منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-06-24, 12:20 PM   #151 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1093
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

ام شذى:بندر تاكد من سلك التلفون
بندر:يمه هاذي خامس مره اتاكد ، ليه اش عندك؟
ام شذى:اختك مسافره مع زوجها وما دقت علي
بندر:يمكن نست؟؟
ام شذى:يمكن ، الله اعلم
نزل نواف وسلمى وهم يضحكون
ام شذى:نواف يمه
نواف:هلا يمه
ام شذى:شذى ما دقت عليك ولاكلمتك؟
نواف:لا والله ما كلمتني
سلمى : ليه فيه شي خالتي؟
ام شذى : قلت لها قبل لاتسافر تكلمني ولا دقت
سلمى: اكيد انها نست
نواف:طيب انتي ما دقيتي عليها؟؟
ام شذى:جوالها وجوال زوجها مقفل
نواف: اجل هم بالطياره اكيد لا تشغلين بالك اكيد لاوصلت بتدق


رجع صالح للملحق وشاف اخته مجهزه شنطتها وشنطته معها ولابسه عبايتها
صالح:وين بنروح؟
دلال:لازم نرجع للبيت
صالح: ومسفر؟
دلال: الظاهر مكتوب علينا نعيش في عذاب طول عمرنا
صالح: مو فاهم وش قاعده تتكلمين عنه ، فيه احد ضايقك هنا؟
دلال: لا بس لازم نطلع من هنا وبسررعه
صالح:لا يكون فيصل حاول
دلال:لالالا الموضوع مو كذا ابدا
صالح:طيب ليش مصره نطلع من هنا؟
دلال: زوجه فيصل مقومه الدنيا ومقعدتها عشاني وعلى بالها ان فيصل يخونها معي
صالح:----------------
دلال: فهمت ليش قلت لك لازم نطلع من هنا؟
صالح:طيب روحي وفهميها السالفه
دلال: ما راح تسمعني ويمكن تضربني مثل ما ضربت خدامتها ، يالله خلنا نطلع من هنا بسرعه
فتح صالح الباب وطلع هو واخته من بيت فيصل ولا من شاف و لا من درى


مسفر:عطني يومين يا طويل العمر
مطلق:بعد تبغى يومين زياده مو كفايه اليومين الي عطيتك اياها قبل
مسفر:صدقني يومين وبيصير العرس
مطلق: وش سالفتك انت لايكون اختك مو موافقه؟
قال بخوف:لا وش هالكلام ياطويل العمر بالعكس اختي تتمنى تتزوجك اليوم قبل بكره بس عندها كم شغله لازم تخلصها هاليومين
مطلق:طيب اليوم تعال للمكتب ابيك في شغلة مهمه
مسفر:ان شاء الله طال عمرك
مطلق:مع السلامه
مسفر قفل الخط وهو خايف وش يسوي واخته مو موجوده في البيت اساسا وهو غارق في التفكير دق الباب شاف اخته واخوه
مسفر:اهلا وسهلا وين كنتي ياكلبه انتي واخوك
دلال و صالح:------------
مسفر:ردي علي يالواطيه وين كنتي ولا عشان ابوك مات ناويه تسودين وجهي
دلال:ما اسمح لك تقول عني كذا
صالح:انت ليش تعاملنا كذا؟
مسفر:ههههه اقول اسكتي انتي واخوك وزواجك بيكون بعد بكره فاهمه؟
دلال:ماني متزوجه
مسفر:موب بكيفك غصبا عنك بتتزوجين
دلال: الدنيا ماهي فوضى حتى تزوجني على كيفك
عصب مسفر وجاء مسكها من شعرها وصار يضربها بالعقال وصالح يحاول يبعد مسفر عنها بس ماقدر راح للمطبخ واخذ سكين وفي لحظه
مسفر:آآآآآآآآآآآهـ يالنذل
دلال والدموع في عينها:صالح وششش سـ سسويت؟!!
مسفر:تطعن اخوك يا يــا وطاح على الارض والدم ملئ المكان
جلس صالح يناظر اخوه وبعدها في دلال وبعدها طلع من البيت وهو يركض لحقته دلال وهي تناديه:صالح صالح تعال


في بيت فيصل شذى مقفله على نفسها الباب ما تطلع الا اذا بغت تروح للحمام وانتو بكرامه ، دخل فيصل الغرفه وشاف شذى نايمه وحاضنه المخده
تنهد بقوه وقرب من السرير وسلم على راسها واخذ المخده من حضنها وانسدح جنبها وظل يناظر في وجهها الصغير الي صار اصفر من قله الاكل والتعب
قال بصوت شبه مسموع جعل الموت ياخذني اذا فكرت في يوم اخونك وضمها لصدره بقوه
فتحت شذى عيونها وهي شبه نايمه وشافت فيصل حاضنها وقالت:حبيبي متى جيت؟
فيصل:توني جيت
شذى:لاتبعد عني يا فيصل خليك دايما جنبي
فيصل:انا دايما جنبك
حطت يدها على شعره ووجهه وقالت:مشتاقه لك
فيصل:الله لايحرمني منك
الخدامه:استاذ فيصل ودقت الباب بقووووووووووووه
صحت شذى من النوم وشافت فيصل حاضنها وتوها تستوعب انها في علم مو في حلم
شذى:وخر عني ولا تلمسسني مره ثانيه
فيصل:اففففففففففففففففففف وقام فتح الباب وقال:خير
الخدامه:الانسه دلال واخوها صار لهم يومين ما يفتحوا باب الملحق مدري شو فيهم
فيصل:طيب؟؟
الخدامه:اضطريت افتح باب الملحق
فيصل: ومن عطاك الاذن؟؟
شذى:خايف على حبيبه القلب؟؟
فيصل:اللهم طولك ياروح ، كملي
الخدامه:ما لقينا احد في الملحق حتى الشنط خذوها
فيصل:وشو؟ يعني طلعوا من البيت؟
الخدامه:بالضبط
شذى:كلوووووليييييييييييييييييييييييييييش
ناظر فيصل فيها هل شذى جنت ولا هي من اول مجنونه
شذى:وعساها ما ترجع ابدا، جعل ربي ياخذ روحها مثل ما طلعت روحي
فيصل:شــــــــــــــذذذذذذى
شذى باستهزاء:نعم ياقلب وروح شذى
فيصل: متى بتصحين من الهبل الي انتي فيه؟؟
شذى:لما تطلقني
فيصل:لا انتي مجنونه رسمي وطلع وقفل الباب وراه بقوه
نزل لسيارته ومشى باقصى سرعه عنده لين وصل لبيت ابو مسفر استغرب لما شاف الباب مفتوح
وقال:صالح صالح ، ما سمع رد احد ، ودخل للبيت وشاف جثه واحد وحوالينها دم وشاف دلال طايحه على الارض تبكي قال بصدمه:وش الي صار؟
رفعت دلال راسها وناظرت فيصل ورجعت تبكي مره ثانيه
فيصل بتردد:انتي قتلتيه؟!!
ما ردت عليه وصارت تزحف عند اخوها وكانت بتمسك السكين
فيصل:لا تمسكين شي و بعدها عن الجثه ودق على الشرطه
فيصل: وين صالح اخوك؟
دلال:-----------
فيصل:وينه؟
دلال:مدري
فيصل:كيف ما تدرين لايكون هو الي قتل مسفر؟؟
دلال:لا صالح ما يسويها انا الي قتلته انا انا وصارت تشهق من البكي
بعد نص ساعه وصلت الشرطه للبيت وتحفظوا على الجثه ، وحبسوا دلال لين يتاكدوا هل هي الي قتلت مسفر ولالا ؟؟
في نفس الوقت كان اخوها يركض في الشارع وخايف من الشي الي سواه لين تعب من الركض وجلس عند مسجد بعدها بدقايق اذن لصلاة العشاء
دخل وتوضا وبدا الامام يقراء(( من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا
ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا))
بدا يبكي بصوت مسموع لين خلصت الصلاه وراح لركن من اركان المسجد وجلس يفكر انا ليش ما ارجع للبيت ، لالا اخاف الشرطه تمسكني
بس دلال آآآآآآآآهـ يا ربي ساعدني
الامام :السلام عليكم
رفع راسع وهو خايف:وعليكم السلام
الامام :المسجد فضى وانا مضطر اقفله
صالح:طيب وين تبيني اروح؟
الامام:ليه ما عندك مكان تنام فيه؟
انتبه صالح لكلامه وقال اعذرني لخبطت في الكلام وطلع برى المسجد ولحقه الامام ومسكه
صالح بخوف:ليش ماسكني؟ تبغى شي مني ؟
الامام:لا بس انت ليش خايف؟
صالح:انا مو خايف من شي
حط الامام يده على كتفه وقال:وش اسمك؟
صالح:اسمي صالح
الامام:الله يجعلك من الصالحين
صالح: آآآمين
الامام:انا حاس ان وراك شي قولي و ان شاء الله اقدر اساعدك

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-24, 12:20 PM   #152 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1093
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

مرت ثلاثه ايام وفيصل كل يوم يزور دلال ويتطمن عليها ويحاول يعرف منها مكان صالح وهي تقول ما تدري
المحقق:ها وش قالت؟
فيصل:نفس الجواب ما تدري، انتم ليش ما تطلعونها ؟؟
المحقق:اخوها لا درى انها بالسجن اكيد بيجي
فيصل: ان شاء الله يرجع ونعرف منه ليش سوى كذا،يالله انا استاذن
المحقق:فمان الله
ركب فيصل سيارته واتجه لبيته ودخل سيارته للقراج ونزل من السياره وسمع صوت عند البوابه طلع وشاف صالح ومعه رجال ما يعرفه
فيصل:صالح وين كنت؟اختك في السجن
صالح:-----------
الامام:اعرفك على نفسي انا يوسف
فيصل:اهلا وسهلا
يوسف:قبل يومين كان صالح عندي وخايف من الشي الي سواه ومن الشرطه
فيصل:انت تحت سن الـ 18 يعني ما راح ينفذوا عليك القصاص بس المشكله انك بتنسجن
صالح:انسجن انا ولا تنسجن اختي
ابتسم فيصل رغم المشكله الي يمرون فيها طلع عقل هالصغير احسن من عقل اخوه مسفر
فيصل:معك سياره ولا تركب معي؟
يوسف:معي سياره
فيصل:اجل الحقني على مركز الشرطه
واتجهوا لمركز الشرطه وسلموا صالح اما دلال اطلعت وهي تبكي لان مستقبل اخوها بيضيع في السجن ورجعت مع فيصل لبيته وبامر منه
دخل فيصل لغرفه شذى و قال:شذى لازم نتكلم الحين
شذى:في ايش هو اصلا بيننا كلام
فيصل:شذى اهدي اشوي وخلينا نتكلم ورجاء ابغاكي تسمعيني للنهايه و بدون مقاطعه
شذى:ما ابغى اسمع منك شي
فيصل:اوكي بس اذا مت انتي راح تكوني سبب موتي وطلع من الغرفه وشذى تحاول تستوعب كلامه
ركضت وراه وهي تحاول تناديه فيصل فيصل
ما لحقت عليه وركب سيارته ومشى
سمعت دلال صراخ شذى وترددت تروح لها تكلمها ولا لا ، توكلت على الله وطلعت غرفتها ودقت الباب ، شذى بخوف وفرحه فتحت الباب
وقالت:فيصل ، واتغيرت علامات وجهها لما شافت دلال
شذى:من انتي؟
دلال:ممكن اخذ من وقتك شوي
شذى:لا يكون انتي حبيبه فيصل شاللي رجعك للبيت مره ثانيه؟؟
دلال: لو سمحتي انا ما احب احد يكلمني بهالطريقه
شذى:ههههاي حقيره وتعرف اساليب الكلام والله شي غريب
دلال :لو سمحتي احترمي نفسك واسمعيني للاخر
شذى:اافففففففففففف قولي وش عندك وخلصيني؟؟


نسى فيصل جواله مفتوح ودق نواف عليه
فيصل:هلا نواف
نواف: لا هلا ولا مرحبا
فيصل:افاااااااا لييييييه ؟؟
نواف:ثلاث ايام انت وزوجتك ما تدقون علينا ولا نايمين في العسل؟؟
فيصل بدون نفس:هههه اي عسل الله يهديك
نواف:لا يكون اختي مجننتك؟
فيصل:من ناحيت الجنون فهي مجننتني مره
نواف:اش عليك عايش حياتك انت وزوجتك وناسي ان لكم اهل يسالون عنكم
فيصل:هههه بشرهم اننا بخير وما فينا الى العافيه
نواف:طيب متى بترجعون؟
فيصل:مدري بس افكر اطول المده شوي
نواف:بعد ، ليه شهر ما يكفي
فيصل:بصراحه لا
نواف:ابعرف انتم وش تسوون ؟؟
فيصل:وانت وش دخلك يالله بس قفل عطيتك وجه زياده عن اللزوم
نواف:ههههه طيب يالله سلام وسلم على شوشو
فيصل:ان شاء الله سلام
جلس فيصل يلفلف بالسياره واحتار وين ينام الليله خلاص مل من كلام شذى ويبغى يرتاح لو يوم واحد يس وين يرتاح وهي شاغله تفكيره وقلبه


نواف:الاخ نايم في العسل وانتم شاغلين بالكم فيه
ام شذى:طيب ليش مقفلين جوالاتهم؟
نواف:مدري عنه
سلمى:اكيد ما يبغى ازعاجنا
نواف: والله معاه حق لو انا مكانه بسوي نفس الشي
ام شذى:اااخ منكم يا شباب اليوم
سلمى:ههههه والله انا نهبل يا خالتي
نواف:صح نهبل
ام شذى:الى ترفعون الضغط ،اروح اشوف بنتي ازين لي
نواف وسلمى:ههههههههه


دلال:انتي غلطتي في حق فيصل كثير مع ان نيته كانت صافيه من ناحيتي ولا كان يفكر فيني
شذى من قوة الصدمه مو قادره تتكلم
دلال:دقي عليه وكلميه
شذى:اخذ جوالي وتليفونات البيت كلها عنده ، ياربي انا وش سويت هو قال اذا مت بكون انا السبب ورى موته
آآآآآآآآآهـ يارب رجعلي فيصل سالم من كل شر


حجز فيصل غرفه في فندق ونام فيها
اما شذى ما قدرت تنام وصارت تروح وتجي في الغرفه زي المجنونه ولما طلع الصباح اخذت عبايتها ولبستها
دلال:وين رايحه ؟
شذى:بروح ادور على فيصل اخاف صار فيه شي
دلال:وين تدورين عليه؟
شذى:بكل المستشفيات يمكن القاه ونزلت من غرفتها وطلعت برى الفله وهي ماشيه بالحديقه لقت فيصل نازل من السياره وركضت له
ودموعها على وجهها وحضنته
فيصل باستغراب:شذى وش فيك؟؟ بسم الله عليك يا قلبي
شذى ببكى:انت بخير وناظرت فيه ؟؟
فيصل ببتسامه:ايه بخير بس ليه الدموع؟؟
شذى:سامحني يا فيصل على الي سويته بس والله ماكان قصدي بس الخوف و الشك عمى قلبي
فيصل:شذى انتي المفروض ما تشكين فيني انتي اكثر وحده تعرفين هالقلب من سكن فيه ،انتي بالنسبه لي الهوى الي اتنفسه والشمس الي تشرق
كل يوم انتي املي وحياتي وقلبي انا مستحيل ولو للحظه اخونك
شذى:اعتبرني غبيه او هبله او مجنونه بس سامحني مابي شي غير انك اتسامحني وتخليني جنبك
ضمها فيصل لصدره وقال : طول ما انا عايش ماراح اخليك تبعدين عني وبتظلين داخل هالقلب و ماراح تطلعين ابد
شذى:ياليت كل القلوب مثل قلبك كان عشنا دنيا الخير كاسيها من اولها لاخرها ، بس للاسف مثلك في البشر نادر
فيصل:شكلنا مطولين هنا وانا حاس اني بطيح من طولي من قوه الشمس
شذى:بسم الله عليك
فيصل:اجل خلينا ندخل للبيت ، دخلو للبيت وطلعوا لغرفتهم وهم مبسوطين وفسخت شذى عبايتها وعلقتها في الدولاب وسرحت اشوي
فيصل:ودي انام بس من كثر شوقي لك ما ابغى اضيع ولا دقيقه بدون ما اشوفك ، شـــذى شوووشووو
شذى:-------
قرب منها ومسكها مع خصرها وقال : حياتي اش فيك؟
شذى:ولا شي بس فيه شي بروح اسويه وارجعلك
فيصل:طيب ، وراح انسدح على السرير وهي طلعت من الغرفه وراحت للمطبخ عند الخدامه واعتذرت لها عن الي صار
الخدامه:انا ما بلومك لاني لو كنت مكانك يمكن اسوي اكثر من هيك
شذى:يعني مسامححتني؟
الخدامه:ايه مسامحتك
ابتسمت شذى وراحت لدلال الي كانت حاطه راسها على المخده دقت باب الملحق ودخلت على طول
دلال:يا هلا
شذى:انا جيت عشان اعتذر لك على الكلام الي قلته امس صدقيني ما كان قصدي
دلال:عاذرتك
شذى:اكيد انا ما ابغاكي تشيلي في قلبك علي
دلال:صدقيني مسامحتك ويشهد الله علي
شذى:طيب شيلي شنطتك وتعالي معي
دلال:وين؟
شذى:للبيت بتسكنين معي ما راح اخليك في الملحق
دلال:لا خليني هنا احسن ما ودي اضيق عليك
شذى:بيتي يكفي قبيله بكبرها يالله قومي وهذا الشي قليل في حقك لان الشي الي سويتيه خلاني ارجع لعقلي وانتي بعد الله السبب في وجود فيصل جنبي
ابتسمت دلال لها وطلعت معها لغرفه من غرف الفله وجلست معها تسولف عن حياتها
شذى:ما كملتي دراستك؟
دلال:اخذت شهادة الثانويه وجلست في البيت لان ابوي الله يرحمه كان تعبان وقتها
شذى:اهااا طيب مانتي ناويه تكملي دراستك؟
دلال:ودي بس
شذى:دام لك نفس بالدراسه بكلم فيصل
دلال:بس هذا كثير
شذى:لا مو كثير يالله بخليك ترتاحين الحين
دخلت شذى لغرفتها وشافت فيصل نايم وقالت عسى الله لا يحرمني منك


رجع نواف من الشغل للبيت وسوى رجه في البيت والكل نزل من غرفته وهو متذمر
طلال:شفيك انت ؟
ام شذى:خير يا يمه فيك شي؟
ريما:اكيد وراك شي يالمجرررم
سلمى:شوي شوي على زوجي
ريما: اقول انطمي وخلينا نعرف وش عنده
نواف:فيصل وشذى جايين اليوم
ام شذى:تتكلم جد
ريما:اكيد مقلب
سلمى:ليش؟مو المفروض يقعدون شهر بعدين يرجعون؟
نواف:شوي شوي علي بعدين انا مدري وش عندهم ، المهم انا قلت نغير جو ونروح للمزرعه وغير كذا دقيت على خويلد عشان يجي هو وعيلته
ريما الله وناسه
سلمى:وعادت ايام الخوالي
نواف:بدون كثر كلام ويالله ابدوا جهزوا من الحين
طلال:طيب هم بيشتغلون انا شدخلني مقومني من الصبح
نواف:لانك راح تساعدني في نقل الاغراض للمزرعه


بدر :يمممممممه ،انتصـــــــــــــــار
ام فيصل:خير يا يمه
بدر:وين نونو؟؟
ام فيصل:استح على وجهك
بدر:شقلت انا؟
ام فيصل:عيب تدلع زوجتك قدام خلق الله
بدر:ههههههه عادي ما فيهاش حاقه
انتصار:شعندك تصارخ من الصبح؟
بدر:بنروح للمزرعه اليوم
انتصار:اي مزرعه؟
بدر:مزرعة عمي ابو نواف الله يرحمه
ام فيصل:والمناسبه؟
بدر:ولدك بيرجع من برى هو وزوجته
ام فيصل:صدق
بدر:ايه فيصل كلمني وقال لي وانا كلمت نواف وقال احسن نروح للمزرعة عشان نغير جو
ام فيصل: زين حنا بنرتب الاغراض وان شاء الله ما نبطي

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-24, 12:22 PM   #153 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1093
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

مرت الساعات بسرعه وقامت شذى من النوم على الساعه اربعه العصر وقومت فيصل من النوم
فيصل:صباح الخير
شذى:الا قول مساء الخير
فيصل:ليه كم الساعه؟
شذى:اربع العصر، على فكره ابيك توديني السوق اليوم
فيصل:ليه؟وش ناويه تشترين؟؟
شذى:مو لي لدلال
فيصل:دلال.!! مو انتي ..
قاطعته وقالت هي الي قالت لي السالفه كلها ولا انا وش دراني
فيصل:اهاا وانا اقول وش فيك انقلبتي على طول اثاريها كلمتك وفهمتك الموضوع
شذى:هاااه بتودينا ولا لا ؟؟
فيصل:بس انا قلت لنواف اننا بنكون عندهم اليوم وقال لي نتقابل في المزرعه
شذى:متى بنروح لهم؟
فيصل:الساعة 11 بالليل
شذى:طيب حلو حنا ماراح نطول بس بشتري لها ملابس واساور وشنط واحذيه وانت بكرامه
فيصل:كل هذا بشتريه اليوم ما فيه وقت
شذى:ثلاث ساعات تكفينا
فيصل:يعني على بالك معرف حركاتكم يا البنات على بال ماتشترين اللبس وتدورين له شنطه وحزام ومدري وشوا تقعدين ساعه
شذى:ههههههه
فيصل:هذا انتم يالبنات
شذى:طيب بس دسكاون
فيصل:يعني كيف؟
شذى:بشتري لها فستان واحد وبنطلون وتيور و بلوزه ومع كل لبس اكسسوار اشرايك؟
فيصل:خلاص اوكيه بس قبلها ابي غداء
شذى:من عيوني بس اروح اصلي واطبخ لك احلى غداء


بعد ثلاث ساعات رجعوا من السوق وراح فيصل ورمى نفسه على الكنب من كثر اللف في السوق
شذى ودلال:ههههههههههه
فيصل:شعليكم انتم متعودات على كثر اللف في السوق بس انا لا
طلعوا الثنتين لغرفهم وبعدها بشوي نزلت شذى وفي يدها طشت مليان مويه دافيه وجلست على الارض
وقالت:فيصل حط ارجولك هنا خلني اعمل لك مساج
فيصل:من جدك انتي ؟!!
شذى:ايه من جدي وعمي بعد وجلست تفرك له ارجوله ويتكلموا مع بعض
فيصل:ااففف نسيت مباراة برشلونه وريال مدريد كله منك
شذى:وانت وش عليك من الدوري الاسباني خلك في الدوري السعودي ازين لك
فيصل:لا والله
شذى:ايه والله
فيصل:طيب الحين باقي ساعه ونروح للمزرعه وانتي ما جهزتي نفسك
شذى:عادي البس اي شي
فيصل:لالا لازم تكوني اكشخ وحده يالله قومي جهزي نفسك
بعد ساعه بالتمام خلصت دلال لبسها ونادت شذى تشوفها
شذى:واااااااااااااااو واااااااااااااااو واااااااااااو
دلال:حلو ؟؟
شذى: يجنن
كانت لابسه تنوره تركواز قصيره مموجه بالبني ومن فوق بلوزه بيج منقوشه نقش ناعم ماسكه فيها
شذى:خلاص البسي عباتك وجهزي شنطتك لاني بروح ابدل واجيك ، دخلت للغرفه ولبست فستان اسود يوصل للركبه وبدون اكمام ما يمسكه
الا تعليقات خفيفه وكان اسود زاد من اناقتها ولبست حزام من الكرستال عريض ولبست طقم الماس وبوت كعب
ولبست عبايتها ونزلت للخدامه عشان تنزل الشنطه للسياره وراحت نادت دلال ونزلوا للسياره واتجهوا للمزرعه وكان الكل في استقبالهم
وقضوا الليله فله ووناسه
شذى:هاذي يا بنات دلوله حبيبت قلبي
ريما:نعرفها نواف قالنا عنها
سلمى:ههههههههه فشلتك
شذى:مالت عليكم
دلال:ههههه انتم دايما كذا؟
ريما:كيف يعني؟
سلمى:بلا لقافه يا ريما هي ما كلمتك كلمت شذى المايك لك يابنت العم
شذى:احم احم
ريما:بدينا
الكل:هههههههههه


انتهت السهره وكانت ليله حلوه على ابطال قصتنا والكل قرر ينام في المزرعه اما فيصل وشذى قرروا يرجعوا للبيت وغيروا ملابسهم واخذوا شنطهم واتجهوا للمطار عشان يقضوا احلى شهر عسل




[النهايه] بعد مرور خمس سنوات
سلمى:اكيد تتسالوا شاللي صار في حياتي انا ونواف بصراحه ما تغير شي من يوم ما تزوجته صحيح انه صارت مشاكل بيني وبينه عشان العيال
بس الحمدلله قدرت اقنعه اني بدونه ما اقدر اعيش
دخل نواف ومعه ولد عمره خمس سنين جاي ركض:ماما
سلمى:يا حبيب ماما انت تعال
نواف:حبيب ماما وانا رحت ملح هااا
سلمى:حبيبي الي يشوف حمودي ينسى الدنيا وما فيها فديت قلبه اموووااااااااااااه
محمد:رحنا ولعبنا كثير بالمويه حتى جبت لك سمكه كبيره انا وبابا
سلمى:ياحياتي وينها؟
محمد:تعالي شوفيها تحت عند جدتي

نواف:اكيد مستغربين من محمد ومتى جبناه الحقيقه انا اخذناه من دار الايتام من كان عمره سته شهور وربيناه مع ان سلمى ماكانت حابه الفكره
لكني اقنعتها وهو الحين مالي علينا البيت
محمد:بابا تعال شوف جده تقول بناكل السمكه وتبغى تموتها تعال وقول لهم حرام
نواف بضحكه :اصلا هي ميته
محمد:من قال؟
نواف:ههههه تعال بس خلنا ننزل لهم


عبد العزيز:اما انا وريوم صار لنا سنتين متزوجين وسكنا عند ابوي باصرار منه ومن زوجته وفي العطله نسافر للكويت عند خوالي
ريما: بس هذا الي عندك؟!!
عزوز:ليه فيه شي ثاني؟
ريما:اكيد واهم شي
عزوز:الي هو؟
ريما بحياء:اني حامل
حط يده على جبهته بقوه وقال:ايه صح قولوا لنا مبروك ريما حامل
ريما:هههههه
عزوز:ان شاء الله يكون ولد حليو يشبهني
ريما:لا ان شاء الله بنت
عزوز:لا ولد
ريما:ليه البنات وش فيهم؟
عزوز:اخاف تطلع دفشه وام السانين مثلك
شالت المخده ورمتها عليه وهو ميت ضحك عليها


سجى:شتبوني اقول لكم؟اممم حياتي مثل ماهي ما تغير شي غير ان ربى بنتي دخلت المدرسه ودحوم حبيبي قاعد في البيت
فهد :اي والله لا شغل ولا مشغله
دحوم:بابا حرام عليك ليه تقول عني كذا
ربى:احسن يا دلوع ماما
دحوم:انتي اسكتي انا ما اكلمك
سجى:ربوووه خلي اخوك في حاله تعال ياحبيب ماما انت
فهد:ما شاء الله تدلعين الولد وتخلين البنت تعالي ياحبيبه بابا ، رفعت ربى حواجبها تقهر فيها اخوها و امها تناظر فيها باستغراب


بدر:وحنا ياطويلين وطويلات العمر استقرينا في الامارات وكل هذا بسبه شغلي ونونو حبيبتي
انتصار:لا يكون تحش فيني؟
بدر:والله ما قلت عنك شي توني كنت بتكلم
انتصار:قول لهم اني صرت رئيسة قسمي في الجريده وولدي عبد الرحمن بيصير مثلي و
بدر:بس بس بس بالعه راديوا
انتصار:ههههههه


ربى:اما انا حققت حلمي وصرت مهندسة ديكور وعيالي حمد وحامد يحاولوا يقلدوني ويمسكون الاقلام والاوراق ويشخبطوا ويعطوها لابوهم
على انهم صمموا ديكور
خالد:جبتولي وجع الراس انتي وعيالك
ربى:صدقني لو لفيت الكره الارضيه كلها ما تلقى احسن منا
خالد:يا شين الغرور
ربى:قلت لك ثقه مو غرور
حمد:ثقه ثقه
حامد:وانت ببغاء
حمد:لا
حامد:اجل ليه تقلد
حمد:لاني احب ماما
ربى وخالد:ههههههههه


طلال جالس جنب دلال ومتلزق فيها وهي ميته حياء
طلال:اما انا يا حبايبي صار لي شهر متزوج ودلوله حبيبتي مو راضيه تتكلم يا خوفي تجيني حاله نفسيه من كثر ما اتكلم وهي ساكته،
ناظرت دلال فيه بتعجب
طلال وهو ماسك ضحكته:من جد شذى ما قالت لي لني باخذ وحده بكمه ما تتكلم
وقفت دلال وطلال ماسك يدها على ووووين يا حلوووه؟
دلال:اترك يدي
طلال بابتسامه مخفيه:مافيه وسحبها بقوه لين طاحت في حضنه وباسها على خدها وقال وهو يناظر في عيونها:انا تعبان
مسكت خده بيدها وقالت:سلامتك فيك شي
ابتسم وقال:تعبان ومجنون في حبك
قامت دلال وركضت من الحياء وطلال ميت من الضحك عليها


شذى:نوف ونواف اطلعوا برى قبل ما اضربكم
نوف:خليني عندك ابغى انام جنبك
نواف:ححتى انا ابغى انام جنبك
شذى:افففف منكم يالله تعالوا ناموا وما ابغى صوت ، ركضوا للسرير ونطوا جنب امهم وشوي نوف:آآآآآآآآآآيييي
شذى:شفيك؟؟
نوف:نواف ضربني
نواف:والله مو انا الي ضربتها
نوف:لا تكذب
شذى:بس بس قوموا طيرتوا النوم من عيوني
وطلعوا من الغرفه ونزلوا للصاله وجلسوا الصغار يلعبوا بلسيارة وصدم نواف بسيارته ع المسجل
شذى:نواااااااف والله تنضرب
نوف:ماما تعالي اسمعي الـ fm شغااااال

قربت شذى من المسجل وسمعت ( حطني جوه بعيونك شوف بيا الدنيا كيف احلى من شوقي وجنونك لما يجيلك يوم ضيف
والله واحشني زمانك جلستك حضنك حنانك ، يا منى روحي وقلبي تعبت اداري فشتياقي زحمة حولي ومنَي لاقي وقت وفرصة للتلاقي ،
ودي أشيلك وأسافر وأترك العالم وأهاجر حتى تعرف لجل عينك قد إيه أقدر أخاطر والله واحشني زمانك جلستك حضنك حنانك
)

ماقدرت شذى توقف على رجولها وسندت نفسها لاقرب كرسي وتنهدت بقووووة
دلال:مشتاقه لفيصل؟
شذى:لفت وجهها وبدت الدموع تنزل من عيونها وقالت:ايه مشتاقه لكل شي فيه
دلال:توه قبل يومين مكلمك
شذى:مشتاقه اشوفه واجلس معه واحط يديني بيدينه
نواف:ماما ليش تبكين ؟
نوف:انت ماتثمع وش تقول تبغى بابا يرجع للبيت
--------:وهذاني رجعت
لفت شذى وشافته واقف على الدرج
ركضوا نواف ونوف للدرج وقالوا بصوت واحد:بابا ، شالهم هم الاثنين وباسهم بعدين نزلهم على الارض
فيصل:مو تقولين مشتاقه لي؟
شذى باستغراب:متى جيت ووين كنت؟!!!
فيصل:اليوم الصبح وكنت فوق في الغرفه بس انتم ما انتبهتوا لي حتى انا الي ضربت نوف ههههههه
نوف:ليش يا بابا ؟؟
فيصل:امزح معك وباسها على خدها
ركضت شذى لفيصل وحضنته وقالت:ما راح اخليك تسافر مره ثانيه وتبعد عني
فيصل:ست شهور كانت بالنسبه لي ست سنوات
شذى:والله لك وحشه
شالها فيصل وطلع لغرفته ووراه عياله

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2010-06-24, 12:29 PM   #154 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1093
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

كلمة مني انا صاحبة الرواية احم احم << احس اني مهمة هع


وهذي هي نهاية واحشني زمانك

نهاية روايتي الاولى اللي بداتها في عام 1429هـ وانتهيت من كتابتها في عام 1430
طبعا لانه كان وراي مدرسة واختبارات فما كنت اكتب على طوول ولا كان اختصرت المدة في اقل من كذا



اشكر صحباتي بنات شلة همسة شقاوة واشكر صديقتي ديمه على كتابة الجزء الاخير ع الآب توب تبعها

واشكر كل من انتصار وهند وامل على اعطاءهم لي بعض الافكار ودعمهم لي لاكمال هذي الرواية



وحبيت اقوول انه اكثر الشخصيات اللي عجبتني وحسيتها قريبة مني هي شخصية نواف وسلمى وشذى وفيصل وما انسى عزووووز في لحظات كتابتي للاحداث كنت شووي وابكي عليه


واهم شخصية:
شخصية نواف شخصية الاخ الاكبر اللي يخاف على اخواته واللي يكون جنبهم على طول في فرحهم وحزنهم

اممم طبعا الشخصيات اقدر اقول مقتبسة من الواقع وشخصية شذى وسلمى فيها شووي مني وشخصية ريووم وطلال اخذتها من اخواني

شخصية نواف بالنسبة لي حلم اتمناه بس للاسف ماراح يتحقق لاني البنت البكر لبابا وماما


وووووووووووووووووبــس انتهى مشرووع كتابة اول رواية لي
وفمان الله واتمنى تكووون عجبتكم وانتظر انتقاداتكم



ملاحظة:بدات اكتب روايه جديدة وهذي المرة باللهجة الحجازية
بس مو متحمسة لطرحها افكر اكتب احداثها اناا وهيومي بس ان شاء الله يرضى ^_^



ايووون وقبل ما انسى جميع الحقوق محفووظة وماراح اسامح اي شخص ينقلها وينسبها له
لازم اسمي ينذكر اووكيشن

يالله بااااااااااااااي

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 03:08 AM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @