالد عشان يخطبها لك
نايف:هاهاهاها ضحكتيني
جود:نايف بلا هبل
نايف:على بالي بتزوجوني وحده حليوة اصغر مني مو وحده اكبر مني بسنتين او ثلاث
دانه:يعني هي مو حلوة في نظرك
نايف:هي حلوة بس رزان وروان ورولا احلى
جود:ومن هذول ان شاء الله
نايف:خوياتي
جود:قليل ادب
نايف:دوروا على وحده ثانية يا حلوااات وقام وخلاهم مقهورين من كلامه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-03-19, 10:38 AM   #125 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1091
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

سلمى:يالله بنات بنروح بدر جاء
ناظروا البنات في انتصار اللي كانت ملامح وجهها هاديه ومابينت اي ردة فعل
همست امل في اذن شذى:شكلها ما اقتنعت بالموضوع
شذى:بخليها كم يوم وبعدين بكلمها
امل:لازم تحنين عليها لين توافق
شذى:يصير خير ان شاء الله
ديمه:يالله باااااي
انتصار:بايااااااااات يا قلبي كرروا الزيارة مرة ثانية
ديمه:المره الجاية عندي
انتصار:ان شاء الله
طلعوا البنات من البيت وكل وركبوا لسياراتهم
سجى:سلااااام
بدر:وعليكم السلام ، اليوم عازمكم في مطعم جناااااان
سلمى:الحمدلله كروشنا مليانه
بدر:وجع ع الاقل جامليني وقولي مشكوور
شذى:شغل الدفاشة ما تغيريه
سلمى:اقول اسكتي ، الا ما قلت لي ليه عازمنا ع العشاء
بدر:كذا بس بدون اي مناسبة
سجى:على فكرة يا اخي العزيز كلمنا نونو في موضوع خطبتك
ناظر بدر من المراية في شذى وقال:يامرت اخوي العزيز كلمتيها قدامهم
شذى:ههههههه ايووه
بدر:وش قالت؟
سجى:وافقت
بدر بفرحة:والله
سلمى:ايه اجل نكذب عليك
شذى:ههههههههههه
بدر:احلى هدية مني لكم بهالخبر الحلوو
سجى:والله انك دلخ
بدر:بننننت
سجى:وانا صادقة عمرك في حياتك سمعت وحده توافق ع الخطبة من اول ماتسمع الخبر
سلمى:لازم تسأل عنه وعن اخلاقه
شذى:كلااام خواتك صح
بدر:ما قلنا شئ بس هي وش ردة فعلها من الموضوع
سلمى:والله يا اخوي هي متعلقة ببنت خالها مرررة
بدر:طيب انا ماراح امنعها منها
سلمى:قلنا لها
بدر:وش قالت؟
سجى:ما ردت ظلت ساكته
بدر في نفسه شكلي راح اتعب كثيييييييير

كان نواف مع عمه في المزرعه
نواف:عمي عندي اقتراح بسيط واتمنى ماتردني فيه
ابو فيصل:قوول
نواف:ودي ابيع المزرعه هذي
ابو فيصل:لا ياوليدي المزرعه هذي ماراح تنباع لانه ابوك الله يرحمه كانت روحه فيها وانت تبي تبيعها الحين
نواف:عمي الحين انا متزوج وفيصل قريب بيتزوج وبدر ان شاء الله بيتزوج مايصير نعيش كلنا في بيت واحد افكر ابيع المزرعه واحاول استرجع بيتنا
القديم
ابو فيصل:بيتي يكفينا كلنا وانا قلت لك المزرعه ماراح تنباع
نواف:بس ياعمي
ابو فيصل:انتهى الموضوع
وصلوا البنات للبيت وجلست سجى مع سلمى لوحدهم في الصالة يتابعون التلفزيون
سلمى سرحانه
سجى:سوسو شوفي وناظرت في سلمى ، هلووووو مسس سلومه شفيك؟
سلمى:هلا
سجى:سرحانه في ميييييين؟ يالله اعترفي؟
سلمى:ولا احد بس افكر شووي
سجى:تفكرين بايش؟
سلمى:انا خايفه يا سجى
سجى باستغراب:لييييييش؟!!
سلمى:صار لي قريب سنة متزوجه وللحين ما حملت اخاف اني ما اجيب عيال
سجى:قلتيها بلسانك قريب سنة يعني لسى ما كملتي السنة سلوووم لاتخلين هالفكرة تصيطر عليك ان شاء الله انك بتجيبين فريق كامل وكله اتحادي
ابتسمت وقلبها وعقلها كله يفكر في هالموضوع
سجى:الا منواف ما قال شئ
سلمى:وانا وش اللي ذابحني غير سكوته انتي تعرفين انه يموت في الاطفال ولما يشوف ربى يلعب معها لين هي تطفش منه وتتركه
سجى:طيب ما سويتوا فحوصات
سلمى:لا الفكره بكبرها تخوفني
سجى:قلت لك لاتخافي ان شاء الله ربي يرزقك ببنوته زي ربى واحلى منها بعد
سلمى:آآآآآآآآآميييييييييييين الله يسمع منك
دخل نواف للبيت وسلم ع البنات وطلع للغرفة
لفت سلمى على سجى وقالت:اكلمه
سجى:ايه بس لاتتوتري خليك هاديه
اتنفست بقووة وطلعت ورى نواف ولقته منسدح ع السرير وشوي ينااام
سلمى:نواااااف
نواف:هلا حياتي
سلمى:ودي اتكلم معك شوي
نواف:انا تعبااااااااان الحين ما عليه اجلي الموضوع بكره اوكي
سلمى:طيب تصبح على خير وباسته على جبينه ونزلت
سجى:كلمتيه؟
سلمى:لا يقول بكره
سجى:خلالاص اجل كلميه بكره وشوفي وش يقول
سلمى:ان شاء الله
سجى:يالله انا بروح فهد عن الباب
سلمى:ماراح تنامين هنا
سجى:لا مقدر يالله سلااااااام
سلمى:سلاااااااام

مرت يومين وفي السيارة
ابو فيصل:خلها مفأجاة وانا ابوك
فيصل:ابشر يالغالي
ابو فيصل:كذا احس اني براحه وما اخاف عليهم
فيصل:كيف جاتك الفكرة
ابو فيصل:والله الفكرة براسي من زمان بس لما كلمني نواف سويتها
فيصل:ومتى بتقول لهم؟
ابو فيصل:قريب ان شاء الله

انتهـــــــــــــــــــــــــــــى

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 06:44 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @