منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-10, 10:00 AM   #141 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

دخل سعد ووراه سعود وهم يصرخون
شوق:وش جابهم هنا
ربى:انا ما احبهم
انتصار وهي ودها تضحك:عييييييييب يا بناااات
شوق:سعود مغرورو انا احب سعد
ربى:لا انا احب سعد
انتصار:مابقى الا هي تهاوشوا عليه احسن
شوق:انا اخترت سعد قبلها
ربى:لا انا
ربى:شفيك تضحكين؟
انتصار:تعالي اسمعي وش يقولون بس وقالت لها السالفة
ربى:ههههههههههه والله وطلعتوا
ديمه:جالسين تضحكون وانا جالسة تحت انادي عليكم
ربى:هاتي العبايه اللي في يدك
ديمه:اموله جاءت ولا لسى؟
انتصار:لا لسى
ديمه:وين شذى وسلمى
انتصار:فوق في غرفة سلمى
ديمه:فيه احد فوق ولا اطلع؟
انتصار:لا مافيه احد
ديمه:اشوااا
شذى:دووووووووووبه اطلعي بررررررى
سلمى:غرفتي ولا غرفتك
شذى:سلمــــــــــــــــــــــــى بررررررررررى
سلمى:هههههههههه ما راح اطلع وطلعت لها لسانها وطلعت برى الغرفة وشذى وراها
ديمه:مبزرة
ركضت شذى لديمه وحضنتها:هلا ديوووم وحشتيني
ديمه:والله انتي اللي لك وحشششه
سلمى:كيفك يا ام سعود
ديمه:بخير وانت اخبارك؟
سلمى:تمااااام
ديمه:شعندكم تصارخون زي البزران؟
شذى:انا جالسة اشتغل والاخت مهبلة فيني
ديمه:صايرين زي سعد وسعود تطفشون
شذى:انا صرت اطفش اييييييييه الحين ابو سعود مالي عينك واحنا رحنا ملح
ديمه:فديت قلبه
سلمى:ههههههههههه
شذى:اقول امشي وانتي ساكته

في الليل شغلوا الشباب Dj وفلوها ع الاخر رقص ووناسة والبنات من داخل يناظروا فيهم
ريما:احسن واحد فيهم عزوز
سجى:لا والله شوفي طلال احسن منه
ريما:ع الاقل مدحي زوجك
سجى:مايعرف يرقص
ربى:لا ما اسمح لكم هذا خووي
شذى:شرايكم نخرب عليهم
سلمى:وش ناوية عليه يالدوووبه
شذى:نطفي الكهرباء في البيت ونخرب عليهم
ريما:والله انك شريرة خليهم يستانسوا
شذى:اللي تبغى تقهر زوجها تجي وراي
كل البنات لحقوا شذى
شذى:مو تقولين حرام ومدري وش اللي غير رايك؟
ريما:مزاااااجي


عند الشباب
نواف:عزوز فشلتنا بالله اجلس
عزوز:افاااااا
بدر:وهو صادق اجلس خل خويك يعلمك
طلال يناظر في عزوز ويحرك حواجبه
طلال:فصيل قم معي
فيصل:عشان اتفشل مثل خويك
فجأة انقطعت الكهرباء
بدر:مو وقتها ابدااااااا
فيصل:ايه صادق
طلال:طيب ادخل وشوف وش المشكلة
بدر:البنات داخل مقدر ادخل عليهم
نواف:تنحنح وادخل
قام بدر ودخل ونادى بصوت عالي على اخواته ومحد رد عليه
انتصار:حبيبي انت هنااا
بدر:وين البنااات؟؟
انتصار:بالمجلس
بدر:كيف جالسين بالظلام؟؟
انتصار:ولعنا شموع ، تعال معي شوي ومسكت يده وجلسته على اقرب كرسي وقالت دقيقة وراحت ركض للبنات وقالت:جلسته في الصالة
شذى:طلعبه فووق
انتصار:اوكي بس انتظروا دقايق
سلمى:انتي متأكده من الخطة
شذى:85 راح تضبط
سلمى:ترى بدر عصبي
شذى:انتصار بتعرف كيف تهديه
ريما:طيب وبقية الشباب كيف نصرفهم
شذى:هذا اللي ما فكرت فيه
ربى:راح علينــــــــــــا الـ Dj
ديمه:عندي فكرة سلووم تعرفي تقلدي صوت ابوك
سلمى تجرب:يا عيال ورى ما تروحون للمزرعه
البنات:هههههههههههههههه
سجى:ما تعرفي تقلدي دادي
ديمه:تخنيه شوويه وخليه بوقار
سلمى:اوووكي
ديمه:ريووم صرفي عزوز وطلال
ريما:اش اقولهم انا اقدر على عزوز بس طلال لا
ديمه:قوليلهم نبي عشاء
سجى:وفهودي وين بيروح؟؟
ديمه:يروح مع نواف وفيصل للمكتب عند ابوك
شذى:اوكي يالله كل وحده تصرفهم
سلمى وريما:اوكي
انشغل بدر مع انتصار في مشكله الاخبار الصحفية اللي هي كتبتها وراح الوقت وهي مبسووطه مولعة الابجورة ومخليته يدقق في الاخطاء الموجوده
في المقالات
دقت سلمى على نواف وحاولت تقلد صوت عمها بحيث انها غطت فمها بطرحه عشان مايدقق في الصوت ودقت عليه من تلفون البيت
ونواف صدقها وطلع بعد كذا طلعت ريما برى عند عزوز وطلال وجلست تتكلم معهم وبعدها طلبت عشاء للبنات
طبعا مشت الحكايه على عزوز بس طلال حاس انه فيه شئ بس مايقدر يخلي عزوز لوحده لازم يروح معه
فضت الحديقة وما صار فيها ولا احد غير ريما دخلت للمجلس ونادت البنات عشان يساعدوها في نقل الـ Dj
خرجوا البنات بسرعه وساعدوا بعضهم ودخلوه للصالة وراحت شذى وفتحت الكهرباء
انتصار:يــــــــس
بدر:وش فيك؟
انتصار:لا ولاشئ بس خلاص هات اللي في يدك
نزل بدر باستغراب وطلع للحوش وقعد ساعه واقف مستغرب وين الشباب ووين الـ DJ
دخل فيصل ونواف ودخل وراهم عزوز وطلال
بدر:وش جايبين معكم؟
طلال:عشاااء!!
فيصل:ومن اللي طلب منكم؟
عزوز:البنااات!!!
نواف:ناظر يمينك
ناظر عزوز وطلال جهة اليمين وماشافوا الـ DJ
عزوز:ريوم ضحكت علينــــا
نواف:هههههههههههه
فيصل:طلال لاتدخل لهم العشاء

عند البنات
سلمى:شوشو عليك افكااااااار جنااااااااااااااااان
شذى:افا عليك اعجبك


مرت الايام والكل في اجازة لا دراسه ولا هم
قررت سجى وسلمى يشتغلوا بمشروعهم اللي كانوا مخططين له من زمااان بحكم دراستهم للفنون التشكيلية اما شذى فانشغلت بطلعات السوق
تشتري اغراض لزواجها لانه مابقي عليه شئ

دخل فيصل للبيت وهو معصب
بدر:مساء الخير
فيصل:مساء النور
بدر:شفيك ترد من طرف خشمك؟
فيصل:ياخي العمال جابوا لي القرف في حياتي
بدر:وانت وش ليه ماتصبر عليهم شوي؟
فيصل:هذول مايبيلهم الا العين الحمراء
بدر:ليه انت وش ناقصك الحين؟
فيصل:وعدوني تكون الغرفة جاهزة اليوم ولا نفذوا وعدهم بس انا اوريهم خل يخلصوا شغلهم بخصم من فلوسهم
بدر:هدددي اعصابك
فيصل بتنهيدة:استغفر الله العظيم


شذى:آآآآآآآخ يارجوولي
نواف:كل هذا من لفة السووق تقولي جوويل تنقي ملابس لمشتركات
شذى:وش تبيني اسوي يعني ، لازم اشتري كل الاغراض هذي ولا تبيني اتزوج كذا
نواف:سوري مش قصدي
ريما وهي جايه:واخيراااااااااا رجعتوا
نواف:طيب دامك مشتاقه لنا ليش ماجيتي معانا
ريما:ما احب اللف بالسووق
نواف:وين سلووم؟
ريما:فووق بغرفتها
نواف:انا بروح انام لاني تعبااااااااااااان
ريما:ماتبغى تتعشى
نواف:لا وطلع لجناحه وشاف سلمى جالسة في المكتب والاوراق متناثرة فووقه
نواف:السلام عليكم
سلمى:وعليكم السلام
جلس نواف على الكرسي وقال:سلمى ممكن نتكلم شوي
سلمى:انا مشغوله الحين
نواف:كيف يعني الشغل اهم مني؟
سلمى:تقدر تقول زي كذا
ناظرها بجديه وقال:وش افهم من كلامك؟
سلمى بهدوء:نواف ممكن تأجل كلامك شووي ما ابغى اقطع حبل افكاري رجاءاً
وقف وناظر فيها بقهر وطلع من المكتب وقفل الباب بقووة وقال:انا الغلطان اللي عطيتك اهميه في ياتي وراح للغرفة وبدل ملابسه ونام
رمت سلمى القلم اللي في يدها وسندت راسها ع الكرسي وصارت تدور وقالت:خربت علي كل شئ يا نواف يعني لازم تذكرني بموضوعنا اففففف

بعد كم يوم دقت ام نواف على سلمى وجلست تكلمها بموضوعهم وتصبرها على نواف وسلمى مو عاجبها الوضع بعد ماخلصت ام نواف من حكيها قالت سلمى:خالتي انا
مقدرة وضع نواف ونفسيته بس انا خلاص زهقت يوم ينسى وعشر يتذكر الموضوع
ام نواف:خلاص يابنتي مالك الا الصبر وانا بكلمه واعقله
ضغطت سلمى على نفسها وقالت:مشكورة ياخالتي ماتقصرين وادعي انه ربي ينسيه
ام نواف:ان شاء الله يالله فمان الله
سلمى:مع السلامه


طلع فيصل من البيت ورن جواله قال باستغراب:ابو مسفر
فيصل:الووو
دلال:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام سكتت دلال وجلست تبكي
ماعرف فيصل وش يسوي وقال:الوو دلال فيك شئ؟
دلال:هذي اول مرة اتجرا واطلب من احد شئ
فيصل:اعتبريني مثل اخوك قولي وش تبين؟
دلال وهي متردده:محتاجين اغراض للبيت
فيصل:ان شاء اللهالاغراض تكون عندكم العصر توصين بشئ ثاني؟
دلال:مشكور ماقصرت
فيصل:سلمي ع الوالد
دلال:الوالد؟!!!
فيصل:ايه سلمي عليه
دلال:الوالد توفى
فيصل:متـــــــى؟!!! وليش ماعلمتوني؟؟
دلال:...........
فيصل:الووو
انفصل الخط وفيصل قاعد يفكر لاحول ولاقوة الا بالله الله يرحمه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-10, 10:04 AM   #142 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

هنادي:زوجتك حلوة ياعبدالعزيز؟
عزوز:ايه يا خالتي حلووة ان شاء الله تشوفينها وتشبعين من شوفتها
ضاري:ياللــــــــــــه يابو سيف تأخرنا ع الجمعيه
مشاري:اصبر شووي ليش مستعجل؟
ضاري:الجمعيه بتقفل يالله بسررررررعه
عزوز:اجي معكم؟
ضاري:لا خلك عند خالتك خلها تدلعك يا دلوووع
هنادي:انت ماتيوز عن سوالفك يا ضاري وبعدين لو مادلعت ولد اختي ادلع منو هاا قولي؟؟
حط عزوز راسه على رجل خالته وقال:والله ماحد حااس فيني غيرك الله يخليك لي ياااارب
ضاري:مسوي نفسك مسكييين هااا
مشاري:هههههههه
ضاري:وجالس تضحك ياللـــه ياللـــه بسرعه نلحق ع الجمعيه
عزوز:ما تلاحظين يا خاله انه مشار صار هادي اكثر من اول
هنادي:يمكن لانه صار اب
عزوز:طيب وش الفرق بينه وبين ضاري ، ضاري طول عمره رجــه حتى لما جاب عيال ماتغير
هنادي:لانه مشاري يحس بالمسؤولية تجاهنا كلنا
عزوز:ابصير مثله
هنادي:ههههههههه مافي امل لانك مثل ضاري
عزوز:افااا يا خاله تونا كنا حلووين وش قلبك علي
هنادي:امزح معك بس نت مأخذ من ضاري ومن مشاري الكثييير
عزوز:حلوو حلوو

بعد صلاة العصر راح فيصل للسوق واشترى اغراض لبيت ابو مسفر الله يرحمه وراح وطق باب بيتهم
صالح :ميييين؟
فيصل:انا فيصل يا صالح جبت لكم اغراض للبيت
فتح صالح البااب ودخل الاغراض مع فيصل وجات دلال ودخلتها للمطبخ
فيصل:تأمرون على شئ ثاني
دلال:مشكوور ماقصرت
فيصل:وين مسفر؟
نزلت دلال راسها وقالت:من ثالث يوم للعزاء ما شفناه
فيصل:لاحول ولا قوة الا بالله ، طيب ماعندك رقم جواله؟
دلال:لا
فيصل:طيب اذا احتجتوا اي شئ كلموني واذا رج اخوك خليه يكلمني
دلال:ان شاء الله
فيصل:مع السلامه
دلال وصالح:مع السلامه
طلع من البيت وركب سيارته وجلس يفكر في حالتهم


سلمى:ايه يمممه بكررره
ام فيصل:يعني بتطلعون ع التلفزيون
سلمى:ايه ان شاء الله انا كلمت نونو وماقصرت عملت لي اعلانات بالجرايد وفي المواقع والمنتديات
ام فيصل:الله يقويها
سلمى:آآمييين يااارب ، يممه تكفي ادعيلي انا وسجى
ام فيصل:الله يوفقكم يااارب ويقدم اللي فيه الخير
قفلت من امها ودقت على سجى وتكلمت معها وبعدها حطت راسها ونامت عشان تقوم بدري وتروح للمعرض
دخل نواف للمكتب وشافه مرتب مو مخربط كالعاده ولقى بطاقه مكتوب عليها بطاقة دعوة لحضور افتتاح معرض صنع بيدي ومكتوب اسم نواف
تحت ابتسم رغم الالم اللي في داخله وقال بصوت شبه مسموع اهم شئ انها مانستني


اليوم الثاني في الصباح قام نواف وجهز فطور وقوم سلمى من النوم
نواف:سلمى حبيبتي يالله قوومي
فتحت عيونها وشافته جالس جنبها وشهقت يوووووووه المعررررررض
نواف:انا مقومك قبل موعدك بنص ساعه ياللـــه قوومي وغسلي وجهك وافطري قبل ماتروحين
سلمى:لا مابفطر لازم اجهز نفسي بسرعه واروح
مسك نواف يدها وقال باصرار:ماتروحين لين تفطرين لانك راح تشتغلي كثير وتتعبي اذا ما افطرتي وانا ما ابغاك تتعبين ابغى اشوف وجهك منور طول اليوم
ابتسمت لاشعوريا وراحت للحمام وانتم بكرامه وغسلت وجهها وافطرت مع نواف صحيح انها كانت ساكته وبالها مشغول في المعرض الا ان نواف
انبسط لانها افطرت معه
قام نواف وشال الصحون وقال:يالله قومي جهزي
سلمى وهي زي الاطفال:ما شبعت
نواف:ليه تأكلين عن اثنين ولا كيف؟
سكتت سلمى ومرت لمحة الحزن في وجهها وتور الجو بينهم
نواف:يالله الوقت يمر
قامت ودخلت للحمام وانتم بكرامه واخذت شاور وطلعت ولبست سبور واخذت معها شنطة متوسطة حطت فيه اغراضها الشخصية ونزلت ع السيارة
مرت على سجى وراحوا للمعرض

بعد المغرب جهزوا البنات انفسهم وكلموا طلال ووصلهم للمعرض عشان يساعدوا بنات عمهم
سجى وسلمى:انا متوترة بقوووة
شذى:هدوا انفسكم مايصير كذا الحين من اللي بتبدا وتتكلم عنن اللوحات وفكرة المعرض
سجى:سلمى
سلمى:سجى
ربى:شفيكم؟!!
سلمى:الغوا الافتتاااااح
انتصار:انتي مجنوونه بعد كل هالتعب تقولي الغوا الافتتاح هذا مجهودكم وحلم عمركم يا بنااات، لازم يوصل للناس ، لازم الناس تعرف من هم بنات
بو فيصل ، لازم يعرفون وش سويتوا ووش انجزتوا ؟ مايصير بلحظة خوف تهدموا اللي بنيتوه فاهميني؟؟
ربى:كلامها صح
شذى:طيب انتم الثنتين صاحبات المعرض ولازم توزعوا المهمات بينكم عشان يخف التوتر
حست سجى براااحه لان البنات واقفات معها اما سلمى خايفه ومحتاجه دعم اكبر دعم معنووي كبيييييييييييير
انتصار:يالله شوفوا شغلكم
راحت كل وحده فيهم تشوف وش عليها والبنات يقولوا لانتصار:تنفعي مديرة اعمال
انتصار:احم احم عملي كصحفية علمني كيف اتعامل مع المواقف اللي زي كذا
ريما:بس بس شافت نفسها علينــــا
البنات:ههههههههههههههههه
وهي منهمكة في الشغل وصلها مسج: "ان شاء الله كل شئ راح يكوون اوكي وتأكدي اني راح ادعمك واوقف جنبك على طول ،،، المرسل:حبيبك نواف"
ابتسمت وحست براااحه ورجعت تكمل شغلها

بعد العشاء وصلوا الناااس للمعرض وبدا الافتتاح والكاميرات كانت في كل مكااان وسلمى تدور على نواف وسألت خالتها بس ماتدري وينه؟
شوي دخل نواف ومعه بوكيه ورد وهمس من وراها انا معك على طول
لفت وجهها ومن الفرحه بغت تضمه بس استحت قدام الناس
قالت:وينك من اول ادور عليك
نواف:هذاني قدامك تفضلي يا احلى ورد ومسك يدها وخفف عنها التوتر اللي هي فيه
مرت 7 ساعات وكانت من امتع اللحظات على سجى وسلمى كانوا يعرضوا لوحاتهم على الصحفين ويتكلموا عنها بفخر
تكلموا عن بدايه الفكرة وانها كانت تنبني من ايام الطفولة ، تكلموا عن تفوقهم الدراسي وعن حاجات كثيرة ساعدت في النهايه
على تحقق حلم انشاء "صنع بيدي"
انتهى افتتاح المعرض ببيع اغلب لوحات المعرض وصوروا سجى وسلمى مع بعض ومسك نواف احد المصورين واصر عليه يصوره هو وسلمى
ولبى المصور طلبه وهو مبتسم
سلمى:فضحتنـــــــا
نواف:هههههههههههههه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-10, 10:10 AM   #143 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

رجع الكل لبيته بعد يوم حااااافل ورمت سلمى نفسها ع السرير من التعب وماصحيت الا بعد يومين وبالقووة
نواف:سلمى قوومي ولا ترى بالموويه
سلمى:نوااااااااااااف اطلع بررررررررى
جلس على راسها لين قامت من النوم وضربته بالمخده
نواف:ما صااارت كل هذا نووم
سلمى:لو كنت مكاني بتنام اسبوع مو بس يومين
نواف:طيب يالله قوم ترى عندي لك افكااار للمعرض تووحفه تطير العقل لبقولك اياها بعدين بس جهزي نفسك الحين وانزلي تحت في صحفيات هنا
سلمى:منيب رايقه لهم
نواف:سجى موجوده ولازم تكوني معها
سلمى:خلاص سجووي تكفي واجابتي واجاباتها وحده
نواف:ترى لصحفيات حلوااات لايفوتونك
سلمى بغيرة:نوااااااااااااااااااف
نواف:ههههههههههههههههههههه طيب خلصي بسسسرعه

خلال ايام بسيطة انشهر معرض صنع بيدي ونواف اعطى سلمى فكرة حلوة وهي انشاء موقع خاص رسمي للمعرض وصمم لها بطاقة شخصية
خاصة للمعرض ، فرحت سلمى بوقوف نواف ودعمه وتشجيعه لها


مرت شهرين من اجمل الشهور على سلمى ونواف واليوم بالذات يوم مميز لابطال قصتنا "شـــــــــــذى وفيـصـــــــــل"
اليوم اللي كانت تحلم فيه من زمااان كانت شذى خايفه مرر والتوتر باين على وجهها وفيصل نفس الشئ
حجز العم بو فيصل قاعه فخمة تليق بمستواهم الاجتماعي وعزم كل معارفهم واصدقائهم

شذى كانت في المشغل طوال اليوم تجهز نفسها وكانت ريما وانتصار معها اما سجى وسلمى كانوا في البيت لانهم كانوا يحضروا مفأجاة حلووة
لشذى بمناسبة زواجها وكانوا يشتغلوا عليها من بعد ملكة فيصل وشذى
بعد صلاة العصر راحوا للقاعه مع سجى وسلمى عشان يشوفوا اذا كان فيه شئ ناقص او لا للفندق
وبعد صلاة العشاء وصلوا البنات للقاعه وبداو المعازيم يدخلوا وانشغلوا الحريم بالسلام على فلانه وعلانه
والبنات فلوووها رقص وضحك واستهباااال بس على خفيف منعا للاحراج قدام الضيووف هع


ام فيصل:سلمى روحي وشوفي شذى واجلسي معها شوووي
سلمى:ليش شذى فيها شئ
ام فيصل:لا بس خففي عليها الجوو احس نفسيتها تعبانه شووي
سلمى:ان شاء الله

عند الشباب تريقة وضحك على فيصل اللي وده يقوم بالعقال ويطيح طق في كل واحد من شباب العيلة
نواف:فصووول انا بدخل معك وقت الزفة
فيصل:لا ماتدخل
طلال:احلف بس زواج اختي وما ادخل
فيصل:بجلدكم بالعقال اللي على راسي
نواف:سوي الي تبيه ماعلي منك بدخل يعني بدخل


سلمى:هاااااي حرم فيصل
شذى:هلا
سلمى:بسم الله شفيك؟
شذى:اعصابي تلفااااانه ودي اصيييح
سلمى:عاادي كلنا مرينا بهالتجربه
شذى:مو عن كذا انا من الصباح للحين افكر في ابوي
نزلت سلمى راسها وقالت:الله يرحمه
قالت والعبرة خانقتها:اشتقت له ولوجوده جنبي
سلمى:ادعيله بالرحمة
شذى:اللــه يرحمه ويغفره له
سلمى:انتبهي لاتبكين ويخرب المكياج
شذى:مو بيدي يا سلمى
سلمى:تماسكي شووي الله يخليك مابقى على الزفة شئ
شذى:ابغى امي ونواف
سلمى:الحييييييييين
شذى:ايه الحين
سلمى:اذا خالتي شافتك كذا ماراح تتحمل بنادي لك نواف
طلعت من الغرفة بسرعه ودقت على نواف اللي اول ماشفا اسمها فز قلبه ورد عليها بوولـه:هلا عمري ، هلا بهالصووت
سلمى:نواف تقدر تطلع فووق عندي
نواف:ووين؟ووليش؟
سلمى:غرفة العروس لان شذى تبغاك
نواف بخوف:ليه شذى فيهااا شئ
سلمى:لا بس هي تبغاك
نواف:طيب بس شوفي لي الطريق بدخل من الباب الخلفي اوكي
سلمى:طيب
فيصل:ووووين رايح؟
نواف:بروح لزوجتي
فيصل:انتوا ماتملون من بعض
نواف:اللهم ابعد عنا عيوون الحااااااااااااااااسدين
طلال وعزوز:هههههههههههههههههههههه
طلع نواف لشذى وشاف عيونها وقال:لاتقولي ودك تصيحين؟
هزت راسها بالايجاب
قرب منها وجلس جنبها وقال:طيب ليييش؟
ضمته وقالت:تذكرت الواااااالد
غمض عيوونه بقوووة وقال:ادعيله بالرحمه ياشذى ادعيله
فكته وقالت:ماما دائما تقول انك تشبه بابا كثييير
نواف وهو يحاول يخفف عليها:اكييييييد هذا الشبل من ذاك الاسد
شذى:الله لايحرمني منك يا نواف
سلمى:اللــــــــــــه اللـــــــــه جالسة تتغزلي في زوجي وناسية انه وراك زفة يالله قوومي
باسها نواف على راسها وقال:الله يوفقك وطلع





قبل ما ابدا بالزفة راح ابدا بوصف قاعه الحفل اللي كانت من ترتيب سجى وسلمى وبمشاركة من ريما لانها تعشق الشغل اللي زي كذا
كانت الوان الديكور باللون السكري والتركواز وعند باب القاعه لوحه مرسوم عليها صورة شذى وفيصل رسمتها سلمى لهم هديه
لاعز صديقة ولاخوها الغالي وطاوله فيها دفتر للذكريات مزين بنفس الالوان
وعلى طول الممر من الباب للكوشة صور باحجام مختلفة من الصغير جدا للكبير مصفوفه باتقان وكل لوحه تحمل رسمة لشذى او فيصل
او الاثنين مع بعض من كانوا صغار ليوم الملكة وكلها مرسومه باليد
والورود والكراسي والطاولات كلها باللونين السكري والتركواز

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-10, 10:12 AM   #144 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

بدات الزفة بانطفاء انوار القاااعه وصارت القااعه كلها ظلاآآآآآآم ومافيه غير نور واحد موجه على شذى والقاعة كلها شمووع ظلت واقفة
وابتدات الزفة بابيات شعرية بصوووت فيصل وكانت اهداء وتعبير منه عن حبه لشذى
وبعدها اغنية رومانسية كانت من اختيار فيصل برضووه
مشت شذى بخطوات متزنة والكل كان يسمي عليها فستانها كان من الحرير الخالص فتحة الصدر وفتحة الظهر كبيره مطرزه بشك خفيف
كان ضيق ويتوسع من نص الفخذ وله ذيل طويل ، سيحت شعرها ولففته كله ولبست تاج نحيف يالله ينشاف خيالي
اما المكياج فكان ولا اروع مبين لون عيونها ونقاوة بشرتها ..ورموشها الطويله السوداء..ولونت شفايفها بلون زهري حالم له لمعه يشهي
ماكانت لابسه الا دبلة الخطوبه العريضه الي اهداها لها فيصل يوم ملكتهم وحلق طقم الالماس الي اهداه لها قبل كم يوم
وفي يدها مسكة تجننن من تصميم سلمى على شكل صدفة بحر ونازلة منها للآلى
كانوا البنات حولها وفي اياديهم مبخرة وعلى يدها اليمين واليسار لمى ومنال وفي اياديهم سلة مليانه ورد كانت تأخذه وترميه ع الضيوف
لين وصلت للكووشة اللي كانت ملوونه بالتركواز والسكري كانت عبارة عن كرسيين ملصقين في بعض على شكل قارب بحر
ظلت شذى واقفة وبدا نواف يغني بصووته

بحط قلبي بين ايدينك هدية،،بحط قلبي بين ايدينك هدية
واقول لك كل عام وانتا حبيبي،،واقول لك كل عام وانتا حبيبي

الله لايغير عليك وعليا ،،الله لايغير عليك وعليا
ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي،،ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي

قلبي خذيته لكن انه شويه،،قلبي خذيته لكن انه شويه
تستاهل اكثر يادواي وطبيبي،،تستاهل اكثر يادواي وطبيبي
اموت فيك وادري تموت انتا فيا،،اموت فيك وادري تموت انتا فيا

محال ظنك في هوانا يغيبي،،محال ظنك في هوانا يغيبي
يحفظك ربي طول الايام ليا،،يحفظك ربي طول الايام ليا

تبقى حبيبي من عيوني قريبي،،تبقى حبيبي من عيوني قريبي
ليت السنين تكون مثلك وفيه،،ليت السنين تكون مثلك وفيه

ولاتاخذك مني وعني تغيبي،،ولاتاخذك مني وعني تغيبي
بحط قلبي بين ايدينك هدية،،بحط قلبي بين ايدينك هدية
واقول لك كل عام وانتا حبيبي،،واقول لك كل عام وانتا حبيبي

الله لايغير عليك وعليا ،،الله لايغير عليك وعليا
ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي،،ياجعل قلبك دوم حظي ونصيبي

جلست شذى ع الكووشة وهي مستغربة هذا صووت نواف صح
ريما:ايووه
جاءت امها وجلست جنبها وقالت:مبروووك يابنتي
شذى وهي ودها تبكي:الله يبارك فيك يالغاليه
جاوا البنات عندها وسلموا عليها وقاموا يرقصون حولها ومسكوا يدها عشان ترقص بس مافيه امل البنت مستحيه مرررة

عند الشباب وقف فيصل وجنبه ابوه من جهة اليمين ونواف من جهة اليسار وطلال وبندر وراهم
فيصل:يعني مصرين تدخلوا
طلال:طبعاااااا
بدات الزفـــة ودخل فيصل للقاعه وكان يمشي بهدووء ونواف وطلال ينكتون ويضحكون وفيصل ما كان معاهم كان يناظر قدام يناظر في الحبيبه اللي
ملكت قلبه وعقله في الانسانه اللي خلته اسير حبهااا
وشذى كانت واقفة بس منزلة راسها مو قادرة ترفع عيونها
وصل فيصل للكووشة وقرب منها وسلم عليها وباسها على راسها ثم وقف جنبها جاء الكل وصار يبارك لهم
نواف:آآآآآآآآآآآآآهـ واخيراااااا افتكينا منكم هم ونزاح عن صدري
طلال:وانت الصااادق
ابو فيصل:اللي يسمع يقول انكم شايلينهم على ظهوركم
فيصل:وانت صااادق يايبه
نواف:انت وابوكا على ابن عمك
فيصل العم بو فيصل:هههههههههههههههه
ريما تسأل طلال:وين عزوز؟؟
طلال:تبينه يدخل
ريما:يب
طلال:يعني حنا مانكفي
ريما:لاااا
طلال:ترى بالعقال
ريما:اتحدااااااااك هههههههه
طلال:في البيت مو هنااا
نواف:فيصلووه حط اختي بعيونك ترى ان سمعت انك زعلتها او سويت لها شئ اذبحك فاااااااهم
فيصل:لا تخاف شذى في عيوني
ابو فيصل:هذي بنت الغالللي يافيصل انتبه لها زين
فيصل:الهدرجة خايفين عليها مني
نواف:ايوووه كيف مانخاف ععليها هذي شوووشووو
فيصل:وش مسويه لهم انتي هااا؟؟
شذى وهي مبتسمه:ولا شئ
ابو فيصل:يالله الله يوفقكم ويسعدكم ياااارب وطلع ووراه الشبااااب
رجع بندر عندهم
فيصل:خيييييييير
بندر:لا بس حبيت اقول اذا شفتوا لي وحده حليوووه احجزوها لي
شذى وفيصل:ههههههههههه
فيصل:انت خلص المتوسطة بالاول وبعدين فكر تتزوج
طلع بندر وجاءت سجى وسلمى وجلسوا يرقصوا مع فيصل وريما حاولت تقووم شذى بس شذى مو راضيه
جاءت ام فيصل وهي معصب:فصييييييييل
فيصل:هلا يمه
ام فيصل:اقعد عند حرمتك
سلمى:يمممه خليه يرقص معنا مافيها ئ
ام فيصل:فيصل اجلس جنب زوجتك ازين لك
سمع فيصل كلام امه وراح جلس جنبها وفجأة قال لها:شووشوو حبيبي قوومي
شذى:وووين؟
فيصل:نرقص
ام فيصل:انهبلت انت؟
سلمى وهي تصفق:وااااو ونااااااااااسة
ام فيصل:بدل ماتعقلينه تخربينه
سلمى:مافيها شئ عااااااااااادي
جاءت ام شذى عندهم وقالت:خيييييير شعندهم واقفين هنا
ام فيصل:وليدي انخبل يقول يبي يرقص مع زوجته
ام شذى:هناااااااا !!!
ام فيصل:ايييه
ام شذى:شذى انتي راضيه
نزلت شذى راسها من الحياء وقال فيصل:عاادي ياخالتي مافيها شئ
ام فيصل:انا بنزل قبل مايجيني الضغط
ام شذى:خذيني معك يوخيتي
نزلوا الحريم وراحت سلمى للطقاقة وسالتها اذا عندها cd لاي اغنية غربية تنفع للرقص الرومانسي ولحسن الحظ طلع معاها واحد
راحت سلمى لفيصل ركض وقالتله الاغنية بتبدا
ابتسم فيصل وشذى كانت مييتته من الحياااء ودقاات قلبها تزييد كل ماقرب منها فيصل لين صارت في حضنه ولف يده حول خصرها وهي حطت يدها
على رقبته واليد الثانية في يده
فيصل:خايفه
شذى:اييه
فيصل:مايصير تخافين وانا جنبك
بدات الاغنية وصار يرقص معها والحريم الكبااار مستغربين ومستنكرين الشئ هذا وام فيصل تهاوش سلمى
والبنات عجبتهم فكرة فيصل
فيصل:الله لايحرمني منك
شذى:ولا منك
انتهت الاغنية وقاموا صاحبات شذى واخوات فيصل وبنات خالها وكل البنات وصاروا يصفقوا
سجى:بصرااااااااحه انا غرت منكم
سلمى:فكرتك رهيييييييييييبه يا فيصل كيف جاءت على بالك
فيصل:جاءت كذا ، اقول وين امي؟ انا بطلع الحين
سلمى:امي معصبه عليك
فيصل:بروح اراضيها يالله حبي نطلع
مشوا لين وصلوا عند امه اول ماشافتهم صدت عنهم
فيصل:يرضيك اطلع من هنا وانتي زعلانه علي
ام فيصل:.................
باس راسها وقال:انا آآآسف يالغاليه
ام فيصل:الحين وش بستفيد من اسفك كل الحريم صاروا يتكلموا عليكم على حركتك البايخه
فيصل:يممممه وانا وش علي منهم؟ وبعدين من اهم كلام الحريم ولا سعادتي؟
ام فيصل:سعادتك اهم
فيصل:اجل خلاص دوسي على كلام الحريم برجلينك
ابتسمت ام فيصل ودعت لولدها بالتوفيق وطلعوا من القاااعه وركب فيصل سيارته وجوا الشباب وراه وسوا له مووكب لين وصل لبيته
ورجعوا للقاعه مرة ثانية عشان يأخذون اغراضهم ويروحون لبيوتهم

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-10, 10:13 AM   #145 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

بعد ساعتين الكل وصل لبته بعد التعب والسهر
في بيت ابو فيصل فضلوا يجلسوا مع بعض لانه مابقي على اذان الفجر شئ
ام فيصل:الحين مابقى الا اننا نزوج عيال عيالنا
ابو فيصل:الله يعطيك طولة العمر وتزوجينهم كلهم
الكل:آآآآآآآآمييين ياارب

بدر:يمه كيف كان الزواج
ام فيصل:كان حلوو والحمدلله البنات ماقصروا شالوا كل الشغل عني
انتصار:بصرااااااااحه احلى شئ يا خالتي لما فيصل رقص مع شذى
ابو فيصل:وشووووووو؟؟
ام فيصل:..................
انتصار:...................
ابو فيصل:فيصل رقص مع شذى وقداااااااام الحريم؟؟
بدر مو مستوعب الكلام وقال:وش هالكلام يا انتصار؟؟
انتصار بعد ماتمنت انه الارض تبلعها ولاتقول هالشئ قدام عمها:هذا اللي صار
ابو فيصل:وليش خليتيهم يا ام فيصل؟ ليش مامنعتيهم؟
ام فيصل:كلمت ولد بس ماسمع كلامي بعدين خلاااااص انتهى الموضووع
ابو فيصل:والناااس وش راح تقول عنا
ام فيصل:دام ولدك مرتاح ومستانس ماعليك من كلام الناااس
بدر بصوت واطئ:والله واستمتعت بليلتك يا فيصل
ضربته انتصار بخفة وقالت:وانت ما استمتعت بليلتك
بدر:اقول خلينا نطلع غرفتنـــا احس لو تكلمت هنا بتهزا تهزئية محترمه
انتصار:ههههههه يالله


اليوم الثاني قامت شذى من النوم وشافت فيصل نايم جنبها حمدت ربها انها بعلم مو بحلم
راحت للحمام وانتوا بكرامه وغسلت وجهها واخذت لفة ع الفيلا كانت مصممة تصميم ايطالي على امريكي كانت الفيلا كلاآآآآس ونااايس ع الاخر
قام فيصل من نوومه وماشافها جنبه وقال:حبيبي ، وين رحتي؟
كانت في المطبخ تجهز فطور وماسمعت صوته وهو يناديها نزل للدور اللي تحت وجلس يدور عليها وينادي وهي ماسمعته ولما خلصت تجهيز الفطور
طلعت للغرفة مرة ثانية ورجع فيصل ولقاها واقفه تصلح شعرها
فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم
شذى:شفيك؟
فيصل:انتي وين كنتي؟
شذى:بالمطبخ اسوي فطور
فيصل:فطور ولا غداء
شذى:لا فطوور
فيصل:طيب هالحين عصر
شذى:مو مشكلة
مسك يدها وباسها وقال:تسلم يدينك ياحياتي كل شئ يجي منك حلووو
شذى بحياء:الفطور بيبرد
فيصل وهو لسى ماسك يدها:بطلب منك طلب
شذى وهي منزلة راسها:آمرني
فيصل:ارفعي راسك بالاول
رفعت راسها وناظرت فيه وقالت:هاا وش عندك؟
فيصل:ابيك تأكليني بيدك
صار وجهها احمر من الحياء وقالت:لااااا
فيصل:يعني ما استاهل تأكليني بيدك
شذى:امممم اكييد تستاهل بس
فيصل:بس ايش
شذى بتصريفة:الاكل بيبرد
فيصل:خليه يبرد ، الحين تأكليني بيدك ولا شلون؟
شذى باستسلام:امري لله
باسها على خدها وقال:امووووووووووووووت فيك
جلسوا قدام بعض يفطرون وفيصل يسولف وشذى تضحك من قلب على سوالفه بعد ما خلصوا الفطور جلست على طرف السرير ومر شريط ذكرياتها
على بالها ، تذكرت الـ 4 سنوات اللي مرت وهي بعيدة عن حبيبها والاحداث اللي صارت ، وكيف هي الحين معاه في بيت واحد ، حمدت ربها على النعمه
اللي هي فيها وقامت جهزت نفسها ولبست ملابسها وانتظرت فيصل يرجع من المسجد
وهي جالسة تطقطق بجوالها رن جوال فيصل مرة واثنين وثلاث
مسكت الجوال وناظرت فيه وبعدين ردت وظلت ساكته
سمعت صوت صياااااح بنت تقول:الحقني يا فيصل اخوي بيزوجني غصب عني تكفى مالي غيرك
دارت الدنيا عليها وتبدل النور لظلام من هالبنت وليش فيصل مسجل اسمها باسم بو مسفر
سكرت الجوال ورجعته مكانه وجلست ع الكرسي مصدووومه
معقووووووووووولــة ؟!!!!
معقووولة فيصل يخونني ، لا لاااااا مو معقولة
نزلت دموعها الا وبدخله فيصل للبيت مسحت دموعها بسرعه
فيصل:السلام عليكم
شذى:وعليكم السلام
رن جوال فيصل مرررة ثانية راح فيصل وشاف الرقم وطلع للحديقة يتكلم ورجع ووجهه متغير
شذى:من المتصل؟
فيصل:بو مسفر
شذى في نفسها:وتكذب علي بعد
فيصل:يالله البسي عباتك بوصلك بيت ابوي وبروح مشوار
شذى:وين بتروح؟
فيصل:مشوار مهم اخلص منه وبرجع لك على طوول يالله الحقيني ع السيارة
بدات الدموع تتجمع في عيونها وقالت وهي تحس بغصة:ليه تخونني يا فيصل ليييييييييه؟
لبست عبايتها بسسسرعه وركبت السيارة وهي ساكته



في بيت ابو فيصل
سلمى:تأخروا
انتصار:واله لانك جايه بدري
سلمى:ابسأل شذى كيف كان شعورها وهي ترقص مع حبيب القلب
انتصار:شعورها مثل شعور اي واحد سعودي طاح على مليون ريال
سلمى:ههههههههههه الله يقطع بليسك
انتصار:الا شخبار المعرض بتاعكوو
سلمى:وااااي يا نونو كل شئ تماااااااااام والحمدلله الشهر الجااي عندنا عروض في اكثر من مكان طبعا المعرض دحين صار متنقل بس الاساسي
هوون بجدة زي مانتي عارفة
انتصار:حلووو حلووو
سلمى:وزوار الموقع برضوه كثيرييين وطلبت من نوفي حبيبي يفتح لي منتدى خاص للمعرض وش رايك بالفكرة حلوة ولالا لا؟
انتصار:حلووة وحتفيدكم كثييير وان شاء الله توصلوا للعالميه
سلمى:الله يسمع منك
دخلت شذى للبيت وقامت سلمى لها وقالت:اهلا بالعرووووووووووس
شذى:هلا سلووم
سلمى:وووين زوجك؟
شذى:راح مشوار وبيرجع
انتصار:شوووشووووو يا قلبي تعالي احكي لنا وش صار؟ انا من شفتك ترقصين مع فيصل قلت اكييييييييييد البنت ماتت من الحيااااء
شذى:والله انكم ماصخين وين خالتي وعمي ابسلم عليهم
سلمى:فوووق ودادي طلع مع بدير
انتصار:اسمه بدر
سلمى:بدوري
انتصار:قلت بدر
سلمى:افففففففف خلاص خلاص بدر ارتحتي الحين
انتصار بضحكة:يـب

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 08:32 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @