منتدى المنطقة الشرقية  
منتدى المنطقة الشرقية

لاشتراك فى مجموعة قروب خليجيات

فى صندوق التسجيل ضع أميلك بشكل صحيح ثم اضغط على اشتراك

 

مركز تحميل الشرقية                                  

ألبوم الصور

فيديو يوتيوب الشرقية

موقع ومنتدى المنطقة الشرقية

 


العودة   منتديات المنطقة الشرقية > المنتديات الأدبية > القصص والروايات > منتدى منبع الروايه



رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-08-26, 11:46 PM   #41 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية M@r$hM@LLoW
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Here & There..=D
المشاركات: 2,707
معدل تقييم المستوى: 446
M@r$hM@LLoW لديه ميزات الكاتب الناجحM@r$hM@LLoW لديه ميزات الكاتب الناجح
افتراضي

هلا روحي

علينا وعليكـ اختي

ينعاد علينا وعليكـ بالصحة والعافية

باذن الله راح يكون لي عودة للرواية بس بعد رمضان

شكلها حلوهـ وتحمس

يعطيكـ العافية

من مواضيع M@r$hM@LLoW في المنتدى


__________________




وهـ بس ممنوع لطش تواقيع الغيــــر

والله ماراح اسااامح

فديت الانااامل انا قلبووس عليهم ياناااس



ددسني عشق لاينتهي



كل لحظه لكـ على البال طاري.. وفي كل سجدة لكـ من القلب دعوه
M@r$hM@LLoW غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-14, 01:51 AM   #42 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية * ع ــــذوب *
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في مكان خطير .. الله يستر بس !
العمر: 33
المشاركات: 1,004
معدل تقييم المستوى: 275
* ع ــــذوب * سيصبح مشهوراً قريباً
افتراضي

روايتك تجنن ياروحي

أنتظر التكملة .. بفاااارغ الصبر ..

من مواضيع * ع ــــذوب * في المنتدى


__________________
||
وأخييرا رجعنا ..
اشتقتلـكـــم !
||
* ع ــــذوب * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-28, 10:54 PM   #44 (permalink)
من كبار الاعضاء
 
الصورة الرمزية هدايا القدر
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بدنيتـي وسط قلب كل غالي
العمر: 35
المشاركات: 3,040
معدل تقييم المستوى: 507
هدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسيهدايا القدر قلم ألماسي
افتراضي

روحي برووحك .هع هع

والله منتي بهينه

شكلهااا حلوو بس انا ما احب اقرا على اللاب..

احولها على جوالي واقرهااا..

واقولك راايي

اوك

بس شكلها كششششششششششششششخه

من مواضيع هدايا القدر في المنتدى


__________________


اللهم اغفر لابو محسن واحسن مثوااه وقه من عذابك يا ارحم الرحيم
وغفر لعمتي واجمعنا بهم في جناتك جنات النعيم ..
اللهم ارحمنا اذا صرنا الى ماصاروا اليه..
امين يارب العالمين.




هدايا القدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-09-28, 10:54 PM   #45 (permalink)
roh hyome
 
الصورة الرمزية روحي بروحك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: جداوية عايشة في الاحساء
العمر: 30
المشاركات: 8,858
معدل تقييم المستوى: 1089
روحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبيروحي بروحك قلم ذهبي
افتراضي

الجزء الســــــــــــــــــادس



بعد 3 ساعـــــات دق فيصل على جوال شذى وكان جوالها مقفل خاف فيصل لانه مو من عوايد شذى تقفل جوالها ، ناظر في ساعته وقال: يمكن نايمة لالا حتى لو نايمة ماتقفل جوالها، دق على نواف
يتأكد من الموضوع
فيصل:السلام عليكم
نواف:هلا بفيصل وعليكم السلام
فيصل:وين شــــذى؟؟
قال بهبال:خييير يافيصل بغيت شئ
فيصل:نواف مو وقت مزحك الحين
نواف:شذى مو بالبيت الحييين لييييه؟؟
فيصل:اختك طالعه من البيت لها 3 ساعات وجوالها مقفل يا نواف عارف وش معنى هالكلام
نواف:وش تقول؟؟
فيصل:نواااف حاول تدق عليها وانا بحاول اعرف مكانها شذى ماتقفل جوالها بدون سب اكيد في شئ كبير صاير لها
قال بصدمة:الحييين بحااااول مع السلامة
فيصل:مع السلامة
حاول نوااف مرة واثنين وعشششر ماتغير شئ الجوال مقفل
بدات الشكوك تتخلل نواف لكنه يحاول يبعدها قد مايقدر
نواف:وش السوات الحيييين ان شاء الله مايكون صاير لها شئ راح لغرفة ريما لقاها نايمة وعلى طول راح لغرفة شذى فتح الادراج حقتها يدور
على رقم اي وحده من صديقاتها لانها قالت رايحه معهم وهو يدور لقى ورقة مكتوب فيها اسم سااارة ورقم جوالها اخذ الورقة ودق على نفس الرقم
وحط الجوال على اذنه ويده ترجف ونبضات قلبه تزداد رن الجوال ومحد رد حاول مرة ثانية ورد عليه
نواف:السلام عليكم
سارة:وعليكم السلام من معي؟؟
نواف:انتي سارة؟؟
سارة:ايه نعم انا سارة من انت؟؟
نواف:انا نواف اخو شذى ، انا آآسف اختي اني دقيت عليك بهالوقت بس ودي اعرف وين شذى؟؟
قالت في نفسها:اهلا اهلا
سارة:انت ماتستحي تدق على بنات الناس وقفلت في وجهه
عصب نواف ومسك الورقة بقوة ورماها ع الارض وقال:ليتني منعتها من الطلعة والحين وش اسووي ودق على فيصل
فيصل:لقيت حل
نواف:مالنا غير الشرطة
فيصل:لاتتسرع وتدق ع الشرطة الحييين بعدين الشرطة ما تبدا البحث الا بعد 24 ساعة ع الاختفاء
نواف:لما كلمتك ما قالت لك شئ
فيصل:انا حاولت امنعها من البدايه بس هي ماسمعت كلامي
قال نواف باستغراب:ليييه انت كنت عرف انه بيصير فيها شئ
فيصل:لا ماكنت عارف وحكى له سالفة الرسايل
نواف:والله لتندم ان صار لشذى شئ
قال بصدمة:نواف انا شقلت
نواف:وحده تههدك بأختي وما تقولي لييييش طيييب المفروض تقولي عشان اقدر افهمها واقنعها
فيصل:نواف الله يخليك اهدى شوووي وخلينا نفكر شوووييمكن نوصل لحل
نواف:اي حل وحنا مانعرف وينها فيه
فيصل:انت فكر يمكن نوصل لحل

طلع ماجد من المستشفى مثل المجنون مايدري وش يسوي ولا وشلون بيتصرف؟؟ منظر اهله وهم ميتين للحين في ذاكرته مو راضيه تنمحي
شلون بيعيش بدون ام و اب و اخ حتى لو كان ابوه قاسي الا انه وجود الاب رحمة كيف بيعيش بدون ام تحن عليه وتدعيله بالتوفيق كل يوم؟؟
لاول مرة يحس نفسه ضعيف وماله سند بالحياة وين بيروح؟؟ ومع من بيقعد؟؟ ومع مين راح يكمل حياته؟؟
راح يعيش مثل اليتيم بيته احترق والاوراق والعقارات كلها احترقت ماله احد بالدنيا ،، بتقولون وين عمه؟؟
عمه نسخة من ابوه مايهمه غير مصلحته وفلوسه واملاكه
ركب سيارته وراح لبيت جدته هو ملجأه الوحيد بعد الله وقف قدام البيت وهو يبكي على اهله وخصوصا ابوه اللي عاش طول عمره يجمع في امواله
وحاول يسرق بنت اخته وفي النهايــــة ماااااااااااااااااات ايه ماااااات وما اخذ معه ولا شئ لامال ولا شركات ولا عقاااارات
دخل للبيت وهو يمشي بخطوات متثاقلة وجلس على اقرب كرسي وحط يدينه على وجهه وصاح بصوت عالي خلاص ماعاد يتحمل فقدان اغلى الناس
على قلبه بليلة وحده وصل صوت صياحه لخلود اللي كانت جالسة مع جدتها طلعت عشان تشوف وش فيه؟؟
قالت بخوف:ماااااجد وش فيك؟؟ ، كانت هذي اول مرة تشوف فيها ماجد ضعيف ومنكسر لانها متعوده تشوفه انسان مايهتم لا بمشاعر ولابشئ
سبحان الله حال الانسان دايما في تقلب
خلود:مااااااجد رد علي شفيك تصيح؟؟
وقف ماجد وناظر فيها ودموعه تنزل على خده وقال:الله يخليك ياخلود سامحي ابوي على كل اللي سواه لك ولا شعوريا ضمها بقووة وظل يبكي
وخلود مو مستوعبه اللي صار والكلام اللي قاله ماجد وش يقصد فيه؟؟
بعدت خلود عنه وظلت تناظر فيه وعلامات الاستفهام في عيونها وقالت:ماااااجد قول وش صاير
ماجد:فقدت امي وابوي واخوي بليلة وحده ياخلوووووووود
طاحت خلود على ركبتها من الصدمة وقالت:عمي ماااااااااااات
وظل كل واحد فيهم على حالته اللي هو فيها خلود تحاول تستوعب صدمتها وماجد يصيح من الالم
الانسان مهما علا شأنه ومهما ملك من اموال مصيره يرجع للتراب اللي انخلق منه ، لاتغتر يابني آآدم باللي تملكه لانك انسان وضعيف مهما بلغت
من قوة لان القوة لله عزوجل وحده
طلعت جدتهم من الغرفة لانها ظلت تنادي ومحد رد عليها شافت منظر خلود وهي طايحه على ركبها وماجد وهو يصيح شكله يعور القلب انقبض قلبها
وحست انه فيه شئ صار
قالت بخوف:خلووود ، ماجــــــد وش فيكم؟؟ صاير شئ وانا مدري؟؟
وقفت خلود ومسكت يد جدتها وقالت بهدوء:تصدقي ياجدتي عمي ابو ماجد اللي طول عمره عيشني بجحيم مااااااااااات
الجدة منيرة:ولدي ماااااااات لا اكيد انتي تكذبين انتي تكرهينه عشان كذا تقولين ماااااات
حاولت خلود تهدي جدتها وتفهمها الموضوع لكن الجدة مو راضيه تسمعها قلب الام حتى لو حاولت تقسى بتظل حنونه على عيالها مدى الحياة
طلع النهار وفتحت شذى عيونها للحين مو مستوعبة اللي صار كل اللي تتذكره انها كانت فالتها مع البنات ورقص وهبال ناظرت يمين ويسار وقالت
بخوف :انا في شقة ســـــارة جاءت بتوقف ماقدرت رجلينها مربوطة بحبل ويدينها نفس الشئ حاولت تفك الحبل برضوه ماقدرت
صرخت بصوت عالي:ســـــــــــــــــــارة ســـــــــــــــــــــارة تعالي فكي الحبل
طلعت سارة من غرفتها وهي تفرك عيونها وقالت:اففففف وجع ان شاء الله ليش الصراخ؟؟
شذى:انا وش نومني عندك؟؟وليش مربطة يديني ورجليني
سارة:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبين تعرفين الجواب يا حلوة؟؟
شذى:وش فيك انجنيتي ؟؟
سارة:بكون مجنونة اذا خليتك تعيشي دقيقة وحده حلوووة بحياتك بعد هذا اليوم
شذى:سااااارة فكي الحبل
سارة:في الاحلام انتي بتظلين عندي الليلة بس حفلة اليوم بتكون غيييييييييير وبرسل السواق يجيب لك ملابس من بيتنا ابيك تكونين نجمة السهرة
لانك امس بدعتي بالرقص ماتوعتك تعرفين ترقصين كذا
شذى:وش قاعدة تخربطي انتي؟؟
سارة:اوووووه نسيت انه الحبه مأثرة عليك دقيقة اجيب لك الجوال وتشوفين كل شئ بعيونك
شذى:الحبه اللي تعطيني ياها
سارة:ايه ياقمر الحبه هذي نوع من انواع المخدرات وانتي ادمنتي عليها
شذى:انتي مجنووووونه
سارة:ههههههههههههه دقيقة اجيب الجوال بس
راحت للغرفة وجابت جوالها وفتحت لها مقطع فيديو وقالت:شوفي المقطع هذا خلال ثواني اقدر اوزعه في كل انحاء العالم وفي النت وفي كل مكان
بعنوان بنت سعودية ترقص لالا العنوان مو حلو نقول رقاصة سعوديه ايه رقاصة هههههههههههههههههه
شذى:انتي وش فيك انا وش سويت لك حتى تعامليني كذا
سارة:هههههههههههه لاتلعبي دور البنت البريئة تراه مو لايق عليك ابد
صرخت شذى بألم
سارة:راسك يعورك ياقلبي
شذى:حراااااام عليك يا سارة ليييييش تسوين فيني كذا انا عمري ماسويت لك شئ ابدا
سارة:ماسويتي شئ ابد
شذى:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهــــ سارة ارحميني الله يخليك
سارة:انا الحين مررررة مبسووطة وفرحانه لاني اشوفك تتعذبي قدامي وتبيني ارحمك ،الحين بعد شوي صورك بتكون بيد الكل شباب وبنات
صغار وكبار وشياب بعد يابنت محمد الـ ........ وعلى فكره فيصل اللي تحبينه راح يتخلى عنك
قالت بصراخ وبكى:اسكتي يامجنوووونــــــه فيصل ماراح يتخلى عني فيصل يحبني واكيد بيخلصني منك
سارة:اشوفك واثقة من نفسك
رفعت الجوال وقالت:ارسل الصور الحين ولا بعدين اخليها بعدين احسن وراحت للغرفة وهي تضحك
ظلت شذى تبكي بألم خايفة من ردة فعل اهلها وخايفه على فيصل ، وش راح يسوي هل راح يتخلى عنها وهي في امس الحاجة له
مر يومين وشذى مختفية عن البيت واهلها قالبين البيت مناحة وصياحة وابوها ماهدا له ليله ليل ولا نهاره نهار خايف على بنته
وسارة سوت اللي في بالها وعزمت شباب وبنات عندها في الشقة وغصبت شذى ع الغناء والرقص وسطهم
في المدرسة
هند:بنااااات شذى صار لها يومين ماداومت شفيهاااا؟؟
امل:الله اعلم انا من امس ادق على جوالها مقفل والبيت ما يردون
هند:لايكون صاير فيها شئ
ديمه:لا تفاولي يا هند بعدين الغايب حجته معه
وهم جالسين يتكلموا جاءت لجين ورمت السلام عليهم
انتصار:خيييير وش تبين؟؟
البنات:وعليكم السلام
لجين:انا جيت وبقولكم شئ مهم بخصوص شذى
البنات:وش فيهاااااا؟؟
لجين:للاسف طلعت سارة انسانه مريضة ومجنونه ماتوقعتها مجنونه لهذي الدرجة
صرخت انتصار:وش سوت ساااااارة تكلمي
ديمه:اهدي شوي يا انتصار
لجين:سااارة حابسة شذى عندها في الشقة وهي اكدت لي انها راح تصورها وترسل صورها بلوتوث
البنات:وشـــــــــــووووووووووو
لجين:خذوا هذا الكرت فيه عنوان الشقة وانتم تصرفوا الحقوا على صديقتكم قبل مايصير فيها شئ ترى سارة ماترحم وممكن تطلع لشذى اي مصيبة
من تحت الارض وتدبرها لشذى وراحت لجين من عند البنات وتركتهم مذهولين من اللي سمعوه
ديمه:بنااااااااات سمعتوا اللي انا سمعته
هند:معقوله يصير في شذى شئ
انتصار:لا ان شاء الله مايصير فيها شئ
امل:اكيد اهلها قلقانين عليها وحنا لازم نعطيهم العنوان بأسرع وقت
ديمه:الافضل انكم تعطون العنوان لسجى وسلمى

كان صوت الصياح مملئ المكاااان والاجواء متوترة الكل كان حزين ومهموم ، كانت خلود جالسة جنب جدتها تستقبل المعزين بحزن، مر عليها شرط
ذكريات قاسية ومؤلمة لحظات لازالت في ذاكرتها ايام قضتها في بكى وحزن بسبب ظلم عمها واليوم تبكي عليه لانه مااااااات مهما حاولت تقسي قلبها
ماتقدر لان مصيبة المووت مابعدها مصيبة كل من سمع بالموت يقشعر بدنه ويحاول قد مايقدر يتدارك نفسه ويعمل للخير لان الانسان مايدري متى راح
يموووت
انتهى اليوم الاول من العزاء وخرجوا المعزين من البيت
جلس ماجد حزين ومهموم ما اتوقع انه النااااس اللي كانوا في حياة ابوه دايما معاه مايجون ويعزونه وليش مايتوقع هالشئ وابوه كان انسان ظالم
ومأخذ حقوق الناس وامواله كانت كثيرة فمن الطبيعي الناس الطامعه في ماله تكون اقرب الناس له وتتحمله بكل عيوبه
دخلت خلود لمجلس الرجال ولقته جالس سرحان
خلود:مااااجد
ناظر فيها بنظرات حزن وقال:نعم
خلود:اطلع ارتاح في غرفتك
ماجد:تظنين اذا رحت ونمت برتاح،شلون ارتاح وانا فاقد اغلى الناس على قلبي،تصدقي ياخلود ما جاء الا القليل القلة عشان يعزوني اما البقية ولا
فكروا يدقون ويعزوني
ماعرفت خلود وش تقوله لانها لو تكلمت راح تجرحه بكلامها صحيح انها متأثرة بوفاة عمها لكن جرحها للحين مابرئ
سلمى:مو معقووول!!!!!
سجى:انتي متأكده من الكلام اللي تقولينه
انتصار:لجين اكدت لي هالكلام وهذا عنوان الشقة ، يابنات لازم نتصرف بسرعه
سلمى:تذكرت
سجى:وشووو
سلمى:اذكر مرة كنت جالسة مع فيصل ووصلته رسالتين في تهديد بشذى وكانت من سااارة
سجى:طيب ليش ماقلتي لنا
سلمى:ما جاء على بالي انها سارة صديقة لجيييين
انتصار:كلمي اخوك وبلغيه بالسالفة

من مواضيع روحي بروحك في المنتدى


__________________
روحي بروحك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاولى, رواية, روايتي, زمانك, والله, واحشني

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع: رواية والله واحشني زمانك / روايتي الاولى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
والله مايسوى شغف بإحساس الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات 8 2009-09-24 07:41 PM
غرك زمانك لكن الوقت خدّاع همس المحبة الشعر وأبيات القصيد 8 2009-07-31 10:29 PM
والله لعب في حسبتهم صح همس المحبة صور 10 2009-07-25 09:29 PM
ترى والله ازعل joj0o اصدقاء الشرقية 25 2009-03-05 03:41 PM
"""" كيف تكوني جذااابهـ من النظرة الاولى """" الجود الازياء الجمال 9 2009-02-07 08:48 PM

Sitemap

الساعة الآن 05:29 PM.

Google SiteMap

@QaZsD201

Copyright © االمنطقة الشرقية Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.066a66.com


أقسام المنتدى

المنتديات الإسلامية @ المنتدى الاسلامي العام @ الصوتيات والمرئيات والأناشيد والمحاضرات @ المنتديات العامة @ نقاشات وحوارات @ اصدقاء الشرقية @ منتديات الشرقيه @ أخبار الشرقيه @ السياحة والسفر @ الرياضة العربية والعالمية @ المنتديات الأدبية @ الشعر وأبيات القصيد @ النثر والخواطر ونبض المشاعر @ القصص والروايات @ منتديات الأسرة والمجتمع @ الطفل والأسرة والمجتمع @ الازياء الجمال @ الديكور والأثاث المنزلي @ منتديات التسلية والترفيه @ الألعاب الفكرية والتسالي @ صور @ صرقعه @ المنتديات التقنية @ الكمبيوتر والإنترنت @ برامج والبرامج المشروحة @ جرافيكس والتصاميم @ منتديات الشكاوي والإقتراحات @ الشكاوي والاقتراحات @ الأقسام الخاصة بالإداريين والمشرفين @ المشرفين @ المحذوفات @ المواضيع المنقوله @ منتديات ماسنجريات - توبيكات - توبكات - نكات ملونة @ برامج ماسنجر للماسنجر @ توبكات ماسنجر - توبكات ملونه - توبكات مسنجر @ صور ماسنجر رموز للماسنجر - اختصارات @ مطبخ اسرار @ الثقافة والمعلومات العامة والتطوير الذاتي @ الجوال العام @ السيرة النبوية @ المواضيع الإسلامية المخالفة @ تصوير الاعضاء والكيمرات @ الخيمة الرمضانية @ منتدى الخيمة الرمضانية @ المواضيع المميزة @ مناطق ومدن الشرقية @ قروب خليجيات @ رسائل قروب خليجيات @ الاداره @ السيارات @ منتديات الطب و الصحة @ الطب العام @ طلبة الطب @ الرجل ادم @ مقاطع فيديو @ منتدى منبع الروايه @ مجلس الاعضاء @ التميز @ منتديات الجوال والهواتف الذكية @ برامج والعاب الجوال @ بلاك بيري والايفون iphone,ck berry @ دروس الوسائط mms @ اسرار النواعم @ منقول الخواطر @ مدونات الاعضاء @ طبخ المأكولات والعجائن @ الحلويات @ المشروبات @ السلطات @ اللغة الأنجليزية @ منتديات فيديو - video @ جرائم - مقاطع مرعبة @ افلام وثائقية @ العاب فلاشية @ اطفال @ الصور العالميه @ الاعلانات - التسويق @ المواقع @ المنتديات @ تسويق @ الشركات @ الهلال - الزعيم @ الاهلي - القلعه @ الاتحاد - العميد @ النصر - العالمي @ الشباب - الليث @ حيوانات @ جميلة @ صور متحركه @ اخبار مصورة @ كاميرة خفية @ صور غريبة @ الايبود - الايباد @ المنتدى العام @ تويتر الشرقية @