منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-03, 10:36 AM   #136 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

في غرفة نواف كانت سلمى نايمه على السرير ونواف في الصالة مو مرتاح في نومته قام من الكنب وراح عند السرير وشاف سلمى نايمه في جهته
قرب منها وقال:آآآآآآآآآهـ سامحيني يا سلمى سامحيني وباسها على راسها وطلع من الغرفة ورفع جواله ودق على امه
ام نواف:هلا ولدي شلونك؟
نواف:تعبااان يالغالية تعبان
ام نواف:سلامتك يمه فيك شئ
نواف:بجي عندك كم يوم ودي ارتاح من الهموم
ام نواف:تعال البيت بيتك
طلعت سلمى من الغرفة وهي تمسح على وجهها وشعرها وشافت نواف قدامها ابتسمت وحضنته وهو معطيها ظهره وقالت:صباح الخير حبيبي
تجمد نواف في مكانه وماعرف وش يقول؟
لفت سلمى وجاءت قدامه وقالت:حبيبي فيك شئ
نواف:هااا لا مافيني شئ
سلمى:نوااف
نواف:نعم
سلمى:وش تفكر فيه؟
نواف:بالشغل
ناظرت في عيونه وقالت:اكيييييييد
نواف:ايه
سلمى:بس عيونك تقول غير هذا كله
نواف:............
سلمى:شفت يعني تفكر بشئ ثاني بس ماتبي تقول
دخل للغرفة وخلاها واقفه عند الباب تتسأل قالت في نفسها:اكيد موضوع العيال ماخذ تفكيرك وبالك
نزلت دمعه من عينها مسحتها بسرعه ورجعت للغرفة مرة ثانية لقت نواف داخل للحمام وانتوا بكرامه ما قالت شئ رجعت حطت راسها ع المخده بس
ماقدرت تنام جلست تفكر وتفكر
طلع نواف ولبس ملابسه
سلمى:طالع
نواف:ايه تبين شئ
سلمى:لا سلامتك ونزلت راسها شافها نواف وكسرت خاطره قرب منها وقال:سلمى
سلمى:عيون سلمى
نواف:سامحيني
سلمى:على وشو؟
نواف:اسلوبي معاك
ابتسمت رغم الالم:مستحيل ازعل منك
ابتسم لها وهو في نفسه متضايق وطلع
سلمى:كنت اظن انك مشتاق لي وبتجلس عندي اليوم كله ، رحلتي بعد يومين يعني مقدر اجلس معك كثير يانواف مقدر


في الليل كان الكل مجتمع في بيت ابو فيصل ما عاد نواف اللي وصلهم وما رجع
في المطبخ
ريما:اكيييد بدير تلزق فيك لين قال بس
البنات:ههههههههههههههههه
انتصار بحياء:لا ياقلبي ما تلزق اصلا هو ماتعود علي ولا انا تعودت عليه
شذى:تضحكي على مييييين يا نونو
دخلت سجى وهي تتأفف
ربى:شفيك يامرت اخوي العزيز
سجى:دلوعتك مجننتني
ربى:حرام عليك وش سوت؟
ربى وهي تبكي:ماتبيني العب بالتراب بررى
ربى:تعالي يا قلبي انا العبك
سجى:ربووه اتركي بنتي في حالها ترى ما خربها الا انتي ودلع ابوها
شذى بهمس:شفيها اختك مولعه كذا
سلمى:علمي علمك
شذى:الظاهر انه الحمل متعبها كثيير
سلمى:يمكن
طلعت ربى وهي شايلة ربى الصغيرة وطلعتها عند ابوها
فهد:ليش جبتيها؟
ربى:امسك بنتك وانت ساكت زوجتك مولعه منها ومو بعيد تذبحها من العصبية الل هي فيها
فهد:ليه وش فيها سجى؟
ربى:اكيد الحمل متعبها الله يسهل عليها
فهد:آآآآآآميييييين
دخلت ربى مع ابوها و اول ما شافها بدر قال:تعالي ياحبيبة خالووو
ركضت له والدموع في عينها وجلست فوقه
بدر:ليش تبكين؟
ربى وهي تمسح دموعها:ماما زعلتني ما خلتني العب برى بالتراب
بدر:ولا يهمك انا اخليك تلعبين
فهد:وين ووين؟اقعد مكانك
بدر:بلعب البنت
فهد:ياخي لو شافتك سجى بتقلب الدنيا عليك
بدر:وهي وش دراها اني بلعبها
فهد:اقول خل بنتي تعالي يا بابا
فيصل:خل البنت تروح لابوها وانت لاجاتك بنت لعبها على كيفك
ناظر بدر في فيصل بقهر وما قال شئ


دخل نواف للبيت وسلم على لؤي ولد خالته وقال:وين الوالدة؟
لؤي:طلعت مع امي عند جارتنا
نواف:ابجلس عندكم كم يوم ممكن؟
لؤي:اكييد ممكن البيت بيتك
نواف:ما تقصر
راح لؤي للمطبخ وانسدح نواف في الصالة يفكر لين غفى بسرعه
لؤي:نواف نواااف الظاهر انك تعبان مررة
جاب له بطانيه وغطاه وجلس في الكنب المقابل له يتابع التلفزيون

في الطريق
ام لؤي:شفتي بنتهم يا ام نواف
ام نواف:ايه شفتها ما شاء الله عليها ادب واخلاق
ام لؤي:عجبتني البنت شرايك اخطبها لولدي
ام نواف:لؤي يستاهل والبنت كامله والكامل الله كلميه وخذي رايه بالاول
ام لؤي:ان شاء الله تكون من نصيبه
ام نواف:ان شاء الله


ام فيصل:لا هذي بنتي وحبيبتي ما ارضى عليها
سجى:اشوف نونو اخذت مكاني ومكان سلمى يا يمه
ريما:وانا اشهد يا خالتي الحين البنت تشوف نفسها علينا
ام شذى:ما شفنا من البنت شئ حرام عليكم
شذى:ريما بلا لقافة الحين سلمى ساكته وراضيه انت وش دخلك؟
الكل:هههههههههههه
ريما:ادافع عنها
شذى:ليه محاميه وانا مدري
ريما:وعععع محاميه مرة وحده
الكل كان يسولف الا سلمى اللي بالها مشغول بنواف لا دق ولا سال وكل ماتدق عليه مايرد
شذى:سلمــــــــــى
سلمى:..............
شذى:سلووومه
سلمى:هلا
شذى:وش فيك ساكته ما علقتي ع الموضوع
سلمى:اي موضوع
انتصار:يمكن تفكر بزوجها
شذى:والله الظاهر انتي اللي تفكرين بزوجك مو هي
سجى:هههههههه صح انتي مو هي
انتصار :خالتـي
ام فيصل:نعم
انتصار:سجى وشذى على مين طالعين؟؟
سجى وشذى:لييييييييييش؟؟
انتصار:صراحه طلعتوا ملسونااااااات
رمتها سجى بالمخده وشذى جاءت عندها ومسكت لها خدودها بقوووة وهي تصرخ من الالم



وصل مسج لسلمى مكتوب فيه"مساء الخير حبيبتي اعذريني ماشفت اتصالاتك الا الحين لان الجوال كان سايلنت"
ردت عليه"طيب وينك من المغرب؟"
"انا في بيت خالتي"
زادت دقات قلبها وردت عليه "في الرياض"
"ايه في الرياض واحتمال اجلس يومين عند امي"
قامت سلمى بهدوء وفي داخلها نار تغلي بس ماحبت تضيق خلق احد راحت للحمام وانتوا بكرامه وغسلت وجهها والدموع تنزل وتنزل وهي تمسحها
آآآآهـ ليه تعذبني يا نواف انا وش سويت لك؟
خرجت من الحمام وانتوا بكرامه وراحت لغرفتها اللي كانت فيها قبل ما تتزوج وصرخت بصوت عالي من القهر ورفعت جوالها ودقت على نواف
اللي كان جالس مع امه وخالته ولؤي
نواف:هلا سلمى
سلمى اول ماسمعت صوته بدات تبكي وتقول:نواف انت تحبني؟
نواف:سلمى وش فيه صوتك؟
سلمى بصراخ:جاوبني انت تحبني ولا لا؟
نواف:ايه احببك
سلمى:ودامك تحبني ليه تعذبني؟وتحرمني من الجلسة معك؟وليه تصد عني؟وتحرمني من الكلمة الحلوة؟ومن حضنك لييييييييه لييه يانواف؟؟
نواف:.................
سلمى:نواف رد علي لييييييه ساكت؟؟
نواف:وليه ما قلتي ليه تحرمني من العيال؟؟ هاااا ليه ماقلتي؟؟
سلمى بصراخ:لانهم ماهموني يانواف ماهموني انا
قطع كلامها وقال:تبين تعرفين ليش حارمك من وجودك جنبي ومن كلامي ومن حضني؟؟ لاني احبك وما ابيك تتعلقين فيني اكثر ، سلمى انا ما انفعك بشئ
سلمى تصيح ونواف يكمل كلامه وهو متأثر
نواف:سلمى
سلمى:...........
نواف:صدقيني يا سلمى انا ما اسوي كل هذا عشان نفسي كل اللي اسويه عشانك انتي
سلمى:انت اناني يانواف انااااااااااني
نواف:سلمى سمعيني عطيني يومين اقعد فيها عند امي افكر وبرجع على طوول
مسحت دموعها وقالت:ما يحتاج تفكر يانواف خلاص عرفت معزتي في قلبك وانا مو مستعده اضيع عمري مع انسان اناااني بكره توصلني ورقة طلاقي
فاااهم وقفلت الجوال ورمته ع السرير بكل قوتها
طالح الجوال من يد نواف من الصدمه وظل واقف متجمد من الكلمه اللي سمعها ماتوقع ابدا يوصل هو وسلمى لطريق مسدود
دخل لؤي عليه وشاف وجهه وقال:نواف وش فيك؟
نواف:...............
قرب لؤي منه وقال:نواف علامك ساكت؟
طاح نواف في حضن لؤي والدمعه في ينه وظل ساكت والالم يحفر في قلبه وجسمه كله
لؤي:نواف تكلم قولي وش فيك؟
نواف:.................

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-03, 10:36 AM   #137 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

رجعت ام شذى وعيالها لبيتهم ونامت سلمى في بيت ابوها والحسرة مقطعتها
مر اليوم الاول على سلمى وكانه سنه جالسة في غرفتها وتنتظر ورقة الطلاق من نواف ولا جاءت
واليوم الثاني كان موعد السفر جهزت اغراضها ودقت على نواف لكنه مايرد ارسلت له " وين ورقة طلاقي "
برضوه مارد عليها
فيصل:يالله يا سلمى انزلي
تركت كل شئ ورى قلبها واخذت شنطتها ونزلت ورجعت هي وشذى لكنــــــــدا عشان يكملوا مشوارهم

مرت الايام والليالي والشهور وحالة سلمى مثل ماهي ونواف ما كلمها وشذى تسألها عن السبب بس هي ماترد عليها
قامت سلمى من الصباااح وراحت مع شذى للسوق لان اليوم حفل تخرجها من الجامعه وابوها وفيصل على وصول
سلمى:خلاص يا شذى يالله نرجع للشقة عشان نرتب باقي ساعتين على وصولهم
شذى:خلصت اللي في يدي يالله
رجعوا هم الاثنين للشقة ورتبوها وكل وحده بدات تجهز نفسها عشان الحفلة
رن جرس البيت وراحت شذى وفتحت الباب
شذى:هلا عمي شلونك؟
ابو فيصل:بخير يابنتي انتي كيفك؟وكيف سلمى ونفسيتها؟
شذى:بخير دامك بخير وسلمى داخل تجهز نفسها
دخل ابو فيصل ووراه فيصل طبع على خدها بوسة وقال مساء الورد يا ورد
شذى:مساء الانوار حياك ليش واقف
فيصل:مافي كيفك؟واش اخبارك؟
شذى:وجودك قدامي يغنيني عن السؤال ودخلت بسرعه قبل ما يرد على كلامها
ابو فيصل:كيف نفسيتك الحين؟
سلمى:فرحانه وخايفة في نفس الوقت
ابو فيصل:ليش؟
سلمى في نفسها"والله لو تدري باللي فيني كان عذرتني
ابو فيصل:ما جاوبتيني ليييش؟
سلمى:فرحانه لاني خلصت دراستي وخايفة
دخل فيصل وقطع كلامها:ككيفك سلوووم؟
سلمى:هلا فصولي بخير دامك بخير
فيصل:وش هالزين وش هالحلات؟ والله راح يفوت على نفسه كل شئ
سلمى:مين؟؟!!
فيصل:نوافوووه
سكتت ونزلت عيونها وقالت:ما علينـــــــا شربتوا شئ
فيصل:لا ما اكرمتونا ماتستحون على وجهكم انتي وبنت عمي
ابو فيصل:ولــــــــــد
شذى:خليه ياعمي يقول اللي يقوله
فيصل:شذذى
شذى:يـس
فيصل:متى بنروح للحفلة حقتكم؟
شذى:بعد ساعه او نص ساعه
فيصل:اهااا واخيرا اختنا بتصير بيكاسوو
الكل:ههههههههههههههههه
سلمى:ما تبغاني ارسمك
فيصل:شذى وش رايك؟
شذى:وافق عل طول ما يحتاج تأخذ رايي يكفي انه الرسامه العالمية سلمى بنت عبدالرحمن الـ........ وافقت ترسمك
سلمى:احم احم
فيصل:كبر راس البنت
ابو فيصل:اختك خلصت من قبلك وسبقتك
سلمى:لو ادري كان قعدت بديرتي ولا جيت هنا
فيصل:وعلى ايش مستعجلة بكره بتكونين هناك

مايلي:انا متحمسة جدا لتخرجها من الجامعه
يوسف:لماذا تاخروا كثيرا؟
مايلي:لا ادري
بعد دقايق صرخت مايلي وقالت:انظر من جاء هنا
يوسف:من هذا؟
مايلي:انه يشبه سلمى كثيرا ربما هو اخاها
وصلوا للجامعه وكانت سلمى مرة خايفة وشذى وفيصل وعمها جلسوا في الكراسي الاماميه
مايلي:مساء الخير
شذى:اهلا اهلا كيف حالك؟
مايلي:بخير ، لماذا تاخرتم كثيرا؟
شذى:عمي وزوجي قدما من السعوديه
مايلي:اهااا انه يشبه سلمى كثيرا
شذى:لقد ظلمتيه كثيرا
سلمى:وش قصدك هااااا؟؟
شذى:اقصد انك احلى منه يا دووبه
سلمى:على بالي شئ ثاني
شذى:اجلسي هنا
سلمى:انا بروح الحين واشوف موقعي من الاعراب سلااااااااام
شذى:بالتوفيق
طلعت سلمى من قاعة الاحتفالات وكان في شخص يلحقها من مكان لمكان بس هي ما انتبهت له


ياترى من هذا الشخص وهل هو ناوي لسلمى بنيه سئية؟؟

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-04, 02:49 AM   #138 (permalink)
ربي سألتك جنةعرض الفضاء()
 
الصورة الرمزية وللسعادة معنى
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 5,456
معدل تقييم المستوى: 742
وللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسيوللسعادة معنى قلم ألماسي
افتراضي

واه اشتقت لروايتك من زمان عنها
زين كذا اكون معك واصله
اشكرك لتواصلك في تنزيل الاجزاء
موفقه

من مواضيع وللسعادة معنى في المنتدى


__________________
اللهم احفظ المسلمين من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحتهم
اللهم لاتمتني حتى أرى نصر المسلمين وعزهم
وللسعادة معنى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-10, 09:57 AM   #140 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

الجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــــامــــــن عشـــــــــــــــــر



في بيت ابو فيصل ام فيصل كل شوي تدق على ابو فيصل وتكلمه وتقوله يسلم على بنتها
انتصار:وش فيك ياخالتي؟
ام فيصل:ليتني رحت معهم ابشوف بنتي؟
انتصار:بكره بتكحلين عينك بشوفتها




بعد تكريم الطالبات والطلاب تم تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين وكانت سلمى من ضمنهم طلعت واخذت شهادتها وهي نازلة طاحت عينها على شخص
كان يصفق لها بقوووة ويصفر بأعلى صوت عنده والناس صاروا يلفون بيشوفون من هو
نزلت دمعه من عينها وهمست بأسمه:نواااف
بعد ماخلصت الحفلة راحت سلمى تدور على نواف وهو كان يلحقها مثل اول دخل كل قاعات الاحتفالات راحي يمين ويسار تدور عليه وظلت تمشي وهو وراها
لين تعب من المشي ومسكها من خصرها وهي تفأجات ولفت تشوف مين ضمها لصدره وقال:مبروووووووك ع النجاح والتخرج
ظلت تناظر في عيونه وهي ساكته
نواف:وحشتيني
بعدت عنه ورجعت عند ابوها وفيصل
فيصل باستغراب:نوااااااف
ابو فيصل وشذى:نواااااااف
نواف:بشحمه ولحمه
فيصل:ما قلت لنا انك بتجي هنا
نواف:حبيت اعمل سبرايز لزوجتي
ابو فيصل:زين ماسويت
نواف:عمي
ابو فيصل:هلا
نواف:انا بسافر لالمانيا وبقعد من اسبوع لاسبوعين هناك وباخذ سلمى معي
ناظرت سلمى فيه بقهر
ابو فيصل:متى ناوي تسافر
نواف:انا حاجز وبكره بسافر على طوول
سلمى:بس انا مشتاقة لامي
ابو فيصل:ما تقدر تأجلها شوي لان امها كل شوي تدق علي متلهفة على شوفتها
نواف:لا ياعمي مقدر ضروري اروح معها
ابو فيصل:براحتك
فيصل:ياحظك بتسافر وتستانس مع زوجتك اما انا لي الصبر
ابو فيصل:وانت متى ناوي بتعقل؟؟
الكل:ههههههههههههه
فيصل:يبه ليه ما اسوي مثل بدر ملك على حرمته واخذها للبيت
ابو فيصل:وانت على وشو مستعجل زواجك مو بعد شهرين؟؟
فيصل:وانا وش يصبرني لشهرين؟؟
ابو فيصل:اووووووووووووووف
نواف:الصبر زين يا فيصل
فيصل:نصبر ونشووف
سلمى:شكلكم مطولين هنا وانا تعبانه بروح انام
ابو فيصل:يالله انا بعد بنام


في المستشفى كان فهد واقف ينتظر
خرجت له الممرضة وبشرته بالولد وبصحه سجى
بعد ساعات وصل الخبر لسلمى اللي دقت على امها على طووول
سلمى:يمممه شلوونك؟
ام فيصل:بخير يابنتي انتي شلونك عساك طيبه ومرتاحه؟؟
سلمى:بخير مشتاقة لك ولحضنك يالغاليه
ام فيصل:يابعد عمري بشريني كيف نجحتي؟
سلمى:ايه نجحت واخيرا بحقق حلمي
ام فيصل:الله يوفقك ياااارب
سلمى:كيف انتصار وبدر كلهم بخير
ام فيصل:كلهم بخير ويسلمون عليك
سلمى:كيف سجووي ان شاء الله بخير
ام فيصل:الحمدلله طيبة ولدها ما شاء الله يشبه ابوك
سلمى:يالبى قلبه نفسي اشوفه الحين
ام فيصل:بكره ترجعين وتشوفينه وتشبعين منه
سلمى بحزن:بكره بسافر لالمانيـــا
ام فيصل:ليييييش؟!!
سلمى:مدري بس نواف يقول مأخذ اجازة ويبغى يروح لهناك وانا بروح معه
ام فيصل:خليه يأجل السفرة يومين انا ودي اشوفك
سلمى:بكلمه واشوف
ام فيصل:ان ما رضى خليني اكلمه
سلمى:ان شاء الله يمه يالله تصبحين على خير
ام فيصل:مع السلامه الله يحفظك


فتحت سجى عيونها وقالت:ولدي
ام فهد:الحمدلله على سلامتك يابنتي
سجى:الله يسلمك ياخاتلي وين ولدي ابشوفه؟
ام فهد:شوفيه نايم في حضني
سجى:عطيني اياه ابشوفه
ام فهد:ما شاء الله الخالق الناطق يشبه لابوك
سجى:يمكن عرف اني بسميه على اسم ابوي فطلع يشبه له
ام فهد:هههههههه
دخلت ربى وام فيصل:السلاااام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ربى:عطيني دحومااا
سجى:شوي شوي على ولدي لاتأكلينه
ربى:يالله عاااد وش قالوا لك
ام فيصل:وين تركي ولدك؟
ربى:خليته عند خالد وجيت ، خالتي شوفي يشبه عمي عبدالرحمن
ام فيصل:ايه نسخه منه


سلمى:نواف انا ما ابي اسافر لالمانيا بروح اشوف امي واختي
نواف:بعد ما نسافر تروحين
سلمى:بس انا مشتاقة لهم
نواف:وما اشتقتي لي انا؟
سلمى:................
نواف:خلاص اللي تبينه بيصير انتي ارجعي لاهلك وانا بروح وحدي وغطى راسه بالبطانيه
طلعت من الغرفة وراحت للصالة وجلست تبكي وتمسح دموعها مو عارفة وش تسوي
سمعت صوت الباب وعرفت انه فيصل وشذى داخلين للبيت ركضت للحمام وانتوا بكرامه وقفلت البا على نفسها


اليوم الثاني رجع الكل للسعودية حتى نواف اللي قال انه بيسافر لالمانيا
دخلت سلمى للبيت وركضت لامها وحضنتها بقووة وهي تبكي
سجى:آآآآآآآخ بس ع الدلع آآآآآخ
انتصار:البنت مشتاقة لامها
ام شذى:انا بعد ابحضن بنتي
سلمى والدموع في عينها:شلونك خالتي
ام شذى:بخير انت شلونك؟
سلمى:الحمدلله
سجى:وانا ما تسلمين علي
سلمى:عطيني دحوووم
ربى:انحرق كرتك يا ام عبدالرحمن
سجى:طييييييب يا سلمى انتي وربى اوريكم
دخل نواف وشاف سلمى شايله طفل صغير عرف انه عبدالرحمن شافها شايلته وتبوسه على خده حس بحرقه في صدره
نواف:السلااااااااام عليكم
تغطوا البنات وراح سلم على امه وعلى عمته ام فيصل واخذ عبدالرحمن من يد سلمى وقال:الحمدلله على سلامتك يابنتي عمي
سجى:الله يسلمك
اتصلت انتصار ع البنات وعزمتهم لبيت العم ابو فيصل بمناسبة خروج سجى من المستشفى ورجوع سلمى وشذى من كنــــــــدا
ريما:شوشووو دقي على منال ولمى خليهم يجوا هنا
شذى:انا مشغوله ليه ماتدقي انتي عليهم
ريما:بكلم عزوز
شذى تقلدها:بكلم عزوز روحي خلصي مكالمتك بس
سلمى:خفي ع البنت شوي
شذى:امزح معها
سلمى:كل هذا مزح بغيتي تأكليها
شذى:يا مفترية انا بغيت اكلها
سلمى:يـــــــس
شذى:اتركينا من هالموضوع وقوليلي كيف اقنعتي نوافووه يجي هنا ويترك رحلة المانياااا
سلمى:ســــــــــــــر
شذى:علميني كيف؟
سلمى:ســــر المهنة مستحيل اقولك
شذى:يا حمااااااارة قولي خليني اتعلم منك يمكن استفيد مستقبلا
سلمى:ههههههههه ناويه تضحكي على اخووي
شذى:مثل ماضحكتي على اخوي
سلمى:لا تحاولي ماراح اقوول شئ الحين
شذى:دوووووبه
سلمى:هههههههههههه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 07:08 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @