منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-05, 01:54 PM   #11 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

في بيت ابو نواف
كانوا يتابعون مباراة المنتخب مع اليابان ومشغلين اغاني المنتخب والكل لابس بلايز المنتخب
طلال كان لابس كاب اخضر وبلوزة رقم 9 لـ مالك معاذ
وبندر لابس بلوزة رقم 8 لـ عبده عطيق
شذى لابسة بلوزة رقم 11 لـ ناصر الشمراني
بندر:المبااارة قويه دام اليابان فيها ما اتوقع اننا راح نفوز
طلال:لا تخاف حنا قدها وقدود آآآآآخ بس لو بيدي كان رحت لليابان عشان اشوفها بعيني
انتهى الشوط الاول تعادل سلبي
شى:وش رايكم اسوي لكم فشار قبل مايبدا الشوط الثاني
طلال :ياليت تسوين حلى
شذى:تأمر امر يا طلوول
وراحت للمطبخ واخذت معها ريما


دخل ابوفهد لغرفة ولده فهد وسكر الباب وراه
فهد استغرب بس ما قال شئ
ابو فهد:ودي اتكلم معك في موضوووع
فهد:تفضل
ابو فهد:ياولدي انا ابيك تتزوج
فهد:.................
ابو فهد:وش فيك ساكت
فهد:انا موب مستعد نفسيا للزواج وبعدين افرض اني تزوجت وين بحط زوجتي انت عارف انه بيتنا مو كبير
ابوفهد:تذكر يوم قلت لك عندي لك مفأجاة
فهد:ايه اذكر
ابوفهد: شريت لك بيت وسجلته بأسمك
فهد:بيييييت لي اناااااا !!!!!!!
ابو فهد:ايه بيت لك والحين انت ماعندك حجة اخليك تفكر في الموضوووع


بدا الشوط الثاني وشذى للحين في المطبخ
طلال:شذذذذذذذى يالله تعاااااااالي بدا الشووط الثاني
جااااااات من المطبخ جري وفي يدها الفشار ومن السرعة اللي فيها طاحت ع الارض وطاح الفشار
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
شذى:آآآآآآآآآخ
طلال:ياشين الرجه بس
شذى:هذا بدل ماتقول الحمدلله ع السلامة تتطنز علي
فجااااااااااااة قوووووووووووووووووووووووول الكل ناظر في التلفزيوووون هددددددددف لمنتخبنا الوطني في مرمى اليابااان
الكل صار ينقز ويصرخ من الفررحه
ام شذى:شذذذذذذذذذذذذذى تعالي بسرعه
شذى:مامي انا اتابع المبارة
ام شذى:تعاااااالي شوفي الحلى اللي سويتيه احترق
شذى:ياويل حااااااالي راح تعبى سدى وانا قلت اذا فاااااز المنتخب تأكلووونه يا حسرتااااااااه
بندر:اذا فاز المنتخب نأكله طيب واذا مافاز
شذى:ما تأكل شئ
بندر:يعني يروح ع الفاضي
شذى:يب يرووح ع الفاضي اجل تبي تستمتع بطعم الحلى ومنتخبك خسران

انتهت المبارة بفوز المنتخب 0/1 على اليابان

اليوم الثاني و في المدرسة،،،
كانت المدرسة تشرح الدرس وشذى سرحانه مو معاها
المدرسة:فهمتوا يابناااات
البنات:فهمناااا
المدرسة:طيب انا بسألكم سؤال والكية اللي تجاوب
ناظرت ديمه في شذى وشافتها سرحانه
ديمه:هيييي شوشو انتبهي
شذى:خير في شئ
المدرسة:شذى ليه تتكلمي فيه شئ
شذى:..............
المدرسة:بسألك سؤال اشوف انت معي ولا سرحاااانه لوغاريتم 3 للعدد ثلاثه كم يساوي؟
شذىياويلي الحين وش يفكني من لسانها لو ما جاوبت)
داست امل على رجلها وكتبت لها على الطاولة ( 1 )
المدرسة:يالله جاوبي
قالت بتردد:يساوي واحد
المدرسة:اتفضلي ومرة ثانيه لاتتكلمي
شذى:احضر يا استاذة


رجع فهد من الدوام وراح لغرفته وهو يفكر في الموضوع اللي كلمه ابوه عليه جلس ع الكرسي وسرح بأفكاره
دخلت امه عليه وقالت فهد وش فيك رجعت للبيت بدري
ام فهد:فهد فهد
فهد:هلا يمه
ام فهد:وين سرحت صار لي ساعه اناديك
فهد:لا ولاشئ
ام فهد:تخبئ عني انا امك وعارفه وش تحس فيه
فهد:الوالد كلمني امس عن موضوع زواجي وقال انه انتي لقيتي لي بنت الحلال
ام فهد:ايه ياولدي انا ودي افرح فيك واشوف عيالك ياولدي اللي بعمرك كلهم عندهم عيال يعني انت وش ناقصك؟؟
ابتسم فهد وقال:انا موافق
فرحت امه وقالت اخيرا يافهد بتتزوج مبروك ياولدي كلوووووووولييييييييييييييش
فهد:ما قلتي لي من هذي اللي راح تخطبينها لي
ام فهد:سجى بنت عم نواف
فهد:سجى بنت بوفيصل ، مو كأنها صغيرة ع الزواج
ام فهد:مو صغيرة عمرها 17 ينه وبعدين حنا لما كنا بعمرها تزوجنا
فهد:يمه انا وين وهي وين فرق بيني وبينها 7 سنين
ام فهد:مافيها شئ ياولدي انت بس فكر
فهد:يصير خير ان شاء الله


دق جرس الفسحة ونزلوا البنات لساحة المدرسة
شذى:واااااااااي كنت راح اروح فيها
امل:لولا الله ثم انا كان كنت في خبر كاااااان
انتصار:في ايش كنت سرحانه يا عااااااشقة فيصل
شذى:اقووول لايكثر بس ، ياليتني ماقلت لكم إني احبه وهـ بس فديته
امل:استحي على وجهك عيب تتغزلين فيه قدامنا
ديمه:ودي اشوفه شذى ماعندك صورة له
شذى:للاسف ماعندي وبعدين حتى لو عندي ماراح اخليكم تشوفونه
انتصار:لاتخافين ماراح نأكله بس نبي نشوفه
شذى:بدور في ملفات الالبوم حق نواف يمكن القى شئ عنده
مرت سارة من عند شذى وشلتها وناظرت فيها نظرة تحدي استغربت شذى منها وما اهتمت لها


كان جالس في المكتب وسارح يفكر بحياته اللي مو راضيه تتغير كل شئ متوفر عنده وظيفة وبيت وراتب يحلم فيه كثير من الناس
مابقى له شئ غير انه يتزوج
فيصل:وش راح اقوول للوالد عشان اوصلك ؟؟ آآآآآهـ بس لو تدرين في اللي بقلبي لك لو تحسين فيني كان ارتحت
ع الاقل اضمن انه ماراح يأخذك احد مني

مررت الشهور بسرعه وجاءت فترة الامتحانات والكل شد حيله في المذاكرة خصوصا طلاب الثانويه العامه
لانهم محتاجين لمعدل حلوو لدخول الجامعه

وبعد اسابيع
دقت ام فهد على اختها ام شذى
ام فهد:هلا ام شذى كيفك؟
ام شذى:بخير الله يسلمك كيفك انتي؟؟ وكيف عيالك؟؟
ام فهد:بخير دامك ،، انا داقه عليك ياوخيتي وابيك في موضوع
ام شذى:قولي اللي عند يا ام فهد لاتخوفيني
ام فهد:لا خوف ولا شئ كل اللي بقولك اياه انه ولدي فهد وافق يتزوج
ام شذى:مبروووك ومن هي اللي حط عينه عليها
ام فهد:انا اخترت له سجى بنت ابو فيصل بنت عاقلة واخلاقها عاليه ماشاء الله عليها كامله والكامل الله
ام شذىيعني بنتي شذى ماعجبتك)
ام فهد:الووو ام شذى
ام شى:معك يالله مبرووووك والله يوفقه ياااااااارب
ام فهد:ابيك تعطيني رقم ام فيصل لاني بكلمها اليوم
ام شذى تفضلي الرقم (......67)
ام فهد:مشكورة يوخيتي وان شاء الله يوافقون
ام شذى:فهد ولدك ماينعاب
ام فهد:اجل يالله انا بقفل الحين مع السلامة
ام شذى:مع السلامة


طلع بدر من المحل وصار يتمشى في الموول لين شاف البنااات اللي حفظ اشكالهم من كثر ماهو حاقد على نوف
فتح البلوتوث وارسل لـ خلود
خلود:بنااااات شوفوا بدر ارسل لي
هدى:الظاهر انه حبك وتعلق فيك الحين تقدري تجربي الحب
خلود:يازين الحب بس انا اخاف اتعلق فيه وبعد كذا يتركني
هدى:احد يشوف كل هالجمال ويتركك
نوف كانت ساكنه وتناظر في خلود وهدى وتلتفت يمين وشمال تبغى تشوف بدر
خلود:بنات وش رايكم نروح نجلس على الطاوله هنااك
شافها بدر وهي تأشر بيدها ع الطاوله وراح وجلس في اقرب طاوله
اول ماراحوا يجلسون جاءت عين نوف في عين بدر حست نوف بشعور غريب اول مرة تحس فيه يمكن تكون حبت بدر او خايفة منه
لكن هي عمرها مافكرت تحب ولا حتى سمحت لقلبها انه يحب احد
بدر كان مبسوط ع الاخر لانه حس انه نوف مرتبكه وشكلها متغير لما شافته
اتجرا بدر وقال لـ خلود تعطيه رقمه
شهقت خلود بقوووة
نوف:خييييييير وش فيه بدر
خلود:يبغى رقم جوالي

عصبت نوف وصرخت في خلود:اذا تبين صداقتنا تنتهي عطيه رقمك مشت نوف وخلتها جالسه مع هدى
بدر:وش فيها صديقتك تصارخ عليك
خلود:لا ولاشئ اختلاف في الراي بس انا مضطرة اروح باااااي
هدى:يالله خلوووود نروح نشوف وين راحت هذي


كان ابو فيصل وام فيصل يتقهون ويطالعون التلفزيون
ام فيصل:اقول ابو فيصل
ابو فيصل:نعم
ام فيصل:دقت علي ام فهد اليوم وطلبت مني احدد موعد لانهم بيجوا يزورونا في البيت
ابو فيصل:غريبه وما قالت لك ليش؟؟
ام فيصل:قالت جايه تخطب بنتك سجى
فرح ابو فيصل وقااال:هذي الاخبار الزينه حياهم الله في اي وقت
ام فيصل:انا للحين ماكلمتها ولا قلت لها شئ
ابو فيصل:الراي رايها في الاول والاخير هذا زواج مو لعب عيال
ام فيصل:بكلمها اليوم ان شاء الله


نواف:الووو
شذى:هلا بالطيب الغالي كيف الحااال؟
نواف:بخير كيفك انت ؟
شذى:بسماع صوتك صرت بخير
نواف:عندي لك مفأجئة ارسلتها مع واحد من الشباب والحين هي عند الباب انزلي واخذيها
شذى:طيب الحين بنزل
لبست شذى طرحتها ونزلت لحديقة البيت وجلست تدور ع المفأجئة اللي قال عليها نواف إلا ويجي من وراها ويغطي عيونها
شذى:طلال انا مو ناقصة هبالك
نواف:من قالك اني طلال
شذى:نواااااااااااااف ياحبي لك ياخوووي
نواف:وش رايك بالمفأجاة؟؟
شذى:احلى مفأجئة
نواف:بسرعه روحي نادي ريما وبندر ويالله الحقوني ع السيارة بطلعكم اليوم واعشيكم على حسابي
شذى:الله وناااااااااااااسه
طلعت وراحت نادت اخوانها ونزلوا ع السيارة


ام فيصل:سجـــــــــى
سجى:نعم
ام فيصل:تعاااالي ابيك في موضووع
سلمى:وش عندها الوالده؟؟
سجى:مدري؟؟
طلعت سجى من غرفتها وراحت لغرفة امها
سجى:هلا يمه بغيتي شئ؟
ام فيصل:عندي لك خبر حلووو
سجى:وشوو؟؟
ام فيصل:انت الحين كبيرة واللي في مثل سنك
قاطعتها سجى وقالت:لاتقولي في احد خطبني
ام فيصل:ايه فهد ولد خالة شذى خطبك
سجى:بس انا ما ودي اتزوج ابكمل دراستي
ام فيصل:يابنتي وشفيها لو تزوجتي وكملت دراسه
سجى:انا صغيرة ع الزواج وبعدين لو تزوجت راح اهمل دراستي
ام فيصل:انت رافضة الزواج عشان الدراسة ولا عشان انت صغيرة
سجى:عشان الاثنين
ام فيصل:يابني عادي مافيها شئ وبعدين في كثير تزوجوا وكملوا دراستهم
سجى:مام تكفين لاتغصبيني
ام فيصل:خلاص يا سجى فكري وردي علي بعد اسبوع
سجى:ان شاء الله
طلعت من غرفة امها وهي تفكر


في سيارة نواف
ريما:نواف شغل اغنيه اواخر الشتاء لـ إليسا
بندر:لا مانبي نسمع شئ رومنسي نبغى نسمع ابو نوره
نواف:اقلقتوني وش تبون ابو نورة ولا إليسا؟؟؟؟؟
شذى:لا ابو نورة ولا إليسا مالك إلا ابو صقر
نواف:ايوووه جبتيها ياشووشووو مالنا الا بوصقر بس اي اغنيه تبين ؟
ريما:وش معنى رابح صقر نبغى اليسا
بندر:لا ابو نورة
شذى:خلالالاص قلنا رابح يعني رابح وبعدين انتم وش عرفكم في الاغاني اقول طسوا بس نواف شغل اغنيه ماعاااااش
شغل نواف الاغنيه وصار يهز راسه هو وشذى
رن جواله وكان فيصل هو اللي داق
فيصل:الووو
نواف:هلا وغلا بولد العم عااااش من سمع صوتك
شذى اول ماسمعت اسم فيصل خقت عليه وكانت تسمع وش يقول نواف لفيصل
فيصل:وينك يابو الشباب ما تمر ولا تدور علينااا
نواف:والله مع اخواني في السيارة
فيصل:طيب متى ناوي تجي عندنا حنا في البحر الحين الجووو رووعه
نواف:قووول قسسسسم
فيصل:وش فيك اكذب عليك يعني؟؟
نواف:لا بس حنا قريبين منك
ابتسمت شذى وفرحت لانها من زماااان ماشافت حبيب قلبها واليوم راح تشوفه وتكحل عيونها بشوفته
نواف:وينك انت؟
فيصل:نفس المكان اللي نجلس فيه دايما
وصلوا للمكان اللي قالهم فيصل عليه نزل نواف وبندر والبنات جلسوا في السيارة
فيصل:حيا الله بو محمد
نواف:بخير دامك بخير
بندر:واما ماترحب فيني؟؟
فيصل:افاااا عليك انت برحب فيك اكثر من اخوك كيفك عسااااك بخير؟؟
بندر:الحمدلله كيفك انت؟؟
فيصل:تمام
رياااان:ياله شباب ع الدبابات
عادل:وين توهم واصلين ،، تعالوا نجلس ع الطاولات نطلب لكم شئ تشربونه
نواف:لا مقدر اعروني الاهل في السيارة ينتظروني
فيصل:امك في السيارة اجل بروح اسلم عليها
راح فيصل للسيارة وهو يركض
ريما:شى شوفي من جاي عندنا
شذى كانت سرحانه ومو معاها الا شوي لقت باب السيارة مفتووح
فيصل:السلام عليكم كيفك ياخالتي؟؟
جاءت عيون شذى في عيووون فيصل من الصدمه وظل يناظر فيها وهي تناظر فيه لين انفجرت رميا من الضحك على اشكالهم
ارتبك فيصل وقال:انا آآسف
شذى ساكته ومو عارفة وش تقول بس دقات قلبها كانت طبووول
فيصل حب يطلع نفسه من الموقف اللي هو فيه وقال:كيفكم يابنااات عمي؟؟
ردت ريما عليه وقالت:بخير الله يسلمك خصوصا بعض الناااس
فهم فيصل قصدها اما شذى بعد هالموقف ظلت ساكته وما قالت ولا شئ
راح فيصل وهو متفشل بعد اللي صار
نواف:هااا يابو الشباب على طوول طاير للسيارة وش صار معك سلمت على امي
فيصل:اقوول عن الكلام اللي ماله داعي وروح بس خواتك مخليهم في السيارة لوحدهم
نواف:ههههههههههه طيب هدي هدي ماقلنا شئ
راح نواف للسيارة ومعاه بندر

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 02:02 PM   #12 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

كانت جالسة في غرفتها تفكر بكلام امها وقالت معقولة انا اتزوج لالا انا لسى صغيرة ع الزواج
الزواج مسوؤلية وهم ونكد ليه اتعب نفسي من الحين
دخلت سلمى للغرفة وشافت سجى غارقة في التفكير
سلمى:هلووو سجووي نحن هنااااا
سجى:هلا سلمى
سلمى:سجى شفيك شكلك متغير من بعد ماطلعتي من غرفة امي
سجى:لا ابد ولا شئ
سلمى:ولا شئ سجى انت ماتقدري تكذبي علي طالعي في المرايه وشوفي كيف وجهك متغير قبل شوي كنت مستانسة ومافيك شئ
وبعدين اذا ماقلتي لاختك حبيبتك بتقولين لمين؟؟
سجى حضنت سلمى بقوووة وعيونها مليانه دمووع وتبكي من قلب
سلمى:شفيك؟؟؟؟؟
سجى:انـ انن خطـ بت
سلمى مصدومة وفرحانه في نفس الوقت:انخطبتي
سجى:ايه انخطبت انا ما ابغى اتزوج يا سلمى انا ورجعت تبكي مرة ثانيه مدري شقولك
سلمى:خلاص ياقلبي لاتبكي المفروض تفرحي بهالخبر بعدين تعالي من تعيس الحظ اللي بيأخذ وحده دلوعه مررة وتبكي على
اقل شئ
ضحكت سجى ومسحت دمعتها من عينها
سلمى:ايه اضحكي ما احب اشوف تبكين قدامي يالله جاوبيني من هو فارس الاحلام؟؟؟؟
سجى:فهد ولد خالة شذى
سلمى:فهد آآهااااا تكرته وش زينه والله انه يهبل في احد يلقى واحد حليووو ومزيون ويرفض والله انك خبلة شوفي اذا انت ماتبينه
انا ابيه وصرخت من الوناااااسه ياليته خاطبني مو خاطبك انت مالت عليك بس
عصبت سجى عليها ورمتها بالمخده وقالت ياخبلة اسكتي تراه خطيبي موب خطيبك انت
وقفت سلمى وحطت يدها على خصرها وقالت:توك كنت تبكين وقالت تقلدها ما اب اتزوج اهي اهي
والحين خطيبي مو خطيبك اقول انقلعي يا ام وجهين
سجى:هههههههههههههههههههههههههههههههههه


ابوفهد:كلمتي الجماعة وقلتي لهم اننا بنزورهم يوم الخميس
ام فهد:ايه كلمتهم وكلمت ام شذى عشان تروح معي لبيتهم
ربى:يالله ماني مصدقة انه فهد بيتزوج
ابوفهد:ليه يابنيتي مو مصدقة في شباب كثير بعمر اخوك تزوجوا وعندهم عيال بعد
ربى:احسه صغير ع الزواج
ام فهد:لا صغير ولا شئ اخوك كمل 23 سنه وبعدين احسن يتزوج الحين لانه لما يكبر محد بيوافق عليه بيقولوا
شايب وش نبغى فيه
فهد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فهد:سمعت اسمي على لسانكم خير اللهم اجعله خير
ربى:نحش فيك عندك مانع
فهد:الله واكبر تقوليها قدامي بعد
ام فهد: لا وانا امك تمزح معك حنا نتلكم عن خطبتك
فهد حب يغير السالفة وقال الا وين حسن مااشوفه ؟؟
ربى:تبي تغير السالفة هاا يمه منك يافهوود
فهد:فهووود بعينك وبعدين مافي سالفة حتى اغيرها
ربى:ايه مبيييين
فهد:انت المفروض محد يعطيك وجه اطلع لغرفتي ابرك لي
ربى:هههههههههههههههه
قالت ام فهد بنبرة عتاب:ربى خفي على اخوك شووي
ربى:يا ماما ياحبيبتي فهد بيتزوج وانا راح افتقد المحااارش وياه يعني بالعربي خليني اخذ راحتي على كيفي
ابوفهد يهز راسه ويقول(ان كيدكن عظيم))


كان بدر بغرفته ومشغل الاستريو حقه وصوت الاغاني عالي ع الاخر وجالس يفكر بخطة يذل فيها نوف
بدر:لازم اطلع رقم روان بأي طريقة وبأي ثمن هييييين يانوووف مو بدر اللي تفشلينه ويسكت لك


طلال طفش مررة وقفلت وقف وقال:وربي انه لعب الكورة ازين من مقابلة النت وخرج برى الكوفي
سعد:ولد خالتك هذا قروي مايعجبه شئ
حسن:تعلمني فيه ادري من زمان يالله بس خلنا نطلع قبل مايرجع للبيت وهو زعلان


فس السيارة كلهم فاطسين ضحك عليها وهي زعلانه منهم
شذى:خلالالالالالالاص يكفي كل هذا ضحك ترى والله ازعل منكم
ريماا:انتوا بس لو شايف عيونها وهي تناظر فيه كان مت ضحك عليها
نواف:ههههههههههههه اول مرة اشوف فيصل بهالشكل وجهه صاير احمر وحالته بالبلا
بندر مو فاهم شئ وجالس يسأل وش السالفة وكل ماجاءت ريما بتقوووله تضحك وماتقدر تكمل
سكتت شذى من القهر وماقالت شئ ونواف حس انها تضايقت منه ومن ريما
نواف:ريماا خلاص يكفي ضحك
سكتت ريما وكان الجو هادي في السيارة
نواف:شووشوو زعلتي
شذى:..................
نواف:شذى
شذى:انت وش شايف؟؟؟
نواف:انا اسف ماظنيت انك بتزعلين وبعدين حنا نمزح معك
شذى:الشئ لو زاد عن حده ينقلب ضده وانا قلت لكم بزعل بس ما اهتميتوا بكلامي
حاول نواف هو وريما يراضونها بس هي ساكته ماترد عليهم


في غرفة فيصل كان جالس على السرير ويفكر في الموقف اللي صار
فيصل:آآآآآهـ صدق اللي قال انه الحب عذاااب وينك ياربى تحسين فيني بس ابغى اتاكد من مشاعرك عشان اتزوجك
جلس يفكر ويفكر لييين غلبه النعااااس وناااام


في الصباح قامت شذى واخذت دش بارد ولبست سبورت ونزلت للمطبخ عملت فطور خفيف وطلعت لغرفتها وفتحت الشباك
وجلست ع الكرسي تناظر في العصافير اللي ع الشباك وهي تفطر
قالت في نفسها عطني من حروف الغلا كلمة احبك ...!!
وبعطيك (( قلب)) عجزوا عنه مخاليق ..
قطع تفكيرها صوت نواف وهو عند الباب
قامت وفتحت له الباب ورجعت جلست وما ناظرت فيه جلس نواف جنبها ومسك يدها وقال للحين زعلانه مني
شذى:انت وش رايك؟
نواف:ما صارت يا شذى تزعلين على شئ مايسوى كل هذا عشانضحكت ع الموقف اللي صار
شذى:ايووووه كل هذا عشان ضحكت ارتحت الحين وبعدين انت عارف اني حساسه وقلت لكم بزعل بس الظاهر مشاعري
ماعاد تهمكم
عصب نواف وقال:وش هالكلام يا شذى انت اكثر وحدة تعرفين غلاتك عندي واللي سويته ماقصدت اني ازعجك فيه
ياشذى لاتصيرين دلوعه وتزعلين على اي شئ طلع من غرفتها وهو مقهور منها وشذى زعلانه من الكلام اللي قاله


دخلت ام فيصل على بنتها في الغرفة وشافتها جالسة ع النت
ام فيصل:هااا يابنتي وش قررتي؟؟
سجى:استخرت ربي وحسيت براحه بس انا خايفة
ام فيصل:خايفة من وشو؟؟
سجى:مدري بس خايفه
ام فيصل:الحين وش اقول للناااس موافقة ولا لا؟
سكتت سجى مدة طويلة وبعدين قالت موافقة
فرحت ام فيصل وضمت بنتها وقالت مبروووك يابنتي والله وكبرتي وصرتي عروووس كلوووولييييييييييش
بدر:خيييير وش عندكم من الصبااااح فرحاااانين ومبسوطين
ام فيصل:بارك لاختك خطبها فهد ولد حمد
بدر:مبروووك مبرووووك والله وصرتي عروووس عقبال الرجه الثانيه
سجى:هههههههههه حرام عليك والله انها طيووبه وقلبها ابيض بس مرجوووجه شوي

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 02:12 PM   #13 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

بعد العصر الكل عرف بموافقه سجى وفهد طااااير من الفرحه
راح لاخته ربى وقالها تلبس وتلحقه ع السيارة
ربى:غريبة مو من عوايدك تطلعني معك
فهد:اليوم بروح اشوف سجى
ربى:والمطلوووب
فهد:نروح للسوق نختار هدية مناسبة
ربى:والمقابل
فهد:اللي تبينه
ربى:آآآآآآخ منك يافهود عمرك ماجبت لي هديه بحياتك والحين عشان سجيووو تبيني اطلع معك واختار لك هديه
فهد:افااااا يعني ماراح تساعديني
ربى:لالالا
فهد:هذا وانت اختي الوحيدة بعد
ربى:خلاص بروووح لاتتمسكن قدامي


شذى:يؤؤؤؤ البنت لسى صغيرة ع الزواج الله يعينها ع المسوؤلية
طلعت من غرفتها وراحت لغرفة نواف كان الباب مفتوح وسمعت نواف يتكلم بالجوال ويقول:استحي على وجهك عيب عليك
اللي تسوينه يا بنت النااااااس
استغربت شذى ودار في بالها سؤال قطعت الشك اللي دخل قلبها ودقت الباب ودخلت وعلامات الاستغراب باينه في وجهها
قفل نواف الجوال وقال ياهلا والله
جلست شذى وقالت:نواااف مع مين كنت تتكلم؟؟
نواف:واحد من الشباب
شذى:واحد من الشباب وانت تكلمه على انه بنت
نواف:اي بنت الله يهديك انت تعرفين اني ما احب السوالف هذي
شذى:ادري بس انت كنت تتكلم مع وحده مو واحد
نواف:يوووووه يا شذى اشفيك انت ليه ماتصدقيني وبعدين انت كنت تتجسسي علي
شذى:لا ما كنت اتجسس كنت جايه عشان اكلمك بس الظاهر انه الوقت مو مناسب انا بطلع وكلم اللي تبغى على كيفك
مسك نواف يدها وقال:شذى انا اسف بس والله مشغول ومتوتر شوي
شذى:انا اللي لازم اعتذر ماكان قصدي ازعلك مني انت وريووم امس و
نواف:خلالالاص لاتكملي انا بعد اسف المفروض ما اضحك عليك يالحساااااسه
شذى:رجعنا للتطنز
نواف:لالا خلاص ما راح ازعلك مرة ثانيه


رجع فهد من السوووق ودخل ع الحمام وانتوا بكرامه واخذ دش بارد عشان يتنشط طلع ولبس ثوبه وشماغه واتعطر
وطلع شكله يجنن خصوصا السكسوسه اللي عملها
طلع من غرفته وجاءت امه عنده ومعاها البخور
ام فهد:ماشاء الله الله يحفظك ياوليدي
فهد:آآآآمين ياااارب
ربى:الله وش هالزين اووول مرررة تطلع كذا توووحفه
فهد:ليه على بالك قطعه اثاث قال توووحفه قال
ربى:هههههههههه امزح معك يابو الشباب الله يعين سجى على ثقل دمك
فهد:هاهاها سخيفة


اتجمعوا البنات في بيت ابو فيصل وطلعوا لغرفه سجى اللي كانت مقفلة
دقت ربى البااااب وردت عليها سجى:ميييين؟؟
ربي:انا فهد
البنااااات:هههههههههههههههههههههههههههه
ربى:اسكتوووووا لاتسمعكم
فتحت سجى البااااب وسلموا عليها البناااااات وباركوا لها
البنااات:كلووووووووليييييييييييييييييش
ربى:ياهلا بمرت اخوي الله وش هالزين ماشاء الله احلى من العسل والله
سلمى:ايه الزين كله عند سجى وانا رحت وطئ
ضحكوا البنات عليها ودخلوا للغرفة وجلسوا يسولفون
لين نااااادت ام فيصل على سجى
ام فيصل:خذي العصير وديه للمجلس
سجى:لالا ماااااماااا تكفين خلي اي واحد من الشباب يجي ويأخذه
ام فيصل:اقوووول امسكي ويالله قدامي ع المجلس
اخت منها العصير وراحت ع المجلس والبنات راحوا وراها وكانوا واقفين عند الباااب
دخلت وهي مستحية وسلمت
رفع فهد راسه وجاءت عينه بعينها وعلى طول نزلت راسها ومشت وعطت العصير لعمها ابو فهد وابوها ولفهد
البنااات:ههههههههههه رهيييبه
شذى:حرام عليكم تضحكون عليها بعدين بيصير فيكم مثل مايصير فيها الحين
سلمى:اقوول خلينا براحتنا
ربى وريما:وهي الصادقة خلينا نستانس
شذى:شريرااااااات
كانت سجى بتطلع من المجلس وناداها ابوها وقال تعالي سلمي على خطيبك وعمك
انقلب وجهها الوان وراحت سلمت على عمها ابو فهد وراحت بتسلم على فهد وقف لها وهي من زود الفجعه
طلعت برى المجلس تجري
البنااااات فكوا عليها ضحك حتى شذى اللي راحمتها ضحكت عليها
ابو فيصل وهو ماسك ضحكته:ما عليه ياولدي البنت مستحيه
فهد وهو وده يضحك:لا عادي انا عاذرها


الشباب كانوا جالسين برى في الحديقة حقت البيت ينتظروا فهد يطلع لهم
نواف:طوول الاخ الظاهر عجبته الجلسة هنااااك
فيصل:خبل انت احد يلقى الفرصة هذي وما يقعد
نواف:لايكون بتتزوج انت بعد وتتركني عزابي لحالي
بدر:افاااا وانا وين رحت انا مثلك بظل عزابي وليلة زواجنا وحده
فيصل:اقعدوا عزابية لين تعنسووون ومحد يقبل يزوجكم بناااته
بدر:شايف الجمااال هذا راح يظل لين اوصل لـ 70 سنه
نواف:ههههههههههههههه حلوووووة يابدير



البنات مسكوووا سجى وجلسوا يسألونها وهي من الخووف مو قادره تتكلم
شذى:اتركوا البنت في حالها تعالي معي يا سجى واتركي عنك هالخبلات



عند الرجال حدد ابو فهد موعد الملكة واتفقوا على كل شئ
فهد:عن اذنكم بطلع للشباب
ابو فيصل:خذ راحتك
طلع فهد للشباب وهو مبسوط
نواف:بدري كان قعدت شوووي
فهد:والله ودي بس وش اسوووي؟؟
فيصل:حظك بتتزوج وتودع العزوبية
نواف:عجبتك بنت عمي
فهد:وانا لحقت اشوفها حتى اقول رايي اول ماقمت اسلم عليها انحاشت من المجلس بكبره
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
نواف:خوفت بنت عمي انت ووجهك ذا ههههههههههههههههههههه
فيصل:لو سمحت كله ولا نسيبي ما ارضى تكلمه بهالطريقة
نواف:يعني انتم الاثنين علي انا وبدر
بدر:مايقدرون علينــــــا يا ولد العم
فهد:واثق انت ويااااااه
نواف:ايه اكيييييد
فيصل:طيب نشوووف البقاء للاقوى
بدر:وش دعوه داخلين حرب حنا
فيصل:يمكن ليش لا
نواف:لاتكفى لاتجيب سيرة الحروب انت بتهزمنا بضربه وحده قال يكلم بدر:ناسي انه اخوك من ضمن قوات الامن
والله لايمحينا من على الارض اسكت بس
فهد و فيصل:ههههههههههههههههههه

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 02:14 PM   #14 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

مرت ثلاث شهور والبناااات كل يوم رايحين وراجعين من السوووق
وصار السواق حقهم نواف من سوووق لسووق ومن شااارع لشارع مايجي الخميس والجمعه الا والولد منتهي
على اخر شهر صار فيصل هو اللي يوديهم ويجيبهم طبعا فيصل مو مثل نواف يأخذ ويعطي مع البنات بس يتكلم شوي
ويسكت

في يوم الخميس قاموا البنات من بدري وجهزوا انفسهم وراحوا للصالون وخلصوا كل شغلهم
ما جاء المغرب الا والكل جاهز واتجهوا للقاعه


كانت ربى واقفه عند الدي جي تشوفه يشتغل او لا؟
جاء فيصل عندها وقاااال شووي شوووي ترى لو خرب انت بتتحملي المسوؤلية
شهقت ربى من الخووف وغطت وجهها بسرعه
فيصل:وشفيك خفتي ياربى لهالدرجه اخوووف
ربى:هذا شلون عرفني
فيصل:تعرفين تصلحينه لو صار فيه شئ
ربى:لا ما اعرف بس بشوف سلمى يمكن هي تعرف
قال باستهزاء:يعني مافي امل تتعلمي
قالت بثقة:تتحداني يعني يالله وريني كيف؟
جلس فيصل يعلمها كيف تصلحه وكيف تعلي الصووت وحاجااااات ثانيه وبعدين وراها الاسلاك كيف تنشبك اذا فصلت
ربى:مو شايفه عيد مرررة ثانيه
فيصل انت قربي وشوفي ترى الاسلاك تختلف هذا حق المكبر وهذا حق السماعه الثانيه قربت منه لين صار بينها وبين فيصل
مسافه قليلة فرح فيصل بقربها وهي تشتغل كان يناظر فيها وفي عيونها

كانت شذى تدور على امها وهي ماشية لقت سلمى
شذى:سلمى ماشفتي مااااامي هنا ولا هنااااااك
سلمى:نووو اي دونت بس وش تبين منها؟؟
شذى:كراتين المويه ناقصة وانا ابيها تكلم الوالد عشان يجيب غيرها وهي تتكلم شافت فيصل مع ربى وسكتت
سلمى:شفيك سكتي
نزلت دمعه من عيونها وراحت تجري للغرفه وقفلت الباااااب على نفسها وجلست تبكي وتقووول ليييييه يافيصل
لييييييه تسووي فيني كذا ليييييه ماتحس فيني وماتحس بحبي لك آآآآآآآآآآآآآآآهـ بس راح تذبحني بعدم احساسك فيني
سلمى:شذى افتحي الباااااااااااااب شفيك تبكيييين؟
شذى:مافيني شئ روحي انتي انا بلحقك
سلمى:منيب رايحه لين تقولين شفيك تبكيييين؟
شذى:خلالالالالالالالالالاص يا سلمى قلت لك روحي
راحت سلمى وهي تفكر وش الشئ اللي خلاها تبكي كذا وظلت تمشي وتناظر يمين وشمال وتفكر وش الشئ اللي خلاها تبكي
لين شافت فيصل وربى وقالت:يمكن ،، لييييييييش لا


ربى:كذا صح وناظرت في فيصل وشافته يناظر فيها ارتبكت وقامت بتروح
فيصل:وين رايحه ماشفت شئ
ربى:انا اقووول اندي لك سلمى احسن وراحت خلته
فيصل:كل هذا وماحسيتي فيني يعني حبي لك مايبين من عيوني ابيع نص عمري عشان تحسين فيني وتبادليني نفس الشعور


ام شذى:ربى ماشفتي شذى
ربى:لا والله ياخالتي ماشفتها لاني كنت مشغوله
سلمى:خالتي شذى تدور عليك
ام شذى:حتى انا وينها الحين
سلمى:في الغرفه اللي هناااااك
ام شذى:ناديها وقولي لها اني في الغرفه اللي فوووق
سلمى:ان شاء الله خالتي راحت للغرفة ودقت الباااااب
فتحت شذى الباااااب وكانت عيونها حمراء وقالت صاير شئ
سلمى:لا ياشذى وش هالشئ اللي خلاك تبكين كل هالبكاااااء انا خابرتك قووويه ومايهزك شئ افتحي لي قلبك وقولي شفيك؟
شذى:مو الحين بعدين
سلمى:اجل قومي وتعالي اعدل لك مكياجك خربتيه من كثر الصيااااااح على فكره انك تبيك
دخلت ربى وهي معصبة:انتم هنااا وانا ادور عليكم ، سلمى روحي لاخوك فيصل يبيك
سلمى:طيب طيب بدون عصبية الحين بروح
شذى تناظر في ربى وقلبها يتقطع من جوووه لانها حبت انسااان مايحس فيها
ربى:شووشوو شفيها عيونك حمراء كنت تبكين؟؟
شذى:هاااه لا بس كنت بحط عدسات عشان كذا صارت حمراء

راحت سلمى عند فيصل وقالت:بغيتني ؟؟
فيصل:لا ولاشئ
:سلمى:فيصل شفيك توها ربى قالت لي انك تبيني
فيصل:آآآآهـ ايه صح نسيت
سلمى:فيصل فيك شئ
فيصل:لا مافيني شئ بعدين اقولك
سلمى:انتوا شسالفتكم اليوم كل واحد يقول لي بعدين اقوولك
فيصل:سالفتنا ليه في احد غيري قالك شئ؟؟؟
سلمى:ايه انت وشذى
فيصل:ليه وش فيها هالدلوعه؟؟
سلمى:مدري
رن جوال فيصل وراح يتكلم

بدات السهرة وحضروا الناااس وكانت الحفلة من اروع مايكون والبنات ماقصروا في كل اغنيه يقوموا يرقصون
بدات اغنية القووس قوسك لموضي الشمراني
سلمى:بناااات بناااات يالله قوموا نرقص
ريما:لا خلينا شوي نرتاح
قاموا البنات يرقصوا واتحمست ريما وطلعت معهم وكانوا هم الوحدين اللي يرقصوا دخل بندر عندهم وشافهم
بندر:عاااااشت عااااااشت شذى وطلع يرقص معهم والحريم يضحكون عليه ويسألون ولد مين هذا؟؟
سلمى:والله انك رهيب يا بدوري

انزفت سجى وبجنبها امها
مشت على الجسر بفستانها الذهبي والسكري اللي عليه ورود في الصدر ومن تحت زخارف بنفس لون الفستان وشعرها كان
مرفوع من قدام وعلى الجنب حاطة فراشة بلون سكري ومموج من الخلف
جمالها حبس الانفاس وسمت عليها كل عين شافتها ...

ليلة خميس طرز بها نور القمر
شط البحر نصف الشهر..
و الليل من فرحه عريس ليلة خميس...

عند ارجال جاء بندر طياااااااري وقاااال نزلت نزلت
فيصل:منهي؟
بندر:يعني مين العروووسة طبعا
بدر ونواف ناظروا في فهد بنص عييين
فهد:خير فيه شئ
بدر:لا ابد بس بنشوف ردة فعلك يالمعرس
ابو فيصل:يالله ياشباب بندخل الحين بس بشرط
فيصل:اللي هو؟؟
ابوفيصل:لا اشوف عين واحد فيكم راحت يمين ولا يسار ترى بالعقال فاهمين
بدر:فاهميييين فاهمييين
دخل فهد كاشخ بالبشت وبجنبه ابوه وعمه ووراه العياااال فيصل وبدر وبندر قدامهم

كانت عينها ع الانسان اللي حبته ماشالتها ابدا كانت تقول في نفسها ليتك تحس فيني آآآهـ يو مالحياء كان قلت لك انا هنا هنا
يافيصل حس فيني وحس بحبي لك

انبسطوا الشباب ورقصوا وبدر كان احسنهم وفيصل مشي الحاااال
سلم فيصل وبدر على سجى وقال بدر لفهد مو تقعد هنا وتنسانا برى
فهد:روح بس روح
بدر:هيييين انا اوريك بس مو الحين بعدين
ام فيصل:بدر وش قاعد تسوي هنا يالله روح كلهم طلعوا الا انت

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-08-05, 02:14 PM   #15 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 29
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1085
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

عند البنات
ربى بروح استهبل على اخوووي تجوون معي
سلمى:انا بجي ، ريما:وانا بعد
راحوا وخلوا شذى جالسة لوحدها

عند الشباب
بدر:الاخ عاجبه الوضع
فيصل:انسان جالس مع زوجته تبيه يتركها ويجلس معكم وش يبي فيكم؟؟
نواف:يعني انت لما تتزوج بتكشت فينا
فيصل:اكيد دام عندي زوجتي وش ابي فيكم
نواف:هذا وانا عادك خويي وماشي معك

دخلوا البنات للغرفة اللي فيها فهد وسجى وكانت المصورة موجوده وكانت تصورهم
دخلت ربى ومعها سلمى وريما
ربى:ممكن ندخل
فهد:بعد مادخلتي تستأذنين
سلمى:يعني نطلع
فهد:بصراحه اييييييه
ريما:افاااااا ماهقيتها منك يا فهد
ربى:قاعدين على قلبك يافهد موب طالعين
سلمى تناظر في اختها تبغاها تتكلم وتدافع عنهم عشان مايطلعون وسجى تأشر لها يعني مالي شغل
ربى:يالله صوريهم خلينا نشوووف
فهد:مافي صور لين تطلعون
المصورة:يالله بسرعة انا عاوزة امشي
فهد بتهديد:ررربــــــــــــــى
ماهتمت ربى بتهديده وجلست مع البنات
والمصورة بدات تعطيهم التعليمات عشان تطلع الصور حلووة
بعد ا خلصت طردهم فهد من الغرفة وسجى تضحك عليهم
فهد:يهون عليك اللي يصير فيني
سجى:لا بس اختك مررررة فللللله
فهد:الا بلووووى
رجعوا البنات عند الباب وكانوا حاطين اذونهم يسمعون فهد وش يقول

دخل فيصل لصاله الحريم بعد ماراحوا المعازيم وكان يدور على سلمى وامه شافها جالسة ع الكرسي وحاطة راسها ع الطاوله
قرب منها وقال:سلمى رفعت راسها وشافته جاءت عينها في عينه ونزلت دمعه حاااااارة منها
لف فيصل وجهه وسألها شذى في احد مزعلك؟؟
شذى تقول في نفسها:تسألني من اللي مزعلني اتاريك ماتدري بانه انت اللي مزعلني ومو حاس فيني
فيصل:شذى وش فيك ساكته ماجاوبتي على سؤالي
شذى:ولا شئ
فيصل:اجل ليه تبكين اكيد في احد مضايقك
عصبت شذى ورفعت صوتها:خلالالالاص يافيصل الله يرحم والديك اتركني في حالي انت مو حاس فيني ابد الله يخليك روح
مشى وهو مو عارف وش سبب عصبيتها وليش تبكي ؟؟


رجع الكل لبيته وراحت سجى لغرفتها وبدلت ملابسها وحطت راسها ع المخده وسمعت صوت جوالها
فتحت الرسالة ولقتها من فهد ابتسمت وحطت راسها مرة ثانيه ونااااااامت

انتهت الاجاااااازة وبدا الترم الثاني ورجع الدوام المدرسي
نواف ماراح للجامعه لانه كان تعبااااان رن جواله وهو نايم ولما صحي شاف رقم غريب
نواف:من المزعج اللي دااق الحييين؟؟
رن الجوال مرة ثانيه ورد بنفس خايسه:الوووووو
سارة:هلا حبي كيفك؟؟
نواف:انت مرة ثانيهوقفل في وجهها
ارسلت له رساله انا احبك يا نواف ليه مو راضي تصدقني صدقني انا اتعذب ليل ونهار وطول الوقت افكر فيك حس
فيني شوي حرام عليك
نواف:الله يفكني من شرك بس وقفل الجواااال ورجع نااام


في مدرسة طلال دخل المدرس للفصل واول مافتح البااااااااااب طشششششششش طشت المووويه عليه
والطلاب فكوهااا ضحك ع المدرس:كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك
المدرس وهو معصب:بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس من اللي حط الموويه هذي
الكل ساكت ولا واحد فيهم تكلم وقفهم المدرس عشان يعترفوا ولا واحد فيهم راضي يتكلم
المدرس:يعني مو راضين تعترفوا قدامي على غرفة المدير


في الفصل
ديمه:بكره المباراة هلالية يعني هلاليه
ليلى:لاحبيبتي المباراة اهلاويه وحنا اللي بنفوز وتشوفي
ديمه:ياقلبي هذا الزعيم مو حي الله
ليلى:لا زعيم ولا عقيد الاهلي بيفوووز يعني بيفوووز
شذى:هههههههه طيب نشووف مين يفوز بس ترى الفريق المغلوب يلبس شعار الفريق الفايز
ليلى وديمه:موافقييين

طلع فيصل من مكتبه بعد ما اخذ اجازة لانه تعب من الشغل وراح للبيت عشان يجهز نفسه للسفر
وقابل بدر في طريقه
بدر:راجع البيت بدري خير ان شاء الله
فيصل:اخذت اجازة بريح شوووي تعبت من الشغل هاليومين
بدر:الله يعطيك العافية
فيصل:الله يعافيك


كانت شذى جالسة في الفصل وحاطه راسها ع الطاوله دخلت سارة وقالت: السلام عليكم
شذى:هلا وعليكم السلام
سارة:كيفك شذى؟؟
شذى:بخير كيفك انتي؟؟
شى غريبه جايه عندي وتسأل عن حالي اكيد وراها شئ
سارة:شــــــــــذى وين سرحتي؟؟
شذى:مستغربه من جيتك لعندي
سارة:عارفة اني مقصرة معك كثير وانا جايه عشان نرجع صديقات مثل اول واحسن
اتفاجئت شذى من طلبها وخافت في نفس الوقت لان اخلاق سارة تغيرت
شذى:موافقة بس بشرط
سارة:حتى الصداقه لها شروط
شذى:اكيد لها شروط وانت عارفه انك تغيرتي مو سارة اللي اعرفها من ايام المتوسط انت سارة ثانيه
سارة:وشهي شروطك؟؟
شذى:ترجعي مثل اول وتتركي عنك الشباب وهالخرابيط
سارة:من زماااان تركتها ورجعت سارة اللي تعرفيها
شذى ما كانت مصدقة وكانت شاكة في كلامها وقالت طيب نشوووف


في الفصل البنات ماعندهم سيرة غير المباراة النهائية اللي بين الهلال والاهلي
سلمى:اتوقع الهلال راح يفوز
ليلى:يمكن بس الاهلي فريق كبير
سلمى:كبير ماقلت شئ لكن الهلال اكبر منه
سسجى:بنااااااااااااااااااااااااات غيروا الموضوووع نحن بنااات مو شباب
سلمى:بس بس فهمت وش قصدك تبينا نتكلم عن الزواج وهالاشياااء
سجى:انا ما قلت كذا
سلمى:ياحبيبتي انا افهمها وهي طايرة
سجى:احلفي ياشيخه
ليلى:اتركيها ياسلمى شوفي كيف احرجتيها خدودها صارت حمراء
سجى:الله يقطع بليسك ياشيخه اسكتي


دخل ابو نواف وهو مبسوط وقال السلام عليكم
ام شذى:وعليكم السلام
ابو نواف:عندي لك مفأجاة لك وللعياااال
ام شذى:وشهي ؟؟
ابو نواف:خمني
ام شذى:اممم مدري والله مافبالي شئ
ابو نواف:حاولي
ام شذى:والله مافبالي شئ قووول
اعطاها اوراق في يدها وقال اقريها
قرت ام شذى الاوراق وقالت اخيرا صار عندنا مزرعه مبرووووووك
ابو نواف:تحقق حلمك بس هااا لاتقولي للعيال خليها مفاجئة نروح بعد اسبوعين
ام شذى:ليه بعد اسبوعين خلها الاسبوع الجااااااااي
ابو نواف:لان نواف بيسافر هالاسبوع مع فيصل وانا ابغى الكل يكون موجود في المزرعه
ام شذى:يروح ويرجع بالسلامة ان شاء الله
ابو نواف:الله يسلمك


في المحل
بدر:متعب ابيك بعد ساعتين بالضبط تطلع وتشوف لي وحده وهذي صورتها
متعب:وش ورى تفكيرك يابدر؟؟
بدر:لاتخاف ولا شئ بس بتنفذ لي الخدمة ولا لا؟
متعب:اوكي مقدر ارفض طلبك
بدر:اذا طلعت تلقاهم في الكوفي اللي تحت في الدور الثاني
متعب:اوكي

دقت سارة على لجين عشان تشوف لها صرفة مع نواف
سااارة:هااااااي لجووو
لجين:هلا سوسو
سارة:اسمعي عجزت اجيب راس نواف هذا؟
لجين:كيف؟؟
سارة:كل ما ادق عليه يقفل بوجهي او مايرد
لجين:يعني ماراح توصلين له بسهوله
سارة:اقووول ارسلي سواقك يجيب لي رقم جديد السوواق حقي مو بالبيت الحين
لجين:اوكي دقايق ويكون عندك
سارة:اوكي باااااااااي
لجين:باااااااي


بدر:يالله يامتعب
متعب:خيييييير
بدر:شفيك نسيت اللي قلت لك عليه
متعب:طيب اخلص اللي في يدي واطلع
بدر:اسمع اول ماتشوفها كلمني
متعب:اي اوامر ثانيه
بدر:تتطنز انت ووجهك
متعب:وش اسويلك حسستني كأني شغال عندك
بدر:اقوول لايكثر وروح شف لي البنت اللي قلت لك عليها

طلع متعب ونزل للدور الثاني ولف في الدور كله وفي الاخير راح للكوفي اللي قاله بدر عليه وجلس وكلم بدر
بدر:معقوله ماشفتها
متعب:لفيت الدور كله مالقيتها
بدر:غريبة!!!!
متعب:انا بطلع الحين يااله سلالالام
بدر:سلالالالام


في بيت هند كانوا البنات مسووين رجه وازعاج ويتابعوا المباراة بحماااااااس
شذى:بنااااات لاتنسوا اللي اتفقنا عليه الفريق المغلوب يلبس شعار الفريق الفاااااايز
البنااااات:اوكي
هند:هدوووووووووووووء خلونا نتابع المباراة بلا رجــــــــــــه زايـــــــــــده
انتهى الشوط الاول بتعادل سلبي لكلا الفريقين
هند:لا اهلي ولا هلال الاتحااااااااااااااااد وبــــــــــــــــــــس ولاهدف اخس عليكم
ديمه وليلى مقهروين من النتيجة
شذى:هههههههههههههههه شفيكم ساكتين ماتردوا عليها
هند:ولهم عيييين يردون علي خليهم ساكتين احسن

بدا الشوووط الثااااني والبنااااات كانوا متحمسين ع الاخر
ديمه:لاتطيح وجهي قدام النااااايا ياسر
ليلى:اقووول دام مالك فيه مافي امــل تفوزون
شذى:اسسسسس ولا كلممممممه خلونا نتابع المباااارة تراكم اقلقتونا بـ ياسر ومالك
هدوا البنات شوووي وصاروا يتابعوا بصمت وشووووي
قوووووووووووووووووول هــــــــــــدفــــ هـــــــدفـــــ

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 10:48 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @